عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-13, 05:34 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 11
قراءه ممتعه

. . . .

ريوف : السلام عليكم
شيخه بتعب وفرحهة : وعليكم السلآم ريووف؟
ريوف : مم ايه كيفك ؟
شيخة : انا بخير انتي كيفك ؟ مرتاحة ؟ فيه شيء مضايقك
ريوف : تمام .
شيخة : الحمدالله كيف تالا ؟
ريوف : كويسة ! ممم ان شاء الله تتعافين بسرعه ؟
شيخة : ان شاء الله ورسمت ابتسامة حزينه
كانت نفس ابتسامة ام ريوف يوم كانت بتطلع من القصر
ريوف انتبهت لذيك الابتسامة وبهدوء : وش فيك ؟
شيخةة : لا م فيني شيء ! بس م توقعت زيارتك
ريوف : بعيد عن الكذب انتي م قصرتي معي ومن الواجب ازورك
شيخة : ريوف ممكن اسألك وتجاوبين بصراحة ؟
ريوف : تفضلي
شيخه ابتسمت بحزن : ليه تكرهيني ؟
ريوف : انا ااكرهك؟
شيخه : لا تكذبين جاوبي
ريوف نزلت راسها : لإنك خذتي مكان ماما ! لإن المفروض ماما تكون موجودة للحين بس انتي خذتي مكانها ! صح تعامليني بشكل حلو بس انا نفسي م اقدر اتقبلك فكرة ان الي انتي فيه كان لـ ماما تخليني اكرهك ! اسفه ع صراحتي بس هذي الحقيقة انا ما انكر الاشياء الجميلة الي سويتها عشاني وشكرا لك ولتعبك بس حبي لـ ماما خلاني م اقدر احبك !
شيخة بهدوء : بس انا م خذت مكان ماما ! ترا ماما من زمان وهي بعيده عن ابوك انا م تزوجت ابوك الا من 9 سنوات بس !!
ريوف : حتى !
شيخة : ما اقدر اغير شعورك واحاسيسك ! بس بقول الي ف قلبي اذا ممكن؟
ريوف : أي قولي
شيخة : اول م تزوجت ابوك وشفتك حبيتك بشكل م تتخيلينه لدرجه اني تخيلتك بنتي وصرت اعاملك مثل بنتي صح م كنتي تساعديني ب افعالك وردودك بس كنت اعذرك وكل يوم اقول يمكن كذا ويمكن كذا ! التمس الاعذار لك ! وكانت فكرة انك تكرهيني توجعني بشكل !! بس كنت اكذب هالفكرة واقول لا هي بس م تطيقيني !! ويوم جبت تالا فرحت قلت جبت لها اخت يمككن تتقرب لـ اختها وثم لي ! بس كانت النتيجة سلبيه ! لانك م كنتي تهتمين لـ تالا ! ان شفتيها صدفة سلمتي وغير كذا م فيه ! ومع هذا كنت احبك واخاف عليك و اذا تعبتي احس اني اتعب معك واذا فرحتي استانس لفرحتك واذا حزنتي اتضايق لضيقتك بس هذا كله م تدرين عنه
ريوفف اناا احبك مثل تالا ويمكن اكثر ! انتبهي لنفسك ! روحي الله يوفقك
ريوف بصدمهه : ااا صدمتيني صراحة م توقعت انك تحبيني كذا ! كنت متخيله انك تحاولين تكسبيني لـ مصالح عندك بس م توقعت انك تحبيني كذا ! ممم آسفة لـ كل شيء ضايقك سويته وشكرا لحبك لي واهتمامك وكل شيء تعبتك فيه معي ! وبقولك سر انا ما اكرهك ! انا احبك ! بس م كنت ناوية اعترف ! لان احس م يصلح اقول لك :""
شيخه بفرحه : تعالي ي قلبي انتي اخمك
قربت لها بترردد وخمتها وحست ب حنان كانت محتاجته :"
ريوف بدموع : خـ خـاله شيخه احبك :"(
شيخة استانست اول مرة تنطق اسمها ما كانت تسميها الا ي " انتي " او "خاله" بس : وانا احبك ي قلب خالتك
دخلت النيرس وهي تقول ان وقت الزيارة انتهى
ريوف : ان شاء الله اشوفك بكرة
شيخه ابتسمت بحزن ونبره غريبه : ان شاء الله
استغربت ريوف ف البدايه بس م عطت الموضوع اهميه رجعت لقصر ابوها وبس قامت من النوم وصلها خبر وفاة خالتها شيخه

. . .
ريوف : ايلاف كانت طيبه معي ! ومشاعري مب يدي ! كلماتها وكل شيء خلاني احبها :"( ومسحت دموعها
ايلاف خمتها : م توقعتها كذا
ريوف : مثلي ! م امدا اتهنى فيها عقب م تصالحنا :"
ايلاف : وتالا ؟
ريوف : تالا صرت اسولف معها واكلمها وحسستها بالحنان :" تالا مثلي يومي صغيره تخيلي ايلاف تشوفين معاناتك واوجاعك ف شخص قدامك شعور يوجع .
ايلاف تنهدت : انتبهي لها ! وخليها سعيدة عشان تشوفين الجانب الي م عشيته ف طفولتك
ريوف : ان شاء الله

نروح لـ قصر سالم شوي
امواج : رححاب كيفك ؟
رحاب : كويسهة ممممممم هاه اتصل عليك نادر ؟
امواج : أي اتصلل علي وكلمته والمكالمة رسميه بشكل
لين : طيب ساعديهه ف انه يتقرب لك
امواج : مب مهم
ريماس بشك : امواج انتي موافقه ع الزواج ؟
امواج : ايه
نور : تكفين لا تصيرين بارده معه وعطيه مجال للسواليف
جمانة : سمعتك وانتي تكلمينةة كنتي تجاوبين ع حد السؤال
رنا بهدوء : اذا كنتي تكرهينه جد ؟ تذكري انه ماله ذنب ! ب السبب الي خلاك تكرهينه
امواج بكذب : وش فيكم ما اكرهه بس م تعودت عليه ! وبعدين استتحي اسولف معه وانا م اعرفه حتى !!
رحاب : معذورةة بس هذا ف البدايةة
امواج : طيب .
نور تسولف مع رنا : أي بنادي صديقاتي والله اشتقت لهم وانتم تعالوا بعد
رنا : بتكون راما واختها معهم ؟
نور : آي ان شاء الله *.*!
رنا : ي حبي لهم ي ختي احسهم يدخلون القلب
نور : آيهه هم اجتماعيات وفلهه *.* تذكرين سمر ودانه الي قد سولفت لك عنهم ؟
رنا : أي كأني اذكرهم
نور : تخيلي خال راما خذ سمر و اخوها خذ دانه وزواجهم قريب وانا معزومهه احسس سسععادةة
رناا : امممما ؟ ي حليلهم الله يوفقهمم من جد سسعادةة
نور : اييهه <3
لين : ممممممم بروحح لـ جناحك ريماس نسيت جوالي
ريماس : أي عادي
لين قامت وراحت ل جناح ريماس دخلتهه
وكانت معطيه الباب ظهرها وتدور جوالها
لين : بسم الله ؟ كان ع التسريحة وين اختفى ؟ وتدور
بس حست فيه حركةة لفت وتنحت واتسعت عيونها من الصدمةة وكل شيء فيها توتر
اما فيصل فما كان اقل منها صدمةة صار يرمش بتتنيحه وهو يشوفها
ب تي شيرتها الخربزي والجينز الاسود وشعرها المتناثر ع اكتافها وملامحها الناعمةة كانت ممللوحهة مرة
فيصل استوعب ولف : آسفف كنت احسبك ريماس وراح
اما لين ف قلبها يطق بقوه حطت يدها ع قلبها ومن غير شعور جلست ع السرير وصارت تناظر المكان الي كان فيه فيصل
لين ( آنا احلم ؟ ) ودخلت ف عمق من الافكار م صحاها الا رنين جوالها كان جنبها بس الوسادة مغطيه نصه سحبته وكانت جمانة متصله ردت
جمانه : كويس لقيتيه قلت شكلها م لقتتهه واتصلت عشان اساعدك شفتك تأخرتي
لين بشرود : اوك
جمانة : يالله تعالي وسكرت
لين رفعت راسهاا للمكان الي وقف فيه فيصلل وابتسمت بحب وثم لففت وشافت شكلها ابتسمت برضا لان شكلها كان مرتب وانيق
طلعت من الجناح وهي تاخذ نفس وثم اتجهت للبنات

نروح لفيصل شوي كانن مع اياد
اياد : ي خي وش فيك ؟ من يومك تسلك لي ؟
فيصل : لا لا معك !
اياد : أي واضح -.-!
فيصل : وش فيك انت اللحين ؟
اياد : انت وش الي فيك ؟
فيصل : م فيني شيء اسمع بس تعال نتمشىى شوي
اياد : اوك يالله
وراحوو

ف قصر احمد
راما : هاه عبود امور زواجكم جاهزه
عبدالاله : الاشياء الاساسيه اكيد بس باقي الاشياء الصغيره وكذا
راما : وين بتروحون شهر عسل *.*؟
عبدالاله : نييوركك
راما : اممما ؟ أي نييورك جميلهه وشسمه بتطول ؟
عبدالاله : بس اسبوعين !
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه نفس زياد سبحان الله كلكم نفس الافكار صدق كأنكم تؤم
عبدالاله ابتسم : آيهه
راما : م تفكر تروح مع زياد لـ كندا ؟
عبدالاله : لا وجع ! ابي نتفرق عشان اذا شفنا بعض ولا معي سواليف كثيره مرة مرة
راما : الله يوفقكم :$
عبدالاله : خلصتي شريتي فستان وكذا ؟
راما : بقولك بس لا تنصدم اوك ؟
عبدالاله : أي طيب
رااما : م بعد رحت للمول اصلا
عبدالاله : نعععم ؟ تولين تو تقول فستانها بيطلع قريبب
راما : أي تولين فصلت فستان بس انا بشتري جاهز
عبدالاله : ترا بس باقي اسبوعين
راما : 14 يوم فيها الخير والبركةة
عبدالاله: ي شيخهه ع البرود =)))))))))))
راما : آي م تقدر اصلاا يالله بروح للبنات
عبدالاله : سلآمم
راما : سلام ~
راحت لـهم
جيكا : اماا تولين ؟
تولين : أي بكره احس مرة مشتاقه لهم
جيكا : أي كويس
راما : تقصدين جمعهه البنات بكرة ؟
تولين : ايه
راما : بس قهر ريوف و جوري مب جايين لانهم مسافرين
رينا : م يخالف ع الاقل تشوفون الباقيي
راما : صح *.*

وسواليففف وكذاا
تولين بهمس : راما
راما بنفس الهمس : هلا ؟
تولين بصوت خافت : بكرة فرصتك تكلمينه
راما بغباء : مين
تولين : مين يعني؟ اكيد اياد
راما بتتنيحه : نععععععععم ؟
سوزي لفت لها : وش جاكك
راما تبتسم : هههه لا م فيني شيءء
تولين : ي تبن فضحتيناا
راما : صدمتيني ي ختي !
تولين : وش ؟ يعني انتي شايفه ان فيه وقت تقدرين تكلمينة فيه ؟
راما : اساسا هذا بيت عمه مب بيته يعني مب صاير موجود ! ثاني شيء بتصل ع رقم الشغل ذاك الي يرد مالي دخل ! تخيلي اكلمه وجها لـ وجه
لا يخوف ي ختي !!
تولين : ضامنة انه بيرد يعني ؟
راما : لا بس مثل م رد فالمرة الي قبل بيرد ان شاء الله
تولين : اشك ~
راما : تولين خلاص تفائلوا خيرا تجدوهه
تولين : نشوف !!

راما لفت ع سوزي وصارت تسولف معها
تولين ( ياربي من هالببنت عنيدهه ! )

نروح لـ المانيا من جديد
كانوا توهم راجعين للفندقق
جوري : احس رجولي تكسرت
محمد : يعني ما راح تمشيين الـ الساعه ؟
جوري وهي تتذكر : هاه ؟ الا بمشيي بس برتاح شوي
محمد : اهاا
باسل : جوريهة قولي لي بمشي معك
جوري بتوتر خفيف : نعم ؟
باسل بتعجب : وش فيك ؟
جوري غصبت ابتسامتها : لا ما فيني شيء بس غريبه ليه بتجي ؟
باسل : احس مشتهي اتمشى
سعود : آي بجي معكم
جوري ( اليوم ما راح اقدر اكلم راكان ؟ ) : ههه الله يحيك
ع العموم آنا رايحه ارتاح شوي وراحت انسدحت ع سريرها
جوري ( يالله ؟ كيف اقول لـ راكان لا يجي عشان ما اتوهق اذا شافوه معي ؟ يارب يارب يسسررها )

عند دانه وسمر
سمر : دندونه احلى ايام حياتي انك بتكونين زوجة زياد
دانه ابتسمت : حتى انا ما تتخيلين وش قد مبسوطةة
سمر : ي ختي العائله هذي تنحب ع انهم ماشاء الله من الكبار والتجار وكذا الا انهم خطبونا يعني احنا عائلاتنا من المستويات المتوسطة مب الغنيه مثلهم ! يعجبني تواضعهم
دانه : آيه صادقه ماشاء الله عليهم
سمر : دندونه بنصير نروح نشتري اغراض الزواج مع بعض لان انا ما عندي اخوات او قريبات وانتي مثلي
دانة : غريبه الصدفه الي جمعتنا احداث قصصنا تشبه بعض ! والاحلى بناخذ اثنين كأنهم تؤم :$
سمر : آيه سعاده :$

نروح لـ قصر احمد
تولين : شوفي ف البدايه كنت مقتنعه ب اداره اعمال بس فجاءه حسيت اني ابي حاسب واني احبه وكذا بعد تفكير خلاص سجلت حاسب
توري : ي حليلك والله تخيلتك بتصيرين مع راما اداره اعمال
تولين : حتى انا !
راما : آيهه انا مستغربهه ! ع العموم الله يعافيها خلت الشغل ف شركة بابا لي لحالي :$
جيكآ : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وانتي حنون
حنان : ممم علم نفس
راما : الهنوف بنت عمي زي توت حاسب
" بشطح شوي واقولكم اقسام البنات وانقبلوا فيها وكذا !
اريام = طب جنان = كيمياء
ربى = e نور = فيزياء
ريوف = حاسب غلا = حاسب بعد
جوري = e دانه = e
سمر = علم نفس
_ ريماس = تصميم ديكور . جمانة = احياءء
وان شاء الله اني ما نسيت احد طبعا هذولي المهمين "

نكملل
ونروح لـ المانياا
جوريي : مممممم يالله نمشي ؟
باسل : اوك
نزلت معه ومع سعود
جوري ( تعمدت اتأخر ساعة عن الوقت الي امشي فيه بالعادة لعل ان راكان يروح ) بس تنحت وهي تشوفه
رمشت لها بعيونهه وكان الخوف واضح
سكت وهو يشوف باسل الي ع يمينه وسعود ع يمين باسل ويسولفون
رسم ابتسامةة هاديه ومشى
كانت تشوفه كيف يبتعد وتحس ب الحزن ليه ما تدري ؟
ودها تقول وقف !! بس هذا شيء محال
سلكت الطريق الي اعتادت تمشي فيه
وراكان سلك طريق ثاني ~
كانت شاردةة الذهن تسولف بس سواليف بارده وترد وهي تفكر
باسل : جوووريوه ارميكك ؟
جوري : خير ؟ وش الشطحه هذي ؟
باسل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه اشواا رجعتي طبيعيه تو احسك تسلكين لنا
جوري : يومك عرفت اني اسلك لكم وراء ما سكتتو =)))))))))))))؟
سعود : ششفف !
باسل : ما قال لك احد انك حيوانة ؟
جوري : انت اخوي =)))
باسل يستهبل ويستغبي : وش تقصدين ي منيب قايله ؟
جوري : واضحهه والله
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ع انك حماره وتزبدين بشكل مب طبيعي الا اني احبك وانتي كذا
جوري ابتسمت بحب : زين الزين بس :$ وانا احبك بعد
باسل يتطنز : بالله تخامو؟ وش رايكم ؟
جوري وسعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه غايرر ؟
باسل : بس وكل ما قلنا شيء قلتوا غاير ؟ غاير من ايشش بالله ؟

كان يشوفها تضحك وتستهبل مع اخوانها شكلها كان حلو مرة حس بسعاده ف قلبه عشان سعادتها
اما ف الفندق
الام : والله ان لـ سعود وباسل وجوري فقده
عبدالله : هذا وهم توهم ما كملوا نص ساعه
الام : ايه والله من غير شر شف كيف صار الجو هدوء
محمد كان منسدح ومعه جواله : يارب يطولون ي خي روقان الجو ما صدقت افتك من ازعاجهم ومن ازعاج احمد النايم
عبدالله : وانت صادق
الام : لا والله احس ودي يرجعون اللحين ع الاقل يقعد واحد
عبدالله : الثلاثي المرح =)))
محمد ابتسم : ايهة جوري مصادقتهم مرة
عبدالله : لإنهم الاقرب لها
الام : حتى انتم تحبكم بعد
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه عارف احنا ما قلنا تكرهنا بس هي تحترمنا وكذا !
عبدالله : أي حلو يكون بيننا الاحترام لاننا اخوانها الكبار
الام : اقول بلا فلسففه اروح اتحمم ابرك لي
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه قلبت عليكك ؟
عبدالله : لاحظظت =))))))))))))))))))))؟
وبعد مرور ساعه رجعوا وكذا
الزبده مر اليوم سريع مره مره
واللحين بيرحون التؤم لـ قصر ابو نور
راما : يآآه احس متحمسه مرة
تولين ابتسمت : مثثلي <3
زياد : يالله اركبو
ركبوا
زياد : متى اجي اخذكم
راما : 12
زياد : طيب
نزلوا
ودخلوا القصر وكان ب استقبالهم نور وريماس
نور : اهلا اهلا ب التؤم الجميل
راما تضحك : اهلا بك ي جميلة انتي
تولين : وحشتيني :$ ازيك ؟
نور تسلم عليهم : كويسةة انتم ؟
تولين : تمام
راما : تمام
نور : يمكن تعرفونها ب للتأكيد هذي ريماس بنت عمي وكبرنا
راما : اهلا رموسهه
ريماس : ي اهلا راما كيفك
راما : بخير
سلموا عليهم
نور : مممممممممممم جمانهه جابك ربك دخليهم بليز
جمانة ابتسمت : راما تولين صح ؟
تولين : آيهه
راما : وآو حسيت اني شيء معروف ممرهه
جمانه وهي تسلم عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا بس نفس الشكل عرفتكم
راما تضحك : عشان كذا ؟ مم كيفك
جمانة : تمام سلمت ع تولين اخبارك
تولين : كويسه
جمانة : يالله تعالوا ادخلو وحطوا عبايتكم وكذا
دخلوا معها وبعد ما زبطوا اشكالهم وكذا
تولين : جمونه جاء احد ؟
جمانة : ممممممم آيه جنان و ربى
تولين : كذابه اشتقت لهم قسم
راما : يالله نروح نسلم عليهم
دخلوا وكانت صرخة بس بصوت خفيف
تخاموا صح هم شايفين بعض من مده قريبه بس ولو يشتاقون لبعض ف كل وقت
راما : اخبببارك خبلتي ؟
جنان : تممام انتي
راما تجلس جنبها : بخير
كانوا كذا ع كنبه وحده اريام تولين جنان راما
راما : عاد جنان عشق لانها كانت جنبي
اريام : وجع ترا انا كنت وراك
راما : وانتي بعد ما تهونين
ثم شوي دخلو دانه وسمر كانوا جاايين مع بعض
وع شوي شوي اكتمللو كلهم ب استثناء المسافرين
نور : يااااه من زممممان عنككمم
ربى : مرةة ي خي اشتقت لكم
رنا : ي شين فراق الاصدقاء
اريام : يقتل يقتل
راما كانت جالسه ف كرسي جنبها امواج
راما : اللحين انتي متزوجه ؟
امواج ابتسمت : متملكه اما رحاب *تأشر عليها* لا متزوجه وتوها راجعه من شهر العسلل
راما : اممممممممماا ؟ ي حليلها تصدقين ما بان عليكم =)))
امواج تضحك : زينك <3 معليش انت راما ولا تولين ؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عادي عادي انا رآما
امواج تضحك : ما تعودت عليكم ف عشان كذا ما افرق بينكم
راما : لا تخافين ماما وهي ماما احيانا تلخبط بيننا
امواج : أي ماشاء الله نفس الشكل واصواتكم مرة قريبه لبعض واجسامكم حتى زي بعض يعني ما يمدي الواحد يفرق الا ب الاسلوب عاد ان كانكم نفس الاسلوب اجل ف الحلم افرق بينكم
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه يؤسفني قول ان تولين اسلوبها يشبه اسلوبي مرة يعني نفس التفكير والردود وكذا يعني جد جد تؤم
امواج ابتسمت : الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
راما من قلب : آممين <3
وسواليف مع الكل كان الممجلس ضحك والصديقات تقبلوا بنات عمان وعمه نور والعكس بعد يعني ب اختصار كل الطرفين تقبلو بعض
راماا كانت تسولف بس سمعت رنا
رنا : ايهه اليومم اياد وفيصل عمي فهد يبيهم وكلهم موجودين
لين الي كانت تسولف مع رنا : آمممما ؟ ي حليلهم
رنا تستبهل وتقصر صوتهم : ي حليلهم ؟ ولا ي حليله لحاله ؟
لين : رننيو قصري صوتكك قسم ما تسوى يسمعنا احد :"
رنا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اوك بس لا تموتين علينا
لين : اوصص
رنا رفعت راسها وكانت راما مقابلها : كيفك راما
راما : ي ربـــــآه توليينن
تولين : هلا ؟
راما : تصوري رنا فرقت بيننا ؟
تولين : لآ ععععاد ؟
رحاب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه معججزهه وش عنددك رننا ؟
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عرفتك لاني عارفه انك جالسه جنب امواج
راما : مالت يعني مب ب الشكل
رنا : تمزحين ؟ فيه احد يقدر يفرق بين انسان وظله ؟
راما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه عليك تشبيهه مدري وش يبي
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه سلكي ي ختتتي =))))):"(
راما وهي تضحك : طيب طيب
الزبده يمر الوقت سريع وبعد العشاءء
نور : تعالوا بوريكم جناحي مالي دخل
ف البدايه كانوا الصديقات متترددين بس ف النهايه وافقوا وراحوا معها
نور : لا اله الله يا كثرنا احس المصعد بينصدمم من العدد
رحاب : كأني به يقول وش السسالفهة ؟
غلا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه من جد
امواج : وش دعوه فيه مصعد ثاني بننقسسم
نور : أوكك
الزبده صاروا قسمين
نور الي معها = ربى جنان سمر دانه ريماس لين غلا
امواج الي معها = التؤم رحاب اريامم جمانةة رنا

وصلوا مع بعض وثم شافوا الجناح واعجبهم وكذا وجلسوا فيهة
وكملوا سواليفهم شوي الزبده الوضع ميآآنهه وهذا كان جمال الجمعه
راما تشوف جوالها يرن : زياد ؟ ردت اهلين
زياد : هلا راما يالله انا عند الباب
راما : امممما ؟ ما يمدي نص ساعه
زياد : لو انني ف القصر كان عادي بس عاد وصلت
راما : اها قهر يالله اوك جايين
زياد : لا تتأخرون
راما : طيب سيا وسكرت
راما : معليش بنات هذا اخوي زياد جاي
نور : ويييييين بددرري توننا 12
تولين : يالله ما يخالف اهم شيء شفناكم وضحكنا وكذا
رنا : قهر قسمم
ربى : وش هذا ما شبعت منكم
راما : ربى اسكتي ترا اخوك عبدالرحمن كبر زياد ونفس تفكيره انتبهي لا يتصل اللحين
ربى : يمممه لا ان شاء الله
الصديقات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
جمانةة : وش السالفةة
اريامم : ربى امها صديقه ام التؤم واخوها عبدالرحمن كبر زياد وصديقه وهي صديقه التؤم وعندها اخو ثاني وصديق ياسر اخو التؤم يعني عائله تتشبه مرة
تولين : مسكينه الحان هي الي ما عندها احد كبرها ف عائلتننا
امواج : كم عمرها ؟
ربى : 22 وحتى يزيد عمره 17
امواج : كبري *.*
راما : اوك يالله بنات سيآ

اما تحت
العم كان يكلمهم عن الشغل وكذاا
اياد : اجل عمي انا رايح تامر شيء؟
العم : سلامتك *شاف فيصل وده يقوم* فيصل اجلس ودي اكلمك
فيصل : ان شاء الله
ودعهمم اياد * الله يصبرك ي فيصل اكيد مافيه غيره موضوع الزواج=)) شكل انا بيمسكني المره الجايه =)) *
ومن جهه ثانيه راما و تولين ومعهم جمانة توصلهم وكذاا لبسوا عبايتهم وطلعوا ف الساحةة
يمشون ويسولفون طبعا جمانه رجعت للبنات
تولين : بسررعهه قسمم زيااد بيموتننا لو تأخرناا اكثر
راما تبي تمشي بسرعه ومن الحماس انفكك كعبهاا وبغت تطيح بس مسكتها تولين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه شكلك يضحكك =)))))))))
راما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه كتبن انا اضحك ع نفسي ايه بس انتي لا
تولين : لا يكثر الزبده بسبقكك عشان زياد ما يعصب
راما : بسبقك ؟ الي يشوفك يقول الكعب ع بعد ميه متر ؟ روحي روحي
راحت تمشي بسرعه
وراما جلست ع كرسي ف الحديقه بتلبس كعبهاا
وع طلعتهه لف وشآفهاا بس سكت لانه ما يعرفها ومستغرب من وجودهاا
رفعت راسهاا وانصدمم لما شآف عدساتها
*راما كانت متحمسه وهم يمشون لبست النقاب*
اما هي ف ما كانت اقل منه صدمة ومن غير شعور : اياد ؟
اياد : لا خياله
راما لقت الفرصه تكلمه ووقفت قربت له بس يظل بينهم مسافه : ممم كويس شفتك ! لاني ابي اقولك لو سمحت وخر البودي قارد مب معناه اني ساكتة يعني خلاص نسيتهم بس اللحين بيسببون لي مشاكل اكثر لإني خلاص انا بكون زوجه رواف الـ.. والبودي قارد لو انتبه لهم بيتكون مشاكل ف لو سمحت وخرهم . واذا عاندت ترا بوصل السالفه لـ بابا وما يهمني يالله سلآم
مشت وتركته بصدمته
اياد ( بتتزوج :| ؟ ) كانت صدمة كبيره بشكل مب طبيعي ! م تخيل بيوم انها بتتزوج ! ما يدري ليه حس ب القهر و الغيره لف وكانت تمشي وتبتعد كل شوي سكت وهو يشوفها تمشي وكأنها تطلع من حياته ومن غير شعور ركض ومسكها مع يدها ولفها له
راما بتألم : آآي
اياد : بتتزوججين ؟
راما وهي خايفه : آيه
اياد : مب كيفك !!! ارفضي
راما وهي تحاول تفك يدها من يده : مب كيفك ؟ الراي لي
اياد ما كان قدامه الا هـ الحل عشان يخليها ترفض : راما والله لو ما رفضتي لـ اقول لـ ابوك عن سالفه المزرعه
انصدمت بشكل ومحاولاتها لـ ترك يدها تلاشت وعيونها كانت مفتوحه ع اخرهم هي تعرف لو ابوها درى وش بيصر !!! من الصدمه ما قدرت ترد
اياد : رامماا ارفضضيي فاهمة ؟ ولا تعرفين ابوك لو درى وش بيصير فيك ؟
راما انصدمت بس انقهرت مب كيفه يتحكم بحياتها وبقوه عكس داخلها : مب كيفك تحدد مصيري !! وقل لـ بابا ما يهم !!!!!
اياد بنبره رجآء كانت واضحه : راما تكفين لا توآفقين
انصدمت بشكل ! ما تخيلت تسمعه يترجاه انها ما توافق !
اياد : تكفين راما !! لا توافقين !
راما كانت منصدمة :....
اياد وعيونه واضح الحزن عليهم : راما لا توافقين !
ما تدري كيف نطقت : آوك برفض !
اياد بفرحة : ججججججد ؟ شكرآ راما <3 انا بسوي المستحيل عشان ما تكونين لـ غيري وترك يدها وراح يركض
اما هي فكان كل شيء فيها منصدم ! من الكلام الي سمعته !!!!!!!!!
راما بصدمة ( اانا كيف نطقتت ؟ ) مشت وركبت وخذت تهزيئه من زياد بس ما سمعت ولا حرف منها لانها شآردة الذهن وبشككلل مب طبيعي
خلاص الي صار اليوم فوق طاقتها وما تدري ليه دمعت عيونها ؟
اخفت دموعها ونزلت بسرعه يوم وصلوا قصرهم وراحت غرفتها وبعد ما فكت عبايتها وقبل ما تغير حتى اتجهت لـ جناح امها وابوها
ولحسن حظها ان ابوها موجود
دخلت بعد ما سمعت صوت ابوها ادخلي
راما بدون أي مقدمات : بابا انت قلت لـ اهل رواف عن موافقتي ؟
الاب بتعجب : لا اسف ماقلت لهم بدري بس كنت ناوي اقولهم بكره
راما ب اندفاع : لا لا لا تكفى
الاب والام ب استغراب : نعم ؟
راما نزلوا دموعها : تكفى لا تقولهم انا اسسفة ومدري كيف اقولكم بس تكفون تفكون تقبلوا قراري الغريب ! بس انا خلاص مابيه رفضته !! تو صليت عشان استخير وللمرة الاخيره وحسيت اني ابدا ابدا ما ارتحت تكفى بابا وافق ع قرراري ! عارفه اني غلطت يوم قلت لكم بس ارجوك بابا
خمتها امها بخوف : بسم الله عليك وش فيك ي قلبي؟
راما : ماما بليز مابي رواف
الاب : ايه ليه طيب ؟
راما : مدري بس كذا فجاءه حسيت اني مابيه واحس اني كرهته فجاءه
الاب بحزمم : لعبه هي ؟ هذا زواج مافيه استهبال
راما بدموع : عارفه بس وربي خلاص مابيه ! لو اجبرتني صدقني انت تقتلني بدون ما تحس !
كان كلامها صدمة ب النسبه لـ ابوها وامها ! ودموعها كانت صدمة ثانيه
راما : تكفى بابا تكفين ماما اذا تحبوني انا اسفه عارفه غلطت بس تكفون كانت تسمح دموعها بس ينزلون من جديد
الاب كان مستغرب بكائها يعرفها قويةة بس ليه هي تبكي !
كان هذاا الشيء الي صادمه ومحيره !!
الام خمتها : بسم الله عليك ي روحي انا موافقه ع قرارك اهم شيء عندي راحتك
خمت امها بقوه ودموعها يطيحون كانت تدعي ربها ان ابوها يقتنع مع انها تحس انه شيء صعب مره
الاب قرب لهم وابتسم بحنان : مع اني للحين منصدم من تغير قرارك بـ هالسرعه هذي ! بس اهم شيء عندي راحتك ! وبيكون قلبي حجر بعد ما اشوف دموعك وكلامك واجبرك على شيء انتي ما تبينه ! انا ي راما عمري ما اجبرتك على شيء ما تبينه ! وما راح اجبرك اللحين ! حبيبتي انا متقبل قرارك بكل احترام بس اتمنى ان الحركة هذي ما تنعاد لإن لو انعادت ب اضطر اني اجبرك !
راما خمته وبفرحه واضحة : شكككرا بابا ما تقصر قسمم بالله احبك احبك احبك ودموعها عقب ما كانت من الخوف صارت من الفرح
الام تبتسم وتحاول تخفف عنها : يعني بتصيحين ف كل الحالاتين ؟
راما ضحكت ومسحت دموعها : لا خلاص انا قويةة
الاب : مع اني مب مقتنع مرة بس عشانك بمشي الامور
راما : شكرا الله يسعدك ()
وبعد كذا استأذنت والدنياء مب شايلتها من الوناسة ومن فرحتها نامت ومع ذلك كانت تردد ( وش سر الفرحة هذي ؟ )


اتوقف هنا ~
توقعاتكم ()

مم عارفه البارت مو طويل مثل بارت 10 بس معليش اعذروني :"





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس