عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 04:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.. الــــــــبــــــارت الــثــامن عشر ..

رجع زياد من عبدالله وكان الوقت متأخر دخل البيت ويمشي شوي شوي زي الحرامي علشان الجده ماتهوشه لانه راجع متأخر سمع صوت لف وماقدر يمسك نفسه من الضحك:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
كانت فرح تسوي شاهي وانكب الماء الحار على يدها وتناقز وبيدها الثانيه ثلج وتصارخ وتمشي فوق الكنب وتنزل وهي تتألم بصوت مايسمعه الا اللي حولها عشان تخاف تصحى
الجده وتصيح بصوت :اااااااااه يعوووور اي اي احترقت ااااف الله ياخذكم الل خلتوني اصلح شاهي استغفر الله اااااااااي يدي اااه فجأه سمعت صوت ضحكه لفت شافت زياد تفشلت مررره على حركتها وهو طالعها
زياد لاشعوريا قرب لفرح ومسك يدها وهي تحول تسحبها مسكها بقوه ومااهتم لها ويطالعها يدها كيف حمرااااا ومنتفخه :استني فرح لاتحركين راح فتح دولاب الصيدله وطلع مرهم الحروق ودهن يدها بخفه وفي مهاره
اما فرح اول مالمس يدها حست في كهرب بكل جسمها وحمر وجهها استحت منه واستسلمت له وذابت على نظراته واهتمامه وتخدر ألم يدها من لمسته
فرح ووجهها احمر وتطالع يدها وبيدها الثانيه تمسح دموعها:شــــ ــكـــراً زيـــ ــاد
زياد يطالع عيون فرح بتأمل وفي نفسه (يااحلو اسمي على لسانها ):عفوا ولو ماسويت شي
كانت في الدور الثاني تطالعهم من سلم الدرج المطله على الصاله ......... مين ..؟

.. في المستشفى .. عند ديم وراكان وملاك

الدكتور طلع
راكان بخوف:بشر دكتور
الدكتور:الحمد لله هي بخير بس نايمه والظربه كانت قويه والجرح مفتوح خيطته في 6 غرز موقعه اسفل الرأس حلقنا شوي من شعرها في الاسفل مو مبين انه محلوق
بس جزاء بسيط والحمد لله جت سليمه بس راح تحس بصداع مدة اسبوع او اسبوعين
ديم :نقدر نشوفها..؟
الدكتور:ايوه تقدرون بس هي نايمه ماراح تصحى الحين
ديم ارتاحت وراحت شافت ملاك وتطمنت عليها ورجعت البيت مع راكان

.. عند نجلاء وحمد ..

نجلاء:حمادى
حمد مبتسم:لبيييه
نجلاء:خايفه اروح اسافر معاكم تجيني الولاده
حمد:هههههههههههه عادي خليا اكشن
نجلاء مبوزه:لا والله عشان تضحكون علي
حمد يقبص خد نجلاء:وحلوه الزعلانه
نجلاء ماعطته وجهه
حمد:نـــجـلاء جـــــوووولـــي حـــبــــي
نجلاء:.........
حمد:نجلاء شوفي بسرررعه وهو يأشر على بطنها
نجلاء بخوف:وشووووو
حمد باس بطنها:البيبي يتحرك
نجلاء:خوفتني
حمد:ههههههههههههههه شوفتي خليتك تتكلمي
نجلاء:ههههههههههههه تلعب علي هاه اصلن ماقدر على زعلك انا
حمد:اموووووووت انا
نجلاء استحت:حـــــمــــد
حمد:ههههههههه خلاص خلاص .. ايوه عادي سافري ماراح تولدين الحين
نجلاء:حنا بنسافر شهرين وانا الحين في السادس يعني بيكون السابع والثامن
حمد:ايوه قلت لك مو الحين المهم ننبسط وشوفي اللي يريحك
نجلاء بدلع:حمااادى راحتي معااك
حمد:لالالا ماقدر على الدلع هذا وسوى نفسه مغمى عليه ويده على قلبه
نجلاء استحت:حمممممدد
حمد بخبث ابتسم وقرب انفه عند انفها:لببــــــــــيـــــ� �ه .............^_0

.. في بيت الجده ..

حلا كانت في الدور الثاني تطالعهم من سلم الدرج المطله على الصاله ماقالت شي بس حست كأن بينهم شي
فرح وجهها صار طماااطم وزياد علشان مايحرجها اكثر طلع لغرفته وماكانه صار شي
دخلت ديم _ وراكان راح للبيت وملاك ماراحت من باله
ديم كانت متضايقه علشان ملاك وراحت تناام وراحت عن بالها سالفة حلا وخطبتها
حلا محتاره في توافق ولا لا علشان الخطبه
فرح منحرجه من حلا اللي شافتها مع زياد بس حبها لزياد كل يوم يكبر
الماس مبسوطه مع البنات وصديقتها الجديده سمر
اسيل تجهز لحفلتها
انبسطوا واحلا سهره


.. يوم جديد الصباح ..

.. في المستشفى ..

عبدالملك حلا شاغله افكاره ومادري وش راح يصير اتصل على ديم كثير واخر اتصال ردة
ديم بصوت كله نوم:الووو
عبدالملك:يادوووبه للحين نايمه الله اصحي
ديم:ملوكي كم الساعه
عبدالملك يطالع ساعته:الساعه 11 الصبح
ديم:بدرري ليش متصل
عبدالملك:قلتي لحلا عن الرجال
ديم نطت من مكانها:ايوه صح نسيييييت
عبدالملك طلعت عيونه:بالله نسيتي ..؟
ديم:خلاص الحين اخبر امي اخاف ردة عليهم لان متوعدين في هذا الوقت يردون الخبر
عبدالملك شوي وينجن:يااااالله كيف نسيتي بسرعه تحركي خبريها
ديم مستغربه اهتمام عبدالملك:طيب اعصابك باااي
عبدالملك بقلق:طمنيني وش يصير بااااي

..في جهه ثانية في نفس المستشفى..

راكان عنده فضول يشرف على حالة ملاك راح ودخل غرفتها بهدؤ بدون ماتحس كانت جلسه على السرير وتقراء قرآن تأمل شكلها حتى مع تعبها باين انها حلوه طلع بشويش
بدون ماتحس وطق الباب ملاك بسرعه سحبت الحاف وتغطت على انها نايمه دخل راكان
راكان:السلام عليكم
ملاك مسويه نايمه:..................
راكان شوي ويموت ضحك مو كأنها قبل شوي صاحيه
راكان بصوته المبحوح واول مره ينطق اسمها بهذا الوضوح:مـــــلاكـ ... مـــلاك
ملاك في نفسها: ياحلووو صوووته واسمي احلا على لسانه .. وش فيني انا اكيد الطيحه اللي امس مأثره علي
راكان بصوت أعلى وهو مبتسم يعرف خطتها قرب راسه عند اذنها:مـــــــــلاك
ملاك نطت من مكانها وحاطه الحاف على راسها وكلها انفجعت من صوته العالي وفاقت من تفكيرها:نــــــعــــــم
راكان ابتسم:شلونك الحين
ملاك بدون نفس:بخيير
راكان:ليه معصبه
ملاك:فيه احد كذا يصحي الواحد من نومه؟
راكان:واضح انك نايمه
ملاك ارتبكت:اا ايــ ـه نـايـ ـمه
راكان:ههههههههه كذابه انا راكان ماحد يقدر يخدعني .... المهم اليوم بتخرجين من المستشفى وديم قالت لي ماتبي امك وابوك يعرفون لان اكيد بيقلقون بأخذك معاي الظهر لبيت جدتي وطلع وسمع وش كانت تقول ومااهتم لها بس عصب شوي
ملاك عصبت وبصوت عالي:مجنووووووووون غبي اااف مغررررررررروووووووور ياثقل دمه مسوي فيها مهتم


.. في الشركه ..

محمد:ولا يهمك وانا اخوك خلاص سكر السالفه وماصار شي
عبدالعزيز:الذنب ذنبي انا اللي نسيت المفاتيح عندها
ناصر:عبدالعزيز قفل الموضوع خلاص
سليمان:حنا اخوان ياعبدالعزيز مايفرقنا شي لا حريم ولا فلوس ولا شي
عبدالعزيز يمسح وجهه:صدقت والله الحمدلله عندي اخوان مثلكم
محمد:ولو واجبنا
ناصر:الله يديم علينا
الكل:امميييين


.. في جهه ثانية في الشركة ..


في مكتب زياد وفهد

فهد:زيدوووه
زياد وهو يدقق في الاوراق:هلا
فهد وهو لعب ف القلم:ليش ماتتزوج
زياد سكر الملف اللي قدامه وطالع فهد:ليش قاعد على راسك انا
فهد:هههههههههه لا وش فيك انت
زياد:امممم مافكر في الزواج حاليا
فهد:وليش ان شاء الله
زياد:فهووود خليني بحالي
فهد:لا جاوب ماشاء الله ماعليك قصور جمال ومال ومنصب وش ناقصك
زياد يرمش في عيونه:توني صغير استحي لاتفتح هذا الموضوع معي
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه بالله
زياد:ايه ليش مو مصدق
فهد:مالت عليك ... صح ذكرتني بليز عطني رقم عمتك يادوب
زياد تذكر:هههههههههههههههههههه� �هههه>العيال رفضوا يعطون فهد رقم ديم من يوم الملكه علشان يضحكون عليه<
فهد:زيـــــــــــاد عاد مصختوها ابي رقمها
زياد:انا مالي شغل اطلب من عماني
فهد:لا استحي منهم اخاف يرفضون
زياد:جرب ماراح تخسر شي
فهد:انت عطن رقم ديم ماراح تخسر شي
زياد بعناد:لالالالا

يـــــــــــــــــــتــــ ـــــــــــــبــــــــــع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس