عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 12:59 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عبدالله بعصبيه:ماراح اخليه بخرب زواجهم انا شريت البيت لها والله لها ماقدر اتزوج غيرها
زياد برزانه:عبدالله مايجوز تسوي كذا فيهم وفي نفسك اللي كاتبه الله بيصير كذا انت ماترضى باللي كتبه ربي لك مايجوز تسخط في الله وانا اخوك
عبدالله بحزن عميق تنهد:والنعم في الله
زياد:عبدالله مو انت اللي كذا مو انت اللي يبكيك وين القوي وين اللي مستحيل يضر اهله بشي .. بجديه اكثر.. عبدالله اصحى اصحى تسوي شي في فيصل
عبدالله صحى على نفسه ومسح دموعه بقوه ويحول يمسح اسيل من عقله:صح مو انا .. ولد عمي يستاهل كل خير هو اولا مني وانا ربي يعوضني عنها
زياد ابتسم لعبدالله وطبطب على كتفه:كفووو هذا عبدالله اللي ينشد فيه الظهر وربي يعوضك اللي احلا منها ماتدري يمكن خيره
عبدالله:يمكن خيره صدقت
زياد:يالله اشوف الضحكه
عبدالله ابتسم وضم زياد:شكرا زياد
زياد:على ايش ماسويت شي
عبدالله:لا سويت

.. في المول ..

حلا:ديموووووووووووه تعبت خلينا نجلس
ديم:لا لزم نخلص لملكة اسيل
اسيل:تعبت ااف
ملاك:امشي نجلس
فرح:جوعااااااااااااانه بموت
الكل صدمه:هههههههههههههه
الماس:مو قبل شوي اكلتي
فرح:ايوه الل قبل تصبيره بس اكلت 3 دونات وكوفي وسينبون
ملاك:نفسي اعرف ليه ماتسمنين هاااه
فرح ترمش بعونها:عشاني رشيقه واتحرك كثر مو مثلك
ملاك:اقول بس اسكتي انا احلا من جسمك
فرح:لا انا احلا
ملاك بعناد:لا انا
ديم:بس خلاص لاتتهاوشون
فرح مبوزه:ديم نقاش لو سمحتي مو هواش متى تفهمي
ديم ماعطتهم وجهه وراحت
كل البنات جلسوا مع نجلاء وسوالف وضحك وبعدها راحوا البنات وتركوا الماس وحلا عشانهم تأخروا واتصلوا على العيال اللي باقي في المول يرجعونهم
الماس:رحوا وتركونا
حلا تمسكت في يد الماس:يمااااااااااااامي كيف نرجع
الماس وحلا واقفن مكان السيارت
الماس:معك جوالك حلا؟
حلا:لا حطيته في شنطة ديم
الماس:لالالالا
مر من جنبهم شباب يغزلون
الاول يصفر:يامزززززه انتي عطني وجهه
الثاني:خالد شوووف كيف شكلها يدوووووخ
الاول:تعالوا اركبوا حياكم
الماس:خيييييييييييييييييي� � انت وياه
الثاني:وطلع منها بعد
الاول:شكلها شريره شوف اللي ورها مزززززه
حلا ترتجف ومتمسكه في الماس
الثاني:ياحياتي ليه خايف خالد بالله شكلي يخوف
الاول بثقل دم:هههههههههههه لاتخقق
حلا طلعت قوتها بين خوفها:انتم ماتخفوا ربكم ماعندكم خوات والله اصرخ الحين واجمع عليكم الناس
الاول والثاني سكتوا خقوا مع حلا نعومتها وعيونها وصوتها وخوفها
الثاني:يالببببببببببببببب� �بببببييييييييييييييييييي ييه
الماس:وجع في عيونكم
جاء هو معصب ومسك يد الماس وسحبها لسياره وحلا معهم .... مين؟

.. في بيت الجده ..

ملاك:اخيرا رجعنا وتمددت على الكنبه
ديم:ملاك جيبي باقي الاغراض برا بالحديقه
ملاك:مافي سياره..؟
ديم:لا مافيه احد برا
ملاك طلعت تجيب الاغراض
فرح جلسه تظبط سهرت اليوم
ديم واسيل كل وحده ترتب الاغراض اللي شرتها لها لجهاز زواجها
حلا والماس لسى ماجوا من المول
نجلاء في بيتها
ملاك طلعت برا وهي تكلم نفسها وتطالع يدها:ااااف ابي خاااااتمي ماشفت الصخره اللي قدامها وطاحت على رأسها داااخت وصارت تشوف نجوم نجوم

.. نرجع في المول ..

طلال عصب ومسك يد الماس اللي طويل لسانها وركبها السياره وحلا ركبت معاهم اما عبد الملك تضارب مع الشباب اللي يغازلون وفي النهايه انتصر عليهم وركب معهم في
سيارة طلال ..... طلال انحرج انه مسك يد الماس بس مااهتم ابدا
طلال:وحضرتك ليه تردين عليهم
الماس:خلاااااااااااااااص طلال سكر السالفه
طلال:بنات اخر زمن وانتي ليش واقفه معاه وماسكتيها
حلا:......................
عبدالملك لف يشوف حلا لقها تبكي زي الطفال وتمسح دموعها بكمها وفي نفسه كان يبي يضمها يعرفها خوووووووووااااااااااااافه

.. عند ملاك ..

تشوووف ظلام لين غابت عن وعيها وكان لسى راكان قبل شوي كان موصل البنات ماطلع من البيت دخل الملحق واخذ مفتاح سيارته اللي ناسيه ولما جاء يطلع سمع صوت احد
لف شاف ملاك وهي تحلطم تبي خاتمها شكلها في قمة النعوومه كانت لابسه بجامه لونها اخضر غااامق وفيها نقش بالون الذهبي ماسكه على جسمها وشعرها مسويته ذيل حصان
شوي وطاحت ملاك راكاان ركض لها رفع رأسها وحس في شي حار على يده بعد يده عن رأسها شاف دم .. وهي تنطق بخفف : راكــ ـاا ن بــ ـعـ ـ ـد ... بحكم انه مو محرم لها
راكان مااهتم لكلامها خاااف عليها بعدها ماتحركت ولاشي سااااكنه وبس توووون وبعدها انقطع صوتها
راكان:ديــــــــــــــــم ديــــــــــــــــــم
ديم جت تركض:وش فيكم وانصدمت لمن شافت ملاك طايحه وراكان على ثوبه الابيض دم ركضت جبتت عبتها وعباية ملاك ولبسوها هي وراكان

.. عند البنات ..

اسيل مشغوله بترتيب اغراضها
فرح في المطبخ تجهز السهره
حلا والماس دخلوا البيت الماس مع اسيل وحلا مع فرح ماحد يعرف عند ملاك غير ديم وراكان

رجع زياد من عبدالله وكان الوقت متأخر دخل البيت ويمشي شوي شوي زي الحرامي علشان الجده ماتهوشه لانه راجع متأخر سمع صوت لف وماقدر يمسك نفسه من الضحك:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

تتوقوا ملاك ممكن تعيش ..؟
عبدالله بينسى اسيل وبينتقم او لا بيبقى قوي ولالا..؟
وش فيه زياد يضحك ..؟
وش راح يصير على ديم بتقول لحلا عن الخطبه ولا تنشغل وتنسى..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس