عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-13, 05:31 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
قراءه ممتعه

اياد بصدمه : انت وش تقول ؟ صاادقق؟
احمد : أي ي سيدي
اياد بعصببيه وهو يركب سيارته من جديد : وش اسمم الفندققق
احمد بخوف : الـ.. ندخلل ؟
اياد بعصبيه : لاا انا جججايي
ورحمه من ربي ان اياد كان قريب من ذآك الفندقق وبسرعه جاءء
ونزل من سيارته بقهر شافف صصراخخ وعرفها من عدساتهاا ومشى من غير وعي وبدون أي شعور عطى بقس لواحد من الشباب الي ماسكينههاا
الشاب ب الم : مـي~~ن انت؟ *كان واضح سكران*
راما دموعها تنزل بغزاره وتحاول تفك يدهاا
اياد بعصبيه وبقهر : وخخر ي حقييير
الشاب بسكره : ههههههههههههه خف عليناا ي الدرع الذهبي !!
اياد والشرار يتطاير من عيونه طقق الشابب بس الشاب كان بيرجع الطقه بس اياد منعه
الشاب الثاني : خلنا نستمتع الليله ليليتنا من انت اصلا ؟
اياد جن جنوننه وبعصبيه وقهر : كيف تقول الكلآم هذاا ؟
الشاب الثاني : وخر عنناا ويسحب راماا
اياد مسكهه مع ياقته ورفعهه ثم طيحهه وبعصبيه : قسم بالله اشوفك تلمسهاا ي ويلك !! كل الناسس بكفهه وهي بكفهه فاهمم ؟
*كانوا الشبباب الاربعه كلهم سكرانين*

اياد عططى الثانني بقسس وسحب راما من يدها بقوهه وصقعت ف صدرهه مسكهاا واتجهه للبنت الي معهااا بس الشابين الي ماسكينها خاففووا منه وتركوها
اياد : امممشيي معي *يكلم البنت*
مشت حنان وهي منصدمهة وف نفس الوقت دموعها تنزل وحده وراء الثانيهه تحس انههاا بتموت الليله من الخوف
بس صدمتها ان أيــاد الــ... منقذهم ؟ وش دراه اساسا؟
ركبوا المايباخ حقته ويصيحون بصمت
اياد بقهر : وين مزرعة جدك؟
راما تحاول تكون اقوى وتكلمت وهي تخفي بكاها : امش قدام ثم تجيك لفه لف معها وبتلقاها ع طول بس سكتت خنقتها العبره ولا قدرت تتكلم
مشى ايادد وعم الصمت !
حنان عيونها مفتوحهه ع الاخير وللحين منصدمه !
ويوم وقفف
اياد : انتم معكم بنتين ثانيات وينهم؟
راما : دخلـ..ـوا المـ..زرعه
اياد لف ل حنان : روحي قولي لهم انكم بخير بسرعه
حنان : شـ شـكرآ ودموعها ينزلون
اياد : عفوا
حننان نزلت وهي تنتظر راما تنزل بس كانت للحين قاعده !
استغربت هالشيء بس سمعت اياد : روحي وهي بتلحقكك
راحت تركض للمزرعه وتنادي : هنوووف توولين
سمعوا صوتها وجوو يصيحون : انتم بخيييير؟
حنان تصيح : ايه ايه انقذننا اياد انقذننناا
تولين : وين اختتي =((((؟

عند رآما
راما منزله راسهاا ودموعها ينزلون وتشاهق من الصيآح : شكـرآ مرة ثآلثه دائما تجي ف الوقت المنآسب ! انا مدري كيفف اشكرك =( !! بس بجـد شـ...ـكرا =(
اياد بقهر : راما ل متى جنونك وتهوركك؟ شوفي كيف اليومم بغيتي تروحين فيها! لولا رحمهه الله ؟ علميني وش اسوي معك
راما دمعت عيونها اكثر ونزلت راسهاا :..
عرف انها نادمةة وكثير بعد !!
اياد نزل واتجهه للباب الي هي قاعده عنده وفتحه ابتسم ب حنيه : خلاص ما تعيدين الخطأ؟
راما هزت راسها بمعنى ايه :..
اياد من غير شعور وبعفويه حط يدهه ع راسهاا : شآطرةة يالله اللحين انزلي لإن اكيد البنات خايفين عليك
راما كانت خجلآنه خجلآنه مرة ! وجملةة اياد تترد ف ذهنها
" كل الناس بكفهه وهي بكفهه فاهم؟ "
بس استوعبت انه ابتعدد ونزلت من السياره كان توه بيركب
راما : شكرآ اياد والله م راح انسى لك هالوقفه ابدا <3 بس ممكن تحفظ السر هذا؟
اياد ابتسم ابتسامه تخقق زادتهه وسامهه : كآن لازم اسوي كذا <3 سركك ببير
ابتسمت ابتسامه باهته و م تنكر انها خقت عليه ودخلت اللمزرعه وسكرت الباب
لقت البنات ميتين صياح وكملت صياح معهم
حنان للحين منصدمه كانت فكرتها انهم يطلعون يتمشون ف الشارعع وفجاءه حدتهم سياره فيها اربع شبباب
وكانوا بياخذون ثنتين وبيخلون ثنتين كانت منصدمه كيف راما بسرعه ضحت بنفسها عشانهم وهي ضحت ب نفسها لانها راعيه الفكرة والهنوف وتولين رجعوا المزرعه ثم خذوهم لـ الفندق وتوهم ف الشارع وصل اياد
وتحمد الله الف مرة ان الشباب م قدروا يفكون النقابات اللي عليهم
وبعد الصياح وكل شيء وبعد م هدواا
راما : بنات الشيء الي صار محد يعرفهه !!!
البنات : اكيد !!
حنان : بس كيف عرف اسمك ي راما
راما بكذب : انا نفسي منصدمه وبذكاء صح اكيد سمعك وانتي تنادييني
حنان بتفكير: انتي صحح !!
الهنوف : بس فكرة اياد محمد الـ.. احس اني ف خيال مب حقيقه
بس الصدفهه انه مر وسمعكم الحمدالله حلوه
تولين ناظرت ب راما وكانت راما تناظرها ثنتينهم يقولون ل بعض ب العيونن ( مب صدفه ! )
حنان : اذن الفجر صح؟
الهنوف تسمع : أي والله
راما : يالله بقومم اصلي
وراحت ف غرفه بعيده وصلت وصارت تصيح ف صلاتها فكرة انها كانت بتفقد شرفهاا تخوف مره مره !!
وبعد م خلصت صلآة كان الكل قايم عشان يصلوونن
راما بهدوء : بنات انا احس تعبانه وبصعد انامم وراحت وخلتهم
حنانن : حتى انا
الهنوف : اساسا اليوم مب جو سهره
تولين : حتى انا بصعد
كلهم صعدوا وغيروا ملابسهمم وثم طفوا اللمبات
وكل وحده منسدحهة ع سريرهاا
بس ولا وحده فيهم نآمت كانت كل وحده غارقه ب افكارها وكلهم للحين يحسون ب الخوفف !!
راما كآنت جملةة " كل الناس بكفهه وهي بكفهه " ماخذه كل تفكيرهاا
وتطلع شمس يومم جديد
ويجي يومم الثلآثــآءء
قآموا البناتت العصر لانهمم م ناموا الا متأخر صح كل وحده كانت ف سريرها بس كل وحده تفكر بعمق ~

راما بعد م تحممتت ولبست وزينت شعرهاا وحطت قلوس نزلت وراحت لـ المقلط
دخلت سلمت عليهم وجلست ع جنب
الجده : راما وش اخبارس؟
راما : تمام .
الجده : الا ي جواهر بتجي نوال اليوم صح؟
جواهر : آيهه
راما وقفت : لبسي عادي بروح البس زين وانزل وراحت وهي ف الطريقق م تدري كيفف مشت لـ ججهة الإسطبلآتت
شآفت الكس الكس اول م شافت راما عرفت انها صاحبتها وصارت تطلع الصهيلل ~
راما ابتسمت وقربتت وطلعتها وركبت فوقهاا لبست الخوذهه
وركضت بهاا ف الساحه المخصصهه ل الخيول
راما ( ذيك الإبتسآمةة !! كانت بعيده عن التصنع والقوةة ! بعيده عن الغرور ! حسيت انه قد الثقهه ! بسس هو سوآ شيء صعب ارد له ؟ م فيهه شيء يرد له هالمعروف :" ! ليه ليه م اقدر اوقف تفكيري ؟ ليه هو مسيطر عليه تماما؟ وتحس بصوته يتردد ف مسامعها
" كل الناس بكفهه وهي بكفهه فاهمم ؟ "
راما ( لييهه قال ككذآآ ؟ ليه انا ب الذات ؟ ليهه م تصير تولين؟ ليهه م وخر البودي قارد مثل م طلبت؟ ليه؟ تعبت من التفكير تعبت )
رااما : آلكككسسس
وركضت اكثر وهي تطلع صوت الصهيلل بشكل اعلى
راما نزلت راسهاا ع رقبهه الكس وتمت خامتها والكس تركض فيها
راما ( احبها قسم بالله )
نست كل شيء ~
وصارت تلهو مع الكس
رغم ان الكس حصآن الا انها تحس انها تفهمها !!
راما تضحك : مجنونهه انا صح؟
ومسكت الكس ودخلتها الاسطبل من جديد وصعدت فوقق وتحممتت وغيرت نزلت لقتت نوال جايهه
دخلت : السلآم عليكمم
نوال وقفت : وعليكم السلآم اهلا
سلمت عليها : كيفك؟
نوال : الحمدالله كيفك انتِ؟
راما : تمامم
جلست جنب تولينن وكانوا بعيدينن شوي عنن الحريمم والبنات

تولين بهمس : راما
راما بنفس الهمس : آكيد البودي قآرد م وخرهمم ولا كيف عرف؟
تولين : بس ليه م جوو البودي قارد من اول م حدتنا السيآرة ؟
راما : يمكن هو رافض وقالل اطلعوا ف الشديد القوي عشان م اكشفهمم
تولين : ليه كل هذا؟
راما : مدري :"
تولين : راما يخآف عليك كثير ()
راما : نعم -.-؟
تولين : م استهبلل !!
راما : تولينن بلا جنون يرحمم امكك ! كل الموضوع اني عاندته وقهرتهه وقامم عاندني وحط البودي قاردد والحمدالله انقذني ف الوقت المناسب وين الخوف الي انتي تشوفينه؟
تولين : راما احنا كبآر لا تلعبين ع نفسك !
راما : توت !! خلاص انا تعبت من التفكير سكري الموضوع
تولين تنهدت : بكيفك

كانت سواليف نوال خفيفهه ومب سماجة وكانت حبوبه مع الكل
الزبده ان الكل تقبلهاا بصدر رحب وبسرعه اندمجوا معها

ويجي بكرةة سريع !
يوم الإربعــآء = زوآج رحابب
بعد صلآه المغرب البنات موجودين ف القاعهه وكلهم لابسين فساتين وصايرين كلهمم كيوتت <3
نور : اءءءءءءء رحححابب جميله جميله
رحاب : وخري تكفين اذا شفتك بصيح
رنا : رحوبهه تجننينن :$
رحاب : شكرآ لكم كلكم =(
جمانة : رحوبب م اتخيل شكلي بدونك ف القصر !
لين : رحوب م تقدرين تقنعينه وتقعدون بس اسبوع
امواج : هوو ؟ بناتت توكم تستوعبون انها بتقعد 3 آسابيع شهر عسل؟ تحملوا تحملوا شوفو ذي *تأشر ع ريماس* تحملت اربع سنين والي رجعت لكمم
ريماس : يوهه الله لا يعيد الشر كأنها 40 سنه !!
رنآ : بس جد جد انا خاقهه عليك اليومم :$ اذا انا بنت وخقيت اجل محمد وش بيسوي =))))؟
البنات مع بعض ب استثناء رحاب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رحاب بخجل فظيع : بنات =(
رناا : آسفه آسفهه
نور : بنات م كأنه اذن العشاء؟
وبعد الصلآةة ويوم صآرت الساعهه 9 بدوا الضيوفف يجونن

ونزلوا البنات تحت
كانوا ف الاستقبالل وثم تفرقوا
لين جمانهه امواج ف الاستقبال
ريماس نور عند رحاب يهونون عليها
رناا جلست مع صديقه لهاا ع احد الطاولات

امواج وهي تسلمم ع وحدهه
البنت : انتِ امواج؟
امواج ب ابتسامةة : أيهه
البنت : بسم الله عليك جميلةة ممممم م عرفتيني؟
امواج : تسلمي , لا مين؟
البنت : آسمي ابتسامم واخت نآدر
امواج تنحت : ها؟
ابتسامم : ابتسامم الـ.. *نفس عائله نادر*
امواج كانت منصدمهه بس حاولت تخفي صدمتها : اها ي هلا فيكِ
ابتسامم : زينك حبيتك صراحه
امواج : تسلمينن وانتِ تنحبين بعد :$
ابتسامم ابتسمت بحب ومشت تكمل سلآمم
اما امواج ف ب تموت هي خلاصص م تبي تتزوج وندمانهه وحالتها حاله وتجي ابتسام تكمل الناقص وكأنها تثبت الواقع الي امواج م تبيهه وهو = نادر لـ امواج وامواج لـ نادر !!!!

اماا عند رحآب ف وقت التصوير
نزلوا نور و ريمآسس
وجتهمم رناا
رنا : هاه كيفها والله ودي اني معها توو
ريماس: خآيفه ممرةة انتِ ليه هنا وصديقتك؟
رنا : جت صديقتي الثانيةة ورحت شوي تعالوا نوقف ف الاستقبال
نور : يالله
وراحوا وقفوا وبعد نص سآعهه م فيه احد يجي !
الكل قلل والضيوفف ف االقاعهة

عند رحاب صورت مع محمد وصعدوا لهاا البنات وامها صووراور معها بسرعهه ونزلوا
ودقت السآعهه 1:00
لـ تعلنن عن زفهه رحآب
بدت الإغنيهه بشكل رآيقق وانسدل الستآر
لـ تخرج رحاب تمشي بكل ثقهه وثبآتت
عكس داخلهاا !

مشت ومشت واخيرآ وصلت الكوشهه وجلست براحهه
وشوي شوي بدوآ الضيوف يسلمونن عليها وصديقاتها جنبهاا وبنات عمانها واخوالهاا الكل حولهاا والكل يضحك ومبسوط
لين وجمانة خشومهم للحين حمرآآ
اما رنا خفف احمرار ووجهها وريماس ونوربعد
بس امواج للحين تبكي اصلآ
م قدرت !
واللحين بتروح رحابب
امواج خمتها بسرعه وهي خلاص بتموت من الصياح
امواج : الله يوفقـ...ـك
رحاب : ترا بصيح
امواج : لا تكفينن =(
ودعت الكل وم قدرت تمسك دموعهاا ونزلوا بس امواج عدلت الميك اب بسرعهه وراحت مع محمد لـ احد الفنآدق

وبعد العشاءء صـآروا الناس يرحونن تدريجيا
الي م بقى احد


امــآ ف الشرقيهه
خلاص الباريسين قرووا يرجعونن
عبدالاله : انا جاي بسيارتي وبرجع بها م راح اروح ب الطياره
جيكآ : اممما؟
عبدالاله : والله !
ماكي : خلاص بجي معك
جاك : وانا بعد
جيكآ : وانآ وانآ بعد
مينو : ابي اجي كلكم امون عليكم !
لمينا : وانا !
عبدالاله : م توقعت ان في احد بيجي معي ! شكرآ لكم <3
الزبدهه ف سيآرهه عبدالاله
قدامم عبدالالهه وف الوسط ماكي وجنبه جاكك
ووراء جيكآ + مينو + لمينا
اما الباقي ف رجعوا ب الطيآرةة

جيكآ : وقف وقف عند المحطهه نبي اكل
عبدالاله : طيب والي يبي دورات المياه ينزل اللحين
وقفف وشروا شيبسات و مشروباتت وشكولاتات وموكآ بارد
الموكا شربوه اللحين اما الباقي مأوونة الطريقق *.*

عبدالاله : واخباركمم؟
جاك : بخيرر
مينو : احح لو تلآحظونن عبدالاله بيتزوج وماكي متزوج م بقى الا انت ي جاكك
جيكآ : أي م ودك؟
جاك : مب اللحين
ماكي : متى ان شاء الله؟
جاك : مدري
لمينا : اسمع اذا بتتزوج ف هذي الاجازه وتختم هـ الزواجات ويصير ختامه مسك ! علمنا عشان نشتري فسآتينن
ماكي : ي خي البسو طيب الي عندكمم
جيكآ : احلف؟
مينو : ابي ابي شكولاتهه ماكي عندك الكيسه صح؟
ماكي يرمي الكيسه عليهم : ايه
لمينا الكيسه طقتها :آآآآآيي ي منيب قايله انتبه اذا جيت ترمي ! اصلا ليه ترممي ليه م عطيتناا الكيسه بدون رمي ؟
ماكي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه واضح عورتكك =))
لمينا : تببببببببن
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه جآك وش فيك هادي اليومم
جاك: تصدقق جاني النوم؟
جيكآ : نم احد ماسكك ؟
نترك جـو الفلهه والميآآنهه هنا ونروح لـ رحاب ومحمد

رحاب م قدرت تاكل شيءء حاول فيها محمد بس م فيه جدوى دخلت الحمامم وصارت تصيح بصمت لان هي م صاحت ابدا غير يومم جت تروح للفندقق
قعدت 10 دقايقق ثم هدتت نفسهاا وزينت شكلهاا وعدلت الميك اب وزبطتهه
وطلعت وكانن محمد ب انتظارهها

ومرت نص ساعةة ()~

ووصلواا اللي ف الطيارهه لـ الرياض بسلآمم ~

سوزي : يوه توهم بيوصلون بعد ثلاث ساعات ونص !!
رينآ : أي بجد ي ختي بطني يوجعني
توري : بسم الله عليك
ستوريا : نورة اتصلت علي وحلفت نجيهمم ف القصرر
تقول عبدالعزيز مب موجود وتعالوا نامو الليله
بوكو : لا صعبه !
ستوريا : قلت لها ولزمت علي مرة
مارك : اجل بنروح لهم
توتييناا : طيب والشناطط
بوكو : من غير شر م فيهه احد من الاولاد
مارك : أي والله م فيه الا اناا وياكك ؟
بوكو : آيهه
الزبده شآلوا اغراضهم وراحوا لـ قصر عبدالعزيز

نورة : الحمدالله عع السلآمه حيآ الله من جااناا
مآرك : الله يحيك <3
وبعد م دخلووا وتقهوو
راماا : بس ي عليهم شطحةة !!
تولين تناظر ساعتها : كويس باقي بس ساعتين و يوصلون
ريناا تحس ب المم من رجعوو بس اللحين قووى مره
رينا : آآآآآآه يمممممهه :"""""
ستورياا : بسم الله عليكك وش ججاكك؟
رينا : بططنننني =(( آآآآآآآآهه :"""""""""
توتييناا بتوقع : الولادهه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رااماا بصدمهه : ايشششششششش؟
بوكو بسرعهه ركبب الصآلونن و ركبت معه ريناا
ستورياا راماا تولين سوزيي
والباقيي قعدواا
وبسرعهه ع المسستشفىى !!
بوكو : الوو جون؟
جون : مرحباا ي عمي؟
بوكو : اهلا جون ! ف الحقيقه ريناا الآن ستلد تعال الينا
جون بصدمة : ماذا قلت؟
بوكو : ما سمعت اسمع نحن ف مستشفى الـ.. تعال بسرعه !!!
جون : حسنناا حسننا وداعا
وكانت مسافةة الطريقق ووصلل
جون : كيف حالهاا
بوكو بتوتر : تلد اللآن

راما : يآرب يآربب تطلعهاا وتنجح ولادتها وكل وشيء كويس يصير =(
البنات : آمين
تولين تشوف جيكا تتصل عليها ردت
تولين : اهلين؟
جيكا : ي هلاا وش اخبارك
تولين : تمام
جيكا : وصلوا اهلي ؟
تولين : أي كلهم وصلوا
جيكآ : ايه ابشركك بقى لنا نص ساعه بس
تولين : كويس .
جيكا : تولين ؟ وش فيكم ؟
تولين : مم ريناا ف غرفةة الولاده
جيكا بصدمة : نعععععععععععم ؟
تولين : آشششش ادعيي ان الله ييسر العمليه ويسهلها
جيكا : آمين آمين
تولين : جيكاا والله اللحين انا مب ف جو اكلمك ! ف بسكر سلآم وسكرت
ف السيآرة
جيكا : رينا تولد !!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالاله مينو لمينا : كذآآآآبهه !!!
جيكآ : والله =(!!!
الكل : الله يسهل عليهاا
جيكا : وجاك وماكي نامو؟
عبدالاله : آيه





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس