عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 04:27 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ
.. الـــــــبــــــــــارت 20 ..



.. عند الشباب ..

شوي ودخل طلال وجهه مو طبيعي ومنصدم وعيونه حمرا واثر الدموع على وجهه وكأن فوق راسه هموم الدنيا
الكل انصدم من شكل طلال واسكتوا
حمد بخوف:طلال وش فيك..؟
طلال بـصدمه وضيق:عـــبــد الله مــات مـــات
حمد ذو القلب الحنون ذو القلب الرقيق لايليق بقلب رجل ابدا طاح مغمى عليه ماتحمل الصدمه كــيـــف اخوهـ العزيز على قلبه مـــــات مــــــــــــــــــــــــ ــــــات
كيييف مــات عبدالله
زياد على وجهه الخوف والرعب تذكر وش يدور في بال عبدالله وفي نفسه:انا السبب اللي سبته لحاله خليته يهرب ومارحت معاه اكيد انتحر هو غبي عشقها
عبدالملك:طـــلال من جدك انت
راكان بخوف:طلال كيف عرفت تكفى قول تكذب عمي يدري
فهد قرب وهز اكتاف طلال بكل يدينه:طـــــــــــلال تكلم قول شي

... عند اسيل وفيصل ...

فيصل مسك ذقنها ورفع راسها في اصبعه وعينه بعينها وشاف لمعة عينها حس بخوف:اسيل امانه اذا ماتبيني او مغصوبه علي او مو مرتاحه لي قولي لي
اسيل بتفكير وفي بالها عبدالله وضايق صدرها انها ظربته كف تفكر تفصخ الخطبه ولا تتزوج لا عبدالله ولا فيصل علشان ماتبي المشاكل بينهم لكن قلبها خانها ماقدرت تقول اللي بعقلها
اسيل:لا لا مرتاحه معك
فيصل ابتسم بخبث وقرب وجهه اكثر وانفه على انفها:فـــــــــــديـــــ� �ــــتـــــــك
اسيل استحت من نظارته وجهها احمرررر وبعدة وجهه عن وجهها:فــــــــــيــــــص� �ـــل
فيصل حط يده على قلبه:يـالـبـيـه اسمي حلو على لسانك
وتبادلوا الخواتم ولبسها طقم ذهب وتبادلوا الارقام
فيصل .. كان مبسوووط في اسيل حس بفرحه مو قادر يوصفها >>ممكن حب من اول نظره ^_`
اسيل .. تبدله المشاعر بس نفس الوقت بالها مشغول على عبدالله ومقهوره من الكف اللي ظربته على خده

.. عند البنات ..

ديم:الحمد لله ردة بالموافقه
فرح:وين ملاك قبل شوي معنا
ديم:مادري عنها ماقالت شي
فرح:المهم خلينا مع العاشقين
ديم:هههههههههههه
فرح:يارب اصير مكانهم
ديم:هههههههههه ياوسخه استحي
فرح:ليش استحي هو جاء اصلن سعيد الحظ
ديم تقبص خد فرح:ياااا وسخه

.. عند البنات بالجهه الثانية ..

سديم:بنات تعالوا نروح عند ديم وفرح و ملاك
الماس:يالله
حلا:كح كح كح كح ابجلس شوي الحين اجي بس بنتظر زياد يجيب البخار
سمر دخلت:ايش تسون
الماس:راحوا الظيووف..؟
سمر:ايوه راحوا

.. عند الشباب ..

فهد قرب وهز اكتاف طلال بكل يدينه:طـــــــــــلال تكلم قول شي
طلال ماتوقع كذا رد فعلهم:لحضه لحضه اتأكد طلع جواله يتأكد قراء المسج .... لالالا مو عبدالله بس تشابه اسماء
تنفس الكل نفس الصعداء
انتبهوا لـ حمد اللي مغمى عليه
بسرعه جابوا مويه ورشوه على وجهه وصحى حمد ذو القلب الحنون ذو القلب الرقيق لايليق بقلب رجل نزلت دموعه:عبدالله وينه
طلال:قووم ياحمد قوووم عبدالله بخييير
راكان يسند حمد عشان يقوم:لاتخاف تشابه اسماء
حمد لسى مو مصدق:لاتكذبون علي عطني جوال اتصل عليه
عبدالملك عطى حمد الجوال اتصل على عبدالله لكن مقفل الجوال وقلق مررره
زياد توقع ان عبدالله في بيته اللي كان شاريه لعيون اسيل ... زياد:حمد قوووم لاتخاف ندوره سوى اعرف مكانه
حمد قام:يالله نشووف انا خايف يكون صدق راح من الدنيا موجعني قلبي
طلال لعن نفسه مـــــــــــــلــــــــــ ــيـــــــــــوووووون مــــــــــره على المقلب السخيف اللي سواه فيهم كان مقلب ماكان صدق ابدا ولا تشابه اسماء ولا شي
كان يبي يعترف بسرعه بس هم ماعطوه فرصه>ملاك هي اللي صلحت المكياج لطلال وحطت له قطرات مسيله لدموع وساعدته على المقلب بس ماتدري انه
بيقول عبدالله مات قالها طلال بيخربط عليهم بس ماتدري وش بيسوي<>ملاك فنانه في المكياج<


.. في عالم اخـــــر عبدالله..


عبدالله وصل بيته سالم مافيه شي مع انه كان ممكن يصير له حادث لانه تجاوز السرعه القانونيه لكن الحمد لله ربي ستر كان جالس في بيته ويبكي بقهر ويده على خده
مكان الكف اللي ضربته اغلى انسانه بحياته كان ابدا مايوجع كان ناااعم الكف من يدها النحيفه الصغيره اسيل قومها الصغير الفاتن يروق لعبدالله تنفس بضيق والغضب
معميه مجرد انه يفكر ان اسيل مع فيصل يحبها بـــعـــشــق مايوصف يغار عليها بقوه ضرب الطاوله الزجاجيه امامه بقوه وكانه يخرج غضبه المحبوس الزجاج اصبح حطاام
متناثر على الارض وكأن قلبه اصبح متهشم لدرجه هذه ويده تسيل دم لان زجاجة الطاولة دخلت في يده دون رحمه جرح جرح عميق في يده .. لـــكــن في القلب اعمق جرح من هذا
كان باب البيت مفتوح دخل زياد ومعاه حمد زياد ماتكلم ابدا اما حمد في رأسه ألــف وألــف سؤال لكن قرر الصمت لكي يعرف قرر الصبر لعيون اخوه عبود
دخل زياد وحمد برجاء ان عبدالله بخير لـــــــكــــــن صدمه عنيفه كان عبدالله مسترخي على الارض لكن ابدا لايوحي شكله انه نأم انه مــيت مــيت لا محاله
حمد صرخ:عـــــــــــــــــــب� �ـــــــــدالله


.. عند البنات ..


فرح حطت اغنية سحرني حلها اغنيتها المفضله هي وحلا
ويرقصون ومبسوطين مره فرح تسوي حركات تضحك
ملاك الصداااع زاااد عندها حاسه تشوف ضباب ورأسها بينفجر وصوت الاغنيه عالي زاد من ألم رأسها راحت لطابق العلوي دخلت غرفت فرح واسترخت على السرير وناامت بدون ماتحس بنفسها
سديم تقلد رقص كل وحده فيهم ويضحكون على حركتها ضابطه التقليد
نجلاء تتصل بحمد مايرد
سمر راحت بيتها
الماس تستهبل مع سديم
حلا الربو تعبها بس ماحرمت نفسها من الوناسه رقصت معاهم
اسيل مع فيصل


.. عند الشباب ..

كان الجو شوي متوتر طلال انحرج وراح البيت
راكان حب يغير الجو:ههههههههه مالحظتوا فيصل نشب لااختي بروح اشوفهم
عبدالملك:ايه صادق
فهد:لاتنسى تجيب لي قهوه ملوكي ماجاب لي
عبدالملك تذكر:هههههههههههه السموحه منك يازوج عمتي
فهد خطرت في باله فكره من طاري ديم
امجد:ماشاء الله شكلكم فله مرره هههههه انبسطت معكم
فهد عبدالملك وراكان:تسلم
فهد:ماعرفتني عليك
امجد:انا امجد مساعد لدكتور عبدالملك ونفس الوقت صديق راكان
فهد:هلا فيك تشرفنا
راكان :بروح اطرد فيصلوه اللي مايستحي
عبدالملك:وانا بجيب قهوه لـ احلا فهووود
فهد:اصغر اولادك انا هاااااه فهود بعينك
عبدالملك:ههههههههههه بس بس لاينط فيك عرق
امجد:وانا رايح لدورة المياه ممكن تدلني ملوكي
عبدالملك:ههههههههههههه حسستني بالمدرسه الله يقطع شيطانك هههههههههههه تعال معي
فهد استغل الوقت وكلم ديم ... اما ديم استغربت الرقم ماردت بس ارسل لها رساله قال لها:انا فهد زوجك ردي علي ياروحي
حمر وجهها طلعت من عند البنات للحديقه الخلفيه وردة عليه بصوت ماليه نعومه طبيعيه:الوو
فهد ذاب على صوتها:هلا حبي
ديم:هلا فيك
فهد:اخبارك ياعسل
ديم استحت:تماام
فهد مسوي زعلان:مافي اخبارك ولا شي
ديم تفشلة:هههه سوري فهد اخبارك
فهد:تمااااام من سمعت صوتك ... تدرين ديومتي
ديم بحلم:شوو
فهد:اول مره اكتشف ان اسمي حلوو ... بس يوم نطقتي اسمي عرفت ان اسمي حلو
ديم بشوي جرأه:اكييييييد زوجي بيكون حلو اسمه فديته ... زي زوجته
فهد:ههههههههههه فديت زوجتي .... وينك
ديم بلا مبالاه:انا جالسه بيت اخوي سليمان اتمشى في الحديقه الخلفيه
فهد بفرحه:لحالك..؟
ديم:ايوه .. ليش .. حست في شي على ظهرها لفت بخوف وطاح الجوال من يدها


.. في المستشفى ..

طلع الدكتور
زياد وحمد:بشر دكتور
الدكتور:الحمد لله هو بصحه كويسه بس كان في جرح عميق على يده وخيطنها 7 غرز ونزف دم بكميه كبيره علشان كذا فقد الوعي بس كان يهلوس في اسم بنت اتوقع
زياد عرف مين البنت وبسرعه تكلم علشان ماينفضح عبدالله عند حمد:الحمد لله مشكور يادكتور نقدر ندخل
الدكتور:ايوه تفضلوا
حمد سجد سجود شكر وشكر ربه ان عبدالله حي مااا مااات بلا عايش يتنفس ينبض قلبه هو حي نعم حي قرر يسأل زياد وش صاير
زياد بتبرير كذاب وهو متوتر يبي يستر على ولد عمه:ااامم كان متضايق لان صديق عبدالله مات
حمد:وش اسمه
زياد بتوتر:ماذكر وش اسمه
حمد:البيت مين بيته..؟
زياد يحاول يكون طبيعي:البيت بيت صديقه اللي مات كان ساكن بهذا البيت لحاله علشان كذا راح له
حمد:غريبه ماقال لي شي ..طيب انت كيف عرفت انه هناك؟
زياد بكذب:لان صديقه ميت من يومين وهو يروح بيت صديقه علشان يأخذ اغراض صديقه ويعطي اخوانه علشان اخوان صديقه قالوا له يبيع البيت وكذا>>استغفر ربه هو ماتعود يكذب
حمد صدق السالفه لان زياد مايكذب:اها الله يرحم صديقه ويشفي عبدالله
زياد:حمد روح بيتك انا راح اجلس عند زياد لاتخاف
حمد:جزاك الله خير عذبتك معي
زياد ابتسم لحمد:هذا واجبي لاتقول كذا ازعل منك


.. عند راكان ..

دخل المجلس وكان فيصل يودع اسيل
راكان:يالله اطلع
فيصل:هههههههههه اعصابك طيب
راكان:شوف كيف اختي وجهها طماطم منحرجه منك
فيصل يطالع اسيل اللي انحرجت زياد:حبيبتي تستحين مني
راكان:ههههههههههههه من متى حبيبتك مسك يد فيصل وطلعه برا >مؤدب الولد ههههههههههههههه
فيصل بيقهر راكان:طيب كان خليتني ابوسها اودعها قبل عطني خبر
راكان:ماعندنا هاذي الحركات يالوسخ
فيصل:ههههههههههه اعصابك
راكان:يالله روح عند فهد جالس هناك انا الحين اجي ببدل ملابسي
فيصل طلع عند فهد اما راكان صعد غرفته
دخل غرفته وفتح المصابيح استغرب الغرفه باااارده والمكيف مفتوح راح فوق سريره يسترخي لكن انصدم حس في شي تحته قام بسرعه شاف بنت نايمه استغرب فتح الغطاء
شاف فتااااااااة في قمة الانوثه والنعومه والبرأه والجمال ملاك على الارض نعم هي ملاك تأمل شكلها لمس خدها الناعم وجبينها كااان حاااااااااار فيها حراره لكن ايش جايبها
في غرفتي اكيد مخربطه المسكينه حرارتها مرتفعه ملاك ماغيرت فستنها>كانت لابسه فستان مخصر على جسمها لحد الركبه توب لونه اورنج ناعم مبين طبيعتها ومفاتنها ولونها البرونزي
وفاتحه شعرها الطويل الى اخر ظهرها فردته على اكتفها كانت انثى مختلفه تمام عن باقي الفتيات في نظره انثى جميييييييله صارخة الجمال لايمكن وصفها هي الملكه النائمه
لمس شعرها الطويل الناعم وتأمل شكلها كم هي بررررريئه وهي نائمه
راكان في نفسه:ملاك ملاك فعلا من اين اتت بهذا الجمال حتى لايمكن ارفع نظري عنها جمييييييييييله جدا لكن لسنها طوووويل راكان اصحى من حلمك اكيد تحلم اكيد
راكان مسح عيونه فتحها من جديد:هي ملاك لا تتغير لا مستحيل هي ليست جميله غروري لايرضيه هذا الجمال .. لا تخدع نفسك ياراكان هي اجمل انثى رأتها عينك
حس على نفسه وخجل من نظارته التي كادت تخترق الملكه النائمه باسها على خدها وغطها وطلع من غرفته بعد ماسكر النور والباب لكن هي تغط في نوووم عميييق
راح راكان وهو خجلان وخبر فرح ان ملاك نايمه بغرفته .... فرح راحت لملاك


.. عند عبدالملك ..

دخل المطبخ سمع صوت ألف ليله تمنى يسمعه كانت حلاوته ..حلا..
كانت لابسه فستان وردي نااعم وماسك من عند الصدر والبطن وعند الخصر منفوش واصل الى تحت الركبه ولابسه اسور فضة وشعرها الاشقر القصير بقصة فكتوريا مبين شكلها طفله واكثر نعومه ورقه
حلا كانت تغني بصوتها الناعم الرقيق صوتها نااعم جدا انثوي بشكل كبير وتزيد وتنقص على اغنيتها المفضله وكانت تصلح قهوه

سحرتني حلا وقلبي هواها وإبتلآ
اراكض وراها وادور رضاها ياملآ
انادي ياحلا ياحلا ياحلا ياحلا
على بالي تضرب ويطلع معايه الحلا
ادور الشوارع اطالع وضايقت البشر
يخانقني هذا وهذا ومو جايب خبر
عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل
وتآلي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب
وتوي ابرجع واسمع صوتِ من قريب

قطع عليها صوته القريب بصوته الجمييل كأنه صوت مغني ممارس للغناء:

عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل
وتآلي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب
وتوي ابرجع واسمع صوتِ من قريب
يردد اسآمي يحاول يجرب احتمآل
يا عبدالملك ياعبدالملك

حلا شهقت واخذت نفس غير منتظم حمر وجهها خجل واختناق ربو
عبدالملك ركض لها وسعدها في الاسعافات الاوليه علشان ترجع طبيعيه


.. عند ديم ..

فهد بفرحه:لحالك..؟
ديم:ايوه .. ليش .. حست في شي على ظهرها لفت بخوف وطاح الجوال من يدها
ديم:فــــــــــــــــهـــ� �ـــــــد!!
فهد:لــبــيهـ
ديم حاطه يدها على قلبها:بسم الله فجعتني من فين جيت
فهد:بسم الله عليك ههههههههه شايفه جني انتي
ديم:ههههههههه
فهد:اصلن انا جاي اليوم عزمني حمد نسيتي حمد صديق روحي المهم قلت فرصه اشوفك
ديم خجلت:حياك الله
فهد غمز لديم وهو ماسك يدينها:طالعه قممررر
ديم حمر وجهها:يسلموو>> كانت لابسه فستان اسود طوويل مخصر ملفت لنظر مبين انوثتها وجمالها وشعرها البني مسويته كرلي وحاطه اساور ذهبيه
فهد طبع بوسه على خدها:لاتستحي مني انا زوجك ياهبله
ديم انحرجت:هههههه طبيعي استحي
فهد غمز لها:احلا وجهك احمر
ديم استحت اكثر وركضت لدخل وتركته اما فهد عض شفاييفه فلتت منه ديم


.. عند الشباب ..

امجد بصوت واطي:ايش جاب سمر عندكم؟
راكان بغباء:مين سمر
امجد:يااهبل سمر حبيبتك
راكان رفع حاجب ومنزل حاجب:حبيبتي في عينك
امجد:المهم وش جابها عندكم
راكان:مادري عنها طيب انت كيف عرفت انها جايه
امجد:شفتها اليوم
راكان بغيره:لايكون دخلت على الحريم
امجد:لالالا مادخلت سمر هي اللي طلعت
راكان حس في قلق من جيت سمر:اها
فيصل:وش عندكم تتكلمون بصوت واطي
فهد:اسرار خليهم
راكان:تعلم الادب فصول لتصير فضولي
فيصل بعناد:بكيفي
راكان:روح نام بكرى عندك دوام
فيصل:هههههههههه فصلني عمي محمد اسبوع
الكل:ههههههههههههههههههه
فهد:ليش فصلك؟
فيصل:قال لهم كل السالفه.................................... ....... .................................................. .................................................. .................................................. .............................................
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
فهد:فشلتنا ههههههههههههههههههه
راكان:وهذا وانت بتعرس صدق ماعندك عقل


.. عند حلا وملوكي..

عبدالملك انقذ حلا من الختناق بطرق اسعافات اوليه
حلا ووجهه احمر:شكرا عبدالملك
عبدالملك حس بقلبه دق بقوه لمن سمع اسمه على لسانها يااااه كان عجيب اسمي على لسنها كأنها نغمه موسيقيه كل يوم عن يوم اعشقها .. مسك يدها بجرأه وقرب بينفذ الفكره اللي برأسه
حلا بخوف وارتباك وخجل:بـــــعــد عــنــي
>ايش بتسوي ملوكي ياللي ماتستحي<


.. يوم جديد في الصباح ...

.. في بيت ناصر..

ناصر مستعجل يشرب قهوه وهو واقف وكاشخ رايح الشركه:هاه صحى فيصل
طلال بطفش:لا نااايم نومه ثقييل اعوذ بالله
حصه:بسم الله عليه ولدي لو تمشي عليه نمله صحى
طلال مفتح عيونه على الاخر:امــــــــــــا عاد ولدك خفيف نومه وتمشي عليه نمله يمه عااد سامحيني عجزت اصدق
حصه:مو لازم تصدق... ناصر ليش مستعجل؟
ناصر:عندنا اجتماع اليوم مهم مع موظفين جدد
حصه:الله يوفقكم يارب
ناصر:امين
طلال:يمه وين مـلاك
حصه:تعبانه مو رايحه الجامعه اليوم عندها حراره
طلال:اها الله يعينها
ناصر:طلال اليوم مو رايح الجامعه؟
طلال بملل:ايوه بروح
ناصر:طيب قوم الحين
طلال يطالع ساعته:يبه بدري
ناصر:قوم بس قوم
طلال:طـــــــــيــب ... شال كتبه وطلع
حصه:خير ناصر عندك شي بتقوله شكلك طلعت طلال بتقول شي
ناصر:ايه عندي شي
حصه خافت:وش فيك ... قول
ناصر:امـــــــس
حصه بسرعه:قوووووول لاتتردد
ناصر:اااا .... ااا ..............................................
>ايش تقول ناصر<


.. بيت محمد ..

موضي:حمد وين عبدالله
حمد باارتباك:ااا .. اممم عبدالله في بيت عمي سليمان مارجع نايم بيتهم
موضي:اها .. ليش ماخبرني قلقة عليه
حمد:لا يمه لاتخافين عليه
نجلاء نازله وماسكه يد بنتها الين باست موضي على رأسها وباست حمد على خده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
موضي:نجلاء تعالي جنبي يالله افطري
نجلاء تمشي ببطئ لان بطنها بارز عن قبل بكثير:ان شاء الله
حمد فتح يدينه والين ركضت تضمه
حمد يبوس بنته:وعيييييييييييييني على الحلووه
الين:انت الحلو بابا
حمد:وحيااااتي انتي عسل ومربى وكل الحلوو
الين ببرأه:يعني بتأكلني
حمد قبص خدها:هههههههههه ايوه بأكلك
الين:مـــــــامـــــــا شوفي بابا ايش يقول بيأكلني انا مو مربى
نجلاء تقرص حمد على خده:عطني بنتي الحين تأكلها ههههههه
حمد يحك خده مكان قرصت نجلاء:ههههههههه ياددووبه يعور
نجلاء:انا دوووووبه هــــــــااه
حمد:هههههههههههههههههه واحلا دوبه انتي وكرشتك شوفي كيف تمشين كأنك بطه
نجلاء عصبت:خاااالتي شوفي حمد ايش يقول عني
موضي ماقدرت تمسك نفسها على المهابيل:هههههههههههههههه� �هههههههه
الماس:صباح الخير
الكل:صباح النور
الماس:اسمع اصواتكم وانا في غرفتي ليه كل هذا الصراخ
نجلاء حمد يطالعوا بعض:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
الماس:جد مهابيل الثنائي المرح ... ماما وين بابا
موضي:طلع الشركه
حمد:عجبتني الثنائي المرح
نجلاء:ههههههههه عجيبه
حمد:ثنأيتي المرحه وش رايك نطلع اليوم؟
نجلاء بفرح:موافقه
الماس نطت عندهم:وانا معكم ماتروحوا وتخلوني
حمد:اقول بس روحي روحي المدرسه يا خريجة متوسط
الماس طيرت عيونها:ايش ايش ايش .. انا في الثانوي وجع
حمد:بس تعتبري خريجة متوسط
الماس:لا مو بكيفك بكيفي انا طالبة ثانويه
موضي:الماس مو رايحه المدرسه..؟
الماس بلا مبالاة:مو جايه اسيل ليش اروح
موضي:يعني اذا اسيل مو جايه ماتروحين
الماس بطفش:ايوه اكيد
موضي عصبت:الا تروحي

.. في بيت سليمان ..

سليمان:يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
اسيل تكلم فرح:ايوه صورت مع البنات ومع صديقتي سمر
فرح:ايوه اهم شي انا تصورت
راكان لفت انتباهه اسم سمر وحسس بقلق لتكون هي حبيبت امجد:صديقتك وش اسمها
اسيل مستغربه:اسمها سمر نايف الـ..............
راكان حس بقهر وفي نفسه:اووووووووووووووووف هاذي كل شي تعرفه عني لازم اشوف لها حل اكيد بتلعب على اختي ناويه تنتقم الحقيره الـ******** وخطر في باله شي قوي
فرح:ماما فين ملوكي
مها:نايم
اسيل:راكان ليه تسأل عن صحبتي ..؟
راكان بتوتر:بس كذا حبيت اعرف
اسيل:حسيتك مهتم
فرح بهبل نطت بينهم:ايوه مهتم
راكان تورط بفرح:وش فيك انتي حرام اسأل اختي من تصادق ومن تجالس
مها:بلا من حقك ياولدي
راكان ابتسم بأنتصار ورافع حاجب يغيضهم:قلت لكم من حقي
فرح رمت الوساده على وجهه:ارحمنا انت ووجهك
مها:يالله ياولادي تأخرتوا على المدرسه


.. بيت الجده ..

عبدالعزيز:ان شاء الله تأمرين على شي ثاني يمه
الجده:لا سلامتك ياولدي
ديم:يمه وين زياد ماشفته
الجده:اتصل علي وخبرني بينام عند اخوك سليمان
ديم:اها ........ حلا ليه ساكته ..؟
حلا ماكانت معهم ابدا في عالم اخر

.. في المستشفى ..

صحى عبدالله ويحس صداااااع في راسه بالقوه فتح عيونه يتلفت في المكان:وين انا ........ تذكر امس كله وحس بخنقه لف يمين شاف زياد جالس على الكرسي وناايم بتعب وفاتح فمه
حس فيه قد ايش زياد رجال وقف معاي وحس فيني ماراح انسى وقفتك يازياد وقف بصعوبه شاف كم الساعه راح دورة المياه>وانتم في كرامه< توضاء وصلى اللي فاته
زياد حس بحركه صحى وشاف عبدالله يلف سجادته
زياد:تقبل الله
عبدالله:منا ومنكم صالح الاعمال صليت..؟
زياد:ايه الحمد لله صليت الفجر بعدها نمت كم الساعه الحين
عبدالله:الساعه8:30
زياد:شلونك الحين..؟
عبدالله يحاول ينسى:بخيير
زياد مسك كف عبدالله يمده من قوته:ياخوي لاتضايق خلاص انسها انسها اصحى اصحى هي الحين لغيرك ياعبدالله تصير زوجة ولد عمك مايصير تفكر فيها ابدا
عبدالله مايبي يضعف :خلاااااااااص زيـاد سكر الموضوع ابي انسى لاتذكرني
وقف زياد وتسند على الشباك:اتحدى تنسى اعرفك عبود انت عاطفي درجه اولى
عبدالله ينكر علشان يحس انه اقوى:لا مستحيل خلاص صدقني نسيتها ........ بحزن واضح ......... فيصل يستاهل ومعزته بقلبي من معزة اخوي
زياد حاس فيه بس يبي يقويه:كفوو عليك .... الواحد اذا يحب شخص يضحي علشانه وانت ضحيت لفيصل دليل انك تعزه
عبدالله ببرود:مو بس فيصل اللي اعزه حتى اســـــــيــــــــــل
زياد:عبدالله لاتصير غبي اكثر من الازم مو انت تقول نسيتها ... علشان يصحيه اكثر جرحه .. خلاص هي مو حلال لك راااحت خلاص اعتبرها ماتت ماتت
عبدالله بألم بقلبه قبل رأسه مسك راسه بتعب:خلااااااااااااااااص خلااااااااااااااااااااااا اااااص زيـــــــاد سكر الموضوع
> بتقدر تنسها يا عبدالله تقدر <


.. عند سمر ..

سمر تتكلم بنفسها:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه والله وسويت اللي بالي وربي ماراح اخليكم راح اخليكم تتمنوا الموت ولا العذاب
تتمنوا الموووووووووووووووووووووو ت انا سمررررررر بنت نااايف مو حي الله



> مسكينه ياسمر ايمانك ضعيف المؤمن لايتمنى الموت الا لرؤية ربه وليس الفرار من عذاب الدنيا نحن نخاف الاخره لانعرف مصيرنا احبتي هل احصدتم لهذا اليوم هل بقي شي من اعمالكم الصالحه لرحلت الاخره..؟<

عبدالله راح ينسى اسيل ولالا...؟
ايش بيقول ناصر لـ حصه زوجته...؟
عبدالملك ايش قال لـ حلا وايش سوى ...؟
ايش الفكره اللي خطرة على بالك يا راكان..؟
سمر مين تقصد اللي يتمنوا الموت..؟
ايش اللي سوته علشان يتمنوا الموت ...؟


..... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده

.. الــــــرمـــــوش الــــشـــقــــيـــــة ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس