عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-13, 12:51 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



:::الجزء الثالث:::

خالد:السلام عليكم..
ام محمد:وعليكم السلام..هلا يمه جيتوا من المسجد؟
خالد:ايه يمه ..في احد بالصاله او لا..؟
ام محمد:لايمه مافي احد ادخلوووا...
سكر خالد من امه وقال لحمد انه مافي احد ..ودخلوا الصاله لقوووا الجده منيرة وحماده ..
خالد+حمد:السلام عليكم..وحبووا راسها
الجده:وعليكم السلام ..ياهلا بعيال شلونكم؟
حمد:بخير عساك بخير وشلونك انتي وشلون صحتك بشريني عنها؟
الجده:والله الحمدلله ياوليد ان شاءالله طويبه..
خالد:شلونك يمه منيرة عساك بخير..
الجده:هلا بوليد انت مين خالد ولا ناصر...لان خالد وناصرطولهم نفس بعض بس خالد لون بشرته حنطيه وعلى قولتهم يقط الطير من السماء اما ناصر فكانت بشرته بيضاء بس ماعليه مزيون
خالد:لايمه انا خالد ..بشرينا عن صحتك؟
الجده:ان شاءالله بخير ..اجل وينه ناصر ماشفته..وعلى طرت ناصر دخل عليهم وهو رافع يدينه ويلوح لهم ..
ناصر:السلالالالالام عليكم..وحب راس الجده وجلس بجنبها
الكل:وعليكم السلام...
الجده:الطيب عند ذكرة وشلونك عساك بخير وشلون ابوك ومحمد؟
ناصر:بخير ياوجه الخير ..شلونك عساك بخير يقوولون منت صويحيه؟.."ماحد قال اصلا لان الكلام من عنده"..
الجده بحزن:ايه والله ياوليدي رجيلاتي وظهيري مدري وش بهن يوجعنن ماقدر انام بالليل..خالد وحمد فاطسين على سوالف جدنهم ويعلقون عليها توها بخير والحين تتشكى...
ناصر يضحك على امه:طيب نوديك للدكتور يشوفك..ويبتسم
الجده اللي ماتحب طاري الدكاتره:لايمه وشوله الدكتور مافيني الا العافيه...والكل فطس ضحك عليهاناصر شاف حماده مشغووول عنهم فحب يجننه شوووي
ناصر بخبث:حماده انت متاكد اسمك حماده ..؟
حماده ببراءه:ايه... قول.... هزيل.....وتقووولك......وكمل شغله
ناصر يضحك:هزيل ماعندنا احد اسمه هزيل شفت ماقلتلك انك مو متاكد لا من
اسمك ولا من اسم هزيل..؟
حماده راح ووقف قدامه:انا(يأشر على نفسه)اسمي حماده وهزيل اختي وانا احبها وانام عندها ...... وعقد حواجبه يقاله عصب
ناصر يضحك على براءته:طيب طيب ولايهمك ولاتعصب انت اسمك حماده واختك هزيل تدري شلون وش رايك ماتروح تسالها هي هزيل والا هديل؟.... وهنا فطسوووا كلهم ضحك على براءه حماده اللي عالطووول ركض فووق وراح يسال اخته..
دخلت هديل للغرفه نوف وشافتهم مجتمعين عند الكمبيوتر ويضحكون فستغربت
هديل:وش تسوووون؟
منال اللي منحنيه على نوف وعيونها على شاشه الكمبيوتر:تعالي شوووفي الهواش هههههههههههه
هديل مستغربه:اي هواش ماشوف الا انتم وهالكمبيوتر وعيونكم عليه..
نوف:بالنت وش فيك انتي سوينا فتنه بين الموجودين ههههههههههههه ...
منال تكلم نوف وتاشربشاشه:شووفي شووفي هذا طلبك خاص ردي عليه خلينا شوي نهزئه ونستهبل عليه..وردت عليه نوف وهم يضحكون جلست هديل على سرير نوف وتطالعهم وجتها ريمي ووقفت قدامها وحاطه اصبعه في فمها بعدت اصبع اختها وهي معقده حواجبهاوهزت راسها بالنفي ...
منال تجلس بجنبها:هديل ماعندكم نت بالبيت..؟
هديل:الا عندنا بس بغرفه اخوي وليد ليش..؟
منال:ليش ماتدخلين فيه ترى يضيع وقتك وكانك بعالم ثاني ومنها تقدرين تطلعين مواهبك وتقولين ارائك من غير محد يقولك لا..
هديل:والله اخاف اقول وليد ويهاوشني وانا موناقصه خليني كذا احسن..
منال تقنعها:ليش يهاوشك ترى مافيه شئ والسالفه كلها تسليهx تسليه وبعدين مو شرط تدخلين للشاتات ادخلي منتديات اقري مواضيعي ردي شاركي شوفي اخر الابداعات والتشكيلات اللي تنزل اعتقد مافيها شئ ولا احد بيعرف انك بنت او ولد وانا عندي لك كم منتدى راح يعجبك والله راح تستفيدين منه..منال تعرف ان هديل تكتب خواطر فعشان كذا تحاول تشجعها ولاتدفن موهبتها لان منال قرأت بعض خواطرها وانجنت عليهن...
هديل:بقول وليد وبشوف وش يقول واذ وافق كلمتك تعطيني موقع المنتدى ..
منال:بعطيك كم واحد انا مشاركه فيهم وكلهم حلوين وانتي اختاري ويمكن وليد عنده
خلفيه اساليه ..
هزت هديل راسه بالايجاب وعالطول انفتح باب غرفه نوف وجاهم حماده اللي يركض وكان احد يلاحقه ووقف عند هديل ويالله يتنفس من الركض..
هديل بخوف:حماده وش فيك ..؟
حماده يلقط انفاسه:هزيل ....هزيل ....يبلع ريقه....اسمك هزيل صح؟
حماده مايعرف ينطق حرف الدال زين عشان كذا اكتفى بسؤال ..اسمك هديل صح؟
هديل متسغربه:بسم الله عليك وش فيك انت وش تقول؟
حماده: ناصر يقول مو اسمك هزيل؟...... فتحت هديل ومنال عيونهم مستغربات وش قاعد يقول...... وش دخل ناصر باسمها..
منال:هيييه وش فيك انت وهو؟ شاربين شئ ؟ ماكلين شئ؟ بالله هذا سؤال ينسال وانت مثل الخبل طاير تجي تسالنا اذ اسمها هزيل او لا...... برطم حماده على كلام منال وسكت
هديل بحنان:منال شوي شوي عليه يمكن ناصر حب يمزح معه تعرفيه ولد عمتي .... حبيبي حماده قوله انا اسمي هزيل واذ مو عاجبك اشرب من مويه البحر..وضحكوووا وطارحماده يوصل الرساله لناصر اللي يوم نزل ماحصله ونسى الرساله وكمل لعبته..
نوف يوم خلصت من النت راحت لهديل تستجوبها وهديل ماقالت شئ ونوف فولت عليها وقالت لها نست توريها شئ يحبه قلبها..


في الصاله ماكان في احد الا خالد وحمد جالسين يشربون شاهي ويطالعون حماده وهو يركب تركيبات وكل ماسوا شئ يوريهم وهم يثنون على جهوده..والجده منيرة قامت تصلي العشاء وتعرفون العجايز
اذ راحوا يصلون كانهم يصلون التراويح اما ناصر فراح لعند امه وخالته بالمطبخ وحب يستهبل عليهم
ام محمد بعصبيه:نويصر اطلع دام النفس عليك طيبه..
ناصر يضحك:يوه يا ام محمد وشفيك علينا اليوم..اشبك يا قمييييل..ولمس ذقن امه بحركه سريعهليكون خالتي سارة مسويه لك شئ ؟؟قوولي ترى عند الفزعه جاهز...
ام محمد:نويصر الحين تارك اخوك وولد خالك وجاي وش تبي ؟ انا عرفك واعرف حركاتك ماتدخل الا وانت رافع الضغط عندي..
ناصربزعل:بسم الله عليك افااااا يام محمد ماهقيتها منك والله انا ارفع ضغطك...مشكورة وماقصرتي يا ست الحبايب تبين شئ انا بطلع ولاني جاي للعشى..ومشى وماحس الايد امه مسكت يده ماتبيه يطلع وهو زعلان..نوره قلبها رهيف على عيالها وخاصه مع ناصر لانها تحبوووه موت اكثر من اخوانه هي صحيح تحبهم بس هذا له مكانه بقلبها..
ام محمد بعطف:لايايمه مو قصدي لاحول ولاقوة الا بالله تعال يمه تعال وش بغيت ..؟
ناصربزعل:خلاص مابي شئ كنت بسوي خدمه بس هونت خلاص....
ام محمد بحنان:لاوالله تقول وش عند تراك الغالي ولد الغالي ليكون ماتدري..وش كنت ناوي تسوي انا اعرفك كريم وراعي خدمات هاه يمه وش الخدمه اللي كنت ناوي تخدمنا فيها..تبتسم
ناصربخبث:بما اني ولد الغالي مثل ماتفضلتي يا ست الكل..بتنازل وبتعاطف وبتكرم لكم اجيب العشى على حسابي ..
ام محمدبعصبيه وهي تبعد ناصرعنها:طس عن وجهي..وهو فاطس على امه وعلى عصبيتها
ناصر:اقول خالتي وين فواز وعبدالله ماهم مبينيين ووين نواف ووليد؟
ام نواف وتحرك السليق لان الجده ماتحب تاكل شئ ثقيل بالليل:والله عبدالله وفواز مايجلسون اذ اجتمعوا بس اتصل عليهم وشوفهم وينهم ونواف مع وليد رايحين مع خالك صالح مدري وش يبغى منهميمه ناصر اتصل على نواف وقاله يمر يجيب عشى معه..يوه انتم وش تبون الحين عشى؟؟
ام محمد:والله مدري عنهم بس احسن شئ اطلبي من كل مطعم نوع لاتعتمدين على نوع واحد..
في الصاله دق جوال حمد ورد عليه وطلع للحوش عشان ياخذ راحته وجلس خالد مع حماده في الصاله وفجاءه سمع خالد صوت صراخ وازعاج وركض وعقد حواجبه وشوي يسمع تهديدات وضحك وفجاءه شاف وحده نازل من الدرج وكانت واقفه بوسطه وباين انها ميت خوف وتطالع لفوق وهي تهدد بيدها..
هديل بصوت خوف وعالي شوي:والله ماراح اقولك لو تموووتي الين ماترمين هالقرف اللي معك
نوف تطل من فوق الدرج:شوووفي اذ ماقلتي والله ارميها عليك ....
خالد عرف انها هديل مايحتاج اقولكم وشلون عرف؟اكيد من شعرها لانها من يوم كانت صغيره وهذا لونه وكان جلالها طايح على كتوفها وفوق كذا اثار الصياح باقي بوجهها وقعد يطالعها وهي خبر كان ولادرت عنه..هديل من النوع اذ خافت ماتشوف طريقها اهم شئ توصل لبر الامان..كانت تسوي حركات بسرعه لريمي اللي خايفه من قلب وكانت تصيح صياح دلع ويلله تنزل
هديل بخوف وتحرك يدها:بسرعه بسرعه ريمي لتجيك الخبله..عالطووول نوف يوم سمعت اخر جمله تركض تبي توصل لهديل ويوم شافت نوف تنزل عالطول طلعت شوووي عشان تاخذ اختها اللي ميته خوف وكانت اسرع من نوف عالطول شالتها اللي تمسكت بكل قوتها في هديل ونزلت وسيده للحوش من غير ماتنتبه لوجود خالد..نوف لما وصلت لوسط الدرج تداركت عمرهاوشافت خالد اللي كان فاطس ضحك ومنزل راسه وهي من غير شعور طيرت عيونهاوطلعت لسانها وقمزت لفوق وهو ماشافها..
تدرون وش مع الخبله نوف.....................قطوة(نيووووو وووو)
طلع ناصر مع خالته للصاله وشافوا خالد فاطس ضحك وطالعوا بعض مستغربين
ناصر:هييييييييه خبل انت تضحك لحالك؟؟؟
ام نواف:بسم الله عليك وش فيك خالد..؟ وين امي راحت؟؟
خالد وهو يضحك:ههههههههههههه لاياخالتي ههههههههه مافيني شئ ههههههههه امي منيرة راحت تصلي وبتجي هههههههههههههه...
ناصرمنقهرمنه :تقووول ولا افقع وجهك الحين؟؟
خالد يضحك:مافي شئ هههههههه بس حماده قاعد يسووولف وسوالفه تفطس ضحك ههههههه..حماده يطالع خالد اللي ميت ضحك ...
حمادهببراءه:لا لا لا انا ماقلت سئ ...ساف هزيل تنزل مع ريمي و يضحك..
خالد سكت فجاءه وبان انه مفتشل بقوة لان يعرف الاطفال عمرهم ماكذبوووا ..
ام نواف:وين راحت هديل؟؟...حماده وهو يأشر على الباب اللي طلعت منه ..
ناصر بخبث:طيب ماشافتك انك جالس بالصاله ..؟؟؟
خالد وباين انه منحرج:لاماشافتني..
ناصر بنظرات خبث:معقوله نزلت من غير ماتشووووفك علينا ذا الحكي...غمز لاخوه
خالد بعصبيه:والله صدقت اهلا وسهلا ماصدقت بطقاق يطقك ويطق تفكيرك...عالطول قام يبي يطلع بس ام نواف مسكته عشان مايروح وهو معصب..
ام نواف:وين تروح يمه اجلس ولاعليك من كلام اخوك بس لاتعصب وتنكد على عمرك حنا مجتمعين نبي ننبسط ونستانس مو تزعل وتروح اجلس يمه وتعوذ من ابليس...خالد وهو يجلس ويطالع اخوه بنظرات قهراللي يضحك عليه..
دخل حمد للصاله وسلم على عمته وجلسووا الشباب وجتهم الجده تقعد معهم وساره راحت تتصل على نواف عشان العشى ومرة اتصلت على فواز عشان يجون ويجلسون مع عيال عمتهم وولد عمهم..
بالوقت اللي طلعت هديل للحوش سمعت صوت احد وهي خافت وراحت وراء البيت لما شافت رجال دخل للصاله ماكنت تعرف عيال عماهم ولا عيال عمتها الا بالاسماء لفت على البيت عشان تدخل للمطبخ لان مطبخ عمتها له بابين باب من جهه الصاله داخل البيت وباب من وراء البيت ومن اول مادخلت طارت عيون عمتها نورة وهي مستغربه شلون نزلت والعيال بالصاله مع جدتهم وام سلطان قاعده تشغل الفرن ولاانتبهت الا بعدين بس ما استغربت مثل نورة
ام محمد مستغربه:يمه هديل وشلون نزلتي ؟وش جابك وراء البيت .؟؟
هديل بخوف وهي شايله اختها:عادي من الدرج اللي طلعت منه وش جابني وراء البيت من عمايل بنت اختك نوووفوووه ..وبدت تعصب ودخلت عليهم ام نواف اللي بان عليها الدهشه..اجل ماكذب حماده وسالت هديل من غير ماتقولها ان خالد كان جالس بالصاله..
ام نواف بدهشه:يمه هديل وشلون نزلتي؟وش عندك تسوووي وراء البيت؟
هديل مستغربه من عمتها:وش فيك عمتي ؟..تناظر عماتها..وشفيكم تسالون عن نزلتي ؟عادي نزلت من الدج..عمتي فيه شئ؟؟
ام نواف وتحاول تكون طبيعيه:لا يايمه مافيه شئ بس حبيت استفسر وش جابك وراء البيت ..
هديل بضيق:عمتي ماقلتي لي ان عندكم بسه(قطوه)...
ام نواف تبتسم:طلعتها لك نوووف عشان كذا..عرفت ان هديل ماانتبهت على اللي بالصاله..لان هديل خوووووافه وهمها الوحيد الوصول لبرالامان...فضحكت سارة على نووووف وهديل وتخيلت الموقف وقالت اجل مايلام خالد اذ ضحك.....
ام محمد وام سلطان وهديل مستغربات من سارة ولاهم عارفين ليش تضحك ولاحبت تفسر لهم سبب الضحك لان لو قالت بتحرج هديل ولاتبي تحرجها لانها من النوع اللي ماتنسى الموقف بسرعه وتجلس تحاسب نفسها..
ام محمد:وش فيك اختي بسم الله عليك انهبلتي ..؟
ام نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
باللحظة دخل حماده المطبخ يبي عمته نورة
حماده:عمتي ....خالد......يقوووول......تعالي ..ميزة حماده انه مايطلع الكلام بسرعه يعنى يتذكر وبعدين يتكلم
هنا هديل انصعقت وكان احد صب عليها مويه بارده وشلون ؟؟من وين طلع هذا بعد؟؟يالله ليكون شافني ؟؟بس انا متاكده ماشفت احد بالصاله وشلون طلع؟؟وبان عليهاالضيقه..ام نواف شافت هديل وتعابير وجهها وتبي تطمنها..
قامت ام محمد اللي جالسه على طاوله المطبخ وهي تمسح الترامس والفناجين وراحت تشوف وش يبي ولدها..
هديل بضيقه:عمتي ....من متى العيال موجودين؟؟
ام نواف تبي تشيل فكرة ان العيال بالصاله:والله توني جايه من الصاله ماكن فيه احد حتى امي ماهي فيه شكلهم توهم واصلين ..وشافت الراحه بوجه هديل وابتسمت لها
من بعد اللي صار والموقف اللي شافته نوف بالصاله عالطول سحبت منال ودخلت غرفتها وهي خايفه
نوف بخوووف:ياويلي من امي والله ماراح تخليني ياربي وش سويت..؟
منال باهتمام:وش سويتي يعنى بغيتي تذبحين البنت من الخوف وتقولين وش سويت وبعدين شيليها انا ما اتحمل شكلها والله تخوووف...ناظرتها نوف من طرف عينها ورمت القطوة على منال اللي قمزت وهي تصرخ..
دخلت ام محمد المطبخ وحصلت هديل تكمل التمسيح واختها تلاعب ريمي وام سلطان تناظر فيهم
ام محمد وهي تجلس:يقووولووون وش عشاكم تراهم ميتين من الجوووع
ام نواف تضحك على ريمي:قولي الحين بيجي نواف ووليد..خليهم يصبرووون شوي عاد هم شباب يتحملون لوانهم بزارين كان صح...
ام محمد وتطالع لريمي:هديل عطي اختك شوي سليق سدي جوعها يمكن جوعانه الحين..
هديل تبتسم لريمي:ريمي جوعانه..هزت راسها بالنفي وتلعب بيدينها وكانها مستحيه
ام محمد:لاتاخذين بكلامها اخذي شووي وعطيها الين مايجي العشى..
قامت هديل وحطت شوي لريمي وطلعوا برا في الحوووش عشان تاكلها وتاخذ ريمي راحتها بالاكل
وراحت وراء بيت الشعر وجلست هي واختها كل ماشفت ريمي شئ تروح تستكشفه وتجي تعلمهاوتضحك على ريمي وعلى اكتشفاتها...
*

نوف:منال .... منال ووجع ؟
منال تسمع الراديو من جوالها: What do you want
نوف بحزن:ابغى انزل مليت وانا فوق ......
منال:OK..Let's go وقامت منال تفتح الباب بس نوف وقفتها
نوف:هييييه انهبلتي عيال خالتي فيه و صعبه ننزل...
منال: Don't by sad .. ونامت على السرير ورجعت السماعات
نوف بعصبيه:احر ماعندي ابرد ماعندك الشره على اللي يشتكيلك ... وخذت تلفونها ودقت على امها
ام نواف:هاه وش تبين يا وسيعه الوجه..
نوف ببراءه:يمه بننزل مليان وحنا فوق وبعدين عيال اختك مالهم نيه يرحووون طفشت صرفيهم خليهم يرحون للبيت الشعر ....
ام نواف بعصبيه:احسن انقعي فوق الين ماتخيسين هين حسابك عسيرولاتقولين ماسويت شئ يصير خير ان ماخليت نواف يشيل البسه(قطوة) ويرميها ماكون بنت امي .. قفلت بوجهها
نوف ضاقت على كلام امها ..
نوف:شوووفي يا طويلان.."منال اطولهم..ونوف نفس طول هديل"..انا بنزل واللي فيها فيها وانتي تبين تنزلين تعالي ..وخذت جلالها وطلعت من الغرفه ومنال قمزت من على السريرتلحقها .. نزلتوا تحت و باين انهم مستحيات بالمرة ومشوووا بسرعه ...
الجده:وينك فيه من طلعتوا تصلون العشاء وغطستوووا فوق .. وقفوا مكانهم و ساكتين
الجده:انا اتكلم معكن ليش ماتردن طرمان.. " طبعا العيال عرفوا انهم منحرجات"
الجده بعصبيه:هاه ياللي ماتستحن شايفيني خبله اكلم نفسي نوووفوووه وين لسانك من ساعه..
نوف بجرائتها:حنا صح طلعنا فوق نصلي بس ماغطسنا..." ظربتها منال بخفه وينتبه عليها ناصر لانه يحب يطالع اللي قداموه بس بنيه طيبه وهذا طبع فيه..."
الجده:اجل وش تسووون كل هالوقت وبعدين وينه هديل ماشوفها معكم ..
هنا خالد نزل عيونه وشافوه اخوه ناصر فضرب ركبته بركبت اخوه وطالعه خالد بنظرة كلها جديه وعقد حواجبه....
نوف:مدري وين تروح اصلا هي تماشي خالاتي ماتماشنا..
عبدالله يقهرها:اكيد ماتماشي الخبوووول اختي مستواها راقي هههههههههههههههه
فواز:ههههههههههههه ايه والله ترى هديل تماشيك عشان تكسرين الخاطر ولا هي ماهو من مستواها تماشي مثلك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نوف مفوله عليهم:من زينكم عاد ومن زين كلامكم اول شوووفوووا انفسكم وتعالو تكلمووووا ..
فواز:اقول منال لاتماشين اختي ترى اللي يماشيها يصير مثلها ... ولا يصير اشد منها ولا تقدرين تتحكمين باللسانك ويمكن يقطعونه لك لاسمح الله هههههههههههههههههه..
نوف:وهذا انت اخووووي ابيك عون تطلع فرعون شوووف عبدالله وش يقول لاخته مو مثلك ياالكمخه
فواز: ماالكمخه غيرك اقووول لاتطوولين روحي طسي ...
منال وهي تسحب نوف اللي ناويه على اخوها الليله يا ذابح او مذبوح ووصلوا للمطبخ..
منال:وش فيك انتي ماتستحي من احد اثقلي اثقلي ...
نوف معصبه:ماتشووفيني وش يقوولون لي لا ياقلبي انا ماقدر اصبر لازم اخذ حقي وزياده بعد..
ام نواف بتريقه:خوش بنت ماشاءالله عليها والله اعرف اربي ..
نوف تجلس عند امها:يمه انا ماقلت شئ هم اللي بدوا علي تبيني اسكت...
ام نواف:لا يايمه لاتسكتين كان اخذتي سكين وقطعتي لسان كل واحد ..
نوف بزعل مصطنع:يمه لاتتريقين .. باللحظة هذه دق جوال امها
نواف:هلا يمه ترى وصلنا ومعنا خالي صالح
ام نواف:وصلتوا الحمدلله على السلامة ادخلووا للصاله ترى العيال وامي فيه
نواف:ان شاءالله يله مع السلامه
ام نواف:الله يسلمك....وسكرت تلفونها
هديل اللي تحاول توكل اختها وموراضيه تاكل كل شوي تطلع لها شغله وهي خلاص ملت من اختها فجلست عند مدخل الرجال اللي صارت فيه مع عمتها..وسمعت بس ماقدرت تميز فحطت الجلال على راسها وشافت اختها تطلع على اللي دخلوووا
هديل بصوت واطي:بنت ....ريمي .....ريمي ..التفتت عليها ريمي وهي تضحك فشافت رجال من غير ماتنتبه مين واقف يشيل ريمي وهي عالطووول غطت وجها ....
وليد:هدوووووله وش تسوين هنا..؟
هديل براحه وشالت الغطى :هلا وليد كنت اوكل ريمي ..
وليد:اجل وين حماده عنكم ..؟
هديل:الكل داخل ماحبيت اوكلها عندهم وانت تعرف اختك ماتاكل عند احد غريب تستحي عشان كذا طلعنا بالحوش ..
وليد ويطل بالصحن اللي بيدها:لاتقووولين انها كلت..
هديل تبتسم:واذ قلتلك ايه تصدق...
وليد بدهشه:بربك اكلت شكلها مالمسته
هديل:زين اكلت لها شئ ...وين رحتوووا.؟؟
وليد وهو يجلس بجنب اخته:ابد رحنا مع عمي صالح للاستراحته اللي مأجرها يبغالها شوي تعديلات بس عمي ماقصر شغلنا سواويق عنده ههههههههههههههههههههههههه هه
هديل تبتسم:ياحليلكم صرتوا سواويق هههههههههه تعرف انه ماعنده الا ولد واحد ويعتبركم
مثل عياله
وليد:اكيد وانا اعتبره ابوي والله لو يقول ارمي نفسك بالبحر رميت من غير تفكير...
هديل تبتسم لاخوها تحبه وتحب فيه طيبته وخفه ظله لانه هو الوحيد اللي يفهمها بعد عمته نورة..
وترتاح تتكلم معه ...
وليد: وين سرحتي يالغاليه..؟
هديل بحياء: فيك..؟
وليد بدهشه: فيني انا ... بايش سرحتي فيني؟
هديل ومنزله عيونها:اممممممممممم افكرمين هي البنت اللي تستاهل اخوي الغالي ..؟
وليد منحرج:اذ جاء وقته انتي تقولين لي مين هي .. "وقام عنها" يله انا بدخل اكيد حطوا العشاء.. وقامت معه وراحت وراء البيت وهو دخل من المدخل..
دخلت هديل المطبخ وشافتهم مجتمعين الا عمتها سارة ونوره..
نوف تتصنع العصبيه:انتي وينك طسيتي ..؟؟
هديل بنفس عصبتها:لاوالله يعنى تنكرين انتي ولسانك الطويل..لاعاد تكلمني وصدت عن نوف اللي تخصرت ..
نوف تتريق:عاد انا ميته عليك وعلى سوالفك اللي مثل وجهك.. طالع وجه العنز واحلب لبن
عضت نوف على طرف لسانها لان شافت ملامح وجهه تتغير ..
ام سلطان تلطف الجو:هاه هديل كلت ريمي عشاها..
هديل تحاول تبتسم:كلت شوي والحين اذ شافتنا ناكل تجي وتاكل معنا..وراحت تغسل الصحن ولانا ظرت لنوف اللي كانت تراقبها .. فضربتها منال على رجلها
منال بصوت واطي:صادقه ماكذبت عمتي لسانك يبيله قص..وقامت راحت لريمي عشان تغسلها
هديل:لاتتعبين نفسك منال الحين بغسلها..
منال شايله ريمي: Don't Warry .. وطلعت للمغاسل
ام سلطان:نوووف طلعي صحن عشان احط عشى خالتي..
نوف قامت وهي تحس بندم على كلامها لهديل لان ماشافت منها الا كل خير دخلت ام نواف للمطبخ عشان تقولهم ان العشاء جاهز..

الساعه 11 وربع بالليل راحوا الشباب للبيت الشعر و الحريم بالصاله مع امهم اما البنات دخلوا المطبخ عشان يغسلون الموجود وينظفونه..دخل حماده المطبخ
حماده:هزيل .....جاء بابا.....
هديل:قال يله ..؟ حماده يهز راسه بالنفي وابتسمت على براءه اخوها..
نوف:طيب واذ جاء ابوك خلاص يعنى تبون تروحون ماتبونا..
حماده براءه:لالالالا......عشان امممم ....اخز.....ريمي عنده
هديل:الحين بوديها بس اصبر بغير لها وبعدين تاخذها وانت بعد تعال اغيرلك...ماسمع
كلامها وراح عنهم..وكانت تبي تروح معه ريمي بس لحقت عليها هديل ومسكتها وقعدت تصيح..
هديل:لالا مافيه اغيرلك اول وبعدين تروحين ..
ريمي بصياح:اده..اده..ااح...اده...(حم اده راح)
هديل تحاول تشيلها وهي ماتبغي :طيب الحين بنروح لحماده خليني اغيرلك اول ..و شالتها وهي ترافس تبي تروح لحماده..وطلعت للصاله..
ام نواف:وش فيها ريمي بسم الله عليها..؟
هديل تحاول تمسكها :شافت حماده وتبي تروح عنده ..
الجده:خليها تروح لاتردينها خليها ...وريمي مازالت ترافس وتصيح وانتم تعرفون اذ الطفل جلس يراسف وانتي شايلته ..
هديل:ان شاءالله بس بغير لها وبكيفها تروح..قامت ام نواف عشان تاخذها من هديل...
ام نواف تكلم ريمي:خلاص الحين نروح لحماده اول شئ نلبس ملابسنا الحلوة ونروح خلاص ماما ....
وريمي هدت شوي لان استحت من عمتها وسكتت..وراحت هديل تجيب الشنطه ..عشان تلبسها وام نواف دخلت غرفه حطينها للاحتياط وجلستها على السرير
دخلت هديل ومعها الشنطه ...
هديل:عمتي ياليت تكلمين فواز يجيب حماده.. ودخلت عليهم ام محمد
ام محمد:يمه هديل تقدرين تتكلمين بالتلفون او مانعتك شيخه؟
هديل بنظرة حزن:لا ياعمتي بس ما اخذ راحتي فيه.... "فهمت مقصدها "...
ام محمد:طيب اذ شفتيها طالعه او انشغلت بشئ ارفعي السماعه ودقي علينا اهم شئ نسمع اخبارك
هديل:ان شاءالله...
ام محمد:هالمرة بنغير بنخليها كل جمعه بعد الصلاة وتصير غدا احسن..ونبداها من الجمعه الجايه عندي بس عسى مرت ابوك تشيل معنا وتوافق واذ ماتبي تشيل بسلامتها...
هديل بحزن:والله ياعمتي انتي ادرى بالحال ..
ام محمد تطمنها:لا تخافين اذ رفضت بنشب فيها الين ماتوافق مو شرط تجي هي اهم شئ انتي نبيك تنبسطين معنا وحنا بعد ترى 3شهور ماشفناك كل هذا عشان ارتباطاتها هالمرة والله ماراح اسكت ماتبي تجي بسلامتها تربطك معها ليش ..
هديل بضحكه امل:ياليت عمتي والله زهقت وانا بالبيت وتسمعني كلام يغث..
ام محمد:ولا يهمك انا بكلم ابوك وان شاءالله مايقول لا دامك عندنا..في هذه اللحظة دخلوا البنات عليهم بالغرفه...
منال : no no no I'm can't do that
نوف معصبه:تكلمي زين والا ترى بوكس على خشتك..
ام محمد تبتسم:وش فيكم انتم دايم تتهاوشووون؟
نوف:اسالي هذي اللي شاطره علينا وكانها هي الوحيده اللي تعرف تتكلم وهي من جنبها..
منال ببرود: You are very kind ..
نوف تصد عنها:خالتي ...الخميس الجايه عند مين؟؟
ام محمد:غيرنا الخطه ماراح نجتمع كل خميس بنخليها كل جمعه بعد الصلاة وتصير غدا ..قامت وطلعت للصاله..الساعه 12 بالليل راحت ام سلطان وبنتهاوراحت معهم الجده منيرة .. فمابقى غير هديل واخوانها وعمتها نورة وعيالها فكانوا جالسين بالصاله...
حماده يطل من باب المدخل:هزيل ....يقول......بابا يله..وطلع عالطوول
هديل قامت تجيب الشنطه وعبايتها ونزلت عليهم نوف مغيره ملابسها وجلست
نوف:هاه هديل مشيتوووا..؟
هديل تحاول تكون طبيعيه معها:ايه مشينا.....نوف حست ان هديل متغيره عليها
نوف تبتسم:عاد لاتقاطعين..
هديل تلم شعرها وترفعه:ان شاءالله..
ام محمد:لاتنسين اللي وصيتك عليه وحاولي تكلمينا واذ ماقدرتي من تلفون البيت عندك جوالات اخوانك اهم شئ لاتقطعين وانا بكلم اخوي بخصووص جمعاتنا عشان نحجزك..ابتسمت
هديل تلبس عبايتها:ان شاءالله مايصير خاطرك الا طيب..ومشت مع عمتها
هديل :يالله مع السلامه نوف..
نوف:مع السلامه بتوحشينا..ماسمعت رد وحز بخاطرها" لدرجه هديل حساسه صادقه امي يبيل لساني قص بس كنت امزح معها بكرة اكلمها واتاسف منها"....
بالحوش شافت عيال عمتهانورة وسارة واقفين مع ابوها وعمتها ساره معهم يضحكون وريمي نايمه على كتف عبدالله وحماده يفحط بالحووووش ..خالد انتبه لامه واللي معها وعرفها نزل عيونه وطلع بالشارع وشوووي لحقه ناصر ...
ام محمد وحاطه يدها وراء ظهر هديل:وش عندكم تضحكون ضحكونا معكم..وانا اقول وين غطست اختي اثريك عندهم..
ام نواف:مليت من سوالفهكم قلت بغير شوووي..
ام محمد:ابو وليد طلبتك..؟
ابو وليد:افااا يا نورة انتي ماتطلبين انتي تامرين على الرقبه امري..؟
ام محمد مبسوطه عشان ظمنت الموافقه:الجمعه الجايه بعدالصلاة الكل معزوم عندي ولاابي اي واحد يجلس بالبيت الكل يجي سمعتوووا الكل يجي.".تناظر اختها"..حتى ابو نواف يجي بلغيه
ابو وليد:ابشري ماطلبتي شئ ولايهمك ..
ام محمد:واذ انتم مرتبطين بشئ ولاتقدرون تجوون مو مشكله بس خل هديل تجي ترى من زمان عنها ولاتحسب شبعنا منها ماحسينا بالوقت يركض اللهم ياكافي..
ابو وليد عرف قصدها:ولايهمك هديل اول الحاضرين حتى لو كان براسنا ميت شغل وشغل..
تطمنت ام محمد من رد اخوها خلاص دام قال انها تجي يعنى تجي لان ابو وليد من النوع اذ قال كلمه مايترجع عنها...
ابو وليد يكلم عياله:يالله جاهزين تاخر الوقت وورانا صلاة جمعه ...يله فمان الله
الكل:مع السلامه..وطلع بالشارع
هديل+عبدالله:مع السلامه ..
وليد:يالله فمان الله وطلع وسكر الباب وراه..
طلعوا بالشارع اول ماطلعت هديل شافت اثنين واقفين عند سيارة لوميناخضراء(زيتيه)وواحد منهم يكلم بالتلفون عرفت عالطول انهم عيال عمتها نورة بس ماتعرف تفرق بينهم لانهم نفس الطول ولاقد مرة دققت بملامحهم عشان كذا ماتعرف منهو خالد وناصر..وقفت بجنب السيارة من الجهه وراء لان ابوها مافتح السيارة ووقف يكلم ناصر..
ناصر:هاه ياخال سريت..؟
ابو وليد:ايه سرينا ماعاد الا خير ..تصبحون على خير
ناصر :وانت من اهله....
وليد:كلكم مع ابوووي....هدووووووله وش رايك تركبين معي
هديل:يوبه اروح مع وليد..؟
ابو وليد:بكيفك تبين معي او مع اخوك كلنا واحد..عالطول ماحست الابيد وليد مسكتها وجرتها لسيارته..سياره وليد كامري لانها شبابه وخفيفه عليه ولونها ذهبي بس جناااان اللون..
هديل تركب السيارة وكانت مفتشله من عيال عمتها اللي يناظرون لحركه اخوها..
هديل بحياء:الحين ماصدقت ابوي يقول ايه وانت عالطول سحب ولاسمعت راي يمكن مو موافقه اركب معك...
وليد بزعل:هذا جزاتي ابي امشيك شوووي على شوارع الرياض وبعزمك على عصير او قهوة وانتي تقولين مو راضيه خلاص روحي لابوي مابيك عندي ....هديل لفت وراء تبي تشوف ابوه
اذ مازال فيه او لا...
هديل:لاوالله يوم راح ابوي تبي تجلسني هنا بالشارع امري لله اخوي وملزومه فيك...ضحكت على اخوها اللي متكتف مثل الاطفال ومبرطم ولايبي يتحرك..
هديل تضرب اخوها بخفه على كتفه:يله عاد بو خالد امزح معك احد تجيه فرصه ثمينه ولا يركب سياره الشيخ وليد بن ابراهيم.. "شافت اخوها ومازال على حاله"
هديل بحزن:يله وليد عاد والله من انا عشان ارفض....عالطول قاطعها وليد
وليد:انتي الــــغــــــالــــــيـــ ـــة...وضحكوا وشاف ناصر جاء عندهم وفتح النافذه له
ناصر:وش فيك ماحركت خالي له 10 دقايق متحرك فيها شئ سيارتك؟
وليد يبتسم:لاوالله مافيها لدرجه مضايقين عليكم ياخي شارع عمتي وقفين عند بابهم عندك مانع؟
ناصر مستغرب:لاماعندي مانع بس خوفتنا قلت اكيد سيارتك فيها شئ..
وليد:طيب انتم ليش مامشيتوووا؟
ناصر ويأشر على اخوه:الحبيب ينتظر امي يقول مع مين تركب..ابتسم ..
وليد يضحك:والله انكم مجانييين ياخي انتم عيالها مو مهم تركب معك او معه ..
ناصربجديه:والله ما المجنون الا انت هو متحديني ان امي بتركب معه من غير ماحد يسالها مع مين تركب ؟؟
وليد:والله انك غبي دام سيارته عند الباب شئ اكيد بتركب معه والله انك مخفه وخف عليك يالله بمشي تامر شئ..
ناصرتوه يستوعب كلام وليد وتحدي اخوه:لاسلامتك مع السلامه...
وليد يسكر نافذته:الله يسلمك...وحرك وليد سيارته ومشوووا
هديل تستفسر:وليد هذا اي واحد من عيال عمتي نورة..؟
وليد يطالع السيارات عشان بيدخل للشارع العام:هذا ناصر..ماتعرفين عيال عمتي؟
هديل بحياء:وش عرفني فيهم..وبعدين اول مرة اشوفهم دايم اسمع عنهم...
وليد بخبث:اجل دققتي بملامح ناصر زين..؟
هديل مستحيه:لاوالله ماانتبهت عليه قلتلك بس اسمع عنهم ولا اشوفهم
وليد عرف ان اخته ماتقصد شئ و حب يستهبل:طيب مين احلى انا ولا ناصر؟
هديل بدت تعصب :انت وش فيك اقولك مادققت فيه تقول من احلى ..وصدت عنه
وليد يضحك:هههههههههههه طيب طيب لاتعصبين هههههههههههههه وربي عارف بس حبيت استهبل معك هههههههههه هدوووووووله ..؟
هديل ساكته وصاده عنه وتناظر للجهه الثانيه...
وليد بحنان:هدووووووله ؟يله عاد والله امزح
هديل بزعل:نعم وش تبي..؟
وليد:اووووف وش النفس عليك..لالالا تكفين لاتزعلين ترى مو زين عليك ولاليق بعد
وليد يطل عليها:هدووووووووله؟؟
هديل :هاه وش تبي ..؟
وليد يبتسم:ماراح اقولك الين ماتضحكين اول... "سكتت هديل "
وليد:يله سمعيني ضحكت هدووووله الحلوة..بنبرة قهر...يله لااعطيك كف يخربط لك اسنانك؟؟..ضحكت على نبرة اخوها وهو منقهر منها...
وليد يبتسم:ايه هذي هدووووله اقول ياالغاليه انا عازمك وش تبين..؟
هديل: تونا متعشيين..؟
وليد بقهر:ياحبلكم يا البنات للاكل ماتفكرون الا فيه واذ جاكم جاهزقلتوا(يتكلم بصوت ناعم مثل البنات) تونا ماكلين..والله مسوين رجيم قاسي..حيرتونا معكم
هديل تضحك على طريقته:هههههههههههههههههه� � وانت وش عرفك باعذار البنات..
وليد:ايه والله..وش عرفني هذا كلام ناصر مايخلي شئ الا ويطلع عيبه ماحد يسلم منه..
هديل:وناصر وش عرفه..؟
وليد:والله روحي واساليه وش دراني..المهم وش تبين..؟
هديل مبرطمه:امس طلبت من عبووود يجيب لي فربتشينوا من ستاربكس ولا جابلي وربي ياوليد ودي اذوقه..
وليد يبتسم:ابشري..من وين نحصل ستاربكس فاتح الحين بس هاه اذ ماحصلنا فاتح باخذلك.. عسكررررررررريم ..يقلد بصوت الاطفال.....ضحكوووا على بعض




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس