عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 05:19 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.. الـــــــــــــــبـــــــ ـــارت 32 ..



.. ملاك..


..قبل اسبوع ..


قررت تنسى شوي راحت عند امها تسولف معها وحصه مبسوطه بجلستها مع بنتها
ملاك:هههههههههه مجنون فيصل
حصه:هبل في بنت عمك
ملاك:اهبل من جد هههههههههه
حصه:الله يديم الضحكه عليك يابنتي استني راح اجيب شاهي الحين يجي ابوك
ملاك:اوكي .. فتحت جوالها وشافت رساله من سمر فتحتها شافت رسالة وسائط
شافت صوره وانصدمت وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها وهمسة بعجز
:صورتي انا .. هاذي انا >>كانت الصوره لملاك كامله والصوره كانت خليعه
شوي وصلتها رساله نصيه من سمر :هههههه عجبك شكلك انا بس اعلمك
عقاب من يسرق حبيبي ولعلمك الصوره هاذي بتوصل لراكان ويمكن لأهلك
بسرعه صعدة غرفتها ودموعها تعلن انهيارها تتساقط على خدها بغزاره
شهقتها تزداد بلا رحمه صوتها بح .. نحيبها زاد رمت الجوال على الارض
وزاد بكها صرخت بقهر:والله ماااحبه اكرك انتي وهو والله ماحب راكان ولا غيره
ايش ذنبي انا وش ذنبي .. ذنبي سكت عليكم لمن شفتكم بعنااق وتذكرت ذاك اليوم
كان في زواج ديم لمن دخلو الشباب وقبل يخرجوا كان راكان اخر واحد خرج لكن
قبل يخرج في صالة العشاء الفاصله بين قاعة الرجال وقاعة النساء كانت سمر
تركض خلفه ووقفته وتهامسوا سمر وراكان شوي وضموا بعض وكان الموقف هذا
كله تحت انظار ملاك صحت من الذكرى ورجعت تبكي:ماتوقعتك كذا ياراكان
ماتوقعت يعني سمر صادقه هو حبيبها الله ياخذهم يارب اكرههكم
وهمسة بألم :تدري راكان.! ( مهما خط شاربك تبقى بعيوني صغير ).. طحت من عيني




الوقت الحالي الصباح .. في الشركه ..



دخل فهد المكتب ولقى زياد متحمس في شغله جلس على مكتبه وخرج مرايه من الدرج
وفتح لصقة الجروح اللي على خده وتحسس مكان الجرح وابتسم لمن تذكر سبب الجرح
ديم:ايش رايك نسافر لـ فرنسا
فهد:وش رايك تأكلي بطيخ >>يعني امر مستبعد
ديم:فـــــــهــــــــد بليييز
فهد:يكفي انا عندك اكيد كل شهورك عسل
ديم بقهر:فهد طيب لازم نسافر ان جلسنا هنا راح تأكلك النحل
فهد يبوس ديم على خدها:انتي النحله اللي بتأكليني
ديم عضت على خد فهد:هههههههههه اكلتك مو انا نحله
فهد يحك خده:ااااااااااااه يعور
ديم:هههههههه احسن
ديم هربت و فهد ركض وراها ........ قطع حبل افكاره
زياد يقرب ويلمس خد فهد:خيييييير من عاضك وش ذا
فهد انصدم وبسرعه رجع الصقه لمكان العضه:بسم الله
زياد:مين عضك..؟
فهد انحرج:مالك دخل
زياد بمزح:ليكون ديم عضتك
فهد ماقدر يمنع نفسه من الضحك:هههههههههه اسأل عمتك
زياد فهم عليه:ههههههههههههههههه اجل عندكم كذا الرومنسية الله لايعيدها من رومنسية
فهد :اقول اسكت بس نشوف لمن تتزوج وش بتسوي
زياد:تأكد ماني صاير مثلك
فهد:نشوف اخرتها
زياد بسرحان:فهد شلون امي .. بعدين سكت شوي .. الله يرحمها بس اقصد مرت ابوي
فهد بدقه:قصدك خالتي خوله ..؟
زياد:ايه
فهد:وش ذكرك فيها
زياد: لي 4 شهور ماشفتها ولا سمعت لها خبر
فهد:هي على اخر خبرك بالسجن واذا احد طلب يشوفها ترفض
زياد حزن عليها بس ماحب يبين:الله يكون بعونها .. وخطر في باله شي ..
فهد يغير الموضوع:كيف تركي
زياد بتفكير:مين تركي
فهد:ولد حمد
زياد:هههههههههه دلع اسمه طيب حسيت انك تتكلم عن رجال
دخل حمد سمع اخر كلمه:مين الرجال
فهد:تركي ولد حمد
حمد بغباء:مين هذا
فهد وزياد:ههههههههههههههههههه� �ههههه
زياد:ههههههههه تشوف فهد مو بس انا
فهد:ولدك يالاهبل
حمد:ههههههههههههههههه طيب ليه مسوي فخامه وكذا
قول تروكي ولدك ههههههه تعرف يعني شي جديد وكذا
فهد و زياد:هههههههههههههههههههه� �هههههه
دخل عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:وش اخر اخباركم
زياد:فاااااتكم تعالوا شوفوا اللي شفته
عبدالله:وشو
زياد بحركه سريعه فتح لصقة اللي على خد فهد
وفهد صرخ عليه وبسرعه حط يده على مكان الصقه علشان مايشوفوها
زياد:طالعوا جرحه
عبدالله وحمد قربوا لفهد ورفعوا يده وفهد يسبهم:ههههههههههههههههههه� �ههه
زياد:فهووووود اقول اقول مين عاضك
فهد:زيااااااااااد بفقع وجهك
زياد بسلوب استفزازي:اقــــــــول اقـــــــــول
دخل عبدالعزيز كان منزل عيونه ويطالع الاوراق اللي معه:السلام عليكم
بحركه سريعه زياد وفهد جلسوا بالمكتب وحمد وعبدالله جلسوا بالكنب
الكل:وعليكم السلام
عبدالعزيز رفع عيونه:ماشاء الله كلكم هنا
حمد يرقع:اجتماع بسيط عموو يعني نتناقش عن الشغل
عبدالعزيز بعدم تصديق:ايه ايه ...طيب كل واحد على مكتبه وحط
اوراق على مكتب فهد والاوراق الثانيه على مكتب زياد هاذي
الاوراق لازم بكرى تكون جاهزه قرب لفهد بتركيز:فهد مين عاضك
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههههه
زياد:يبه عضته اختك
عبدالعزيز:زياد عيب تقول كذا عن عمتك طيبه هي ماتهش حتى الذبابه
الشباب:هههههههههههههه
فهد يحط يده على خده يسوي نفسه بريئ:لا صدق مفترسه ديم




.. في الجامعه ..



الماس كانت جايه زياره للجامعه
فرح:ايش رايك الماس في جامعتنا
الماس:حلوه ماشاء الله
سديم:انتي الاحلا
الماس:ناقص ملاك ياربيه عليها راسها يابس مليت اقنعها تداوم تقول راسي يوجعني
فرح:يمكن فيها شي غير ألم رأسها
الماس بشك:اتوقع كذا
سديم:طيب نروح نزورها اليوم ايش رايكم
فرح:فكره حلوه




... في باريس ....



عبدالملك:باقي 4 شهور وتبداء الدوره الدراسيه
حلا:وين راح تدرسها
عبدالملك:في كـنـدا
حلا سرحت بخيالها وشوي حزن
عبدالملك ابتسم بجاذبيه:حلايا
حلا ابتسمت:لبيه
عبدالملك كانه يقراء افكارها:لاتخافي راح اخذك معاي لـكندا وندرس مع بعض
حلا وقفت بفرح:جــــــــد
عبدالملك:جد وعم وخال وش تبغي اكثر
حلا باسته على خده:شــكـــــرا والله كان بخاطري ادرس دوره انقلش برا
عبدالملك رد لها البوسه:كم حلا عندي انا
حلا بدلع وهي تلعب بشعرها الاشقر:اكيييد وحده
عبدالملك يقبص خدها:فديييتك ياواثقه




.. في ماليزيا ..



كان فيصل واسيل جالسين في كوفي مطل على البحر
فيصل:سكري عيونك
اسيل فاتحه عين ومسكره عين:سكرتها
فيصل:يالله سكري الثانيه
اسيل تسكر عيونها بحماس:يالله سكرتها
فيصل:عطيني يدك
اسيل تمد يدها:فـــيـــصل اخاف معاك صرصور ولا شي يخوف
فيصل ابتسم:فتحي عيونك



.. في بيت ناصر ..




ناصر:ايش صار فيها
حصه:حاولت فيها تحكي لي شي بس مافي فايده
ناصر:الله يصلحها والله خايف عليها رايح اشوفها انا
حصه تدعي لبنتها الله يفك كربتها


ناصر:ملاك افتحي الباب
ملاك تمسح دموعها بكفها فتحت الباب وتركت مجال يدخل ابوها
دخل ناصر وقف قدامها:ملاك ايش فيك تكلمي لاتخوفيني عليك
ملاك رفعت عيونها المنفخه من البكي بصعوبه تعلقت عينها بعين ابوها
في نفسها>يااااااااااااه يبه اشتقت لعيونك يبه الله لايحرمني منك<
تجمعت دموعها بعينها وضمة ابوها بكل قوتها وناصر لمها له
ناصر يخفي لمعت الحزن اللي بعينه:مــلاك .. ياروح ابوك لاتتعبي نفسك
والله انتي غاليه على قلبي لاتتعبيني معاك وش اللي مضايقك تكلمي
ملاك تمسح دموعها:...........


توقعاتكم ...

ايش خطر في بال زياد..؟
راح يسافر عبدالملك ومعاه حلا ولالا..؟
البنات راح يعرفوا ايش فيها ملاك ..؟
ايش عمل فيصل لمن سكرت عيونها اسيل..؟
ملاك راح تصارح ابوها ..؟


اذا كان فيه توقعاتكم راح انزل بارت ثاني اليوم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس