عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-13, 10:13 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



القصة(::

دخل سعود البيت شاف اخواته الثلاثة جالسين وماسكين كتاب ويقرون بحماس شديد
سعود وهو يناظر سلطان:وش فيهم
سلطان وعقله مع التلفزيون:وانا وش دراني معهم قصة ومتحمسين معها لابعد درجة
سحب سعود الكتاب :وش هذا
البنات:لااااااااااااااااا� �اااا جيببببببببب
سعود وهو يقلب الصفحات:وش هذا عموما
سارة:اجلس انا بقول لك القصة
سعود وهو يجلس:طيب
سلطان:والله يعطيهم وجه بقوة
سعود:لحظة خلني اسمع ايوه قولي
سارة:الله يسلمك هذا كتاب يحكي عن بنت مات ابوها وامها وهي عمرها ثلاث ايام في حادث سيارة لما كانت امها طالعه من المستشفى بعد الولادة عموما ربي ستر وقعدت هي حيه
سحر:لو انا اتمنى الموت ولا اعيش حياتها
سارة:لا تقطعين اففف اسمع عموما عمانها مايبوها وامها كانت الوحيدة يعني مالها خيلان فحطوها في دار الايتام في بلادة اوربية لما صار عمرها عشر سنين وصفوها انها تهبللللللللللل وكان المدير يبي يحصل على جسمها بأي ثمن بس ماقدر عموما جا واحد واشترها من المدير لما مارضي يعطيها ايه استعمل الفلوس وسيله ودفع له مبلغ محترم والطماع وافق ثم راحت عند هذا العجوز واهتمت فيه لما مرض وحبت الخدام اللي كان من جنسها
سعود بدون اهتم:وش جنسها
سارة:سعودية
سعود:ايه وبعدين
سارة:المهم اكتشفت انه يحب بنت الرجال العجوز المتكبرة عموما كان الرجال هذا عنده ولد سكير وكان بكل الطرق يبيها وعنده ولد يبيها زوجة له
سعود:وش اللي يمنع
سارة:متزوج ثلاثة وعمره 56
سعود:اجل كم عمر ابوه
سارة:اسمع المهم لما صار عمرها 15 سنة مات الرجال العجوز وكانت الصدمة انه كتب كل ورثة لهذي البنت ولا فكر في واحد من عياله طبعا الرجال مات مقتول فتهموها عياله انها هي اللي قتلته عموماا البنت اختفت وصار لها سنتين ومراكز الشرطة ماخلت ولا مكان الا وبحثت عليها فيه بس مالها أي اثر
سلطان:سعود هذي مب نفسها اللي تبحث عليها من سنتين
سعود بتفكير وهو يدور الكتاب في ايده:من معطيك الكتابو
سارة:هند
سعود:اهااا طيب سلام
سارة:لحظة عطني الكتاب
سعود:اسف ابيه في موضوع
سارة:ليش عشان تسجنها ارتاح مارح نخليك
سعود:مع السلامة
طلع سعود وراح عند هند
نزل من السيارة ودق الجرس
فتحت الخدامة:نعم
سعود وهو يدخل:نادي لي هنوده
الخدامه:لحظة بابا
سعود وهو يشوف هند تنزل:هنودة تعالي ابيك في موضوع
هند:لحظة عندي صديقتي
سعود:وينها
هند:في المجلس
سعود:طيب تعالي في الصالة
هند وهي تجلس:هلا وش بغيت
سعود وهو يروايها الكتاب:من معطيك ايه
هند:صديقتي
سعود:اللي هنا
هند:ايه
سعود:ناديها
هند:بس
سعود:الاننننننننن
هند:طيب لحظة
بعد دقايق نادت هند سعود ودخلته في المجلس
سعود بدون مقدمات:من معطيك الكتاب
لولو بهدوء:وش اللي يجبرني اقول لك
سعود:لو سمحتي
لولو:انا اسفة لو كان عندي ميه دليل مافي شي يجبرني اقول لك حتى لو كنت ضابط
سعود:انتي وش فيك انا سألت سؤال ممكن تجاوبين
لولو:لا اسفة مب ممكن
سعود بعصبية:ليش
لولو:لاني مابي اجأوب من انت مجرد حثالة من المجتمع
طلع وتركها وهو ميت عصبية الحين انا حثالة مجتمع اجل هي وشو
دخل بيت عمه وجلس بجنب خالد وهو ميت غيض
خالد:يمه وجهك مايبشر بالخير بلاك
سعود:ولا شي قوم نتمشى نطلع نشم هوء
خالد:ليش بيتنا مافيه هوء
سعود:ابداااااااا
خالد:لاياشيخ بس انت الل عندك التنفس رايح فيها انا الحمدالله مافيني الا العافية شكوا فيك
سعود:الغلط مب علك الغلط على اللي يفكر فيك
خالد:السموحة مافهمت انت من متى تفكر ياحلو
سعود:كل كل كللللللللل الي يكون
خالد:هههههه طيب مشكور على العرض الناقص بس انا توني اكلت شكلك جوعان عشان كذا المخ حقك ضارب فيوز
سعود:خلوووووووود
نزلت خلود بنت عمه:هلا
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سعود:مب انتي الزفت الي بجنبي
خلود:بس اسمه خالد افففف قطعت مشوار على الفاضي
سعود وهو يبي يخنق خالد:ماتفهم
خالد:لا لانك مافهمتني وش اسوي لك
سعود:افففففف مب شغلك انا طالع
طلع سعود وهو ميت ليش تقول له كذا ومن هي اصلا عشان تقول له كذا وش شافت نفسها



بعد يومين كان سعود جالس ويفكر مستحيل زواجه بعد شهرين مايقدر يكذب على البنت
دق عليها
هند بمرح:اهلاااااا
سعود بتوتر:هند الزواج
هند:وش فيه
سعود:هند ابي الغيه
هند برتياح:اوكي
سعود:هند
هند:عادي ياسعود انت اخوي ولو ماتكلمت انت انا بتكلم
سعود:اوكي
هند:بس ابي زواجك علي
سعود:نعم نعم
هند":ههههههه ايه ايه انا ودي ازوجك لولو
سعود:لوو قلبك انشالله ليش
هند:ههههههههه عجبتن يلك
سعود:روحي انقلعي
هند:هههههههههه بنشوف باي
صك سعود وهو مرتاح ماتأثرت


بعد ثلاث اسابيع كان سعود في الشغل وحاط الاوراق قدامه ويقرا الورقة ميه مره
دخل مدير القسم:وش فيك سعود
سعود:انا خاطري اعرف وشلون عرفت تخبي هويتها كذا بسهولة
المدير:سهله قالت لهم اول ماشفتهم ان اسمها نسرين محمد عبدالملك وطلع مافي وحده كذا
سعود:اكيد العجوز كان يعرف اسمها
المدير:ماينفع بعد ماقتل
سعود:والخادم ذياب
المدير:افادنا
سعود:برد التحقيق
المدير:ياسعود انا كم مره قلت لك القضية ميأوس منها
سعود وهو يرمي الاوراق فوق الطاولة:لا مستحيل لازم اعرف وينها حتى لو اخر يوم في حياتي
المدير:والله بكيفك بس ناصر وصالح احس انهم يبون منها شي غير انها قتلت ابوهم وانا متأكد
سعود وهو يجمع الاوراق : طيب انا رايح
المدير:على وين
سعود:البيت ابي ارتاح وانا افكر السألفة كلها جايبه لي صداع حاد
المدير:لاتحاول تربط كل شي في الثاني
سعود:القضية متنأثرة لو ربطت خيط واحد بفوز فيها كلها بس السؤال اللي يطرح نفسة المجرمه وين
المدير:ماادري
طلع سعود ودخل البيت سمع امه تناديه
ام سعود:تعال حبي اجلس شوي
سعود:بسرعة مشغول
ام سعود:حبي ابيك تتزوج لازم تتزوج ابي بنت تهتم فيك شوف وشلون تهلك عمرك كذا
سعود:اااا يمه
ام سعود:لا مابي يمه ابيك تتزوج لولو صديقة هند ولا تراي مب راضية عليك
سعود:يومين وترضين
ام سعود:والله ماارضى لافي دنيا ولا في اخره
سعود:اهاااا افكر
ام سعود:سعود
سعود وهو يحب راسها:انشالله اللي تشوفينه سويه بس انا مشغول الان
طلع سعود غرفته شاف اخواته يفتشون
سعود:احم احم
سارة بتوتر:سعود
سعود:وش تسوين انتي وياها في غرفتي انشالله
سحر:اقول نبي الكتاب حق ((عذبتني دنياتي))
سعود:من ((عذبتني دنياتي))هذي
سمر:الكتاب وينه
سعود:مشغول لما اخلص منه اعطيكم ايه
سارة:اخخ سخيف
سعود:يالله انتي وياها برا بسرعة لا اعصب
طلعوا بسرعة وصك الباب ونثر الاوراق وفتح الكتاب وقعد يقراه ويبي شي واحد يربطه في البنت ومكانها بعد ماقراء ركز ان فيه شي غريب في كلامات للعناوين لها لون ثاني
**اليتيمة الضائعة**

**البيع لرجل المريض**

**الحالة الصحية للعم الحبيب**

**قتل وانا لست القاتله**

**اتهامني بجرم لم ارتكبه**

**هروبي من سرير الراحه**

**يأس من الحياة**

**التفتيش عنى حتى تحت الارض**

** هل انا فعلا مجرمة **


((((اليتيمة....المريض...العم...ق تل...اتهامني....سر ير....من....تحت... هل))))

&&&&&&&&
وش بيسوي سعود لما الفرصة جاته لين باب بيته؟؟؟
ومن تكون المجرمة ؟؟؟
وهل فعلا هي مجرمة...؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس