عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 06:16 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

،

,



ارى الحناء تنقش على كفي كما نقشت جروح الاه في داخلي ولكن الفرق ان الحناء له وقت وتزول ولكن من وكيف ستمحى النقوش في داخلي..استسلمت فلا الصراخ نفع ولا الاعتراض اتى بنتيجة..دموعي لم تشفع لي وقهري لم يحرك الرحمة فيهم...شعرت بوضحه تهوي عليها مقبلة لها ومباركة لها وتلك تنقش الحناء على يد نوره:على شو تباركين ياوضحه

وضحه وبودها ان تزيل الضيق عنها:نوره كل انسان ياخذ نصيبه وانتي بتعرسين وهذا نصيبج

لترد نوره بحزن:بس انا مابا اعرس ولا افكر فيه

تنهدت وضحه:لا تقولين هالكلام باجر بتكونين في بيت ريلج لازم ماتقصرين وياه وحبيه وصدقيني يانوره حالج بيكون احسن بس عشان الحين انتي خايفه وقلقانه بس يوم تتعودين بيكون كل شي عادي

نوره بيأس:مااظن ياوضحه اللي فقلبي وايد مااظن حد يقدر يمحيه

وضحه:عشان انتي ماتبينه يمحي ..يانوره فكري فنفسج وحياتج لين متى بتمين على هالحال لازم تفرحين نفسج وتسعدينها وتغيرين الفكرة اللي في راسج عشان ترتاحين وتعيشين..استهدي بالله يابنت الحلال وخلي كل شي على ربج ..

ردت نوره وهي تخرج نفس مثقل:لا إله إلا الله

لتبتسم وضحه:الله يوفقج ويسعدج ويهنيج ويا ريلج

ربما ابتسامتها ودعوتها تلك لم تغير شيء او تحرك شيء في قلب نوره فمازال العبوس على محياها بعكس أي عروس!!!.........



،

,



حين اودع احبائي والعين تنضح ماؤها..في يوم المفروض به سعيد ولكن انقلب الى احمر اللون يكتنفه السواد يتلبسه الحزن الموجع ..عذايب وهي تتذكر والديها..ايقظتها والدتها باكرا فاليوم عيد..لتقوم وتستحم وترتدي ملابسها الجميلة تنتشر السعادة من حولها..

فإذا بصوت امها يناديها"عذايب يالله حبيتي تأخرنا "..لتبتسم لنفسها في المرأه ملقية النظرة الاخيرة تتأكد من اناقتها حتى تطير قبلة لنفسها وتسرع الى الخارج...كانا ينتظرانها فتحت باب السيارة الخلفي وركبت... والدها وقبل ان يحرك السيارة امد يده:اخذي هذي عيديتج؟

عذايب والابتسامة على شفتيها:مشكوور

وينطلق بالسيارة ومن ثم يسألها:منو اكثر واحد اشتقتيله في بيت يدتج

عذايب:الكل بس اكثر حد خالتو نوره

حتى تضحك والدتها وهي تنظر لزوجها:هههههه ماقلتلك عذايب تموت فخالتها نوره

والدها:وليش عاد تحبين خالتج نوره هالكثر؟

عذايب:امممم..ماادري بس خالتي نوره احبها وااايد اصلا مااروح عند يدتي الا عشانها

والدها:يعني لو خالتج نوره عرست مابتسيرين بيت يدتج؟

عذايب:لا بسير بس مب وايد

كان يقود سيارته على مهل حتى افزعتهم السيارة التي مرت بقربهم مما اضطر سيارتهم للخروج عن مسارها وتدحرجها عدت مرات ..لتنجو هي ويموت والديها في ذاك الحادث العالق في رأسها ...



،





لولا وجودها معي ماكنت سأعرف كيف سيكون حالي أو ماذا عساي افعل ..لربما احيانا اغضب منها ولكنها تبقى حبيبتي ..فمن لي غيرها هنا..مسحت يداها بعد ان انتهت من التنظيف في المطبخ كانت تسمع صوت التلفاز اكيد انها تشاهد احد الافلام ولربما كان احد افلام الاكشن والاثارة التي صارت تستهويها كثيراً..خرجت بالفعل كما توقعت مشت مقتربة من الكنب الذي تجلس عليه ضي والتلفاز قبالتها..وضعت يداها على الكنب وشقيقتها امامها

اماني :مابترقدين؟

ضي وعيناها على التلفاز:لا بطالع الفلم تعالي ايلسي وياي

اماني:باجر ورايي دوام وبسير ارقد..ماتبيني اسويلج شي قدام مااسير؟

ضي:لا...اذا بغيت شي بسويه بروحي ثانكس

رفعت يدها وبدأت تلعب بشعر ضي:يو ولكم...ضي ماتبيني اسوي تمليس لشعرج؟

ابتسمت:لا عايبني مجعد وماابا اغيره

اماني ومازالت تتعبث في شعر شقيقتها المجعد القصير ذو اللون الاصهب:انزين ع الاقل تغيرين الصبغة

ضي:حبيبتي ماابا اغير أي شي فيه.. شعري وعايبني ..انتي بعدج عند كلامج؟

اماني :أي كلام؟

ضي:بخصوص انج ماتهتمين شو ممكن يكون موقفه او شو ممكن يسوي

اماني وهي تلعب في شعر ضي :ضي مب ملاحظه انج تدخلينه دووم في كلامنا

ابتسمت:مب انتي قلتي واقع ولازم مانشرد منه؟

ابتسمت هي الاخرى:قلت بس مب معناته نيب سيرته كل ماتحدثنا

رفعت بصرها لاماني:يعني مابتسوين شي؟

حتى تهوي اماني باتجاها مقبلة انفها وابتسمت قائلة:تصبحين على خير

قفزت من مكانها حين راتها ستغادر:ويت

استدارت ناحيتها وقفت ضي امامها وكتفت يداها:ليش تشردين من المواجهة قولي لا وبس

اماني وهي ترى الشك في عيني ضي:وانتي شدراج انه لا ..ضي وقتها كنت منفعلة يعني توقعي أي شي اقوله

ضي وكأنها اكدت لها ظنها:اوكي..روحي ارقدي..تصبحين على خير

لتعود ضي لمكانها واماني وقفت تفكر ثم غادرت



،

,



لم تجد مايجذبها من بين كل ملابسها تنهدت وهي تخرج اطقم ملابسها الشتوية وترمي بها على السرير..لتدخل اروى وقد جهزت نفسها لترى كومة الملابس على السرير

اروى:مروة شو هذا؟

مروة بضيق:مااعرف شو البس ..احس لبستهم كلهم

اروى وهي تفكر:امممممم اوكي شوفي حاولي تبدلين يعني تاخذين من كذا طقم ..مثلا _اقتربت تبحث في كومة الملابس_..ممكن تلبسين هذا ويا هذا ويا هذا شرايج ؟

مروه وهي ترا اختيار اختها:اممم اوكي حلو ..

اروى:اوكي عيل خذي البسي بسرعة نترياج

مروة: اوكي

أروى: ستعيلي بسرعة انتي بس اللي باقية والكل جهز

مروه:اوكي بلبس وبييكم

بعد ان تجهز الكل وواقفون في الخارج اقبلت نحوهم مروة:دااد وين السيارة؟

والدها:مابنروح في سيارتي

وماإن اكمل والدها جملته حتى اقبلت نحوهم سيارة سلطان

ماإن راته ينزل حتى انتابها شعور غريب وتذكرت اخر مرة راته فيها..تقدم منهم وتحدث لوالديها وأروى اما هي فصمتت ..مع انه حاول النظر إليها وهو يلف نظره لأروى التي تقف بقربها وهي تتوسط والدها وأروى..كانت متجمدة من داخلها ورعشة تسري فيها وقد تعادل برودة الجو حولها...صعد الجميع للسيارة ..واتجهوا للمطعم الذي حجز لهم فيه سلطان لتناول العشاء ..

جلس الجميع يتحدثون اما مروة ففضلت السكوت..في في اعماقه وده ان تشاركهم الحديث..

نظر سلطان لوالدها ورفعت نظرها حين قال:ابو مروة.._فرح لانه شد انتباهها ليكمل قائلا_..من زمان ماغامرنا..افكر اتسلق الجبال شرايك ترافقني

اروى:تعرف تتسلق الجبال؟!!

سلطان:هيه اعرف وابوج بعد يعرف

اروى:وانا اريد اجرب.._ناظرة لوالدها_...داد خلنا نتسلق

سلطان بابتسامه:يمكن تخافين

اروى بثقه:لا مااخاف اصلا احب شي اسمه ادفانشر(مغامرة)

سلطان:حلو عيل راح نحدد يوم ونطلع

اروى:وشو بعد الهوايات اللي عندك؟

سلطان:وايد اركب خيل السباحه التزلج تسلق الجبال السفر والرماية..طبعا الرماية من زمان عنها من ييت هنا مامارستها بس في الامارات مسوي مكان خاص في المزرعة للرماية يوم تزورون الامارات انتو معزومين فيها

مضى الوقت وبوده سماع صوتها..ودعهم وذهب وهو لم يسمعها تشاركهم الحديث

بعد ذهابه دخلت مروة ووالدتها للبيت اما اروى وولدها فذهبا يتمشيان..

اروى وهي تتأبط ذراع والدها:داد حابه اسأل عن شي

والدها:سألي

اروى:مام..امس وانا ومروه نتحدث كانت تطالعنا وحسيت بشي من نظرة عيونها

والدها:امج تحبكم وايد وانتن اغلى ثنتين عندها وهي طالعتكن لأنها تحبكن وتتمنالكن السعادة دووم

وهما يمشيان اعترض لهم مجموعة من الشباب

احد الشبان وهو يحمل سكين:مرحبا ايتها الحلوة

خباءها خلفه قائلا:اياكم ان تقتربو منها

شاب اخر وهو ايضا يحمل سكينا:اياكم ان تقتربو منها

ابتسمو بخبث ..لتصرخ اروى :داااااد



انتهى



قراءة ممتعة^^



لقاءنا يتجدد باذن الله تعالى يوم الجمعة



مع تحياتي:



اصداء الحنين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس