عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-13, 10:14 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جمع سعود الكلمات حاول يطلع جمله منها بس ماقدر وبعد وقت اندق الباب


سعود وهو يرمي الاوراق وهو يبي ينجن:ادخل


ام سعود:سعود صلاة الفجر


انصدم سعود ماحس بالوقت:لحظة وانزل


بعد الصلاة كان سعود طالع غرفته بس وقفته امه


ام سعود:كلمت ابوك وقال انه بروح يخطبها بكرا


سعود بتذمر:صار


طلع وناظر في الاوراق ورماها ونام وهو منجن



بعد اسبوعين كان جالس وانفتح الباب


ناظر وهو ساكت:لولو


لولو:قالوا هذي الغرفة


سعود وهو يناظر الفوضى:ايه ادخلي اسف على الحوسه


لولو هي تناظر:وصخ


سعود:طيب السموحة بس انا مشغول انتي نامي وانا طالع


لولو:بس انا مابي انام خذ راحتك


جلس سعود وفتح اوراقة:اوكي اجل


لولو وهي تسحب ورقة:وش هذي


سعود:ولاشي


لولو:من ((عذبتني دنياتي))


سعود:البنت صاحبة الكتاب لولو من هي من وين جبتي الكتاب


لولو:مب مجبره اقول لك واكتشفت شي


سعود:لا البنت جنيه ذكية دورت لي راسي كل حياتها رموز


لولو:الله يعينك





قام سعود اليوم الثاني سحب اغراضة ولبس زيه وهو طالع


لولو:ماتبي غدا


سعود:لا تأخرت دوامي يبدا من ثلاث العصر والانا ربع ونص


لولو:طيب كل لقمه وحده على الاقل


سعود:وش دخلك فيني


لولو :لو سمحت وحده بس


اخذ سعود لقمه من ايدها وطلع بسرعة


دخل المركز ناظر المدير واقف


المدير:ليش تأخرت


سعود:السموحة تعال ارويك


جلس المدير وفتح له الكلمات


((((اليتيمة....المريض...العم...ق تل...اتهامني....سر ير....من....تحت... هل))))


المدير:وش هذي


سعود:هنا في هذا الكتاب الكلمات هذي بس بلون ثاني


المدير:سعوووو


سعود:لا لا اكيد ترمز لشي بس انا لازم اكتشفه


جا لسعود مسج



(((اطلب( المساعدة) من الغير وحاول


لاكان هل بتكتشف من كانت (المجرمة)


(و)هل (الحقيقة) (بتظهر) لك في (يوم من الايام)))


دق على المرسل لقى الرقم خطا انصدم وقرر انه يروح للاتصالات


طلع بسرعة بعد مااستأذن من المدير



سعود:لو سمحت اخوي ابي معلومات عن هذا الرقم


الشاب:ابشر اخوي


بعد دقايق


الشاب:السموحة بس هذا الرقم بأسم منصور بن ناصر والرقم مقفل لان صاحبه متوفي من سنتين


سعود بصدمة:مستحيل انا جايني مسج من هذا الرقم اليوم


الشاب وهو يشوف المسج:شي غريب الرقم مغلق وانا متأكد


سعود:اوكي اجل مشكور


الشاب:أي خدمة


طلع سعود وهو مصدوم دق على المدير وقال له انه مب جاي


دخل البيت شاف امه واخواته جالسين سلم وطلع لقى لولو جالسه تكتب على الابتوب ولما جا ابتسمت وصكته


لولو:منور


سعود..............:جيبي لي كافي


لولو:من عيوني


جلس فوق السرير وقعد يركب الكلما


((المساعدة.....المجرمة...و.....ا� �حقيقة.....بتظهر.. ...في يوم من الايام))


حس ان راسه بينفجر وش فيه مب قادر يفكر


دخلت لولو وحطت له الكافي


لولو:تحتاج مساعدة


سعود:لا مشكورة


بعد دقايق


سعود:لولو


لولو:هلا


سعود:تتوقعي في انسان في العالم بيقدر يفكر وعقله مشوش


لولو وهي تجلس فوق السرير بجنبه:اكيد لا اولا انت ريلاكس وفكر عدل ثم ابدا بشويش ومن البداية


سوى سعود كلامها


لولو:اولا الكتاب قلت ان فيه رموز اوكي حطها قدامك



((((اليتيمة....المريض...العم...ق تل...اتهامني....سر ير....من....تحت... هل))))


لولو:طيب ابدا من البداية اليتيمة فكر في شي يركب معها امممممممممم ممنك تحت وتحت وش يركب معها


سعود:والله ماادري يمكن سرير


لولو:عليك نور اليتيمة تحت سرير ونقول العم


سعود:اليتيمة تحت سرير العم


لولو:تصير جمله ومالها تكمله نجرب هل لانها بصيغة سؤال هل اتهامني اممممممممممممممممم نخذ من ومن بعد المريض ماتجي ومافيا لا قتل وبعدها المريض


سعود بتفكير:هل اتهامني من قتل المريض واليتيمة تحت سرير العم يعني البنت في بيت العجوز المقتول وهل اتهامني من قتل المريض سؤال يعني احتمال ماتكون هي القاتله


لولو:بضبط هي حطت رموز وماعليك الا تجميعها


ضمها سعود بسرعة:مشكوررررررررررررررة


لولو:وين رايح


سعود وهو يلبس جزمته:المركز بخذ معي شرطين ونبحث في بيت العجوز


لولو:الله يوفقك


سعود:تسلمين لي


طلع سعود





كان واقف مع الشرطين وهم يفتشون الغرفة


الشرطي الاول:مافي شي


المدير:سعود انت فاهم المعنى غلط


سعود وهو يناظر:اكيد لا امممم تحت


دفع سعود السرير على الجهه الثانية


الشرطي:دورنا


تحسس سعود الارض بهدوء :اكيد فيه شي مثل امممممم هذا


فتح سعود البلاطة وطلع له مقبض باب


جا الشرطي وسحب البلاطات اللي انشالت بسهولة


فتح سعود الباب اللي انرفع على فوق ودخل هو والمدير كان سعود ماسك مسدسه ونزل شاف غرفة مرتبه ومافيها اشياء كثير غير دفاتر ومذكرات وملابس


المدير:رجعنا لنقطة الصفر


سعود:يعني هنا مسكنها طيب تشم


المدير:ريحه عطر نساء


سعود:ادري الريحه مب غريبه اعرفها انا متأكد اني شميتها في مكان


المدير:ههههههه ميه بنت وحرمه تحط نفس العطر


سعود:على قولتك


سحب سعود المذكرات والدفاتر :يالله


الشرطي الثاني:ياسعود


سعود:هلا


الشرطي:تعال شوف


ناظر سعود في الستارة اللي فتحها لقها باب فتحه لقى درج فتح الدرج اللي كان يطلع على فوق طلع ولقى مقبض رفعه انفتح ل نور قوي طلع لقى حديقة


المدير:ههههههههه والله انها ذكية


سعود:من وين طالعه هذي البنت والافكار الغريبة من وين الخشب حق الباب من فوقه حطت عليه عشب يارررررررررربي


المدير:سعود بس شكلك بتدخل مستشفى المجانين منها


سعود:اخخخخخخخخخخخ من جد بنجن


المدير:خلاص اجل انا اقرا الدفتر


سعود:لا انا بقراه وبشوف




دخل سعود البيت واستقبلته لولو :وش صار


سعود:بقرا هذي الاشياء وانام انا ميت تعب


لولو :لا ياسعود بتنام ثم تقراها التعب يطل في نظراتك


سحبته على السرير وهو يعترض ثم غطته ونام



قام سعود ويدور الاوراق لقاها بجنبه


فتحها كانت ثلاث دفاتر وكل واحد له عنوان


***لولوة مكسورة تحن لك***


**الدمعه هي منزلي***


**اسمح لها ان تكون حبيبتك**


قعد سعود يقرا ولولو جالسة وساعات تقوم تجيب له شي ياكل وساعات يستشيرها وساعات تساعده


لولو:سعود امانه ترتاح صار لك ست ساعات وانت تقرا نفس الدفاتر


سعود:راسي بينفجر البنت مب جنيه بس ذكية بشكل مااتخيله من وين طلعت


لولو:خهههه من بطن امها


سعود:لولو مشكورة تعبتك معي بس انتي ارتاحي وانا بقرا شوي وانام


لولو:لا انا راحتي لما تنام واحس انك نمت عدل مب لما تقعد تفكر وتنهبل


سعود:بنجن


لولو:على فكره المسج لقيت له جمله


سعود:وش هس


لولو بتساعدك المجرمة وبتظهر لك الحقيقة في يوم من الايام)


سعود بتفكير:معقولة بس وشلون عرفتي


لولو:مجرد تفكير ومساعدة من صديق


سعود:بس تساعدني ليش


لولو وهي توقف:يمكنها طفشت من الهروب


سعود:بس


لولو:ممكن تنام وترتاح


سعود:مشكورة على كل شي


لولو:نام


سعود:طيب


لولو:ههه بسرعة






بعد شهر ونص كان سعود منسدح على لولو :ابوي يبينا نزوره


لولو:وش اللي يمنع


سعود:مابي اروح عنده مااحب زوجته


لولو:ليش


سعود:بس كذا مااحبها


لولو:اوكي


سعود:عموما تجهزي الاسبوع الجاي بنروح له


لولو:اوكي


سعود:انا طالع


لولو وهي تمسك ايده:وين


سعود:برجع لمصيبتي


لولو:بس اقعد معي شوي


سعود:انا اسف انا ابي اجيبها بسرعة برق


لولو وهي تترك ايده:في حفظ الله


سعود وهو يبوس خدها:احبك


طلع سعود وهو مصدوم مستحيل وشلون قالها بس وش اللي يمنع هي زوجته ويحبها ايه يحبها ولولو كل شي فيها ينحب


دخل المركز


الشرطي:سعود ناصر في مكتبك


سعود:مب مشكلة


دخل سعود المكتب:هلا ناصر


ناصر:متى متى ياسعود


سعود:اصبر


ناصر:انا لين متى اصبر


سعود:لين مااربط خيط ثاني


ناصر:والخيط الاول وش هو


سعود:انها في الرياض وبتصير في ايدي


ناصر:اففففففففففف


طلع ناصر وسعود قرر يعيد التحقيق كله


اخذ اغراضه وراح بيت ذياب دق الجرس


فتح ذياب وشكله انصدم لما شاف سعود


سعود:مرحبا


ذياب:الضابط سعود اهلا بغيت شي


سعود:ايه ممكن ادخل


ناظر ذياب البيت ثم فتح الباب


لما جلس سعود :بصراحة وين زوجتك


ذياب:زوجتي؟


سعود:لاتستغبي ياذياب هيفاء بنت منصور


ذياب:اهااا زوجتي في الغرفة


سعود:طيب ابي ابدا معك شوي أسئلة ثم اسألها ثم اطلع اوكي


ذياب:بس حنا اعطينك اللي نعرفه


سعود:ادري قبل سنتين بس الان ابي اعيدها


ذياب:اسأل


سعود:كم لك سنة تشتغل عند منصور


ذياب:من كان عمري ثماني سنين


سعود:متأكد


ذياب:ايه متأكد


سعود:كيف كان تعامله معك


ذياب:كان عصبي ومتأمر ومايرحم في شي


سعود:اهااا طيب انت حبيت بنته وكنت تعرف ان القاتله تحبك


ذياب:ايه


سعود:ذكرني وش اسمها


ذياب:نرجس


سعود:اهااا طيب كيف كانت طباعها


ذياب:تهتم فيه بأخلاص وتحبه وكانت مثل بنته وكانت تنام بجنب باب غرفته عشان لو سمعت صوته تقوم تخدمه من قلبها


سعود:اهاااا طيب وشلون تعاملها معك


ذياب:كانت حبوبه وتريح البال وتساعدني في حل الالغاز وكانت تحب تستعمل الرموز وحبيتها مثل اختي كانت تريح قلبي كل ماجلست معها


سعود:اهاااا ومع عياله


ذياب:كانت تسمع كل كلام هيفاء واذا ماسمعته تضربها وكانت تخاف من ناصر لانه يبيها زوجته وصالح كان سكير كانت تخاف منه لانه يبيها وكانت تتخبى عند عمي منصور


سعود:اهاا والجريمة وش شفت فيها


ذياب بتفكير:دخلت شفتها جالسه على طرف الغرفة وهي مصدومة وتبكي والمسدس في ايدها


سعود..........:نادي لي زوجتك


بعد دقايق كانت هيفاء جالسة وهي تدخن :وش بغيت


سألها سعود نفس الاسئلة وجاوبته مثل اللي قبل سنتين وناصر وصالح بنفس الأجوابه




دخل سعود البيت شاف لولو نايمة انسدح بجنبها لما حست بوجوده ضمته وكملت نومها ابتسم ثم تذكر قبل سنتين



%%%%%%%%%%%%



سعود:كم صار لك سنة تشتغل عند منصور


ذياب وهو يبكي:ثلاث سنوات


سعود:كيف كان تعامله معك


ذياب:طيب وحبوب ويحب الكل وكان مثل ابوي


سعود:انت حبيت بنته وتعرف ان القاتله تحبك


ذياب:لا انا ماكنت اعرف انها تحبك


سعود:وش اسمها


ذياب:نسرين


سعود:وش لون كانت طباعها معه


ذياب:تكرهه وتسوي له كل شي بدون نفس وتنام بعيد عنه عشان ماتسمع صوته يتأمر معها وكل يوم تتمنى يموت وتحصل على ثروته


سعود:ومع عياله


ذياب:تتغزل فيهم وتغريهم عشان تحصل على فلوسهم


سعود:وش شفت يوم الجريمة


ذياب:نزلت بهدوء ببتسامة واعطتني كيس وقالت ارميه ولما فتحته لقيت المسدس بس مارميته ولما طلعت لقيته ميت وهي واقفه تضحك وتقول اخيرا سويت اللي ابيه



%%%%%%%%%%%


استغرب سعود كلام ذياب ابد مب مثل كلامه قبل سنتين ايهم الصح ووش اللي يأكد كلامه اكيد كذاب بس ليش وش اللي يجبره


سمع صوت لولو


لولو بتعب:وش تفكر فيه


سعود وهو يغطيها:افكر اني اسعد رجال العالم لاني تزوجتك


لولو:تحسبني طفله تلعب علي


سعود:لا ياعمري نامي


لولو:وانت صاحي وشلونا نام


سعود:وهذا انا نمت


بعد دقايق


سعود:لولتي


لولو بصوت كله نوم:هممم


سعود:تتوقعين بكتشف الحقيقة في يوم من الايام


لولو:تقصد حقيقة (عذبتني دنياتي)


سعود:ايه


لولو:ايه بتكتشفها وبتشوف


سعود:ليش متأكده كذا


لولو:لانك زوجي واعرفك


سعود:بس


لولو:بدون بس نام ياروحي وبكرا سولف لين ماتمل



$$$$$$$$$$$$$$$$


$$$$$$$$$$$$$$$$



انا واحد من العالم اناجملة تحتها خـــط


احاسيس غـريبة من بدايتها لتاليـها


انا في صفحة الدنيا حروفماعليها نقط


حياتي مالقت اللي يترجم لي معانيها



$$$$$$$$$$$$$$$


$$$$$$$$$$$$$$$
اتمنى تفرحوني بمروركم الرائع وردودكم الاروع
تحياتي ::مبسوطة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس