عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-13, 06:53 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
صــــــــــــرخه وقفت الجميع
:وقف ياااراكان لأاتذبحهااا
راكان بعصبيه ووجه أحمر وبصراخ:انت تتكلم جد جدي في عاار فبيتناا والي مسؤووي العار أختي وطالع في استهتاار في معن وكمل:ولد عمي
الجد بهيبه:في حل يريحناا ويرحهم من الفضائح إلي بتسووويهاا
راكان وهوو يشد على شعر إبرار بقوه المتهاا كان شكلهاا يحزن دموعهاا على خدها وشعرها منكوش وقالت بشهقات:والله والله ضلمتووناا والله أهي أهي أهي
راكان:انتي ؟؟؟؟؟!!!!!!!



البـــــــــــارات الثـــــــــــــــاني


انطمي قول يااجدي أيش الحل
الجد:نزوووجهم
صدمه على معن وإبرار إلي لمن قال رفعت عيوونهاا وركزتهاا عليه تبغى أيش ردووو بس مااتدري ليه سؤووت كذاا وللكل العااايله راكان سكت شؤوويه وأشر بأاصباعه السبابه على معن وقال :يمكن الكلب هااذاا مأايوافق
الجد:أيش رأيك ياامعن
معن طالع في إبرار إلي نااظرته بحزن وقال بدون تردد:مووافق
الجد:اتصل على المملك ذحينه ياابندر خليناا نخلص من هالكلاب
بندر:طيب
عيون إبرار تدور بينهم عيون ظلم قهر كاانها غنمه يبغون يتخلصوون منهاا
...
طويت آخر ورق عندي في دفتر أحزاني.
طويته وانكسر قلبي وصوتي بالمواجع سال

ودريت ان الظلام اللي تحت كف السهر جاني

جلست أجمع مسافاتي وأغني للسفر موال

على صفحه من الماضي بها حلمي وعنواني

بها كم سافرت روحي وأنا بالليل وحداني

حبيبي كل ما اشوفك تجي بالذاكره تختال

نهر من فايض الذكرى يجي من داخل أشجاني

ترك راكان شعر إبرار ودفهاا برجلوو وقال :أنقلعي يااكلبه
راحت إبرار تجري لحضن أوومهاا بس لقت الصد منهاا
إبرار بدمووع وهي جالسه عند رجل أوومهاا:والله يمه لأااتصدقين تكفين لأاتصدقين
اومهاا بجفاا قلب :أنقلعي جمعي أغراضك وجهزي نفسك انااا مااعندي بنت
راحت تجري إبرار على غرفتها جرت ورمت نفسهاا على السرير وهي تبكي
جاات جنااا وحضنتهاا
إبرار وهي ضاامه جناا بقوه وتقول :والله والله مااسوووويت شيء والله
جنا وهي تمسح على شعرهاا :بس يااقلبي بس
رفااا دقت الباب
جناا:أدخلي
دخلت رفاا ومعهاا كتاب عقد النكاح
رفاا بتردد:إبرار بندر قد ويقول اتجهزي
دموعهاا إبرار وهي تهز رأسهاا بقوه وتصرخ:لآلاللاالاا حرام عليكم
جناا وهي تضمهاا وتحاول تهديهاا:خلااص برورر خلااص
إبرار ببكاا يقطع القلب :ضعت يااجناا ضعت ضيعووني حسبي الله ونعم الوكيل
:لآلاا تتحسبي على أحد انت إلي ضيعتي نفسك
إبرار وقفت وشعرهاا على وجهاا آثار الدموع على خدهااا ولفت على أوومهاا وقالت:الله يرحم إبرار الله يرحمهاا يمه
ولفت على جنا وقالت:جنوو بدخل أخوود شؤور جمعي أغراضي تكفين
جناا :أووكي قلبي
بتدخل إبرار إلاا جووالهاا يتصل ردت
:بندر تكفى لأاتصدقهم وربي كذب وربي
بندر:اناا مستحيل أصدق فيكي يااقلبي
إبرار بدموع وشهقات:خلااص باتزوج معن. بندر سكت.
إبرار بدموع:ليه راكان صدق فيني ليه هوو من جدوو كان نااوي يذبحني
بندر:إبرار حبيبي اناا لأاازم أقفل
إبرار:أوكي
قفلت من بندر ودخلت تأخذ شؤوور
أما عند بندر قفل من إبرار ونزل رأسووو وحط يدينوو الثنين على رأسووو
:أشفيك يااابندر
بندر:معن تكفى إبرار لأاتزعلهاا تكفى
معن :يعني انت مؤومصدق زيهم
بندر ابتسم وقال:مستحيل أصدق تدري ليه
معن باستغراب وتساااول :ليه
بندر وقف وحط يدو على كتف معن وابتسم :لأاني واثق في أختي واثق فيك مستحيل تسووون كذاا مؤو خووفاا من أهلناا لأالاانكم تخاافون من ربي
معن ابتسم وحضن بندر وقال:تسلم
:آفااا ياابندر تتكلم مع واحد جاابلناا العاار
بندر:رأاكان انت مصدق إلي سمعتوو
راكان:اناا شفت بعيوووني
معن راح وقف قدام راكان وقال وهوو ياشر عليه:توقعت كل الناس تشك فيني إلا انت بس للأسف خااب ظني وراح
راكان(معقول اناا ظلمتهم لآلالااا اناا شؤوفتهم عيال الكلب )





جالسه على المرجيحه ودموعهاا تنزل مثل الشلال تعبانه خاايفه حوووبهاا إلي حبتوو من الطفولة راح بغمضة عين والي أخذووو أعز صحبااتهاا إبرار كانت تفكر ويدور في عقلهاا(أخ يااربي أيش أسوووووي أحبه أموووت إداا مأااشووفتووو أه ياارب سأاعدني ونيسيني حووبي يأرب ) قطع عليهاا تفكيرهاا
:بيسان أيش تسوووي هنااا (وجلست جنبهاا )
بيسان وهي تمسح دمووعهاا:مأاافيني شيء
الجوري إبرار كيفهاا
الجوري تمسح على شعر بيسان:تحوووبينه
بيسان باستغراب :مين
الجوري ابتسمت :معن
بيسان تنزل دمووعهاا. بصمت وقالت بصووت فيه بكأاا وهي تطالع في فراغ قدامهاا:أيش إلي ينفع خلاص هواا سار من نصيب إبرار ولازم أنساه
الجوري تمسح دموع بيسان :بيسوو حيااتي بقولك شيء يمكن انتي مااتحووبي معن بس مجرد إعجااب أووكي لأانك مااعرفتي في هالدنياا غير عيال عمي
بيسان:بتقنعيني انك مااتحووبي سعوود
الجوري بابتساامه فيهاا ألم وحزن:اناا غير وأنتي غير
بيسان وآثار الدموع على خدهاا:أيش إلي يفرق انتي تحووبي وأنااا أحووب
الجوري بحزن ؤمااسكه الدمووع في عينهاا:اناا انجرحت جرح كبير بس انتي لسع في بدأاية حيااتك بيجي إلي عووضك صدقيني
بيسان تمسك يد الجوري:يعني انتي تحبي سعووود
الجووري:بديت أنسااه
بيسان:كذابه
الجوري بصدمه:نعم
بيسان برود:الجوري لأاتحسبي إداا سكتناا يعني ماانحس بشي لأايااقلبي احناا نعرف انك تموتي فيه وعلى فكره لمعة عيوونك ونظرة الحب لمن تشووفيه لأاتكذبي علياا وعلى نفسك
الجوري نزلت رأسهاا وقالت :لهدرجه انااا مكشووفه
بيسان حبت تلطف الجو :ههههههههههههههه الجووري يلاا نرووح نبأاارك لبرووو ههههههههههههههه نااويه اتصفق
الجوري:وربي حرام مراا رافضه. ومتضاايقه
بيسان ابتسمت بأابتساامه فيهاا ألم :صدقيني معن رجال وراح يدير بالووو عليهااا.
الجوري :ياابيسووو يااحياااتي تعرفي إبرار تكره الرجال كؤولهم حتى أنهااا نااهيه الحوب من حيااتهاا
بيسان :إبرار تراااا تخااف من الحب تخااف أنهااا تتعذب
نتركهم يسألففوو في مواضعهم .......|
البنات جالسين في الصاله
رفاا:معقوله برووو تسوووي كذااا
سماا:طبعااا لآلا مستحيل مستحيل
دلع ودموعهاا على خدهاا وحااضنه ساره
ساره :دلع أيش فيكي بردانه
دلع بكأاا:خاااايفه كان يبغى يذبحهااا
ساره وهي تضمهاا بقووه:دلع خلااص بس خلااص انحلت المشكله
كنداا:بنات قوومووو نشووف إبرار
رفاا بحزن:كانت حالتهاا صعبه لوو تشووفووهاا تقولوو مؤو إبرار
ساره وقفت :يلاا قوومووو نشووفهاا
وقفوو البنات وراحوووو غرفتهاا بس انصدمووو لمن شأافووهاا كانت جالسه على السرير وشعرهاا ناازل على كتفهاا ولابسه بنطلوون جينز وبدي تؤوب أصفر وسااعه وفضي وسندل لووون أصفر وحاطه قلووص
إبرار رفعت رأسهاااا وابتسمت لهم وقالت :أدخلووو أيش فيكم
بيسان إلي قابلتهم بالطريق وهي والجوري
دخلوو البنات وجلسووو حووولين إبرار
دلع تبكي
إبرار تمسح دموع دلع وقالت :ليه دلووعه تبكي
دلع بشهقات :عشانك يااحيااتي كيف بتعيشي مع واحد مااتعرفيه
إبرار تتكلم بجديه:بنات اسمحوولي بس اناا ذا المجمع وذي الفلل مستحيل أدخلهاا تااني اناا بخلي معن يشتريلناا فله على قدنااا وساامحووني إداا قصرت
سما:بس...
قااطعهاا رنة جوال إبرار
إبرار:هلااا بندر
بندر:يلاا برو أنزلي تحت عشان تووقعي
إبرار امتلت عيوونهاا دموع بس قوت نفسهاا وقالت بهمس :طيب
قفلت من بندر وقفت طالعتهاا جناا وقالت:وين رأيحه
إبرار بأابتساامه بأاهته:رأيحه أوقع وباستهزاء كملت على زواجي إلي حددتووو عاادات وتقاليد هبله
سماا:يعني خلاص
إبرار هزت رأسهاا بالإيجاب وطلعت بسرعه خاافت تنزل دموعهاا نزلت الصاله وكان فيه راكان وبندر وأبووو راكان وأم راكان
بندر يعطي إبرار القلم:يلاا وقعي يااقلبي
إبرار نزلت دمووعهااا وأخذت القلم ووووو


أنتهينا مابقى شيٍ نقوله
لايضيع الوقت في كثر الكلام
كل منّا بان للثاني ميوله
الصراحه ما اعتقد فيها ملام
ساعة الفرقى على اللقيا عجوله
أنتهينا وانتهى ذاك الغرام
فرحتي من خلقت الدنيا خجوله
الامل فيها تلاشى في السلام
خلّ يبقى حبنا باجمل فصوله
الفراق المنتظر مسك الختام

بندر يعطي إبرار القلم:يلاا وقعي يااقلبي
إبرار نزلت دمووعهااا وأخذت القلم ووووو
قالت ودمووعهاا على خدهاا :فإان أووقع
بندر يااشر بيدوو وقال بهمس : هناا
أخذت القلم وقعت وراحت عند راكان إلي من أول منزل رأسووو تكلمت وقالت بكأا :راكان سأامحني اناا ذحينه بطلع من هالبيت ؤمااراح أرجع واووعدك مااتشووف وجهي ثااني بس تكفى عندي طلب واحد تكفي أبغى آضمك أبغى أشعر بالأمان تكفى يااخوي
راكان رفع رأسووو لأابرار وقاام وضمهاا بكل قووته إبرار وهي تبكي :سأامحني راكان تكفى سأامحني
راكان وهوو يمسح عللا ظهرهاا :انت إلي سأامحيني لأاني كنت بذبحك بس وربي....
إبرار قااطعتهاا:خلااص يااراكان اناا نسيت كل شيء بس انت أنسي ولااتفكر اني ممكن احط راسك بالتراب وحيجي يوم تعرف الحقيقه فيه وبعدت عنه
راكان مسك وجهاا بين يدوو وقال :اناا مساامحك الله يووفقك ويلاا رووحي جيبي أغرااضك عشاان أووصلك لزووجك
إبرار راحت عند أبووهاا وباست رأسووو وضمتوو
ووامهاا صدت عنهاا بكل قسووه وجبروت
طلعت إبرار غرفتهاا ودخلت على البنات ونزلت رأسهاا وقالت بصووت واطي :خلاس آتزووجت
جنااا قامت وضمت إبرار وبعدهاا البنات سلموو عليهاا لبست عبايتهاا وأخذت شنطتها. قابلت بندر ضمهاا بندر وقال:انتبهي على نفسك
إبرار بشهقات:طيب
راحوو بندر وإبرار عند سيارة معن وكان واقف مع راكان ويقول:راكان خلاس سأامحني مع أني . مظلووم
راكان ضم معن وقال:تراا إبرار أووختي مرجوجه وخبله انتبه لهاا
معن:إنشاءالله
راكان شأاف إبرار وبندر واقفين
راكان راحلهم بس اتفااجي أنوو إبرار تضمه وتبكي وبشهقات تقول:راكان تكفى تكفى ماابغى آتزووج تكفى وربي ظلمتووني وربي جيب المصحف أحلفلك عليه
راكان يمسح على شعرهااويقول: خلااص يااقلبي بس اليووم لأاترووحي خليهاا بووكراا
:خليهاا تنقلع يااراكان هي والكلب هااذاا لأانوو البيت حقي مأايتشرف بأشكالهم
إبرار بعدت عن راكان وراحت وقفت قدام الجد وقالت.بكبريااا مجروح :أصلاا أنسي أنوو عندك حفيده اسمهاا إبرار ولااجيت تذكر اسمي قول الله يرحمهاا ياااجدي
وراحت من عندوو وركبت سيارة معن
راكان أشر لمعن أنووو يركب
ركب معن السياره وتحرك كان يعم السياره الصمت ويقطعهاا شهقات إبرار ....
راكان:ليه يااجدي سؤووت كذاا
الجد:أجل انت سأامحتهاا وساامحته
راكان:إيواا يااجدي هم عرفوو غلطهم وبعدين خلاص زوجناهم
الجد:أسمع أبغاك ذحينه تجمعلي العايله كلهاا بسرعه
راكان استغرب :طيب
العايله كولهاا متجمعه بس الحريم في جهه والرجال في جهه
الجد يتكلم بصوت جهووري :أسمعوووني زين انااا قررت قرار ماافيه رجعه اني البنات لعيال عمهم عشان الحلال مأايطلع لأاحد غريب عشان كذاا بزوج راكان لجناا أنتوو عاارفين. أنو بعد شهر بس.حنقدمووو بعد ثلاث أياام و بس حبيت أقول أنوو زوواج من براا العايله لآلا كل بنت لولد عمهاا وكلامي مافي رجعه
الكل مصدوم أنووو زواج راكان وجنا بعد ثلاث أياام بس قطع عليهم صوت
بيسان وقفت وصرخت:لآلاالا تبغى تزووجناا غصب شكلك يااجدي بديت تخرف
الجد وقف بعصبيه وصراخ :ياابنت الكلب هالاكلاام تقولينوو لياا
بيسان:إيواا لك ترااك وربي تعبتناا مووكافي المسكينه إلي ظلمتوهاا والله جناا عشاانهاا يتيمه غصبتهاا على راكان وأناا متأكده ميه بالميه أنووو راكان بعد مغصووب أصحىياجدي تراا بووكراا مااتلقى أحد حوليك بسبة جبرووتك وعنادك
أبورفاا:بس ياابنت أسكووتي
بيسان:بابااا هنااا غريبه أيش سائر باللدونياا لناا شهرين مااشفناك شكل القياامه بتقوم
أبورفاا:أنقلعي عن وجهي لأاكسرك ذحينه
بيسان:شؤوف يااجدي وأنت ياباابااا والله إداا مؤووراضيه على شيء مااراح أسوويه لوو بيكون على مووتي وأنت تسوي ذاا الشي كله عشان وسخ الدنيااا وطلعت راحت لفلتهم
وقفت رفا بتلحقهاا بس وقفهاا صوت:أجلسي يأرفاا
رفا:معليش يااجدي بس بروح أشووفهاا وعلى مااعتقد خلصتووو اجتماعكم
الجد:احناا خلصناا بس أبغااهاا تتعاقب عشان ماتروود على إلي أكبر منهااا.
رفاا:اسمحلي يااجدي برووحلهاا سأامحني هااذاا أووختي الوحيده
وراحت وتركتهم و بعدهاا كل واحد راح فلته ،،،،

في شقة إبرار ومعن
دخلوو الشقه وكانت عباره عن أربعة غرف ومطبخ وحمام غرفة نووم وكان في وسطهاا حمام وصاله وغرفه غسيل وغرفة طعاام
معن:إبرار هااادااا غرفة نووم
إبرار بخووف :هااا بس وحده
معن :لاتخاافي انتي ذحينه أدخلي البسي علشان نطلب عشااا
إبرار هزت رأسهااا ودخلت الغرفه وقفلت الباب ودخلت الحماام ودموعهاا تنزل جات قدام المرأيه وتشووف شكلهاا وتقول :يأرب سأاعدني يااربي وربي خاايفه مووت سأاعدني ياارب
بعدهااا راحت وأخذت شور ولبست فستان قصير لوون أوورنج لين الركبه ولبست سندل أبيض وخلت شعرهاا على طبيعتووو ونفختوو من قوودام وقلووص وردي واتعطرت وخرجت من الغرفه شافت معن. جالس والاكل قووودامووو
إبرار واقفه ومتوتره
معن رفع عيوونووو لهاا وانصدم من جمالها أبد مأااتوقعهاا كذاا وسرح في خيالوو
إبرار.نست مين تكلم وقالت بعفويه :يالحبيب مضيع شيء في وجهي
معن(قالوهاا يااطول لسانك ):أبد بس سرحت شؤووي.وقال باستخفاف أسف
إبرار :لآلالا عااادي
معن كان وودوو ينفجر من الضحك مصدقه اني اعتذر وقال:إبرار انااا ميت جووع
إبرار ببراءة:طيب كل أحد مااسك
معن:وأنتي مأااتبغي تاااكلي
إبرار جلست :يب يب أكيد أبغى
معن وإبرار جلسوووو يااكلووو بهدووء
ــــــــــــــــــــــ
نروح مكان بعيد بعيد عن السعوووديه
واقفه عند البحر تتأمله وشعرها الحريري يتطااير مع الهوااا ودمووعهاا تنزل بصمت
جااا وضمهاا من ورااا وهمس بهدووو عند أذنهاا:أيش فيكي ياااحوووبي
ولفهااا عليه شأاف دمووعهاا مسحهااا بهدووو وقال:مااتدري أنوو دمووعك غاليه عليااا
بدوون سأابق انذار ارتمت بحضنوو وضمتووو بقووه وهوو بعد ضمهاا الين مااتهداا
،،،،،،،
في نفس البلاااد كانووو في مطعم وجالسين قوودام بعض ؤمااسك يدهاا
:تدري اني أحبك
نزلت رأسهااا بخجل وقالت:وأنااا بعد
:انتي أيش
:أحبك
:أقول مووقااادر اتحمل تعالي نرجع الإيوتيل
:ريااان
:عيووونه وقللبه
:أممم انااا جووعاانه
:آفاا ياارووو حووبي جووعاانه وأناا مووجوود أقول وينه الهندي
يارا فتحت عيوونهاا من الصدمه
ريان كان بيضحك عليهاا بس قرر أنوو يطفشهاا شؤووي :يااحبيبتي كيف افهمووو ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْٱٍ ماافهم أسبااني
يااراا بصدمه واستغراب:طيب هم قالولي انك تعرف تتكلم آسيااني
ريان يسووي. نفسووو مصدووم :مين قال اني أنا أتكلم أسبااني. يارا:رينووو من جدك
ريان مااقدر يمسك نفسوو من تعابير وجهاا والأسم إلي ناادتوو فيله:ههههههههههههههه انااا ذحينه سار اسمي رينووو
يارا بدلع:زووجي وكيفي
ريان:أقول يارااا أيش رأيك نرووح الإيوتيل
ياراا انحرجت وحبت تغير الموضوع:أمم رينووو من جدك مأاتعرف أسباني
ريان:ههههههههههههههه لآلا أمزح معااكي أعرف أسباني و أنقليزي
يارا :طيب يلاا رووح اطلب أكل
ريان :أووكي
راح رياان يطلب عشاا
،،،،،،،
نرجع للبحر إلي في نفس البلاد
ماسك يدهاا ورأسهااا على كتفووو
قال :أميره حيااتي أيش فيكي
أميره:تعبانه حيل معقوله أهلي إلي ربوووني يطلعوون مؤو هم أهلي ويسفروووني أدرس براا وبعد ماارجعتلهم وأناا حامله الشهاده طردوووني بكل قسوه وجبروت قالولي انتي مؤوبنتنااا بنتنااا ماتت واحناا ربناكي نبغى الأجر ودحينه كبرتي ومصاريفك زادت علينااا بعدهاا
حاوولت القى أهلي بس مااقدرت مااقدرت
وجلست تبكي
حظنهاا من الجنب وهمس في أذنهاا:دموعك لااشووفهاا ثااني وبعدين اناا قولتلك حنلقى أهلك بأاذن الله
أميره وهي تمسح دموعهاا:والله مؤوبيدي والله وسار يمسح دمووعهاا بحناان وطبع بووسه على شفاايفهاا وقال بهمس. :
أحبك ياابعد عمري خلااس عشاان زوجك حبيبك لاتبكي
أميره ضمتوو بقووه وقالت :وأنااا أحبك لولاإالله ثم انت كان ضعت في هالبلاد الغريبه أحبك أحبك ياامازن وباااستووو على خدووو
مازن شأالهاا وسار يد وور فيهاا وكل شؤوي يبوووسهاا وهي تصرخ وتقول نزلني
نتركهم على راحتهم
،،،،،
نرجع للسعوووديه
خلصووو أكل قالت
إبرار :معن
معن:لبيه
إبرار انتبهت للكلمه بس سؤووت نفسهاا مومهتمه : أممم يعني كل هاااذاا أغسلووو كلووو قووم سأاعدني
معن حب يقهرهاا شؤوي مسك إذنو وقال :خير ماااسمعت عيدي
إبرار وقفت يعصبيه واتخصرت :أ ضن حتى انت أكلت معيه
معن بجديه :شؤوفي مااراح أغسل شيء ودي جلسه وبعدين اناا معن أغسل
إبرار :عااادي انااا أغسل أغراضي واغراضك خليهاا عندك
معن طير عيوونوو من الصدمه إبرار طنشتوو ودخلت المطبخ بأاغراضهاا جاا وراهااا بأاغراضوو إبرار شأافتوو وطالعت فيه وابتسمت ابتساامة نصر
معن بحدة :إبرار بجد لووو مااغسلتيهاا مااتلوومي الأنفسك
إبرار بعد مااخلصت من غسيل أغراضهاا :أسمع معن انت غسلهم شؤوف أيش رأيك نتعاامل مع بعض زي الأصحاب
معن:أووكي موافق بس انت تتهتمي بشغلك وأنااا بشغلي
إبرار :كيف يعني
معن:يعني انتي تغسلي وتسووي أغراض البيت وأنااا أجيب الأكل والمصرووف
إبرار مدت يدهاا وقالت :مووافقه اتفقناا
مد يدووو معن وسلم وخرج بدون ماايعطيهاا مجال إبرار في نفسهاا (من جد حماار بس إلي كاسر ظهري ومتعيني أنوو حلووو أخ لووكان معفن كان أخت حقي )
غسلت الصحووون وخرجت لقت معن بالصاله جالس دخلت الغرفه ولبست رؤوب قصير لوون وردي أتمددت على السرير دخل معن وإنسدح جنبهاا وقفت على السرير واتخصرت وقالت :خير ياابوو الشباب
معن بأاستغراب:أشبك
إبرار بعد مااجلست قداموو وشعرهاا على وجهووو وقالت وهي تااشرر على المكان إلي هوو فيه:مستحيل ننام مع بعض
معن بسخرية :والله طيب ماافي غير غرفه وحده فإان اناام يعني وقال بعصبيه :تستهبلي انتي ترا قالوليلي معكي طفوله متااخره
إبرار بعفويه.(حمار بس الكلب وهو معصب حلوو ) :في الصاله. وبعدين لا ترفع صووتك
جلس معن مقابلهاا وقال :لآلا وأنت مرتااحه على السرير وأنااا ينكسر ظهري من الكنبه.
وبعدين أرفع صووتي زي ماابغى
إبرار حطت يدهاا على خدهاا :والحل اناا مستحيل انااام معك في غرفه وحده
معن خق على حركتها وقال في نفسوو(يااويل حالي تجنن )
إبرار وهي تحرك يدهاا قدام عيووني :معنووووه
معن طير عيووني وقال بعصبيه :من بدايتهاا معنووه لووسمحتي اسمي معن
إبرار بابتساامه.(أيش فيه الحلوو هااذاا كل مراا معصب )وقالت :عااادي مؤو احناا مااي فرند المهم معن بجد لازم ندور حل
معن :فكري انتي
إبرار :أمممممم ونقزت نقزه فووق السرير وبصووت عالي :لقيتهاا
معن:انتي هبله من جد انك طفله تراا مولحالك في الإيوتيل
إبرار تكلمت على جنب :طيب
معن:ويش هي الفكره إلي خلتكي تنطي نطه البطه ماانطتهاا
إبرار:هيهيهييه بأايخه المؤهم يووم انااا ويووم انت
معن(هاااذاا أيش تحس فيه):طيب اليووم مين
إبرار:انااا طبعااا
معن حط يدو على خدو وقال :ليه إنشاءالله
إبرار وهي تعد على يدهااا :أولا انااا إلي غسلت صحوونك ثاانيااا انااا صااحبة الفكره وثالثااا وهي تضحك انااا العرووسه ههههههههههههههه
معن وهووو قائم أخذلوو شرشف ومخده وخرج من الغرفه إبرار أتمددت ونزلت دمووعها إلي تحااول تخيفيهاا عنوو وفكرت في حالهااا وبعدين راحت في سأابع نوومه
،،،،،،،،
في أحد فلل المجمع
جالسه على السرير وضاامه رجلهاا لصدرهاا ومنزله رأسهاا على رجلهاا وتبكي بصمت
دخلت عليهاا وقالت
:ممكن أدخل
بيسان رفعت رأسهاا ومسحت دمووعهاا وقالت :أكيد
دخلت رفاا وجلست قدامهاا على السرير:بيسان قوليلي أيش فيكي من لمن جيناا من بيت جدي وأنتي تبكي
بيسان ابتسمت بحزن :ماافيني شيء
رفاا :لأكدابه اناا إلي أعرفوو انك دأبماا تتضاربي مع جدي بس ماايسير فيكي كذاا تكفين قوليلي انااا أووختك
بيسان :مستعده تسمعيني
هزت رفااا رأسهاا بالإيجاب
بيسان ودموعهاا تنزل بصمت :كؤونت طفله مااعندي أم تحميني من غدر الزمان عند اب بعيد عني كثير كان في شخص واحد إداا نزلت دمووعي
يمسحهاا بس كؤونت له الأوخت وأناا كان لي الحبيب كبرت وكبر معاايه هااذاا الحب والحين أعز صحبباتي آتزووجتوو بالعكس اناا مووحااقده على إبرار لأنوو إبرار قوويه بس اناا زعلانه لأاني حبيت واحد كحبيب أماا هواا مشااعرووو بالنسبه لياا كااووخت بس
رفاا مصدومه من ذاا الكلام بس قالت تلقائي :انتي تحوووبي معن
هزت رأسهاا بيسان بالإيجاب
رفاا ضمت بيسان وهي مصدوومه
بعد مااهدت أتكلمت رفاا :طيب لوو فرضاا إبرار أطلقت ومعن خطبك تووافقي
بيسان :طبعااا لآلا مستحيل
رفا:طيب انتي تحووبيه
بيسان :بس أحووب برووو ومستحيل أخوونهاا
رفاا مسكت وجه بيسان بيدهاا:بيسووو أسمعي بقولك شيء انتي أتعلقتي بمعن بس مااحبيته
بيسان نزلت يد رفاا بقوه ونزلت دمووعهاا:كولكم تقولوو إعجاب مؤو حب ليه انااا صغيره عشاان تعلمووني أيش أحس فيه خلااس رفاا تكفين تعبت تعبت وأناااا بحااول ألغي شيء اسموو معن من حياتي مووعشاانك أوعشان أي أحد منكم عشاان إبرار إلي أحووبهااا من كل قلبي ودخلت تحت المفرش وهي لسااتهاا تبكي
رفااا خرجت من غرفتهاا واتصلت على الجوري
ردت :ألووو
رفااا بضيقه:الجوري
الجوري بخووف:إيواا يااقلبي رفاا أشبك
رفاا:خاايفه على بيسوو
الجوري آتنهدت: ليه أيشفي
رفا:تعرفي أنهااا تحوووب ،،،،
قااطعتهاا الجوري :معن
رفااا بضيقه:إيوااا خاايفه عليهااا
الجوري :لآلا تخاافي ياريفووو وربي أنووو بيسان قوويه وراح تنسااه صدقني
رفاا:مأاادري خاايفه أنوو يااثر على نفسيتهاا الجوري:لآلا تخاافي ياريفوو صدقنيني حااترجع بيسوو إلي أعرفهاا وكملت بمرح:أيش رأيك بووكراا نروح المؤل
رفاا:أووكي خلااس مووافقه كلمي الصباياا
الجوري :طيب يلاا أرووح أكلم كنداا وساره والشله
قفلت الجوري من رفاا وراحت قالت للبنات ورجعت انسدحت على سريرهااا وغمضت عيووونهاا وهي تسترجع ذااكرتهاا
يوومهاا كانت مبسووطه عند الكوافيره صلحت نفسهااا ولبست فستانهاا الأبيض والدونيااا مؤو سأايعتهاا من الفرحه راحت القااعه جااتهاا كنداا وقالتلهاا أنووو الزفه بتبداا أخذت جوالهاا
واتصلت
:ألوو حبيبي يلاا ماانت داخل
سعووود بتردد:الجوري سأامحيني
الجوري:حبيبي أساامحك على أيش
غمض عيووونه وقال :انتي طالق طالق طالق
الجوري طاح الجوال من الصدمه ودموعهاا تمشي على خدها بصمت
دخلت عليهاا. :جوجووو يااربي عدمتي إلميك اب
وقربت منهاا
الجووري تلقائي:طلقني
إبرار بصدمه:أيش مااسمعت
الجوري بصراخ وهي تفك شعرهاا :طلقني سعووود طلقني أه أه أه يأرب
إبرار تقرب منهاا وتضمهاا
وانتشر الخبر في كل العاايله
فقروو انهم يقولوو العروسه ماابتنزف وبعدهاا عرفت كل العالم أنهاا أطلقت طبعاا في اليووم التااني والكل يحكم من عندووو عليهاا إلي يقول فيهاا شيء والي يقول هوو مغضووب عليهاا
فإاقت على صوووت
:جوجو مدامك مؤوناايمه أبغى أهرج معااكي شؤوية
الجوري مسحت دمووعهاا وقامت:ليه مووراضي يجئكي نووم
:بصراحه إيواا
الجووري :كنداا انتي فيكي شيء
كنداا بخووف :إيوااا
الجووري بعدت لكندا وجلستها :يلااا أتكلمي كندا بتردد:الجوري أقولك بس هدي أعصاابك أووكي
الجوري بنفاذ صبر:أووكي أتكلمي
كنداا:تتذكري قبل أمس لمن رووحت لصحبتي
الجووري:إيوااا
كندا بخووف :المؤهم قلتلهاا أبغى الحماام ويوومهاا رووحت وووووو
الجوري :إيوااا كملي
كندا: صدمت في أخووهاا وطااحت بطاقة الأحوال وبعدهااا سارر يدق عليااا ويهددني إذا
الجوري بخووف :اذااا أيش
كنداا ودموعهاا تنزل :إداا مااطلعت معاه وقابلتوو
الجوري بخووف:طلعتي معااه
كنداا :طبعااا لأاا بس انااا خاايفه يقولي إذا مااخرجتي معيه أخوود بطااقتك وأعطيهاا أبووكي أوو أخووكي وأقولوو انك كؤونتي معيه وطاحت منك
الجوري :كنداا من متى ذا الكلام
كنداا :يوومين وكل يووم يتصل مااكملت كلمتهاا إلي اتصل جوال كنداا
كنداا بخووف :هااذاا هووو
الجووري :هاااتي أكلمووو
الجوري أخذت الجوال وردت
:ألوووو خير
:لوو سمحتي أبغى صااحبة الجوال كندا
:شؤوف إداا ماامسحت ذاا الرقم ونسيتوو وجبت البطااقه بالطيب وربي لأااقول للعاايلتي انت مااعندك أخووات تخااف عليهم
:أووه ترااا أزعجتينااا أعطيني كندااا
:من جد وقح
:أووه يااحلووو لاتغلطي عشاان ماااسوووي شيء تندمي عليه
قفلت الجوري بعصبيه منووو
كنداا بخووف :شؤوفتي يااويلي أيش حااسووي
الجوري :لازم أحد يسااعدناا بس يكون هااداي ومتفهم
كنداا :يااربي يعني مين
الجوري وهي تفكر :مأاادري
كنداا تلقائي :سعود
الجوري :خير لأهااذاا أنسيه
كندا:ليه هااذاا أهدأا انسان يمكن يتفهم للموضووع
الجووري ،:كنداا. هااذاا الوحيد لا
كندا :عشااني أجل تبغيني أكلم راكان والله معن والله عبدالعزيز هواا الوحيد المناسب تكفين الجووري كلميه
الجوري :قولتلك لالالالالالالالالا
كنداا :الجوري تكفين خرجيني من هالورطه
الجوري :طيب هااتي الجوال أووف الله يستر
أخذت الجوال واتصلت وحطت على السبيكر بعد إصرار من كندا
رد بصوت نااعس :ألووو
الجووري (ياارب سأاعدني ):ألووو
سعود صحصح :الجوووري
الجوري :سعوود بكلمك في مووضوع وأتمني مااتقاطعني غير لمن أخلص
سعوودبخوف :طيب أووكي بس الموضوع يخصك
الجوري بتردد:لأا يخص كنداا بس أتمنى تسااعدنااا
سعووود: أووكي أسمعك
حكت الجوري لسعووود الحكاايه كلهاا
سعوود:بس خلصتي
الجوري :إيوااا أتمنى انك تسااعدني
سعود بخبث :أساااعدكم بس بشرط
الجوري باستغراب:أيش هوو
سعوود بخبث :تتزوجيني
الجوري بصدمه :خير عيد مأااسمعت
سعود :اناا قلت إلي عندي عندك يوومين فكري ورديلك وتأاكدي أنووو إداا رفضتي مستحيل أسااعدكم في المشكله حقتكم وقفل الخط في وجهاا
الجوري بصدمه قفلت الجوال
كنداا نزلت رأسهاا ودموعهاا على خدهاا :
مو لازم ياجوجو خلاس أنا أعرف كيف أحلها بس انتي لاتضايقي نفسك وقامت وخرجت من آلغرفه وتركت الجوري مصدوومه ودموعها ع خدهااا( قاعد يلعب فيني مرة يبغاني وعشرة لأاا استغل ضعففي وحاجتنا له طيب يأسعود انت اخترتني وحتندم) ومسحت دموعها ودخلت تحت مفررشها وببالها بوكرا تكلم كندا وتخبرها قرارها وانا لازم آحميهاا
بالله عليك وش تبي مني ياضنيني
خنتني وغدرت بي وادميت عيني
حسبي لله عليك حتى في منامي تجيني
وتعذبني وافز من نومي واذرف دمعاتي
طلبتك طلبة يابني آدم تبعد عن احلامي وتخليني
من زود البكي ضعف نظر عيني.
،،،
جالس على مكتبووو الفخم والأوراق قدامووو بس تفكيروو في مكان بعيد (يووو يااراكان إلي سوويتوو صح والله خطأا انك وافقت على زواجك من جناا يأربي وجدي قالي الزواج بعد ثلاث أياام وأناا أعطيتووو كلمه مستحيل أتراجع عنهااا )وبعدهااا راحت مخيلتووو ليووم كان عمرووو عشر السنين
كل العائله في المزرعه
كان راكان يلعب كوره بس شدووو ظل تحت الشجره راح ولقى طفله ضاامه رجولهااا لصدرهاا ومنزله رأسهااا علي رجلهاا جلس قدامهاا ورفع رأسهاا وقال :جنااا أيشبك مين كلمك
جنااا بكأاا :جدي ليه ماايحبني راكان تكفى أبغى بابااا أبغى مأمااا
راكان مسح دموعهاا بحنان:ليه أيش سؤوالك جدي
جناا:أخذ لعبتي وكسرهاا
راكان مسك يدهاا:تعالي أركبك خيل
جنااا بفرحه:انت تعرف تركب خيل
راكان:إيوااا انااا أحووب الخيل
جنااا باستووو على خدووووو بس صرخه خوفتهاا:ياقليلة الأدب يلاا مااتربيتي
جنااا.بخوف :أيش فيكي يااخاالتي اناا أيش سوويت
أم راكان:جاايه يألفاااجره من بلاد غريبه تبغين تعلمين أطفالنااا آشيااا وسخه
راكان :مأماا هي مأااسوووت شيء
أم راكان بصرخه جمعت كل إلي في المزرعه :والله لأاربيكي وهجمت على جناااا تضربهااا وبعدهاااا كرهت شيء اسموووو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
انتهى البارات
حاترك لكم حرية التوقعات
واتمنى انو يعجبكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس