عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-13, 08:14 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حاولت تكتم شهقاتها بس ماقدرت
..................................
فهد: صقر تقدر تساعدني
صقر غمز له: افا عليك ببيض الوجه لاتخااف
فهد : يااخي انت انسان مافي منك هههه
ابراهيم : انتو ويش فيكم تتوشووشون
صقر: مو شغلك موضوع خااص
جا من وراهم: ماوحشتكم
فهد لف على ورا وصرخ: يووسف
يوسف وهو لابس شورت وتي شيرت وتووه صاحي من النوم: اييه
صقر: متى جيت
يوسف: وجععع انتو ماتستحون قووموو سلموو بعدين تكلموو
فهد نقز من فوق الكنبه وضمه: تزوجت ونسيتنا اسبوع جاالس بارض ابو متعب
يوسف بادله الضمه: هههههه يعني اللحين مااشتقتلي حاسدني عشان رحت السعوديه
فهد: ايه هههههههههه تبي الصدق وحشتني اااه بس الله يصبرنا
يوسف: وانت وياه ويش فيكم ماتجوون اعنبوكم ماتبون تسلمون
صقر جاا وضمه: اسفف بس جالس اتمقل فيك من زمان عن ملامحك
يوسف حط يده على عينه: يووو ياليل الاحراااج
صقر:ههههههههههههه انت تنحرج ماااظن
يوسف: ههههههههه مافي رجال ينحرج هههههه يامجنون
ابراهيم مسك صقر ودفه : عاد انا ماقدر اضمك حضني بس لزوجتي يعني محجوز
يوسف سحبه بقووه وضمه: من فوق خشمك انا اعرفك قبل ماتعرفك زوجتك الي للحين ماتعرفك
صرخه: يووووووووووسف
يووسف لف عليه: مشااااري وينك يارجال
مشاري ركض لعنده وضمه:ياحمار فقدته قسم بالله مكانه فااضي
يوسف: ههههههههه اعرف ياحمار بعد
مشاري بعد عنه وضربه من راسه:وجععع متى جييت
يوسف: امس باليل ودخلت الغرفه الاخيره ويوم كامل ناايم
مشاري: يلا اجل امش تعزمنا على حسابك
يوسف:هههههههه يلاا امشووو نتجهز وبعدها نخرج
فهد: انا بلبس ثوب وشماغ من زمان عنها وحشتني
ابراهيم: واحد سالك شنووو بتلبس
فهد:حمار طيحت وجهي
مشاري نزل تحت ورفعله يده فاضيه: امسك وجهك ثقيل
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
كل واحد راح جهز وبعدها خرجوو بسياره وحده
فهد هو الي يثوب ومتشخص بالثوب السعودي والشماغ الاحمر
شغل اغنية فووق فووق هام السحب بصووت عالي
صقر: ويشبك انت مره وحشتك السعوديه
فهد بصراخ: ماتتصور قد ايش
يوسف يغيضه:عاد والله هواء السعوديه شي ثاني
فهد صرخ: فووق فووق هام السحب وان كنتي ثرى
الشباب: هههههههههههههههه
(فوق هام السحب)



فوق هام السحب وان كنتي ثرى

فوق عالي الشهب يا أغلى ثرى

مجدك لقدام وأمجادك ورا

وان حكى فيك حسادك ترى

ما درينا بهرج حسادك أبد

انتي ما مثلك بها الدنيا بلد

والله ما مثلك بها الدنيا بلد

من دعا لله وبشرعه حكم يستاهلك

ومن رفع راسك على كل الأمم يستاهلك

ومن ثنا بالسيف دونك والقلم يستاهلك

نستاهلك يا دارنا حنا هلك

انتي سواد عيوننا شعب وملك



كلمات / الأمير بدر بن عبدالمحسن

الحان / سراج عمــر
..................................................
الساعه ثنين الليل لحد ذحين مارجع
رهف تنهدت تحس عقلها مشوش وماهي عارفه كيف تاخذ قرارها الصحيح
ساعات تقول اطلق وساعات ثانيه تقول اقعد عنده ولاعند ضيم عمي
تتصل على رغد جوالها مقفل احتارت حتى رجلها مو قادره تشيلها وتوقف من السرير
اتاففت بصوت مسموع: استغفر الله طفش مو طبيعي
قمزت من مكانها وهي تسمع صوته:طفشاانه
رهف نزلت راسها وبهمس: لاا
جلس قدامها على السرير: بس تووي سمعتك تقولي طفشاانه
رهف ناظرته وشالت عيونها بسرعه واكتفت بالسكوت
ياسر بحنان: تبينا نخرج نتونس شووي
رهف عقدت حواجبها: وين نروح واحنا في منطقه كلها مزارع
ياسر: معليك الرياض ٢٧ كم بس نروحلها وننبسط
رهف بتردد: شنو الي غير رايك زمان لمن اقلك طفشانه تقلي اخاف اهلك يشوفوني معك ويش الي تغير اللحين
ياسر انعفس وجهه وتغير لونه : ماافي شي يلا قوومي بووديك
رهف ابتسمت بفرحه: واخيرن بشووف ديرتي الي حرمتني منها دقايق واكون جاهزه
ياسر نزل راسه ( جعلك دوم كذا فرحانه بس ابي اشوف ابتسامتك ماتفارق شفاتك)
رهف قامت من السرير بس رجعت جلست وهي تتاوه
ياسر مسك يدها وبخوف: فيك شي
رهف سحبت يدها: لا حسيت بدوخه وغثيان بس خمس دقايق واسير كويسه
ياسر بقلق: اوديك المستشفى
رهف: لا مايحتاج انا طيبه مافيني شي
ياسر لازال قلقان عليها: تبينا ناأجل الخرجه لبكره وترتاحين ذحين
رهف هزت راسها بالرفض: لا انا طفشاانه وزهقت من جو المزرعه وبعدين لاتكبر الموضوع وتسوي نفسك مهتم فيني
ياسر مسك يدها: انا مو مهتم فيك بس قلبي لو بيده ونط وضم قلبك هالقاسي
سحبت يدها منه بقرف: مستحيل احب قلبك القذر مستحيل الوث قلبي بواحد مثلك تكفى لاتسد نفسي بكلامك
ياسر والتحدي بعيونه: قلبك اذا ماكان لي محايكون لغيري
ضحكت وماتدري ليه خافت من كلامه: نشووف ياااولد امك
قامت وهي تمشي بالقوه ومغمضه على عيونها
صرخ باعلى صوته قبل ماتدخل الحمام: بتحبيني يارهف صدقيني واكثر من حبي لك
ناظرته بحقد قبل ماتدخل الحمام: اكرررررههههك
دخلت الحمام وصكته باقوى ماعندها
سمعت صوته وهو يصرخ ويقول: انا احبببببك
..................................
روان مافي مكان بالفله الا جلست فيه
بس سرعان ماطفشت لانه مافي لا لابتوب ولاي اي وسائل تسليه
قلبت في قتوات التي في بس ماقلت شي يحمس عشان تتفرج عليه
تاففت وهي جالسه لحالها بالصاله فكرت تخرج بس هي ماتعرف شي بدبي
تخاف تضيع ولاعمرها ركبت مع سواق غير اذا بتروح الجامعه لا ويدها على قلبها من الخوف
فكرت تتصل بيوسف بس سرعان ماتراجعت هي لازم تتعتمد على نفسها
نادت بصوت عالي: كارول كارول
جاتها تركض: نعم حبيبي
روان: اجلسي
ناظرتها كارول باستغراب
روان تناظر نفسها: شكلي في شي يضحك
كارول ضحكت: لا اسم الله عليكي وحوالكي بتجنني
روان: تسلمين كارول اجلسي ماحب اكلم احد وهو واقف
كارول جلست وناظرتها ببتسامه
روان بفضول: كم سنه لكي بدبي
كارول: تاريبا خمس سنين<< تقريبا
روان بفرحه: يعني تعرفين كل شي هنا بدبي صح
كارول: أيه حبيبي بعرف كل شي
روان: اووكي خلينا نخرج حدي طفشاانه
كارول: اووكي حبيبي مافي مشكل
روان وقفت بحماس: اجل بجهز نفسي وانت كمان
وراحت تركض مع الدرج
دخلت غرفتها طلعتلها بنطلون جينز ولبست معاها تي شيرت تفااحي رفعت شعرها ذيل حصاان
لبست عبايتها السووده جداا وعدلت طرحتها ونقابها مسكت شنطتها البني
ونزلت لكارول
جلست ربع ساعه تنتظرها
الا شوي تسمع طقطة كعب وريحة عطر تمشي قبلها
طلعت عيونها من النقاب وقفت مصدومه
كارول لابسه بنطلون استريتش اسود لاصق فيها وبدي نيلي مطلع مفاتنها ومسوويه كدش بشعرها
كارول استغربت من روان الي كلها اسود باسود
روان بفهاوه: بتطلعين كذا
كارول: ايه حبيبي
روان على نفس وضعيتها: بدون عبايه
كارول: ايه انا مو متعوده البسا
روان نست انها بدبي: والهيئه قسم بالله تمسك تقطعك والله الي فوقك ماتخافين منه
كارول: حبيتي شو عم توولي عادي انا دايما بخرج هيك مابها شي
روان جات جنبها: ووي وي روحي فسخي الكعب انتي بالطبيعيه طووويله ولابستلي كعب
كارول: ههههههههههه ياربي دخليك شوو مهضومه
روان: ههههههههه يلا اجل مشينا طالعه جنبك فار صغير
كارول : ههههههههههههههههههههههههه ههه
كارول وروان مشووو
روان: هاللحين اي سياره استخدمها
كارول: كل شي تحت امرك هيك النا استاز يوسف الي بدك ياه من هالسيارات اختاريه
روان: اجل اختارلي احسن سياره وياليت تكون كشف
كارول: مااشي
اختارو سياره مكشوفه من فوق
كارول اقترحت على روان انها تسووق السياره
روان ماعارضت ويالعكس فرحت وقالت بنفسها اامن
انطلقوو بالسياره كارول: شوو رايك حط غنيه
روان ضحكت امنيتها تتحقق راكبه سياره كشف واغنيه: اووك حطي ابو نوره
كارول: اووك هلا بحطه
روان : حركات تعرفيه
كارول ضحكت: ههههه ولو بيعجبك
روان:اووكي حطي جاني كلام
كارول حطت اغنية محمد عبده ورفعت الصوت عالي
اشاره جمعت سيارتين
ياترى ماهي
..........................
سامي رجع البيت وهو مرتاح بنته طلع معها مغص بسيط واطمن لمن قالتله الدكتوره هذا شي طبيعي
حطها على سريرها
راح للغرفتهم لااقى ملاك لذحين نايمه وعلى نفس وضعيتها
قرب منها وهزها مع كتفها:ملاك ملاك حبيبتي
ملاك ماترود
سامي بلع ريقه بخوف:ملاك ملاك
ملاك لاحياة لمن تنادي
سامي صرخ بخوف: ملاااااااااااك
حط يده على قلبها ولاقها معلنه توقفها عن الحياه
سامي مسك وجه ملاك ورفع راسه عن المخده وبصوت يخنقه العبره: ملاااكي ملاك حبيبتي قوومي ادري انك تلعببن علي ادري قوومي بتشوفين مقدار حبي بقلبك يلا ونزلت دموعه وهي يمسح بيده على وجهها: ملاااك لاتتركيني
ملاك طاحت من يده مثل الريشه على السرير
سامي رفعها وضمها له: انا واسيييير محتااجييينك لاترووووووحين محتاااااااجك
ضمها خباا وجهه بشعرها المنسدل على كتفها وشم ريحته وهوو يبكي ومو مصدق الي جالس يشووفه
.....................
صمود شافت شباك في الغرفه قامت وهي تركض وتتنفس بصعوبه وشووي ترجع كل الي بطنها
حاولت تفتحه بس ماقدرت حاولت وحااولت لين ماياست
( لازم سكين ولا شي ثااني اقدر افتحه ياربي)
كانت تناظر االشباك برجااء كأنها تقول انفتح معي خلصني من هالعذاااب
رجعت تفتحه بااقوى ماعنده لاكان الشباك قوي وبالخشب ومثبت زين
بكت بضعف:ياربي سااعدني اهي اهي اهي
مسحت دموعها وحاولت تكون اقوى ومتماسكه
رجعت للشباك وهي تحاول ومااياست
فجاءه سمعت صوت باب ينفتح
التفت وراها وهي تتستعد لضرب جديد ومبرح كمان
سمعت همس انووثي: صمووود
صمود رفعت راسها بصدمه: جووود
جوود قربت منها وابتسمت: جيت اجيبلك هالاكل وحطت الصينيه على الارض
صمود: جود تبين تساعديني
جود ابتسمت: اكيييد
صمود: ابي اطلع من هنااا بهرب من عند اخووك ساعديني
جود بخوف: مجنونه انتي لالالا قسم بالله ليقتلني
صمود: تكفين اخووك معذبني وبعدين صدقيني حتى لو مسكني مابقول انك ساعدتيني
جود بلعت ريقها بصعوبه:طيب لو شردتي من هنا وين بتروحين حتى مكان اهلك ماتعرفين وينننه وعلى حسب علمي اهلك مايسكنون الرياض
صمود: لاتخاافين انا ادبر نفسي بسرعه فتحي الباب قبل ماايجي اخووووك
جود:لا صموود
صمود قربت منها وبرجااء: بلييز صدقيني ماراح انساالك هالمعروف ابدا
جوود : اووكي روحي جيبي عبااتك
صمود ركضت لبست عبايتها جوود اتقدمتها: وين ملابسك
صمود: ماعندي يلااا بسرعه
جود اتقدمت صموود
فتحت لها الباب الي عزام بووجهم وبصدمه: على وين
.........................................
امواج ناظرت شوق بصدمه: هيييي انتي من جدك كيف طردتيها وليش
شوق تتصل على نور بس نور جوالها مغلق: اففف ذي وين راحت
امواج:هيييي ياحماره انا اعتقد اني اكلمك ماطنشيني كذا
شوق لفت عليها: يوووو امواج ايش تبين انا قلقانه على نور من اول خارجه ولذحين مارجعت
امواج:يالا ولو كان كذا مفروض تكلميني مو تسفهيني بس مع نفسك
شوق: ايييه عليناا
رغد طلعت بعكازها وعبايتها: مساء الخير
امواج: يااثور ذا كله نووم
رغد خبطت على صدرها: قوولي ماشاءالله لااعطيكي بوكس
امواج:هههههههههههههه لاتخافين عيني بارده
رغد: مااظنتي
امواج: روودي الست شووق طردت حنان من البيت
رغد فتحت عيونها على الاخر:وشوو صدق كلامها شووق
شووق: ايه وخلاس قفلوو السيره كااافي امواج صاجتني فيها من اول
رغد: وطبعا هديل راحت مع بنت خالتها
امواج: ايه ولذحين ماندري ويش السبب تكلمي شووق نطقي
شوق وقفت ولفت طرحتها: السواق برا الي تبي تروح السينما تجي
رغد مشت ورا شوق وعلامة الاستفهام فوق راسها
وامواج مقهوره من اسلوب شوق الزفت
في السياره
امواج عصبت على شوق: هييي انتي من اول نسالك ومعطيتنا طااف يعني وبعدين معك تكلمي من حقنا نعرف السالفه
شوق: مابي اتكلم والفله حقتي اقعد فيها الي ابي وخلاس قفلو على هالسيره
رغد:لا ماراح نسكره نبي نعرف ومن حقنا نعرف
شوق بانفعال: حنان حااامل وكانت متزوجه مسيار واللحين لها شهرين وماتكلمت مدري شهر بتخبي علينا
امواج عقد حواجبها: خير حنان مستحيل تكون غبيه وساذجه لهدرجه
شوق: هذا الي صار انا مادخلني بحياتها الي قهرني ماقالتلنا عشان نساعدها كل وحده من البنات تتصرف على كيفها ماكأننا صحباتها
رغد بلمت: اييش عيدي الي قلتي ماسمعت زين قولي انك تمزحين
شوق: ماراح اعيد اتوقع كلامي واضح
امواج: قسم بالله مو مصدقه حنان تسوي كذا
رغد: امواج عطيني كف عشان استوعب الي قاعده تقوله هالخبله
امواج عطت رغد كف طير وجهها للجهه الثانيه
رغد ناظرتها ببلمه ومومستوعبه الي صار
امواج ضحكت وغمزت لها: ههههههه تبين ثاني عشان تستوعبين الكف الي اعطتك ياه
رغد ضربت امواج على فخذها: حيواااااانه
شوق: قربنا من السينما اسكتوو ماابي فضايح
رغد تمسك وجهها: اححححح الله يلعنك يعور كفك
شوق ضربتها من راسها:بطلي لعن حرام عليك
امواج: يييي علينا يختي هي طلعتها بحسن نيه
شوق: غبيه هذا جزاي اني ادافع عنك
امواج: ومحد قلك دافعي عني انا عندي لسان واعرف اتكلم
شوق سكتت عرفت ان امواج وصلت معها منها
رغد: اول شي بنشتري فشاار
امواج: ولاتنسي اهم شي البيبسي
رغد: دا اول واحد هههههههههههه
شوق صدت عنهم لجهة الشباك
وصلوو السنيما اشترو فشار وبيبسي ودخلوو للفلم وهم متحمسين
جلسوو بكراسي قدام
شاب كان حافظ هالوجوه وعارفها ( ذول الي مع حنان ويشفيهم تاخروو الشباب جا في عقله بستهبل عليهم بدل الطفش الي حاس فيه والفيلم لسا مابتدا)
همس من ورا امواج: يااانسه
امواج لفت عليه وناظرته بنظرات يعني اخلص ويش تبي
يزيد ارتبك مو عارف ويش يقول نطق: انتو معنا بالجامعه
امواج ببرود: وفرحان انت وجهك
يزيد طاح وجهه وامواج صدت عنه
يزيد( وجع ان شاءالله وانا كمان مهبول انتو معانا بالجامعه)
قطع عليه تفكيره صوت فهد: يزيد
يزيد وقف وسلم عليه: وين الشباب
فهد جلس: ولا يايسيدي راحوو يشترون خرابطهم
يزيد: ليش اتاخرتوو
فهد: هههههههه فاتك ويش صار
يزيد بحماس: وشوو
فهد وقفنا عند الاشاره الا جنبنا سياره فيها بنتين وحده فاسخه الحيا واالثانيه متحجبه وماتشوف منها شي الزبده اخونا يوسف فتح القزاز وجلس يكلم هالبنانيه طلعت تشتغل في فلته هههههههه والي جنبها مو عارف منهي هههههههههه
يزيد فطس ضحك: ههههههههههههههههههههههه وهو مايعرف وجه اللبنانيه الي تشتغل عنده
فهد: هي كانت صاده وجهها ولمن جلس يتحرش فيها لفت وجهها وصرخت: استاز يوسف وذاك خلاني اقطع الاشاره
يزيد مسك بطنه من الضحك: ههههههههههههههههههه يوسف عليه حركااات هههههههههههههه وذا ابووه مزوجه عشان يعقل طلع من جنبها
يوسف وهو يجلس جنب فهد: انطم بس تفشلت بس اللبنانيه حلووه استغفر الله ياربي
يزيد: هههههههههههههههه والله يوم بطيح نفسك بورطه
امواج تهمس فااذن رغد: اففف ذولا ازعجووني
رغد نست نفسها وبصوت مسموع: يممه ذا اليوم اتضارب مع نور بغى يضربها وذيك مقويه ياجبل مايهزك ريح
فهد سمعها وضحك بصوت عالي: ههههههههههه
رغد انخرشت مكانها وسكتت امواج بهمس: وانا تضاربت مع صااحبه ذي الشله ناويه علينا
شوق: انتي وياها سكتوو بدا الفلم
.............................
في مكان منكر في مكان يغطي اجواه الدخان والخمر ناس سكارا عصت الرحمن بنات يتراقصن باجسامهن امام اعين الرجال
هناك ذهبت نور ولم تخف لم تحتمل اسبوع تريد ان تصفي حسابها نور مشت بطريق الانتقام ونست انها فتاه شرقيه حتى لو لم تفعل شي مجرد وجودها بهذا المكان يمس سمعتها
قربت منه وبدلع: احممممد
احمد يترنح قدامها وكااس الخمر بيده: امري يابعدهم انتي
مسكت يده ووقفته معاه وهمست عند اذنه: ابييييك
احمد خق عليها ويمشي معهاا للغرفه
وصلوو للغرفه دخلت وراه وقفلت الباب وحطته بجيبها
احمد رمي نفسه على السرير: حيااتي تعالي بحضني
نور ناظرته بقرف: حبيبي انا مسويتلنا اكل طعم حييل بيدي وبدلع مشت قدامه وطلعت الصينيه من الدولاب
شالتها ورجعتله وهي تبتسم حطتها قدامه على السرير وبدلع ضربت كتفها بكتفه: يلاا بيبي كل
احمد مسك المعلقه وذاق السلطه: وااااا وبسكر: ياحبيبتي يانوارتي
نور مسكت الخبز وقطعته اخذت من الفتوش واكلته بيدها: بالعافيه عليك حبيبي
احمد بلا وعي: عطيني وحده ثانيه مممممن يدددك شي ثاني وقرب منها وباسها
سرت كهرباء بجسم نور حست نفسها رخيصه بس لازم تكمل الي بدت فيه
جلست معاه لين ماخلص الاكل كله
شافته ينسدح على السرير ويغمض عيونه
نور ابتسمت بخبث: جعلك ماتقوم واذا قمت تمرض ومايلقون لمرضك علاج
ركضت لعند الباب فتحته ومسحته بالمناديل وطلعت من الفله بثقه مثل ماخرجتها
ركبت التاكسي : حررررك
عيون ثانيه تراقبها وتصور تحركاتها وهي خارجه من الفله: رحتي وطي
وضحك بصوت شرير: ههههههههههههههههه
................
انتهى البارات
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس