عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 07:21 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خلود : جفتي . . موقف صعب . . ترسمين احلامج مع شخص وبعدها يروح لغيرج . .
انا بقلب مكسور : وها الي بيسويه سيف فيني . .
خلود تطالع وليد : يمكن نصيبج مع غيره . .
شفت لـ وين تطالع : ليش تطالعينه ؟
خلود تبتسم : بس جي
انا : خل عنج شو تعرفين وماتقولين
خلود : صدقيني ولا شي . . يالله بخليج . .
وراحت عني وخلتني بحسرتي . . افكر بـ إلي صار قبل شوي . . سيف خلاص راح يتزوجها لا محال انه ما ياخذها . . وعبدالله طلع ما يحب اختي ويحب بنت عمي الثانيه الي تموت وماتجرح عنود . . شو شافت عنود وشو الي سوته من ظلم علشان يكون هذا جزاها . . تعيش مع واحد يحب وحده غيرها ولا قادر يعطيها الحب . . وساكته ! وماتتكلم ولا تتشكا . . ولابينت هالشي لا لي ولا لحد . . " ابتسمت بحسره "
يا صوبي وهو يربع من ورى ويحظن ريولاتي . . على طول عرفته . . حبيب قلبي صقر . .
انا : عيووووووووووووووني انته عيوووووووووني . . حبيبي تعال . . " شليته " وفديت الاولاد كلهم دامك منهم . . عطني بوسه
صقوري : كاااكااام
انا : بسك من هالسسقم . . ماتبا كاكام
صقوري مبوز : كاااااااااااكاااااااااااا ام . .
انا : يا حبيبي مش زين بس بعدين دودو داخل بطنك
صقوري يضرب ويهي : كاااااااااكام كاااااااكام . .
انا : تبا كاكام
صقوري يهز راسه بهيه : ايييي كاكام . .
انا : تعرف اني ماروم اردك صح . .
صقوري يهز راسه ب هيه : ايييييييي
انا : ههههههههههههه حبيبي والله . . حبيبي الي يفرج هم خالته بشوفته بس . .
شليته وييت اصعد عشان اروح لغرفتي . .
ميره : وين رايحه
انا : بييب كاااكام حق الولد . .
ميره : كاكاام . . علميه الصح انتي بعد
انا : لا . . هو يعلمني
ميره : مالت عليج . . حصلتيه ؟
انا : لا . .
ميره : ماجفتيه ؟
انا : لا . .
ميره : من عيونج جذابه
ابتسمت لها ورحت . .
دخلت الولد غرفتي وحطيته ع السرير وقعدت ادور له كاكااو ومع الاسف ماحصلت . . يييت بتصل للدكان بس تلفوني مافيه رصيد . . شليته وردينا ننزل تحت وجفت ناصر وعمور عيال عميمه نوره . . صف اول ابتدائي وثاني ابتدائي . .
انا : بتروحون الدكاان . .
عمور : حرررررررررررر . . مانرووووووووم
انا : حرام عشان صقووري .
ناصر : مااااااانبا . .
عمور : روحي زين
انا فاجه عيني ع وسعهن : ايييه " دزيته ع راسه " رمس الي اكبر عنك زين "
ناصر : جب جب . .
عمور : روح خلها تولي
ومشو عني
انا فاجه عيني : والله ما يستحون . .
عميمه نوره تبتسم من بعيد : مهور تعالي اقعدي ويانا ليش منخشه روحج . .
انا ازاعج : صبري عميمه قاعده ادور حد يستحي ع ويهه يسير الدكان
شيخه : انزين اتصلي فيه ..
انا : ما بييبه العصر . . يقول حرر وما يمرنا الا فليل . .
صقوري يضربني ع ويهي : كاااااااااكام
انا : انزييين بابا انزين لا تضرب . .
مروان ولد عمي خاطف بيطلع من بيتنا . .
انا : مروان مروان . .
مروان يطالعني . .
انا : بتروح الدكان ؟؟؟
مروان سوا عمره ما سمعني وطلع من البيت وانخبط بـ شما . .
انا فجيت عيني ع وسعهن . . اوه ماي قاد . . ما بغيت تدعم الا شششما . . شما من النوع الي ما تكشف عن ويهها ابد ولا تفصخ العباه ابد في جمعتنا . . حتى يوم تكون الجمعه في بيتهم ماتفصخ العباه ابدا . . ودوم متستره ومتغطيه ومتغشيه وما تكشف حتى فالصاله الا لو بالمره ماشي ولا صبي من العايله . . وايد ستييير ماشاء الله عليها ووواايد خوافه وخجوله . .
مروان : اسمحيلي والله اسمحيلي . .
ماردت عليه ومشت ودشت داخل وهي تركض . .
تميت اطالع الموقف بدون تعليق . . " مروان يرمسني وهو يطالع شما " شو تبين من الدكان . .
انا تميت اطالعه ماعرفت ارد . .
مروان : تعالي اهني ما اسمعج . .
نزلت الولد وخليته يسير صوب عميمه . .
رحت صوبه وانا فاجه عيني ومصدومه بعدني .
مروان بصوت واطي : منو هاي . .
انا : هاه
مروان : اقولج منو هاي . .
انا : بنت عمك . .
مروان : ادري الكل اهني بنات عمي . . بس هاي منو . .
انا : شو تبا تعرف
مروان : ياخي لاتتفلسفين وقولي
انا : شما . .
مروان : بنت عمي حمد . .
انا : هيه . .
مروان يبتسم : هاي ثاني مره ادعمها . .
انا : ههههههههههههههه احلف
مروان يبتسم : قسم بالله
انا : متعمد الهرم
مروان : حشى والله . .
انا : عاد ما بغيت الا شموه . . ادعم حتى ثاني
مروان يبتسم : الله يحفظها
انا عاقده حياتي : مروانو . .
مروان يبتسم : حشيم . . مع اني للحين ماجفتها بس داشه خاطري . .
ابتسمت وما قلتله شي . .
مروان : من متى اقول اني اباها . . هالبنت الي احنا ندش ونطلع من سنيييييين ومانسمع لا حسها ولا نعرف شكلها كيف . . " يسويلي مالت " جان طلعتو عليها . .
انا : ترا بسير اخبرها . .
مروان : اييه . .والله ماتخبرينها و لا تخبرين حد . .
انا : هههههههههههه انزين سرك فـ بير . .
مروان : يوم ابغي ارمس اهلي اوقفي وياي .
انا : متاكده بيوافقون من غير ما اوقف معاك . . منو ما يبا شما
مروان : ليش وايد يخطبونها ؟
انا : هيه بعد شو . .
مروان : احلفي
انا : والله
مروان : هزرج استعيل . .
انا : احمد ربك انك مش محير لـ حد ولا هي محيره لحد .. " اسوي لروحي مالت " عسب تروم تاخذ الي تباها . .
مروان : عاد مول الي يسمع انتي ما تترييينه . .
وليد من وراي : هههههههههههههههههههه مفضوحه قسم بالله . . ما تستحين ؟
مروان يبتسم : ابد يا ريال . .
انا بقهر : جب انزين حيوانين . .
وليد :الي يقهر الكل يعرف الا هو الغبي . .
مروان عاقد حياته : اخويه مش غبي . . " يبتسم " يستغبى . .
انا : جب جب . . المهم روح اشتر كاكاو حق الولد . .
مروان : حد قالج اني ملزوم فيج
انا : مروان عاد لاتخون . ." ابتسمت بخبث " ترا بخون . .
مروان فاج عينه : ايه لا تهددين سمعتي . .
وليد : شو زاخه عليك
انا ابتسم :اقووول . .
مروان : قسم بالله اصمج بطراق اعلق راسج بدال اللوحه اهناك . .
انا : ههههههههههههههههههههههه عيل روح اشترله ..
مروان : مستعيل مستعيل . . دوريلج حد غيري . .
وطلع بسرعه وصك الباب . .
يايه بلحقه بس وليد زخ جتفي وانصدمت من الحركه
وليد : ايه ايه وين رايحه انتي . .
سيف : نزل ايدك . .
وليد حس ع روحه ونزل ايده . .
سيف يطالعني من فوق لين تحت باحتقار وتعداني وبطل الباب فويهي وطلع . .
البارت 4
وليد : اليوم حطاج فالقايمه السودا . .
طنشت وليد ومسك جتفي مره ثانيه
وليد : لا تلحقينه . . خليه يحس بقيمتج
اطالعته بنظرة : مالك خص فينا . .
حسيته انصدم وبطلت الباب بطلع بس تساند ع الباب : انتي ماعندج كرامه ؟ ماتشوفين كيف هو وكيف انتي . . ماتشوفينه كيف ما يسوي شي عشانج وانتي قاعده تدافعين وتلحقينه ف كل مكان . .
حسيت بالنار تلبق فيني من كلامه : وخر خلني لازم اشوفه . .
وليد بطل الباب : روحي . . يالله روحي ذلي عمرج . .
ترددت .. خفت . . تراجعت . . ماقدرت اطلع . .
وليد : اطلعي يالله . . " دزني وخلاني اطلع برع "
صديت جفت وليد بنظرات مش مفهومه ووليد اطالعني بنظرة جديه . . ماقدرت صديت عنه ولحقت سيف وانا اركض . .
انا : سيييييييييييف لحظه . .
وقف سيف وصد : شو تسوين طالعه برع ؟
انا : وين رايح . .
سيف يطالعني : لج ويه تسأليني . .
انا : ليش انا شـ مسويه علشان تقولي هالكلام . .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس