عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 04:25 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. عند الشباب ..

راكان يستهبل:كـــــــــــــــــ� �ـلوووووووووووووش مبرووووووك ياحظك في اختي فيصلوه
فيصل:جاء المغرووور ركانووه
عبدالملك فتح سيارته اللي داخل البيت وشغل المسجل وحط اعلى صوت وكلها رقص واستهباااال جالسين الرجال في حديقة المنزل الاماميه
فهد اخذ جوال حمد واخذ رقم جوال ديم وبسرعه رجع الجوال مكانه جاء حمد
حمد:وش فيك
فهد:ههههههه ولا شي
حمد:مو صاحي شكلك
فهد:الا صاحي
حمد:ايوه صح قلت لـ ابوي يعطيك رقم عمتي ديم
فهد:ههههههههههههههههههه لا سرقت الرقم
حمد:يــــــادوب من فين لك الرقم..؟
فهد:ياحبيبي ادبرها انا
طلال:انتم وش عندكم تكلموا بصوت واطي
حمد:ولا شي
طلال:يالله تعالوا نرقص .. >>كل اليوم رقص وهبال<<
فيصل الفرحه مو سايعته مبسووط مرتاح لـ اسيل مرره وعجبته ويفكر هل تبادله الاعجاب ..؟

.. عند البنات ..

فرح:اسيل ملوكي دق علي يقول روحي المجلس فيصل ينتظرك
اسيل قلبها يدق بسرعه:طيب وطلعت بزفه هادئه متجهه لـ مكان فيه فيصل
ديم:حلا وش فيك
حلا وجهه احمر:الربو زايد
ديم:جايبه البخار ولا الابره
حلا:لا نسيتها
ديم:يالله عليك ... الحين اتصل على زياد يجيبهم
فرح من سمعت اسم زياد نطت عندهم:وش تقولون
حلا وديم:هههههههههههههههههههه� �ه
حلا:ســـر
الماس:بنات بنات تعالوا شوفوا العيال يرقصون
سديم:يالله نشوفهم من الشباك
حلا:لا بنااات خلينا نشوف الثنائي المرح
ملاك:فيصلوووه واسيل ههههههههه يضحكون مع بعض
سديم:هههههههه ليه
ملاك:مادري احس كذا
ديم:ماتدرين يمكن يعشقها
ملاك:يمكن

.. عند اسيل وفيصل..

دخلت اسيل بجمالها ونعومتها وكامل انقتها اميييره بشكلها
اذكركم في لبسها كانت لابسه فستاان ماسك من عند الصدر والبطن ومن اول الخصر وااسع من قدام قصير ومن الخلف طويل فتحة الصدر واسعه والاكمام طويل شفافه
مشجره لون الفستان بنفسجي بجميع درجاته على بشرتها البيضاء طالعه اميره والميك اب خفيف وروجها وردي فاتح وتسريحتها كانت كرلي مسويه لكل شعرها ولبسه تاج ذهبي على جبينها
فيصل انبهر بجمالها ونعومتها مانزل عينه عنها عكس اسيل اللي منزله عيونها وجهها احمر
اسيل:السلام عليكم
فيصل وسليمان وراكان:وعليكم السلام
عبدالملك كان ماسك يد اسيل وجلسها قريبه من فيصل وهي انحرجت اكثر
سليمان:فيصلوووووووه لوصيك على بنتي
فيصل مبتسم مبينه اسنانه:في عيوني ياعمي
راكان:هههههههههههه فيصل صاير ذرب ومؤدب
فيصل:هههههههههههههههههه ايه افا عليك
عبدالملك:الله يتمم عليكم ويبارك فيكم
الكل:امييين
طلعوا تدريجيا اول راكان بعدين عبدالملك بعدين سليمان
فيصل مسك يد اسيل وذايب على نعومتها:اخبارك اسيل
اسيل مستحيه وبصوت واطي:بخيير .. اخبارك انت
فيصل:بشوفتك انا بخير .... محلوه ياحياتي
اسيل استحت اكثر:الله يسلمك .... وجاء في بالها عبدالله ولمعت عينها بحزن
فيصل مسك ذقنها ورفع راسها في اصبعه وعينه بعينها وشاف لمعة عينها حس بخوف:اسيل امانه اذا ماتبيني او مغصوبه علي او مو مرتاحه لي قولي لي
اسيل بتفكير وفي بالها عبدالله وضايق صدرها انها ظربته كف تفكر تفصخ الخطبه ولا تتزوج لا عبدالله ولا فيصل علشان ماتبي المشاكل بينهم

.. عند البنات ..

حلا:يااالله ياحلو رقصهم
سديم:ايوه ماشاء الله
الماس:طلال طالع حلو غريبه؟
حلا:هههههههه هذا همك
الماس:ايه علشان اضحك عليه
حلا وسديم:هههههههههههههههه

.. في جهه ثانيه ..

... بصوت واطي ....
ديم:فيصلوه رومنسي مره
فرح:هههههههههه ماتوقعته كذا
ملاك:ههههههههه حتى انا
ديم:ياعيني على اسيل شوفي وجهها احمممر
فرح:ههههههههههههههههههه
ملاك:اشششش ابي اسمع ايش يقولون
ديم:وش تفكر فيييييييه غبيه اسيل قولي مرتاحه له

.. عند عبدالله ..

كان يسوق بسرعه جنونيه وضايق صدرره والدخان على شفايفه وعيونه حمررااا ومنفخه من البكي :انــا انـــا عبدالله تعطيني كف لييييه ماتبيني ليييه ... وزاد سرعة السياره
والغضب معميييه شوي وينفجر

.. عند سمر ..

نجحت خطتها وانبسطت مررره
كانت تتمشي في البيت وتكتف فيه اشياء وطلعت في الحديقه وهي تمشي بهدؤ شافت مجموعة شباب يرقصون ومبين انهم مبسوطين وشافت راكان بينهم وفتحت عيونها على الاخر
كان راكان شكلله مرره حلو جذبها وسيم وجميييل منسق حست في نفسها كان في احد يطالعها انصدمت وبسرعه دخلت البيت

.. عند الشباب ..

طلعوا كل الضيوف بس فيه الشباب حتى الرجال طلعوا
راكان:اخيرا مابغوا يطلعون
حمد:هههههههههه اعصابك كل هذا متضايق منهم
راكان:ااايه نشبه
فهد:لا بالعكس فله
حمد:زياد وين رايح..؟
زياد:بروح البيت اجيب بخار لـ اختي وارجع
عبدالملك:اروح معك
زياد:شوي وراجع استريح
عبدالملك:اوكي
فهد:ملوكي جيب قهوه
عبدالملك:ابشر
راكان بقلق:وين عبوود
زياد وهو طالع:طلع من زمان
شوي ودخل طلال وجهه مو طبيعي ومنصدم وعيونه حمرا واثر الدموع على وجهه وكأن فوق راسه هموم الدنيا
الكل انصدم من شكل طلال واسكتوا
حمد بخوف:طلال وش فيك..؟
طلال بـصدمه وضيق:عـــبــد الله مــات مـــات

اسيل بتفصخ الخطبه ويطلقها فيصل ...؟
عبدالله كـــيـــف مــات ..؟
مين شاف سمر...؟
ايش مخططات سمر اللي نجحت ..؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس