عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 10:17 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شوق: خلاص اجل برجع معاها
حور: يكون افضل حتى ماتجلس لوحدها والليل نروح سوا
شوق: خلاص تم..
حور: باي
شوق: باي
محمد: ايش تبي حور؟
شوق: تخبرني ان خالتي مسويه عزيمه الليله ريناد بتروح طبعا
سكتت ..اروح..طيب يمكن اشوف مازن لا لا ماابي اشوفه
ريناد: لا
طالعتها شوق بنص عين و تقربت منها وقالت لها في اذنها
شوق: ماراح يكون موجود
ريناد: اكيد؟
شوق: طبعا
وصلوا وعلى طول جلسوا يفطرون...
بشار: ليه خلود ماجات معاكم
محمد: جات امس من البحرين وطوالي نوووم وماصحت
بشار: اها الله يعينها..الا اقول
محمد: امممممم
بشار: دق عليك مازن اليوم؟
لما سمعت اسمه طالعت شوق على طول اللي مسكت نفسها حتى ماتضحك...
محمد: دق علي وقال انه جاي مع هبه
من سمعت انه جاي كرهت الساعه اللي قررت فيها تجي معاهم بس بعدين فكرت..ليش اقهر نفسي علشان واحد مايسوى ....انتبهت لشوق اللي داست على رجلها حتى محمد وبشار مايحسون بشئ.....
لفت شوق عاالناحيه الثانيه شافته يدخل من البوابه يدور يمين يسار..قامت وسحبت ريناد
محمد: هااا على وين
شوق: الحمام بنروح
بعد ماصاروا بعيد
ريناد: عمى عورتي يدي
شوق: يالخبله مزون وصل
لفت ريناد تلقائيا وراء وشافته مبتسم ويقرب من الطاوله
ريناد: اكره جدا...
شوق: ههههههه مايخالف يلا
مشوا ودخلوا محل احذيه انفصلوا عن بعض شوق كانت عند الاحذيه وريناد عند الصنادل
سحبت صندل اسود بس كعبه رفيع..جاء لها العامل في المحل وقال لها تجلس عاالكرسي لكنها عيت
وليش اجلس ماله داعي....نزلته عاالارض ولبسته وارتفعت...ابتسمت..هههههه اضحك اكيد رفيع مرره
وبما ان اللي لابسته برجلها الثانيه مو كعب حست بعدم توازن ...مدت يدها تمسك شئ بس مالقت غمضت عينها استعداد لتلقي الضربه القاضيه.....
لكن...يد لقفتها ..حتى تتأكد تلمستها فتحت عينها يد رجال لااااااااا
بعدت على طول ولفت....مين؟؟؟ ماااااااااازن؟ مستحيييييييييل
كيف دخل هنا؟ وليش جاي؟ وبأي حق يمسكني لا وانا الغبيه احط يدي عليه بعد حتى اتأكد ....
ريناد: انت كيف تسمح لنفسك؟
مازن(ببرود): الحمدلله عاالسلامه المفروض تحمدين ربك لولاي كان طحتي وقدام الناس ويضحكون عليك عاد
ريناد: ماحد يقدر او يتجرأ ويضحك علي
مازن: الشره مو عليك علي انا اللي رحمتك من هاالموقف المحرج لكن ماتستاهلين أي شئ مع احترامي...
طالعها باحتقار وطلع من المحل كان جاي يعطي شوق موبايلها اللي نسته عاالطاوله لانها قامت بسرعه محمد باالحمام وبشار في محل العطور وكان الاقرب لهم...
شوق(وهي تطالع الباب اللي طلع منه): شصار؟
ريناد(بعصبيه): ولاشئ
شوق: قصري حسك فضحتينا
طلعوا من المحل بعد ماحطت الصندل وجلست على جنب وهي تلهث من العصبيه
اووف موقف بايخ مرره انحطيت فيه..لو شخص ثاني غير مازن يمكن ابلعها لكنه مازن اللي حاط راسه براسي ...
شوق: شصار ريناد انا ماسمعت الا صراخكم شنو موقف وضحك مافهمت شئ
ريناد: انا اقولك باختصار كنت باطيح لولا السيد مازن تدارك الموقف ومسكني
شوق: هههههههه وبعدين
ريناد: بس هاوشته كيف يسمح لنفسه
شوق: احمدي ربك اصلا كان مستعجل بيطلع اكيد انتبه لك وجاء مسرع قبل ماتطيحين
سكتت يعني كانت عينه علي قبل مايطلع علشان كذا شافني ولاكنت باطيح لامن شاف ولا من درى
ابعدت هاالفكره من بالها بسرعه لمجرد انها تذكرت نظراته لها.....
ريناد: بس سمعني كلام مثل السم وعطاني نظره ايش اقولك...
شوق: تستاهلين يالخبله هذا مازن شنو ترفعين صوتك عليه احمدي ربك ماذبح هنا.....
ريناد: اووه زهقتيني مازن ومازن شين وقوي عين
شوق: ههههههههه
جاء لهم محمد مبتسم ...لما شافته ريناد ابتسمت له....
محمد: شفيهم الصبايا ؟؟
شوق: اه...لا سلامتك وين الباقي
محمد: في محل العطور...جاب لك مازن جوالك
شوق: ايوه
محمد: يلا نروح لهم
شوق: يلا
طول هاالوقت وهي تفكر..كيف انتقم منه وارد له الصاع صاعين عللي سواه هاالمغرور ..لازم اخليه يعرف اني مو حياالله ..اممممم...بس لقيتها مافي غير هاالحل .....
دخلوا المحل وكان بشار كالعاده ملعوز الهندي معاه ومازن واقف يختار عطر شافته ابتسمت حلوو ماحد جنبه
لما تأكدت ان محمد لاهي مع شوق وبشار مع الهندي راحت جنبه وسوت نفسها لقت العطر المناسب
لفت عليها وطالعها بنص عين
مازن: خير
ريناد: هااا مازن انت هنا والله ماانتبهت
مازن: لاااا؟
ريناد: أي والله
مازن : انسه ريناد على فكره هنا قسم العطور الرجاليه
سكتت واااي فشله هذا اللي ماحسبت حسابه...لكن...معليش
ريناد: أي عارفه تصدق حابه اشتري الى ابوي عطر جديد
سكتت وهو يطالعها مستغرب شفيها ذي قلبت علي؟ من ساعه تهاوشني ..الحين مبتسمع وتكلمني طبيعي
يمكن مجنونه؟ جايز !!!!!!
حتى تكمل الخطه استغلت نظرات مازن لها ولفت غرشه العطر ورشت وصار في عينه.....
تنهدت لما سمعت الرشه..اوووف انتهت الخطه...رفعت راسها له حتى تشوف النتايج وكأنها تستعد لدخول حرب عظيمه....
حط يده على عينه وبعصبيه
مازن: شنو انتي ماتشوفين عميه
ريناد(وهي تحط يدها على فمها ببرائه مصطنعه): اوووه سوري مازن باالغلط
سكتت لما شافت محمد وبشار وشوق جايين...
محمد: ايش صاير ؟ شفيك مازن؟
مازن: بنت عمك المصون رشت العطر بعيني
طالعت شوق ريناد وضحكوا الثنتين على شكل مازن
مازن: تضحكين مع وجهك انتي وياها....هين داوك عندي
طلع من المحل ولحقه بشار....
محمد: ليش سويتي كذا؟
ريناد: ماانتبهت
محمد: الله واكبر كيف عاد هذي
ريناد: هذا اللي صار
طلع ورا الشباب وشوق ضربت ريناد بخفه على راسها
ريناد: هههههه شرايك
شوق: كفو والله بنت عمي الذكيه....بس زودتيها...
ريناد: لازودتها ولانقصتها يستاهل اللي جاه حتى يعرف من انا.......
شوق: وين راحوا وتركونا
ريناد: يسعفون مازن ياحرااام
شوق: حرام ريناد خلاص كفايه اللي صار ترى ماراح يسكت عنك.....
ريناد: هاها مرره خفت منه اللي مايطوله بيده يواصله برجله وانا قدها
شوق: تحدي يعني؟
ريناد: وانا قد هاالتحدي وصدقيني هو الخسران في النهايه
شوق: مسكينه ماتعرفين مازن حركات اللعب هذي مستحيل تفوت عليه
ريناد: عاد انا قلت لك ماعلي منه ويلا نكمل شوبينغ
شوق: يلاااا
قبل ماتتحرك رن جوالها
شوق: اليوم الجوال ماراح يسكت اووه هذي خلود اكيد ملانه وبتقول ارجعوا....هلا خوخه(اسم الدلع)
خلود: هاااي شوشو .....وين انتي؟
شوق: باالسوق
خلود: أي نووو....اي مين (عارفه..انا اقصد)...وين باالضبط انا هنا
شوق: جد....ادخلي وبتشوفيني
خلود: اوكي باي
راحوا لعند البوابه وشافوا خلود حضنت ريناد وبعدها شوق
شوق: وحشتيني امس لما جيتي ماشفتك
خلود: نمت على طول تعبااانه اخبارك ريناد؟
ريناد: مشتاقه لك والله
خلود: وين الجايز؟
ريناد: يتسوقون الظاهر.....
خلود: يلا zara طول


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس