عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 07:10 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سيف : والله اقوله . . يدي انا دوم ارمسه ويقولي لاحق لاحق لاحق . . انا اصرف ع بيت عايله . . اخواني وعيالهم كلهم في بيتنا . . وانته تعرف المصاريف يدي كيف تكون . . هيه ماتفهم ولا تبا تفهم . . بس تعيد وتزيد انت ما تباني وانت تقص علي . . ماتوقف معاي حتى
انا : انا ماوقف معاك ؟؟ عقب كل شي بينا تقول لي انا ماوقف معاك . .
يدي : خلاص . . حد ياي . .
دشت عمتي وعيالها الـ 4 . . : السلام عليكم . .
قام سيف وسلم على عمتي وعقبها قمت اانا وسلمت عليها . .
عموه عليا : شخباركم ؟
سيف بضيج واضح : بخير . . من وين يايه عموه ؟
عموه : موديه اليهال يلعبون . . ضاجو من البيت
سيف : منو مودنج . .
عموه : بروحي !!!
سيف : عميمممه كم مره قلتلج لا تسوقين ولا تطلعيييين بروحج . . تبين شي ازقريني انا بوديج لاخر الدنيا بعد . .
يدي : سيف انا بعدني عايش وهيه عايشه عندي والي انا اقوله يمشي مش انت
سيف : على عيني وراسي يدي ما قلت شي . .
عموه عليا : كل واحد لاهي بحياته سيف . . وانا ادري كيف تنشغل انت ويادوب ترتاح فالويكند . . وقلت اليوم الخميس بخليك ترتاح من كرف ابوك شويه . . ولا ادريبك الغالي ما بتقصر
سيف يبتسم : عميمه بعدج حلوه اغار عليج والله . . ادريبهم يغازلونج ويلاحقونج . .
ابتسمت عموه وصدت صوبي شافتني سرحانه . . اطالعت سيف : بلاها ؟
سيف : نفس كل مره . .
لاحظت ان سيف سحب عميمه لبعيد وقعدو يرمسون بس اختفى الصوت وماقمت اسمع شي !
يدي : مهره ؟
مسكت جتف يدي : ها يديه . .
يدي : سيري دوريلي دوا لونه اخضر ملفوف بقرطاس . .
قلتله : وين يدي حاطنه
يدي : مادري يدتج وين حاطتنه بس اكيد صوب الصندوق العود
سرت صوب الصندوق العود وتميت ادور ! والصوت صار واضح لسوالف عميمه وسيف ! فديتك يا يدي . .
سيف : ماتحسسس ماتحسس . . قسم بالله مافيها احساس . . تتحراني اقدر وقايل لا
عموه عليا : انزين بنت ما تنلام . . . لين متى بتم تترياك . .
سيف : تخيلي تهددني . . تقول لي لو ما يييتني هالاسبوع باخذ غيرك . .
عموه عليا : ههههههه ما تسويها . .ماتقدر
سيف : ماتعرفينها يوم بتعاند بتسوي كل شي
عموه عليا : ماتسويها . . البنت تعشق عيونك وين تروم تاخذ غيرك
انقهرت من عموووووه انقهرت وايد ماكنت اباها تقول جيه علشان ما يصدق روحه وايد ويكبر راسه علي ويتاخر اكثر واكثر . . كنت اباها تعصب وتقول صدقها وبتسويها علشان يخاف ويتصرررف . .
اتضايقت وعرفت ان اصلا ماشي دوا اخضر ويدي بس بغاني اسمع ورجعت عند يدي وانا منقهره . .
يدي : حصلتيه ؟
قلتله بنبره ضيج : لا . .
يدي يبتسم : الصبر زييين . .
اتنهدت بضيج : انا بروح يديه . .
يدي : توكلي على الله . .
سرت ادور يدوه عشان اشل الولد عنها . .
كانت تصلي العصر والولد يلعب بمزهريه فيها بطاريات وخراخيش . .
تحجبت عدل وشليته وهو يرافسني . .
اانا : صصقوووور بضربك . .
تم يضربني ويمط ويهي . .
ماسويت له سالفه وتحركت وحسو فيني عميمه وسيف اني طالعه . .
عموه عليا : وين رايحه ..
قلتلها بدون ما اطالعها : البيت
يدي يزاعق : سيف . .
سيف يزاعق : ها يديه
يدي : وصلها البيت عن يتغافلها صقر ويروح الشارع
سيف : ان شاء الله . .
عميمه تطالعني : مهور
اطالعتها : هاه . .
عميمه تبتسم : تعالي عقب بسولف وياج
قلتلها : بجوف . .
لاحظت ان سيف يلحقني وانا امشي صديت له بسرعه بدون نفس : لا تلحقني . . ادل الدرب
سيف يطالعني بنظره جاده : امشي . .
قلتله بحاجب مرفوع : قلتلك ادل الدرب . .
ومشيت عنه والولد يضربني ع ويهي مضايج مني ما يبا يرجع . . تجاهلته وتم يضربني ويضربني لين .!!!
انا : ااااااااااااااااااااااااا ه . . " نزلته من ايدي "
سيف تقرب : شفييييييج
تميت اتلوى من الالم وانا حاطه ايدي على عيني
سيف بغا يمسك ايدي ويوخرها عن عيني لكنه تراجع .
سيف : نشي لبسي عباتج بوديج المستشفى . .
قلتله : ما يحتاي . .
سيف شل الولد عني : يالله بسرعه ادخلي داخل لبسي عباتج وانا بنزل صقور وبسير ازقر عميمه وبقرب السياره وبوديج . .
قلتله وانا بعدني حاطه اييدي على عيني : قلتلك مابروح مكان . .
سيف بهدوء يذبح : اسمعي الرمسه لاتخليني اعصب عليج . .
وصلنا البيت ودخلت داحل . .
اميه كانت توها يايه من السوق وتفصخ عباتها ولمحتني : بلاج شو فيها عيييينج حمرا . .
انا : صقور ضربني بقوه عليها وظفره طويل قرمشني داخل العين . . سيف برع . . طرشي الخدامه تشل الولد عنه . . بيشلني المستشفى ويا عميمه عليا
امي : يالله بسرعه بسرعه سيري
ورحت عنها لبست عباتي وتميت اشوف عيني . . جد تعورني وشكلها احمر بشكل مش طبيعي ! وحتى مش قادره ابطل عيني من الحرق والالم . .
طلعت بدون نفس . .
امي : يوم بتوصلين دقيلي على طول خبريني شو بيستوي سمعتي
قلتلها : ان شاء الله
.
.
البارت الثاني . .
.
.
.
طلعت من البيت وشفت سياره سيف صافه عند باب بيتنا . . كنت بركب وراه . .لكن غيرت رايي وركبت ورى عميمه علشان ما يطالعني من الجامه بعد . .
عميمه : من عصبيتج واستعيالج شوفي شو صارلج . .
سيف يصد يطالعني : تعورج؟
قلتله بدون ما اطالعه : لا . .
لاحظت ان عميمه تضحك وتهمس وانقهرت . . وتميت صاده صوب الجامه ومتجاهلتنهم على الاخر . .
سيف كان يحاول يفتح باب حوار وباب رمسه لكن ادريبه متوتر وخايف علي ومش عارف شو يسوي
سيف يصد : بخبر الدكتور يعطيج اجازه علشان ترتاحين من الكليه كم يوم . .
عميمه : باجر اليمعه سيف
سيف يرد يصد يطالعني : بسويلج واسطه برتبها لج
قلتله بنظرة جاده : شوف الدرب بتدعم
سيف يرجع يصد ويبتسم : لو قاعده ورايه جان ما صديت
عميمه : اصطلبو . .
انا : قوليله ينطب ويسكت ومايرمسني
سيف : قوليلها ما بسكت
عميمه : قلتلكم اصطلبو بس عاد . . مخليني طوفه عبيطه . . جب يلا بلا مصاخه
ابتسمت على تعليقها وابتسم سيف بعد . . وحزتها وصلنا المستشفى . .
عميمه : استغفر الله
سيف يطالعها : بلاج . .
عميمه : ييايه بزنوبة . .
ضحكت لا ارادي وسيف ابتسم : لا تفكرين تنزلين ولا بتبرا منج . .
عميمه : مابببببببببنزل . . يالله نزلو خلصو بسرعه
سيف صد : يالله . .
نزلت وكنت متوتره . . اول مره احس بهالتوتر من قربي له . . حسيت بشعور ما ينوصف . . لاحظت ان هو مرتبك من ايدينه . . كان يلعب باصابعه بطريقه تبين التوتر . .
صدلي بنظرة عصبيه خفيفه : دخلي شعرج . .
دخلت شعري من دون ما اصد له . .
مشينا لين قسم العيون . .
سيف : عطيني بطاقتج
طلعت له بطاقتي وعطيته من دون لا المس ايدينه . .
سيف : اقعدي اهني لين ما ارجع . . لاتروحين مكان . .
قلتله : انزين
مشى شوي و رد رجع : ياويلج لو تحركتي من اهني . .
قلتله وانا عاقده حياتي : قلتلك انزين َ!!
سيف : ترى ما تخوفني الا الانزين . . قولي ان شاء الله ولا ماتعرفين؟
صدت حرمه اطالعت سيف بنظرة خلته يقفط . . ابتسمت حزتها ورحت اقعد وهو مشى عني . .
سرحت بافكاري بعيد ونسيت عوقي . . متى يا سيف بمرض وبتيبني المستشفى وانت ماسك ايديني؟ وانت تمسك ويهي وتحط ايدك على عيني وتدعيلي اني اصير زينه . . متى تصير حلالي ؟ ليش كل بنت تحب لازم تنتظر . . مايصير البنت تحب وحبيبها يكون جاهز لها ! ليش قانون الحياه جذي . .
قطع افكاري صوته : في شو تفكرين . .
حطيت عيني ف عينه وانا جد مرتبكه . .
سيف خلا بينا كرسي وقعد فالانتظار معاي . . مع انه انتظار للحريم بس !! لكنه طنش
سيف : قبلج 4 . . انتظري شويه
مارديت عليه . .
سيف : زعلانه مني ؟
اطالعته : شرايك !
سيف : انزين انا شو ذنبي . . شو بايدي شو اقدر اسوي خبريني بسوي
اطالعته : املج علي ع الاقل . .
سيف : منو بيوافق على ملجه طويله خبريني وانا مستعد
صديت عنه
سيف : شفتي . . بروحج تعرفين
تمينا ساكتين فتره . .
قلتله : لا تتصل بي . .
سيف يطالعني . .
قلتله : انا مابا اغلللط . . واكبر غلط سويناه ان كلمنا بعض
سيف : وكيف بطمن عليج


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس