عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-13, 05:33 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 11
( لا تلهكم الروايه عن الصلاة المكتوبه )
قراءه ممتعه
مر اسبوع كامل !
ملكةة سمر وعبدالاله كانت قبل امس !
والشيء الي محد توقعه ان زياد خطب دانهه وهي وافقت وملكتهم امس
راما وتولين الدنياء مب شايلتهم من السعادهه لان زياد خطب دانه يعرفون انها تستاهل كل الخير ويكفي يعرفون انها تعيش ب الم وهم واثقين ان زياد بيعوضها عن كل الوجع الي عاشته !
وزواج عبدالاله وسمر + زياد ودانه كلهم بيصيرون ف نفس اليومم
كان اقتراح عبدالاله وزياد ودانه وسمر م رفضوا وتقبلو بكل فرح ~
والزواج بعد آسبوعين يوم الثلاثاءء !

واليومم دانهه وزياد تملكو بسلآمم ()

رحاب الي كانت بتقعد ف ايطاليا ثلاث اسابيع بس تعب ابو محمد تعب مب طبيعي ف رجعت مع محمد لـ الريآض !

رآما الي انخطبت لـ واحد اسمهة رواف من عائله راقيهه !

رينا الي هنا وبس تحضر زواج عبدالاله وزياد بترجع لـ باريس تكمل نفاسها ~
ريناد الي رجعت تعيش ف قصر ابوها وصارت هي وعبير مثل الصديقات وعلاقتها مع ماجد سمنه ع عسل ! بس لا زالت بعيده عن ابوها صح اهون من قبل بس لا زالت العلاقه بينهم رسميه :" !


ف قصر فهد
نور كانت منسدحهة ع سريرها وتتذكر لما كلمت امها اخر مرة

موضي : نور انا بقولك !!
نور : نعم؟
موضي : مم ولد اختي سليمان خطبك وش رايك؟
نور ببرود : لا
موضي : وش لا؟ سليمان والنعم فيه !!! ليه ترفضينه عطيني سبب
نور ببرود : لإني مابي اتزوجه ! وبقول لـ بابا قراري عشان م تكذبين عليه
موضي بقهر : مب كيففففكك !! انتي بزر و م تعرفين مصلحتك
نور بسخريه : لا عاد انتي اللي تعرفين ؟
موضي : انتي هي تراك تكلمين امك
نور بسخريه : بالله؟ سوري نسيت انك امي ! لان مثلك مثل أي حرمه اشوفها ! لا كلام ولا حنان ولا امان ولا حب ولا شيء ! انتِ ام ع الورق بس ! لا تتخيلين ف يوم اني ب اعتبرك امي اوك؟ والمهم سليمان هذا انا رافضته وبكيفي ليه ارفضه والقرار قراري والحياه حياتي يعني انتِ مالك دخل !!
موضي بصدمهه : كل هذا يطلع منك ي قليله الادب ؟ وين البر
نور : والخافي اعظم خليني ساكتةة بس ! اذا صرتي لي ام بكل م تعنيه الكلمة تعالي قولي وين البر يالله انا رايحه لاني مابي اضيع وقتي ف شيء انتهى وسخيف !
موضي بحزم : نووور !
نور تمشي : لا تقولين اسمي ع لسانك عشان م اغيرهه
وصعدت فوقق بسرعهه
موضي وهي منصدمهة : تغيرت ! تغيرت
فهد من وراها : اكيد تغيرت ! ع العموم سمعت راي بنتي وم يمديك تكذبين ومشى وخلاهاا

ف قصر العم عبدالرحمن
ريناد : عببببببببور
عبير: هلاا ؟
ريناد : تعالي شوفي شكل مجود يضحك بجد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
جت عبير وكان نايمم لانه تعبان بس شكله يضحك
عبير: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شكلهه مرةة يضحكك نصوره ؟
ريناد : سبقتكك وصورتهه اوريه راح ابتزهه بهاا
عبير: ي ممجرمهة =)))))) !
ريناد : ايهه عشان اذا قلت له يطلعني لمطعم يطلعني :$
عبير: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اخاف يخلي ابوكك عون له ويفزع معهه ضدك
ريناد : و م لقيتي غير بابا؟ كان قلتي جدتي او جدي ! ع العموم انا بروح اتحممم وراحت
عبير تنهدت : الله يهديك ويلين قلبك ع عبدالرحمن

ف قصر عبدالعزيز
راما : اوآفق؟ هو شكله مملوح وادب وذوق ومن عائله الـ.. وانا استخرت وعادي شعوري يعني ما جاني شعور عدم الارتياح ؟ بس مدري احس ف شيء داخلي قآعد يصاارخ !
تولين دخلت عليها : رآمماا
راما : هلا ؟
تولين : وش تسوين
راما : محتاره توت اوافق على رواف ؟
تولين : ي حبيبتي اذا تحسين انك مرتاحة وافقي ! والي يشوفك يقول هذي اول مرة انخطبت ترا قد انخطبتي قبل كذا .
راما : عارفهه بس قبل اكون م ارتحت او شيء زي كذا بس هنا احس ف شيء يمنعني :"
تولين : راماا تبين راي؟ وافقي !
راما بتفكير : تولين لو شاف البودي قارد
تولين : البودي قآرد ؟ صح نسيتهم تماما
رااما رفعت راسها : هذا الي مخوفني ! اخافف يشك وتصير سالفةة وانا بريئه :"
تولين : ممم قولي لـ اياد يوخرهم نهائيا !
راما : وانتي م تعرفين عناده ؟ يعني بيعاند ويخليهم :"
تولين : مب كيفه وع طاري اياد قلت لك ان نور عزمتنا وكل الشلهة بعد بكرهه عشان نجتمع من جديد؟
راما : اممما ؟ زينهآ بس انا قبل يومين مكلمهة جوري كانت تقول توهمم ف المانيا ~
تولين : آيهه وريوف ف لندنن غلوو رجعت من اسبانيا يعني بنشوفها
راما ابتسمت : كويس اشتقت لهاا التبنهه : (
تولين : آي مرة لها فقده :"
راما تنهدت : اوافق؟
تولين : لا حول رجعتي للموضوع ؟ رااماا خلاص ي ماما م ارتحتي ارفضي !
راما ( راما ي الخبله وش فيك ؟ انتِ تكرهينهه اصلآ :"! ) ابتسمت : لا انا موآفقهة وبقول لـ اياد واذا رفض بقول لـ ياسر ياسر متفهم وهادي مب مثل زياد عصبي وشديد غيره !
تولين ابتسمت : زيود ؟ من كان يتوقع انهه يخطب دانه ؟
راما : من جد ! انا للحين منصدمهة طيب توت بس بروح آقول لـ بابا اني موافقه ع رواف وجت بتمشي
مسكتها من يدها لفت لها : وش فيك
تولين : متأكدة انك موافقة ؟
راما خذت نفس : آي ومشت راحت لـ باب جناح امها وابوها
طقت الباب ثلآث مرات وسمعت رد امها من جوى : تفضل
دخلت : ممم اانا رآما :" آبي اكلمم بابا واكلمك بعد
الام : اوك بس انتظري بابا راح يبدل ملابسه
راماا جلست ع الإريكةة : اوك :"
وكلها كم دقيقه وطلع الاب من الحمامم
الاب : اهلاا راما زايرتنا اليوم
راما : اهلا فيك :*
جلس جننب الامم : ها حلوتي وش فيك ؟
راما : ممممم م فيني شيء ! بس حبيت ابلغكك عن قرآري بـ خصوص روآف
الامم : حبيبتي لا تستعجلين فكري زين واستخري
راما : آي ماما انا استخرت والحمدالله وم احس اني مب مرتاحهة يعني مافيه أي احساس ! وفكرت و انا موآفقهة
الام : متأكده؟
راما : آيه :*
الاب : الف مبروك ي جميلتي انتِ
راما : الله يبآرك فيك :*
الام : م توقعت انك تكبرين ! متى كبرتي ؟ مبروك ي قلبي
رآما : الله يبارك فيك
نورة خمت راما : الله يوفقك ي قلبي
راما : آمين وياك
باسها مع جبينها عبدالعزيز : الله يسعدك وين م كنتي
راما : ويآك :$
طلعت من عندهمم وراحت لـ غرفتها وجلست تسولف مع تولين بس تحس ان بالها مب مع السواليف وتحس بشعور غريب .

تولين : راما تجين معي نروح لـ الباريسات
راما : آوك
لبسوا وخلصو وثمم راحو مع ياسر
ياسر : فيه احد يروح لـ ناس والساعهه 11 الليل ؟
تولين : الناس اخوالي وبلا قلقق ترا عادي
راما : بعدين مب اذا ماما قعدت مع بابا احنا لازم نقعد نبي نشوفهم الساعات الي بنشوفهم فيها معدوده وثم بنفارقهم :"
ياسر : خلاص انزلوا :/
نزلوا : مشكور
ودخلو القصر
راما : هلا والله نوال كيفك
نوال : اهلا راماا تمام وانتي ؟
راما : بخير <3
تولين تسلم ع نوال : آحس انك مرتاعهه من الي توهم جاينن
نوال : ههههههههههههههههههههههههه ههه وش دعوهه الله يحيكم
راما : زينك <3
جيكا : اششووى جيييتو ولا كان ذبحتكم !
تولين : يمهه اجل برجع
سوزي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ي الناعمه
تولين : هي لا تتطنزين =))
سوزي وهي تضحك : آن شاء الله
سلموا ع البنات
راما : اخس حنين من متى وانتي فيذا
حنان : يالهي اسمي حنان قسم بالله حنان وانا نايمةة هناا
راما : اممما عاد ؟ اسمك حنان ؟
حناان : كتبن
راما وهي تستهبل : عيب ي ماما عيب
رينا : توت ممكن تصبين لي عصير؟
تولين : من عيوني <3
رينا : تسلم عيونك :$
راما تاخذ ليزآ : كيفها الجميلهة ؟
رينا : تمام :$
راما تلعب ليزا وكانت تبتسم : ي ربــاه ابتسمت معي
مينو : آي بنت اختي توسع الصدر
راما : علي صح :$؟
توري : ي الواثقه
نوال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه لا جد عليك
راما : ي زيييييينن زوجهة عممي :$ توري برا برا =)))))))))
توري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انطممي =))
لمينا : بنات جايعه -.-
جيكا : وش المطلوب مننا ؟
لمينا : تكفون نروح لمطعم تونا الساعهه 11
رينا : م اتوقع اروح
حنان : رننيوو مب معناة ان صار عندك بنت خلاص تقلبين نظام حريم وحالتك صعبه ؟ عادي اطلعي معنا ! اصلآ من قال بناخذ رايك بتطلعين غصب
راما تستهبل : هد اعصابك ي ابو فايز روق تكفى *تقصد ان حنان كانها ولد من الحماس*
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه انططمي =))))))))))))
راما : ع ان حنان صار فيه تفاعل فظيع وهي تتكلم الا انها صادقهة
سوزي : نروح كلنا ؟
تولين : آيه
نوال : حبيباتي انا م راح اروح لاني شبعانه
راما : لا ععاد؟ حتى لو انك شبعانه تعالي بس !
نوال : تسلمين ي قلبي بس لازم اقول لـ ناصر وكذا وماله داعي خصوصا وانا شبعانهه وبعد بروح اقعد مع ستوريا وتوتيينا
جيكآ : متأكدة
نوال : آيه عليكم ب العافيهه
تولين : ع راحتكك
رينا : اجلل تهتمين ب ليزا الي ارجع ؟
نوال : بحطها ف عيوني
رينا ب ابتسامهة : شككرآ <33
نوال : وش دعوهه :*؟
الزبده لبسوا عبايتهم وطلعووا
جيكا : صح أي مطعم ؟
تولين : الـ.. جد مشتهيته
ريننا : أي لذيذ انا مع توت
سوزي : اجل خلاص بنروح لهه
وبعد فترة من الوقت وصلوا
دخلوا وكذا
جيكا : اسمععوا وحده او ثنتين تطلب لناا اما نروح جماعي ؟ اتوقع بيرتاعع من العدد الهائل
حنان : حرآم عليك ترا كلنا 9
جيكا تتطنز : لا م قصرتي 9 بس؟ مره شوي صراحهه
توري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه تبنن
راما : اوك انا بروح اطلب لكمم
سوزي : وانا بجي معك لاني بغسلل يدي بعد
راما : آوك
طلعوا الثنتين
سوزي : وش دعوه وش الزحمه الي جت فجاءه ؟
راما : م تحسين انهها بشكل فظيع عند ذاك الممر؟
سوزي : أي وش البنات المجتمعات ؟
راما بفضول : تعالي نشوفف راحوو
راما : ااا لو سمحتي وش السالفه
البنت : م تعرفين ؟ ايآد الـ.. هنننا $.$ سعاده وربي
راما : اياد؟ احسبه شيء مهم
البنت : نننعم وفيه شيء اهم من ايااددد ؟ اااه يارب يشوفني
راما بفضول : جاي مع مين تتوقعين ؟
البنت : الي فهمته اخته بس مدري
راما : شكرا وراحت
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه توههق وش بيفكه
سوزي : من جججد
وبعد م طلبوا وخلصو
سوزي تناظر الزحمهة : كنت متوقعه يخفون بس ذولي ف ازدياد
راما : شوفيه م كأنه يمشي يمر؟
سوزي تناظر : الا والله كأنه هو تدرين وش كأنه ؟ كأنة حبه سكر والبنات نمل مجتمعين عليه
راما تناظر كان صدق كأنه حبه سكر والبنات نمل ومن غير شعور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سوزي : وججع قصري صوتكك
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اسفهه بس من جد صصصادقهه
لفتت انتباهه ضحكتها ولفف ولمح عدساتهاا السماويهه عرفها ع طول حس ب القهر ليه تضحك ب هذا الصوت العالي ؟

رجعوا للبنات
جيكا : انا تخيلت انكم متتو ؟
تولين وحنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
راماا : اسفين بس اياد الـ. جاء هناا و صار زحمهة بنات مب طبيعيه
مينوو: وين سوزي
راما : راحت تغسل وبترجع
رجعت سوزي وكلها دقايقق وجاء طلب البنات وسمموو بالله وكلو
وبعد كذا رجعوا للقصر يكملونن السهرهه

نروح لـ المانيا
جوري : مممممممم يالله انا بطلع امشي مثل كل يومم
عبدالله : آوك بس انتبهي لنفسك
جوري : ان شاء الله <3
باسل : لو م فيني النوم كان جيت معك
جوري : لا عاديي
الام : ساعةة بس !
جوري : أي حاضر نفس كل مرة $.$
طلعت وهي تبي تشوف راكانن ~
تحس انها تعودت عليها وع سواليفهه ()

ومثل م توقعت كان متسند ع عامود اللمبهه ومتكتف وينتظرهاا

جوري : مرححبآ
راكان : اهلاا
ومشوو
جوري : كيفك ؟
راكان : مم كويس انتِ
جوري : تمامم بس راكان شكلك تعبان شوي ؟
راكان ابتسم : لا لاتخافين
جوري : جد؟
راكان : ايهه
جوري ابتسمت : اوكك *.*!
راكان : ممممممممم جوري بسأل سوال انتم متى راجعين للرياض؟
جوري : مممممممممممم اذا صار م بقى ع الدراسهة الا اسبوعين رجعنا يعني معنا وقت طوييلل ان شاء الله
راكان : اهاا
جوري بفضول : مم عادي اسألك انا بعد؟
راكان : أي تفضلي
جوري : انت ليه هنا ؟ واهلك معك ؟
راكان : لا انا ادرس هنا . لا مب معاايي
جوري : تعيش لحالك ؟
راكان : لا مع صديقي سعيدآن
جوري ابتسمت : سعد الي تسولف لي عنه ؟
راكان : آيه هو
جوري : راكانن مدري بس احيانا احس اني اتعبك معي ! يعني كل يوم تجي وتمشي معي وكذا وانت مب مجبور !
راكان : شكيت لك ؟
جوري : لا :"
راكان : خلاص يعني انا مرتاح
جوري : بس لانك م شكيت انا احس شايلةة هم !
راكان : جججوري !!
جوري : طيب طيب بس دقيقه كم عمرك ؟ تصدق ع كثر م مشيت معك وسولفت م سألتك ؟ صدق فاهيهه =))
راكان : حتى انا م سألت =))) عمري 23 وهذي آخر سنةة لي هناا
جوري : سععاده يعني بترجع ؟
راكان : ان شاء الله وانتِ كم ؟
جوري : 18 :$
راكان ب استهبال : ببززر
جوري : نععم ؟ هيي تراا م ببيناا شيء كبير ! كل الي بيناا اربععع سنوات يعنني لا تههايطط اوكك =))))؟
راكان : قلتيهاا اربع سنوات ؟ يعني فرقق مرةة
جوري وقفت وهو وقف لفت له وحطت يدها ع جبهته : انت شكلك جد تعبان -.-؟ اللحين اربع سنوات فرق مرة ؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه أي فرقق لو بيننا يومم اصلا بيصير فرقق
جوري : لا والله ؟
راكان : والله =)))
جوري : قل من اول عشان م احاجكك
راكان : وهذا انا قلت !
جوري تمشي : الله اببببببي حلآلآوهه
راكان يشوف متجر صغير مرة : اوك نروح ؟
جوري بفرحهة لفت له : عادي؟
راكان ابتسم : آيهه اكيد
راحت تركض قبلهه وهي تضحك
راكان وهو مبتسم بحب : ي حبي لها الطفلهه هذي
راح معهها وشرت حلاوهه
جوري : ليه م تبي؟
راكان : مممم ماا اشتهي جوري انتي ليه تمشين كل ساعه ؟
جوري : تعودت كذا ! اني ف اليوم امشي ساعةة وهنا ف المانيا يعني جمالل ف مستغله الفرصهة واطلع كل يوم
راكان : واخوانك ليه م يجوون معك
جوري : ممممممم هم كان واحد منهم يجي معي وكذا بس اول مرة قابلتك كانوا متكيسلين وبعدهها م صرت اطلب منهم وشافوا اني اكون بخير ف م صاروا يخافون مثل اول
راكان : اهاا
جوري : راكان ابي اشوف اختك بتول ؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وين تشوفينهاا
جوري : وش فيك تضحك ؟
راكان : لان كلامك يضحك
جوري : انا كلامي يضحك ؟ وش قلت ؟
راكان : جوري م يمدي تشوفين اختتي لان اساسا هي مب هناا
جوري : قهر :" بس محظوظه لانك اخوهاا
راكان يستهبل : احم احم عارف :$
ابتسمت له وكملت مشييها .
توقعها ترد عليه ب استهبال او تقول " بلا غرور " او شيء زي كذا بس ابتسامتها كأنها تأييد كلامة

ويمر يومم كآملل

نروح لـ لندن
ريوف : وحياتك ي ايلاف ؟
ايلاف : السيد جيمس عيا يساعدني تنرفزت مرةة وتركته وشكله نادم لإن خاله نوود تقول انه جاي يعتذر بس انا خلاص م عدت بحاجته
ريوف : طيب تذكرين المقهى الي رحنا له امس ؟
ايلاف : يب وش فيه ؟
ريوف : كانوا يبون نادلات جديدات وش رايك تروحين ؟ ترا الشغلة حلوة
ايلاف : ممم عادي عندي بس م فكرت فيها
ريوف : بس مب اللحين ايلاف متأكدة ان الـ 20 الف يكفونك لـ المده هذي ؟
ايلاف : أي اكيد م قصرتي انتِ جبتيهم ومرة مبلغ كثير علي
ريوف : لا والله قليل ف حقك بس خفت اسحب اكثر وينتبه ابوي !
ايلاف : يعني عشرين الف م راح ينتبه ؟
ريوف : لا ما اتوقع
ايلاف : آآه ريوفه اشتقت لـ ماما بشكل
ريوف تتنهد : حتى انا
ايلاف : اشتقت ل شكلهاا و لكل شيء فيها =((
ريوف : الله يرحمها يارب كلنا فاقدينها =( انا مب بس فاقده ماما
ايلاف : من فاقدة بعد ؟
ريوف بهدوء : خاله شيخة
ايلاف بكره : ييييييييع وش تبين فيها ؟ تحبينها ؟ ريوف لا تنسين تراها خذت ابوك من ماما !!!
ريوف تنهدت : عارفة . بس كانت تهتم فيني مع اني م اعطيها وجه وكان اسلوبي معها وقح وكنت اعدها هي والجدار واحد ! واهتمامها كان م يحرك فيني شيء ولا احس به حتى !! بس يوم تعبت !
حسيت انها مب حلوة م ازورها ف المستشفى وهي كانت حبوبه معي ! رحت لهاا . . . .

ريوف : السلام عليكم
شيخه بتعب وفرحهة : وعليكم السلآم ريووف؟
ريوف : مم ايه كيفك ؟
شيخة : انا بخير انتي كيفك ؟ مرتاحة ؟ فيه شيء مضايقك
ريوف : تمام .
شيخة : الحمدالله كيف تالا ؟
ريوف : كويسة ! ممم ان شاء الله تتعافين بسرعه ؟
شيخة : ان شاء الله ورسمت ابتسامة حزينه
كانت نفس ابتسامة ام ريوف يوم كانت بتطلع من القصر
ريوف انتبهت لذيك الابتسامة وبهدوء : وش فيك ؟
شيخةة : لا م فيني شيء ! بس م توقعت زيارتك
ريوف : بعيد عن الكذب انتي م قصرتي معي ومن الواجب ازورك
شيخة : ريوف ممكن اسألك وتجاوبين بصراحة ؟
ريوف : تفضلي
شيخه ابتسمت بحزن : ليه تكرهيني ؟
ريوف : انا ااكرهك؟
شيخه : لا تكذبين جاوبي
ريوف نزلت راسها : لإنك خذتي مكان ماما ! لإن المفروض ماما تكون موجودة للحين بس انتي خذتي مكانها ! صح تعامليني بشكل حلو بس انا نفسي م اقدر اتقبلك فكرة ان الي انتي فيه كان لـ ماما تخليني اكرهك ! اسفه ع صراحتي بس هذي الحقيقة انا ما انكر الاشياء الجميلة الي سويتها عشاني وشكرا لك ولتعبك بس حبي لـ ماما خلاني م اقدر احبك !
شيخة بهدوء : بس انا م خذت مكان ماما ! ترا ماما من زمان وهي بعيده عن ابوك انا م تزوجت ابوك الا من 9 سنوات بس !!
ريوف : حتى !
شيخة : ما اقدر اغير شعورك واحاسيسك ! بس بقول الي ف قلبي اذا ممكن؟
ريوف : أي قولي
شيخة : اول م تزوجت ابوك وشفتك حبيتك بشكل م تتخيلينه لدرجه اني تخيلتك بنتي وصرت اعاملك مثل بنتي صح م كنتي تساعديني ب افعالك وردودك بس كنت اعذرك وكل يوم اقول يمكن كذا ويمكن كذا ! التمس الاعذار لك ! وكانت فكرة انك تكرهيني توجعني بشكل !! بس كنت اكذب هالفكرة واقول لا هي بس م تطيقيني !! ويوم جبت تالا فرحت قلت جبت لها اخت يمككن تتقرب لـ اختها وثم لي ! بس كانت النتيجة سلبيه ! لانك م كنتي تهتمين لـ تالا ! ان شفتيها صدفة سلمتي وغير كذا م فيه ! ومع هذا كنت احبك واخاف عليك و اذا تعبتي احس اني اتعب معك واذا فرحتي استانس لفرحتك واذا حزنتي اتضايق لضيقتك بس هذا كله م تدرين عنه
ريوفف اناا احبك مثل تالا ويمكن اكثر ! انتبهي لنفسك ! روحي الله يوفقك
ريوف بصدمهه : ااا صدمتيني صراحة م توقعت انك تحبيني كذا ! كنت متخيله انك تحاولين تكسبيني لـ مصالح عندك بس م توقعت انك تحبيني كذا ! ممم آسفة لـ كل شيء ضايقك سويته وشكرا لحبك لي واهتمامك وكل شيء تعبتك فيه معي ! وبقولك سر انا ما اكرهك ! انا احبك ! بس م كنت ناوية اعترف ! لان احس م يصلح اقول لك :""
شيخه بفرحه : تعالي ي قلبي انتي اخمك
قربت لها بترردد وخمتها وحست ب حنان كانت محتاجته :"
ريوف بدموع : خـ خـاله شيخه احبك :"(
شيخة استانست اول مرة تنطق اسمها ما كانت تسميها الا ي " انتي " او "خاله" بس : وانا احبك ي قلب خالتك
دخلت النيرس وهي تقول ان وقت الزيارة انتهى
ريوف : ان شاء الله اشوفك بكرة
شيخه ابتسمت بحزن ونبره غريبه : ان شاء الله
استغربت ريوف ف البدايه بس م عطت الموضوع اهميه رجعت لقصر ابوها وبس قامت من النوم وصلها خبر وفاة خالتها شيخه





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس