عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-13, 08:03 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الخامس

فكل السنوات تبدأ بك..

وتنتهي فيك..

سأكون مضحكاً لو فعلت ذلك،

لأنك تسكنين الزمن كله..

وتسيطرين على مداخل الوقت..

إن ولائي لك لم يتغير.

كنت سلطانتي في العام الذي مضى..

وستبقين سلطانتي في العام الذي سيأتي..

ولا أفكر في إقصائك عن السلطه..

فأنا مقتنعٌ..

بعدالة اللون الأسود في عينيك الواسعتين..

وبطريقتك البدوية في ممارسة الحب..







نزلت راسها تكرهه يلمسها بس مابيدها حل غير كذا
طبع قبله على شفايفها كان ودها تتفل بووجهه بس خلاس مافي امل هي جاته برجلها
همس عند اذنها: صدقيني احبك
ناظرت فيه ببرود وجمود ودموعها متحجره بعيونها: خذ الي تبي وفكني
غمز لها بوقاحه: لاتخافي باخذ كل الي ابي
طالعت فيه بتقزز وقرف
ضمها له وهي مابادلته هالضمه مسح على شعرها: مو مصدق انك الليله بتكونين معي وبتنامين على حضني
بعدت عنه وسطرته كفففف بيدها الصغيره : لاتضمني ماابيك ابعد ماابيك اكررهك خلاس لاتفرض نفسك علي
كلامها ماابعده بالعكس قربه له اكثر: بس انا اببيك ولو ماابيك ماتزوجتك
نزلت دمووعها مسحها لها بس هي بعدت وجهها عنه: ابعد عني تلاشت قووتها وجلست في الارض على ركبتها وحطت يدها الثنتين على وجهها وتبكي
صد عنها مايبي يشوفها وهي تبكي ويضعف هو يبيها زوجته رضت او مارضت مايهمه
اهم شي يرضي رجولته ويشبعها : اسمعيني يارهف معاك خيارين إما تتوكلي على بيت عمك اوو اخذ حقوقي كزوج
رهف بعدت يدها عن وجهها( برجع لبيت عمي بس عمي محايستقبلني روحي يارهف ويش يجلسك مووتي ولاواحد مثل ياسر يلمسك مجنونه انتي عمي غير بيته ومايبيك وشو له تروحين خليه عند ذا المتوحش ارحم): وانا جيتك خذ الي تبي
لف عليها وابتسم: انزين ابيك تدخلين الحمام وتغسلين وجهك وتبدلين هالتكشيره للابتسامه
ناظرته بكره وحقد: وكيف تبيني ابتسم وانا مع واحد اكرره مثل كرهي لابليس
رفع كتفه: هذي طريقتك لاتساليني كيف انا كل الي ابيه حقوقي وقرب منها اكثر: واذا مااخذتها بتكونين ببيت عمك ياحلووه
دفته عنها من صدره العاري وراحت للحمام ماتبي تناظر وجهها بالمرايه وتحتقر نفسها اكثر مسحته بالمنديل ومظطره انها تنتظر بالمرايه ناظرت شكلها كان وجهها يخلوو من الميك اب وشعرها منسدل على كتوفها قميص ابيض قصير وشبشب بيت ابيض ابتسمت غصب عنها وهي تهدي بنفسها
ظلت ربع ساعه بالحمام بعدها خرجت دورته بالجناح كله بس مو موجود
لفت انتباها ورقه صغيره اخذتها فتحت وقرات الي مكتووب وانصدمت كثير
......................
هو متاكد ان الصوره كانت فوق الكومدينه
قلب عليها الغرفه فووق تحت بس مالقااها
جلس وحط يدينه على راسه : ويش ذي المصيبه هذي الصوره الوحيده الي عندي لهم ويينها وويننها
فجاااءه اتذكر ان صمود دخلت الغرفه واكيد هي الي اخذتاها
طلع من الغرفه وشياطين الجن والانس كلها فوق راسه
نزل مع الدرج درجاين درجتين ركض للغرفتها فتح الباب بوحشيه
نقزت من مكانها وناظرته بخووف
قرب منها وشدها بقووه مع شعرها طيحها على الارض وحط رجله على بطنها وبصراخ يخوف الصخر: وييين الصوره
صمود غمضت عيوونها مستحيل تقله مستحيل لو يمووت : حرقتها
سكت شووي استغربت وضعه ليه مااذبحها فتحت عيونها لقته واقف مصددوم همس: وشوو
صمود استغلت الفرصه وركضت للحمام وقفلت الباب
استوعب الموضوع ركض وراها للحمام صار يضرب الباب بقووه: يااحيواانه يااكلبه قلتلك وين الصور
صمود بتحدي: وانا قلتلك حرقتها حرقتها وعسى قلبك يتحرق
زاد ضرب على الباب وهو يصارخ ويتوعد فيها وصموود فرحانه ومتلذذه عارفه ان هي الذكرى الوحيده الي باقيتله وطبعا عرفت عن طريق جوود
عزام يضرب بقووه: قسما بالله ياكلبه لااذبحك واشرب من دمك والله ياكلبه
صمود بصراخ: سووي الي تبي الصوره وحرقتها فااهم
عزام شوي ويكسر الباب: طيب طيب ياقليلة الادب لاتحسبين بعديها لكي فااهمه والله ثم والله وماني حالفن بربي كذاب لااخليك تعضين اصابعك ندم
دف الباب بقووه وخرج من غرفتها
صموود بلعت ريقها بخوف وهي تتذكر حلفه في ذيك الليله المشئومه ونفذه يعني بسوي فيها شي
( معليكي ياصمود لاتخافين هوو يحلف من بطنه بالطقاق ) سمعت صوت الباب يتقفل وينسك بقووه
جلست على البانيوووهي تكلم نفسها: ياربي يعني الى متى بظل محبووسه اففف يلاا بستنى ربع ساعه واخرج
والي فيها فيها الله باخذك يااعزام
طلع من عندها وهو في قمة عصبيته مر من الصاله لقاها جالسه قال بصراخ وعصبيه: جوود قسما بالله ان دخلتي للي جووه اكل لااذبحك فااهمه
جود بخووف: ان شا الله
وخرج من القصر كله
جلست وهي تحط يدها على ركبها: ويش سويتي يااصموود
مرت ربع سااعه وصمود بالحمام العرق بدا ينزل من جبينها ماقدرت تتحمل اكثر
فتحت الباب شوي شوي حطت رجلها وطلعت راسها بشويش ماكان فيه احد
خرجت ركض بتقفل باب الغرفه بس للاسف ماخذ المفتاح ومقفل عليها
وقفت واتخصرت: ويش اسووي افف يعني مضروبه مضروبه احسن شي اذا جا فتح الباب بركض للحمام
فتحت دولابها طلعت من بين ملابسها الصوره ضحكت بصوت عالي: ههههههههه واللحين بحرقها
طلعت الولاعه الي اخذتها من المطبخ وهي جاايه وطبعا جابت معها صحن
جلست على السرير حطت الصوره وشبت فيها نار
انسدحت ولفت وجهها جهة الصوره وهمست: ليتني اشووف قلبك يحترق مثل هالصوره ماتحترق قدامي
............................
قام من على الكنبه ورقبته تعوره : اخ كل منها الحماره دخلت الغرفه وقفلت الباب الغبييه
قام وشاف الباب برضو مقفول دق الباب
بعد خمس دقايق فتحت الباب والنوم بعيونها وشعرها منسدل على كتوفها ولابسه روب قصير
فتح فمه وبلم وفي عقله( معقوله ذي زوجتي)
روان تحك عينها: شنوو تبي
يوسف بلم : ها كنت ايه شاسمو انه
روان تركت الباب مفتوح وراحت نامت وطنشته
ناظرها وكشر: وجع غبيه بس
دخل الحمام وغسل وطبعا بما انه ماايصلي ولايركع راح لها ودفها من كتفها بقووه
قامت مفزوعه وناظرته بنظرات معصبه: خييير
يوسف ارتبك وهو بناظر عينها الواسعه: يلا قومو ذحين طيارتنا وراي جامعه
روان ناظرت فيه من فوق لتحت قاامت وراحت بس بعد مااريحتها الفرواله وصلت ليوسف
دخلت الحمام وطبعت الباب بقووه وهذا فوقه من الي كان فيه
تكلم بهمس: ويش اسمها ذي معقول في احد بذا الجمال ماشاءالله لانظرها عين ضحك بقووه: ههههههههه يلا كلها كم يووم واروح للاروبيات الي جمالهن يغطي عليها
طلعت من الحمام وسمعت كلامهم ناظرته من فوق لتحت
ناظر فيها: خير ويش تبين
طنشته وفرشت سجادتها وصلت
صد عنها وهو يحس انه متفشل من نفسه بس ماطول هالوضع لان روان صلت الفجر وقالت: يلاا لاتطير طيارتك
يوسف عاد عليها نفس السوال الي امس: ويش اسمك
روان قامت معصبه: انططططم مو لازم تعرفه كيف تتزوج وانت ماتعرف اسم زوجتك اففففف
يوسف وقف بعصبيه: لاني ماابيك ولاابي اعرف اسمك بناديك على كيفي واسمك اممممم اسمك لازم يكون قبيح شوي مثلك
روان بقهر: والله القبيح والمعفن والزباله انت ياقليل الحيا ماتستحي مرتين تسالني نفس السوال
يوسف ناظرها برود: خلصتي يااسحليه
روان انقهرت منه وبصراخ: ماغيرك السحليه ياظب
ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههه اقول البسي عبايتك وخلينل نخرج
لبست عبايتها وهي تتحلطم بصوت مسموع وهو يناظرها وماسك اعصاابه عنها
..........................
اليوم ثالث يوم لها وهي على الحاله
اسامه متابع حالتها بس كل مالها وترجع على ورا
في مكتب الدكتور اسامه يزن وباسل جااسين قدام اسامه الي كان جالس ورا مكتبه
يزن: يادكتور ريمان اختي ويش فيها صار يغمى عليها
دكتور اسامه: يااستاذ يزن اختك حالتها صعبه جدا فيها انهيار عصبي
باسل: طيب لو سفرناها لبرا نقدر نعالجها
اسامه هز راسه بالرفض: ماتقدر اختك تعبانه نفسيا هيا سليمه جدا لكن رافضه تتكلم او تفوق من الي هي فيه وتنصدم بالواقع المر بالنسبه لها
باسل تنهد: والمطلوب منا يادكتور ويش السواة
الدكتور:عاملوها كأنها ماافيها شي كلموها فهموها ذا علاجها الوحيد واذا تبغون بكلم دكتوره نفسيه تجي تتكلم معها
يزن : سوووي كل الي تقدر عليه واحنا موافقين اهم شي اختي ترجع لنا
الدكتور ابتسم: صدقوني حترجع لكم
يزن مد يده وصافح اسامه: مشكور يادكتور ماقصرت
ابتسم له وهو يحط يده الثاني على يد يزن: مااسوينا شي واجبنا
انسحبو من عنده بهدوء
اختفت ابتسامته بخروجهم حط يده على راسه: اخ ويش المصيبه الي طاحت على راسي
.......،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،� �،
حنان تبكي: هديل انتي الوحيده الي تعرفين بمووضوعي هديل انا حاامل
هديل فتحت فمها بصدمه: من متى
حنان حطت يدها على بطنها وبشهقات: شهههر شهر سمعني قلي لو ماجيتي بفضحك وبقول حامل بالحرام
هديل مسكت يد حنان وضغطت على يدها :بسسسسس ياروحي بسسسسس
حنان تشاهق: هديل ويش اسووي ويش اسووي
هديل: امسحي دموعك لاتنسي اننا لسا بالجامعه
حنان مسحت دموعها : اللله يااخذه
هديل: لاتخافي وطنشيه مايقدر يسوي شي وبعدين انتي متزوجه
نزلت راسها ودموعها نزلت من جديد: بس لاتنسي اني متزوجه مسيار الله يلعنك الله يلعنك يايزيد انت وابراهيم
هديل صلحت لثمتها: ياروحي ياحنان طنشيه ويسوي الي يسويه هذي حياتك الخاصه ومحد له دخل فيها حتى صحباتنا وبعدين ترانا ست شهور معهم يعني مو كل شي لازم نقوله
حنان ناظرت بهديل ومسكت يدها: الله يخليك ليا انا من غيرك مدري ويش اسوي
هديل ابتسمت: ويخليك لي يارب يلا عاد لاتسيرين ضعيفه كذا مسحي دموعك
حنان: احبك يااغلى بنت خاله في الوجود
...........................
في السياره
تركي ودا عبدالرحمن وعد المستشفى وعبدالرحمن صحته كوويسه بس انه داخ من اثر الضرب
تركي: عبدالرحمن انت مين يسوي فيك كذا علمني
وعد قاطعته: انا ضربته
تركي فتح فمه على الاخير: وشووو
عبدالرحمن لف على اخته: وعد لاتكذ
وعد قاطعته باصرار: خلاس عبود انا اسفه مفروض ماسوي فيك كذا
تركي حس ان وعد ماتبي تتكلم ولاتبي تعلمه: اعتبروني اخووكم قولولي مين يسويلكم كذا
وعد بحده: قلنالك ماافي شي ومشكور وجزاك الف خير وقفلنا هنا
عبدالرحمن باحراج من اسلوب اخته: مشكور تركي ماقصرت
تركي عقد حواجبه: بس هنا مو بيتكم
وعد: وقف لو سمحت
تركي عصب منها ووقف السياره بقوووه خلت وعد تصقع في الكنبه الي قدام
وعد نزلت بعصبيه وعبدالرحمن شكر تركي واعتذر عن اسلوب اخته الجلف
تركي حرك سيارته وابتعد عنهم شوي
عبدالرحمن بعصبيه: ووعد ويش ذا ليه تكلمينه كذا اساسا مالك كلام معاه
وعد بعصبيه: وهو شنو دخله يبي يعرف خصوصياتنا
عبدالرحمن بنفس عصيبته: مو خصوصيات هو خاايف علينا عشان كذا
وعد اتخصرت: خاايف علينا اذا عمنا ماخاف علينا ذا الغريب بخاف علينا
عبدالرحمن: اسكتي هالحين بيت عمك انا مو رايحله بنروح عند خالي
وعد: ههههههههه يحللك يعني خالي بيستقبلنا مثلن انا اقول هاللحين ننفذ خطتنا
عبدالرحمن بلع ريقه بصعوبه: وووعد عمي مو ساكت لنا
وعد مسكت يده: معليك عاد احنا بنطالب بحقنا ماسوينا شي
عبدالرحمن ضغط على يدها: وانا معاك والي بيسيرلك بيسيرلي
وعد: اجل امش بنشتكي عمي اول خطووه
...................
كان جاالس يقرا في كتابه
مرت من جنبه وجوالها في اذنها: ههههههه ياروحي انا ويلوموني بحبك يوو عاد حبيبي لاتحرجني
وقفت عنده ومامشت
كان يقرا ويسمع كل كلمه تقولها
: ياروحي انا اووكي حبيبي اكلمك بعدين
قفلت من جوالها وحطته بشنطتها الكبيره تتلفتت حولها بغرور وراحت وهي تضحك بقووه: هههههههههههههه
رفع راسه وناظرها باحتقار : صدق وقحه يوو يامشاري انت على طول تفكيرك سئ يمكن تكلم اخوها خطيبها
افففف واني ايش لي فيها
جلس جنبه: مين الي ايشلك فيها
ناظره بنص عين وحقره
فهد حط يده على كتفه: مشاااري ويش بلاك يارجال<< فهد نطق مشاري بفتح الميم
مشاري اتنرفز: فهيد كم مره قلتلك لاتقول مشاري كذا
فهد حبه على خشمه وقال بصوت انووثي: فديت المتنرفز انا
مشاري ضحك عليه: ههههههههههههههههههههه
فهد ضربه مع كتفه: ايوا كذا
فجاءه فطع كلامه وقاام يركض وراها
مشاري عقد حواجبه: هذا اكيد صاير لعقله شي
اما فهد شافها خارجه من الجامعه ركض وراها وهو يراقبها ومصر يووصل للي يبي
نور كانت واقفه تستنى تكسي فهد ركب سيارته يستناها تتحرك
نور رن جوالها: رغيده انا ذحين موو فاضيه شي خاص مولازم تعرفين كل شي خلاس بعدين بااي
وقفت سيارة تكسي قدامها ركبت معاه وهي تتنفس بقووه عطته الورقه وبغموض واضح بعينها: ودني لهالمكان
بسرعه
انطلقت السياره للمكان الي تبغاه نور وفهد وراها
نور طول الطريق تستغر وتسبح وخاايفه من الي بيسير بس هو الحل الوحيد
.......................
اما عند هديل شخص كان يراقبها وعارف كل تحركته وبنظرات خبيثه كان صقر متعدي من جنبها شاف هالشخص حزن عليها كثييير وحس انها مسووله منه ويبي يحذرها رجع لها مرا ثانيه
جا لعندها: انتي هديل
هديل ناظرته من فوق لتحت وسفهته من نوعها ماتحب تكلم الرجال وهي وعدت اهلها بذا الشي
: انسه هديل انا حبيت انبهك على شي غافله عنه
هديل لفت عليه وناظرته بنظرات قوويه ولو كانت النظرات تقتل كان صار صقر قتيل من نظراتها
راحت من قدامه وهي تمشي بتاأني وسكوون
ظل جامد مكانه من نظراتها وفي عقله( ويش سويتلها انا عشان تناظرني كذا)
رفع راسه وناظرها تبتعد عنه تنهد: الله يعينك شكل مصيبه بتجيلك قريب حاولت احذرك بس
لف على الشخص الي يراقبها ناظر صقر من فوق لتحت وابتسم باستهزاء رمى السيجاره ودعس عليها برجله وهو يضحك
صقر قبض يده وهي يهدي نفسه شافه مشى من قدامه والابتسامه على شفته
صقر لف عنه ومشى بطريقه ويكلم نفسه بهمس: ذا ويش يبي منها وبعدين معقوله هي ماتحس عليه
رن جواله ناظر الشاشه وهو يبتسم: هلا بحبي هلا بالغاليه هلا بجنتي
: وشلونك ياايمه ويش مسوي
صقر ابتسم: دوبني صرت بخير مشتاقلك يالغاليه الشوق ذابحني مشتاق لاارض بومتعب
بدموع: والله بعد انا مشتاقتلك يمه صقر متى بترجعلي
صقر ابتسم: مدري يمه بس اقرب وقت بكون عندك انتي انتبهي لنفسك يالغاليه
ام محمد: ياولدي اخووك محمد جاله ولد
صقر عبس وجهه: متى
ام محمد لحظة نبرة صوته الي تغيرت: اليوم ياوليدي اختك اريام تبيك
صقر ابتسم: هلا باريامي هلا بعمري
اريام بصراخ: واااااااااااااا صقوري حييييييل وحشتتتني
صقر بعد الجوال عن اذنه ورجعه: وجع اذني بشويش عليه
اريام: وحشتتتتني
صقر: ههههه وانتي اكثر انتو ايش لوونكم ومحمد كيف يعاملكم
اريام سكتت شووي بعدين قالت بالغصب: تمام الحمدالله ومحمد مو مخلي علينا قاصر
صقر بشك: متاكده
اريام : يب انت كيفك وكيف جامعتك
صقر: تمام يلا شدي حيلك عشان تجين تدرسين عندي
اريام بفرحه: وااا وناسه ياربي تخليك ليا
صقرضحك: هههههههههههههه اقول اريامي
اريام: بخير وتسلم عليك بعد
صقر:ههههههن ياروحي انا دووم فاهمتني ااااه وحشتني
اريام: ههههه يامجنون البنت ذابت بس خلاس
صقر بحالميه: هي عندك عطيني بكلمها
اريام بعصبيه: ياحمار كيف تكلمها وانت مو ملك عليها لا الاخ مصدق عمره
صقر: وجع اكلتيني خلاس خلاس مابي اكلمها بس وربي حيل وحشتني ورفع صووته: غزل احبببببك
اريام: هههههههههههههههههههه البنت شردت من صوتك
صقر بغرور: اوووش ويلت مع السلامه فهد الحمار جاا
من يوم ماسمعت طاري فهد ارتبكت : ها طيب خلاس بااي
...........................
غدي جات لابوها تركض: يبه كيف حال عبدالله ويش اخباره
ابوها الكبير بالسن حضنها: كلها شهر وينفك اسره باذن الله
غدي من الفرحه نزلت دموعها وهي تضم ابووها: ااااه الحمدالله يارب الحمدالله
ابوعبدالله: بنيتي ملكتك بعد اسبوع
بعدت عنه وطالعته ودموعها زادت رجعت ضمته وهي تشااهق مسح على شعرها: يبه انت ماتبينه اذا مو موافقه مولازم مو غصب
بكتمه وضيقه ودموع وهي تخبي وجهها بحضنه وبصوت مكتووم: لا يبه انا مووافقه بس فراقك بيتعبني
بعدها عنه وحضن وجهها بيديه: بس يابنتي انا ماعلي شر اخووك بيطلع وانتي بتزوجين وكلن بعبش حياته يلا ياابوك انا بروح لشغلي
باسته من راسه ويده وراح من عندها
ركضت لغرفتها الي الزمن لاعب فيهاغرفة صغيره جدا قفلت الباب وحطت ظهرها عليه يدها على فمها وتبكي خووفا انها تطلع شهقاتها وتسمعها اختها الصغيره
تبكي قهر وظلم تبكي عأر تبكي انها انوخذ شرفها وهي مالها ذنب تبكي لو ناصر ماخطبها كيف حنجتعيش وكيف حيتمردغ راس ابوها بالتراب قالت بشفايف مرتجفه ومن اعماق قلبها: يااااااارب
اتصل جوالها العنيد القديم جدا جدا وهوحق ابوها سابقا شافته رقمه عبست كثير خاافت ماترد ويقوم يفضحها وفي مجتمعنا الولد شايل عيبه اما البنت مهما كانت مظلوومه بيذبحوونها
ردت بشفايف مرتجفه وتحاول تكون طبيعيه: الووو
: على ماعتقد ابوك قلك متى موعد الملكه
غدي نزلت دموعها وبتماسك:قلي نااصر احنا على اتفاقنا شهر وطلقني
ابتسم وبراحه: ايه وانا موافق اساسا انا احب بنت عمي كنت بتزوجها
غدي بقهر: وانت كنت اعشق ولد خالتي خطبني معاك بس للاسف رفضته رفضته بسبتك الله ياخذك وانهارت وهي تبكي: روح حسبي الله عليك الله لاايوفقك الله لايتمم لك على خير والله لااخلي نصيب من دعاي لك والله
قفلت الجهاز وهي تبكي وتضرب كل شي قدامها
ناظرت نفسها في المرايه الصغير وبكت بصوت عال وباحساس مخنووق: يااارب خلني اشوفه قدامي يتعذذب يااارب اهي اهي
دفت الباب برجلها شافت منظر اختها راحت تذكض لها
ريم والي عمرها 13 سنه: غدي اشبك
غدي لفت عليها ودموعها تجري اربع اربع: اااااه ياريم
ريم بخووف: غدي ابوك صار فيه شي انتي فيك شي عبدالله وبصراخ: اتكلللمي
غدي بصراخ وتعب : انا تعباااانه يااريم تعبت خلاس ماافيني اتحمممممل
ريم قربت من غدي بخووف ومسحت دموعها: وايش الي يعورك
غدي وقفت وتبكي تهاوت على الارض وبدموع وهمس: قلبي ياريم قلبي يعورني
...................................
فتح عليها الباب لقاها ناايمه قرب منها لفت انتباه الشي الي على الكومدينه
نزل نظره على ذا الشي وانصدم وهو يشوووف فتاتات سوودااا وكان متاكد انها الصوره
صرخ باعلى صوته خلى صمود تفز وتركض لااخر ركن بالغرفه: صمووووووود
قرب منها وهي ضامه يدها لصدرها
كل ماله يقرب اكثر وعيونه تطلع منها الشرار صمود مع كل خططوه يتقدمها ضربات قلبها تزيد حست العرق نزل من جبينها وبلعت ريقها بصعووبه
وصل لعندها غمضت عيووونها همس: هالمره عذابك غيرر مو بالضرب
مسكها من يدها ويحبها وراها كانت تبكي وتترجاه وهو مااشي ودموعها ماحركت فيه شي
دخلها سرداب فااضي جداا لايوجد فيه سوا فراش قديم
رماها عن الارض بقووه: يااكلبه بتقعدين اسبوع كامل هنا فااهمه ولسا ماجا عقاابك اصبري بس شووي
طلع من عندها خمس دقايق ورجع معاه كرسي وحبل
فتحت فمها على الاخر وبخوف: تتتتت ككككفى لا
عزام بحقد وقفها وبكره ضربها كيفين بكل قووته لدرجة نزل الدم من خشمها وفمها
صمود بتعب وشعرها القصير على وجهها: اااااااااه
عزام تفل على وجهها مسكها من كتفها وقاام ينفضها كأنها ورقه وبصراخ: يااكلبه انتي حرقتي الذكرى الوحيده الذكرى الوحيده الله يحررقك الله يحررقك
صمود بدموع وشهقات وصوت قووي : مثل ماحرقت قلبي مثل ماحرقت قلب اهلي علي
عزام بصراخ: انتي الي ذبحتي توائمي انتي خلتيني اتوجع ليل نهار والله يااصمود والي رفع السما والارض لااخليك تمنين الموت
بصراخ ودموع: والله مو انا الي قتلته و
قطع كلامها عزام وهوو يدفها بقووه خرج من عندها بسرعه وهي تبكي بمكانها وتشااهق: اااااه يممممه يممممه ااااه بنتك تموووت وغمضت عبونها والدنيا تدور قدامها
..........،..............،،،،..............، ،،..،،
بكا: قلبي يعورني عليها رجعني للريااض رجعني لها تكفى
ابونواف يحاول يهديها: ياام نوواف هدي هدي
ام نواف وهي تضرب بيدها على فخوذها: يمممه بنتي يممه يمممه رجعنني للرياااض رجععني
ابو نواف ضمها له: ياام نوواف اهدي اهدددي
ام نواف بكا: ياااحمد والله بنتي فيها شي
ابو نواف: الي حلمتي فيه مجرد حلم حلم من اصغاث الاحلام ياامراءه استهدي بالله
دفته عنها وهي تبكي: كله منك ضيعتت بنتي ضيعت بنتي
ابو نواف بعصبيه: ويش قاعده تقولين انتي احل تبينهم يقصوونهاا
ام نواف: ليتها ميته عشاان اكوون عارفه عنها شي عند ربهاا عند ربها الي ارحم منك ومني
ابو نواف: يامره ويش قاعده تقولين انتي ايتغفري ربك
ام نواف بدموع وحسره: بنتي ماهي بخير ياحممد مااهي بخير وااه ياقلبي
ابو نواف:قوومي صلي ركعتين وادعي ربك يستر عليها
ام نواف قامت وهي تهلل بالرحمن وقلبها متشفق على بنتها
................................. ...........
امواج بملل وهي بسيارة السواق : شووووق خلاس بلا خووف قلتلك اخووي صار من يوم بس خروووف
شوق بتوتر: ميجوو مهند اعرفه احقر من شافت عيني
امواج دق جوالها ناظرت الشاشه بقرف
شوق: منوو
امواج تنهدت: عزوووو ازعجني
شوق:يووو هذا قديم للحين عاايش
امواج تنهدت: كنت احبه
شوق بتساؤل: كنتي
امواج رجعت راسها على كنبة السياره لفت عليها وابتسمت:ايه كنت اساسا انا مدري كيف كنت احبه انسان معفن ووسخ
شوق: هههههههههههههه صدق لا قالو الحب اعمى
امواج ابتسمت جاها اتصال وفتحت فمهاوعيونها على الجوال
شوق ناظرت امواج باستغراب:اشبك اتكلمي
امواج لفت عليها: انتي ملكتي
شوق: ياخبله كيف املك وانا عندك ومارحت اي مكان
امواج اعطتها جوالها شوق قرات المسج كان من مهند( ياروحي اليوم اختي حبيبتي شووق ملكت مو مصدق تزوجت ) وراسل صورة عقد النكاح
شوق بكت بقووه: كيييف زوجووني كيييييف انا مااوقعت كييييف اهي اهي اهي
امواج بعصبيه: شوووف اووش خليني اعرف افكر يعني اهلك مزورين توقيعك
شوق وقفت بكا وطالعت امواج مصدومه: معقووووله معقوله يسووونهت
........
انتهى البارات
ابي اشوف ردود حست روايتي ماعجبتكم
اتحطمت 😓





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس