عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-13, 10:17 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ناظر بصدمة:سلطان
سلطان بفرح:مستحيل وش تسوي هنا
سعود بهدوء وهو يعدل بنته:انت وش تسوي هنا
سلطان:اجيب خدامه لاامي لان سارة ملكت على خليفة فطول الوقت طالعه عشان كذا سحر وسمر عندهم اختبارات ومايبون ينظفون تعال معي امي بتفرح وابوي لما يشوفونك
سعود ببرود:يويلك تقول لااحد انك شفتني
سلطان:ليش ومن هذي بنت بنت لو
تركه سعود وراح
سلطان:سعود امي مريضة
ركب سعود السيارة
والكلمه تلان في باله سعود تمي مريضة مريضة ليش وش فيها


بعد اسبوع
الخدامة:وين
سعود:نامي هنا ولو تبين تأكلين او تشربين في مطبخ والترتيب مالك شغل فيه لاتمسكين شي غير بنتي وحليبها واغراضها طيب
الخدامة:وين ملابس هيا انا اكوي
سعود:لا انا بكوي اغراضها بس انتي اهتمي فيها لما مااكون فيه طيب
الخدامة:طيب انا في ارتاح
قام سعود من النوم سمع صوت بنته تبكي
قام يركض شاف الخدامه تهديها وهي تعطيها الحليب
سعود:وش فيها
الخدامه:معليش بابا بس هيا ابكي وانا في نوم بس توي قوم
سعود:مب مشكلة عطيني ايها
حط سعود بنته بجنبه ونامت في حظنه على طول تذكر كلام اخوه
غمض عيونه حاول ينام بس ماقدر تقلب يمين يسار ماعرف اخر شي استسلم لنوم


بعد اسبوعين
سعود وهو يلبس بنته ويلعبها:بتشوفي جدة اليوم
الخدامة:بابا وين روح
سعود:البسي بسرعة بنروح
الخدامة:طيب دقايق انا في غير بلوزة
سعود:عندك بنطلون غير ذا
الخدامه:ايوه ليش
سعود:البسي جينز لاتروحين شكلك مبهدل وشعرك اربطيه عدل
الخدامة:طيب بابا
سعود:يالله انا في السيارة

دق سعود الجرس وهو متخوف
فتح سلطان بفرح:تفضل
دخل سعود بهدوء
الخدامة:انا في روح المطبخ
سعود:لا اقعدي اهتمي فيها
سارة بصدمة:معك خدامة
سعود:وين امي
سلطان:تفضل
دخل سعود وشاف امه جالسة مع ابوه واخواته انصدم لما شافها بخير
سلطان:ههههههه صادوووووووووووه
سعود.....................................:
ابو سعود:سعود لو سمحت انا اسف لاتطلع
سعود.......................:
ام سعود:مالنا غنى عنك حرام عليك تعذبنا كذا
سعود.......................................:
ام سعود:حرام عليك انا امك
سعود.......................................... .... :صفقتني كف ثم طردتني ورجعت لك .................سامحني
سلطان:اهئ اهئ موقف موثر المهم ماعلينا وش اسم الحلوه
من اول ماشالها قعدت تبكي وماسكتت الا في حظن ابوها
سارة:ياااااااااي مثل القمر
سعود وهو يبعدها عن سارة:انتي اسكتي تزوجتي بدون ماتقولين لي
سارة:مافي موصلات
سعود:في انتظار
سارة:مارضو خليفة قال ياتملكين علي او افكر في غيرك
سعود:ههههههههه متعطشه زواج
سحر:وين لولو مب معك
سمر:ماتصالحتوا
سعود بصدمة:انتوا مجانين يالله ماري
طلع وهو شايل بنته
ومقهور من اهله وش قصدهم يعني يبون يقهرونه ويرفعون ضغطه وش قصدهم في هذا كله دخل البيت وجلس على الكنبة اللي هي الاثاث الوحيد في البيت وفصخ جزمته وحط بنته فوقه ودمعت عيونه
سعود:اشتقت لماماتك يادانه وحشتني ....ماهمني هي مجرمة او لا ابي ...حنانها .....وعطفها ابي..... رقتها..... ودلعها..... هدوئها .....غموضها....... حبها.... عطفها.... ابتسامتها.... ضحكتها .....زعلها.... بكاها.... نورها .....وردتها..... دمعتها...... لمستها...... نظرتها.... سمعها لي ......مساعدتها .....بسمتها ...وضحكتها..... وحبها .....وتأسفها .....ضمتها ...... كل شي في هذي الدنيا يذكرني فيها مشتاق لصوتها وهي تصحيني وتنشدني .....مشتاق للمستها وهي تنشف شعري وهي تلبسني الثوب وهي تحط بوكي في جيبي وهي تسلم علي لما ارجع وهي تضمني وتقول انها بتشتاق لي موت مشاق لها اموت بدونها انا والله اموت بدونها ليشي اربي حرمتني منها وش سويت انا عشان انحرم منها
نزلت دموع مثل الشلال من عيونه وهو يغني: رحلت ومن بقى وياي.. يحس بضحكتي وبكاي..
وحتى الجرح في بعدك.. يغزيني واهلي به..
انا من لي في هالدنيا.. سواك ان طالت الغيبه
فقدتــــــــــــــــك يا اعز الناس.. فقدت الحب والطيبة
وانا من لي في هالدنيا.. سواك ان طالت الغيبة
الا يالوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
اموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي ويروح
احس اني اذا شفته كااني بعالم ثاني
احبه وامل باني في قلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يمدد ماضي احزاني
تذكرته وانا نسي ونسيت ان الوفاء مجروح
غريبة حالتي والله وهو ذكرا بنساني...................اشتقت لها عذبتني دنياتي محتاج لك موت
رن كلامها في باله
سعود:طيب لنفترض انها تبي تساعدني ليش
لولو:يمكن طفشت من الهروب ومن حياتها اللي كانت مثل الجحيم
سعود:حبي قولي لي وش اخص موقف صار لك في حياتك
لولو:لما شفت عمي وابوي الوحيد ميت قدامي
سعود:اهااا وشلون
لولو وهي تمسح دمعه:انسى

%%%%%%%%
عمها يعني كانت تحبه بس ليش ليش قتلته
وش الدافع لازم اعرف
طلع سعود من البيت بعد ماوصى الخدامة على بنته
دق الجرس
ذياب:هلا
سعود:هلا ذياب اخبارك
ذياب:الحمدالله وش بغيت
سعود:ابي اتكلم معك
ذياب:تفضل
سعود:وين زوجتك
ذياب:طلقتها
سعود بصدمه:ليش
ذياب وهو يحط له كاس العصير:طلعت تكلم شاب
سعود:اسف
ذياب:لاعادي داوفعها مقبوله لاني انا اللي دخلتها السجن هي واخوانها بس تعرف يعني حتى انا دخلت
سعود:ليش دخلو السجن
ذياب:لاتستغبي ياسعود
سعود:مع السلامة
طلع وراح المركز على طول
سعود لشرطي:عطني بيانات جريمة قتل منصور
الشرطي:ابشر
سعود:جيبها لمكتبي
بعد دقايق كان الشرطي يحط الاوراق:تامرني على شي
سعود:لا صك الباب
فتح الملف وكانت صدمته كبيرة وهو يقرا ويتكلم بصوت عالي:اكتشفنا بعد وفاء منصور ان قاتله ليس الفتاة التي رباها واهتمت به بل كان اولاده مشتركين بالجريمة من اجل المال ولم يرضى ان يسلمهم أي شي فاضطروا الا قتله وكانت الصدمة عندما اكتشفوا ان الوصية للفتاة لولو واتهموها بقتل ابيهم وشجعها الخادم في البداية على الهروب ولما هربت لما تستطع ان تعود لانها سوف تكون مشتبه
سعود:ماااااااااااااااااجد� �ددددددددددددددددد
دخل العسكري بسرعة:نعم
سعود:اقراء وش مكتوب يمكني اعمى لولو وين
ماجد:تم اطلاق سراحها بعد ماتأسفوا منها ودفعوا لها مبلغ كبير وسجنوا صالح وناصر وهيفاء وذياب بس طلعوا ذياب بعد شهرين من سجنه لانه قال الحقيقة
سعود:وكيف صدقوه يبيله دليل
ماجد:كان مصور مقتل الاب وعياله
سعود:عطني ايه بسرعة بسرررررررررررعه
طلع ماجد يركض بعد دقايق كان سعود يصك الفديو وبعصبية:وينهم
ماجد:في سجن في اخر الرياض
سعود:قوم بروح لهم
وصل سعود السجن ناظر وهو ساكت
صالح بحقد:وش تبي
طلع سعود وهو مستغرب ليش ماقالوا له
سعود:والان وين زوجـــ وين لولو
ماجد:والله ماادري هي لما طلعت قالت للمدير اعطي سعود الورقة هذي وبعدها مانعرف عنها شي
سعود وهو يتذكر الورقة:طيب انا ماشي
ماجد:بس انت جيت معي
سعود:مب مشكلة بروح مع تاكسي بس انا مستعجل سلاااااام
ماجد:استاذ انا اوصلك
سعود:لا مب مشكلة سلام
دخل سعود البيت وهو يدور الاوراق وين حطها قعد اكثر من ساعة وهو يبحث وبنته حايسته فوق تحت
سعود وهو يوقف:لقيتهااااااااااااااا� �اااا
##هاي سعود لما تفتح الورقة اكون انا مب موجودة في الرياض عموما انا بشكرك من كل قلبي على كل شي عموما انا صار لي سنتين وانا اتخبا من الشرطة بس الان انا طفشت قلت لهند عرفيني على شرطي واكتشفت انك تبحث عني وانهم طفشوا مني بس انت اللي تبحث عني وماتعبت عرفت انك بتفرح لو لقيتني وشفت مقتلي عموما عرفتني هند على امك وحكيتها كل قصتي مع شوي من البهارات مثل اني احبك وابي اعيش معك اخر حياتي طبعا كانوا اخواتك وامك واخوك هم السبب بموافقة ابوك وطلبهم لك بالزواج مني عموما تزوجتك اكتشفت انك من كثر ماتفكر فيها بتموت ماتوقعت انك حاقد عليها كذا وفي اسباب كانت برفض الفكرة وارجع اعيش مشردة بس ماقدرت اقوم ومااشوف زوجي حبيبي حياتي عمري بعيد عني عموما ساعدتك وعرفت انك لما مسكت مفكراتي عرفتني فرحت وبكيت على فراقك بس فرحت بفراق الدنيا والله فرحت موت عموما كل شي انقلب في اللحظة الاخيرة لما ذياب اعترف بكل شي وطلعت وكنت ابي اشوفك بس ماادري كيف كنت مب موجود عموما انا بروح شقة وهذا عنوانها في اخر الصفحة اذا كنت مسامحني تعال وانا اسفة واذا كنت زعلان على الاقل لاتحرمني من شوفه بنتي اللي مااعرف اسمها واذا لي في قلبك حب اتمنى انك تفكر فيني لو دقيقة وتتخيل وشلون ببدء عذاب جديد بدونك مابي اقرب منك او اقول لك غير مشكور واسفة على كل شي))

انهبل سعود مستحيل اخذ العنوان بسرعة وراح صار يدق الجرس مثل المجنون
جاه صوت:اذا كنت تبحث عن البنت اللي كانت تسكن هنا تراها مب موجودة
سعود:وينها ابيها ضروري ماتعرف وينها
الشاب:نقلت من اسبوع
سعود:ماتعرف مكانها
الشاب:لا والله اخواتي لما تعرفوا عليها قالوا انها غامضة وهذي المعلومة الوحيدة اللي اخذوها منها
سعود وهو يناظر في البنات:ماتعرفون أي بلدة او أي بيت امانة ابيها ضروري
تكلم الشاب مع اخواته ثم ناظر في سعود:اسف
سعود:السموحة على الازعاج
طلع سعود بفقدان امل
الشاب:لحظة
سعود:وشو
الشاب:البنت لما سكنت كانت طالعه من مستشفى
سعود:أي مستشفى
الشاب:يمكن من مستشفى *******
سعود:مشكور
طلع سعود ووصل المستشفى
سعود:لو سمحتي
النرس:لحظة
سعود بعصبية:الان
النرس تجيه:نعم
سعود:كان عندكم بنت اسمها لولو طلعت من المستشفى قبل شهور
النرس:وش لولو هذي قول اسمها كامل
بعد ماطلعت النرس البيانات
سعود:وش صار فيها
النرس:انكسرت رجولها من حادث وعظمها مب قوي وقعدت ثلاث شهور وطلعت من المستشفى من شهرين وش ابي فيها
سعود:طيب ماعندكم رقم لها او أي شي
النرس:في رقم عمها خذ********05
سحب سعود الرقم وهو مصدوم من متى لها عم
رد:الو
سعود:مرحبا اخوي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس