عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 10:16 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شوق: صحيح عصبيته تخرب عليه وغروره على خفيف لكنه تمام صدقيني



ريناد: اكره هاالانسان والله



شوق: لكنه وسيم صح؟



ريناد: اووووووووف شوق يفشل طيب



رن في هاالوقت جوال شوق وكان بشار المتصل



ريناد: ارفعيه مو ذي نغمه بشار؟



شوق: مابرد عليه



ريناد: حرام عليك اخوي بيجن



شوق: الا تعالي انا سمعت شئ بس مو متأكده منه واستحيت اسأل مازن جد راح كلم ابوي



ريناد: أي قاله عمي لما تخلص الجامعه خذها...لحظه انا بنزل شوي


طلعت وسكرت وراها الباب ...وقامت تفكر خطبني؟ ياااي وناسه بس خساره ماوافق ابوي....



قطع عليها الافكار صوت رنه المسج...



(( ياروحي انتي ياشوق ردي علي ))



(( لاتحلم ارد عليك ))



(( والله كسر الخواطر شين ))



(( انا ماكسرت خاطر حد يلا روح ))



(( وين اروح حبيبتي ...خلاص كفايه ليه انتي قاسيه كذا.....والله مااقدر اعيش دونك...احبك ))



لما شافت المسج غصبا عنها مالت له وابتسمت ...



(( انا اكثر...))



(( كفو والله بزوجتي ..))



(( مابعد اصير زوجتك....وين انت ؟ ))



(( عند غرفه ريناد شرايك ادخل ))



(( هههههه تحلم ))



(( ترى ازعل ))



(( اقول روح غرفتك احسن))



(( بعد قلبي والله شوق اروح وتجين وراي ؟ ))



(( ههههههههه دب مافيه يلا روووح قبل لااحد يجي ))



((ماابي اروح))



رمت الجوال وفتحت الباب شافته جالس عالكنبه الصغيره المقابل غرفه ريناد على طول



بشار: تعالي رجعيني الغرفه



شوق: هااااا



بشار: تعالي اذا تقدرين بس على شرط تدخليني بنفسه موافقه؟



نزلت راسها وهي مستحيه



بشار(وهو يروج لها ): ههههههه اموت في الجبانه...وحشتيني مووت



رن بهاالوقت جواله اخذت شوق حتى تشوف من المتصل ...مازن؟؟ ايش يبي بعد ...الله يستر



سحب من يدها الجوال ورفع



بشار: هلا وغلا......بخير وانت....والله؟ جد؟ وين؟؟........لا محمد مارجع من البحرين .....باالليل بيرجع.....الحين طيب......طييييب .....هههههههههه خلاص الحين بايووو



سكره وعطاها ظهره حتى بيدخل الغرفه بس نبره صوتها الجاده وقفته



شوق: على وين؟



بشار(وهو يحاول يضايقها): والله مو شغلك



شوق: عن البياخه



بشار: مو بياختي اخذتها منك ...



شوق: بشار وين بتروح؟



بشار: ارض الله الواسعه



شوق: وين بالتحديد؟



بشار: باالشرقيه بعدين تعالي متى بتكبرين انتي اووف اتركيني انا حر اروح المكان اللي ابيه



شوق(بعصبيه): باالطقاق الله معاك



بعد مادخل غرفه ريناد ضحك عليها ودخل غرفته يبدل.....رجعت ريناد اللي شافت ابوها تحت وجلست معاه شوق...شافت دموع على خذ شوق



ريناد: شفيك شوق؟



شوق: ولاشئ



ريناد: بشار زعلك؟



شوق: صارخ علي مايحبني ياريناد



ريناد: هههههههههه يمزح معاك ياخبله



شوق: لامايمزح



طلعت ريناد وراحت لغرفه بشار لقته يحط الجل بشعره



ريناد: ليه تصارخ عليها؟



بشار: بسم الله دقي الباب عاالاقل



ريناد: روح راضيها



بشار: ههههاااي ماتحلمش



ريناد: حرام تبكي



بشار: تمزحين جد؟ كنت امزح



ريناد: والله حرام روح راضيها



بشار: مو الحين لو ابي او ماهر يشوفوني مو حلوه باكلمها بعدين



.............



و انتظر الردود





وهذا الجزء لعيونكم مع اني ما شفت تفاعل


الساعه 9و نص رجعت شوق البيت


شوق: محمد رجعت؟؟ متى؟



محمد: من شوي



شوق: غريبه ليش مانمت جالس من الصباح



محمد: وين يجيني النوم



سكتت لما تذكرت ماسأه اخوها اللي يحبها انخطبت



شوق: خلاص يامحمد البنت انخطبت



محمد:لا مو خلاص كيف بهاالسهوله توافق على غيري



شوق: انت ناسي ان عمها اجبرها



محمد: اه الله على الظالم....



شوق: انسى يامحمد سماح خلاص صارت لغيرك



كلماتها كانت مثل السكاكين بقلبه



محمد: بس بس ياشوق لاتعذبيني اكثر



شوق: مااقصد هاالشئ يامحمد بس هذا الواقع



محمد: تصبحين على خير...



تركها وراح لغرفه وهي زعلانه على حال اخوها........وحال سماح تذكر لما تعرفت عليها بأمر من محمد



سماح حلوه طيوبه تدخل القلب بسرعه محمد شافها مره باالصدفه في بيت صاحبه وطلعت بنت عمه....



حاول يتقرب منها بس هي عاطيته طناش...اتصل مره وهي رفعته حاول معاها بس عصبت عليه وسكرت الخط بوجهه



تعلق فيها اكثر وقال لشوق تتعرف عليها وباالفعل صار هاالشئ....



وتعلق سماح في محمد وحبته...بس للاسف جاء واحد واخذها



عمها وافق عليه لانه صاحبه رغم ان عمره 46 .....



رن جوالها ...لفت عاالناحيه الثانيه ..اوووف من الزعج اللي داق هاالوقت



ريناد: الو



شوق: نايمه ؟؟؟؟؟؟ قوووووووووومي



ريناد: اووووووف باي



شوق: قومي قومي قدامي بسرعه



ريناد: فيني النوم شوق بعدين



شوق: عازمتك على فطور



ريناد: ماابيك ولاابي فطورك



شوق: نص ساعه وانا عندك باي



رمت الجوال عاالطاوله ورجعت تنام..........



سمعت صوت حركه بغرفتها لفت شافته بشار شفل الاضواء وقام يلعب في اغراضها



ريناد: قص اللي يقص يدك ياحرامي



بشار: بل بل عليك من شوي كنتي نايمه



ريناد: ايش تبي تاخذ هاالمره بعد؟



بشار: من زين الاغراض عاد



ريناد: اطلع بره



بشار: قومي بنطلع



ريناد: وين؟



بشار: مسكين محمد متكدر قلنا بنطلع نغير جو بنروح ابن خلدون يلااا



ريناد: اوووووووف روحوا انتوا انا بنام



بشار: خبله الطلعه ماتسوى دونك



ريناد: من بيروح



بشار: كلنا يلا بسرعه قومي



استسلمت له وقامت.....



وفي السياره...



كان محمد يسوق السياره وجنبه بشار وراهم ريناد وشوق



ريناد: حطوا لنا اغاني



ريناد: فيروووز او عبدالحليم



بشار: هههههههههه مغبره



ريناد:انت اسكت



رن جوال شوق وكانت اختها حور متصله



شوق: هلا حور



حور: اهلين وينكم؟



شوق: لسه باالسياره ماوصلنا



حور: طيب اسمعي الليله خالتي ام مازن مسويه عزيمه



شوق: اووووه خلود من جات من لندن وهم كل يوم عزيمه علشانها



حور: تستاهل خلود المهم انا بطلع الحين يمكن ارجع العصر قولي لريناد اذا جات تتغدى



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس