عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-13, 02:23 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





.. الــــــــــــبــــــــــ ـارت 34 ..




الماس تهمس لفرح عن الموقف اللي صار لها مع طلال
فرح بنفس الهمس:قلت لك من زمان يحبك
الماس:لا مستحيييييل
فرح:والله يحبك واضح من عيونه شوفي كيف يطالعك اصلن الحين متغير ومايتهاوش معك ابدا
مالحظتي شي
الماس:لالالا ماصدق مستحيل
ديم:ايش تقولوا
فرح:الماس اقول
الماس:لالا
سديم:يالله قولي
فرح:الماس رافضة
ملاك:افا الماس تخبين عني
فرح:انا اقولكم بنات طلال يحب الماس
الماس:كذااااابه تكذب عليكم
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
ديم:لالالا ماينفع شكلك زوجة طلال
الماس ترمي على ديم الوساده:وجع لاتتخيلي تكذب فرح
فرح:لاوالله ماكذب بس الماس ماقتنعت
ملاك:تحبوا بعض وانا مادري يالخاينه ليه ماقلتي لي
الماس:ملاوكه تكذب فرح
فرح:لالا ماكذب
سديم:الماسوه اعترفي انك تحبينه
الماس:والله ماحبه
ملاك بمزح:بتحبينه بتحبينه اليوم ولا بكرى اخوي يأكل القلب
ديم:هههههههههههه صادقه
مضى الوقت وهم مبسوطين والاهم من كذا ملاك نست حزنها وضيقتها كل واحده راحت بيتهم
ملاك:ماما
حصه:عيون امك
ملاك:فديت عيونك .. ايش رايك نزوج طلال
حصه:لا ماتوقع يبي يتزوج طايش مره الولد ومين نزوجه
ملاك:نزوج طلال لـ الماس
دخل طلال وسمع اخر الكلام:مين تزوجوني
ملاك:ايش رايك في الماس
حصه:انا موافقه وانت طلال وش رايك
طلال وقف ورقص زي الاهبل من الوناسه ماصدق ان الفرصه تجي له بدون مايطلبها
ملاك تأكدة انه يحب الماس وحصه تضحك على ولدها
طلال:يمه انا موافق موافق
حصه:طيب لازم تقول لـ ابوك
طلال:الحين اقول له وراح يركض ودخل على مكتب ابوه حتى بدون مايطق الباب
حصه:ههههههههههههههه اهبل
ملاك:طول عمره كذا




.. عند سمر ..


تكلم في جوالها:هههههههه لا حبيبي
راكان:سمر تبغي اقولك شي
سمر بدلع يقرف:قول ياعيني
راكان بكذب وقرف:انا احبك
سمر منصدمه:من جد تتكلم
راكان:ايوه بجد
سمر:راكان انا اعشقك ... طيب بسألك
راكان بطفش:اسألي
سمر:انت تحب ملاك الا الحين ..؟
راكان بعصبيه ويفكر بالخطه اللي في باله:لا ماحبها ولا راح احبها
سمر تدق بالكلام:ايوه عرفتها على حقيقتها .. هي انسانه واطيه وقذره
راكان تقرف منها وماقدر يتمالك اعصابه وقفل الخط بوجهه وقفل الجوال كله
سمر:اففف ايش فيه هذا وناااسه اهم شي يحبني راح ادمر شرفك ملاك ههههههه ويكون راكان لي لوحدي
رن جوالها ردة بسرعه بدون ماتشوف الاسم:هلا راكان
....... بحقد:ماني راكان ياحقيره




.. في المستشفى .. عند راكان..



كان يدور في باله اشيااء كثيره ويكلم نفسه:اي انسانه هاذي من ايش مخلوقه شكل كلام امجد جد راح تدمر شرف العائله
راح اكون انا سبب كل شي اصحى ياراكان اصحى هذا اللي يعصي ربه الحين ايش اسوي هي اكيد راح تدمر كل شي
ملاك طول عمرها طاهره شريفه ملاك بعين الكل ليش ماكنت اشوف ملاك انها كذا بس علشانها ردة علي وتدخلت في غروري
كرهتها انا من جد غبي ملاك طاااهره ماراح اترك سمر تأذيها وجاء صوت من قلبه.. راكان يمكن اذتها .. رجع في عقله كلام
اخته فرح كانت تكلم امها:ماما شفتي ملاك تركت الجامعه
مها:ليش
فرح:تقول راسها يوجعها بشكل مستمر بس جد انا خايفه عليها شكل في شي مضايقها وماتبي تقول
مها:لا يمكن تكون صادقه ماتستاهل الضيق ملاك قلبها ابيض واكبر من انها تتضايق
فرح:حتى لو ماما مهما كان الانسان يجي شي يضايقه حتى لو كان قوي
رن جوال راكان وصحى من الذكرى كان امجد
امجد بجديه:رااكان سمر طلعت خطه راح تقضي على كل اهلك راح تنفذها
راكان بتفكير:امجد ماراح تقدر تسوي شي هي ضعيفه
امجد بعصبيه:رااااكان اصحى اصحى سمر اقوى مني ومنك تدري هي اللي كانت راح تخرب زواج فهد وعمتك
راكان بصدمة:ماتدري ايش خطتها الحين..؟
امجد:راكان مو وقته تسألني بسرررررعه تعال لازم نوقفها
راكان مافهم شي:وين اجي .؟
امجد:الحين اجيك خليك في مكتبك
راكان بتوتر:انتظرك



.. بيت ناصر ..



طلال راح يركض ودخل على مكتب ابوه حتى بدون مايطق الباب
طلال جلس مقابل ابوه:يبه طلبتك لاتردني
ناصر:طق الباب سلم اول بعدين اطلب
طلال:طيب السلام عليكم يبه تكفى ابي منك طلب قول تم
ناصر:وعليكم السلام اطلب
طلال:يبه انا ابي اتزوج
ناصر:مين سعيدة الحظ
طلال:بنت عمي محمد ..الماس
ناصر ابتسم:لك ماطلبت ياولدي
طلال قام وباس راس ابوه وضمه بفرحه
ناصر:ههههههه وش فيك يا اهبل خلك عاقل
طلال بجرأه:يبه وهي تركت فيني عقل
ناصر ضرب ولده بخفه على كتفه:ياااقليل الادب ماعرفت اربي
طلال وقف عند الباب:يبه احبها
ناصر رمى علبة مناديل بس قبل توصله سكر الباب وناصر ضحك على هبل ولده
رجع طلال وفتح الباب:يبه نروح بكرى نخطب رسمي وش قلت
ناصر:لا ليش العجله
طلال:يبه مافيني اصبر
ناصر:بعد بكره
طلال:الله يصبرني




.. في المستشفى ..



امجد كان يركض في الممرات رايح لراكان فتح جواله وصلته رسالة من سمر فتح الرساله كانت وسائط فتحها وكانت الصوره لملاك لمن كانت بحفل زواج اسيل
وقف لمن شاف تلك الملاك الحسناء بفستان يزود جمالها سحراً من الواضح ان الصوره ملتقطه دون علمها تذكر لمن كان في بيت سمر وكان في محاولة الاعتداء
على الفتاة البريئة الملاك البشري وصله رساله اخرى من سمر محتوها... امجد راح انفذ اللي في بالي هههه واولها صور ملاك ..
امجد لعن عليها وركض لراكان وسحبه معه وركبه سيارته ومشى بسرعه جنونيه وراكان مايدري عن شي وما قدر يكلم امجد لانه بحاله عصبيه شديده
اول مره يشوف امجد بهذا الشكل وكان يسب ويلعن بسمر والساعه اللي تعرف عليها زاد سرعة سيارته وراكان يدور في باله الف والف سؤال



... في الشركه ..



..في قاعة الاجتماع ..

انتهى الاجتماع على اتفاق رابح لشركه وخرج الكل وتبقى اعضاء الاداره
محمد:وش اخر اخباركم يااخواني
الكل:بخير
ناصر:فيصل وعبدالملك يسلموا عليكم
الكل:الله يسلمك ويسلمهم
عبدالعزيز:والله اشتقت لـ حلايا
سليمان:يحق لك صار لهم اسبوعين مسافرين
محمد:الله يهنيهم
عبدالعزيز حط يده على كتف اخوه ناصر:ناصر وش فيك انت مو معنا
ناصر صحى من سرحانه والحزن اللي بقلبه حس فيه من الحلم اللي شافه في منامه:لا ماشي ياخوك
محمد:عسى ماشر يابو فيصل
ناصر:الشر مايجيك يابو حمد بس عندي شي بقوله لكم
الكل سكت وانشدوا لموضوع اللي راح يقوله ناصر



.. في بيت الجده ..



كانت جالسه في الحديقه والجو جميل ومعها كوب شاهي ومجلسه جنبها الخدامه
حاسه بوحده بعد زواج ديم وحلا كان فرح والماس وملاك دايم عندها بس اليوم ماحد جاء
الجده:اجلسي لاتروحين
الخدامه:ماما في شغل
الجده:وش شغله بس اجلسي
الخدامه جلست:ماما انتي وااجد كويس
الجده بغرور:ادري
الخدامه:هههههههه وانتي واجد مغرور
الجده ضربة الخدامه بالعصا:وانتي واجد قرقر وانا ابيك توسعين صدري
الخدامه:هههههههه خلاص ماما اسف




... في سيارة امجد ..


راكان مايدري عن شي وما قدر يكلم امجد لانه بحاله عصبيه شديده
اول مره يشوف امجد بهذا الشكل وكان يسب ويلعن بسمر والساعه اللي تعرف عليها زاد سرعة سيارته وراكان يدور في باله الف والف سؤال
امجد وقف السياره فجأه وقال لراكان ينزل معه وهذا بيت سمر رن الجرس والخدامه فتحت الباب وراكان بقى عند الباب وامجد ركض لسمر وسحبها من قميصها
امجد:ياحـ....... ياسـ.......... انتي ماتخافي ربك
سمر:ببرود امجد بعد انت عاد اللي تخاف ربك مو انت اغتصبتها
امجد:من قال انا اغتصبتها انا مالمستها ماني مثلك حـ..........
سمر:طيب ليش جاي
امجد:عطيني صور ملاك
سمر بعدت عنه ونفضت قميصها:لا مستحيل
امجد ضرب سمر كف قوي طيحها:عطيني صور ملااااك
سمر مسكت خدها:من جد انت حــقـــ............ اكرهك
امجد سحب الجوال من يد سمر وخرج شاف راكان واقف وباين عليه القلق
امجد مد جوال سمر لراكان:راكان افتح الجوال وشف ايش فيه
وركبوا السياره وراكان فتح جوال سمر




.. في الشركة...


محمد:عسى ماشر يابو فيصل
ناصر:الشر مايجيك يابو حمد بس عندي شي بقوله لكم
الكل سكت وانشدوا لموضوع اللي راح يقوله ناصر
ناصر:محمد انا طالبك طلب قول تـم
محمد:تم قول ياخوي
ناصر:الواحد مايدري متى اجله بس انا طالب يد بنتك الماس لولدي طلال هي انسب له والبنت في باله
محمد ابتسم:بعيد الشر عنك .. لك ماطلبت ياخوي لكن بشاور البنت وارد لك
سليمان وعبدالعزيز بهبل:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كــلـووووووووولـــوووويـش
محمد:اوووش فضحتونا
ناصر:عيب عليكم كل واحد منكم مديير قسم واصحاب الشركه وشنبات اخرتها زغريت هههههه الله يصلحكم
عبدالعزيز:نويصر هههههههه احنا على الاقل بس زغاريت بس مانقفز فوق السرير لمن نصحي احد
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
محمد:اجل اسمعوا اللي بقوله لكم
ناصر:قول
محمد:خطبت لولدي عبدالله




محمد خطب مين لـ عبد الله ..؟
الماس ايش رد فعلها لمن يخطبها طلال ..؟
راح توافق الماس على طلال...؟
ايش فيه ناصر ضايق من الحلم ايش ممكن يكون الحلم..؟
راكان ايش راح يشوف في جوال سمر وراح يعرف امجد ايش سوى..؟


استغفر الله واتوب اليه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس