عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-13, 03:31 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
*&*الجزء الثــالث والعـشروون*&*
#** الأخيـــــــــر**#
[أحــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]....
,
.
وهاهي السنوات تمر كطيف على البعض وكالدهوور على الآخـر......,
في بيتهم رغم كثرت مشاكلهم...إلا أنهم يحبون بعض...ومحد يقدر يستغني عن الثاني....
..طلعت من غرفتها وهي رافعه صوتها وتهاوش وتلحق بنتها الصغيره اللي تركض قدامها عشان تهرب منها وتضحك ببراءه:رغــــد رغوووده وقفي...
رغد أم الأربع سنوات نازله مع الدرج ووجها معفوس روج وكحل:بــاااابــــااااا
راكان كان توه داخل فتح ذراعه لها بعد مارمى شماغه:عيوون باب تعالي هنا
رغد رمت نفسها بحضنه وهي تتنفس بسرعه.....
ملاك وصلت لآخر الدرج وهي تتنفس بسرعه زي بنتها:خلني أذبحها هالبنت خلني أقطعها..
راكان طبع بوسه على خد رغد:آفااا تقطعين هالأميره الحلوه هذي..؟؟
ملاك كأنها الأبريق اللي يغلي:نااظر وجهها وملابسها رفعت ضغطي لعبت بأغراضي هالبنت..يعني كل يوم بروح السوق أشتري أرواج وأغراض ماصارت بنت هذي آفه
رغد شهقت:بـابا خذني معك لاتخليني عند ملاك بتضربني
راكان نزلها عالأرض:لا حبيبتي لاتخافين ماراح تضربك..
مـلاك شهقت:أللــحيـــن صرت مــلاك..ماني ماما..وهالبركان تسمينه بابا!! من اللي حمل بك وتعب وسهر..أنا وإلا أبووك اللي كان مساافر!!
رغد راحت وراء أبوها تتخبأ من أمها:بابا لاتسافر وتخليني معها
راكان:هلااكووه لاتروعين البنت ماصارت أرواج خربتهم...
ملاك:يـــاااليتهم عالأرواج كان ماعندي مشكله تعودت..لكن روح شوف هالمره شسوت غرفتنا صايره كأنها مرسم..شكلها يروووع
راكان:ههههه أوو صدق رغوده
رغد عضت على أصبعها ونزلت راسها..
راكان:طيب لاعاد تعيدينها طيب حبيبتي...روحي وبوسي ماما وقوليلها تسامحك يله
ملاك تناظر راكان وودها ترفسه على دلعه للبنت...
راكان:يــلــه رغووده سامحيها
رغد راحت تمشي بشوييش وبعدين ركضت وتشبثت برجلين ملاك:مـامـا خلاث ثامحتك
ملاك وراكان حبسوا ضحكتهم...
ملاك صدت عنها وحقرتها ماكلمتها تبي تشوف وش راح تسوي....
رغد بكت وهي تضم رجلين ملاك:مـااامــاا ثاامحتك يامااماا
ملاك نزلت وشالت بنتها وضمتها لصدرها بحراره وهي تضحك:ياااعمري عليييك ساامحتك يارووحي..لاتبكين وتقطعين قلبي...
راكان:ههههههه أبداً مستحيل تتغيرين ياملاك
ملاك عقدت حواجبها:رجااءاً لاتفسد لحظة الأمومه اللي جالسه أعيشها مع بنتي اللحين..
راكان:طيب يالحظة الأمومه أنا بروح أتروش وأنزل أبي ألقى الغداء جاهز..طيب
ملاك:طيب طيب..روح بس
رغد:ماما ملابسك توثخت من الروج
ملاك:شسويبك وأنا أمك تعالي نروح نتروش كلنا ونغير ونضيق صدر أبوك شوي شراايك
رغد ببتسامه:يلله..
ملاك:ههههه مشاغبه طاالعه لأمك ههههههههههه
.
,
.
,
.
وصلت طائرته إلـى أرض الـوطن بعد غـربه طالت به إلى سنييين.حن لأرضه وترابه ووأهله وناسه...نزل من الطـائره وأول شي سواه أستنشق عبير هواء بلاده أول هواء شمه من أول ما أنولد..أستغرب الأجواء حوله..المطار مزين بالألوان الخضراء والأعلام الوطنيه..وبالشعارات الوطنيه والإنتماء...أستغرب هالشيء وتذكر بعد شوي بأن من أيام قليله كان اليوم الوطني (داام عـزك يابـلادي) هذا اللي جاء بباله وهو يستحضر الذكرى العطره.
...أستقل تاكسي بس مايدري وين يوديه بالضبط..هو أصلاً متعود كل مايجي يروح لجده مباشره وأخر مرّه جاء عالسعوديه يوم زواج خواته من حوالي اربع سنوات لراح لجده مباشره..صحى على صوت السايق:يا أخ وين تبيني أوصلك؟
طلال أنتبه للسايق وللسؤال اللي جاء بمحله:لو سمحت حي الـ......شارع...
السايق:أبشرر طال عمرك..
سكت طلال وترك عيونه تتفقد الأماكن بالرياض والتغيرات اللي حصلت بعده..
وقفت سيارة التاكسي...عند باب بيت عمه ماجد ونـزل ودخل شناطه فالحوش وحاسب التاكسي... دخل يتأمل المكان..كل شيء ماتغير والزرع نفس الزرع نفس الورود مكانها..اللهم كثرت شوي..نزل جاكيته وحطه عالشنط ورجع يتأمل الورد بقميصه الأبيض والمفتوح من اعلى الصدر..وبنطلونه الأسود...تذكر أيامه الحلوه بهالبيت وتذكر مهند الصغير..اللحين كبر اكيد..وبين هالذكريات سمع صوت طفل باين صغيير مرّه وقف وناظر من ورى الورد..ولد صغير يجنن..لأول مرّه يشوفه أبتسم على ضحكات الطفل ولعبه وهناك شغاله جالسه وتراقبه وهو يلعب (غريبه من ولده هذا؟)الشغاله قامت ودخلت داخل وتركت هالبزر والكوره معه...
طلال لقاها فرصه وناداه بصوت منخفض:بسبس بسبس
الصغير ألتفت للصوت وشاف طلال وأبتسم لإبتسامة طلال وجاه يركض:نعم وث تبي
طلال ابتسم للولد وطار عقله فيه:أوول شيء عطني بوسه وسلم..
الصغير جاء وسلم..
طلال شاله ومسح على شعره:هههه يابطل..هه ماشاء الله أنت لحالك هنا؟ وين ماما وبابا
الصغير:ماما فالمدرثه وبابا رااح
طلال:وين راح؟
الصغير:ماادري وينه
طلال أستغرب(من هذا أللي أمه بالمدرسه؟!) :طيب أمك..أقصد ماما مين أيش أسمها؟
الصغير شهق ببراءه:ماتعرف ماما مين؟!!!
طلال اعجبته براءته:هههه لاوالله ما اعرف ماما مين
الصغير:ماما أثمها ميث[ميس]..
طلال تذكر أن ميس لمن مات زوجها كانت حامل..وأكيد هذا ولدها مدامه مايعرف وين ابوه..حاول يتماسك وماينهار..وبوسط هالذكريات سمع صوت يعرفه زييين
ميس رجعت من المدرسه:طـــلاااال حبيــبي طــــــلااااال
طلال بلع ريقه(معقووله درت أني موجود وتناديني بهالشكل..معقوله تقصدني!!)
الصغير فرح:هذي هي ماما...
ميس جات ووقفت عند ألعاب الصغيروالشيله على رقبتها وهي تنادي الشغاله ومعصبه:هيي أنتي وين طلال؟
الشغاله توها بتتكلم:....
الصغير:مــاامــااا أنـا هـنــا..
ميس ألتفتت على صوته اللي قريب منها,وشافت المفاجأه:طـــلال...!!!
الصغير:نذلني خلني الووح لماما
طلال نزله وعينه على ميس..مانزلها وهي بعد تناظره بنفس النظرات ماتغطت منه...
الصغير راح يركض لحضن ميس...
ميس ضمته بقوه وهي تبكي وعينها بعين طلال وتقصده بهالكلام:أشتقتلك ياحبيبي أشتقتلك..وين رحت وأختفيت عني..ليه تخوفني عليك...
الصغير استغرب:مااما أنتي ليه تبكين؟
ميس نزلته ورفعت الشيله أخيراً على راسها وحطتها بينها وبين طلال والعبره خانقتها:الحمدلله عالسلامه ياطلال..
طلال أرتبك وبنفس الوقت مو معها..مخنوق وحاس بضيقه من هالولد اللي يحسبه ولدها:ا..الله يسلمك
ميس وهي تحوس شعر أخوها تحاول ماتبكي:تفضل طلال ليش واقف..
طلال للحين ضايق:لا معليش بمشي لجده
ميس بإلحاح غريب:لا تكفى ياطلال تغدا عندنا والله أبوي بيفرح لو شافك هنا
طلال بعد هالكلمه قرر يقعد:طيب مثل ماتبين .
ميس:يله حبيبي وصل عمو طلال للصاله وأنا بدخل :طييب حبيبي
الصغير: طيب ماما
طلال كل مايناديها هالطفل "ماما" يحس أنه يموت....
ميس حست بشعور طلال وبنظراته للولد كلها أسئله بس ماحبت تقول شيء تبيه يدري من غيرها مو منها هي....
[أحـــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.


,
.
,

أصوات ضحك ولعب أطفال في بيت طارق والكادي..وكأنها ساحة روضه مو بيت..لأن كادي بعد ماأخذت حبوب تنشيط....من حمله وحده جابت خمسة توائم...3 أولاد وبنتين...
طارق وهو يراقب عياله:ههههه كادي شفتي الملقوف زياد شسوى بأخوه إياد أخذ لعبته وضربه فيها هههه
كادي:ههههه شايف والله دايماً هالأثنين معذبيني والعسل كله هذا فراس من جد لايبكي ولا يأذي خواته...
طارق ببتسامه باس ولده فراس:عـاد هذ سمي صديقي الغالي....إلا ماقلتي ديالا ودالي ناموا..
كادي:إيه..بسم الله عليهم نومتهم بغرفتهم وجيتك هنا
طارق ببتسامه حالمه وهو يناظر بعياله نايمين قدامه:آآآه ياكــادي...صدق هذولا زينة الحياه
كادي:عسالله يخليك لي ولهم ويخليهم لنا..
طارق:أمين...عاد ماودك نروح ننام والله راسي صدع
كادي:إلا والله راسي يمكن مصدع أكثر منك
وصلوا باب الغرفه طالعين ...وبكى واحد من الصغار...
كادي وطارق سوى:لاااااااااااا
.
,
.
,
.
.
[أحـــلامٌ تـــحــتــــضــر]
.....:سـمـــاااا ياسمااااا
سما جات تركض:خير حبيبي وش فيك
نايف وهو رابط على راسه ربطه:تعااالي سكتي هالمكينه وإلا طلعيها عني برااااااا أبي أناام
سما جات وأخذت البنت الصغيره تسكتها وعطتها رضعتها:لاحوول منت قادر تسكتها يعني وإلا ماتتحمل... شلوون لو هي بنتنا وش بتسوي..؟
نايف:سما قفلي على هالسيره..مالنا خلق بزران كفايه اختك راميه علينا هالبزر ورايحه مع زوجها تتمشى
سما نومت البنت وراحت تكمل كلامها مع نايف:نعم نعم..لاتنسى أن زوجها أخووك..وبعدين وش فيها كلها يومين وبكره بيجون وبياخذونها...أنت ليش معصب
نايف:كــذا مزاااج مااحب البزارين مااطيقهم...
سما:طيب وإذا قلتلك إني بموت وأحمل ويرزقني الله بيبي حلو يقولي ماما ويقولك بابا.. وش بتقول
نايف غطا وجهه مايبي يضعف قدام تلميحاتها:وخري عني خليني أنام بس
سما قربت عنده ورفعت الغطاء عن وجهه وبنظرات ساحره ومسحت على خده بيدها بنعومتها:الله يخليك حبيبي.. بس وااحد..بس هالمره..أبي اذوق طعم الأمومه لاتحرمني منه حبيبي..بليييز
نايف:حبيبتي الطفل بيزعجنا صدقيني ماراح ناخذ راحتنا مع بعض...تلقينه اربع وعشرين ساعه يبكي..لا ومايبي ينام إلا بحضنك بعد ..وطفش..
سما أبتسمت على جملته الأخيره:ياعييني قوول كذا من الأول... أنت خايف يجي أحد ينافسك على حضني, صح؟
نايف أبتسم وهو يلعب بخصل شعرها:حقي أخاف موهذا شيء يخوف..
سما انسحرت من كلامه:كل مرّه تسحرني وتنسيني بكلامك...آآه منك يانايف..
.
,
.
,
.
,
.
[أحـــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
قامت من الصباح كعادتها.تروشت وبدلت ولبست وأخذت شنطتها وعبايتها ونزلت برشاقه تحس بنشاط وحيويه وهي رايحه للدوام..صارت اللحين"موظفة فالبنك" ...
سعد:ماشاء الله عليك جوجو شهالنشاط
الجوهره:هههههه يله صير مثلي يابليد
سعد:هههههه مقبوله منك أختي الكبيره
الجوهره:ههههه أصلاً ماعندك غيري هههه
سعد:هههه طيب.. اليوم مو كأنك بدري بتروحين
الجوهره:إيه بدري بس بمر على رفيقتي خوله وأخذها
سعد:لييش سواقهم وينه
الجوهره:أصلاً ماعندهم سايق..هذا اخوها مسافر قلت ولايهمك بمر عليك وأخذك معايه...يله انت بتروح معنا نوصلك وإلا لا
سعد:إلا يله
غرام جايه من المطبخ:تعالي يابنت افطري
الجوهره:بفطرفالشغل لاتخافين يمه
غرام: طيب فكرتي بالموضوع اللي قالك خالك؟..
الجوهره تضايقت بس مابينت:بعدين أقولك.. مع السلامه يمه
غرام:مع السلامه..الله يصلحك وأنا أمك مدري متى بتعقلين؟
.
,
.
,
.
,
جات بتطلع من الباب رايحه لمدرستها اللي تشتغل فيها معلمه وتذكرت شيء وراحت للمطبخ:يا بااتي
الشغاله:نعم مدام
ميس:صلحي فطور وقهوه ووديها لمستر طلال فالملحق أوكيه
الشغاله:أوكيه مدام
طلال الصغير كعادته متشبث بعبايتها:مااماا بروح معك برووح
ميس وهي طالعه:حبيبي ادخل..مو كل يوم على هالمنوال..
طلال الصغير قرب يصيح:طيب من راح يقعد معايه..بث بلحالي كل يووم
ميس بتأفف:حبيييبي تأخرت.يالله وين محمد؟
طلال طلع من الملحق على صوتهم وشاف الصغير يترجاها ومتشبث بعبايتها صحيح مقهور من هالولد بس علشان خاطر "ميس" بيتودد له:حبيبي أنا بقعد معك اليوم..تـعـاال.
ميس رفعت نواظرها له ناظرته بشوق وهي معجبتها كل تصرفاته...
طلال الصغير استانس:طيب نركب الثيااره
طلال الكبير:إيه نركب الثيااره ونروح البقاله ونشتري كــل شيء بعد وش تبي
طلال الصغير راح يركض له وضمه بقووه:
طلال الكبير ماتوقع هالضمه منه ,صحيح مايهضمه لأنه ولد ميس من زوجها المتوفي وهذا الشيء يقهره بس هالولد من جد ينحب..
ميس سكتت وهي تراقبهم...
محمد طلع ومعه مهند بيروح المدرسه:ميس وين طلال؟....هي أنتي وش تطالعين....{ألتفت وشاف اخوه}.ماشااء الله طــلاااال
طلال الكبير رفع ناظره لمحمد أستغرب نبرة محمد لأنه مايعرف انه الصغير أسمه "طلال":وش فيك يامحمد رافع صوتك
محمد:هههههه ما أقصدك أنت..أقصد هالصغير اللي أذاك
طلال شاله:أفاا أسمك طلال ولا قلتلي
طلال الصغير سوا نفسه يتخبى من أحد:الله يخليك ياطلال خلني عندك مابي محمد
محمد:ههههه ياطلال..اترك طلال الصغير عنك ترااه نشبه..أعرفه أخوووي وأعرفه...
طلال تفاجأ وبان على وجهه:أخوووك!!!!
محمد:لاولد اختي هههههههههه شفيك..بالله ماتدري إن هالنتفه يصير اخوي هههه طافك نص عمرك هههه
طلال أنفرد وجهه ببتسامه ورجع يناظر بميس:لا..بس كنت احسبه مو اخوك..
ميس صدت بعيونها عنه أرتاحت لمن درى طلال أن هالولد اخوها مو ولدها:يله يامحمد مشينا تأخرت عالدوام...
محمد:يله..باي طلال وأنتبه من هالصغير ههههه
طلال بفرحه غامره:هههه باااي
طلال الصغير:يله نروح الثياره...
طلال شاله ودار فيه بالهواء:ههههه أبشرر نروح كــل مكان يا اخو الغاليه...
.
,
.
,
.
,
.
[احـــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
حزة العصر...طلعت من المطبخ بعد ماسوت لها كافي على مزاجها...وجلست بالصاله وأخذت الريموت وتكت عالكنبه قدامه وبدأت تفر بالمحطات ..وأستقرت عالأم بي سي.. هذا حالها من أربع سنين..تحاول ماتفكر بالماضي وتتذكر طعونها ...
أنفتح باب الفيلا ودخل سعد شاق الإبتسامه ويصفر:هاااي أختي الحبيبه
الجوهره بنفس الإبتسامه:هاااي اخي الحبيب..شعندك راجع بدري من الملعب ومبسوط..مسرع خلصت المباره أكييد خسرتوا !
سعد جاء وجلس:ههههه نااظري بشكلي..ماتغبرت ولا أعتفست..أصلاً أنا مالعبت مامداني وصلت الملعب إلا وجاني محمد وقالي عندنا عشاء الليله قلت مالها بد بروح ارتااح لأن ورانا سهره ووناسه ومثلك خابره...
الجوهره:عندهم عشاء..!! لمين
سعد:أفاا مادريتي إن طلال رجع السعوديه البارحه..وبيجون اهله الليله كلهم..وناسه بشوف فراس من زمان عنه..{تذكر}أووف سووري عن اذنك بروح اترووش
{طلع الدرج لغرفته يركض}
الجوهره أعتفست وتلون وجهها 160 لون من طاري فراس وحست الفنجان يرتجف مع رجفت يدينها(شفيك يالجوهره لك اللحين أربع سنين من طلاقك..منتي قادره تتأقلمين على وضعك وتنسينه! خلااص انتهينا)

بعد انفتح الباب ودخل ببتسامته المعهوده وأول ماطل من وراء الباب بانت عيونه الزرقاء الغامقه "تشبه عيون الجوهره":مساااء الخيــررر
الجوهره ارتبكت أول ماشافته:هـلا خـالي عزوزمسااءك ورد
عبدالعزيز:هههههه مدام مسايه ورد..أجل موضوعي منتهي هههه
الجوهره:ههههه تفضل ليش واقف....يازهرا...جيبي قهوه
عبدالعزيز:ههه لا موقهوه يازهرا..جيبي شرباات
الجوهره:هههههه شعنده أبو شربااات هههه
عبدالعزيز:أوول شيء قولي فكرتي بسامي ولد خالتك وإلا لسى
الجوهره:...........
عبدالعزيز:أفـااا لاتقولين لي مافكرتي
الجوهره بعد تردد:..إلا فكرت
عبدالعزيز:هااا يعني توصلتي لقرار
الجوهره:إيه
عبدالعزيز بترقب:هااا إيش قرارك ترى الولد مستني على ناار
الجوهره تغيرت نبرة صوتها وبلعة ريقها:موافقه ياخالي
عبدالعزيز:من جد
الجوهره هزت راسها بالإيجاب وهي ساكته...
عبدالعزيز:لحظه أتصل فيه اللحين وأبشره
الجوهره:لاخالي مو هنا..بعدين قوله.. مو قدامي
عبدالعزيز:ههههه مو مشكله اللحين خلينا نشرب الشربات هههههههه
الجوهره ماقدرت حتى تبتسم سكتت وهي تتهرب...
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
المســاء والــكــل مجتمع ببيت مــاجـــد..والمناسبه "طــلال"....

بغرفة الضيوف اللي بعيده عن مجلس الحريم.......
العنود:أخــيراً طلووول أخوي شفتك ماابغيت ياولد نشووفك!!
طلال:هههه حسستيني اصغر عيالك يابنت مو اخوك ههه
العنود:ههههه فديييتك والله..أشتقتلك
طلال:ياقلبي والله أنا أشتقتلكم كلكم بس وين سما؟
العنود:بالطريق هي ونايف جايين عالرياض
طلال:أهااا..
العنود سكتت شوي وهي تتأمله وتذكرت:يعني بيتها أول بيت تجيه ياطلال
طلال ببتسامه حالمه:ومن حظي وجهها أول وجه أشوف
العنود بنفس إبتسامته:مــجــنــووون
طلال:هههههه بس تصدقين تفاجأت بالولد الصغير طلال..لأنكم قلتوا لي أن أم محمد ماتت..والله علبالي ولد ميس
العنود:إيه مادريت ياطلال أم محمد ماتت بعد ماولدته بيومين..وخالي ماجد قال لـ ميس تسمي الولد بنفسها..وماترددت علطول سمته طلال..
طلال تفاجأ:هي اللي مسميته!
العنود: وعلشانك بعد..وأللي أكدلي هالشيء..أنها قالت يارب يطلع لك...
طلال أبتسم وهو ساكت..
العنود ببتسامه وبنص عين:إلا طلال شرايك فيها؟
طلال بنبره جاده:أنسي..مستحيييل يالعنود..
العنود:ولييش مستحيل
طلال:ما أتزوج وحده كانت تحب غيري..حتى لو أني ميت أحبها!!
العنود:بكييفك..بس اللي قد خذته ماات
طلال بعصبيه:وكانت حامل منه.
العنود:بس سقطت ماتهنت به
طلال قام متنرفز:العنووود أنسي موضوع زواجي من ميس..
العنود:ههههه خلاص ننساها بس لاتعصب.
طلال:يله بروح للرجال ..
العنود استغربت ردت فعله(أي حب هاللي بقلبك ياطلال..من أي نوع؟).
.
,
.
,
.
,
.
.
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
....شهقت:قــووولي والله
الجوهره ارتاعت من ردت فعلها:شفيييك..والله
ملاك:هههه ليالخطيييره أنخطبتي ولا ندري
الجوهره:هههه حيلك حيلك..السالفه "نيو" يعني جديده..
ملاك:ألــف مبرووك حبيبتي
لمى بلقافه:وش السالفه وشوله هالتباريك علموني
العنود جت وجلست:أي تباريك
ميس جابت القهوه والحلا وجلست تصب لهم وتسمع سوالفهم...
ملاك وهي تناظر بالجوهره:الجوهره أنخطبت يابنااات..وتوها تقول لنا الخاينه
ميس تأسفت بداخلها وماقدرت تبارك لأنها تعرف شكثر كانوا يحبون بعض فراس والجوهره.....
لمى سكتت وهي تخز الجوهره .....
العنود شقت الإبتساامه رغم أنها مقهوره على أخوها:صــدق..ألــف مـــبرووك جوجو..بس عاد ماقلتي من سعيد الحظ
الجوهره ما ارتاحت لأسلوب العنود بس حاولت ماتبين,وتبين أنها مبسوطه:اللــه يباارك فيـــك.,سعيد الحظ تعرفونه.."ساامي" ولد خالتي أميره..عقبال لأخوانك .
العنود بتغيضها:لاا قولي عقبال لأخوي طلال بس..لأن فراس خلاص خطب وقريب بيتزوج أن شاااء الله..
الجوهره ولعت غيره,أسنانها تحك ببعض من الحرّه:والله عالبركه..فرحتله من قلبي
لمى ألتفتت على العنود بسرعه مستنكره هالخبر....!!
ميس لاحظت الجوهره مو على بعضها:أوكيه بنات تقهووا بروح لجدتي تناديني
ملاك بخاطرها(يااليتني ماقلت للعنود هالخبر)
الجوهره قامت بتوتر:ملاك ممكن تجين معي شوي لبرا ابيك بموضوع
ملاك استغربت:أوكيه لحظه اشوف وين بنتي بالأول..رغووده تعالي ماما
ميس:خليها تلعب مع خالها طلال
ملاك:طيب تكفين لاتبعد وتطلع بالشارع
ميس:أوكيه ماعليك....
,
لمى بهمس ألتفتت على العنود:نوودي ليش تكذبين وتقولين فراس خاطب
العنود:حرتني..فرحانه الأخت وهي قاهره أخوي
لمى عصبت:والله أسلوبك يرفع الضغط..هي ماقالت شيء يسيء لفراس بس أنتي كبرتي الموضوع..
العنود:لأني عــارفه بأن أخوي يتعذب علشانها وهي ولاهمها
لمى بعصبيه:أنتي أصلاً منتي فاهمه شيء..فراس مايستاهل الجوهره ولا حتى ظفر منها
العنود:هييي ترى فراس اخوك
لمى:وأخوك هذا كرهني بالرجال من أساسهم..أنتي لوتدرين فراس اللي تقولين مقطع نفسه يحب الجوهره وهي ماتبيه وقاهرته..تدرين أنه من أربع سنين بزواجك أنتي وسما وش سوى
العنود بإهتمام:وش سوى؟!
لمى:هاتي أذنك.....................
العنود شهقت بعد اللي سمعته:كل هذا صار قدام الجوهره!
لمى بقهر:إيــه قدامها...بس المهم مش هذا المهم أنها ماقالت لأحد..طلبت الطلاق وبسكات.
العنود وبحيره:ياقلبي علييك يالجوهره صدق صدمه....طيب شلون عرفتي أنتي؟
لمى:هه صديقة عمري اللي خانتني..واللي خان فراس زوجته معها..
العنود:أووف لاتقولي غيداء بنت جيراننا
لمى:هي الوقحه أعترفت لي وبواقاحه..ومن بعدها قطعت علاقتي بها..
العنود حزنت:وربي كنت ظالمه الجوهره..والله لوني مكانها وسعود سوى كذا لأقطعه مو أطلب منه الطلاق بسس..
لمى:أسكتي ميس جات علينا..
.
,
.
,.
.
,
.
[أحــــلامٌ تــحــتــضــر]
بعد سكوت لربع ساعه....فالحوش على رصيف الزرع...
ملاك:وبعدين يا جوجو..لمتى هالسكوت
الجوهره نزلت دمعتها غصب:ملاك أنا أفترقت أنا وأخوها من سنين وبهدوء وبتراضي..هي ليش حاطه دوبها من دوبي؟
ملاك تأثرت منها:قصدك العنود
الجوهره:إيه العنود..ماشفتي أسلوبها شلون كان جاف معي!
ملاك:مااعليه ياجوجو..تظل أخته وهي اكيد ماتقصد..هي بس مقهوره على اخوها
الجوهره بقهر وعصبيه:مو أكثر مني
ملاك استغربت:كيييف؟!
الجوهره قامت ومسحت دموعها:أنسي الموضوع من اساسه خلينا ندخل بس
ملاك استغربت تصرفاتها الغريبه:مثل ماتبين..
.
,
.
,
.
,
.
فآخر الليــل..في بيت بو راكان...جلست أم طلال ولمى..
ام راكان:ياحصه إذا بغيتي تنامين تعالي فوق بغرفة ريم
ام طلال:خذيني من اللحين بنام أنا دايخه
{طلعوا كلهم فوق ماعدا لمى جالسه بالصاله لحالها}
لمى تناظر حولها :إيييه ياحليلك ياريم فقدنااك.....الله يرحمك يارنيم......خلني اتصل بفراس يدخل وأسولف معه مدامني ماني نايمه اللحين:ألوه فروسي...بالله ادخل تعالني بالصاله....لا مافيه احد..نسيت ان ريم تزوجت من سنين ادخل بس..
,
شوي ودخل فراس:السلام
لمى:ههه وعليك السلام..شفيك تلفت ياحظي أقولك مافيه احد تعاال بس
جلس فراس وأخذ الريموت ويقلب بالمحطات:أقول لمو روحي سويلي فيمتو
لمى وهي تناظر فيه بتأمل,وبدون مقدمات:الجوهره بتتزوج
فراس نزل الريموت وألتفت يتأكد من اللي سمعه:شتقولين؟
لمى:قلتلك الجوهره بتتزوج..والليله وحنا بالعزيمه اعلنت خطوبتها من ولد خالتها سامي.
فراس سكت ونزل راسه بخيبة أمل....
لمى:شوف أنا قلتلك هالكلام موعلشانك..لا.. لأنك ماتستاهل وأنت تعرف ليه؟...أنا قلتلك هالخبر علشان تنقذ الجوهره من نفسها...
فراس استغرب أسلوبها:وش قصدك..؟!!
لمى بحرقه:أنت ماشفتها لمن قالت الخبر..وأختك العنود ماشاء الله ماقصرت قالتلها انك خاطب وبتتزوج قريب...
فراس عصب:شلووون؟..وهذي وش دخلها تكلم عني
لمى:كان قصدها تحر الجوهره وبالفعل قدرت...الجوهره حسيتها وهي تسمع هالخبر بتمووت غيره أنا أعرفها.. الجوهره غيرتها مو طبيعيه..
فراس حس بتفكيره ينشل,:والعمل اللحين؟
لمى:أي عمل؟...أنت بالأول لازم توضح مشاعرك تجاها..لازم تخليها ترجع تثق فيك من أول وجديد..لاتنسى أنت خنتها..والخيانه أشد أعداء الحب
فراس كل مايتذكر هذاك الموقف ينقهر:وأنا ياناس محد فاهمني...أنا أحبها وربي ماكذبت بيوم في مشاعري تجاها.. يعني شلون أوصف لها هي أصلاً تعرف بأني أحبها...بس هذيك المره,,,ماكنت بوعيي غصبن عني وكلن له نزواته..أي واحد لو كان بمكاني لحظتها وش كان بيده غير اللي سويته..أنا ما انكر أني أخطيت بس..
لمى:بس إيش؟..بس إيش....حط نفسك بمكانها وشفت حبيبتك تخونك مع واحد ثاني..لحظتها وش راح تسوي
فراس سكت وقام وطلع بسرعه متضايق..........
لمى بنظره تشأؤميه:كذا ...كــلــكم كــذا.....
[أحــــــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.

,
.
,
وتمر الأيــام ......
...

نمر يركض فالحوش وكأنه يلحق أحد:هههههه مــسسلـــط..ووقف
ريم حامل وجالسه عالبساط وتناظر فيهم:ههههههههه هههه تعاال هنا مسلط حبيبي هنا..
مسلط الصغير راح وأرتمى بحضن أمه وهو يضحك:هههههه
نمر جلس وهو يتنفس بسرعه:آآه ولدك هذا ياريم مستحيييل ماقدرت أمسكه
ريم:هههههه حبيب أمه أكيد هذا ولد الريم......أجلس هنا مسلط حبيبي عورت اختك رنيم في بطني...
نمر تذكرهم: الله يرحمهم
ريم:أميين يارب..
نمر:شرايك نزور اهلك الليله
ريم:والله يانمر ودي بس ماعاد فيني..شايف هالبطن
نمر:هههههه من مسافة كيلوين أشوفه ههههااي
ريم غاضها بضحكته:ههه تضحك هااهـ..مبسوط حضرتك..يعني مسلط توه متعلم يمشي وأنا اللحين حامل..! هذي حااله..
نمر أنبسط وهو يشوفها تحلطم:هههه قلتلك من البدايه..أبي مسلط ورنيم وبعدها..خذي راااحتك إشاره خضرااء..تتصرفين على كيفك
ريم:طيب طيب قوم ساعدني علشان أقوم خلني أروح أغسل مسلط ونغير ملابسنا علشان نروح لأهلي
نمر:على هالخشم هههه
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحــلامٌ تــحــتـــضـــر]
الجوهره وهي تكلم بالجوال:بكيفه خالي يجي وقت مايجي.....بكره!...أوكيه أستناه بس بشرط....تكون أنت معاه أوكيه......يله باي...
سعد كان مار من عندها:عريس الغفله
الجوهره:سسسعد لاتقول هالكلام قدامه زيين
سعد بتهكم:هههه توقعت بعد كل هالسنوات تتزوجين واحد أحسن من فراس..بس طلع فراس أحسن مليون مرّه من هذا "ساامي"..<< قال أسمه بقرف
الجوهره بعصبيه:سسسعد
سعد:خلاااص خلاااص سكتنا..أنا طالع ألعب كوره
الجوهره:يكون أحسن
[أحـــلامٌ تــحــتـــضـــر]
.
,
.
,
.
,
.
,
.
بوسط أوراقها القديمه تدور على شيء ,وماهي لاقيته...
..... أستلقت على سريرها تفكر بحل لمشكلتها...لأن ظهور طلال بحياتها مرّه ثانيه حرك شيء بداخلها ,خلاها تفكر بأشياء مستحيل وحده تسويها لو إيش..بس هي عارفه إن طلال رَجُل شرقي وله كرامه مستحيــل يقبل يرجع يخطبها مرّه ثانيه بعد مارفضته بالأوليه.....
دخل طلال الصغير عليها يركض ونط عالسرير:ماما ماما ماما
ميس أستقعدت له:روح ماما أنت وش وراك
طلال الصغير رفع حواجبه وهو يبتسم....وساكت
ميس:ههههه مدام حواجبك أرتفعت كذا..معناته فيه شيء وش عندك حبيبي؟
طلال الصغير ببتسامه طفوليه:ثميي تحت جانا...ويقول يبي يقهوه
ميس شهقت:طلال موجود تحت..افف لامحمد ولا بابا موجودين وش نسوي طلال
طلال الصغير بتعجب:وأنا يا ماما !!
ميس:هههه يعني أنت أللي بتودي القهوه
طلال:إيه أنا وبثوبها له
ميس:هههههه طيب تعال بس لحظه تعال حبيبي
طلعت كتاب من الدرج وعطته لطلال الصغير...:شووف حبيب ماما أنزل وسلمه بيد طلال طييب
طلال ببيراءه:طيييب..
ميس:يله خلنا ننزل أنتا ود الكتاب له وأنا بجهز القهوه...
طلال الصغير:يلله
.
,
دخل وهو يشيل هالكتاب بيده وكأنه يشيل قدر ثقيل..ووقف قدام طلال
طلال:حبيبي وش هذا..؟!!
ط الصغير:هـذا من ماما..لك
طلال أستغرب:لي أنا..!
ط الصغير:إيه..لك يله خوذه ثقيييل مرره
طلال أخذ الكتاب منه:ههههه ثقييل!..الله يصلحك...
ط الصغير:يله أنا بروح اجيب القهوه..
طلال:ههههه طيب لاتتأخر مابي اقعد لحالي..
الصغير:طيب طيب..
طلال ألقى نظره عالكتاب, تذكره هذا ديوان نزار قباني أللي أهداها إياه..فتح الكتاب وطاحت بحضنه ورقه بيضاء مسكره..! أخذها..وفتحها بإهتمام واضح...
[...!...مـا أدري كيف أبدأ وبأي لقب أناديك بس ...أقرب لقب لنفسي هو اللي راح أبدأ فيه وأسمحلي لو ناديتك فيه..وإن كان ماعجبك!...
حــبيـــبي../
المفروض أنـي أشكرك على هالديوان الرائع من كم سنه من عمرنا راحوا..بس.. وأبيك تصدقني قبل لا أكمل.."تكفى صدقني"...لأني ماعرفت بأنك أنت اللي أرسلته..جاء علبالي واحد مابي أذكر أسمه بهالورقه...وبعد سنه وأكثر ..فتحت هالديوان..وقلبت صفحاته وتأكدلي بعد "قصيدة التحديات"..بأنه أنت اللي أرسلته وفرحت لحظتها.... بس ما أرتحت!..تدري ليه؟...لأني تعذبت زياده....لأني ماعرفت إلا بعد فوات الآوان..
حــبيـــبي../
أدري بتسأل نفسك ليه أنا كتبت هالرساله..ووش الهدف منها ويمكن ماهمك الكلام اللي قلته كله بس...بس أنا راح أقولك وأريحك.....
حـبيــبي لي عندك طــلـــب ..ويــاااليـــت ماتردني خايبه....
ممــكن تـشـرفـني بأن تقبلني زوجه لك على سنة الله ورسوله..؟
حبيبي لاتظن بأني مرخصه نفسي...بالعــكــس...بس لأنــك غـير..ولأن حبك غير وأنا غير وحبي غير..تكفى لاترد هالطلب ... بس حتى إن رفضت وأنا عاذرتك ..تأكد بأن هذا مايزحزح من غلاتك بقلبي شيء..وتأكد راح تكون بقلبي محفوظ وإن أخترت غيري راح أدعيلك ربي يوفقك......
أحــبــك...
مــيــــس]
طــلال وقف مكانه متفاجأ ومعصب بعد ماقرأ المكتوب....
دخل الصغير ومعه الشغاله بالقهوه: طلال اقعد جبنا القهوه
طلال:بس ياطلال أنا ماشي بجيكم بعدين سلم على بابا
الصغير:طيب
دخل يركض:ماما ماما ماما
ميس بترقب:خير حبيبي
الصغير: طلال راااح
ميس عورها قلبها:يووه لايكوون اللي سويته خطأ وإلا ماعجبه كلامي
الصغير:ماما..أنتي وش تقولين
ميس ضمته وهي خليفه من ردت فعل طلال:ولا شيء قلبي ولا شيء
.
,
.
,
.
وقف سيارته على طرف الطريق..وحاول يستوعب اللي بالورقه وهو يقراها كذا مرّه.. هذي من عقلها تطلب منه هالطلب...ماتخاف يفشلها..!!
رن جواله ناظر بالشاشه ورد:هلا فراس
فراس بالجوال:هلا اخوي وينك؟
طلال:قريب بغيت شيء
فراس:إيه بغيتك تعالني بسرعه ببيت خالي راشد
طلال:لا مو بيت خالي راشد..أبي أشوفك بأي مكان وإلا أقولك بكافي
فراس:خلاص روح لكافي الـ.....فالتحليه أنا جايك..
طلال:أوكيـه انتظرك...
.
,
.
,
.
[أحــــلامٌ تــحــتـــضــر]
بالكوفي شوب.../
طلال:خير فراس شفيك منت على بعضك..ومتصل فيني وحالتك حاله وعندك موضوع...
فراس بقلة حيله:الجوهره تبي تتزوج ياطلال
طلال:هههه بسس وإذا صار..مو أنت مطلقها...خلاص الله يوفقها مع غيرك
فراس بعصبيه:لا مافيه غيري..ياطلال الجوهره مستحيل تتزوج غيري تفهم.
طلال استغرب ردة فعله:فراس هدي أعصابك,وشو اللي مستحيل
فراس:أي هدي أعصابك...الله يخليك دبرني..هالبنت أبيها..قلي شلون أرجعها
طلال:طيب ليه تطلقها
فراس بإنفعال:هددتني إن ماطلقتها بترفع علي قضية خُلع..بعد موقف زعلت مني بعده.
طلال أخيراً فهم عليه وأبتسم:تحبها يافراس؟!
فراس سكت وهو يحاول يهدي نفسه..
طلال ببتسامه:طيب شوف أنا بقولك شيء..أنت مستحيل أحد يساعدك غير نفسك..
فراس:طيب كيف؟
طلال:كيف هذي,راجعه لك.فكر بطريقه ترضيها فيها تكون هي رايقه ومتقبله.
فراس سكت وهدأ شوي:إلا طلال ماقلتلي وين كنت فيه.؟
طلال تذكر الرساله:كنت وين ماكنت..
فراس:أفاا تخبي علي
طلال طرت عليه فكره:لا.. بس صديقي كلمني وعرض علي مشكلته وبصراحه ماقدرت أعطيه حل..أو عالأقل رد
فراس بإهتمام:ووشهي مشكلته؟
طلال:هو كان يحب بنت خاله وصار بينهم موقف بايخ وزعلت منه..وعشان يراضيها قرر يخطبها بس بالأول قال لأخته تفاتحها بالموضوع...بس هي رفضت
فراس عقد حواجبه:أفااا
طلال:مو هذي المشكله..المشكله أنها تزوجت غيره والظااهر ماتوفقت بزواجها ومدري شصار على زوجها مات أو صارله شيء..وتركته وبعد كم سنه طلبت هي منه الزواج...هاا أنت شرايك..هو محتار يوافق وإلا يحقرها..
فراس جلس يفكر بالقصه ويقلبها براسه:تصدق..القصه مشوقه فعلاً.. والله محتار,بس أنا لو مكانه بتزوجها.. تدري ليه؟
طلال بحماس:ليه؟
فراس عقد حواجبه:بذلها مثل ماذلتني
طلال فتح عيونه من هالجمله:أقولك يحبها
فراس:طيب هي تدري أنه يحبها ليه تذله وترفض
طلال سكت وهو يفكر بكلام فراس,
فراس:طلال وين رحت؟
طلال:معك بس راح أقول لصاحبنا على فكرتك
فراس:اوكيه شرايك نروح لراكان اللحين..
طلال:لا أنا بمر على العنود..قايلها أني بمرك..

.
,
.
,
.
العنود نزلت الفنجال متفاجأه:وش تقوووول؟!!!
طـلال:الـظـااهر سمعتي
العنود:ههههههههه
طلال:شفيييك!!
العنود:ههه ومستحييل أخطبها وأنسيها وقفلي عالموضوع ومدري إييش وفالنهايه تروح وتقول بخطبها بهالسرعه!!
طلال بهدوءه:تبين الصراحه
العنود بإهتمام:خير أكيد أبي الصراحه
طلال:ميس هي اللي عرضت علي الزواج
العنود بتعجب:مـــيـــسس!!!
طـلال:إيه ميس
العنود سكتت متفاجأه...وتناظر بطلال..كأنها تدور عن شيء..
طلال:شفيك سكتي ليه ماتردين؟!!
العنود ببتسامه:اللحيــن عـرفت
طلال:وش عرفتي؟
العنود:ميس تمووت فيك
طلال:لا والله
العنود:ياولد البنت سمت أخوها على أسمك..وتحججت فيه علشان تمنع الخطاب اللي كانوا مثل النمل على بابهم..وكل ماحاولت فيها جدتي وإلا أمي قالت أنا مابي الزواج نهائياً وحياتي كلها لأخواني....والحيييين تطلبه منك أنت!!!
طلال سكت ببتسامه..
العنود فرحت من قلبها:ألــف مبرووك ياخوي..والله تستاهل ميس وهي تستاهلك ..تراها تحبك ياطلال..واللحين بس عرفت تفسير كل تصرفاتها...
أنفتح الباب ودخل سعود ببتسامته:السلام عليييكم...
الكل:وعليكم السلام.
سعود شاق الأبتسامه:هـــلاااا بالنسييب
طلال ببتسامه:هــلاابك ياسعود
العنود:تتقهوى ياسعود
سعود:إيي والله تكفيين
العنود مدت الفنجان:سم سعود
سعود:سم الله عدوك...هاا طلال بشر علومك
طلال:تمام الحمدلله..
.
,
.
,

.
[أحــــلامٌ تــحــتـــضـــر]
واقفه قبالت التسريحه وتركب عدساتها السوداء..وتضبط شكلها لابسه بلوزه صفراء جوبنيز وبنطلون أبيض وفاكه شعرها.. اخذت عطر وتعطرت..اليوم بيجي سامي وبتقابله..حاسه على ظهرها جبل من هاللقاء الثقيل على قلبها...ناظرت بالساعه :غريبه للحين ماوصلوا..!!
طلعت من غرفتها ونزلت تحت:مــااامــااا
غرام طالعه من المطبخ:شفييك تنادين
الجوهره:وين جدتي؟
غرام:جدتك فالحوش..أخذها سعد وطلعها معه
الجوهره:حلوو بروح لهم
غرام:بكييفك أنا بروح اكمل شغلي

الجوهره طرت ببالها فكره:هههه لااازم أرووع جدتي..ههه شكلها يضحك مهي مرتاعه هههه
طلعت ...ناويه تروح عالملحق كانت تظن بأنهم هناك.......
,
.
على طاوله بطرف الحوش اللي كله ثيل ....
الجده:هههههه الله يقطع سوالفك ياسعد...
سعد:والله أسألي فراس حتى كان معنا..
فراس لمح اللي لابسه الأصفر وطالعه وتبي تروح للملحق ولا شافتهم,نسى العالم وهو يقزها بتمعن وبشووق...
سعد ألتفت للي يناظر فيه فراس وتضايق بس سكت ماتكلم...سوى نفسه ماشاف شيء...

,
الجوهره دخلت الملحق ومالقت أحد:بسم الله وين راحوا؟
طلعت من الملحق راجعه للبيت وعند الباب سمعت صوت جدتها..
,
الجده:فراااس وين سرحت؟
الجوهره ألتفتت على الإسم وطاحت عيونها بعيونه وناظرته بنظرات ناريه..
فراس ببتسامه غمزلها من بعيد وأرسل لها بوسه بالهوى:...
الجوهره حطت يدها على خصرها بحركة تحدي وناظرته بنص عين,ودخلت كان ودها لو ضربته على حركته....
فراس ضحك مايدري ليه وألتفت وشاف سعد يخزّه..وسكت علطول..
سعد ببتسامه بارده:فراس ترى هذي أختي
فراس أختفت إبتسامته:أسف ياسعد..معك حق..
سعد زعل وأختفت ابتسامته وسكت...
الجده:شفيييكم سكتتوا سولفوا زي قبل شوي

...,أنفتح الباب,...
سعد نسى الزعل وألتفت على فراس بسرعه:فرااس ترى اللي جاي خالي عبدالعزيز ومعه سامي اللي بيتزوج أختي..جاي يبي يشوفها..
فراس عصب:بذمتك
سعد بحماس:والله.. بالله خلنا نطفشه..
فراس غلي دمه وهو يشوف سامي,وتذكر كلام أخته لمى""أنقذ الجوهره من نفسها""
سعد:لحظه بناديهم هنا.....خاااالي عزووز

/////الجوهره كانت تطل من شباك غرفتها وتراقب الوضع/////
عبدالعزيز جاء ووراه سامي:هلا سعد..من هذولا؟
فراس:أفااا ياعبدالعزيز مااعرفتني
عبدالعزيز بنص عين:هلا هلا فراس
فراس ببتسامه ماكره:أهلييين..إلا من هذا اللي تجره وراك
سامي أرتفع ضغطه ورفع صوته:أحترم نفسك
فراس بنفس الإبتسامه الماكره:لاحووول..سعد أنا غلطت عليه؟
سعد ببتسامه ماكره:لااا حاشاك ياولد عمتي..
سامي:بسررعه ياخالي خلنا نشوف العروسه بسرعه..هذا ينرفز وأنا ماني فاضي
فراس قاطعه:أخـسس يابيل غيتس منت فااضي!!..أقوول أسكت والله ماوراك إلا الدجه..
عبدالعزيز:فراااس ألزم حدودك
سامي صار أبريق يغلي:فكني عليه ياخالي
عبدالعزيز ناظره بنص عين:وأنت شفتني ماسكك اللحين!
سامي تفشل...وسكت
سعد يتريق:كوكوكووكو هههههه
فراس بنظرة تهزء لسامي:أعقب يالرخمه تعال ورني مراجلك إن كان فيك خير
سعد:ههههه لاتحرجه يافراس..هههههه
//الجوهره فرحت من قلبها على تصرفات فراس عجبها بردوده(طوول عمرك رجال وقد كلمتك)...//

عبدالعزيز:أقوول بس وين اختك روح قلها ترى سامي وصل
سعد:للأسف ياخالي..أختي قبل شوي توها طالعه للسوق...
عبدالعزيز استغرب:رااحت للسووق!!
فراس:والله أستحت تقولك أنها رافضه هالعريس اللي نشبتها فيه..قررت تهرب منه وتروح للسوق وش نسويلها؟ نمنعها وإلا غصب يعني تتزوج
/الجوهره ضحكت على شكل سامي المتفشل//
سامي عصصصب:خاالي أنا طالع..
عبدالعزيز لحقه:لحظه ياساامي
{طلعوا}
سعد ألتفت على فراس:كفك ههههههههه
فراس مد كفه:هههههههههه هههه
سعد:والله رحمته يافراس شكله احترق ههههه
فراس :ههههه خله ثاني مرّه يتعدى على محارم الرجال{طالع فوق بنص عين}
///الجوهره جات عينها بعينه وأبعدت علطول,صحيح رضى غرورها بس ولو...للحين بقلبها شيء وماصفت من ناحيته...///
سعد:هههههه فراس شوف جده نايمه فاتها المشهد ههههه
فراس:هههههههههه
,
.
,
.
,
.
,
.
,
طلال بوسط حيرته:هاا شرايك يمه؟
ام طلال بتردد:والله وأنا أمك..ميس بنت أخوي ومافيها عيب بس أرمله..وأنت مابعد تزوجت..ليش تاخذ وحده قد تزوجت
طلال تقهره هالكلمه:حتى لونها قد تزوجت..مو أنتي تقولين مافيها عيب؟..
ام طلال بتردد:بس..
طلال بحماس قاطعها:بدون بس يمه واافقي..ريحيني
لمى جلست:وشو اللي توافق عليه
أم طلال:اخووك يبي يتزوج ميس
لمى بحماس:واللــه عالبركه تستااهل ياخوي ميس أكثر بنت تستاهلك بالعالم..
طلال ابتسم:مشكووره يا اختي
ام طلال:والله يعني اتفقتوا
لمى ببتسامتها:وليش لا.. تذكرت على فكره قومي يمه لك تلفون
أم طلال:وجالسه تهذرين وتاركه المره عالخط.!!
{قامت وطلعت تكلم}

طلال:لموو وأنتي وش خلاك تقولين أن ميس اكثر وحده تستاهلني بالعالم.؟
لمى:تبي الصراحه..أنت شاب محترم وحساس وراقي بتعاملك..وميس قمة في كل شيء أخلاق وأدب وإنسانه حساسه ومحبوبه من الكل..
طلال أبتسم منحرج وهو يسمع كلام لمى...
لمى:بس أنا خايفه من شيء
طلال :وشوو؟
لمى:هي تقول بطلت قصة الزواج هذي من راسها..وأنها كرهت الزواج وسنينه وراح تقضي عمرها كله لأخوانها مهند وطلال وبسس..أخاف ترفضك
طلال أبتسم بثقه:هههه لا من هالناحيه حطي يدك في مويه بارده..راح توافق علي
لمى:هههه أبو الثقه ياشيييخ
طلال:ههههه أنا المهندس طــلال..ماتثقين في أخوك؟
لمى:هههه فديت أخوي أنا ههههه بس ماقلتلي متى بتخطبها
طلال:قومي اللحييين بودي أمي لأني فاتحت أبوي بالموضوع ووافق..وكلام الرجال والإتفاق كله الليله..
لمى:ههه يااولد حاامي انت
طلال:هههه أجل وشو؟هههه يله بس قومي ألبسي الليله حفلة الخطوبه ويمكن الملكه..
لمى:لااا الموضوع شكله جد وأنا لاازم أقوم ألبس وأتكشخ بعد
طلال:هههه لاتنسين الكشخه الله الله فيها
.
,
.
,
.
,
.
,
[أحـــلامٌ تــحــتـــضــر]
ميس صبت الفنجان ومدته:سم يبه
ماجد:سم الله عدوك يابنتي...شلون طلال؟..ماشوفه
ميس ببتسامه:تعب من كثراللعب ونام...
ماجد:لاتخلينه ينام العصر
ميس:شسوي تعب
ماجد نزل فنجانه:بسس
ميس:تقهوا يبه
ماجد:بس وأنا أبوك....أنا وأنا أبوك أبي أكلمك بموضوع
ميس بترقب:سم يبه
ماجد:وأنا أبوك أنا ماعرف اتفلسف بدخل بالموضوع مباشره..طلال يبيك زوجه على سنة الله ورسوله..شقلتي؟
ميس أبتسمت,ماقدرت تخفي سعادتها بهالطلب..ماتوقعت أن رسالتها لها المفعول القوي..وبهالسرعه تقدم لخطبتها...!!
ماجد:ميس وش رايك
ميس:الشور شورك يبه
ماجد:هههه الشور شوري..يعني موافقه
ميس هزت راسها بالإيجاب...
ماجد:مدام كذا..ترى ابو طلال قال إذا موافقه ..الليله راح تكون الملكه عائليه وعالضيق..علشان الزواج راح يكون بعد شهر..
ميس تشققت من الوناسه:أللي تشوفه يبه...
.
,
.
,
.
,
[أحـــلامٌ تـــحــتــــضــــر]
في حاره من حواري جده المزدحمه..في شقه صغيره ×غرفه صغيره ومطبخ صغير بينهم صاله صغيره عالقد..متواضعه جداً وبسيطه. حالتها مزريه..وأثاثها جداً قديييم وبالي..
رنت الساعه3العصر موعد شغلها كل يوم..وفزت من مكانها ألتفتت على يمينها ومالقت بنتها جنبها ..أمتلت رعب.. ونادتها:غاااده غااده....ياقلبي وين راحت؟!
نزلت من السرير مسرعه وطلعت تدورها لفت الشقه بسرعه ومالقتها وغصتها العبره وحمرت عيونها وبدت تبكي..رجعت لغرفتها وهي تحس الدنيا تدور فيها..وراحت للشماعه بتاخذ عباتها وبتطلع تدورها فالعماره...
.... قامت من صوت بكاء أمها وهي تحك عيونها:مــااامــاااه
غيداء ألتفتت عليها ورمت العبايه وراحت لها مسرعه وراء السرير عالأرض وضمتها من قلبها وهي تبكي,هذي وحيدتها بهالحياه..بنت حبيبها وأللي تركت العز واهلها كلهم علشانها..حاربت هالدنيا كلها علشانها,....
غاده عمرها 3سنوات ونص:مـاامـاااه أنتي ليه كل يوم تبكين؟
غيداء مسحت دموعها وأبتسمت:ماعليك من هالكلام اللحين تعالي ناكل شيء علشان نروح الشغل..وإلا ماتبغي تروحي معايه اليوم..
غاده مدت بوزها ببراءه:أووف كل يوم شغل كل يوووم
غيداء ابتسمت على دلع بنتها:أوكيه مو لازم تروحين أجلسي فالبيت لحااالك
غاده شهقت:لا يمااماا أخاااف
غيداء:ههههه أوووكيه تعاالي قبل لا تأخريني..
حست بألام كبيره ببطنها مغص فضيع جلست عالأرض وهي ترص بطنها بقوه وتحاول تتماسك علشان بنتها...
غاده خافت ماتدري وش في أمها:مااماااه أنتي تعباانه..
غيداء عضت على شفاتها:لا قلبي مافيني شيء تعالي بس خلينا نخلص بسرعه..
,
.
,
فالمشغل ......
غاده محبوبه من الكل..هي الطفل الوحيد اللي له الحق يتمشي فالمشغل بدون محد يمنعه...مدلله من الكل...
غيداء:غاااده تعالي اجلسي هنا عاقله..
غاده :ماااماااه
حليمه مديرة المشغل:ههههههه خليها براحتها ياغيداء تلعب..
غيداء وهي تحس الألام ترجعلها سكتت, تكابر..
حليمه لاحظتها متغيره:غيداء..أنتي للحين تشكين من المغص؟
غيداء بألم:ويزيد مع الأيام ياحليمه ويصير وجعه أشد..
حليمه:طيب ليه ماتروحين طبيب..أنتي لك سنه على هالحال..ريحي نفسك من هالعذاب..وريحي بنتك معك..
غيداء سكتت وهي تناظر ببنتها تلعب قدامها والموظفات يلعبونها وهي تضحكلهم ببراءه ماتدري بالدنيا..,أغلب ملامحها تشبه ملامح حبيبها نفس رسمة الحواجب والأنف ونفس الشفايف والشعر الأسود الناعم بعكس شعرها البني..ماتختلف عن حبيبها إلا فالعدسات الزرقاء رغم أن رسمت العيون تشبهله كثييير...
حليمه:هيييي غيداااء
غيداء أخيراً أنتبهت:نعم
حليمه:نعم الله عليك بس كنت أقولك لازم تشوفين دكتوور
غيداء وهي تفكر:بشووف

[أحــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,



لمه وهيصه,العايله صار فيها إزعااج من هالبزران...
العنود:رجاااءاً ملاك أمسكي بنتك تراها أذت عيالي
ملاك:ههههه رغووده..ياحراام عليك يالعنود هذي أنعم بنوته فالعالم..بس عيالك بكايين.
الجوهره:ههههه واااضح
سما:صدقتي ياجوجو
ام راكان:ههههه أمها ملاك وأبوها راكان أقشر بزارين العايله
ملاك:هههههه خاالتي رجااءاً لاحد يسب بركاني حبيبي
الكل:هههههههههههه
ريم جات وجلست تتنفس بصعوبه:آآه ياربي تعبت
سما:الله يعينك ياريم على هالبطن
ريم:حظظظك ياسما زوجك مايحب البزران
سما:ريمي أسكتي لاتغيضيني..ترى ليلياً نتهاوش أنا وياه عند هالسالفه
الجوهره:أووف ليلياً!!هههه
سما ببتسامه:إيه بس هالشهر مافتحت معه الموضوع
الجوهره بنص عين:ههه وش معنى؟
سما:هااتي أذنك...هالشهربطلت حبوب من دون علمه
الجوهره قصرت صوتها زيها:أخس يالقويه
سما:والله قهرني من كثر مايأجل..لي اربع سنين وداخله عالخامسه كل اللي تزوجوا بعدي صار عندهم بزران إلا حنا..!
الجوهره تذكرت فراس بهاللحظات,ماتدري ليه تذكرته وجاء علبالها,
سما:اللــه ياجوجو شوفي العروسه...
جوا البنات من وراها يزغردون ويصفرون...
الجده:تعالي أجلسي عندي
ميس جات وجلست جنبها.....
ام طلال:ألـــف مبروك ياميس...
ملاك جابت الكتاب الكبير:وخرو يابنات..خلوا العروسه توقع...
حطت كتاب الملكه قدامها وعطتها القلم:يلله أرسمي قصدي وقعي ههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �
ميس أخذت القلم وهي تبتسم ووقعت تحت أسمها بفرحه ومشاعرماتنوصف....
وأرتفعت أصوات الزغاريد مع توقيعها...
الجده:الله يصجكم يابنات
الكل:هههههههههههههه
كملوا سهر ووناسه...وميس تنتظر أحد يطلبها وإلا شيء بس ماافيه(غريبه ليش ماطلب يشوفني!!)....
طلال الصغير جاء وجلس بحضنها:اللــه ماما بتتزوجييين
ميس ببتسامه:إيوه حبيبي
ام طلال:عااد باركلها ياطلال
طلال الصغير باسها وضمها:مبرووك يا ماما
ام راكان:ياقلب أمه مايناديها إلا ماما
ميس بكت وهي تضم أخوها الصغير وتسمع كلمات أنه"مسكين" و"يتيم"و"ومايدري عن شيء"...ماتحب هالكلمات...هي ماحسست أخوها بالنقص من أول أنولد ..حاوطته ورعته أكثر من أم...وماراح تتركه لو حتى تزوجت..!
....
.
,
عند الرجال//
فراس ينغز طلال:يااخي أطلبهااا وش هالثقل
طلال:مو اللحين..مو اللحين
فراس:يااا شيين الثقل شينااه في بعض الأحيان
طلال:فرااس قصصر حسك...
ابوراكان:هـاا ياطلال سمعت أنك خلاص نقلت شغلك كله فالرياض
طلال:إي والله ياخالي..خبرك تغربت كثيير وصار لازم أستقر
بوسعود:ماشاء الله عليك ياطلال نجحت وحققت مكاسب لك ولوطنك..شرفتنا ياطلال
بوراكان:وطلعوه بالتلفزيون بعد وكان بكل مرّه ينسب كل نجاحاته للسعوديه
طلال:أقل وااجب نقدمه للوطن ياعم أننا نشرف أسمه ونرفعه بكل مكان
فراس:هههه والله شكلي بحسدك...
راكان:مو بس انت يافراس حتى أنا
سعود قام:يله عن اذنكم..تمسوا على خير
الكل:وانت من هله...
.
,
’’’’’’’’’’


[أحـــــــــلامٌ تـــحـــتـــضـــر]
بنفس الحارات الضيقه القديمه...ولنفس الشقه المتهالكه القديمه..
نومت بنتها جنبها وسرحت بكلام الدكتور لمن زارته قبل فتره قالها كلام ماطمنها والفحوصات راح تطلع بكره وبتشوف النتايج...حست بألامها أللي ماعاد توقف مدت يدها لحبوبها المسكنه وأخذتها وشربة مويه وأرتاحت شوي.. لفت تناظر بنتها وتتمقلها ملامحها زي كل ليله..وتمسح على شعرها وتتذكر الحبيب:ليته يشوفك أللحين....ياترى إيش قاعد يسوي دحين..كم عنده أطفال غيرك..مبسوط وإلا لا..
غاده تحركت وفتحت عيونها لقت أمها تبكي وبيدها صوره مبروزه وعرفت هذي حالتها ليلياً:ماامااه
غيداء أنتبهت لها ورجعت الصوره عالكمدينه:نعم ياحبيبت ماامااه
غاده :عطيني الثوره
غيداءأرتبكت:نامي بس ياغاده وخلي الصوره مكانها
غاده قامت وزحفت وأخذت الصوره ورجعت تستلقي مكانها وتناظر فيها بتمعين وتقلد أمها...
غيداء تناظر فيها وهي تبسم على حركاتها الطفوليه:يللله شوفتيها خلاص..قومي رجعيها ونامي
غاده:مـاامــاااه..هذا الرجال مين؟
غيداء بلعت ريقها من هالسؤال إللي كانت متوقعته بأي لحظه بس مو اللحين..
غاده :ماامااه مين هذا؟
غيداءأبتسمت بألم مخفي,وقررت تصارحها:هـذا بابا..
غاده سكتت وهي مستغربه وتتمقل الصوره,بعدين عقدت حواجبها:ماماه وين بابا
غيداء نزلت دمعتها وسكتت ماتقدر ترد..
غاده زادت بالأسئله:ماماه..بابا ليه مايجينا..
غيداء عورها راسها من هالأسئله وسحبت الصوره من بنتها ورجعتها مكانها:غاده يلله بدون صوت ونامي
غاده سكتت شوي وهي تناظر بعيون أمها..ونطقت:بااباا ماات
غيداء أنقبض قلبها من هالكلمه وضمتها بقوه:لا ياقلبي بسم الله عليه لاتتفاولي عليه ...بابا مسافر وبعدين بيرجع
غاده:متى؟؟
غيداء وهي تبلع العبره:بعدين ياماما بعدين..
[أحـــــــلامٌ تــحــتــــضـــر]
.
,

,
.
,
.
,


,
مشوا كلهم ومابقى أحد ....
جلست ملاك على طرف السرير وبنتها في حضنها ونايمه:والله غريــبه ليه ما طلبك طلال؟!!
ميس ساكته ومتكيه وأخوها نايم جنبها,عصبت:ليش غريبه مافيها شيء.
ملاك:مافيها شيء بس هو ولد عمتك عاادي لوطلبك...يعني
ميس بعصبيه:مـــلاك..عندك كلمه فهالموضوع رجاءاً وفريها..وسكري عالموضوع
ملاك أستغربت ردة فعلها:بكييفك..خلاص لاتعصبيين..
مـيس بعد ماهدت شوي:مــلاك
ملاك بزعل:خيرر
ميس:تروحين معي بكره للسوق؟
ملاك أبتسمت:لااا ميس تطلب السووق!!!.. وش الطاااري؟!
ميس حمرت خدودها:هههه لعيـون طلال
ملاك بنص عين:ليالـ...من اللحين
ميس:ههههه لا والله من سـنــيــيــن.<<<< قالتها من قلب
ملاك:ههههههههههه رااحت فيها البنت هههه
.
,
.
,
.

رن جوالها...
الجوهره على مكتبها فالبنك ردت بسرعه من دون ماتشوف الرقم:هــلا
فراس بالجوال:هـلا والله بصوتك أنتي هـلا
الجوهره عصبت:يالله صبااح خيرر
فراس بنبرة تهديد:شوفي لاتسكرين الخط ياويلك
الجوهره:لاوالله..ومن حضرتك عشان تهددني..وش بتسويلي يعني.؟
فراس برواقه:أحوس البنك عليك حووسه وأجيب عاليها واطيها
الجوهره معصبه:مريييض
فراس:ومجنون بعد وأسويها..
الجوهره تبي تغيضه:ترى بقول لسامي يشوفلك صرفه
فراس:ههههه ضحكتيني من هذا سامي؟لا يكون السكيورتي حق الأمن عندكم بالبنك؟
الجوهره ولعت منه:لاااه تتريق حضرتك...سامي هذا خطيبي..والله لو يدري بأنك تكلمني ذبحك
فراس بهدوء يخبي توتره:إيييه ذكرته..هذااك الخكري اللي شفته في بيتكم هذااك اليووم...لاتقولين بأن هذاك الدب الغبي خطيبيك؟!
الجوهره عصبت منه ونرفزتها كلمة"دب وغبي":فراااس
فراس:أششش لاترفعين صوتك ناظري اللي حولك كلهم سمعوك
الجوهره ألتفتت ولقت الموظفات فعلاً يناظرون فيها وسكرت الخط بوجهه.........
الجوهره جلست تتذكر شكل سامي.."دب".."ثقيل طينه".."غبي والدليل تهزيئ فراس وسعد له هذاك اليوم...ملامحه مو حلوه بالمره أبيض وعيونه مدوره وعوارضه خليجيه مو حلوه..:كل هالشين فيه؟يععع
تذكرت فراس"جسم رياضي" طوول برشاقه وبشرته بيضاء مايله للسمره وعيونه حاده ورجاال بمعنى الكلمه سكسوكته خفيييفه وحلوه عليه"خفيف دم"وسيم وشخصيته تعجبها:آآه..وش جااب لجــااب..

[أحـــــــلامٌ تــحــتـــضــر]
.
,
,
خلصت دوامها العصروطلعت ومعها صديقتها خوله يتكلمون مع بعض ويضحكون..
خوله:هذيك سيارة اخوي..بسرعه لايعصب علينا
الجوهره:نعم نعم..كان قلتيلي أنه كذا..ماكان منعت سايقي لايجي
خوله:مو أتفقنا مره انتي توصليني ومره أنا؟
الجوهره:والله ياخوله قلتلك أوصلك كل يوم مع سايقي مو مشكله
خوله:بس أخوي علله..أسكتي لا يسمعنا
الجوهره بإستعلاء:يخسى ماعلي منه
خوله فتحت الباب:السلام عليكم عامر
عامر بعصبيه رافع صوته :ورا مانمتي أزين..لاطعتني بالشمس ساعتين وين حنا فيه..
الجوهره وقفت وهي فاتحه الباب ماقدرت تركب من شافت أسلوبه..
خوله ركبت..
عامر ناظر في الجوهره وأول مالمح عيونها وتلقائياً:يااالبيييه
خوله وهي تنغزه بكتفه:عـااامر! ووجع
عامر ما رد على أخته نزل للجوهره وهو فاتح فمه:هـلا واللله بالزييين هلااا
الجوهره عطته نظره ناريه:أجل هذا أخوووك ياخوله!!..أستغفر الله
عامر قرب لها وحط يده عالباب:ورا ماتركبين ياحلووه
الجوهره أبعدت لمن قرب منها :أبعد عني..
عامر ونظراته ماتوحي بخير:يااابنت الحلال أركبي
....... أقبل بخطوات واثقه وبصوت عالي وواثق:قالتلك أبـــعـــد عــنــهــاااا..
عامر ألتفت وشاف الشاب واقف ,راح لباب سيارته معصب رافع عن كمومه ورابط الشماغ على راسه وأخذ العجراء:خييرر بوالشباب..وش عنده؟
الجوهره تفاجأت بفراس ماتوقعته...وخافت عليه من العصاء اللي وش كبرها..
فراس راح ومسك يد الجوهره:تعالي وش حادك على ذا الشبهه تركبين معه؟
الجوهره ماقدرت تسحب يدها من يد فراس قدام الناس:فراس أقصر الشر شوف وش معه.
فراس كان لابس كاجوال:هههههااي علشان هالعصا الغبيه تبيني أخاف منه..
عامر قرب له وهو رافع العصا بيضربه:أنا أوريك شلون تغازل عيني عينك..
فراس فاجأه بكف وبشطاره أبعد عنه وألتف عليه وضربه ضربتين بوجهه ولوى ذراعه:اقووول براسك حب..رووح وأطحنه..زييين..وأللي يغازل ويتلصق أنت وأشكالك.
عامر اللي شوي وتنكسر يده:زييين زييين
فراس رحمه وفكه ودفه على وراء:هههه يلله يا البزر ثاني مرّه لاتتكلم وأنت منت قد كلامك...
الجوهره كبر بعينها بعد هالحركات وأعجبها أبتسمت بنصر وبفخر ,
فراس راح ومسكها بيديها:يلله مشــينا ياابنت
الجوهره مالقت بد من أنها تركب معه...

فالسياره../
فراس كان معصب شوي وكان عاقد حواجبه,كان ساكت وماتكلم..
الجوهره قطعت سلك شنطتها وهي تلويه,أختلطت احاسيسها بهاللحظه بين الشوق والحب والعتاب والزعل.. "سنواات عنه"..ودها تضمه من كثر شوقها بس كرامتها ماتسمح,قررت تكسر حاجز الصمت:شكراً لك على تدخلك..
فراس فك عقدت حواجبه:ولوو العفو هذا واجبنا
الجوهره بلعة ريقها وهالسؤال جاء ببالها:كنت تراقبني فراس؟
فراس ألتفت عليها ببتسامه ساحره:فيه واحد بالدنيا عنده وحده مثلك وما يراقبها
الجوهره أرتبكت,من نبرة الحب اللي بصوته:فرااس غير أسلوبك معي.. نسيت أن حنا متطلقين وأنا اللحين مخطوبه,وش راح يكون موقفي من سامي لو شافني معك؟
فراس تنرفز ورجع يعقد حواجبه وضرب بيده عالدريكسيون بعصبيه:لاتجيـبيــن طــاري أسم رجاال غيييري..مفهوووم؟
الجوهره خافت منه شكله جد معصب,بس ردت عليه بنفس مستوى صوته:فراااس لاترفع صـوتـك عـلـيه.
فراس رفع يده لراسه ومرر أصابعه بشعره بتوتر وسكت...
الجوهره حمرت عيونها بس منعت نفسها تبكي:ودني بسرعه عالبيت رجاءاً..
فراس مارد عليها....سكت وهو يمشي بطريقه...
الجوهره سكتت مع أنها شافته غير الوجهه..
فراس بهدوء وبنبره جاده:شووفي يابنت الناس..إذا تبيني أرتكب جريمه..قولي مرّه ثانيه هذا مدري وش أسمه خطيبي...وشوفي وقتها وش راح أسوي..
الجوهره ألتفتت عليه وشافت الجديه بعيونه مثل مافي صوته..سكتت ..
فراس ألتفت عليها وجات عينها بعينه وأبتسم:فدييت الأزرق أنا
الجوهره أبتسمت وهي تشوف حبيب قلبها وروحها جنبها وتشوف إبتسامته إللي تنسى نفسها إذا شافتها..
فراس بصوته الهادي:عندي مشوار..أخلصه معك وبعدها أوصلك بيت أهلك,أوكيه قلبي.
الجوهره سكتت وكأنها راضيه تروح معه وين مايبي...
.

[أحــــــلامٌ تــحـتـضــر]

,
.
,
بالمستشفى وبصدمة جالسه وتكلم الدكتور وهي تبكي:دكتور أنت إيش بتقول؟
الدكتور:للأسف يا أخت غيداء..أنتي لو جيتي في فتره مبكره كان قدرنا نعمل شيء بس حالياً خلاص مافيه أمل إلا بالله..حالتك متأخره والسرطان قضى على البنكرياس..راح أكتبلك مسكنات تساعدك..في تخفيف الألم..
غيداء وكأنها أصيبت بصمم بأذانها أخذت الروشيته وقامت وطلعت..ماتدري وين تروح..وبنفس الوقت تفكر في بنتها لمين بتخليها...وهي مالها أحد بالدنيا غير ربها..كل ماتتذكر ضحكات بنتها وبرائتها تلعن نفسها مليون مرّه على أللي سوته.. أي خطيئه أرتكبت..وسببتلها هالمرض..أي معصيه كبيره في حق دينها ونفسها.. وفالنهايه بنت من علاقه غير شرعيه في لحظة ضعف وحده..مالـهـا أي ذنب سوى أنها نتيجة لذة ساعه بس..وعذاب باقي ساعات العمر...!
بعد مشي وتعب بين التكاسي لقت نفسها قدام بيته..وتناظر في هالحي الراقي أللي كانت تسكنه وكان أخر علمها فيه من أربعة سنوات لمن طلعت منه هربانه وحامل...نزلت دمعتها وهي تناظر بالمكان..وشافت السايق واقف عند سيارتهم ويمسحها....:يارفيق
السايق:يس مدام..إيس مسكله وس تبين
غيداء ترددت وقررت تسأله:في أحد موجود بالبيت
السايق:لا مافي نفر هازا بيت كولو سافر رياض
غيداء جاها إحباط:طيب سير فراس سافر الرياض بعد
السايق:أيوه كوله وس تبين
غيداء بإحباط:كمان فراس مسافر
السايق هز راسه
غيداء :طيب رفيق أنا في أكتب ورقه وإنتا أول ماتشوف فراس تعطيها له أوكيه
السايق:أوكيه مدام..
غيداء كتبت الورقه ويدينها ترجف وعطتها السايق...ومشيت..
[أحـــلامٌ تـحــتـــضــر]



.
نايف بعد ماخلص العشاء:الحمدلله..
سما:بالعافيه حبيبي..أجيبلك الشاهي
نايف:لا بشوف النشره الرياضيه وبنام..لا تتأخرين علي
سما:أشيل السفره وجايتك
خلصت سما شيل السفره,وجات جلست جنبه:هاا وش الأخبار
نايف:مافيه شيء جديد..قومي ننام بس
سما:أوكيه..
,
بالغرفه../
نايف توه بيتغطى بالبطانيه تذكر حاجه:سموو لاتنسين الحبوب ياقلبي..
سما جنبه ببتسامه مرتبكه:لا حبيبي ماراح أنساها
مدت يدها عالدرج اللي فيه الحبوب وطلعتها كالعاده..طلعت حبه قدام عينه لين صد عنها ورمتها فالزباله وشربة مويه توهمه بأنها أكلتها..
نايف:أوكيه خلصتي طفي الأبجوره اللي عندك
سما وهي خايفه من اللي تسويه:من عيوني..
[أحــــلامٌ تــحــتـــضــــر]
.
,
/
.
,
.
,
دخلت البيت مستعجله وهي تتلفت..وراحت مسرعه للدرج..
غرام طلعت من غرفة الجده وشافتها مرتبكه:الجووهــرره
الجوهره بلعت ريقها من الربكه وما ألتفتت:نعم يمه
غرام:طالعيني أنتي ليشم تأخره لهالوقت..كل هذا دواام!
الجوهره ألتفتت بنص الدرج:لا كنت عند صديقتي خوله وخذانا الوقت مع الضحك والوناسه
غرام بنص عين:بس خووله اتصلت عالبيت تدوورك بعد ما شافتك ماتردين عليها
الجوهره:إيييه نسيت أنا قلت خوله..لا مو خوله..كان قصدي أميره
غرام:أمييييره..طيب طيب
الجوهره وهي مستعجله:أوكيه تبين شيء يمه أنا بروح لغرفتي
غرام:لا بس لا عاد تعيدينها مره ثانيه شغلتيني عليك
الجوهره:طيب يمه يله أنا طالعه لغرفتي..
{راحت مسرعه ودخلتها وقفلت الباب عليها...
,
.
,
.
فمؤسسة أخوه داخل وحاط رجل على رجل ومبسوووط عالآخـر..وهو يراقب أخوه يمشي شغله...
طلال شافه مبسوط وشاق الإبتسامه:مــااشاء الله يافراس أشوفك لك أياام وأنت متشقق وناسه
فراس:ههه طبعاً فرحان..أخو مسوي مؤسسه ههههه
طلال بنص عين:هههه بسس أكييد هذا اللي مونسك
فراس أبتسم :ههه والله ياخوي كشخه الواحد يشتغل حر..مو ملزوم بدواام وقرف
طلال:هههه اللي يسمعك يقول موظف حكومي..تراك موظف في شركة أبوك
فراس:هههه وأبوي أكثر وااحد منضبط في شغله..عنده الشغل شغل ..ومافيه لعب وتسيب. طلول شرايك توظفني عندك هههههه
طلال:هههه أنا ما أوظف ناس متسيبه ههههههه
فراس:هههه أفاااا ههههههههه
طلال:على طاري أبوي متى بترجع لجده؟
فراس:الليله إن شاء الله...
.
,
.

,
.
,
.
بالبنك...جالسه على مكتبها وشايفه شغلها كالعاده...
خوله تناظرها من بعيد مستغربه تصرفاتها..وتقول بخاطرها (وش فيها متغيره)
الجوهره رفعت التلفون بتتصل ولاحظت خوله تطالعها:هيييي خووله شفيك تناظريني كذا..
خوله انتبهت لها:لا و لا شيء بس أحسك متغيره
الجوهره طلعت مرايه من الدرج وناظرت نفسها بالمرايه:وشو اللي متغير فيني؟ خوفتيني
خوله:مو بشكلك..أنتي صايره ثقيله ماتنكتين ولاتضحكين.. ولا تسوين مقالب بالزميلات..لك كم يوم على هالحاله
الجوهره أبتسمت:هههه أشتقتي لمقالبي ههه موب أحسن لك
خوله:ههههه لا عاااد مو فيني ههههههه
الجوهره حست بغثيان وراحت تركض لدورة المياه.....................
خوله!!:شفيهاا؟!!
الجوهره رجعت وجلست على مكتبها عاادي ولا كأنه صار شيء:
خوله:جوجو أنتي تعبانه؟!
الجوهره:هههه لا من يقول؟
خوله :بس أنتي تستفرغين..
الجوهره:ههههه لاتحطيين باال..كملي شغلك بس
خوله راحت تكمل شغلها .......
الجوهره أسترخت على كرسيها تفكر باللي يصير لها..وتفكر بفراس..(أنا لاازم أشوفه...لا لا..مو لازم.....خليه هو أللي يجي يدورني بنفسه...آآه منك يافراس)..
,
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس