عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 01:34 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر
*
*
*
*
*



بشقة أسماء وفهد الساعة 12 الظهر
كانت جالسه تطبخ كالعادة وفهد صاير يروح سبعه الصباح ويرجع الساعة ستة المغرب ما كانت اسماء تدري عنه ولا تبي تعرف عنه شي
فجأة رن الجرس خافت مين يكون يدق الجرس فهد ما يرجع الحين راحت غسلت يدها وراحت تشوف مين داق اول ما فتحت كان فيه واحد لابس اسود ومتلثم حط المنديل بفمها وشالها واخذها معه داخت بين يديه لبسها عباية راس ومشى بسرعه كبيرة للسيارة وحطها وراا بالسيارة وركب قدام واتصل على اخر رقم اتصل فيه
...:السلام...خلاص خلصنا المهمة البنت معنا الحين
...:برااافوا علييك يلا تعال جيبها عندنا
...:اوك مسافة الطريقة واوصل
والتفت يتأكد انها منومة وبعدها رجع للمقود وشغل السيارة متوجه للمكان المحدد
















**










وحاتم كان يكح بطريقة مو طبيعية لانه السرطان اللي فيه سرطان الرئة جوو الدكاترة والممرضين وطلعوا خالد وهديل وفتحوا جهاز الانعاش وبدأو يحاولون ارجاع نبضات القلب للطبيعي بس مع الاسف كانت نبضاته تتراجع على وراا حتى........










.
.
.
.






حتى وقف قلبـــــه...حاتــم مـات ...مـــــات...خرج الاطباء وفي وجوههم ملامح الحزن والشفقـــة...كانت هديل واقفة بالمنتصف الممر ننتظر الخبر المفرح بلهفة وشوق...وخالد كان متوقع ما سيحدث مسك إيدي هديل وكأنه يطمنها وصل الطبيب ورأسه بالارض
هديل بلهفة:بشر دكتوور ابوي عايش صح عااايش تكلم
الدكتور:مع الاسف ما قدرنا نسوي شيء عظم الله أجرك
هديل وكأن كل شيء فيها وقف نزلت بالارض ومسكت رأسها بقوه تحاول أن تمنع دموعها وشهقاتها وخالد واقف ولمعة الحزن بعينيه على مظهر هديل وبدأت هديل بالبكاء بصمت حتى تعالى صوت بكائها والشهقات وخالد مسك هديل وقومها من على الارض ومشى معها بهدوء وهديل كانت تبكي وبقوة أغمى عليها وخالد شالها بهدوء ونادى على الممرضات وادخلوها الغرفة وخالد كان يمشي ويلف ما يعرف وش يسوي متوتر
حتى جائت لها الممرضة:هديل دخلت بحالة انهيار عصبي ما تحس باللي حولها
خالد بتوتر:كيف يعني....يعني ما بتتعالج
الممرضة:الا بتتعالج بس يمكن تطول بالعلاج وانت لازم توقف معها علشان تتحسن اسرع وبالسلامة
راحت الممرضة وخالد مو مصدق جلس بالكرسي وحط يدينه الاثنين وغطى وجهوا (يارب صبرك يااارب )
بعد نص ساعة هدأ شوي وطلع جواله واتصل على بدر








بدر كان جالس بالبيت يرتب كتبه بغرفته حس برننين جواله البلاك بيري تحت الوسادة شالها واخذ الجوال وبسرعه رد
بدر:هلا خالد فيه شيء؟!
خالد حاول يكون هادي:عظم الله اجرك عمك حاتم توفى قبل شوي ادعي له بالرحمة والمغفرة..
بدر تنح شوي وبعدها رد:انت منجدك!!!
خالد:ايه منجدي يلا تعال المستشفى وقول لابوك وجدك والدفن بيكون بكرة بعد صلاة الظهر
اغلق الجوال وبسرعه لبس واخذ المفتاح وطلع لبرا البيت وفتح سيارته بالمفتاح وركب السيارة وتوجه للمستشفى...



















وبعدها وصل وونزل من السيارة وراح متوجه لغرفة جده شاف جده توو مجهز نفسه يطلع من المستشفى وشاف ابوه يساعده بالمشي:يبا..جدي اسمعوني في شيء لازم تعرفونه
التفت سعود والجد هادي لبدر واكمل بدر كلامه:عمي حاتم .......توفى قبل شوي عظم الله اجركم
هادي فجأة حس بإرتجاج بيده سكت شوي وكان ساااكت وواضح من ملامح وجهوا الصدمة وكأنه يحاول يكون قوي وسعود كان مبتسم بإنتصار ولا همه شيء وبعدها قال سعود:الله يبشرك بالخير يا بدر فرحتني
بدر بعصبية:ايييش انت اييش فهمني...انت إنسان ولا حيوان ما تحس...هذاااا اخوووك اللي من لحمك ودمك...بكل بساااطة تفرح وكأنه احد قايلك انك كسبت بمشرووع وش هالانانية اللي فيييك هااا؟؟؟ اخوك توفى قبل سااعة وانت طاااير من الفرحة
...خساااارة والله تكون ابوي..خساااارة
سعود انقلبت ملامحه للغضب اعطى بدر كف ولاول مرة بحياته يسوي هالحركة وبدر كانت ملامحه هادئة ما اهتم وكأنه توقع ردة فعله وبعدها قال:تعطيني كــف...وااو اهنييك عالبروود اللي فيك الصراااحة...وانسى انه عندك ولد اسمه بدر
وبسرعه ركض بدر لبرا المستشفى ما كان يبي يشوف خالد او يشوف هديل بحالتها(ااااه بس اكييد بتكون منهاارة ومكسووورة الله يعينك يا هديل يا بنت عمي)ركب السيارة وتوجه للبيت يبلغ امه و اخواته بالخبر ووجود العم حاتم ووفاته....











**












بالمنطقة الشرقية – الدمام الساعة 2 الظهر
بالشقة راشد وباسم

راشد كان يلعب بالبلايستشين كالعادة وباسم يقرأ روايات
راشد:باسم
التفت له باسم:نعم
راشد:وش رايك نتغدا برااا جيعاان حييل وايه نروح مجمع الرااشد زماااان ما رحته
باسم:اوك بنروح بعد شوي
راشد:ايهه خلاص تخصصت ولا لسا؟؟
باسم:اتخصص بإيش؟
راشد:انت خلاص تخرجت من الجامعة وقلت لي انك بتتخصص بشركة بالرياض عند اهلك..وشفييك نسيييت
باسم:اهاااا ايه صح والله راحت عن بالي...
راشد:وشفيك بااسم صاير هالايام شاغل نفسك بالروايات وكأنك تبي تهرب من شيء تفكر فيه..عاااد لا تكذب اعرفك لا تقول ما فيني شي
باسم:ايه والله صاادق رحاب تجيني كل شوي ببالي ودي اشوفها
راشد سكت شوي وبعدها قال:اايه صح ممكن تكون بالرياض ليش ما تروح هناك وتتوظف وتدور عليها
باسم:ايييه والله... والله انك صاادق فكرتك خطييرة
راشد:واييه وانا اول ما ارجع من إيطاليا بروح للرياض لعند اهلي
باسم:اووككي وانت خبرت اهلك عن إيطاليا
راشد:قلت لابوي بس..
باسم:ولييش ما قلت لامك
راشد:باااسم انت عارف امي ما بتوافق وانا قلت لابوي يقنعها بس مادري وش صار هل اقتنعت او لا مادري عن الموضوع
باسم:اهاا إن شاء الله توافق
راشد:إن شاء الله يلا قوم نطلع
قام باسم ولبس الشوز حقه التومس لونه اسود وبعدها طلع برا للسيارة وراشد لحقه:هييه بااسم انتظرني
باسم بضحكة:هههه مشكلتك بطيء وش اسويلك
راشد بسرعه ركب جنبه:لا مو بطيء كنت ادور جوالي
باسم:واااضح
راشد:يعني تبي تسويلي فيها انك تضحك وتسوي مقالب مع نفسك يا شيييخ ما تنفع لهالحركات
باسم عقد حاجبيه:خف علييينا يا يوسف افندي هههههههه
راشد:هههههه استغفر الله وش دخل يوسف افندي
باسم:ههههه مادري اشتهيت البرتقال الصغير اللي اسمه يوسف افندي ههههههه
راشد:ههههه...يلا بس حرك السيارة
وصلوا للمجمع وما كان زحمة وصلوا ودخلوا جهة المطاعم واخذ راشد برغر كنغ وباسم اخذ له عصير برتقال طبيعي مع وجبة من مــاك وبعدها جلسوا بالكراسي:يالله يا رااشد ما لقيت غير هالبلوزة اللي تبرز فيها عضلاتك كل البنات جالسين يطالعون شكلك
راشد بغرور:اكيييد انا ماخذ عقلهم بشكلي وجسمي...
باسم:لاااا افااا بالمغرور جدييدة والله صااير مغرور وحنا ما ندري
راشد:هههههه اقول اسكت بس خليني اعرف ابلع
باسم:ههههه شوف في وحده جايه تتميلح هههههههههههاي
راشد ما اعطاها أي اهتمام وجلس ياكل وراشد لما ياكل ما يتكلم يكون هااادي واخيرا خلصوا اكل وقام راشد وباسم ورااه:رشوود وين رايح
راشد ما اعطاه اهتمام وصار يمشي من دون ما يرد عليه وصار يضحك بداخله على شكل باسم وهو يكلمه(ههههه إن شاء الله بس يمشي عليك المقلب يا باسم)
باسم:راااشد رد علي انحرقت اعصابي وانا اكلمك
راشد يمشي من دون مبالاة وكان شكلهم قدام الناس يضحكك لاخر درجة (ههههههه) وبعدها باسم دخل باسكن روبنز واخذ ايس كريم وبعدها طلع من المجمع وباسم ورااه وشغل باسم السيارة بالمفتاح ودخل راشد وراا وباسم مصدووم من حركته دخل للسيارة واغلق باب السيارة بعصبيه:هيييه انت وش سالفتك بالضبط وشفييك ما ترد علي انا مسوي لك شي مضايقك بشي؟؟؟تكلم يالاخرس
راشد تضايق من كلمة اخرس:اقوول بس اسكت وحرك للشقة
باسم:سخيييف
حرك السيارة ووصلوا للشقة وبعدها كان فيه شوي من الايس كريم حطه كله بوجه باسم:هههههههههههههههههههه� �ه
اااااااااه بطني ههههههههههههههههههههههههه ههاي
انسدح عالارض من كثر الضحك:هههههههه مقلبتك يابوي مقلبتك هههههههههههههههه
باسم دخل الحمام وغسل وجهوا ومسحه بالمنديل وطلع وشاف راشد مبتسم والجوال بيده وكان جلس بكرسي سحب الكرسي بكل قوته حتى طاح راشد عالارض:ااااه والله تعووور حسبي الله على ابليسك
باسم:ههههه احسن تستاهل
راشد:والله يعووور ماني قادر اقوم تعاال قومني
باسم:هههههه
باسم صدقه وراح له ومسكه وقومه وراشد مسك يديه باسم ورجعه عالارض:ههههه مشكلتك تصدق بسرعه ههههه
باسم قام وراح للمطبخ وفتح الثلاجة وشاف الليمون والشطة والنعناع وراشد عصيره المفضل الليمون بالنعناع حط بالخلاك الليمون والنعناع وشوية سكر وخلطه وبعدها وقف الخلاط وحط شطة فلفل احمر قطرتين وبعدها قلبهم بالملعقة وحطهم بالكاسين وراح للصالة وشاف راشد عالكنبة يقرأ رساله بجواله وهو مبتسم وواضح على الرسالة انه مندمج معها وشاف باسم ماسك بإيديه عصيرين نعناع بالليمون:وااااه يا باااسم تدري اني كنت مشتهيه والله جبته بوقته
باسم:هههه كويس يلا خذ
اخذه باسم وشربه دفعه وحده وبعدها حس انه وقف بفمه لانه الطعم طعم فلفل استفرغه بوجه باسم:ووووووع وووع ووع وش ذاااا وعععوووو
باسم كان على وشك انه يضحك بس لما جا كل العصير بوجهوا انقلبت ملامحه للقرف وقام:وووع غبييي لييش تحطه بوجهي
قام راشد للحمام اكرمكم الله وغسل لسانه بالمويه علشان يروح الطعم المخيس وراح باسم للحمام الثاني يغسل وجهوا بالمويه والصابون وبعدها طلعوا وراحوا للصاله
راشد:باااسم خلاااص توبه ما اقرب منك ولا اسوي لك مقلب
باسم:اييه والله قرفتني الصراحة
راشد:احسن تستاهل
باسم:بس انت اللي بدأت مو انا
راشد:طيب وش قلت...انا قلت خلااص توبه ما بعيدها
باسم:اففف مالي خلق الحين لازم ادق عالشركة اللي بالرياض ويمكن ما يقبلوني علشاني تأخرت واكيد جا احد غيري
راشد:لا لازم تتصل وتتأكد
باسم:ااووفف طيييب












**










بالقصر ابو خالد
الساعة 3 العصر
جالسة فتون بالصالة مع امها:يمه كل هذا يصير وانا اخر من يعلم ما يصيير كذا والله
ام خالد:خلااص يا بنتي اللي صار صار والحين هديل بالمستشفى معها خالد
فتون:يمممه ابي اروح عند هديل
ام خالد:خلاااص خالد معها وانتي روحي بكرة توها البنت مااارة بأزمة كبييرة عليها خليها تهدأ وبعدها زوريها
فتون:الله يعينها يارب ويصبرها جد زعلااانه على حالتهااا
ام خالد:امين يارب ويغفر لابوها و يدخله الجنة
فتون تنهدت:اميين يارب
فتون وقفت:يلا انا بروح فوق اقول لفجر..وايه نسيت وين بيكون العزا
ام خالد:بكرة ببيت هادي جد هديل
فتون:اهاا..اوكي











**









وصل أسماء للمكان المحدد ودخل عند رئيس الإرهاب:طال عمرك اسماء دخلناها الغرفة وش نسوي الحين
...:خلاص خلوها هناك وبعدين بفكر وش بيصير بعدها
...:حااضر طال عمرك
فتح الرئيس الارهاب الهاتف واتصل على الرقم
ورد عليه بسرعه:خيير انا قلت لك بنفذ الخطة بس مو الحين
.....:ههههههه لا ياا فهد اذا ما سوييتها أسمااااء بتطييير منك
فهد:اييييييش!!!













**















بلندن الساعة 2 الظهر بالشركة لينزا
خلصت رحاب من تجهيز الاوراق المطلوبة ووقعتها وطلعت وشافت الساعة وبعدها اخذت لها تاكسي ووصلت للعمارة ونزلت وراحت للشقة اللي مقابل شقتها رنت الجرس وفتحت لها بسرعه لمى وفارس شايلته:اهلن رحاب كيفك؟
رحاب:الحمد الله تمام وانتي؟
لمى:منييحة خدي فرووس كتيير مؤدب ما تعبني بشغلي بالبيت ابداا
رحاب:ههههه الحمد الله توقعته ازعجك
لمى:لا لشوووا ما ازعجني كتيير مؤدب
رحاب:اوك يلا استأذنك
لمى:والغدا انا قلت لك اليوم بتتغدي عندي
رحاب:بس اخااف اكون ازعاج وعلشان زوجك وكذاا يعني
لمى:لا رحاب زوجي ما بيرجع هلأ تعي لجوا الغدا جاهز
رحاب:اوك
دخلت واكلت مع لمى وبعدها غسلت يدها وودعت لمى وراحت لشقتها واول ما دخلت شافت حصة بغرفتها تشوف كتبها الجديدة وتتفرج فيهم وبدأ فارس ينعس دخلت لغرفته وسوت له الحليب وشربته ونام وراحت لعند حصة:هاااا وش صاار اليوم معك
حصة:هلا والله...والله اليووم كان حلوو صار عندي زميلات والمدرسين والمدرسات كويسين وكل شيء الحمد الله زيين
رحاب:اهاا حلووو بدأتوا بالمحاظرات
حصة:ايوه اليوم اخذت محاظرتين
رحاب:حلووو الله يوفقك
حصة:الله يحلي ايامك...وانتي شكلك طلعتي اليوم وش سويتي
رحاب:ايييه اليوم رحت لشركة وتخيليي وظفوني عندهم بوظيفة المساعدة للمديرة
حصة:اوووم ماااي قااااد منجددك بس انتي ما عندك خبرة وغرييبة عنهم كييف صاار كذاا
وبدأت رحاب تحكي لها من الالف للياء وبعدها قالت حصة:واااو ماشاء الله ..الله يوفقك ياااارب والله طلعتي محظوظة وظفتك المديرة من دون شيء
رحاب:ههه ايوه ما تصدقي قد ايييش مبسوووطة
حصة:دووووووم إن شا ء الله











وانتهى البارت
التوقعات..
هديل وش بيصير فيها وهل حالتها بتتحسن ولا بتكون سيئة؟؟
باسم وش بيصير هل بيقبلونه بشغله بالرياض او لا؟؟
رحاب هل معقولة الشركة اللي اشتغلت معها بتوصلها للسعودية وتحديدا للرياض؟؟
*
بدأت الرواية بأحداثها الكبيرة اتمنى انه البارت اعجبكم ويكون حمااسي وممتع....)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس