عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 07:20 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رفعت عيني اطالعه بقهر : ليش اتاسف له ليييش . . انا ماغلطت ف شي عمي . . انت روحك دوم كنت تقول لي الغلطان ما يخاف من شي ولا يتاسف على غلط ما سواه صح ولا لاء ؟ انزين انا ما سويت شي . . انا دافعت عن نفسي . . انا دافعت عن الشخص الي بيتزوجني . . تباني ارضا انيه على راسي شريجه ؟ واني سيف يتشارك ويا حرمتين . . عمي ماقدر . . انا ما سكت . . سيف مافيه لسان ما يقدر يتكلم ولو انا ماتكلمت شو راح يصير ؟؟؟ انا الي بتلعوز محد غيري بيتلعوز والله . . انا الي بعاااني محد فيكم بيجرب العنى هذا . . لا تقولي الريال محلل له 4 . . انا اعرف هالشي لكن مابرضى فيه . . لو اخر يوم بعمري مابرضى يكون على راسي شريجه ولا برضى اكون الحرمه الثانية . .
وليد : من حقها . . ما قالت شي غلط ابويه . .
انصب الدم كله فويههي يوم شفت ان وليد كان ورايه وسمع كل شي . .
عمي سعيد : وليد خلنا بروحنا . . .
وليد يقعد: لا بتم اهني . . ابويه لين متى البنت فالعايله تعيش مظلومه ؟ تجبرونهم ع الزواج من الاهل ما قلنا شي . .تعلقونهم من الصغر ع واحد من الاهل ما قلنا شي . .لكن فوق هذا تتحكمون فـ مصيرهم . . تتحكمون بكل ذره تصير . . حرام محد يرضاها . . وفوق هذا كله تبون البنت تسكت وماتتشكى ولا حتى تعاتب . . لا والقهر تتاسف ؟ ليش .. محد يرضاها والله . .
اطالعت عمي سعيد وانا قلبي ينعصر : الله ما رزقك في بنت لكن . . " مسحت عيوني قبل لا تنزل دموعي مابي حد يشوفها " لو الله عطاك بنت . . جان مارضيت فـ الي قاعد يصيرلي . .
عمي سعيد بلع ريجه : مهره لا تقولين جيه . . انتي حسبت بنتي
انا : انا حسبت بنتك لكن مش بنتك . . بترضى علي الي ما بترضاه على بنتك . .
عمي سكت ووليد تم يطالعني باندماج . .
انا : لو ابويه حي جان مارضا بكل هذا " ابتسمت بحسره " جان ما خلاني طوفه كل من هب ودب عق علي كلام . . ولو يدي بصحته وعافيته . . جان والله ما صار الا الي انا ابيه . .
وليد : صح . . لكن يدي تجنب المشاكل بين الاهل وما يقدر الا انه يواسينا . .
اطالعت وليد بابتسامه بارده ودخل سيف ويا صوبي ولمحني ومات قهر عقبها واختفى من عيني . .
من بعد ما اختفى من عيني قمت على طول ابي ارمسه لكن عمي سعيد حظني . .
عمي سعيد : سامحيني . .
تميت اصيح بهدوء من دون ما اي حد يلاحظ . . واتشللت مجرد ما شفت وليد وايج علي وشاف ويهي وابتسم ابتسامه ماكره . .
على طول وخرت عن عمي ومسحت دموعي كلها . .
انا : يالحيوان
عمي سعيد فج عينه :انا
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
انا : لا عمي محشوم والله انت . . ولدك بس يستفزني يقهرني . . " ابتسمت غصب "
عمي سعيد يبتسم : دامه خلاج تبتسمين مابعاتبه . .
وقام عمي راح . .
وليد يبتسم : مهوووور . .
انا : والله انك خايس جب لا تقول ولا حرف
وليد بنظره جديه : اول مره في حياتي اشوفج تصييحين . . حتى يوم توفى عمي ما شفت دموعج
انا : ومن قالك اني كنت اصيح
وليد : هيه كنتي تقطعين بصل وتحظنين ابويه
انا ابتسمت : ع فكره انته وايد بايخ وتحاول تكون ظريف بأي طريقه
وليد ابتسم . . : لا تصيحين مره ثانيه . .
بلعت ريجي . .
وليد : افا عليج بنت عمي . . الي تبينه بيصير لكن لاتنزلين دموعج . . وسيف مصيره يعرف قيمتج
انا : ياخوفي يعرف قيمتي بعد ما يخسرني . .
وليد : هو يباله قرصه تأدبه صراحه . .
انا : سيف ماعنده قرصه . . بيعاند وبيسوي امور محد بيندم عليها غير انا وهو . .
وليد : تحبينه اكثر من ما يحبج . .
انا : اعرف . .
ميره تي صوبنا :انتو شو تسووون اهني متخششين . .
وليد : ها ميروه شحالج " يبتسم " بعدج تحبيني . . ؟
ميره ماتت ماتت ماتت . . تمت تطالعه وهيه مصدومه من جرائته ..
انا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ميره : حيوانين والله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
انا حطيت ايدي عويهي وتميت اضحك من قلب صراحه . . همتني ميره يعني جد قفطت . .
ميره : لا تغيرون السالفه شو قال عمي . .
وليد : انتي لا تغيرين السالفه وجاوبيني . .
ميره : مهور جوووووووووووووووووووووووو وووفيه . .
وليد يحيس بوزه : امفف يت العله . .
شيخه : هااي ليش تامين بروحكم . .
وليد : سبحان الله . . ماعرف ليش بالذات انتي الوحيده الي ماحبج . .
شيخه : من زينك ولا انا احبك . .
وليد : يعني جي من اشوفج جني شايف عزرايييل . .
ميره ابتسمت . .
شيخه : مايهمني انزين
انا : محد قالك تعبر عن رايك . .
صدلي بنظرة احتقار : انتي منو رمسج وقالج عبري عن رايج ؟
انا بابتسامه : نفس الي قالك تعبر عن رايك عن شيخوه . .
شيخوه : ههههههههههههاي حلوه . .
وليد : انزين مهروه انزين . .
وليد : ميروه الصراحه لبسج طرر اليوم . .
ميره استحت وابتسمت . .
انا ابتسمت : خف علينا . .
وليد يبتسم : علشان اعلقها فيني اكثر . .
ميره : وليد عاااد . .
شيخه : هههههههههه . .
وليد : انا ابا اضحك الكل الا انتي لا تضحكين . .
شيخه باستهبال :هاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاه� �هاها بضحك لين باجر . . موت حررره
وليد : مالت عليج . . وبعدين شو هاللبس العنقاش . . بنيه تلبس ازرق ؟؟
انا : انت بلاك تفصل لبسنا تفصيل استح ع ويهك لا تقعد تدقق . .
وليد يبتسم : لكن انتي لبسج . . تحطييم . . أموت ع لون البيج الشيفون الي ياي ع نفس لون الجسم . .
ميره فاجه عينها : انت وايد ماصخ . .
وليد : والله جد . . لا ومخصر من فوق ومن تحت مفروش . .
كلنا ضحكنا .
شيخه : منفوش منفوش . . مفروش اونه
وليد : انتي اسكتي اسكتي محد قالج علقي . .
وليد يبتسم : لاجد مهروه مسكته هالاسبوع . . انتي ميرو احتليتي المركز الثاني . . " يطالع شيخه " عاد انتي امررره ع الاخييير . . وبعدين يالله عرسسن فكوني منكن انتن العوانس الباجيات . .
ميره : ويييييييييين احنا بس . . بقت رقوي و شما و و وو و
ابتسمت وخليتهم يسولفون مع بعض ورحت عنهم . .
وليد : تعالي وين رايحه . .
صديت له : بسير . .
تميت ادوره ف كل مكان احصله فيه بس ما حصلته . . قلبي معاه واحس بكتمه . . مابي يسوي شي ما ارضى فيه . . طلعت من البيت من الباب الوراني الي يطل ع المطبخ الي برع وتميت واقفه عند الباب ولمحته يرمس مع عمي حمد . ..
عمي حمد : عفيه عليك . . احين انته ولدي الي انا ربيته . .
سيف ابتسم . .
عمي حمد : لا تشيل هم العرس كله علي انا بدبره . .
حطيت ايدي ع حلجي اكتم الشهقه . .
سيف يطالعه . . : ليش ماتعنيت دام عندك القدره حق مهره . . انت ليش ماتحبها ابويه ؟ شو شايف عليها ؟
عمي حمد : انا وعمك المرحوم ماكنا نتوالف وكان بينا شي كبير . .
سيف : الله يرحمممممممممه يا ابويه . . توفى كيف تقول هالرمسه . . وبعدين هي بنته مالها ذنب
عمي حمد : الحب من الله . . وانا هالبنت ماحبها . .
سيف : بس عشان عمي ماتحبها . . ما يستوي يا ابويه ما يستوي . .
عبدالله : حرام عليك ابويه تظلمهم . . مش كفايا ظلمت عنود
عمي حمد : انا ماظلمت حد .. وشو فيها عنود . . هكي يايبتلك ولد والحين حامل
عبدالله : مافيها شي عنود . . كامله والكامل الله . . لكن العيب فيني اني ما قادر اسعدها . . ليش خليتني اتزووجها واناا احب بنت عمي خالد . .
عمي حمد : عنود الف واحد يتمناها . .وحرمه ماكنت اباها تضيع لواحد غريب . .
عبدالله : الواحد الغريب كان بيسعدها اكثر عني . .
عمي حمد : بس خلاص هي حرمتك الحينه . .
سيف يبتسم : كنت تغار وتبا احسن البنات عند عيالك . . مش مهم عيالك يبون منو . .الاهم الناس ترمس انت مناسب منو . .
عمي حمد : كبرتو وقمتو تحاسبوني؟
سيف : محشوم ابويه ما نحاسبك على شي .
عبدالله يتنهد : لا تضيع سيف الثاني . . خله يتزوج الي يحبها . . .
عمي حمد : انت لا تدخل . . سيف اقتنع في بنت خاله . . وبنت خاله تيتمت وامها مريضه واخوانها بعاد ومالها حد . .
عبدالله : حتى مهره مالها حد . .
انا ف خاطري " حتى عبدالله يدافع عني لكنك يا سيف ساكت "
خلود : شو تسوين . .
نقزت وصديت بخوف : خوفتيني . .
خلود توايج : تتصنتين . .
تنهدت بضيج : اتصنت لمستقبلي الي بيضيع . .
خلود تبتسم : شرات ما ضاع مستقبلي . .
فهمت السالفه يوم شفتها تطالع عبدالله بسرحان . .
خزنا عن الباب ومشينا سايرين الصاله . .
انا : انتي الي يحبها عبدالله صح . .
خلود بنظرات خوف : هاه . .
انا : سمعته ..
خلود : مهور دخيلج لا تخبرين عنود . . لا توضحين ولا تبينين لها اي شي . .
انا : ما بخبرها . .
خلود : والله بغا ياخذني الثانيه ورفضت عشان عنود . . عنود وايد طيبه وما تستاهل . .
انا : عنود غبيه لانها ماتعرف الي يصير حوالها
خلود عاقده حياتها : ليش تتحريني خايسه واسوي شي غلط .؟ من ملجو وانا ماعرف عنه اي شي وقطعته حتى سلام ما اسلم عليه . .
انا : ادري خلود . . اعرفج عدل . . لكن اطري انها ماتعرف عن عبدالله وقلبه . .
خلود : مسكينه عنود . .
انا : والله مسكينه اختي ..
خلود تتنهد . .
اانا : عشان جي انتي رافضه الزواج
خلود : مهور مابي اتكلم فالموضووع . . " تبتسم " خليها على الله . .
انا مسكتها من ايدها : رافضه الزواج عشان عبدالله بس . .انتي مينونه
خلود : لو انتي مكاني بترضين تتزوجين غير سيف . .؟؟؟ بتقدرين؟
سكت مره وحده مارمت ارد عليها . .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس