عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 04:29 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. الــــــــــــبــــــــار ت 22 ..


.. عند حـلا ..

طلع عبدالملك وهي واقفه بمكانها انصدمت من حركته السريعه باسها على خدها وطلع
حلا:فديــته ملوكي .. بس قليل ادب ... حست بيدين كبيره غطت عيونها مسكت يدينه بيديها الصغيره
..........:انا قليل الادب هاااه ..؟
حلا حمر وجهها صار طماطم:اســفـه ماقصدي
عبدالملك بعد يدينه عن عيونها بهمس:اشششش لاتتأسفي حبيبتي مو انا اللي ازعل منك
حلا خجلانه:ليش رجعت
عبدالملك:نسيت جوالي هنا


.. عند طلال ..

دخل المطبخ طلع كرتون ماء من الثلاجه وهو يمشي شاف شي بالارض نزل الكرتون واخذ اللي بالارض انصدم
شاف صورتين شالهم من الارض وشاف الصوره الاولى كانت بنت جميييله انثى طاغية في الجمال عيونها كبيره ونعسانه انفها مسلول لون عيونها عسلي
شعرها اسووود نص ظهرها شفيفها مليانه وصغيره زي الفراوله لونها .... بشرتها بيضاء ممزوج بحمره كانت لابسه فستان ماسك على جسمها طويل لونه اورنج مسطعها زياده
شاف الصوره الثانية وصارت نفس البنت ونفس اللبس بس غير الحركه كانت مبتسمه وواقفه على جنب جسمها منحوت بشكل انيق قطع حبل افكاره دخلت ملاك المطبخ
وهو بسرعه حط الصوره بجيبه بدون ماتحس ملاك
ملاك:وش تسوي هنا
طلال بأرتباك:جاي اخذ ماء
ملاك:اها ... طلول وش رايك بشكلي
طلال يرمش بعيونه:اكيد اذا انا اخوكي بتطلعين حلوه ونجمه كمان
ملاك ابتسمت:يامغروووور اجل انت ايش اذا انا نجمة
طلال:اكيد انا القمر
ملاك:هههههههههههههههههه بالله
طلال رفع كرتون الماء وهو طالع:ههههههههه مو لازم تصدقين
>> ميين البنت ...؟

.. عند العيال ..

راكان:بكرى زواج عمتنا وصديقنا هههههههههه نسوي لك حفلة عزوبية فهود
الكل:هههههههههههههههههههه
فهد:لا ياشيخ ماعندي خربيط هاذي
طلال بمزح:لا تتزوج بس هون الزواج هم ومسؤلية
فيصل بكذب:شوف هذا انا ملكة وندمت قد شعر رأسي
راكان:ياحيوان وهذا وانا اسمع مأخذ اختي بعد كذب علينا بس كذب شوي وتصير زي حمد بالعسل هههههههههههه
حمد:كأني اسمع اسمي
راكان:ابدا سلامتك ماحد قال شي
حمد:اي اشواء على باللي
فهد:لا الزواج استقرار بناء حياتك الاساسية وتعتمد على نفسك مايحتاج القلق الزايد اللي تقولون عنه وجع
جاء عبدالملك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد:طيب عندي حل للموضوع اللي يبي يتزوج يسأل مجرب
فيصل بأستهبال مسك فنجال شاهي على انه مايك قرب الفنجال عند فم حمد كانه مذيع:ايها الشاب الوسيم اخبرني عن تجربتك مع الزواج الفاشل
حمد يطالع الفنجال ويطالع فيصل بعدين فهم انه مايك وضحك وقبص يد فيصل:اجل زواج فاااشل ياحيوان هاااااه
فيصل:اوه لقد نسيت انه انت الذي لقب بالعسل هل هذا صحيح
حمد بعد الفنجال اللي ملصقه فيصل بفمه:هههههههه الله يرجك بعد انت والمايك حقك
فيصل:جاوب ياشيخ لا تخليني الحين اكفخك
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
عبدالله:خربت اخلاقه فيصل ههههههههه
حمد:خلاص اعصابك الحين اجاوبك ... الزواج امممم هو ااممم شلون اقول لكم اممم لالا مايصلح لكم بزران انتم
فيصل كان يشرب شاهي شرق فيه:كح كح احم احنا بزران كح كح
طلال يتكلم انقلش يسبهم يدري انهم فاشلين ماعندهم خبره بالانقلش >مترجم كلام طلال:مع نفسكم انت وياه من زين ذا الوجهه علشان تتزوجون مين الخبله اللي بتقبل
فيكم وضحك ضحكه شريره
كل العيال يطالعونه وش يبي هذا متنحيين
راكان:ياووووووووووووسخ
عبدالملك:عيااااااال تراه يسبكم
عبدالله نط يضرب طلال بأستهبال:اعترف ايش قلت
زياد مسك رقبة طلال مسوي نفسه بطل وخانقه:ايش قلت هااااااه
راكان:ههههههههههههههه تراه يقول مع نفسكم انت وياه من زين ذا الوجهه علشان تتزوجون مين الخبله اللي بتقبل فيكم
فيصل:افـاا كل ذا قاله
وهجموا عليه العيال يرمون عليه الوساده الصغيره الموزعه في المجلس ... فجأه خرب عليهم هبالهم ..

>> الرجال خلصوا متعشين ودخلوا في المجلس انفجعوا من منظر الشباب والمجلس حوووسه وكشتهم طايره والشماغتهم بكل مكان<<
العيال صنموا كأنه توقف الفلم فجأه بسرعه جونونيه تداركوا الوضع بسرعه رتبوا المجلس واخذوا شمغتهم وطلعوا وهم متفشلين ولحقهم العم محمد طيح فيهم تهزيئ


.. عند البنات ..

اسيل:خلاص صورتكم كلكم
ديم:اهم شي انا
دخلت حلا وجهها احمر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
كل البنات تجمعوا عليها
ملاك:هاه قولي وش صار
الماس:قال لك شي
اسيل:اعرفه اخوي الرومنسي قولي ايش قال لك
فرح:فديته ملوكي يالله تكلمي
حلا تنفست بصعوبه:شوي شوي علي خلوني اتنفس اكلتوني
ديم:طيب قولي لنا وش صار
حلا ترمش بعيونها:ماراح اقول هاذي اسرار زوجيه
الكل:هههههههههههههههههههه� �
ملاك:اخـــسس من الحين
فرح:وجع قبل شوي ملكتي وين اسرار زوجية
ديم:هههههههههههه شكلك ربت منزل ناجحه
الماس:وعيني وعيني شوفي كيف خدودها حمرا
سديم:خلوها احرجوتها حراام
اسيل:سديم قولي لي وش صار بتسافرين معنا .؟
سديم:لا ماتوقع
فرح:لا سديييم تكفين تعالي معنا
حلا:يالله عاد سديم
سديم:وش اسوي ابوي رفض
الماس:حاولي فيه
سديم:ان شاء الله
نجلاء:يالله بنات العشاء
اسيل:بنااااااات الحقوا
حلا:وش فيك
اسيل بخوف:الصور اللي معاي فيه منهم صورتين ضيعتهم
الكل:من صورته اللي طاحت
اسيل:مادري من صورته ماعرفت وبعد مع الصور فيه سمر وفيه بعد بنات بس صورتين مادري وينهم
فرح:شوفي الصور واللي صورها مافيه يعني هي
الماس:طيب يالله ندور عليها
سديم:تخيلوا احد اخذهم
ديم:لا ان شاء الله يالله اسيل قولي لنا مين اللي ناقصه صورها
اسيل بقلق:مااااذكر ابدا وش الصور اللي صورتهم كلكم موجدين بالصور قهر كان عددهم 22 والحين 20

.. عند الشباب ..

حمد:يالله باي رايح للعسل ازين من جلستكم
فيصل:قال عسل قال ..
زياد:يالله رح تأخرت على البصل
حمد:بصل بعينك
عبدالله:اووصص انت وياه شوفوا الرجال يطلعونكم
عبدالملك:ياسبحان الله مايعقولون
زياد:تركنا العقل لك
فهد:يالله وانا بعد استأذن
راكان:بدري..؟
فهد:من عمرك يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
عبدالملك:طلال وينك مو معنا
فيصل:يمكن يحب هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
طلال بعالم اخر{كان يفكر في البنت صاحبة الصورة اول مره يشوفها والبنت نفسها بكل الصورتين اجمل فتاة شافته عينه}
راكان:طـــــــــلال
طلال:نعم لاتصرخ
عبدالله:وش فيك انت
طلال:مافيني شي
راكان:طلالو قول لي ليكون تحب
طلال ظرب راكان على كتفه:اعقل بلا قلة ادب بعدين وش طلالو اصغر عيالك انا

...مر الوقت وكل واحد راح لبيته ..
عند طلال
دخل غرفته تثاوب فتح المصابيح والمكيف وطيح نفسه على السرير نعساااان فجأه تذكر شي دخل يده في جيب ثوبه وطلع صورتين ورفع الصوره يتأملها
ويده الثانيه تحت رأسه في نفسه:يااااااجماالها نفسي اعرف من هي راح اتزوجها


.. في يوم جديد على ابطالنا .. يوم زواج ديم لـ فهد

.. عند سمر ..

سمر تكلم في الجوال:امجد بليييييييز ساعدني
امجد:مجنونه انتي
سمر:لا بعقلي تكفى ساعدني
امجد:سمر لاتصيرين حقيييره الى هاذي الدرجه
سمر:اشبك انت لاتعصب
امجد:سمر جد انتي مجنونه بتخربين حياة اثنين
سمر:امجد بس لو مره ساعدني
امجد بتفكير:ماحبيت الفكره ابدا
سمر:امــجــد بلييز ساعدني ماابي ولد عمي يتزوج عمة راكان
امجد:وانتي وش عليك
سمر:هذا ولد عمي مو اي وحده تأخذه
امجد:وش فيها ديم تسوى كل البنات
سمر:امجددد لاتقول انك تحبها كمان
امجد:سمر يامجنونه تفكيرك سااااامج يالله بااي
سمر:طيب اسمعني .... سكرها بوجهها..طوط طوط >تفكر تخلي الزواج يفشل في اي وسيلة <

.. عند ديم ..

حاسه بقلق وارتباك وخوف مو طبيعي شوي وتبكي كانت تجهز كل شي لهذا اليوم وحولها كل البنات وهذا اللي مخفف عليها والجده كل شوي تبكي من الفرحه
ديم:كم الساعه بنات
حلا:الساعه 3 العصر
ديم:يالله متى احط مكياجي
الماس:استني ليه مستعجله
ديم:ماعرف اصبر
فرح:ديييم يالله اجلسي الحين تجي دوختينا
ديم جلست وهي بحالة توتر
حلا:سديم تأخرت ماجت
نجلاء:الحين بتجي
اسيل:ديم اي زفة اخترتي
ديم:نسيتي زفتي مسويتها عند محل وفيها شعر بأسمي واسمه
ملاك تغمز لديم بتحرجها:اهم شي اسمه صح
ديم رمت الوساده في وجهه ملاك:عيب عليكي ماني فاضية لك
الماس:اسيل بتجي سمر
اسيل:ايوه بتجي
حلا:يييعع ماحبيتها هاذي البنت ثقيييلة دم
ملاك:لا حرااام طيبه >مسكينه ملووكه<
نجلاء:البخور وينه ..؟
فرح:مع جدتي
نجلاء:الماس جيبي البخور
الماس:طيب يادووبه هههههههه
نجلاء:دبه بعينك


.. عند فهد .. في الحلاق

حمد جالس على الكنبه حاط رجل على رجل وفاتح الجريده:يالله يالعريس قولي وش تحس
فهد جالس على كرسي الحلاقة:شعوور غريب احس بسعاده واحس بتوتر وووو مادري وش بعد
حمد:هههههههه حلوه مادري وش بعد
فهد:ههههههههه وش اسوي ماجاء معاي كلام
حمد:ايش بعد كمل
فهد:مافي شي اكمله
الحلاق معصب:لاتتكلم بعدين يخرب حلاقة
فهد:طيب
الحلاق:انا قول مافي كلام قول طيب مافي فكر انت
حمد ميت ضحك عليهم
فهد عصب على الهندي...... شوي وخلص حلاقة
فهد:حمد كيف شكلي..؟
حمد يستهبل مسوي نفسه ذاايب:فهددووهـ طالع جميييل ياحظ زوجتك فيك
فهد ماسك نفسه لايضحك على هبال حمد:الله يسلمك .. قليل ادب


.. عند امجد ..

كان يفكر بكلام سمر ماعجبه خطتها اللي بتدمر ديم و فهد عارض سمر ومو مشترك معها بالمشكله اصلن هوو يبي يدمر سمر لانها خاينه تكلم الف غيره وهو يحبها
يدور خطه علشان ينتقم من سمر


.. عند الشباب .. في القصر

فيصل ماسك المايك ويغني يجرب صوته ويغني بأستهبال والعيال يضحكون عليه بعدين جاء يغني طلال كل العيال سكروا اذانهم من صوته
راكان:انزززل وووووووع صوتك مقززز
زياد:الحين بيتكسر الزجاج
طلال بعناد يعلي صوته
عبدالله:طلللللللال وجع انزل
عبدالملك:كانه صوت سيارة خربانه
الكل:هههههههههههههههههههه� �
زياد:يالله نرقص بس مافي شي نسويه
عبدالله يرقص يقلد البنات كان شكله جدا مضحك
عبدالملك:يخرب بيتك شو هيدا
فيصل اتصل على اسيل وهو يكلمها فتح مكبر الصوت راح للمايك وغنى بصوته الحلو وهي تسمعه وانسجمت مع صوته كان صوته حلو كانت الاغنية
ـآحبك ـآحبك ـآحبك
واموت بكلمهـ احبك
انت الهوى وانت الحيـآهـ
عيشني ليلهـ بقلبك
***
مجنوني... وينك تعال بحضني يامجنوني
وينك حبيبي ياوفي
اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى وانت الحيـآهـ
عيشني ليلهـ بقلبك
***
يـآمـآ هوـآك في دمي يسري
في دمي يسري
مالي سوـآـآـآك
واللهـ يـآعمري ... واللهـ ياعمري
***
مشـتآقلك
قد المطر
ورمل الصحاري
والبحر
بس لو يجي منك خبر
افرش كقليبي بدربك
***
يـآعيوني ... يـآغلى مني وحتى اغلى من عيوني
وينك ياحبيبي ياوفي
اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى
وانت الحيـــــآه
عيشني ليلهـ بحبك

فيصل:اسيل ايش رايك بصوتي ..؟
اسيل مستحيه:ايوه حلو
فيصل:يااالـــــــبـــــــ� �ـيـــــــــــه
اسيل كانت بتتكلم سمعت اصوات عند فيصل:فيصل فاتح المكبر
فيصل نسى انه فاتح المكبر:ايه اسف نسيته مفتوح .......... طوط طوط طوط >اسيل استحت وسكرته بوجهه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه


.. مر الوقت سريع في القاعه ..

حان الوقت الحاسم الوقت الاشد توتر (هاعروستنا اليوم سوف تنزف بالفستان الابيض وتحمل باقة من الورد وتتغنج بجمالها وتتمخطر بصوت راقي وتمشي بخطى انيقه كانها
تمشي على الورد ويدها تحتضن يديه يد تعهدة بأن تبقى لها طول العمر الى ان الله يأخذ روحه هو حبيبها وزوجها تحتضن يده ويدها بشده وقليل من الرجفه وينطلق العنان
لنغمات هادئه تمد خطواتهم لكي تصل الى الكرسي الابيض المزخرف والورد المنثور والعبير هو رائحتها لتجلس وهو جانبها هااليوم يوم عمرها يوم زفافها )..ديم ..فهد

... وقت الزفة ..

ديم وقفت جنب فهد وهي منحرجه وهو مسك يدها وانفتح باب القاعه وانطلقة نغمات هادئه لتعلن دخولهم وانطفأت المصابيح فقط توجهه مصباح كبير الى كناري الحب
وانطلقت اصوات النساء بذكر الله لـ ثنائي مميز الجمال >طبعا النساء متغطين <

.. كانت الزفه ..
ياه ياه استنيت الفرصه تجيني و احكي معاه

ياه احكي و اقولك على الى في قلبي الى بيهواه

ياه استنيت الفرصه تجيني و احكي معاه

ياه احكي و اقولك على الى في قلبي الى بيهواه

ياه ياه مانت الدنيا و احلى مافيها

طيبة قلبك بتحليها

انت الفرحة الى بعيش بيها عمري معاك

ياه ياه مانت الدنيا و احلى مافيها

طيبة قلبك بتحليها

انت الفرحة الى بعيش بيها عمري معاك

ياه ياه ياللى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

ياه ياه ياللى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

شايف حبيبي شايف

سامع همس الشفايف

وكلام قلبي الى خايف

يحكي لغيرك هواه

شايف حبيبي شايف


سامع همس الشفايف

و كلام قلبي الى خايف

يحكي لغيرك هواه

ياه ياه ياما القلب كتير اتمنى

يجري عليك و انا اقوله استنى

بكره مع الايام تتهنى عمري معاك

يااااه ياه ياما القلب كتير اتمنى

يجري عليك و انا اقوله استنى

بكره مع الايام تتهنى عمري معاك

ياه ياه

ياه ياه ده انت الدنيا و احلى مافيها

طيبه قلبك بتحليها

انت الفرحة الى بعيش بيها عمري معاك

ياه ياه يالى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

ياه ياه يالى عيونك دول حكياتي

خدني مني يا كل حياتي

خدني اعيشلك اجمل اتي عمري معاك

انتهت الزفت .. وجلسوا على الكرسي والكل بارك لهم والجده تبكي فرح .. دخلوا كل العيال لان ديم عمتهم وهبال ورقص


يــــــــــــــــتـــــــ ـــــــبـــــــــــــــــ ــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس