عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-13, 12:15 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــآرت الــــرآبع '







تدري !!

وش آحلى ما بهآلكون كله ؟!

صدفه عرفتك . .
واصبحت مني وفيني



جآلسسسه تنآظر اظآفرهآ وتذكر تهورهآ امس بس والله مآتنلأم الطفششش يسوي اكثثثر .. متضضآيقه حيييل وطفلهآ من الصبح يرآفس وكآنه حآس انهآ تبي تذآكر ويلهيهآآ ..
سمعت جوآلهآ يرن قآمت متحآمله من ثقلهآ لعنده وردت على طول : هلآ ابو جوود ..؟
حمدآآن بهدوء : كيفك ..؟
عبير بضيق : مآشيه ..
حمدآن : ايش فيك ..
ردت بطفشش : طفششآنه ومآلي خلق بالمررره وهالولد يرآفس من الصبح مدري وش يبي لا هو اللي خلآني اذاكر ولا اللي انآآم مدرري وش اسوي ..
ضحك بخفه على كلآمهآ العفوي و سكت بعد مرور جملتهآ الغريبه امس ببآله : وين كنتي اممس ..؟
عقدت حوآجبهآ وهي تتذكر وقآحتهآ امس معه : قلت لك ..؟
حمدآن : اعرف بسس فيه شيء بالموضوع مو فآهمه ..
زفرت بضيق : ابو جود ترآ جد مآلي خلق اتكلم اذا متصل تسآلني بقفل ..!
يعترف انو استفزته بكلآمهآ بسس تكلم بهدوء : انآآ مسسؤؤل عنك ولو تذكرين كلآمي لك قبل تسكنين عندي ..؟
عبير بسسخريه : يعني لآزم تذكرني انني اسكن تحت رحمتكك ..؟
نطق وبصوته الآسسف من اسلوبهآ الجديد معه : عيب عليك والله عيييب ..!
سكتت وهي تتنفس بسسرعه مآتدري وش فيهآآ متنرفزه تذكرهآ لخوفهآآ امس يحرق هدوءهآآ مستحيل تنسسى هالموقف السسخيف اللي حطت نفسسهآ فييه ..
تكلم متجآهل كل الحوآر اللي دآر بيينهم : اتصلت ابلغكك بالمسسج اللي جآني من الدكتوره تبلغني فيه انهآ رآيحه لاإجآزه لمده ششهر وحولت ملفك لدكتوره غيرهآآ ..
عبيير واللي مآعندهآ رد قآلت بآآختصآر : اهآآآ ..
حمدآآن قفل منهآ بعد مآرد بنفس اختصآرهآآ : مع السلآمه ..
نزلت الجوآل في حضنهآ وهي تحسس بالندم على اسلوبهآآ هذآآ جزآآءءه واللي قآهرهآ زود الهدوء من طرفه ..
رفعت الجوآل اللي رن من جديد ورن قلبهآ بششده معآآه اكيد متصصل يرآضيني وانآ اللي مزعلته هذآ حمدآن قلبه كبيير ..
فتحت عيونهآ بخيبه على الرقم الغريب المتوسسط شآشه جوآلهآآ ردت من الغيض : الوو ..
...: عبير ..؟
عبير عقدت حوآجبهآآ : نعم ..؟
ضحكت وهي ترد بسعآده : اخبآرك يآحلووه ..؟
عبير بتردد : مين معي ..؟
سكتت ثوآني وكآآنهآ تخبي ضحكتهآ الخبيثه : معقوله مآعرفتيني قولي كذبهه غيرهآ واصدقكك ..!
عبير وبدت تعصب : بتقولين مين والا اقفل ..!
نطقت بشقآوه : افآآ انآآ احمممد اللي يعششقكك وانتي تتغلين عليه ..!
عبيير وقلبت ملآمحهآآ للقرف لمآ عرفتهآ اخيرآآ : متخلفةة والله العظيم ..
آلآآء رمششت ونطقت بخششونه : انآ ورآك ورآك وتآكدي اننني مصييرك ارضيي فيني بآلططيب ..
عبييرتجآهلت كلآمهآ وبحححده : من وين لكك رقمي يآآحقييره ..؟
آلآآء رجعت تردد بنفس الخشونه : تسسآليني من وين لي رقمك وكآنك مآ تعرفين احمد اذآ حط برآسسه شيء ..؟
عبيير ووصلت معآهآآ من القهر والقرف والضيقه : الله يآآخذذك نآقصصه انآآ صوتكك المسترجل بذآ المسآآء ..
قفلت الجوآل بكبره وهي تزفررر بحرآره وش هاللي جآلسسه تعيششه حيآه بدون ملح بنظرهآآ يآآرب صبرهآآ وتتحمل اللي بآقي لهآآ بهالمكككآن ..!
خطر على بآلهآآ حمدآن وبدون سآبق انذآر صرخت : ليشش يآقلبي اختررت الشخص الغلط ليشششش الله يآآخذني .........................
.
.
.
×


حس ﺑ شعورُ !
الليّ عنإلك و جالِك
و فكِر و قل هـ الإدميّ ،
وش يحده ...!



جآلس يتآبع التلفزيون بطفشششش من صوت اخوآنه اللي يتهاوشون على الـ Sony Ericsson Play ..
قآآآم بكسسسل وعيونه النآعسسه ترمشش ببرود طلع غرفته يبدل ويروح أي مكآآن بعييييد عن جو البيييت الكئيب عمه مشششغول عنهم وامه مدري وين طآلعه ومخلييه البيييت باللي فيه ..
سسسمع حركه غرييبه بالممر توقع اخوآنه وواثق كل الثقه مو ‘‘ هي ’’ الغبييه الضعيفه ماعمرهآ طلعت الى عشآن الوجبآت المشتركه معآهم رفع حوآجبه ورجع يكمل لبسسس حط بلوزته عليه وسكر ازرآرهآ ببطيء خذآ جوآله اللي مقفله من الليل ازعجته رآنيه بااتصآلتهآآ حتى اليوم بدوآآمه مقفله ومااهتم اذا امه اتصلت او لا ..
مشيء بخطوآت هآديه متسآويه سكر الاضاءه بغرفته وطلع بعد ماسكر البآب ..
رآحت انظآره تلقآئيه لغرفتهآ اللي اخر الممر شآآف بآسسسل بششكل خووفه يمشيء عند غرفه بيلسسسان ويمسسسح على وجه ورى بعض ..
غير طريق خطوآته لبآسل ونطق بخووف : ايش فييييه ..؟
بآسل هز رآسه هزآآت سريعه يمين ويسآر وكآنه مآيبي يصدق اللي شآآفه ..
تركي فلتت اعصآبه وبعده عن البآب اللي وآقف عنده ودخل لغرفة بيلسسسآن تخطى الحدود بس من خوفه يكون صآآر لهآآ شيء وهو مآيبي يغضب ربه ومآيسآآعد صآحبه الشخصيه الضعيفه بنظرره .. دآيم يذكر نفسسسسه انه يحآول مايخلي الحقققد يعمي قلبه عن المسسآعده ..
شهق وهو يشششوف بيلسسسآن بهذآآك المنظر اللي يكسسسسر الصخررر ( مرمييييه على الارض بااهمآآل وجسسمهآآ يرجف وتهلوس بكلمآآت مبهمه ) ركض لهآ ورفعهآآ بدون أي قيود وحطهآ على السرير حسس بحرآرتهآ تلسسعه من قوتهآ انصصصدم وبعد عنهآ بقوه وهو يشوفهآ كيف تحاول تتمسسسك فيه وكآنهآ تبي احد يقآسسسمهآ هالحرآره ويخففهآ عنهآآ نآآظر شكلهآآ اللي قآلب من البرونزي المميز للاحممر النآآري شعرهآآ القصييير لاف حول خدودهآ بشكل مبعثررر ..
تنهد بضيق يحس بالفعل الحرآره انتقلت له ملخبط ومآيدري ايش يسسسوي بس كل اللي سووآه رآآح للخدآمه وقال لهآ تلبسهآ العبآيه وتشييلهآآ لسيآآرته ..
سحب بآسسسل معآآه وحاول يهديه انو اخته بخييير ..
بس مسستحيل يلومه هذي اخته وامه وابوه ومصدر راحته من هالدنيآ الفآآنيه يتمنى يلقى كلآم يفهم بآسل انو كم سآعه ويشوف اخته بخير قدآمه ..
بس شكل بآسسسل ونظرآته تخلييكك مآتقدر تفكر بآآي كلآم يطمنه ...
انتبه للخدامه تسحب بيلسسآن الصغييره بنسسبه لجسسسم الخدآمه وتركبهآ ورآآهم بآلسسيآآره وتسسدحهآآ بخوف على المقعد الخلفي كآآمل ..
تنهد ونطق بااهتمآآم : انتبهي لااخواني واذا سالتك امي قولي رآح مششوآر ورآآجع وانتبهي تقولي عن سالفه بيلللسان يويلك لو جبتي اسسمهآآ على لسسسآنك ..
مششى بسسسرعه جنونيه من هاللي ورآه واللي واضضضح دآخله بغيبوبه عممميقه ..
اول مستششفى شافه نزل عنده بسسسرعه وقآلهم يجيبون السرير ويشيلونهآ ..
هالمرره حسسس حرآرتهآآ وصلت الذروه وتنفسسسهآ ضضضضآق عليهآآ ..
مجلس بآسل معآه في كرآآسي الانتظآآر وهو يدعي تقوم بالسلامه عشششان اخوهآ اللي محتآآجهآآ يعرف الحرآره مررض خطييير ووممكن بلحظه ينقلب لشيء كبييييير حيييل ..
تركي بهدوء : بآآسسسل اهديء عشششآن آختــك تصير بخييير
بآسل يآكل اظآفره بخووف يتمنى ينطق بس ويرتآح من عذآآب الصمت اللي عآآيشه ثبت نظره بالجدآر المقآبل له وبنفسسسه يدعي لآمله فـ هالحيآآه ...
بعد نص سآعه قلق جآت لهم الدكتــوره وقآلت انهآآ انخفضت الحرآره وصآآرت بخير بس تحتآج الـ سيروم ..
تركي برآحه نطق : يعني كم تحتآآج وقت ..؟
الدكتوره : شي ثلآآث سآآعآت بالكثيرر .. عن اذنكم تقدرون تدخلون عليهآآ ..
بعد مآتركتهم تركي نآظر بآآسسسل اللي كآن يسسسمع كلآمهآآ بكل تركييييز وكآنه يتآكد من كلآآمهآآ ..
تركي مسك يده وضغط عليهآآ : خلك قووي وادخل تططمن عليهآ و خلهآ تغطي شعرهآ بدخل بعد شوي ..
بآسسل هز رآسه بخفه ودخل لآخته شآفهآ تلف له بسسرعه وابتسسسم وجههآ المتعب تقدم لهآ بسرعه وبآآسهآآ بدمووع دمووع حب وخوف للانسآنه اللي تحممملت كل العذآآب برغم سنهآ الاصغر منه بس هذا مآهمهآآ مسسستعده تضحي عمرهآ وكلهآ لآخوهآآ ..
بيلسسسآن بهمس متعب : خلآص حبيبي آنآآ بخييير شوفني وتآكد بنفسسك ..
رفع رآسه من على صدرهآ وحرك كفه على خدهآ مو مصصصدق انهآ بخييير ادق تفآصيلهآ حآفظهآ يعني أي تغير بسسيط فيهآ يبآآن له هز رآسه بـ لآ ورجع رآسه لحضنهآ وبكى بعجز ..
بيلسسسآن بصوت بآكي : بسسول لاتخليني اصصيح والله آنآآ بخييير يآآ قلبي ..
رفع رآسه وشهق بآلم كيف ينطق ويصرخ * كذآآبه انتي مو بخير مو بخييير كيف تكذبين قلبي اللي يحسس فيك كيييف تكذبين عيوني اللي تشوفك كيييف تكذبييين..؟ *
غطت شعرهآآ بسرعه وهي تسمع طق خفيف على البآب بعدهآ نطقت بتعب : تفضضضل ..
تركي فتح بهدووء ونآظرهمم ببرود يعكس شخصيته الخآيفه من شوي : السسسلام عليكم ..
بيلسسآن عدلت جلسستهآ شوي ونطقت بهمس : وعليكم السلام ..
تركي وقف بعيد شوي عن سريرهآ نآظرهآ شووي بعدهآ صد بوجهه لـ السيروم المعلق قريب من سريرهآ : كيفك الحين ..؟
بيلسسآن عقدت حوآجبهآ بخفه ونطقت متجآهله سؤآآله : انت اللي جآبني هنآآ ..؟
تركي ابتسسم بملل ونآظرهآ بحآجب مرفوع : شششرآيك يعني ..
بيلسآآن بخيبه امل : توقعت ابوي و ... ( سكتت خآنهآ التعبيير )
تركي بقسسآوه وملآمح جآمده : ووو شششنو ..؟ يششيلك ويركض فيييك باسيآب المسستشفى ويصرخ للعآلم بنتي تعبآآنه تكفوون عآلجوهآ لاتموت ( ضحك ببرود من دموعهآ اللي نزلت بدون اذن ) هههه اصحي لحآآلك يآ آنسسسه انتي من جدك مآتعودتي على حيآآتك ( تكلم بسخريه ) الـحلوه للحين ..؟
بآآسل عضضض ششفته بغضضب ومشى بسرعه لتركي دفه مع صدره بقوه واعطآه نظظره لهآ الف معنى ومعنى ..
تركي تمآسسك من الضربه المفاجاءه وطنشش بآآسل وتكلم ببرود : اذا انتهى السيروم انآ بالكفتريآآ ( طلع زي مآدخل البرود يطغى عليه ) .. متجآآهل دمووع هآ الانسآنه الضعيييفه ..
جلسس بكرسسي متنآآسي الكلآم القآسي اللي نطق فيييه هي تستآآهل وكآن لآزم يفتح عيونهآ على حيآتهآ اكثر مسستحيل تقدر تعيش بهالششخصيه ..
رفع كفه وغطى فيهآ عيونه وسسسسآفر للعـآلم الآسود بالنسسسسبه له ..
الله يخلييييك ياسسسسعد لاتحررق قلبي على عيآآآلي ابوووس رجوولك عيآآلي لآتآخذهم مني انآآ ام حسس فيني ..
ابو باسل رفسسهآ برجله اللي تبوسهآ وهو يسحب شعرهآ ويرفع رآسهآ له : انتي ام انتي متآكده انك ام ووين امومتك يوم تغآآزلييين بجوآآلك طول الليول ( صصصرخ بغضب ورمآآهآ بقسسوه متنآآسي تعبهآآ مآلهآ نص يوم من طلعت من المسستشفى ) انقلععععي ولا اشوف رجولك تعتب الرياض خليييك عند اهلك بالجنوب اضضمن لحيييآآتك فآآآآآهمه ..
رجعت تبووس رجوله الم جسسمهآ ماعذبهآ كثر ماعذبهآ منظر ام تركي اللي حآمله بنتهآ الصغيره ومخبيه بآسل الخآيف ورى ظهرهآآ وكآنهآ تبي تحميهم منهآآ ..
منهآ هي يآآه مآآ أصعب هالشعور امهم هي و خايفين على عيالها منهآ ..
رجع رفعهآ ورممآهآ بالارض بقوه وصرخ : اخذي اغراضك وانقلعي المطآر والطريق اللي يوديك مآيجيبببك يآ عديمه الشرف آنتي طآآلق بثلآآث .. ( سحب زوجته وبآسل وتركي ودخلوآ متجآهلين صوتهآ المتوووسل ) ..
رفع رآسه بخوف من هالذكرى الاليمه لصآحب الكفتريآ : اخوي فيك شيء ..؟
تركي بهدوء : لا ليه ..؟
تكلم بادب : كنت اسالك وش طلبك بس مآرديت علي ..
تركي بخفووت : مافيني .. ابي مآآء ولا عليك امرر .. .................................................. ..
.
.
.
×


كآن ودك تعرف وش كثر مغليك !
هذي آربع سنين مرت وآنت على بآلي


يمشيء بآلشآرع المعروف بشآرع العرب (اجور رود) بدون هدف الضيق لآعب بقلبه لعب وامــه معزومه للعشاء عند صآحبآتهآ وجآآسسسم مشششغول مع زوجته ايش يسسسوي ..
تآفف بصوت مسموع أغلب وقته فرآآغ وهذآآ الشيء مآيبيه يعرف تفكيره وين يآخذه لآربع سنوآآت ورى قلبه تعب كثيــر يتمنى رجوعه اليوم قبل بكره يقولون صآرت كبيره وتلبس الحجآآب وتغطي وجههآ حتى عن عيآل خوآلهآ معنآتهآ رآح يششمله هالشيء بس هو مآتعود الى على وجههآ المحبب له وشعرهآ اللي يعششقه كيف بتكون قآسيه وتحرمه من الاشياء اللي يحبهآآ وتعوده الـ دآيم لوجودهآآ قبآله باي ووقت ..
حس بقشعريره من زخآت المطر الخفيفه اللي لآآمست وجهه رفع وجهه وتآكد من نزول المطرر ..
نآظر النآآس اللي تركض تحت المظلآت وكآنهم فهموآ الرسآله اللي رسلتهآ الزخآت بموجه مطر عنيفه جآيه بعدهآآ ..
بس هو مآهمه كمل طريقه ودخل يدينه بجيوب الجآكيت الطويل اللي عليه وتنهد بضضيق: شلون هآالنآس تحب المطر وتتخبى عنه ( ضحك بسسخريه ) وبعد يقولوآ ان المطــر يهيآآ للرومنسيه ههههه ( كمل طريقه بهدووء ) ..
.....: عفوآ اخوووي تعآآل احتتمي معي في مظلتي المتواضعه هههه ..
رفع حآجبه ونآظر البنت السسعوديه اللي تكلمه بخفه : شكرآآ مآبي يعجبني المشيء بالمطر ..
بااستغراب ردت : رآآح تتعب كذا ..
ايآد رد بغيض : وانتي وش خصصصصك اتعب او امووت ..
ردت بغيض مشششابه : من جد وش دخلني الشررهه علي ..
ابتسسسم ومشششى تحت مظلتهآآ الصغيره بس حآول مآيحتك معآهآ : الظآهر معآك حق المططر في تزآيد ..
صدت عنه وبقلبهآ تقول مغررور وشآآيف حآآلك ..
بعد صمت دآآم دقآيق نطق وعيونه لقدآآم : وش منزلك من بيييتك بهالوقت اخبر البنآآت يخآفون من المطططر ..!!
ميلت رآسهآ ونآظرته بهدووء : طفششآنه من المذآكره قلت انزل اغييير جوو ..
رد بااختصآآر : آهآآ .. نفس الحآله ( كآن يشوف اشكآآل النآآس بعضهم خآيف ويمسك عيآآله ويركض فيهم رآجعين لبيوتهم والبعض مآآسك مظلته ومآآشيء مكمل شغله والبعض يصآرخ ويركض بهالاجوآآء الحلووه بنظرهم ) لف رآسه لهآ بعد مآسمعهآ تسسسآله باابتسسآمه هآديه ..
..: بآين على شكلك طآآلب هنآآ اجل ..؟
ابتسسم بااستخفاف : مو اقولك نفسس حآلتك طفشآن من المذآكره ..
رفعت حآجب من هالاسلوب الغرريب : اهآآ اسفه اذا سؤؤالي يضايق ..
طنششهآ ورجع ينآآظر النآآس وتمنى هاللي جنبه تكون دلع ومآسكه يده مع نسمآآت الهوآ البآآرده مايدري شلون سحبه تفكيره لهآ بس اللي وآثق منه مآيمر سآعه من دون تذكرهآ ..
حس بنفسسسه يبعد عن الشآآرع الظآهر الضييقه نسسته نفسسسه وخلته يمشيء بدون حتى مآيشكر صآحبه المظله او يستآذن لآكن طنشش هالمسآله مآيهمه شيء هاللحظه اجوآء المطر خلت قلبه يتقطع من الشوق على الريآض واهله هنآآك ..
جلسس على عتبآت وآحد من المحلآت المقفله ,, طلع جوآله وتردد قبل يخطيء هالخطوه بس غصصصب عنه يده ضغطت على رقمهم اللي حآفظه مره ومرتين وثلاث بعد اخر رنه جآه صوت وحده من الخدمه : هلووو بيييت الاستآذ فيصصل الـ.... ..
ايآد بلهفففه : هو موجود ..
ردت باادب : من شوي طلع ..؟
رد برآحه كبييره : طيب ودلع ..
الخدآمه بااستغراب بآن بصوتهآ : لآ ..
ارتخى جسسمه مايدري وش هالجنون اللي كآن بيسويه : وينهآآ ..؟
ردت بطفشش : احكيهآ على موبآيلهآ وتعرف ..!!
اياد بحده : وينهآآ طيب ..؟
بهدووء ردت : ببيت اقآربهآ تآمر شيء تآني ..؟
اياد بشويه حده : في قصصر جدهآآ قصدك ..؟
قفلت بوجهه هي متعوده ماترد على التلفون لاكن اصرار هالشخص خلهآآ ترد وبعد يسستجوبهآآ بكل عيين وقح هو مين يسسآل عن دلع اصلآآ ..
امآآ ‘‘ هو ’’ نآظر جواله ونطق بهمس غآآضب : يآ بنت الـ ... ( شد على اسنانه قبل يكمل واستغفر ربه ) ..
تردد في بآله كلآمهآ ورجع الغضب لحآله : اجل عند اعمآمي الحلوه اكيد مبسسسوطه بشوفه حبيب القلب اليااسسسو مستحيل اتركك تنسين وجودي و اذكرك بالشخص اللي نآسيته وشآيلته من بآلك ( تنهد بضيق وضم الجوآل بكفه بقوه ) لا ايآد لا تلومهآآ اذا نسسيتك انت حتى ماتفكر تسسسآل عنهآ وحتى توصل سسلآمك مع خآلي ( قلبه نآقض عقله ) لآ مو ذنبي اذا تجآهلتهآ اساسا هي ماتبي تعرف شيء عني فليش ارمي حآآلي عليهآ ( ضرب رآسه بالجدآر اللي ورآه بخفه ونطق بحدده ) اجل عند اليآآس يادلع ..
وقف بسرعه يشيل فكره يتصل على جوآلهآآ خلآآص بلآش جنون بوقت حنين لآآ مسستحيل يتصصل رآح الككثييير لآآزم يصصبر نفسسسه ويكون اقوى من كذآآ كآن يمششيء مو حآآس بالمطرر اللي بلله مآيهمه شقته مو بعييد بيمشيء يطلع طآقآته السسلبيه ..
وقف وهو يسترجع ذنبه باي وجه يعيش حيآته وكآنه مآسوى شيء باي حق ياربي انت وحدك العآآلم بكثره ذنوبي يارب اغفر لي وتوب علي والله ماابي الا رضضضآك علي يآآرب ....................................
.
.
.
×



تحسبۆن السَكوت مِثـل أَوْل
.. « علامة رضاَ » ..
يِعْلم الله مآ يسَكتنا بـهالزمآن إلآّ
.... القهــر ‏!!



تنهدت وهي تشوف هالعديييمه احساس وذوق تكلمهآ بكل قسسوه : ام طلآل انآ مااطلب الى انك تسسمحين لهآلبنت تشوف البنآآت بس هالمره واوعدك مآعآد تدخل احد هآلبيت ..
ام طلآل بضجر : مسستحيل انا وش قلت لك المغرب لازم ارجع اعيد كلآآمي مآتفهمين انتي ..؟
تكلمت بغصصه : مآآآبي ازعل البنت وهي على ابواب الاختبارت دخيل الله بس هالمره وانسيهآآ ..
صرخت بقله ذوق : من وين تفهمين صدعتي راسي من الصبح مآ على لسآنك الا هالبنت وصآحبآتهآ ..!
بلعت ريقهآ تخفي غصتهآ : لو جربتي امومه البنت يمكن كان حسيتي ليش صدعت راسك فيهآآ ..
ششهقت بصدمه من كلآمهآ وتكلمت بحده : وش تبين توصلين له يآ نوره ..؟
ام سمآ بضيق : ماابي اوصل لشيء انسسي كلآمي والعذر والسموحه ( مششت بخيبه امل ) ..
سحبببت ذرآعهآ صرخت في وجههآ بغضب : انا كم مره اقول لاتلمحين لي وانتي عآرفه ان سسسرك بيدي انا يعني موقفك ضعيف يانوره ( رمت ذرآعهآآ بعنف ونطقت بهمس ) لاتنسين نفسسك يا ام سسمآ للحين محترمتك ..
ضحكت بالم اذا كذا احترآمهآ اجل كيف قلت ادبهآ : انآ اعتذر منك .. عن اذنك يا ام طلآل ....
جلسست وكل اوصآلهآ ترجف من هالانسسآنه مآتحبهآ ومآتطيقهآ ولو بيدهآ مآقدرتهآ ولمتهآ من الزبآله بس مجبوره تسسوي كذآ تضضمن انهآ ماتلعب بذذيلهآ رفعت رآسهآ على طلآل اللي وجهه خآلي من أي انفعآلآت ..
ابتسسسمت بحب : هلآ بحبيب المآمآ ( فتحت يدينهآ مستعده تضمه ) ..
طنششهآ بقهر وضربت رجله بالارض : وليه ماتسسمحين لصآحبآت سمآ يجون لايكون خفتي يسسرقوآ من تحف القصصصر الثمييينه ( ضحك بااستهزاء وكمل ) اوه صح هههه يمكن خايفه على البلآزمآآ او لا لا هههه يمكن على لوحآت صورك وصور زوجك رجل الاعمال ههههههههه هآآه خآآيفه على وشو ..؟
جف الدم بوجههآ من شده الدهشه اول مره بكرهآ يكلمهآ بالاسلوب هذا ويطنش يدينهآ اللي تنآديه وقفت ونطقت بذهول : وشو .. وش تقول انت صآآحي والا شآرب لك شيء وش هالاسلوب ..؟
حآول مآيرتفع صوته على امه ونطق : اسالي حآلك ليش اكلمك كذا ارحموآ من في الارض ..
صرخت بغيض : لآ حشآآ منت صآآحي ..!!
حرك يدينه بقله حيله ونطق بصوت متأألم : لاتخلليني أكرهك يمآآ وانتي عآرفه مقدآرك بقلبي .. ليش تعآملين هالمسسكينه كذا وربي انهآآ تحترمك ومآعمري شفتهآ غلطت بحقك ليششش قولي لي برري اسلوبك ..
نزلت دموعهآآ بحقد : ولآ كلمممه يالعآآصي تكلم امك بهالطريقه عشان خدآمه عند رجولك ..
ركضض بدون وعي لـ التحفه الكبير ورمآآهآآ بكل قووه مايبي يرفع صوته على اممه بس مايبي قلبهآ يكون قآسي كذآآ وهذآ الطريقه بتخليه يطلع غضبه لو شوي ...
ركضوآ الخدم على الصوت القوي اللي اصدرته التحفه الكبيييره واجزآئهآآ متنآآثره بعشوآآئيه بكل مكآن ..
صرخ عليهم بقهر من امه : روحوآ دآآخل مآآبي اشوف احد منكم ( دخلوآ وعلآمآت الصدمه على وجيههم بالعآده طلآل يحترمهم بس الظآآهر بدآ يتآآثر بأأصحآآب هالقصر واللي هم اهله ) ..
قربت من ولدهآ اللي يرجف بعصبيه و ملآمح الوجع بآآينه على وجهه وهمسسست : ايش فيييك جنيييت ونسسيت مين اكون ..؟
صد بوجهه وبلع ريييقه بآلم مخنوووق محتاج يتنفسسس هوآ نقي يطهر قلبه المجروح : لاتخلي غيرتك منهآ تعمييك وتنسسيك خوفك من ربك ..؟
ضحكت بدون تصديق وقالت بحده : الظآهر سكوتي عنك بيخليك تتمآدى ..؟
نآظرهآآ وقال بقووه : مآلهآ ذنب بحب طليقك لهآ و .....
رفعت يدهآ وقطعت كلآمه بكف قوووي يصحيه ويذكره باامه اللي ماقصرت عليه بشيء ..
نآظرت يدهآ برجفه اول مره ترفع يدهآ على ولدهآ بكرهآآ وقره عينهآآ نطقت بااعتذار : طلآل انـ ...
مشششى بصدمه طآآلع من البيييت ندمآآن على رجوعه من عند قروبه واجوائهم الحلوه والله لو يدري كآن مآدخل البيت الا الفجر ............
امممه قطعت كلآمهآ بـ اسف حقيقي مهمآ صآر المفروض ماتمد يدهآ على ولدهآ انجرحت من اسلوبه الجديد ايه بس ماتوصل لكذا مسسحت دموعهآآ بحقد كله بسببها والا وش وصل السالفه لهنا غيرها عطتهها رنه على جوالها عشان تجيهااا ..
شوي وطلت ام سمما بهدوء : هلا ام طلال بغيتي شيء ..
تكلمت ببرود : موافقه تعزم صديقاتها بكررره بس ياليت تنبهينها انه لخاطر طلال ..
ام سممما انبسطت وقالت باامتنان : تسلممين الله يطول بعععمرك .................................................. ................
.
.
.
×


قبل ..
كنتً آحلًمْ مّ بَ قُربكً
وهَمي اليُومً ..
بسسً | آنسآآآآك : (




قآمت من مكآنهآ متجآهل تسألت كل اللي بالمجللللس مشت طآلعه بعد مآلبسسست حجآبهآ كآمل وتلثمممت طآلعه من هالقصصصر لحديقته واللي ماتقل فخآمه عن القصصصر ومتوفر فيهآآ كل شيء حتى الاسطبل احتوته هالحديييقه الوسسيعه ..
كآنت تمششيء بالممر المحفوف بالورد دآيم تحب تجمع بآقه لاابوهآ كل مآجآت هنآ وينبسسسط حييل فيهآآ ..
شآآفت مجموعه من عيآل خوآلهآ وخآلهآ عبد الخآلق مشت لهم بدون تردد بسبب وجود اخوهآ ..
بصوت مبحوح سسسلمت عليهم : سلآآم ..
حمدآن وقف بشششوق وسحبهآ لحضنه وهمسس : اشتقت لك دلووعه ..!
ضحكت بخفه وهي عآرفه استهبآله وردت بآآستهبآل : وانا اكثر ياحلو .. ( لفت وجههآ وطآحت عيونهآ بالعيون اللي يآمآ عذبتهآ صدت بسسرعه لعبد الخآلق اللي يصصصرخ بغيضضض ) ..
عبد الخآلق بغيره مصطنعه : يابنت اغآر علييكك ..
ردت بسسخريه : لآآ طآح كرت اريج الحين ..!
عبدالخآلق بثقه : تخسسين الآآ اريييج عآد ..
تكلمت بغرور : تخسسى انت وايآهآآ ..
رآمي ولد خآلهآ المرآهق : يآمغرررور يآآحلوو ..
حمدآن عطآه نظره وقال بهدوء : ياولد لاتنسسسى نفسسسك ..
دلع ضحكت بخفه على غيره حمدآآن عليهآآ بس مسستحيل تجيء بنص غيرت الانسسآن الللي وصلهآ لحآلتهآ هذي كآن مجرد مآتمششيء تسلم عليهم يقوم يصررف عيآل اعمآمه ويتعذر بمكآن ثآني عشآن مآيشوفونهآ وخآصه حب طفولتهآ آليــــآس اللي رجف قلبهآآ بصوته يرد هاللحظه وكآنه يبي يأأكد لهآ انهآ صآرت بالنسسبه له بنت عممته لآ اكثثثر : حمدآن اقولك الاحظ عليييك هالايام ثقل دممك ومسوي فيهآ حبتيين ..
رآمي بسرعه رد بحقد على حركته من شوي : وانت ملآحظ انآ بعد لآحظت ..
ضحك عبد الخآلق : ههههههه الظآهر حقدوآ عليك ..
دلع ببرود : مع نفسسسهم ..
اليآآس بحآجب مرفوع : مجرد رأي لآآكثر يآعم لآتفتن بعض النآس يآخذونهآ جد ..
دلع نآظرته بقوه ونطقت تأكد له انهآ شآلته من قلبهآ بعد : احتفظ برأييك لنفسسك يآآخ اليآآس ..
حمدآن سحبهآ مبعدهآ عن المكآن وهو ينطق يغير الجو : الآ دلوعه لآتزعلونهآآ ..
دلع تنهدت بضيق وسحبت اللثمه بعد مآحست المكآن اللي رآحو له فآضي : لايكون زعلت منهم ..؟
حمدآن رفع حوآجبه وقال بهدوء : مسستحيل انتي عآرفه وش يعنون لي عيآل خوآلي عآرف نيآتهم ..
هزت راسهآ بتفهم ونطقت بطفش : متى يتوكلون النآآس مللليييت ابي اجلس مع جدي وجدتي قبل ارجع البيت ..
حمدآن يضحك : هههههههه الرجآآل رآحوآ كلهم مآبآقي الا الحريم آآه من الحريم ماتخلص سوالفهم ..
دلع بدون اهتمآم طنششت كلآمه وبعدهآ ردت : الا شخبآر عبير على طآري الحريم ..؟
حمدآن ابتسسم بسسخريه : وش هالطآري الحين ..
دلع هزت اكتآفهآ بدون اهتمآم : سسسؤآل لآآ آكثثر ..
حمدآن يغير الموضوع : وين جودي ..؟
دلع بهدوء : مع جددتي ( سكتت ثوآني ونآظرت حمدآن بحزن ) الى متى بآبآ كذآآ حمدآني ودي امشيء معآه بحديقه القصصر واخليه يششوف صهييل ..
حمدآن يقهرهآآ مآيبي ينآقش بموضوع ابوهم هالوقت : خيير مسويه صهيل لك الحين انتبهي تقربين منه والا حشيت رجولكك حشش ..
دلع ابتسسمت غصب عنهآ من كلآمه : روح يآعمممي هذآ لي ولك والا نآسي اتفآقنآ ..!
حمدآن بضحكه : اتفآقنآ لمآ كنتي بزر تصيحين اذا رحتي لجدي وقولتي ابغى حصآن يقولك لآ البنآت ممنوع ههههههههههههههههه ..
ضربته بقهر على كتفه وقآلت بحمق : انقلع مآآحتآج صهيلك الحمآر وععع اصلآآ مآيعجبني كنت اجآملك مصدق نفسسك ..
ومششت بخطوآت سريعه تبي تخلييه يندم زي قبل وكآنهآ تبي تعيد هالمششهد اللي تكرر عليهآ من سنين بسس نسسيت انهم الحين خلآص كبروآ على الزعل واللعب ..!
شآفت سسهى مقبله عليهآ اول مآدخلت بسسرعه ومع صرختهآ ضمتهآ خلت دلع تنفجع : خيير شفيك ..
بعدت وقآلت بملآمح بآكيه : وين كنتي هآلقصر على كبره ضآق فيني ..
دلع وودهآ تضحك على هبآل هالبنت : روحي عن وجهي بسس ..
سهى رجعت لطبيعتهآ نطقت بقهر : يآختي برودك بيذبحني حرآم عليك ..!
دلع نآظرتهآ بدون اي كلممه ..!
سسهى واللي توهآ تنتبه انهآ دآخله من برآآ : كنتي برآآ ..
دلع مشت مطنششتهآ واللي قهر سهى زيآده نطقت بهمس محموق : كنت تشوفينه ..؟
دلع غطت فمهآ وهي تضضضحك قهر من ظنهآ التفت عليهآ وللحين تضحك : ههههههههههه مدري متى تصدقين انني نسيت اخوك ههههههههههه استغفر الله ..
مششت مطنششه سهى اللي وآضضضح انهآ عصصبت من برودهآ حييل ......................


اسطورة ! غير متواجد حالياً