عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-13, 05:31 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10
قراءهه ممتعه

مينو بقلق ودموعها نزلوا : يمه اختي =(((((((
لميناا : ادعي لهااا :"
جيكا : صادقه :"

وبعد مرور بعض الوقت
وصلوا للرياض وعع طولل ع المستشفى

جيكا تركض بتعب وتحط يدينها ع ركبها وتتنفس بتعب : كـ كـيفها؟
راما : جيكآآ !!!!!!
ستوريا دموعها تنزل : يارب يارب هون عليها
جيكا :آميييينن =((((

ويمر الوقت سريع بس عليهم بطيء جدآ

وتخرج رينآ من غرفهة العملياتت
ويمر يومم كآملل من بعد ولادهة رينا ()

كانوا مجتعمين عندهاا ف الجناح الخاص
مينو بفرحهة : م اصصددقق صرتت خــآلهه :$$$
لميناا بفرحهة : وجتنا بنوته جميلهة بنصير نصورها ي مينو
مينو : مرة سعادهه صار عندي بنت اخت
نورة بفرحه : الحمدالله ع سلامتكك
رينا بتعب : الله يسلمك !
راما ابتسمت بعطف : ساعات موجعه لك !
رينا بتعب : جدا </3 !
تولين : الحمدالله خلصت !!!
جواهر : نفاسها بيكون هنا صح؟
ستورياا ابتسمت : نص النفاس هنا !! والنص الثاني ف باريس بنحضر زواج عبدالاله و بعدها بنروح لان اكيد هناكك فيهه ناس نعرفهمم ويبون يجونهها وكذا
نورة : بنفقدكم :"
توتيينا : بس لو فكرتي !! كلنا بنروح لإننا بس بنحضر زواج عبدالاله وبعدها نرجع لباريس
حنان بحزن : وبعدها م راح نشوفكمم الا السنه الجايه ؟
ستوريا : لا ان شاء الله بنشوفكم قبل الاعياد وكذا ان شاء الله !!!!



امــا عند رحآب ف ودعت الكل وراحت لـ ايطاليا ()
مده ثلآث اسآبيع ~

امواج تحددت ملكتهاا يوم الاحد !!
يعني رحاب سافرت لـ ايطاليا الخميس هي ملكتها الاحد ع طول

نروح لـ ناس مرة من زمان م تكلمنا عنهم !
سآفرت وطلعت من السعوديهة متجهه لـ لندن بدون علم ابوهاا وبدون علمم اصحاب القصر كله ب استثناء ثلاثثه
مربيتها لبنى و اختها الصغيره ومربية اختها
سافرت مع ابوها واختها لـ امريكاا وبس رجعوا جلست يومين وهذي اللحين متجهة لـ لندن !
ثلآث سنين ما شفت شكلها !
ف طيآرةة ابوهاا الخاصهة راحت !!!
ريوف بدموع : ايلاف جايتك ي ايلاف =( السنه الي راحت والي قبلها والي قبلها م قدرت اجيك لان بابا كان يراقب تحركاتي واخاف يشوفوني اشوفك ! و يأذيك () لكن اللحين وقت مراقبته ووقف رجاله الي يراقبوني واللحين انا ف طريقي لك ! بقعد الي تجي الدراسهه !!!!!!!

وبعد ساعات طويلهه وصلت للندن وهي متحمسه مرةة
م خذت لا خدمم ولا احد خذت شنطتها وطلعت من مطار لندن وركبت مع تاكسي وصفت له بيت امهاا
سندت راسهاا وهي تتذكر
لبنى بصدمه : ششو ؟ ماشيه لـ لندن؟
ريوف : آششششش لبنى م تقولين ل احد اتفقنا ؟
لبنى : بس كيف ريوف هيك بتمشي؟ وما تئولي لي؟ *تقولي*
ريوف : انا قلت لك
لبنى : وهلا متى رحلتك؟
ريوف : اليومم الفجر
لبنى بصدمهة : ششو؟ الفجر وتوك بتخبريني ؟ شو ريوف انجنيتي ؟
ريوف ماسكهة دموعها : لا م انجنيت ! لبنى قلت لك لاني اثق فيك !!!!
لبنى : واختك تالا؟
ريوف : بقول لها
_: بس هي سمعت وانتهت
ريوف لفت وهي تشوف تورث ومعها تالا الباكيه جت تركض : ريووفف لا تروحين =(
ريوف نزلت لمستواها وخمتها بقوهة : لازم ي تالا :"
تالا : وابقى لحالي؟
ريوف : تالا م راح اطول ! يالله انتي بطلهة مو قلتي قبل م راح تبكين؟ يالله مسحي دموعك
تالا تمسح دموعها : بشتاق لك !
ريوف : وانا بشتاق لك !!!
تالا ابتسمت : انا كل يوم بانتظرك
ريوف ابتسمت : وانا بجي ان شاء الله ()
تالا خمتها من جديد : سيآ اختي !
ريوف : سيـآ
وبعد كذآ طلع الفجر وطلعت ريوفف من القصر مع طلوعهه

وركبت الطيارهه واخيرا وصلت لـ لندن

_ وقف التاكسي عند البيت نزلت ودموعها يغرقون وجها تحس ب الحنين ! نفس الكوخ م تغير من ابتعدت امها عنها !!
ريوفف تشوف ساعتها : ايلاف اكيد برآ البيت :"""

دخلت وهي تحس بشوق فظيع وحنين صعدت فوقق وحطت اغراضها ف مكانها تحممتت ونامت ع سرريرهاا

فـ ايطاليا
محمد : رحابب يالله حبيبتي مشينا
رحاب بخجل : اوك :$
محمد ابتسم : فديت الخجلآنين
رحاب خجلت اكثر ومشت معه
شبك اصابعه ب اصابعها وطلعوا من الفندقق
رحاب ( امواج ملكتك الاحد ؟ خلاص م بقى عليها الا القليل ! ليتني معك ! اوقف معك ! مثل م كنتي معي ! ليت اقدر اساعدك مثل م ساعدتيني !!! )

ف قصر العم سآلمم
امواج رافعه شعرهاا ب اهمال وخصلات طايحهة ومب مهتمه لها لابسه جينز اسود وتي شيرت رمآدي لبسها عادي وشكلها عادي مرة م حطت لا قلوس ولا شيء !!
نزلت تحت تشرب مويهة وحست انها مكتومهة ملكتها بكرة تحس ان نفسيتها بدت تتتعب من جديد !
فكرة انها بتتزوج صادمتهاا وتحس انها غبيهة كيف قدرت توافق؟
عادي كان رفضته ابوها راح يتقبلل رايهاا !!!!

امواج طلعت ف الحديقهة جلست ع المرجيحه وصارت تدف نفسها بس بشويش حتى م ارتفعت ابداا
امواج ماسكهة المرجيحه تناظر الارض وتفكر كثير
( كيف اقول ل نادر اني احب وليد واني اكره؟ وش اسوي عشان يفهم اني وافقت عليه بعقلي مب بقلبي ؟ كيف افهمه ان اللحين انا ضميري يأنبني ؟ وشلون بيتفهم اني اعشق وليد واني لا زلت حافظه كل ذكرى معه؟ وش رده فعله لما يشوف ذاكرة عندي فيهاا اكثر من 100 صورهة لي مع وليد؟ ولازلت محتفظه فيها؟ وش بيسوي ؟ لو عرف ان يومي نصه افكر ب وليد ؟ بيطلقني؟ معقوله ؟ اتحرر من هالهم بسهوله؟ كيف ب تعامل معه؟ كيف بعلمه ؟ اذا سألني ليه وافقتي ؟ وش اقول؟ خايفه من بابا مثلا؟ م عندي رد ؟ وش اقول وافقت لاني ابي انهي ذكرياتي معك وانت مجرد مهرب من الماضي؟ وش ارد عليه؟ لو م طلقني !! وخلاني كذا ؟ لو حرمني من ذكرياتي من وليد ؟ هو من أي انواع الرجال؟ عصبي؟ قوي؟ متفهم ؟ محترم؟ همجي؟ صبور؟ مزاجي ؟ غيور؟ أي نوع هو ؟ م اعرفهه ! م املك ولا ذكرى معه !!! شفته بس ب صورة ! م شفته ع واقع !! بعكس وليد ! شفته املك ذكرياته اعرفهه اكثر من نفسه ! وعشقته ‘( ملكتي !!!!!!!!!!! بيملك علي ! غير وليد ؟ ماما وش اسوي ؟ قولي لي ؟ آه تعبت من التفكير دموعي وش بتسوي؟ امواج ؟ انتي قويهة !! تذكرين كيف كنتي قبلل م تقابلين وليد ؟ تذكرين كيف كنتي نشيطه حيويه قويهه وبشوشه وتحب الوناسهة ؟
ليه اللحين ذابلهه ضعيفهه ابتسامتك كذب؟ وحزينه ؟ تعبانهة؟ وكثيره تفكير ؟ ليهه انا املك قلب واحاسيس؟ ليه انا صرت احب وليد؟ ليتني متبلده ما احس ب أي شعور ! ليت م يفرق معي كان معي او لا !!! ليتني م املك أي ذرهه من الحب والوفاءء !! ليتني قويهه شامخه بارده وقلبها مثل قطعه الجليد كل المشاعر متجمده ! يروح الي يروح ويجي الي يجي ! كلها نفس الشيء م تفرق معي !!! ليتني كنت كذا !! كان انا اللحين نفس م انا قبل ! كان اللحين انا امواج القديمه مرةة امواج الي ف الثانوي !! بس شيء واحد عرفت اسويه وصرت فنانه فيه ! )
وتكلمت بصوت خافت : التمثيل !!! اعرف اضححك وانا حزينةة ! اعرف اسولف وانا مهمومهة اعرفف امثل اني بخير وانا تعبانه !
اعرف اقول اني مبسوطهة وانا العكس ! اعرفف اكوون صداقات واكون اجتماعيه وانا ااساسا وحيدهة ! اعرفف اخلي الشخص يحس اني بخير واني سعيدة وانا اساسا مسكونه ب الالم !! اعرف امثل واتقن التمثيل .. دموعها نزلوا نزلت راسهاا تبكي بصمت
تحس طلعت كلامم داخلها ! صح م قالته ل احد بس ع الاقل طلعته !! تحس بشوي راحهة لكن الي صدمهاا وخلا دموعها توقف
..: كنت اعرف انك تمثلين بس م اضغط عليك
رفعت راسها بصدمهة بس م لقت احد قدامها لف لـ وراء كان فيصل متسند ع الجدار ومتكتف وف احد يدينه جواله ويناظرها بعطف *الجدار قرييب منها مره مره *

رمشت بصدمهة وهي مب عارفه وش تقول ! سمعها ؟ وسمع كلامها !!! هي قبل كم ساعه اقنعته انها بخير وانها مبسوطه ! كيف اللحين يكشفهاا ؟
تمت تناظره وترمش بصدمهة ودمعتها وقفت ع خدها
كل الكلام اخفتى والحروف م عرفت تركبها وكان جوابها الوحيد الصمت ~
فيصل : ليه تتعبين نفسك ؟ ليه تسوين كذا؟ ليهه تكذبين ؟ ليه تتألمين وتكتمين؟ ليهه ؟ تكلمي
امواج بهدوء فظيع وقفت من ع المرجيحه وتقدمت لـ فيصل خمته وثم بعدت رسمت ابتسامه باهته و بصوتها المبحوح : عشان تكون بخير ومرتاح () ولفت ومشت خطوتين ثم وقفت فيصل انا كبيرة انا مثلك كبيره لا تهتم لي اهتم لـ بدر وريماس انا انساني وكأني ف لندن بعيده عنك ! مشكلتي تافهه وانا مكبرة موضوعها ! مشكلتي انتهت بس انا ع ذكراها ! فيصلل ارتاح انت ؟ واذا ارتحت اعرف اني مرتاحهة بعد !! لفت له وابتسمت بتعب وبصوت مبحوح : الي احبهم اذا كانوا مرتاحين اكون مرتاحه ل راحتهم ~ ومشت وخلتهه لوحدهه يناظر المرجيحه الي لا زالت ترفع شوي وتنزل وتتوقف ببطئ
فيصل تنهد : كيف تكونين مرتاحهة ي موجتي </3
انتبه ل جواله وهو يشوف انه نسى يسكر من نآدر !!!!!!!!!!
فييصل رجع الجوال : نادر؟
نادر الي كان منصدمم منها وسمع حوارهم كله : هلا؟
فيصل: اسف نسيتك عسى بس م طولت
نادر : لا عادي
فيصل: معليش كنت اكلم اختي ريماس
نادر وهو مصدق : خذ راحتك فيصل معليش انا بسكر مضطر
فيصل: أي لا عادي يالله مع السلامهة
نادر بشرود : سلآم وسكر
نادر : مسكينه اخته ريماس واضح متألمه يارب امواج تكون عكسها !!
اما عند امواج صعدت فوق وكانت نور موجوده
نور : اهلا ب العروس
امواج بملل : ي هلا
نور تصافحها : كيفك ؟
امواج تتنهد : بخير وانتي
نور : تمام !!!! وآو بكرة ملكتك
امواج بملل : بليز لا تذكريني -.-!
نور ب استهبال : شكلك كارهه الزواج ~
امواج بجديه بس محد انتبه ل جديتها : مرةة
ريماس تضحك : موجهه تحب تجاريك ي نور
نور تضحك : ايهه مرةة
امواج تنهدت ( كذا احسن انهم م انتبهوا ل صدق كلآمي )

ف لندن
دخلت إيلاف البيت وهي مستغربه مين الي ولع اللمبات ؟
والي اكثر ثار تعجبهاا علبه مويه ف الزباله !
ايلاف : م اذكر اني شربت مويةة ؟ م عطت الموضوع اهميهه و صعدت فوقق وشافت باب غرفه ريوف وناظرته ب الم وحنين
ايلاف : آشتقت لك </3 الحمدالله ان شكلك مثل شكلي ! عشان اشوف ملامحك وهي تكبر فيني
لفت متجهه ل باب غرفتها المقابله لـ غرفهة ريوفف
وهي تمشي سمعت صوت فتح باب لفت برعب وعيونها اتسعت من الصدمهه ودموعها نزلوا بسرعهه تمتت تناظر وراء وهي ترمش بصدمهه وتحس انها تتخيل
غمضت عيونها وفتحتها بس هي ف واقع مب خيال
ايلاف بهمس مشتاق متألم : ر ر يـوف ؟
ريوف بدموع وتبتسم ب الم يخالطه العطف : ععيونها؟
ايلاف تمسح دموعها بس ينزلون : اانا م احلم صح؟
ريوف ب الم : لا
ايلاف بصرخه شوقق وهي تركض مسرعه : رييييييييييييييييوف
ريوفف جتها تركض ودموعها مغرقين وجهها : آيييييييييييييييلآف
كل وحده تركض ب اسرع شيء عندها لـ انهم مشتاقين لـ بعض اشد الشوق
تخـــآموا بقوه بقوه بقوه بقوه بقوه
ايلاف تصيح : ريوف اختي ريوووففف
ريوفف وهي تصيح : عيون ريوفف اختك عيونها =(
ايلاف خمتها بقوه وتمت تصيح
قعدوا ع هـ الحال 7 دقايقق ثم تفككوو
ريوف : ايلاففف تغيرتي
آيلاف : وانتِ اشتقت لك م اصدق اني شفتك من جديد
ريوف : وانا بعد =( تخيلت اني بموت م شفتك
ايلاف بشهقه خفيفه : بسم الله عليك ! ااااه ريوفف م تتخيلين فرحتي
ريوف : وانا اكثر ي بعدي انتِ كيفك ؟ مرتاحه ؟ تحسين ب وجع ؟ مضايقك شيء ؟ وين السيده نوود ؟ وين تشتغلين ؟ تعبانه ؟
ايلاف دمعت عيونها : ليه ؟ ليه محرومات اننا نعيش ف البيت نفسه ؟
ريوف بدموع : لا تخآفين الجامعهة بدرسها هنا :"
ايلاف بعدم تصديق : كذآآآبهه
ريوف ابتسمت ب فرح : والله
ايلاف خمتها بقوه وهي تضحك : الحمدالله الحمدالله



ويجي بكرهه بسرعهه
ف قصر العم سآلم
تسمع : امووووواج !!! مممموويييجج
امواج ب انزعاج : هـ....ـاه
ريماس : ي باارده انتي ملكتك اليوم يالله قوومميي الساعهه اربع العصر قومي البسي بسرعه الكوفيرهه ربع ساعه وهي واصلهه
امواج تنام : ريماس براا
ريماس اتسعت عيونها من القهر من برود امواج وبصرخه تخوف : امممممممممممممموووووووواا اااااااااااااجججججج
دخل بدر من الخوف : وش فيهها ؟
قامت امواج ب فزع : بسم الله وجججعع ؟
ريماس تتنفس بتعب عقب الصرخه العاليه الي خذت منها مجهود : لا بس اقومها . قوومي بسرعهه
بدر تنهد براحه ومشىى وهو يطلع : موجه قومي بسرعهه وطلع
ريماس : امواج قومي تكفين !! رن جوال ريماس ردت
ريماس : اهلاا رنو
رنا : هلا ريماس انا تحت ! مم فيه احد فوقق لاني بصعد
ريماس : لا بدوري اكيد دخل جناحهه تفضلي تراني ف جناح امواج تكفين تعالي ساعديني اقومهاا
رنا تشهق بخفه : م ققآآمتت ؟
ريماس : لا
رناا من وراها وهي تسكر : مجنونه
امواج القاعدهه ع السرير ومنزله راسهاا *وضعيه المزهريه*
رنا : موجهه ؟
امواج رفعت راسها وابتسمت ببرود : هلا رنا
رنا : كيفك ؟
امواج : تمام
رنا : يالله قومي تحممي بسرعهه
امواج تقوم : استغفرالله م صليت العصر :"""
دخلت الحمامم وتوضت طلعت عشان تصلي بس لقت كل الشله موجودين
رنا ولين ع سريرها قاعدين نور ع كرسي التسريحهه جمانه وريماس ع الاريكه جالسين
امواج : مااشاء الله اجتمعتوا ؟
جمانةة : ي شيخ ع البرود !! صلي صلي الكوفيره وصلت ترا
امواج : اهاا وكبرت للصلاه
وبعد م خلصت صافحت البنات ودخلت تحممت وكلها 10 دقايق وهي مخلصه
لين : سريعهه *.*
امواج : آيه :$ كم السآعهه
ريماس : ممممم م بقى ع اذان المغرب الا ساعه
امواج راحت غرفه التبديل ومعها لين
امواج : وش رايك ؟ البس الفستان الموف ؟ او الاسود
( الفساتين كانت ناعمة وعاديه يعني م يصلح تلبسها ف ملكتها الفستاتين تصلح تلبسها اذا صارت مع البنات ب اختصار ابسط من الملكه )
لين : م شريتي فسستانن ل ملكتك
امواج ببرود : لا نسيت
لين ترمش بتتنيحه : عمري م شفت مثل برودك
جمانه وهي معها نور من وراها : وعمرك م راح تشوفين
رنا وقفتت وهي تشوف الفساتين المعلقه : لا تخافين فساتيينك كثيرهه وان شاء الله بنلقى واحد اللحين حلو ويصلح لـ ملكتك
امواج ببرود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اصلا م خفت من سالفه الللبس وهي ترفع الفستانين الي معها ترا عادي البس واحد من الاثنين
ريماس : بتجججلطننني ؟ تلبيسين فساتين عاديهه ف ملكتك؟ انتي شكلك م دريتي انك بتدخلين عليه !!!!!!
امواج : داريه -.-!
رنا طلعت فستانين : شرآيكم بنات؟
( واحد لونه ابيض كان انيقق ورآيقق وفخمم وناعم ف الوقت نفسهه قصير لـ نص السآق وسواريه )
( الثاني لونه آحمر كانن كيوت مرة مرة كآت وتحت الركبهه ع طول وكشخهه )
نور : الله كلها حلوهه
لين : الابيض
ريماس : موجه بتحلييهم كلهم بس الابيض احس اجممل
جمانه : احس الاحمر جمميلل *.*
رنا لفت ل امواج : أي واحد تختارين ؟
امواج تناظر الالباس وتذكرت رحاب وخجلها : أي واحد -.-!
ريماس : لو تسألينها بنقعد الي بكرة م اختارت خلاص الابيض
رنا : اوك الابيض موافقه عليه
امواج بنفس برود : أيه
لين : صح ام نادر واخواته متى بيجون ؟
امواج : بعد صلآة العشاءء !!
نور : بناتت بسرععهه ترا جد م بقى شيء ع اذان المغرب
البنات بـ خقه : آآآ جممميللهه ممرةةة *.*
امواج ابتسمت : تسلمون ي بعدي انتمم <3
دخلت الكوفيره ف جناحها وشافتها : انتِ العروسه ؟
امواج : آيه
الكوفيره ب اعجاب : بتجنني ماشاء الله عليك
امواج : ثانكس
جلست ع التسريحه
الكوفيره : بس كحل و روج لانك جميله خلقهه ماشاء الله
امواج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه من ذوقكك
ريماس : بنات انا بروح البس قعدت مع الخبله هذي ونسيت نفسي
راحت ولبست فستانن آسود كان ناعمم مرةة
وهي تعرفف تسوي نفسهاا فـ حطت لهاا بلشر و قلوس ووو
وف النهايه ختمت كل شيء بـ كم رشه من عطرها المفضل
الي باقي شعرها وبتخلي الكوفيره تسوي فيه ستريت بس !
اذن المغربب صلتت ف جناحها وبعد م انتهت

راحت لـ جناح امواج وشافوها البنات
البنات : آآآآآآووو عع الممملح :$
جمانةة : ملكهه ف النععومهه
ريماس بخجل : تسلمون :$
لفت لـ امواج ورمشت كم مرةة بـ انبهار : بسم الله عليك جميلهه مرة
امواج ابتسمت ابتسامه زادتها جمال : عيونك الجميله . حتى انتي حلوهه :$
ريماس : فهمت انتي طالعه علي =))
امواج : اناا الكبيره يعني انتي الي طالعه علي
الكوفيره وهي تصلح شعر امواج وتضحك : كلكم جميلات <3
امواج وريماس بعفويه : صحح لفو ل بعض وضحكوا
لين : رححابب اتصلتت
البنات : ردي ردي
لين : اهلاا رحوبهة
رحاب : اهلا اهلا لين كيفك؟
لين : تمام وانتِ كيفك مرتاحه؟
رحاب : ايه اللحمدالله هاهه كيفكم وكيف ملكه امواج
لين : ههههههههههههههههههههههههه تونا م بدينا بس كلنا خلصنا لبس وشكل وكذا بس باقي امواج شعرها كلهاا كم دقيقه وتنتهي
رحاب : تكفين صوورو انفسسكمم ابي اشوفكم =( ترا متقطع قلبي ابي اكون معكم
لين : ي روحي ابشري $.$ حتى احنا هنا فاقدينك بس اتوقع لو انك معنا كان متتي
رحاب : ليه ؟
لين : من برود موجهه الخبله تخييلي م قامت الا اربع العصر و مـ لبست وصلحت شكلها الا المغرب يعني لو ان الكوفيره مب سريعه كان تووناا
رحاب : يا ربيـــــــه بآرده بارده :""""
لين : مرةة :$
رحاب : عطيني ابي اكلمها
لين : اوكك
عطت الجوال امواج
لين وهي تاخذ الكانون حقت امواج من ع التسريحهه : بنات بسرعه نصور اشكالنا عشان رحوبهه
نور : اوكك انا بصوركم
وكل شوي وحده توقف وتصورهم نور صورتهم كلهم صور منفردهه
اما عند امواج ورحاب
رحاب بشوق : اهلا اهلا ممموججهه
امواج : اهلا رحوبه الجميله ازيك؟
رحاب : تمممام وانتِ ؟
امواج : كويسه كيفك مع محمد ؟
رحاب : الحمدالله سمنه ع عسلل انتِ مستعده لـ ملكتك ؟
امواج وهي تتصنع البرود : ايه عادي
رحاب : ي بنتي وربي بتجلطينا كلنا ببرودك الفظيع
امواج : ههههههههههههههههههههههههه هههه بسم الله عليكم من الجلطهه
رحاب : هاه عساكك خلصتي شعرك
امواج : آي الحمدالله سويته ويفي :$
رحاب وهي تتخيل شكلها : اككيد جميله
امواج : زينك بس :$ صح عساك بديتي تتأقلمين مع محمد
رحاب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بدري ع الكلآم لا تنسين ترا زواجي قبل يومين
امواج ابتسمت : حتىى ولووو
رحاب : الزبده موجهه لا تخافين ولا تتوترينن ترا عادي انسي شكلي كيف كنت خايفه الله لا يبلاناا
امواج وهي تتطنز : كنتي خايفه وبس؟ الا بغيتي تموتين من الخوف
رحاب : ي تبن لا تتطنزين :" الزبده الله يوفقك يارب ويسعدك ويسهل امرك وتصير حياتك سعيده وقسم مرة ابي اكون معك :" واحس بصيح لاني مب معكك
امواج بحزن : امين . والله مره تمنيتك معي بس مب مشكله الزواج ان شاء الله
رحاب : ان شاء الله وصح مبرووكك ي روححي
امواج : الله يبارك فيك :*
رحاب : يالله قوممي عشان يصورونكك
امواج : طيبب يالله كلمي رموسهه
رحاب : اوكك انتبهي ل نفسك ~
امواج : وانتِ بعد انتبهي لنفسكك
رحاب : ابشري <3
امواج : رموس خذي كلمي رحاب
ووقفت امواج كانت جميله مرةة كانت اجمل من الي توقعته هي نفسهاا
صورتها نور صور كثيره وبعض الصور احتراف وبعضها عفويي

رحاب كلمت البنات وثم ف النهايه سكرت
نور وهي تحط مؤقت آلي : يالله بسرعهه صففوو جنب بعض صور جماعيهه
وقفوا جنب بعض وكانت امواج ف الوسط
جت نور وقفت معهم وكلهم ب ابتسامةة حلوو والتقطت لهم الكاميرا صوره جميله حلوه ~
اذن العشاء وصلوو
ثمم امواج اتجهت ل جناح فيصل كانت عارفه هو مب موجود بس تبي تدخل عشان تاخذ شوي من بعض الراحه
دخلت جناحه و ريحهة عطره وصلت لها دخلت غرفهه نومه وجلست ع السرير ومعها صورته ابتسمت بحب وهي تتأمل ملامحه وتهمس بخفيف : انا قويه صح فصول؟
فيصل ابتسم : صح موجتتي
رفعت راسها وهي مبتسمه : سوري دخلت بس كنت ابي اخذ شوي من الراحهه
فيصل فتح ذراعيه لها وهي خمتهه
فيصل : كبرتي ي جميلتي انتِ <3 واليوم ملكتك م تتخيلين وش مقدار فرحتي اني حضرت ملكتك الله يوفقك ي موجتي <3
امواج وخرت عنه ابتسمت بحب : زينك فصول :* احس بصيح
فيصل : لآ لا تخربين شكلك ومبروك موجتتي
امواج : الله يبآرك فيك
فيصل: خايفه ؟ متوتتره
امواج بتمثيل : لا
فيصل : آشك
امواج ابتسمت : لا تخافف
فيصلل ابتسم : يالله عمتي بشاير تحت
امواج : اوك
وكانت العمهه بشاير تحت ونادت اريج بس !
وجت خاله امواج الوحيده اسمها ريم وعمرها 31 متزوجهه

وبعد نص ساعه تقريبآ
وصلوا ام نادر وبناتها
بنتها الكبيرة اسمها احلآم 28 متزوجه
بنتها الوسطى ابتسآمم 22 م تزوجت
بنتها الاخيرهه حلآ 19 م تزوجت كلهم حبوبات وفلهه

نزلواا كلهم
ريم : كيفك موجهه ي جميله انتِ ؟
امواج : بخير وينك خاله ريم والله بجد من زمان عنك
ريم : سوري ي روحي الفتره هذي ياسمين*بنتها وعمرها سنتين* تعبانةة وانشغلت معها :""
امواج : سلآمتها الجميلهه
لفت امواج عن ريم وابتسمت ف وجهه ابتسام
ابتسام : خلاص ااحنا صرنا صديقاتت
امواج : آكيد
ابتسام : زينك <33
الزبدهه سواليف وكذا وبعد العشاءء
ف احد المجالس
كانت امواج جالسهه تنتظر دخول نآدر ف هاللحظه ب الذات خنقتها العبره
كانت متألمه لـ انها تتمنى دخول وليد عليها بدل نادر
ومتألمه لـ ان امها م كانت معهاا ف ملكتها ولا شافت شكلها ولا سمعت من امها أي كلمهة مدح او تعليق !
حاولت تبلع العبره وبصعوبه بلعتها دخل عليها ومعه فيصل وبدر وابوهآآ
جلسسوو شوي وانسحببو ع خفيف ثم صآر المكان فاضي بس هي وهو
امواج رفعت راسها وشافته كآن وسيمم بس نهائيا م يشبه وليد !!
وف الوآقع كان احلى من وليد بس امواج بعيونها وليد احلى !!
نزلت عيونها كانت نظرة سريعه جدآ صارت تلعب ب يدها وهي متوترة كانت تكذب ع الكل وتمثل البرود ولا من الداخل كانت خايفهه ومتوترة ومتألمه
نادر : كيفك امواج
امواج : كويسه
نادر سكت وهو يسمع صوتها ! يحس سامع الصوت هذا من قبل رمش وهو تذكر كلآمها امس لـ اخوها فيصل
نادر : مبروكك
امواج : الله يبآرك فيك :*
نادر ( الا والله نفس الصوت بس ليه كذب وقال ريماس؟ )
رغم شرودهه وصدمته الا انه حاول يفتح أي سالفه بس امواج م تساعده لانها ترد ع قد الكلامم ~
نادر كان يشوفها ويشوف كيف هي جميلةة ~
امواج ع انها شافته بسرعه بس م انكرت انه جميل :$
امواج ( وليد؟ م عدت اعرفك لإني وببساطة صرت مع غيرك )
من ذيك اللحظه بدت بكامل جديتهاا تنسى وليد لإنها م تسمح ل نفسها تحمل اسم خآينهة





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس