عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 07:12 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا : انا قلتلك اسبوع بس بترياك
سيف : جربي وشوفي شو بيصير . . انتي تعرفين انه تهديداتي مش كلام
انا : وانت تعرف انه عنادي بيخليني اسوي اي شي حتى لو نهايته جحيم . .
سيف : وانا ما قلتلج شي . . قلتلج جربي . .
انا : مابترومين تذبحني
سيف : مقتنعه ؟
سكت
سيف : لانج تعرفين اني متهور واسويها ماخاف
انا : حتى انا تروم تذبحني . .
سيف : رديت عليج . .
انا : سخيف
سيف : وانتي سخيفه يوم تقولين الي تقولينه
انا : بعدني ع كلامي . .
سيف : وانا كلامي مثل ما هو . .
انا : بخبر عليك كل حد ما بتروم تسويلي شي
سيف عاقد حياته : منو فراسج ؟ منو تترييين؟
اانا : انت تعرف شكثر طولت علي وشكثر عيال عمي كانو يوني . .
سيف : وانتي حاطه عينج على حد ؟ منو فيهم دش مزاجج ؟
انا بغيض : كلهم شيوخ والزين عندهم . . والف من يتمناهم . .
سيف يصارخ : انتي وحده خرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررا . . قلييييييييله ادب ومروه وذوق . .
سكت عقبها لاني ماحبه يوم يزاعق علي بهالطريقه وصديت الصوب الثاني . .
سيف بغيض يطالعني : ليش تبيني اعصب عليج ؟ ترتاحين يوم اصارخ عليج . . ترتاااحين يعني انتي ؟ يعيبج . . يعيبج توصليني لهالحاله . . كلميني طالعيني يوم ارمسسسج . .
انا : خلاص مافي شي
سيف : منو الي لازم يزعل الحين . . يرضيج اروح اقولج بنات عمي كل وحده احلى عن الثانية وهاي ذبحني طولها وهاي نظرة عينها تموت . . هاي اتمناها والف واحد يتمناها
اطالعته بكل غيض . . .اشتعلت الغيره فيني وحسيت اني بصفعه طراق لولا اني مسكت ايدي بقوه . .
سيف : هاا شو الي تحسينه ؟ شعور حلوو ؟؟؟
ماقلت شي وسكت عنه وتميت اطالع الشارع . .
سيف : غبيه والله
سكت عنه ومارديت . .
صدلي بحنان وبنبره حنونه : عينج تعورج . .
انا : لا
سيف : عيل ليش محمره ووارمه . .
انا : مادرري
سيف : صدق ماتعورج ولا ماتبين تقوليلي . .
انا : ماتعورني . .
تم الهدوء عام بينا . . ماوداني المستشفى هالمره . . وداني عياده خاصه وماكانت العياده مزحومه على طول دخلوني . .
الدكتور : لا مافيش حاقه الحمدلله
سيف : عيل ليش شكلها جيه دكتور
الدكتور يبتسم : دي عينيها حساسه اوي . . " يطالعني " حـ ديلك أطرات . . حوطيها 3 مرات فاليوم . . لمده يومين وان شاء الله حـ تبئى عينيك زي الفل . .
سيف يطالع الدكتور بجديه لانه شاق الحلج ومبتسم يطالعني . . اطالعني بنظرة علشان اقوم . . وقمت وسرت صوبه . .
من بعدها مد ايده الدكتور علشان يعطيني الوصفه لكن سيف خذها . .
سيف : مشكور ما قصرت ..
الدكتور يبتسملي : ماعملناش حاقه . .
سيف بصوت واطي : ولد اللذين . .
طلعنا : بلاااك . .
سيف : ماتشوفينه كيف يطالعحج يعل عيينه
قاطعته : لااا تدعي تنجلب عليك الدعوه . .
سيف يطالعني بعصبيه : ليش كاشخه . .
فجيت عيني ع وسعهن : انا كاشخه ؟ انا حتى جحال مش حاطه فعيني . .
سيف : امشي امشي يالله . .
وطلعنا . . نزل بعدها الصيدليه خذالي القطرات ورررد . .
سيف : لاتتسين تاخذينه 3 مرات لمده يومين . .
انا : انزين . .
تلفوني يرن . .
سيف صدلي : منو . .
قلتله : اميه . . الوو . .
امايا : انتي وييينج هالكثر
قلتلها : استوت لنا سالفه امايا بخبرج يوم برجع . . الحين راجعه انا . .
امايا : شو قالولج عن عينج
قلتلها : مافيها شي الحمدلله . . امايا تلفوني مافيه جرج بيبند فويهج . . انا الحين برجع لا تحاتيني
اامايا : يالل يالله زين اترياج مع السلامه
قلتلها : مع السلامه . .
وبند تلفوني . .
تميت اشوف سيف يسوق 40 !!!
قلتله : متى بتردني على هالسواقه
صدلي بنظرة جاده : ماتبين اتمين معايه حتى . .
ابتسمت باستهزاء : انا تقولي هالرمسه . . مادري منو الي يتهرب دوم . .
سكت سيف . .
عقب هدوء . .
سيف : قررتي انج ماترمسني . . فـ اليوم ما بسمع صوتج وباجر اكيد بتلتهين ويالبنات ومابشوفج . . مادري متى بحصل فرصه مثل هاي . .
قلتله : بخلي صقور يجرح عيني الثانيه
ابتسملي بحنان . . ورديت له الابتسامه وسرحنا بافكارنا وكل واحد فينا عايش جو وساكت . .
سيف : ماودي اردج البيت . .
كان ودي اقوله واصارخ لا تردني لاني مابا ارد . . ابا اتم معاك . . لكن في شي منعني وخلاني اسكت . . اكتفيت بالسكوت . .
يوم وصلنا قريب البيت . .
سيف : ماكنت ادري انه شعرج طويل . .
بلعت ريجي وانا ميته حيا . .
سيف يبتسم ويصدلي : ياويلج لو فكرتي تصبغينه او تقصينه . .
ما قلت شي . . تميت ساكته قافطه !!!
وصلنا البيت . .
سيف يصدلي : عينج تعورج . .
قلتله بدون ما اطالعه : لا . .
سيف : اكيد
قلتله : هيه
سيف : تحملي ع روحج . .
صديت له : انت بعد . .
سيف يبتسم . .
قبل لا انزل زقرني . .
سيف : مهور
اطالعته بدون ما اقول شي . .
سيف : ممم ماشي . . نتلاقى باجر . .
ابتسمت ونزلت من السياره ونزل الجامه على طول . .
سيف : يالله دشي داخل . .
مشيت عنه وقلبي معاه . . غمضت عيني خانقتني العبره . . خاطري اسمعها منك . . خاطري اقولها لك . . خااطري اودعك بطريقه ثانيه غير هاي . . لكن .! الله كريم
دخلت الصاله وشفت امايا فويههي . .
امايا : طولتي . .
قلتلها وانا حاطه اييدي ع راسي : صداع . .
امايا : شو قالولج . .
قلتلها : ماشي امايا لا تحاتين قالولي مافيها شي . .
امايا : سيف وينه بتشكره تعنى وداج . .
قلتلها : راح
امايا : وعمتج . .
قلتلها وانا بالعه ريجي : في بيت يدي . .
امايا : ذكريتي باجر اتششكرها . .
قلتلها : ان شاء الله . . يت عنود ؟ شلت الولد ؟
امايا : لا انا طرشته ما يت . .
قلتلها : انزين امايا انا بسير احط راسي برقد . .
امايا : تعالي تعشي . .
قلتلها : ما اشتهي اكل . .
امايا : وانا كل يوم بتعشى روووحي . .
قلتلها : دلوعه بعد ام مهره . . " ابتسمت بتعب " يالله خل تحطي العشا لين ما ابدل واصلي بنزل باكل معاج . .
امايا تبتسم : يالله اترياج . .
وصعدت فوق تنهدت بضيج وخذتلي بندول احس راسي صدع بالقو فجاه . . صليت بعدها وبدلت ونزلت اتعشيت ويا امايا وتميت قاعده معاها لحد ما سطلت وراحت عني . . قفلت البيبان ورحت غرفتي وطيت راسي وعلى طول من غمضت نمت . .
بـ صباح يوم الجمعه . . نشيت على صوت القرآن . . امايا مطوله على اذاعه القرآن وقاعده تهزب البشاكير . . شفت الساعه تشير للـ 12 انصدمت ! بسرعه قمت ورحت سبحت وقريت لي سوره الكهف وبعدها صليت الفرض والسنه وقعدت اصلي على النبي واستغفر . . بعدها نشيت طلعت لي لبس فخم . . بما انه يوم الجمعه ف هو يوم الاستعراض عند البنات . . كل جمعه البنات يتفشخرن باللبس والتعديل . . طلعت لي اللبس الي شرته لي عنود واتفقنا نلبسه هالجمعه . . عباره عن قطعتين من فوق سوده حرير وعلى الرقبه ربطه فيونكه والكم طويل ومن الخصر حزام وبعدها قطعه بيج يايه على البني الفااتح شيفون منفوش بطريقه خفيفه وراقيه . . تمكيجت مكياج سمممبل وكثرت من المسكرا ونزلت الجحال تحت عيني وحطيت قلوس بني وبلاشر . . اكتفيت بنعال مسطح يلمع وتعطرت وحطيت الدهن العود ورحت صوب امايا عسب اشل عنها المبخر واتبخر . . ودشت فويهي على طول بنت عمي . .
ميره : مهووووووووووور يالسوده تعرفين من متى نترياج " تطالعني من فوق لين تحت " اوب اوب مرررت اخيييي خفي علينا . .
ابتسمت على مرت اخي . . احب ميروه لانها دوم اتقولي مرت اخي . .
انا : الواحد ما يتكشخ يعني . .
ميره تمد لي المبخر : اندوج امج طرشتني . .
ردينا دخلنا الغرفه وحطيت لي من العود الزين وتبخرنا انا وهيه . .
انا : لا تتعبثين . . شو تسسسسوين باغراضي
ميروه تلعب بالمكياج وبفرشاه البلاشر : اتتعدل بعد . .
تصدلي . . : بخبرج سالفه . .
ابتسمت : خبريني . .
ميره : امسس . .
دشت عنود : السلام عليكم . .
ابتسمت : وعليكم السلام " حطيت ايدي ع خصري " وين الي قالت بتطقم وياي . .
عنود تطالعني واحس عينها تلف يمين ويسار . .
قلتلها : عنود بلاج . .
طاحت علينا عنود غشيانه . .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس