عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-13, 08:06 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثاااامن
هزتني الذكرى على كل مافات
جاء من يذكرني وقمت أتذكّر
شميت عطره في محل العطورات
وفتحت باب الذكريات المسكّر


سامي مسح على شعرها واتامل ملامح وجهها البريئه: ويش الي صار يااملاكي ويش فيك
ملاك نايمه بعمممق بعد كلامها لساامي انهارت عليه صرخت وبكت واغمى عليها
سامي سمع صياح بنته اسير ناظر ملاك بحززن
وراح لبنته بسرعه
رفعها من سريرها الصغير وضمها له: حبيبتي اهددي
اسير تبكي بقووه وصرااااخ
سامي يهزها بين يديه: بس بس ياقلبي بس بس
اسير بديت تزيد شهقاتها ويعلى صوتها اكثثر
سامي:اووش ياقلبي ويهزها بين يديه
عقد حواجبه غريبه ملاك مااصحت من صراخ البنت
قرب منها والبنت تبكي وتبكي اكثر واكثر
سامي: ملاك ملاك حبيبتي
ملاك:....................
ساامي اتوتر البنت تصيح صياح موو طبيعي
قرر يوديها لللمستشفي ركض فيها وهو ببجامته
ونسى انهم عايشين بلندن
خرج وبما انه مايقدر يسووق وقف تاكسي اتكلم: من فضلك اريد الذهاب الي المشفى
هز راسه: حسناا
وانطلقت السياره جهة المستشفى
وملاك ناايمه في سبااااااااات ويمكن ودعت الحيااااه للابد
...............................
دفها في مكانها الي شاله منها: انطقي هنا
صمود بتعب : تكفى ودني الملحق عند الشغالات هناا مااقدر والله اني تعبانه
عزام ناظرها بقهر:لا قلتلك لا بتنطقين هنا لين تمومتين
صمود صدت عنها وحطت يدها على راسها: يارب ساعدني
عزام خرج من عندها قبل مايتحرك قلبه ويحزن عليها
ناظر الحديقه والمسبح الي فيها واخذته ذاكرته
علي جا يركض لعزام: عزااام عزااام عزاااام
عزام ابتسم لتوامه والي نسخه منه: ها ويش تبي
علي تنهد: واااه يااعزام شفت وحده صااارووووخ
عزام عقد حواجبه هالحركات مايحبها: علي وبعدين معك كم مره قلتلك هالحركات مو طيبه
علي بعدم مبالاه: عزاام وبعدين تخيل البنت ماااعطتني وجه لحقتها لبيتهم وعايلتهم نقدر نقول فقيره نوعا ما عاد انا كلمت سلووم يزبط الوضع ويجيبها الشقه
عزام: حرام عليك شكل البنت مو حقت ذي الحركات اتركيها وبنات الشوارع مالين المكان
علي:افففف عزااام تكفى لاتنكد علي فرحتي كلها اسبوع واحد وتكون بين حضني
فاق من ذاكرته وهو يقول: اسبوع واحد وكنت فااحضان قبرك الله يرحمك
مسح وجههه وهو متنكد
طلع جواله لقى سبع اتصالات من سكرتيره الخاص ومكالمتين من سااالم
عزام( ساللم شاك ان وراك شي ارتباكك يوم تكلمني يشكك في الوضع بس انا وراك وراك لين اعرف شنهي سالفتك)
دق جواله بيده لقى( الغاليه يتصل بك)
رد: هلا والله بجنتي هلا والله بالغاليه
ام عزام: اسكت ياقليل الخاتمه طول الوقت عند حرمتك الي ماتتسمى وانا وخواتك ماتزورنا
عزام:خلاس يالغاليه مسافة الطريق واكون عندك بحول الله
ام عزام: يمال الي مانب قايله مانبيك تجي
وقفلت السماعه بوجهه
ابتسم على ككلام امه دايم تكلمه كذا بس عارف انها تحبه وتتمنى سعادته
اتوجه على سيارته الكشخه ركبها وحركها بسررعه
بعد ساعه كان واقف عند بيت امه وخواته الفله
عزام دخل البيت لقى عهد وامه
اتقدم من عند امه وباس راسها وامه صدت عنه
عهد قامت وسلمت على اخوها: كيفك عزام
عزام جلس جنب امه: اذا جنتي بخير انا بخير
عهد ضحكت: جنتك بخيير لاتخااف بس تتغلى شووي
عزام حط يده على كتف امه وقربها منه: ياجعلني فدوه لهالجنه
ضربته مع فخذه: ياقليل الخاتمه لاتدعي على نفسك
عزام باسها مع خدها المجعد: فديتك خاايفه علي
ام عزام بكت بحرقه: وينك ياولد تراك عذبتني
عزام نزل وجلس عند رجولها ومسح دموعها: جعلني مااحياا دقيقه يالغاليه ان كان زعلتك
ام عزام حطت يدها على يده: تكفى زورني كل يووم تراني اشوف علي فيك اشم ريحتك وريحة علي بنفس الدقيقه لاتحرمني منكم
عزام تماسك سيرة علي تضعفه كثيير قام ورجع مكانه: مالك الا طيبة الخاطر ياجنتي الي تبينه بيسير وانا كل يوم بتغدا عندك
مسحت دموعها: الله يرضى عليك ياولدي
عزام ابتسم لها بحنان: الا وين خوواتي الباقيات
عهد: شيماء وشيرين فووق بغرفهم وغلا اكيد تذاكر عندها امتحان بكرا
عزام: روحي ركض بسرعه نادي بس شيماء وشيرين
عهد استغربت : وغلا
عزام بكره: خليها تنطق تذاكر دروسها
عهد استغربت من اسلوب عزام وتعامله مع غلا وغلا كل من جابت سيرته ارتبكت ورااحت
عزام:هييي انتي ويش تناظرين فيه
عهد قمزت من مكانها: اسفه ذحين طيران اروح واناديهم
ركضت عهد للجناح شيماء وشيرين
وفتحت الباب عليهم نقزو من سريرهم وناظروها بخووف
عهد ناظرتهم بنص عين:ويش عندك انتي وياهاا
شيرين وقفت ببجامتها البنكي:ماافي شي انتي غريبه ويش الطارئ جاايه غرفتنا
عهد لفت ظهرها وبغرور: تعرفوون مااخب ادخل غرفتكم كأنها حضانه بس للاسف عزام تحت وارسلني اناديكم
شيماء وقفت بسرعه ونزلت ركض لاخوها الي تعشقه
عزام شافها تركض له وقف وفتح لها يده وهو يضحك
حضنته واتعلقت برقبته وباسته على خده: وحشششتني
عزام دار فيها وهي شايلها وهي تضحك ضحكات رنانه : ههههههههههههههههههههههههه هه
عزام وقف ونزلها وحااوط كتفها وقرص خدها: دلووعتي شيموو ويش اخبارها
شيماء بوزت: فينننك والله حرمتك اخذتك منا
زاد في قرص خدها بخفه: ماجابتها امها الي تاخذني منكم
شيماء باسته: ياروحي مره ثانيه لاتقطع ترا دلوعتك تشتاق لك
عزام: ابشري كم شيموو عندي
شيرين وقفت قدامهم واتخصرت: من اول اقول يمكن يشوفني ويضمني ويدورني زي شيماء بس شفت الوضع اتازم وماعطتني بال قلت اجي بنفسي
شيماء مدت لها لسانها
عزام حضن شيرين ودورها ونزلها نزل وباس جبينها: افاا ياوخيتي انا انس نفسي ولا انسى شيرين
شيرين من طبعا تنحرج اذا احد مدحها حمرت خدودها وسكتت
عزام راح وجلس مكانه جنب امه
شيماء جلست جنبه: اقول عزام
عزام ناظرهاوابتسم: امرري
شيماء بغرور: حرمتك ليه ماجاات معك ولا ماتبيينا نشوفها
عزام توهق مو عارف ويش يقول: لا بس هي تعباانه شووي ان شاءالله المره الجايه اجيبها
شيماء: اخووي اكفى سوي حفله بعزم صحبااتي بليييز
عزام( اففف ويش ذي الورطه)
شيرين ببرجاء: ايه عزام نبي نفرح فيك الله يخليك
عهد: عزام وافق
ام عزام: ايه ياولد انا ابي اسويلك حفله تتكلم السعوديه عنها للعشرين سنه قدام
عزام ماقدر يرفض لان الكل وقف مع شيماء: خلاس ابشرو بس على شرط
شيماء صفقت بحماس: يسسس امر شنوو كل شروطك اوامر
عزام: اكلم صموود وهي تحدد الوقت الي تبي
شيماء بقرف: عشتوو وليه اول مره اشوف عروس تحدد موعد زواجها
عزام: خلاس اجل مو لازم حفله
شيماء:لالالالا خلاس كلم ست الحسن والجمال
عزام ناظرها بعتاب:لا ياشيموو انتي لسانك صاير طويل
شيماء: هههههه خلاس وحطت يدها على فمها
ضحكوو كلهم على شكل شيمااء والي ماكأنها في الثانوي
.................................
غدي باقي ثلاث ايام على عرسها ومحد حاس بالي تحسه من اشمئزاز وقررف
حطت الصحن على الصفره: ريييم رييم
ريم جاتها تركض كتابها بيدها: هلااا
غدي: يلا العشاء بروح انادي ابووي وانتي اجلسي لاتروحين يمين ولا يسار مافيني اناديك
ريم ضحكت: اوكي ابشري
وجلست على الصفره
غدي راحت لغرفة ابوها دقت الباب بشويش : يبه
ابو عبدالله: ادخلي يابنتي
فتحت الباب ودخلت وباست راسه: كيف صحتك يبه
مسك يدها: انا بخير انتي الي شلونك بعد طيحتك ذيك الله لا يعيدها
غدي بابتسامه صفراء: بخير عساك بخير يبه يلا جهزت العشاء
ترك يدها: ماشي ياحبيبتي روحي وانا الحقك
غدي هزت راسها بالايجاب طلعت من الغرفه وصكت الباب وراها
اتنهدت وهي تدعي في قلبها( يارب يسرلي امررري ياارب مشي الامور على خير قلبي قابضني)
راحت وجلست عند ريم
ريم: فين ابووي
غدي: هاالحين يجي قلي روحي وانا الحقك انتي كيف ذاكرتي
ريم بتذمر:ايه بس والله صعب حيييل الله يستر بس
غدي:الله يعينك
ريم:اميين
جااء ابوهم وجلس : يلا سموو بالله
بدوو ياكلوون
غدي: يبه قابلت عبدالله اليوم
تنهد ابوها: ايه اخووك مقهور انه ماراح يحظر عرسك
غدي: العرس ماراح يتم من دونه
ابو عبدالله: ويش هالكلام ياغدي ناصر بيملك عليك وياخذك
غدي: يبه بس انا من حقي اسوي عرس مثلي مثل باقي البنات
ريم: ايه صح يبه كلم ناصر انه نبي عرس ابي انادي صحباتي وافرح بغدي
ابو عبدالله: ان شاءالله بكره اكلمه واشوف شنو رايه
غدي: يبه مو على كيفه اهم شي احنا مقتنعين وهو بيرضى من فوق خشمه
ابو عبدالله بعتاب: لا يابنتي ماتوقعت هالكلام منك مثل مالك راي هو بعد له راي
غدي( اااه يبه لو تدري ايش سوى فيني كان دمه ماشفى غليلك) وقفت وهي تداري دموعها
ابو عبدالله: وين يابنتي ماتعشيتي
غدي ماسكه دموعها: شبعت بروح انام يبه راسي يعورني
ابو عبدالله: سلامتك يابنيتي ماتشوفين شر
غدي لفت ظهرها وراحت لغرفتها
دخلت غرفتها وقفلت الباب رمت نفسها على السرير وهي تبكي
: الله يلعننننك الله يلعننننك الله ياخذذك عسى ان شاءالله اول ماتتزوجني تموت
اهي اهي اهي اااااه شهقت بقووه : محد حاس فيني
مسكت جوالها واتصلت على بيت عمها رد عليها سمعت صوته واكتفت وقفلت السماعه
طلال احببببك طلال فرقنا الي مايخااف ربه طلال
كانت تتمنى تقوله هالكلام بس مستحيل وهذا الشي من سابع المستحيلات
همست وهي تتنهد: طلااااااااااااااااااااااا ااااال
...............................
الساعه التاااااااسعه في دبي
في غرفة امواااااج
صحت من النوم على صوت جوالها ردت وهي تتثاوب: هاااا
مهند: ههههههه فديت النايم والله
امواج( اففف ذا وقته): الوو حبيبي مين الووو الووو
مهند استغرب: الوو حبيبتي تسمعين
امواج: الووو الووو الوووووو الووووو الووووو صوتك مايجي عندي
قفلت السماعه وهي تتاففف : اففف يافضاوته وياكرهي له
قفلت جوالها بالمره ودخلته بدرج الكومدينه
تنهدت وهي تتذكر كيف تغير شكله
امواج: اساسا هو يفجع وصار يفجع اكثر انا كيف كنت اقول حلوو وهو شيفه صدق لاقالو الحب اعمى
قامت من سريرها وهي تتافف وتدعي عليه وتسبه
دخلت الحمام غسلت فيسها وفرشت اسنانها وضت
صلت الصلوات كلها بعدها
نزلت تحت للصاله
لقت شوق
امواج: مساء الخير
شوق ابتسمت: مساء النور
امواج بادلتها الابتسامه : وين البنات
شوق: نور خرجت لمشوار ورغد لذحين نايمه وهديل وحنان بالحوش برا
امواج: اها طيب ليه جالسه وحدك
شوق: كذا كل وحده فيهم مشغوله
امواج:اهاا طيب قومي نخرج طفشاانه
شوق: فيين
امواج: السينما مافي غيرها
شوق: اووكي خلينا نقول للبنات ونتصل على نور نقلها تلحقنا
امواج: اووكي انتي قوليلهم وانا بطلع ادبرلي لبس
امواج راحت غرفتها وشوق صعدت لغرفة حنان وهديل
حنان تبكي: هديل اتصل علي هديل البنات ويش بيقولون عني لادرو اني كنت متزوجه مسيار واللحين حامل اهي اهي
هديل ضمت حنان: خلاس ياقلبي شي مااضي محد يقدر يحاسبك عليه
حنان حطت يدها على بطنها: بس الي بطني حااضر مستقبل مستقبل نزلت راس هلي بالترااب بالترااااب
شوق فتحت الباب والشرر يطلع من عينها وبصدمه: عيدي الي قلتي
حنان بعدت عن هديل ومسحت دموعها وهي تطالعها بخووف
شوق دخلت وصكت الباب : حنااان
حنان تمسح دموعها:والله متزوجه وحامل على سنة الله ورسوله والله
شوق حزنت على حنان: حناااان ويش بتسوين كلام الناس مايرحم هلك لادروو جبتي لنفسك مصيبه انتي مافكرتي وين كان عقلك
حنان تبكي وتشاهق: حبه ياشوق عماني تكفين لاتتكلمين لين ماادبر نفسي
شوق بعصبيه: اذا انا خبيت بعد كم شهر بطنك بيكبر ويش بتقولين للناس ساعتها وبعدين مفروض تقوليلنا احنا مو صحباتك والله كل وحده صايره تتصرف من كيسها
حنان تشاهق: شووق تكفين لحد يسمعك بلييز اووقفي معايا اهي اهي اهي
شوق تناظرها بعصبيه: لو مادريت هاللحين بالصدفه كان بتقوليلي هاا ولا بتخبين هالموضوع اسمعي ياحنان اذكرك ان هالفله حقتي واي شي يسير فيها لازم اكون داريه والي مو عاجبه الباب يوسع جمل واذا مو عاجبك اطلعي براا
حنان وقفت دموع طالعت فيها : تطرديني
شوق: انا ماطردك بس الي سويتيه غلط احنا صحباتك كيف ماتقولينلنا
حنان: خلاس انا بلم اغراضي وبخرج اسفه سببتلك قلق وازعاج
شوق مو حاسه بنفسها وبقهر: يكووون احسن
حنان: مااشي
هديل: وانا بروح معك
شوق ناظرت هديل: ليه وين بتروحين انتي
هديل:بروح مع بنت خالتي
شوق لفت عليهم: ولاوحده فيكم حتخرج
حنان وقفت: انا بروح كرامتي ماتسمح لي
شوق ناظرتها بعصبيه: سووو الي يريحكم انا مالي شغل فيكم والي بيروح يروح
فكت الباب وراحت تلبس في غرفتها وتحااول تخفف عصبيتها
حنان طلعت شنطتها من تحت السرير ودموعها تنزل:انا بروووح اذا بتجين معي روحي جهزي اغراضك
فتحت دولاب ملابسها جمعت ملابسها بشكل عشوائي ورمتها في الشنطه وهي تبكي وتشاهق
هديل متكتفه وتناظرها
حنان تاخذ ملابسها وترميها بشكل هستري
ضعفت قواها وطاحت على الارض وهي تبكي:اااااااااااااااااااا� �ااه
هديل ركضت لعندها وضمتها ومسحت على شعرها: بس بسسس
حنان: ليه سووو فيني كذا ابوي امي شوق طيب كل انسان يغلط انا اتغيييرت وربي اتغيييييرت
هديل: اووووش خلاس قوومي ناامي هالحين
حنان تضم هديل اكثر وبشهقات: ماابي اقعد عندها دقيقه وحده طلعيني من هناا
هديل: طيب قوومي انا بروح معك وبكره اجي اخذ اغراضي
حنان تبكي: اكرهههمني طوول عمري غبيه طول عمري ينضحك عليا وضعيييفه
هديل: خلاس حنان قوومي يلاا
حنان بعدت عن هديل وقفت طلعت عبايتها من الدولاب لبستها قفلت شنطتها ومازالت دموعها مستمره
قفلت شنطتها ونزلتها بالقوه: هديل في اغراض باقي ليا بكره تجيبنها ليا لانو هالفله مستحيل ادخلها مره ثانيه
هديل: لحظه بروح اجيب عباتي واخذ معي بعض الاشياء
حنان لفت طرحتها : انا استناك بسيارة السواق حقي مو حقها ولاطولين
هديل:اووكي
ركضت لغرفتها
حنان طلعت من غرفتها وهي شايله الشنطه
نزلت تحت لقت امواج جالسه ومتكشخه والسماعات بااذنها
امواج ناظرت حنان باستغراب نزلت سماعتها: وين رايحه السعوديه زياره
حنان حطت شنطتها الكبيره على الارض صلحت لثمتها: مع السلامه
امواج:بنت وقفي قوليلي وين رايحه
حنان طنشتها وراحت نادت بصوت عالي: جوكار جووكار
جوكار: ناام مدام<< نعم ماما
حنان حطت الشنطه على الارض: ودي ذي السياره
جوكار اخذ الشنطه وداها وهي تمشي وراه كانت تمشي وتتامل كل شي بالفله عاشت فيها فتره بسيطه بس لكل بقعه فيها ذكرى لها


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس