عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-13, 10:26 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شوق: خلود...هذا اكيد مو قياسك
خلود: مو لي لاختي
شوق: جد امووووووواه
ضحكت خلود على بوسه شوق اللي باالهواء
سحبت خلود يد شوق وجلستها عاالسرير
خلود: ممكن ندردش مع بعض
شوق: اكيد
خلود: شوق حبيتي مره؟
تفاجأت من سؤال اختها بس حاولت ترسم ابتسامه طبيعيه
شوق: اممممممم ايه ..
شافت في عيون اختها نظره استفهام لهذا كملت...
.شوفي خلود انا فتحت عيني على بشار ولد عمي كنا اول شئ مثل الاخوان دوم نلعب مع بعض ونتناقر على اقل شئ لما كبرنا شوي وبشار صار باالثانوي لاحظت نظراته لي كانت غيييير تدرين بعدها ايش سوى ؟ راح كلم ابوه حتى يخطبني
خلود: ههههه جد؟؟؟
شوق: أي والله...قاله عمي انا اصلا ماابيك الا لشوق بس خلص جامعتك اول....ايييه مع الايام كلم عمي ابوي يعني على اساس اني خلاص لبشار ....ساعتها لما عرفت غيرت نظرتي له بديت احسه شئ تجاهه يزيد كل يووم وحبيته
ابتسمت خلود وطالعت المرايه وراء شوق وسرحت......
شوق: خلووود ليكون بس طحتي
خلود: نو ثينك
شوق:اتكلمي عربي خلاص ودعي حياة الغرب
خلود: أي كانت شوق
شوق: اعترفي خلود السالفه فيها انه...ليش ابتسمتي يوم سألتك
خلود: بيكوز أي ريممبر سم بيرسون (لاني تذكرت شخص معين )
شوق: من..؟؟
كانت بتقول اخو ساره لكن سكتت ......مشكله لو قلت مااضمن شوق ماتقول باالغلط لساره...لااااا معقوله ماتسويها شوق عقلها اكبر من كذا....
خلود: اخو ساره
فتحت شوق عينها عاالاخير
شوق: شنو؟؟؟؟ نصور الدينصور؟؟؟
خلود: ههههههههههههههههههههههههه
شوق: شفيك تضحكين بعد....وش اللي جابه على بالك؟؟
خلود: شفته اليوم باالسوق
شوق: جد؟؟؟؟؟؟ أي سوق رحتوا
خلود: ابن خلدون طبعا
شوق: يؤؤؤؤؤؤؤ....طيب وبعدين
قالت خلود كل شئ صار لها لشوق ....استغربت شوق تعرف ناصر زين بحكم صداقتها مع ساره...تعرف انه ابدا مايعبر البنات ولو حصل وصار له موقف مثل هذا ماراح يقول اكثر من كلمه اسف ويطلع....
غريبه....
شوق: يمكن معجب
خلود: هههههههههه افكورس نت
شوق: مادري والله عنكم.....
دق في هاالوقت محمد اخوهم الباب....ودخل
محمد: انتوا هني وانا ادور عليكم
شوق: تفضل محمد ليش واقف عاالباب
محمد: قوموا الوالده معصبه حدها.....صار لها ساعه تناديكم للغداء
خلود: اوكي ليتس جووو
نزلوا تحت وجلسوا مع امهم وابوهم
ام محمد: ساعه حتى تنزلوا
طالعت شوق خلود ونزلت راسها
محمد: خلاص يمه حبيبتي اتركيهم عنك
ام محمد: والله مافي الا محمد في بينكم مريحني مو انتي واختك
ابو محمد: افاااا بس ياالغاليه واحنا وين رحنا
ام محمد(ببتسامه): انتوا الاصل
شوق: ايييييوه ياعيني عاالحب يبه بذمتك انت لسه تحب امي؟
ابومحمد: طبعا هذي ام محمد الغاليه
شوق: يعني مامليت منها
ام محمد: شوق وجع بس اسكتي وكمل غداك
شوق: اهئ اهئ انا زعلت
خلود: ههههههههههههههههههه تعالي اراضيك
كملت خلود غذاها وجاء على بالها ناصر وابتسامته لها...ونظراته العميقه....
ماحست الا بماي على وجهها....
خلود: اووووو ماي جاد
ابو محمد: كذا يامهبوله خرعتي اختك
شوق: شوفها يبه سرحااانه في شنو الله العالم
ام محمد: اكيد في دراستها مو مثلكت تلفزيون وانترنت وسوق لكن الدراسه اخر همك مادري متى بتعقلين وتصيرين مراه ماتشوفين بنت خالتك هبه اش زينها فاهمه وعاقله....
شوق: اووووف يمه الف مره قلت لك لاتقارنيني فيها...من زينها عاد بايخه اكرهها
ام محمد: انا عاد ماعلي منك البنت عاجبتني خليها بس تخلص ثانويه واخطبها لمحمد...
غص باالاكل وشال كاس الماي وشرب...حرك نظره بين شوق اللي بانت عليها العصبيه وبين ملامح امه الهاديه......
محمد: ايش قلتي يمه
ام محمد: نخطبها لك ليش ماتبيها؟
محمد: مو مسأله ماابيها يمه هبه مثل خواتي شوق وحور وخلود وعمري مافكرت فيها كزوجه او ...
كان بيقول حبيبه لكنه غمض عينه وهو يتخيل صوره سماح قدامه واكيد الحين دموعها شلالات على خدها ....
ام محمد: يامحمد ناس كثير قالوا مثلك بس بعد الزواج تغير كل شئ
محمد: انا غير عن اذنكم
ترك الملعقه اللي كانت بيده وصعد غرفته وهو متضايق......
ابومحمد: كذا عكرتي مزاجه قال لك مايبيها يعني مايبيها ليش غصب يعني وبعدين انا اصلا ماابيها لولدي
شوق(بفرح): هيييييييييييييه عاااش ابووي
طالعتها امها بعصبيه خلتها تسكت وتنزل راسها
ام محمد: وليش ماتبيها لولدك ان شاء الله
ابومحمد: لاتسألين وخلاص قفلوا على هاالموضوع وحذاري حد منكم يضايق محمد بكلمه فاهمين
ام محمد(بنبره منخفضه): اللي تشوفه ياابو محمد....
جلس على سريره....وقام يفكر فيها..اه قد ايش احبك ياسماح..ليش خليتيني احبك وابتعدتي عني...ليييش...
كان وده يسمع صوتها كان راح يتصل على جوالها لكن تراجع...شنو جنيت انا...لو حد من اهلها سمعها وهي تتكلم...بس محتاج اسمع صوتها والحين باالذات.....راح ارسل لها مسج.....
((سماح ....اخبارك؟؟ فاضيه ولامشغوله ))
لما وصلها المسج كانت بغرفتها ترتب اغراض عرسها والدمعه على خدها لما شافت المسج مسحت الدمعه وابتسمت وجلست عاالسرير ...رسلت له
((محمد؟؟؟؟ انا بخير وانت شلونك....فاضيه ليش ))
((سماح يعني ماحد معاك))
((انا لوحدي باالغرفه ))
بعد ماقرأ المسج رن جوالها استغربت لما دق....ترددت ترفعه اولا...لكن ماهان عليها تخليه ينتظر اكثر...
سماح: الووو
سكت محمد لما سمع صوتها...ايش اقول لها...اخبارك؟؟ اسألها عن اخبارها وانا عارفها زين ....صوتها رجعه لهذاك اليوم لما قالت له انها انخطبت ماعرف ايش يرد عليها وسكر السماعه بوجهها ومن يومها خلاص افترقوا ....
سماح: محمد انت معي؟
محمد: اه ايوه معاك عسى ماكنتي مشغوله وازعجتك
سماح: لاابد...اخبارك محمد
محمد: اخباري.....تعرفيها اكثر من أي حد ثاني كيف تسأليني هاالسؤال وانتي عارفه انك كسرتي قلبي ومشيتي...خليتيني احبك واحلم فيك ليل نهار بعدها يطلع كل شئ وهم عايش فيه....
سماح(بصياح): بس بس يامحمد..حرام عليك انت ماتحس تتوقع اني ممكن اخذ غيرك برضاي ....
ماعرفت تكمل لانها قامت تبكي
محمد: لاتبكين سماح.......اسف بس لساني فلت مني ...المهم انتي اخبارك واخبار تجهيزات العرس
سماح: ــــــــــ
محمد: سموحه انا اكلمك تسمعيني؟
سماح: معاك
محمد: ليش ساكته؟؟؟جاوبيني
سماح: امممممم اكذب عليك ان قلت به\خير لكن يلا الحمدلله على كل حال والتجهيزات تقريبا كل شئ تمام
محمد: الا اخبار زوجه عمك الملسونه عسى ماتضايقك
سماح(وهي تطالع الكدمات والضربات اللي برجلها ويدها): شقول لك محمد...لكن الشكوى لغير اللع مذله
محمد(بعصبيه): تطقك هاالذيبه لسه؟
سماح: امس بس تأخرت ربع ساعه باالسوق مع بنتها الا وتطقني طق حمدت ربي طلعت منه سالمه
محمد: لاحول ولاقوه الا بالله ..وانتي ليش ماتدافعين عن نفسك
سماح: ههههه ليش قصرت ضربتها برموت التلفزيون على عينها زين ماعميت والجزمه على راسها
محمد: هههههههههههه منتي هينه ياسماح....اه الله يوفقك ويسعدك
سماح: من قلبك
محمد: تبين الصراحه....من وراء قلبي ....عارف اني اناني لكن....القلب ومشاكله....
سماح: محمد..... مهما صار وافترقنا ...ابيك تحط شئ واحد في بالك اني ماراح احس باالسعاده الا وانا وياك
اعتصر قلبه باالالم كل شئ بينهم انعاد مثل الشريط قدام عينه....اه من الزمن الغدار....
سماح: محمد...وينك؟
محمد: معاك معاك حبيبتي .....
سماح(وهي منحرجه): اممم خلاص محمد لازم اسكر...

محمد: وين بتروحين؟
سماح: بطلع السوق
محمد: وين ومع مين؟
سماح: مع مرة عمي وين اممممممممم ماراح اقولك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس