عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-13, 07:19 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حبيبتي توفيتي
ولا? نآيمـه تمزحين
تبين تشوفين مقدارگ

كل هالدنيا!!ـ
تسود لافارقت عيوني عيونگ?
مسيت ع الهم
واصبحت ع الهوجاس وكذبت وفاتگ

شايفتني يآقلبي !
ردي ابي اسمع زفير انفاسگ
(حبيبتي) تراهم احفروا قبرگ

عليك الله ردي علي
بس قولي نايمه ابي جوابگ
ردي ياعمري انا عمرگ انا محبوبگ

قد مره زعلتگ ووطيت برجلي ظلالـگ
قد مره (تركتگ بحالگ لـ حالگ
تسامرين الهم بـ همالگ

ردي "حبيبتي"?
تراهم كلهم يصلون على جثمانگ

تكفيــن,قولي انگ نايمه وتسمعين
وانگ بـ احسن احوالگ

تكفيـــن,علميهم قولي :لهم
انك تمزحين بـ افعالگ


(حبيبتي) انطقي ,تكفين تكفيــن
تراهم كلهم قبالگ

شالوگ يا(قلبي) وعند القبر
فكو عن وجهگ/حبالگ

نزلوگ يا( قلبي ) اصرخي
تراگ لـ حالگ لـ الظلام الحالگ<3

قولي :لهم تراهم يهلون التراب
على رجولگ و/ راسگ

اندفن قبرگ
زين كذا يا قلبي انا الهالگ

اتركوگ ,وانا جنبگ وادري اني على بالگ
كني اسمعك تقولين حبيبي
احبگ وانا لگ وفي بالگ


لحــــــظه !?

ولد عمگ جاني/ اسكتي
لا يسمع. انفاسگ
قال: يالغريب وشفيگ تبكي
غرقت وجهگ و اكمامگ

قلت: مدري انزلوا كذا
وش احوالگ يـ/ـالغالي وش اخبارك ؟

قال: خلها بـ/ـصدري, تطعن و(تجرح)
اهدى لي و/اهدالگ

امش معي/ يالغريب
اوصلگ دارگ ولا /مشوارگ

قلت : تسلم رح ربي /
يخلي لگ احبابگ وخلانگ

((حبيبتي)) ولد عمگ / رآآح
انبش قبرگ جآآهزه لـ ارجآآعگ ?


((حبيبتي)) ردي
ترى مو وقت مزحگ واخبالگ

((حبيبتي )) اروح وارجع ,
على ماتجهزين. اغراضگ</3


ردي علي يا ( غناتي)
ترى ماني اصغر اطفالگ


خلاص !

اسمعيني انا ماشي ,
بس ( تكفين تكفين)
لا تتركين مكانگ

كل اسبوع /بزورگ , واذكرگ
حبناآآ. وايام هيامگ

انا ماشي ,توصين / بـشيء !!
اجيبه معي عشانگ


على راحتگ , ماتبين تردين
نوم / العوافي هنيـاآآلگ ..


البـــــــــــــارات الثامن



:صدقني هالابره بتريحك من مشاكل عائلتكم صدقني يافارس
فارس :أيش تسوووي ياطلول
طلال :أبد تخليك ريلااكس
فارس (خليني أجرب أيش خسران أناا ):أووكي هاتهاا
طلال ابتسم ابتساامه خبث ومد له أاالابره :اتفضل
فارس أخذ الإبره وقربهاا من يدووو بس صرخه وقفته
:فارس نصيحه لاتطيع طلال تراا بوديك ورا الشمس
فارس باستغراب:أشبك نيوف كذاا صرخت ليه هي فيها شيء
نايف طالع في طلال إلي كانه يهدده بنظراته :.........
فارس حط الإبره على الطاوله قام وقف قدام نايف:نايف أتكلم لاتخاف الإبره فيهاا شيء
طلال:لأماافيها شيء انت مأاتعرف نيوف شؤوي موسوس
فارس:طلال انتي لاتتكلم محمد قول أيش فيها الإبره
لف ظهره وبرود:أناا قلتلك نصيحتي غير كدا لاتسالني
وراح
طلال(أاياا الكلب أناا تسوووي فيني كذااا وربي لآاربيك )
فارس أخذ مفاتيحو بسرعه ونزل ورا محمد
:نيوف نيوف وقف
نايف وقف :هلا بغيت شيء
فارس:أمش معاي السياره أنا أوصلك
نايف بغمووض:لا أناا بروح لحالي وكمان عندي موعد مهم
فارس يسحبوو من يدو :أقول أمش بلا دلع
ركب نايف مع فارس
وتحرك بالسياره
،،،،،،،،
شااف معن جالس على الكرسي ورأفع رأسووو للسقف
راكان قرب منه وجلس وحط يدو على فخذ معن:معن
لف عليه وقال بحزن :إبرار دخلت غيبوبه ونادراا إلي يصحون منهاا إبرار بتروح مني أناا مااقدر أعيش في دنياا هي مااهي فيهاا
راكان بصدمه :أيش إبرار في غيبوبه
معن رجع رأسوو على ورا :أيوا ياراكان ويمكن ماتصحى منهاا أبد آه يااراكان
راكان بقلب جامد :أناا لله وإنا اليه راجعون ياامعن إبرار لسااتهاا عاايشه لاتفاول عليهاا وإنشااءالله بتقوم
معن:خائف عليهاا وربي خائف خائف أفقد ضحكهاا ورجتهاا وربي خااايف آه يارب ساعدني
راكان ربت على كتفه :صدقني حااتقوم إبرار قويه وحااتقوم منهاا بأاذن الله
معن اتنهد بقوه:انشاءالله ياارب تقووم
راكان نااظر معن كان التعب بائن على وجهوو وعيونو حمره من الدموع لهدرجه يحب إبرار لدرجه يبكي وهو مانزلت دموعه غير وهو عمرو عشر سنين :لهدرجه تحب إبرار لدرجة دموعك تنزل
معن:أنا موبس أحبهاا إلا اعشقهاا أهواهاا
راكان ابتسم على جنب :يابختهاا
معن (يالتها تدري عني شربت حبوب وضحت بنفسهاا عشاان ماتربط نفسها فيني يعني تفكرين في الانفصال ياابرار )
قطع عليه تفكيره راكان
راكان وهوو يهزه من كتفه:وين وصلت يالحبيب
معن:قريب
راكان:الموهم شفت إبرار
معن:لا بوكرا بيخرجوهاا من العنايه وأنا حجزت جناح عشاان اقعوود عندهاا لو ماتحس فيني أهم شيء أكون معهاا
راكان وقف:طيب يلا قوم انت شكلك تعبان
معن:لا بقعوود هنا أحس إني مااقدر أدخل الشقه وإبرار مؤو معايه
راكان:طيب ئلا أمش معاي الفله
معن:راكان بقعود هناا
راكان مسك يده وسار يسحبوو لين مااستسلم معن وراح معاه
،،،،،،
في السياره ومعاه كؤوفي من ستار بكس ويقول بقهر:مقهور ياخلود أجل أناا تمد يدها علياا
خالد ميت ضحك:هههههههههههههههه ياربي طيب انت أيش دخل أهلك تسالهاا من فين جاايه
بندر بقهر:أول شيء لاتضحك ثاني شيء بنت عمي وراجعه هالوقت أكيد حاااسالهاا وثالث شيء نسيت أناا وقال باستهزاء:خطيبتي
خالدماسك ضحكته :طيب يمكن جات من المستشفى زارت خالتي انت كلامك قوي بصراحه
بندر:يمكن وكمل بحقد:بس وربي الكف حيرجع لهاا وماكون بندر
خالد بخوف:أيش تبغى تسووي
بندر ضحك بخبث :كل شيء بوقتوو حلوو يااحلوو
خالد بنص عين:الله يستر منك
بندر ابتسم على جنب:أقول أياان وينه
خالد:مريت عليه بس مارضاا يجئ يقول أخته جالسه في البيت
بندر:والله الله يعينه أخووه وامك
خالد:يلا شده وتزول انشأاءالله
بندر:انشأاءالله
خالد:يلا حرك بروح بتناا حدي تعبان طلعتنا في هالليل عشاان بيساان
بندر وهو يحرك السياره:طيب
،،،،،،،،
:وربي خائفه يقول لاابوياا مهاوي أيش أسوووي
مهاا بخبث:لاتسوووي شيء محايتكلم بس عندي لكي خبر يجنن
بيساان:أيش
مهاا:وحده من ممرضات المستشفى تقربلي قالت أنو إبرار دخلت في غيبوبه وناادرا إلي يصحون منهاا
بيسان بتانيب ضمير:يااويلي أحس إني غلط مهاا بخبث:لابالعكس ماغلطي إلي سؤويتيه صح أخذت منك شي
وحبيتي ترجعيه بس مااسويت شيء
بيساان:كنت أقدر أسوووي شيء ثاني بدون مااذي إبرار
مهاا باستهزا:والله أيش إلي كنتي تقذري تسوويه انتي حطي في بالك ان معن يحب إبرار وادل كانت عاايشه مستحيل يطالع في خشتك عشاان كدا لازم تموت ويرجعلك معن وبطريقتك تخليه يحبك فكري شؤوي يااهبله
بيساان(والله كلامهاا صح أنا أحب معن قبلهاا مستحيل إنسااه لأني جربت بس مأقدرت سامحيني ياابرار )
قطع عليهاا تفكيرهاا صوت مهاا
مها بصراخ :بيسووو وين رجتي
بيساان:ولامكان بس نعساانه أبغى أنام بدك شيء
مهاا :لاسلامتك وفكري بالي قولتوو
بيساان:أوكي بأي
قفلت من مهاا وأتمددت على سريرها وضحكت بخبث:هههههههههههههههه وأخيرا معن بيسير لياا وبنفك من إبرارووه ذحين ياابوي أحبسني زي مأاتبغى
ولفت على الجهه الثانيه وغمضت عيوونهاا وهي تتخيل نفسهاا أنهاا عرووسه وعريسهاا معن
،،،،،،،،،،،،،،
رجع البيت دخل الجناح لقاهاا جالسه في الصاله لمن شافتوو قامت وجت لعندوو وقفت قدامووو ورفقت رأسهاا له بسسب فارق الطول إلي بينهم
قالت والخوف واضح من عيوونهاا: راكان وين كنت
عصب راكان منهاا هالسوال ماعمر أحد سأله يااه قال بصراخ أفزع جناا:انت مالك شؤوغل مو عشاان إلي سار أول تحسبيني نسيت خيانتك لي
جناا بقوه ونفس الصراخ:انت قلتلك إني إلي في الصور كان خالي
راكان:وطلال ألد اعدايي كان البوي فرند تبعك صح يااكلبه شؤوفي جناا أناا متحملك كثير تراا مؤوطايقك موطاايق اشووف وجهك فااهمه
جناا بصراخ:راكان انت ضآلمني طلال كان
راكان وهوو يعطهاا كف طيحهاا على الأرض. نزل لمستوهاا وهمس بأاذنهاا:صدق يؤم أمي تقول ماتربيتي عدل
وراح تركهاا تصارع المهاا وقالت بهمس: ليه يقول إلي عندو ويروح بدون مأايسمعني لهدرجه ثقيله عليه أكرهك يااراكان أكرهك روح ربي ينتقم منك انشأاءالله
قامت وهي تجمع شتات نفسهاا راحت وأتمددت على سريرهاا وغمضت عيوونهاا ومن التعب نامت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جافه النوم كل مااغمض عيونوو يتخيلهاا تضحكلوو وتضموو وتلعب معاه اتذكر شكلهاا وهي تقولو أنهاا تحب كابتن ماجد يومهاا ثارت براكين الغيره عندوو
حط يدو على جبينوو ومتمدد على السرير
ومغمض عيونوو وصورة إبرار مأفارقت خياله (آه يااابرار متى بترجعيلي متى بشؤوفك واقفه قدامي بس شكلوو لوو قوومتي حتطلبين الانفصال لآلا مستحيل أطلقهاا مستحيل بعد ماعلقت قلبي فيهاا تبغااني أتركهاا ذحين خليهاا تقوم يامعن وبعدين يسير خير )
قطع عليه تفكيره صوت المؤذن يعلن آذان الفجر
قاام وأتوضاا ولبس ثوب وشماغ وخرج من الملحق عشاان يلحق على أدان الفجر ويروح لااابرار ويجلس عندهاا
،،،،،
طلع من غرفته لأنو متعود يصلي الفجر في مسجد المجمع
جات في باله فكره اتجه على غرفتهاا فتحهاا ولقاهاا ناايمه واثر الدموع على وجهاا وبنفس لبسهاا إلي أمس
قرب منهاا وقال بصراخ:جنـــــــــــــــــ� �ــاا
جنا قامت مفزوعه وقالت بخوف:نعم
راكان لف ظهرو:فزي وصلي وبعدها أنزلي سؤووي الفطور
جناا اتنهدت :أوووكي
،،،،،، ،
سعوود بعصبيه :جوري انتي شنوو حتى في مصيبتكم مأاتبغين أسااعدكم
الجوري أعطته ظهرهاا وقبل مأتمشي :شؤوكرن مانبغالك شيء خليه عندك واحناا مومحتااجينك
سعوود مسكهاا من يدهاا ولفهاا بقوه عليهاا :أسمعيني عااد تراا سكتلك كثير لاتخليني أسوووي ش تندميي عليه
الجوري طالعت في يده إلي ماسكه مرفقهاا وقالت باستهزا وهي تطالع بكبرياا بعينه: ليه بتطلقيني للمره الثانيه على التوالي
سعوود:شكلك حبيتي محمد يالجوري
الجوري:للأسف محمد مات بسبتك لاتحسبني مااني عاارفه أناا وافقت آتزوج محمد بعد ماجرحتني يااسعوود فااهم وأشرت عللى قلبهاا:والي سؤويتوو في فرحناا نزع قلبي من مكانوو وخلاني أسووي أي شيء لوواضحي بنفسي وحيااتي عشاان احرق قلبك احرق قلبك يااسعوود وكان زواجي من محمد هي الطريقه الوحيده عشاان احرقك فاهم
وسحبت يدها منه وراحت
واقف مصدوم من كلامها ماتوقعهاا حاقده عليه أيش قصدها إني سبب في قتل محمد
فاق من سرحانه على صوت أيان
ايان وهو يهزه من كتفه:سعووووووووووووود
سعود بفزع:خير
أياان:من أول أنااديك وين صلت
سعود:معك
أيان:واضح
سعود بتذمر:أيان أخلص أيش تبغى
أيان كشر:شكل الأخلاق قافله المهم كلمت الدكتور عن عزوز
سعود:لا أمش نكلمو
أيان:يلا
،،،،،،،
أخذت شور وصلت الفجر ولبست بنطلون جينز سكيني وتيشرت وردي ورفعت شعرها وحطت قلوص وبلاش خفيف
خلصت وطلعت من الجناح
قابلت في طريهاا سماا
جناا باستغراب:سماا كانك تبكين فيكي شيء سماا ابتسمت بألم:لأمافيني شيء
جناا تمسكهاا من يدهاا :تعالي نروح المطبخ
دخلوو المطبخ
جلست سماا على كرسي وجناا تشتغل تسوي الفطور
سماا :جنا أجلسي خلي الشغالات يسووونه
جنا وهي تحط الصينيه :راكان يبغاني أسووي الفطور
سماا اتنهدت
جناا:ساموو حبيبي انتي فيكي شيء حااجلس معاكي بعدين واعرف سبب الدموع
سماا اكتفت بالابتساامه وقفت
جناا وهي تلف على الغاز:وين
سماا بتعب:بروح أتمشى بالحديقه ويمكن أروح عند دلع
جنا:ليه صاحيه
سما وهي تخرج:هو أحد فيناا نام
جنااا أنسجمت مع شغلهاا
سما خرجت الحديقه استنشقت هوااا بأارد ونزلت دمووعهاا وهي تمشي مومستوعبه الي صار معقول(لآلا أكيد أناا غلطانه مومعقوله إلي سمعتوو موصح موصح يااربي أناا في ورطه معقوله خالد إلي يضرب فيه المثل من هالنووع )
فاقت من تفكيرهاا على صوت شيء اصططمت فيه طاحت على الأرض بقووه
نزل لمستواهاا :فيكي شيء
سماا بألم:لآلا مافيني شيء
:طيب ليه تبكين
سما وقفت بألم وقالت بصراخ:قلتلك ماافيني شيء افهم قلتلك ماافيني شيء وياوويلك لو قربت مني مرا ثاانيه
راحت تمشي وهي تعرج على بيتهم لأنها ماهي قادره تروح لدلع ودخلت من البوابه الرئيسه عشاان مااشووفهاا جنا وتسوويلهاا سالفه
،،،،،،،
:هههههههههههههههه من جدك يعني انت إلي سويت كدا فديتك انتقمتلي منهم ثلاثتهم
:أعجبك يااميموو خصوصا إني أحبك
:هههههههههههههههه أنا قلتلك حوب لا بس صداقه
:مي
مي :أمر يأسلمووني
سلمان:أحبك
مي (خليني اجاريها أيش ورأي والله انك قوي وأهم شيء انك تقدر تكسر رأس راكانووه هههههه ):سلمان
سلمان خق:عيوونوو
مي:كم عمرك
سلمان:ثلاثين
مي :العمر كولوو
دخلت عليهاا وقفلت الجوال
:ممكن أجلس معاك شويه
:سويره شؤوفي بتجلسين تتكلمي فيه شيء مالك دخل فيه لاتتكلمي
ساره وهي تدخل وتجلس قدامها على السرير:مي
مي بدون نفس :هلا
ساره:بقولك شيء
مي وهي تأخذ المبرد وتبرد أظافرهاا:خير
ساره:أناا شفت شيء بس محتاره أقول والله لا
مي اتحمست :أيش قولي
ساره:راكان
مي:أشبووو
ساره:تخيلي وأناا خارجه سمعتوو يقول لواحد دبرلي مسدس
مي بخبث:ليه
ساره:يقولوو سلمان لازم يموت بأي أي طريقه كانت
مي بصدمه:أيش يموت
ساره:والله مرا محتاره
مي باستعجال:سويره أناا بنام نعسانه
ساره:تؤك صااحيه والساعه سبعه
مي :دايخه شؤوي
وأتمددت على السرير
ساره وقفت:سلامتك بروح أساعد أمي في الفطور
خرجت ساره
مي مسكت جوالهاا ودورت اسمو وضغطت على زر الاتصال
مي باستعجال:سلمان
!،،،،،،،
أم راكان وهي تجلس:مأشااءالله صاحيه تسوين الفطور
جناا وهي تجلس قدام راكان: راكان طلب كدا
أبوراكان:الله يعطيك العافيه ياابنيتي
أم راكان بتذمر:بس أناا كل هالاكل مااكله
جناا :بس هو نفس كل فطور كل يووم
أم راكان:أيش قصدك أنا كذابه
راكان يأكل بهدوو ولا هو معاهم
جناا انقهرت منه حتى مادافع عنهاا وقفت وقالت:الحمدالله
أبوراكان:مااكلتي شيء يانيتي
جنا ابتسمت مجامله:لاتسلم يااعمي بطلع اشوف سماا
جناا:أووكي
راكان كانت عيونها في الصحن يوم قامت لحقهاا قبل ماتوصل غرفة سماا مسكهاا مع معصمهاا ولفهاا عليه
جنااا تحط عينهاا في عينه :خير فيه شيء
راكان غرق في بحر عيونهاا في شيء يجذبه لهاا لكن قاوم نفسه وقال بهيبه:أيش إلي سويتيه تحت
جنااا برود:أيش سؤويت
راكان بنفس برودهاا:أبد سلامتك ماسووويتي شيء
جناا(هين ياراكان ان ماعاملتك نفس ماتعاملني)ببرود:الله يسلمك تبغى شيء بروح
راكان نسى نفسه:خير روحي أحد ماسك
جنا طالعت في يده إلي ماسكه معصمها ورفعت رأسهاا له وبدون ولاكلمه نزلت يده وفي عيونهاا نظرات قرف
واتجهت لغرفة سماا
راكان انقهر منهاا وقرر أنو يروح يشووف معن
،،،،،،،،
في غرفة الدكتور
سعود بصدمه:يعني عزوز بيظل عااجز
الدكتور:احناا نتووقع بس موواكيد يمكن يقوم مافيه شيء
أيان بحكمه:طيب دكتور اعااقة أخووي فتره وتعدي
الدكتور:أيوا كل إلي سارلتهم قاامو بعد شهرين يمشوون لاانوو الطعنه قريبه من العمود الفقري بس كلهاا كم شهر واحمدو ريكم أحسن من أنو يقعوود عااجز طول عمروو ويمكن يقوم مافيه شيء احناا سويناا إلي عليناا والباقي على الله
سعوود وقف وصافح الدكتور:يعطيك العافيه
الدكتور بابتساامه:الله يعافيك ماسوويناا شيء هااذاا واجبناا
أيان صافح الدكتور :تسلم
وخرج ورا سعوود
بس مالقى سعوود قرر يروح عند أموه
،،،،
قربت من غرفة سماا بس شيء استوقفهاا صوت صراخ سماا وباين أنهاا تبكي
سماا تكلم الجوال وبصراخ:أحبببببك حرام عليك افهم ليه اتسووووي فيني كذاا وربي حرام. أهي أهي
رد عليها بحب صادق:مااقدر يااسما مااقدر أناا تلقيني صااحي يوم ونائم عشره أناا راعي مخدرات
سماا بصدمه وقفتها عن البكا:مهند أيش تقول
مهند بأاسف:أيوا يأسماا وأناا ذحين مطلوب للمبااحث ساامحيني
سماا:قبل ماتروح رجعلي إلي أختو مني رجعليااه يانصاب
مهند باستغراب:أرجعلك ايه
سما انهارت على الأرض وهي تضرب على قلبهاا وتبكي بهستريه:رجعلي قلبي إلي أختوو رجعلي يااه
مهند قفل في وجهاا
جناا خافت عليها وفتحت الباب لقتهاا جالسه على الأرض والجوال جنبهاا ودموعهاا على خدهاا جرت لعندهاا ضمتها وهي تبكي بهستريه:ياجناا راح تركني وأنااا إلي بعدت خالد عني عشاانوو هوا آخر شيء يطلع كذاب كذاب يااجناا جرحني جرحني جرح أهي أهي أهي
جنا وهي حاضنتهاا:بس يأقلبي لاتبكي بس
سماا بدموع:أيش لوون مأاتبغيني ابكي ست سنينين أكلموو ويكلمني أحبووو بس خاني طلع راعي مخدرات ياجناا راعي مخدرات تدري قابلت خالد هزيتوو وهو مأساوولي شيء عشاان أكرهوو فيني سمعتوو يقول لاايان أنوو يحوبني آه يااربي
جناا وهي تمسح على شعرهاا بحنان:سلامة قلبك من الأه أنسيه أنسيه يأسماا
بعدت عنهاا وسارت تضرب على صدرهاا وتبكي بهستريه:حبيتوو ياجناا حبيتوو أيش لون إنسااه أناا عارفه إني إلي سويتوو غلط بس بس ماتوقعتوو كدا كان يكلمني بحب بحب يااجناا بحب آه آه
جناا رجعت وضمتهاا: بسم الله عليكي يأقلبي
ضمتهاا وقريت عليهاا آيات القرآن إلي حفظتها لين مأانتظمت آنفااسهاا قومتهاا ومددتهاا على السرير وبعدهاا طلعت من الغرفه وقلبهاا متقطع على سمااوفكرت فكرت لين مالقت الحل ولازم تخااطر عشاان سماا
،،،،،،،
داخل الغرفه ناايمه بسلاام على الفراش الأبيض والمغذي بيدهاا
دخل عليهاا إتقدم لهاا بأس جبينها جلس على الكرسي مسك يدهاا وقال بحزن:إبرار حبيبتي قومي بلا دلع زيااده خليكي قويه تكفين بقولك شيء يمكن مأقدرت أقولوو لكي وأنتي صااحيه أناا أحبك أحبك ياابرار انتي دخلت قلبي بدون استذان ملكتي القلب وراعيه واتنهد كمل :يابنت خلااس قومي تاابعى كابتن مااجد شكلك ياابرار خليتيني مرجوج زيك ئلا قوومي كافيكي نوم
بس يابنت
قطع عليه
:هههههههههههههههه انجينت
لف عليه واتنهد:راكان أسكووت لاتزعجهاا
راكان :يمكن إذا صارخناا نقوم
معن:لا الدكتور قال تحتاج الراحه
راكان جلس:أووكي كمل حديثك أناا بقعوود اتفرج
معن راحلوو وقوموو من يدوو وخرجه وخرج معااه
راكان برود:ليه خرجتناا
معن:أمش معااي بووديك مكان
راكان:وين
معن:أمش وأنت ساكت
،،،،،،،،،،
جالسه على سريرهاا وضامه الخداديه لصدرهاا ورائحه في أحلامهاا(ياربي ليه ماشفت إلي صدمت فيه يمكن يكون مااهو من عيال عمي آه ذاك إلي سرق قلبي راح )
فاقت على صوت الجوال إلي أفزعهاا ردت بنعومه؛ألووو هلا كندا
كندا:أسمعي أناا بروح المستشفى مع السؤاق وتعرفيني مااحب أركب معاه لحالي
دلع:أووكي دقائق واكون عندك بأاي
كندا:بأي
اتجهزت بسرعه وطلعت من فلتهم
ركبت السياره :سلام
كندا بحزن:وعليكم السلام
دلع لحظت نبرتهاا وباهتمام:دلووو حبيبي فيكي شيء
كندا اتنهد:آه ياادلع من جهه أمي ومن جهه أخوي ومن جهه ،،،
دلع باستغراب:كملي
كندا:تعباانه
دلع بحنان:سلامتك من التعب
كندا اتنهدت وفضلت الصمت
ودلع تركتهاا على راحتهاا وبعدين تكلمهاا
،،،،،،،
دخلت الشقه فرحاانه وتصرخ:أسوووله أسوله
أسيل بخوف تخرج من المطبخ :خير أميره حصل شيء
جرت لعندهاا وضمتهاا بقووه وقالت بصراخ:إسوووووووووووووله أحوووووووبك باركيلي
أسيل وهي ضاامتهاا:مبروووك بس على أيش
بعدت عنهاا ودمعت عينهاا من الفرح:انقبلت في الشركه وافقوو وافقوو
أسيل بفرح:صدق من جد يااميره فرحتلك
أميره نزلت دموعهاا:مرا فرحانه مومصدقه توقعت أتعب لكن الحمدالله
أسيل بابتساامه:انتي ليه تبكين قولي الحمدالله
أميره بفرحه :من الفرحه
آسيل بحماس:بدئ المناسبه عاازمتكي على غداا في أفخم مطاعم الرياض
أميره :هههههههههههههههه طيب انتي موطبختي
أسيل تحك خشمهاا بأاحراج :بصراحه انحرق دائماا اطلب من برا أناا
أميره بابتساامه:أوكي أغير ملابسي وأنتي غيري ونروح
أسيل :أووكي
،،،،،،،،،،
راكان:معن انت أيش تقول
معن:راكان سلمان صعب لازم نتعامل معااه بسياسه
راكان نزل رأسوو:يعني سلمان هوا إلي زور توقيعي
معن:أيوا والله يستر التوقيع نفس توقيعك لازم نسوووي شيء يخرب عليه
راكان بتفكير: أنااا أقولك الحل ووقف:بتجي معايه والله لا
معن:معاك
راكان وهي يمشي :ئلا
خرج معاه معن وركبو السياره
معن:راكان وين بتروح
راكان وهو يحرك السياره: مكان تعرفوو بعد شؤوي
بعد نص ساعه تقريباا
وصلووو مكان مظلم مووحش
معن باستغراب: أيش فيك جاايبناا هاا
راكان وهويفتح الدرج إلي عند معن طلع مسديسن
معن بخوف:أيش هااذاا
راكان يمد له واحد:أمسك
معن أخذ المسدس
راكان وهو ينزل من ألسياره :اليوم بننهي قصة سلمان
معن أخذ المسدس
نزل معن وهو مصدووم
وسمع صوت طلقات ناار وراءه
لف وانصدم من إلي شاافوو
،،،،،،،،،،،،
انتــــــــــــــهى البارات
،،،،،،،،،،،،

توقعاتكم
أيش قصة سماا ؟!
جنا وراكان أيش الجديد؟!
راكان ومعن أيش إلي حيسرلهم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس