عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 04:30 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



انتهت الزفت .. وجلسوا على الكرسي والكل بارك لهم والجده تبكي فرح .. دخلوا كل العيال لان ديم عمتهم وهبال ورقص

دخلوا العيال وكل واحد احلا من الثاني وعيون البنات عليهم بذات >سمر<

باركوا للمعاريس ورقصوا كل العيال
راكان:ايوه ياعروس طالعه مززه
زياد مسوي نفسه ذايب:صاااااااااااروخ
ديم مستحيه:يسلموو
فهد:عيب عليكم تتغزلوا في زوجتي
عبدالملك:هههههههههههههههه� �ه ايوه ياغيوووور
طلال:ايوه ماتوقعتك كذا خروووف فهيداان
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
فهد بعصبيه:غروف بعينك
حمد يغير جوهم:وعيني على المستحيه
ديم استحت اكثر:حمددووه
فيصل يقبص خد ديم:هههههههههه طالعه زي النمر الوردي
كل العيال:هههههههههههههههههه� �هههه
فهد:فيصل احرجت عروستي
عبدالملك:اخسس من قدك ياعرووسته
ديم بحياء:بس عااد
عبدالله:المهم الف الف مبروك ياعروسة زمانك
ديم ترمش بعيونها:انا عروسة كل الازمان
فهد ابتسم:يحق لك
ديم حمر وجهها:اكيد يحق لي وفهد زوجي
زياد خرب جوهم الرومنسي:احم احم ... مابقي شي وتروحوا البيت عيب عليكم
ديم تمنت تنشق الارض وتبلعهتا وفهد ماهمه
عبدالله يغير الموضوع ويحاول يمحي لمعت الحزن اللي بعين ديم حمس الشباب ورقصوا شوي وطلعوا كل الشباب الا العريس

.. عند الشباب ..

طلعوا كلهم برا راكان كان اخر واحد يمشي وكان يكلم بجواله كان يمشي في ممر بين صالة النساء والرجال فجأة جت سمر كانت تلحقه كانت لابسه فستان قصير لين الركبه
لونه زيتي ماسك على جسسمها مره وتوب ومسويه تسريحه نااعمه قربت لراكان وحطت يدينها على كتفه راكان بكل وقاحه اما هو منصددممم مرره من واقحتها
سمر:حبيبي راكاان وحشتني
راكان يبي يتخلص منها:وانتي كمااان
فجأه سمعوا صوت قزاز ينكسر ولفوا بسرعه ماشفوا ميين بس شافوا ظل الشخص بس ماعرفوا ميين

.. عند ديم وفهد ..

فهد وقف ومسك يد ديم:يالله ياروحي
ديم بخوف:وين
فهد:البيت
ديم بتوتر وخوف:طيب بسلم على اهلي
فهد:استناك
ديم ضمت الجده بقوووه وبكت على حضن امها تذكرت ابوها تمنته حاظر هذا اليوم وضمت حلا اللي زي اختها واللي وقفت معها بكل كبيره وصغيره وودعت كل البنات
ورجعت مسكت يد فهد وتحاول تكون قويه صعبه بتترك امها
فهد حس فيها شد على يدها وسط يده:يالله ياعروسة زمانك على قولت عبود
ديم ابتسمت له:ايوه اكيد >تقدموا خطوتين بيخرجوا<
فجأه جت وحده تمشي بثقل وفستانها وبدون اي غطاء كان بطنها كبييير مسكت المايك وبصوت عالي باكي
البنت:فهد حراااام عليك تتركني وتروح لهاذي وتأشر على ديم ... فههد انا حامل منك مو وعدتني نتزوج ليش تخونني ليييييش وانهارت تبكي بقهر
فهد انصدم بنفسه:ايش جاب هاذي مو وقتها


مين صاحبة الصورة اللي مع طلال..؟
البنات بيعرفون مين صاحبة الصورة..؟
مين البنت الحامل اللي تكلمت..؟
يعرف فهد البنت ..؟
مين شاف راكان وسمر ..؟

كل عاااااام وانتم بخير كل عااام وانتم احبتي عيدكم مبااااااااارك
استغفر الله واتوب اليه
اللهم صلِ على محمد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس