عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-13, 01:15 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



::::الجزء الثامن::::

هديل ومعها صينيه القهوة:يوبه كان جبت حماده وريمي معك..؟؟؟
ابو وليد:لو اجيبهم والله يتعلقون فيك مايطلعون..الله يصلحهم...هاه هديل فكرتي زين..واستخرتي.."هزت راسها"..طيب وش رايك؟؟؟
هديل بخجل:..........اللي تشوفه.....ونزلت عيونها ووجهها حمر
ابو وليد فرحان:الله يكملك بعقلك ويسعدك ان شاءالله...الحين ببشر عمتك اللي صاجتني من المغرب....وطلع جواله ويبغى يدق على اخته
هديل منحرجه:لحظة يوبه...!!!!
الجده باستغراب:وش فيك هديل مو انتي موافقه وش فيه بعد ثاني....
ابو وليد يطمنها:لاتخافين يا هديل...انا قلتلك اذ ماوافقوا مالهم شئ عندي....ابتسم لبنته اللي نزلت عيونها من الحياء..
الجده بعصبيه:وش فيكم انت وبنتك تتكلمون بالالغاز؟؟؟!!!!!!..
ابو وليد مبتسم:مافينا الا كل خير...بس هديل تبغى تكل دراستها وهذا شرطها..
الجده:وشوله تكمل دراستها تجلس ببيت زوجها احسن...
ابو وليد:انا من رايي بنتي وحتى اذ مارضت انا بغصبها تكمل...
الجده:وانا بعد عندي شرط.....طارت عيون ولدها وناظر بنته مستغرببين ..
"شكل العجيز خرفت وبقوة"....
ابو وليد مستغرب:وش شرطه يمه؟؟؟.....
الجده:يعيشون معي هنا...والا مالهم شئ عندي.."ضحكوا عليها"..تقل الكلام مو عاجبكم؟؟!!!....
ابو وليد:هههههههههههههههه لالالا عاجبني بس هالكلام تشاوينهم مو تشاوريني انا...
الجده بجديه:هاه هديل وش رايك؟؟؟؟.....
هديل منحرجه:يمه انا ودي اعيش معك عالطوووول...بس مدري عن وضع خالد....
الجده:لالالا ماعليك منه انا اقنعه....كلم اختك بشرها وقلها عن شروطنا..واتصل عليها يبشرها وكان عندها خالد اللي مشتعل بمكانه..وام محمد مبسوطه من داخل وخلت نفسها متضايقه تبغى تلعب على اعصاب ولدها اللي كل شووي يأشر بيده ويسال وش الرد..
ام محمد عاقد حواجبها:ايه...ايه....ان شاءالله......وامي بعد...
"ام محمد ماسكه ضحكتها"..ايه.....دايم هذا راي هديل بكيفها.....وامي انا بتفاهم معها..خالد..."تناظرولدها"....ا� �ا افهمه واقوله بطريقتي..لاياخوي ترى
مهما صار نبقى اهل وهديل بنتي.."تناظر ولدها اللي نزل عيونه"..ان شاءالله...اول مايوصل ابو محمد ابلغه....مع السلامه
خالد بضيق:....رفضت..؟؟؟......
ام محمد تحاول تمسك نفسها:والله يايمه مدري وش اقولك..كل شئ مكتوب..قام يبغى يطلع
ام محمد مسكته:وين يمه.....استهدى بالله.....واسمعني وافهم اللي بقوله....
خالد بعصبيه:وش اسمع يمه....خلاص مافي مجال للكلام والتفاهم...
ام محمد وقفت بجنبه:استهدي بالله..هههههههههههههههه اجلس واسمع اللي بقوله هههههههههه
خالد يطالع امه بعصبيه:يمه يعنى انتي الحين مبسوطه لان الاميرة هديل رفضت..مو زعلانه..
خالد:يمه........انا اطلع احسن لي.....ومشى عنها..
ام محمد تضحك:هههههههه خالد هههههههههه اصبر هههههههههههمن قال انها رافضه ههههههههههه
خالد وقف مكانه:هاه يمه وش تقووولين...ماسمعت اللي قلتيه"امه تضحك"يمه الله يخليك اتركي الضحك وكلميني....
ام محمد تجلس:آآآآه...ههههههههههه..اس مع يمه..البنت موافقه...
خالد بفرح:والله...احلفي انها موافقه....
ام محمد تمسك من اذنه:من متى وانا اكذب عليك....ايه موافقه ..مبروك يايمه..
خالد طاير من الفرح:الله يبارك فيك يا احلى واغلى امي بالدينا...بس ليش قلتي انها مو موافقه
ام محمد مستغربه:انا قلت..لا غلطان انت اللي فسرت على هواك والا انا ماقلت شئ...
خالد:ولايهمك انتي ماقلتي بس علامات وجهك وكلامك تدل انها رافضه...
ام محمد تبتسم:حبيت احرق اعصابك شوي....
خالد:واهون عليك هههههههههههه..يمه ماقال خالي متى نجيهم ونتكلم عن كل شئ
ام محمد:انا ببلغ ابوك وهو يحدد كل شئ مع اخوي...بس يمه البنت عندها شرط وقبل مايكون شرطها شرط اخوي بعد....
خالد استغرب:الله يستر...وش شرطه....؟؟؟
ام محمد:لاتخاف شرط عادي..وكل بنت تتشرطه...
خالد:يعنى بيت بروحها ..لالالالالا...انا بسكن عندك هنا مو انتي تقووولين انك اخترتيها عشان تكن بجنبك...لالالالالا تشيل هالفكرة من راسها...
ام محمد تضحك:هههههههههه من الحين بتقول لالالا على كذا لو تدري ما وافقت...لا مو السكن تبغى تكمل دراستها...؟؟
خالد:تدري كنت بطلب منك تقولينها اذ اخذت الاستاذ خالد لازم تكمل دراستها....قوليهم الشرط مقبول ..شروط اخرى هههههههه
ام محمد بغرور:بعد الاستاذ مرة وحده...المهم ايه فيه شروط..بس مو هي
خالد :مين اجل..ليكون خالي...؟؟؟
ام محمد تضحك:هههههههههههههههه لامو خالك ههههههههههههههههههه امي منيرة
خالد طايرة عيونه:هههههههههههههه امي منيرة ههههههههههههههههههههه مين اللي بيعرس
هي او هديل......"ضربته امه على كتفه"...
ام محمد بعصبيه:خويلد استحى على وجهك....
خالد يضحك:ان شاءالله...بس خويلد مو كبيره بحقي...ماعلينا وش شرط ام منيرة
ام محمد:تقول تبغاكم تعيشون عندها...
خالد: اعيش عندها...انتي يمه وش تشوفين..؟؟؟
ام محمد تقوم عنه:والله شئ راجعلك انت وياها خلها للايام تحلها..وراحت عنه
خالد اللي فرحته مو سايعته وطلع عالطووول جواله واتصل على حمد واتفقوا يتقابلون بالمقهى اللي يجتمعون فيه..اما هديل بعد ماقالت لابوها عن طلعه السوق واعطها اللي يبغى طلعت لغرفتها تفكر ماتدري كيف تفهم اللي داخلها هل هو خوووف من الحاضراو سعاده ودعت ربها يوفقها ويعطيها على قد نياتها ويسعدها مع خالد ..
وانتشر خبر خطوبه خالد على هديل والكل تمنى لهم السعاده والتوفيق
واتفقوا الرجال على كل شئ وتحددت الملكه في اول الشهر اللي يدخل عشان الكل يأخذ راحته بالتجهيز وبتكون باستراحه خاصه بالحفلات ...
ام محمد تشاورهم:نبغى نعزم بس الامهات الكبار..وشوووله نكثر خلق الله
الجده بعصبيه:لالالالالا انتي ماتستحين على وجهك وش يقولون علينا..لا اعزميهم كلهم مع بناتهم وحريم عيالهم ....
ام نواف تتدخل:الله يهديك يمه نورة صادقه وشووله نعزم الناس وبالنهايه وش نحصل يالحسد اوالعين وفوق كذا الضحك والشماته..
ام محمد:يمه الحين تذكرين يوم ملكه محمد بالله وش حصلنا منهم غير الشتايم واكثرها للعروس يطلعون اشياء ماهي فيها..لالايمه اسمحيلنا الملكه مقتصرة علينا وعلى الناس الكبار اما البنات وحريم عيالهم لالا مانبغى احد..
الجده:طيب طيب سوا الي تبغونه بس خالاتك وخوالك اول المعازيم وانتم بكيفكم..
ام محمد:ولايهمك خل كل شئ على..سارة انتي حجزتي في المشغل اللي قالت عنه اسماء؟؟
ام نواف:ايه حجزت وبعد يومين البروفه..الله يهديك يانورة كان خالد اول عيالك بيعرس ماسويتي كذا بزواج محمد..؟؟
ام محمد تبتسم:ايه ماسويت كذا بس لاتنسين ان هذي اول بنت لي ولازم افرح فيها..المهم الحريم نبغاه بوفيه..والرجال ذبايح مو احسن..؟؟؟
الجده:وش البافيه؟؟ حطوهم ذبايح وشوووله التعب..
ام محمد:يمه الله يسلمك نبغى نغير كل جماعتنا يحطون ذبايح ومحمد نفس الشئ خلونا نغير شوووي
ام نواف:ايه والله احسن..اقوول وش رايكم نجيب مطربه(طقاقه)..والله وناسه
ام محمد:لالاماله داعي لو انه زواج..بوصي ناصر يجيب استريووا خاص بالمناسبات يقول يعرف وين يحصلهم..ايه صح وش صارعلى المصورة.؟؟؟
ام نواف:على كلامك تقولين منال تعرف وحده تصويرها جنان وللحين ننتظرها..
ام محمد معصبه:وش تنتظرووون طيب كلميها انتي تعرفين مابقى على الملكه الا كم اسبوع وحنا ماسوينا شئ...
ام نواف تطمنها:انتي لاتعصبين ولا تزعلين نفسك..الحين ادق عليها واخذ رقمها..
باللحظه نزلت عليهم هديل وباين انها كانت نايمه..وسلمت عليهم وجلست بجنب امها..وعمتها دقت على منال اللي قالت راح تجي بعد ساعه..
الجده بفرح:هلا والله ببنيتي هلاوالله بالعروس..تعالي شوفي عماتك وش يخططون لكم..؟؟
هديل منحرجه:وش تخططون..شاركوني معكم....
ام محمد:نشووف وش قاصرنا واللي خلصناه...هديل ماناقصك شئ..كل شئ عندك
ومو محتاجه شئ..؟؟
هديل:لا كل شئ عندي بس انتظر الفستان بصراحه اني خايفه مايضبط..
ام محمد تبتسم:وانتي كله خايفه مرة تفائلي..اطمني ان شاءالله راح يضبط اسماء تقول شغلهم زين
ام نواف:ماشاءالله عليك يا نورة لولا الله ثم اسماء كنا مادبرنا اعمارنا..الله يسهل عليها حبيبه هالبنت..وفوق كذا هديل ماشاءالله عليك يااختى ربي راضي عليك...
ام محمد:الحمدلله هذي من دعاوي الوالده الله يخليها لنا...المهم وش رايكم نختار اغنيه معينه عشان هديل وخالد يدخلون.."وقف قلب هديل وش يدخل معي"...
هديل وجهها محمر:لالالا وش يدخل معي مالها داعي..فطسوا ام محمد وام نواف على رده فعلها
الجده تقوم تبغى تنام:لاتضغطون على بنيتي ماتبغى تدخل مع خالد خلاص مو لازم..وراحت عنهم
ام محمد:ليش ماتبغين يدخل لازم يدخل عشان يلبسك الشبكه..
هديل:طيب انا مابغى يدخل واذ عن يلبسني انتي عمتي لبسيني مافيها شئ..
ام محمد تبتسم:لو يدري خالد لعن ابو خامسك..بلا دلع بنات وتوكلي على الله..
هديل بخوف:تكفين عمتي ماله داعي يدخل لاتحرجوني....
ام نواف تجلس بجنبها:خلاص ولا يهمك"تغمز لاختها"ماراح يدخل...وجتهم منال واعطت عمتها نورة رقم المصورة واتفقوا معها على كل شئ .. تقريبا خلصوا من التجهيزات بس باقي يشفون الاستراحه والملابس تطلع من المشاغل وكل شئ يصير تمام....
جالسه بالصاله تنتظر زوجها..وكانت الساعه 12ونص بالليل..
ام وليد ببرود:تو الناس كان ماجيت..؟؟؟ وقف ابو وليد على الدرج لما سمع الصوت
ابو وليد بتعب:خير يا شيخه اذ عندك كلام اختصري لاني تعبان وجوعان نوم..
ام وليد وقف بجنبه:مبروووك على خطبه هديل..
ابو وليد بنظرة برود:ليكون منتظرتني عشان تباركيلي..ومشى عنها
ام وليد:لا مو عشان كذا...ابراهيم...عيالك محتاجين لك...صاير ماتجلس بالبيت ولاتسال عنهم..عطهم فرصه يجلسون معكم تسمعهم يسمعونك..كل هذا شغل ترى العمر يخلص والشغل مايخلص..
ابو وليد:انتي ماتدرين معاملتي مع عيالي وكانك تراقبيني..قصدك معاملتي معك انتي..وراح عنها
جلست ام وليد بقهر وهي تتافف من تصرفاته معها بالاواني الاخيرة مرة تغيرت...
قبل الملكه باسبوع لفوا اسواق الرياض و يدخلون من محل لمحل..
حمد:حرام عليك هلكتنا..خلاص ارضى باللي تشوفه واللي يعجبك..
خالد يبتسم:ياخي ليش تجي معي دامني هلكتك..وبعدين انا ابغى شئ يناسب هديل..
حمد بخبث:يناسبها او عشان تقووول"ينعم صوته"خلودي حبيبي عنده ذوووق...وبعدين البنات اي شئ يعجبهم خذلها اي شئ حلو...
خالد يضحك:ههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ..لالامو اي شئ يناسب لها..تدري ياليت اخذت ناصر بدالك..ذليتنا
حمد:ماعاش من يذلك يا المعرس..خالد غربيه ماطلبت تشوفها او انك سويتها من وراي؟؟..
خالد:ههههههههههههه لا ماسويتها..بس تقدر تقول سويتها قبل كل شئ..
حمد مستغرب:وشلون سويتها قبل كل شئ..فهمني ترى مرات ما افهم..!!!!
خالد:ههههههه ماكذب ناصر يوم قال دلخ هههههههههههه
حمد بعصبيه:عن الغلط..وبعدين انت واخوك دلووووخ..بتقووول والا وريتك شغل الله ..
خالد:ههههههههههه قلتلك وش تبغاني اقووووول..؟؟
حمد بعصبيه:قووول سويتها قبل كل شئ ؟؟؟؟ قوووول ماصارت ذليتنا..؟؟
خالد:ماعاش من يذلك...هذا ياطويل العمر بالصدفه شفتها نازله من الدرج وبس..
حمد مستغرب:وشلوووون تنزل من الدرج ؟؟مو مستوعب وضح اكثر ياشينك اذ سحبت بالكلام؟؟؟
خالد:اجل من وين تنزل يا عبقرينوا زمانك..تنهد..افهمك ..وقاله السالفه ...
حمد:بالله خالد انت وافقت عشان عمتي او عشان شفتها...
خالد مبتسم:عشان عجبتني وقلت هذه اللي تناسب لي..وفرحت لما قالت امي تبغاني لهديل..
حمد:طيب انت ماتعرفها وشلون عرفت اللي نزلت من الدرج هديل واللي خطبتها امك هي نفس البنت
خالد يضحك:هههههه لالا الحين اثبت انك دلخ هههههههه شوووف ياابو صالح...انت نسيت ان هديل عاشت معنا وهي صغير لين ماصار عمرها 7سنين انا عرفتها من شعرها...
حمد مستوعب:ايه صح..كذا مرة اسمع اخواتي يقولون يبغون يصبغون شعرهم مثلها..هو وش لونه احمر مثل الرويات او اصفر.؟؟؟؟
خالد:ماشاءالله عليها نحتوووها بعيونكم..لايا ذكي مو احمر ولا اصفر مثل ماتقووول ومثل ماتفكر بخيالك الواسع..شعرها اسوووود..وبعدين من سمح لك تتتكلم عن حرمتي ..هاه..
حمد بخوف:بسم الله للحين ماصارت حرمتك وبعدين انا مااقوول اخواتي يقووولووون..خالد
وش شعووورك وخاصه ان الموعد قرب..؟
خالد:اسكت ياحمد احس بخوف وفرح مدري وشلون اوصفلك..تدري اذ خطبت تعرف شعوري
حمد:اجل خلاص بقول امي تخطبلي من الحين..وخاصه مابقى غير ترم والله يسهل..والقى وظيفه..تصدق ودي اقدم على الشرقيه..
خالد مستغرب:ليش عاد الشرقيه..نسيت ابوي واعدك بوظيفه..والا تشوف غلاك عندنا
حمد يبتسم:لا والله مو القصد..بس تقدر تقول بجرب حظي..
خالد:ايه اذ خلصت يصير خير المهم المحل اللي فيه الالماس تتوقع يناسب..
حمد:تبي رايي والله حلو واحسه ناعم مرة انت توكل وخلص..ترى عمتى ماراح تخليك اذ جيت لها بيدين فاضيه....انت دخلت على هذاك"يأشر على محل"...
خالد:لاماشفته..المهم ماطلبت لك شئ وش تشرب؟؟...



طلع فستانها وكان في قمه الروووعه..الوانه والموديل مخليه جنااااااااااااان كان لون فوووشي المائل للوردي وكان عبارة عن بدي من غير خيوط وتنورة حريروفوقه تل ناعم وكم جوبينيزقصيرمشغول عليه بشكل ورد مبتدئ من الصدرلحد الخصر..ومن عند الخصركان فيه اوراق ورد على كامل التل ولونه وردي على احمر وداخل اللون الابيض ومن عند الرقبه حطت ورق ورد من نفس الاوراق الموجوده على التل وكان ماسك على جسمها وطلع شكله جناااان والكل تخبل عليه وعلى فكرته..
شوق:يهبل فستانك..اثريك منتي سهله..
منال:ولا بعد المكياج والتسريحه وش بتطلعين..وش نويتي تحطين شعرك؟؟
هديل بحيرة:والله مدري امي منيرة تقول فكيه وعمتي تقول احسن شئ تسريحه..
منال:تبغين رايي سووي تسريحه احسن..لان شعرك ماشاءالله طويل وصعب تفكينه
شوق:لالالا احسن شئ نعمي شعرك وحطي خصل مجعده مثل نانسي عجرم راح يطلع يهبل عليك..
هديل:ماقلتيلي شوق اكدتي على الجوهرة تجي...؟؟؟؟
شوق:تقووول مازالت بالمحاولات وربك يسهل...على فكرة خالد يلبسك الشبكه؟؟
هديل بخوف:لالالالا انا موصيه عمتي مايدخل...
منال:ههههههههههه والله انك خبله هههههههههههه وشوووله مفصله وتتمكيجين وتصورين وفوق هذا كله حطين كل شئ بالاستراحه يعنى بيدخل يا ذكيه ههههههههههههه
هديل بتوتر:بس عمتي اكدت لي ماراح يدخل..ويوووه انتم وش لكم بالسالفه خلصت فساتينكم؟؟
منال:امي من زمان مخلص على قولتها حنا مو مثلكم بس انا بكرة يطلع ...
هديل:ونوف ماتدرين عنها؟؟
منال:نوووف مسكينه مشغوله بذي الدراسه...بس فستانها على ماظن يطلع مع عمتي ..
هديل:وانتي ياشوووق فصلتي او جاهز...؟؟؟
شوق:بيني وبينك جبت جاهز وهادئ بالمرة..ويدق جوالها..يله بنات انا برووح اخوي تحت
ينتظرني......باااي..
اليوم الاربعاء والملكه يوم الخميس يعنى مابقى شئ يرتبون اغراضهم..ام محمد راحت للاستراحه ومعها ناصر والمسؤول عن ترتيب الحفلات عشان تعطيه التعليمات بخصووص البوفيه...في بيت الجده منيرة الكل مجتمع هناك حايسن الدنيا حوووس..هديل مرتبه كل شئ بشنطه صغيرة عشان ماتنسى..اما منال ونوف اتفقوا ينامون عندها..ام نواف جلست عند التلفون وبدت اتصالاتها على المصورة تاكد موعدهم وعلى المشغل واتفقوا على كل شئ
والكل جالس بالصاله يسولفوون ويشربون شاهي وكان بعد صلاة المغرب..
نوف:فووواز لاتنسى كاميرا الفيديوو اشحنها وجب شريط جديد..
فواز:اسالي اخوك عنها مدري وين راميها بعد البر..
منال بفرح:مصووورين بالبر؟؟؟؟......"اكيد الحبيب معهم مصووور"
فواز مستغرب:ايه مصووورين بس الشريط عند نوافوووه..
منال:تكفى فواز اطلب الشريط منه نبغى نشوووفه.."نوف تناظر فيها بشك..بصبر واشوووف"
فواز:والله تبونه كلموا كبيرنا ويعطيكم ..بس انا لاوالله ماعندي استعداد اتلقن اهانات وهواش على يدينه..كلاكلاكلا...حصلوا غيري...
منال:تكفى فواز عشاني طيب قل عمتى نورة تبغاه تبغى تشوووفه...
عبدالله:خلاص منوله انا بقوله وامرنا لله واذ رفض حنا سوينا اللي علينا ..
منال:يسلموووو عبووود..هذي الذوووق مو مثل بعض الناس ..ماتلام اختك فيك..
نوف مبسوطه:الحمدلله ظهر الحق..ظهر الحق..سمعتوا شفتوا ماااااااانلالالالالالالال الالالام فيه اذ تناقرت معه ...
فواز:لاعاد انا اللي ميت على نقارك يا نقارة الخشب ههههههههههههههههههههههههه هههه
نوف:مالت عليك انت يا كعبوووووول الاكوووووول...ورمى عليها مخده..ورمت عليه
الجده بعصبيه:لعنوا حيكم ماتكبرون ماتنقدرووون اعقلوووا ياجعلكم للعرس...
فواز:جعلها للعرس ونفتك منها...
ام نواف:انت وياه لمتى وانا اهاوشكم اذ ماحشمتوني احشموا امي..الله يصبرني..ودخلت عليهم ام محمد اللي منهد حيلها...
ام محمد:السلالالالالالالالال� �لالالالالالالام عليكم...
الكل:وعليييييييكم السلالالالالالالالالالالا لالالالام.....
الجده:بسم الله وش بلاك منهد حيلك ويالله تتنفسين..؟؟؟
ام محمد:من الاستراحه والعمال اللي مايفهمون ولا مأجرين الكوووشه كملوا عليها
ام نواف:وش سووووا.؟؟؟؟
ام محمد:الشكل اللي اخترناه يقولون مو موجود مدري متاجر..!!!!
ام نواف بعصبيه:وشلون متاجر مين اجره قبل ..حنا او اللي ماخذه..؟؟؟
ام محمد تهديها:وش فيك انتي عالطووول تفهمين الموضووع غلط..افااا عليك انا وناصر ماخليناهم يايعطونا فلوسنا او يجبووونه لنا سليم..."منال انتبهت على الاسم الله يزين اسمك زيناه"
ام نواف:يعنى يجيبونه.!!!!
ام محمد:ايه بيجيبونه..وقلت لهم يركبونه من الظهر..اهم شئ الكوفيرة وصفتي لها زين
ام نواف:ايه..وقلت ابغى 3..وبيجون قبل العصر..
ام محمد:حلووو...طيب كلمتي الحلويات وسالتيهم وش سوووا بالسلات؟؟
ام نواف تطمنها:لاتخافين كل شئ سويته وبكرة نستلمها..وعلمتهم عن مكان الاستراحه قالوا مو
مشكله اذ خلصوا يدقوا علينا عشان ياخذون الوصف..
ام محمد براحه:هديل كملتي اغراضك؟؟ اخذتي كل شئ؟؟ شنطه الميكاج كامله معك مو ناقص شئ؟
هديل:كل شئ تمام وكل ماتذكر احطه بالشنطه..؟
ام محمد:زين وانتم بنات لاتنسووون شئ ترى ماراح تحصلون احد يجيب لكم اغراضكم
نوف:خالتي كل شئ اوكي بس كاميرا الفيديوووو..هذا اللي ناقصنا
ام محمد:ايه والله ذكرتيني بقووول ناصر يشحن الكاميرا ويجب شريط جديد..ودقت عليه ..
بعد صلاة العشاء جوووهم 3كوفيرات لكن من مشغل ثاني عشان اللي يبغى يفتل او يتحنى او ينقش ..وجلسووا لحد الساعه10...هديل ومنال ونوف عملوووا فتله وحلاوةو ونقش باللون الاسوود..اما ام نواف وام محمد عملووا فتله وحلاوة وتحنوووا وامهم عملت حنى بس وبعدين جتهم اسماء وعملت بس فتله وحلاوة...وبعد ماراحووا الكوفيرات طلبوا عشى من برا وبعد العشاء جلسوووا لحد الساعه12
اليوم الخميس والكل قايم بدري من الساعه 9يرتبووون اغراضهم وسيارة تروح وسيارة تجي للاستراحه وام محمد ماقصرت كل شوووي تروح وتطمن على الترتيبات ومابقى الا البوفيه..
خالد اللي مو مصدق عمره كل شوووي يلبس غترة او شماغ ويشوووف وش الاحسن عليه واختارغترة لانه تحليه اكثر وخاصه انه حنطي ومملوح..وراح لعند اخوووه يقاله يرفع من معنوياته وشافه ان نفسيته جدا مرتاحه ولاكان اليوم ملكته وكمل عليهم محمد اللي ترك زوجته ببيت اهلها
محمد:كيف معنوياتك يا عريس..
خالد مبتسم:مثل معنوياتك يوم ملكتك....ضحكوا عليه لان محمد بيوم ملكته الكل فاطسوا عليه
محمد يضحك:هههههههههه ياخي للحين ذاكر هههههههههههه انسى ولو يوم واحد..ترى النسيان نعمه من الله ....
ناصر:ههههههههههههههههه وش ننسى الله يهدك ههههههههههههههههههههه بغيت تموت علينا وتقووول

انسى هههههههههههههههههههههه تذكر ياخالد كيف كان
خالد:ههههههههههههههه اذكر كيف شكله هههههههههههههه كل شوي معه مناديل وينتفض
ههههههههههههههه ماخلص مناديل الاستراحه الا هو هههههههههههههههههههه
محمد منحرج:اقوول لاتكثرون يعنى الحين مو خايف ولامرتبك..وانت يانويصر يجي اليوم اللي
تقووول اخوووي ماكذب..يله بنزل تحت ...سلالالام
خالد:ههههههه سلام يابو مبارك ههههههههههههههههههههههه...
ناصر:اقول حمد مااتصل عليك....؟؟؟؟
خالد:لا والله له كم يوم غاطس مادري عنه.؟؟ دق عليه شوووف وينه...
في بيت الجده منيرة قاموووا البنات على الساعه 11الضحى ونزلوا تحت يفطرون وشوي نزلت عليهم هديل والتعب باين على وجهها وجلست بجنب امها منيرة وحطت راسها على كتفها
الجده تمسح على راسها:هاه هدووووله عساك نمتي زين..؟؟
نوف تشرب شاهي:اي نوووووم يمه ماتشوفين شكلها يرووووووووع...
الجده:انتي ماتتركين لقافتك يا ام لسان..ماوجهت الكلام لك..
نوف:وش فيها يمه عادي انا وهديل واحد...صح هدووووله
الجده:لاوالله وش رايك بعد تقولين ملكتكم وحده على خالد بعد..
نوف مبتسمه:والله ماهي شينه...وبعدت عالطووول لما الجده رفعت العصى عليها
الجده معصبه:هاه يا وسيعه الوجه يا ام لسان طويل..جيل ينجال ماعاد مثل بنات اول لجابوا طاري العرس..الحين صاروا مايستحوووون ولا يخيلووووون..الله يعين بنيتي على لسانك..
منال+هديل:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الجده بعصبيه:وانتي جالسه تضحكين..ولاكان الكلام مو لك ولا لزوجك..
هديل:ههههههههههههه كيفها يمه حلالها خالد ههههههههههههههههههههههههه ه
الجده:شوووف برود البنت...يمه الرجل مو مثل باقي الرجاجيل..والمراه بدالها مراه ..وانتي
تقوولين حلالها..الله يصلحك..
منال بخبث:الله يهديك يمه انتي ماعرفتي هديل ترى مو من قلبها..لو مو مهتمه كان نايمه من امس وشبعانه نوووم بس شوووفيها الحين..."هديل منزله عيونها ووجهها صار احمر"
وجلسوا للين اذان الظهر..وجاء وليد وعبدالله وجلسوووا لحد الغداء وحبوا يطفرون باختهم ..
عبدالله:الله..الله...اخيرا صار عندي اخت متزوجه عشان اقووول قدام صديقاني زوج اختي
قال..وزوج اختي فعل هههههههههههه ....."فطست هديل من الحياء"..
وليد بخبث:لالالالا..مانقوول زوج اختي نقووول عيال اختي هههههههههههههههههههه
هديب بعصبيه وحياء:بس انت وياه...والله انكم ماتستحوووون بدل ماتهووونووون علي جايين
تطفرون بي...
وليد:هههههههههه ماعاش من يطفر فيك هههههههه عبوووووود لاتطفر بالغاليه...
هديل بغرووور وتبتسم:لا الحين مايطفر فيني بعد ماشبعتوا..بعدين انا الغاليه كيف تسووون فيني كذا
عبدالله:والله ماخذه بنفسك مقلب ولامقلب قوووي خلاص مافيه غاليه بعد اليوم فيه حرم خالد هههههههه
هديل بزعل:سمعت وليد وش يقووووول..
وليد يضحك:هههههههههههههههههههه ماعليك منه انتي الغاليه وراح تظلين الغاليه وهذا الكلام لازم يتقيد فيه المعرس والا فلا..ماعندنا بنات للزواج..
هديل:بعد ماطاح الفاس بالراس...امممممممم وليد بسالك سؤال..؟؟؟
وليد:امري واتدللي يا عروووس...؟
هديل بحياء:امممممممممممممممممم� � صدق خالد عصبي؟؟؟؟ ....
عبدالله:ههههههههههههههههه والله توقعت عند سالفه بالله هذا سؤال تسالينه عن زوجك هههههههههههه
هديل بعصبيه:عبوووووود..مين راسلك لي انت اليووم تطفر بي....
وليد:ههههههههههههه ماعليك منه..ايه خالد عصبي لاتخافين ماراح يعضك هههههههههههه..ويدق باب غرفتها وتطل صفيه تقووول الغداء جاهز..
من الساعه 2والكل موجود بالاستراحه البنات والعمات اما حريم الاخوان وبناتهم ففضلوا يجوون مع المعازيم..اما البنات فكانووا بالغرفه يتعدلووون ..على وقت المغرب تقريبا كل شئ انتهى..
الكوشه وجهزوها وعبارة عن صدفه كبيرة ومن وراء فيها للآلى تضئ بالظلام ومحاره على شكل كرسي والاستريوووا جهزوه وجابوا لهم الاشرطه اللي يبغوونها..ومابقى غير السلات عشان يحطونها عند المغاسل فكان شكلها عباره عن صدفه كبيرة مفتوووحه وفيها لؤلؤ فضي على سكري اختارتها هديل عشان يكون مثل الكوشه ومكتوب عليه...."الف مبروك..خالد وهديل"....
ام محمد كانت اول وحده تخلص عشان تستقبل المعازيم فكان لبسها عباره عن فستان بيج كامل ساده ومنتهي بتطريزاسود ناعم وملبوس عليه شيفون شفاف مشكوك بشكل بسيط وطالع شكله مثل الجلابيه وتسريحه شعرها مناسبه لها على شكل قبه متوسطه من قدام وحاطه لولو بالتسريحه..اما ام نواف فكان فستانها لونه عنابي ومشكوووك عمودي مايل من فوق لتحت وكم فرنسي طويلومن على الخصر مشبوك بورده من نفس اللون ومن تحت على شكل طبقات....
اما نوف فكان لو فستانها سماوي مايل للفضي بكم جوبينيز وقصه صدر على شكل قلب بدانتيل كحلي وشريطه حكليه من عند الصدر ومفتوح من قدام وعليه بطانه كحليه وفاكه شعرها..اما منال فكان فستانهاجدا هادي وبسيط عبارة عن فستان لونه وردي على لحمي مموج بالتركوازي مشكووك من عند الصدر ومربوط من قدام بشال تركوازي على ليموني فاتح وطالع شكله جنااااااان وسوت تسريحه ومنزله خصل ..الكل صار جاهز مابقى غير هديل اللي بدووا يشتغلون عليها بالمكياج بعد ماخلصوا من شعرها..
ناصر:الله يا ام محمد وش الشياكه ذي..انتبهي لاتنخطبين علينا ونتوهق بعدين..
ام محمد:ولد انت متى بتعقل خل عنك هالكلام اللي ماله داعي ..؟؟؟
ناصر مبتسم:يمه لايغرك كبره ترى سهل طريقته مايحتاج تعليم..وانتي هدي نفسك الحين ماجاء احد عشان تزعلين وتعصبين..
ام محمد:تعرفنا محنا فاضييين..المهم تعال علمني اشووووف وشلون طريقته..وراحوووا عند
الاستريوا ويشرح لها ولما مافهمت شئ وقالت تبغى تنادي وحده من البنات لانها ماراح تفضى ويدخلوون بنتين وعرف انهن منال و ونوف..وكانن يمشوون بشويش..
ناصر يبتسم:شلونك بنات...تعالوووا قربوووا عشان تعرفون له زين.."الله هالطووويله
الحمدلله ربي ميزك عن القصار ههههههههههههههههههههههههه هه"
منال عصبت على نوف لان ماتبغى تكون مسؤوله قربت منال منه وحاولت تفهم اللي يقووله بس ماكانت مستوعبه لانها متغطيه واخذت راحتها بشكله الحلووو..
ناصر يكلمها:اعتقد الحين عرفتي..."تكلمي خليني اسمع صوتك"...
منال بصوت واطي:احم احم...لحظه.....خليني اقولك اللي فهمته...."ياويل قلبي"
ناصر ضحك عليها.."شكلها مو معي بالخط"...وبدت تقوله..ويوم وصلت عند قلب
الشريط..صرخ ناصر وقمزت وطالعته بخووووف
ناصر:لاماله داعي تطلعين الشريط وتغيرينه وش اقووولك من الصبح هذا يقلب لك الشريط للوجه الثاني ناويه تخربينه علي..
منال مو مستوعبه:وشلون يخرب..ماله دخل اذ خرب او لا...
ناصر:هههههههههههههههاااي..� �ا له دخل..عندك المسؤوليه الكامله تكوني سكيورتي عليه..
منال منحرجه وتتحداه:ايه عندي المسؤوليه الكامله..عندك شك فيني...
ناصريناظرلها بحجاب مرفوع:شاك بقدراتك..اذ مو قد المسؤوليه نحوله.."ويأشر بذقنه لنوووف

اللي تراقبهم بصمت"...
منال بغرووور:انا قدها وقدووود وراح تشوووف..."شكلك منت هين وراح تشوف مين منال"
ناصر ويمشي عنهم"نشوووف يابنت خالي..على فكرة...استدار عليهم....باللحظة هذي
اخليت مسؤوليتي عنه واي شئ يصير فيه راح نحاسبك ...اوكي....صح كلامي نوووف
نوف اللي نقزت لما ذكر اسمها"شلووون عرفني لالالا اكيد في شئ "
نوف بتردد:هاه.....ايه.....صح كلامك....ابتسم على رده فعلها وتركهم
كل الامووور تمت على خير الملكه وصارت والكل انبسط وفرح لهم..في الغرفه بعد مالبست وتجهزت وطلعت قمه من البرائه كان مكياجها نااااعم ومناسب لها وكانت تسريحه شعرها قبه متوسطه من قدام وتركت شعرها مفتووح وعلى شكل لولبي وتركت قصتها على جنب ممسوكه بورده وعطتها التسريحه اصغر من عمرها...جلست معها شذى والجوهرة..وام محمد وام نواف واقفات عند مدخل القاعه يستقبلووون المعازيم اللي بدت تجي من بعد صلاة العشاء..وشغلوا الاستريوا بالاغاني الحفلات وكان الجوء جوووء زواج..

في قسم الرجال كل الشباب عنده يطفرون فيه وخصوووصا من ناصر وحمد اللي كل شوووي يعلقون فيه وماكان يرد عليهم وهذا الشئ يقهرهم اكثر..خلص خالد من التوقيع وقام عالطووول حب راس ابوه وخاله ابراهيم وخواله الباقين ومن زود فرحته سلم على الموجودين مرة ثانيه وحمد وناصر فطسوا عليه ضحك..وطلب ابو وليد من وليد يعطي الدفتر لبنته ...
حمد:اووووووووف ابو وليد كبر راسك علينا..محد قدك عاد معرس..عقبالنا يارب

ناصر:اقووول حمد اخاف بكره يمر من عندنا ولا يكلمنا"يحط يده على ذقنه"وش نسوي معه
محمد:مو لازم يكلمك خلاص الاخ ودع العزوبيه من اليوم ورايح يماشينا ومالكم شغل فيه..
خالد:تصدق محمد كلامك درر..من بكرة بغير جوالي..مستوي ارقى من اماشي عزاب..ياربي
وحتى اسم عزوبي يفشل...
حمد بقهر:هاه خالد..نسينا ماكلينا...طيب خل اللي بجنبك ينفعك وبكرة تقووول حمد ماقال
خالد يضحك:ههههههههههههههه لا وشدعوه ابو صالح انا انساك ..انسى العالم كله ولاانساك
ناصر بخبث:وتنسى هديل...؟؟؟
خالد:انساكم كلكم ولاانسااااها ههههههههههههههههههههههههه هههههه
حمد بخبث:اقول ناصر بكرة الحبيب بينساك من صدق ويطيح ببيت امي منيرة ههههههههههههههههه
ناصر:ههههههههههههههه اخاف يتبرى منا هههههههههههههههههه شوف اخووي مو هديلووووه تلعب بمخك وتقووول قاطع اهلك هههههههههههههههههه
خالد بجديه:هديلوووووه في عينك..ضحكوا على جديته
حمد:هههههههههههه اووووف الحبيب غرقان لشوووشته ههههههههههههههههههههههههه هه
ناصر:هههههههههههههههههههه� �هه يضرب الحب شووو بيزل هههههههههههههههههههه
خالد:تدرون عاد الشره موعليك لالالا الشره علي انا اجالس ناس عقولها"اشر بيده"صغيره
حمد:انت عقلك صغير اجل تخون الاتفاقيه وتتزوج...ناصر طير عيونه
ناصر:اي اتفاقيه يا الخوووونه ولاكاني واحد منك وفيكم ...
خالد يقهره:مو لازم تكون منا وفينا ولاهو لازم تعرف الاتفاقيه هههههههههه
عبدالله دخل بالعرض:اقوووول خالد ..الكلام اللي بقوووله نيابه عن اخوووي وابوووي ..
خالد طير عيونه من طريقه عبدالله وكانه ناوي على هواااااش..
حمد مستغرب:هدء..يا ولد العم وش فيك عالطوووول نطيت علينا وكانك ناوي على مذبحه
محمد+خالد+ناصر:ههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
عبدالله بجديه:انا مو ناوي على شئ..انا ناوي على خالد بس...
خالد مستغرب:الله..الله ياولد خالي كل هذا عشان اخذت اختك هههههههههههههههههه
حمد:خلاص خالد محلوووله رجعها لهم هههههههههههههههههه
عبدالله بتكبر:احد ياخذ الغاليه ويرجعها الا اذ ناوووي على عمره...
حمد بخوف مصطنع:ايه والله صدقت..تدري لو خالد ماخذها كنت باخذها انا"شاف خالد مطير
عيونه عليه"لالالا قصدي بقوولك خذها...الكل ضحك عليه...
خالد:هاه يا ابو ابرهيم وش الكلام اللي تبغى تقوووله نيابه عن خالي واخوك...
عبدالله بجده:حط هديل بعيونك..ولاتزعلها....."هنا خالد حس فعلا هديل غاليه عليهم
والكل يحبها وحمد ربه انها صارت من نصيبه"...
خالد يبتسم:ماطلبت شئ وتاكد هديل بعيوني الثنتين..ارتحت الحين ....وابتسم عبدالله على
كلامه......وجلسووووا الشباب سوالف وضحك على خالد
دخلت ام محمد عليهم عشان تعطيها الدفتر توقع وحصلتها تصووور وقبل ماتطلع طلبت من عمتها تصور معها ...
هديل ترتجف:والله ما اقدر اوقع..احد يوقع بدالي...
الجوهرة:هاتي اوقع كانه الحين بيطلع من الدفتروياكلك..واخذت توقع نيابه عنها
هديل بخوف:انتبهي تكتبين اسمك...
الجوهرة:ههههههههههههههههه بسم الله عليك مابغى اكل رجلك خليه لك..عندي احسن منه..
هديل :لا الحين احسن اول تقوولين مو مرتاحه ومزعج..صدق ام وجهين..
شذى:ههههههههههههه والله ياهديل ماتوقعتك كذا اثريك طايحه في دباديب ولد عمي...الله يهنيكم
هديل منحرجه:اميييين...وعقبالك يارب...
الجوهرة تقهرها:اقووول هديل...خط رجلك مره حلووو مو مثل رجلي اشووول مايعرف يكتب
شذى+هديل:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مي:شوفي شوفي عليه توقيع يجنن..هذا ان دل دل على شخصيته وجماله....
هديل:بنت قولي ماشاءالله لاتنظلينه..."نزلت عيونها لما ضحكوا عليها"....بس عاد ترى
عطيتكم وجه يله روحوووا عطوا اخوووي ..ياعمري جالس منطق برا...
شذى تاخذ الدفتر:ان شاءالله مرت ولد عمي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هديل بقهر:مو كانها كبيرة شوووي..لاتكررينها ههههههههههههههههههههههههه ه..وطلعت
وحصلت وليد واقف برا ولمحته يشبه لهديل بس جذاب.....
شذى تقهرها:اقووول هديل اخوووك احلى منك...؟؟...
هديل بتكبر:دامه اخوي اكيد هو الاحلى بينا..امممممم وش رايك اخطبه لك...
شذى انحرجت:هيييييييييه...شوفي وين راح تفكيرها..لاانا قصدي مايشبهلك..
هديل:مو مهم يشبهلي اهم شئ انه اخوووي ..هاه وش قلتي ادخلك براسه..
شذى وجهها احمر:خير تدخليني براسه..اصلا انا مافكر بالزواج الحين..
الجوهرة:وش تفكرين فيه اجل..؟؟؟؟
شذى:اكمل دراستي واخذ دراسات عليا.."انقهرت لما شافتهم يضحكون"..احسن من بعض
الناس اللي بيطيرووون على العرس...وضحكووا كلهم
كل شئ تم بحمد لله والحين مابقى غير دخلت هديل على القاعه وقبل ماتدخل جهزت منال الشريط الدخووول اغنيه اقبلت للأحلام قفلت الانوار وشعلوووا الشموووع وانوار الكوشه اشتغلت..
شذى تمسك بيدها:استهدي بالله ولاتخافين دام خالد مو داخل..؟؟
هديل ترتجف:من الناحيه هذي مطمنه بس مدري وشفيني خايفه وقلبي يدق بقوووة..
الجوهرة تبتسم:اكيد هذا شئ طبيعي والكل يحس فيها اجل وش تقووولين لو يدخل عليك..وكان
حياتك قربت تنتهي "متملكه على ولد خالتها...وش طبيعي تحس باحساس صديقتها"...
هديل:وش كان ردت فعلك يوم دخل..؟؟؟
الجوهرة:هههههههههه بالبدايه كنت معارضه..بعدين جت اخته وقالت انه بيلبسني ويطلع ماراح
يجلس وتقبلت الامر ههههههههههههههههههههههه يعنى لو يدخل خالد عادي مشي وضعك....
هديل بخوووف:لالالالا ماقدر انا كذا وبموت وشلون لو يدخل...
شذى:مين بيكون معك بالدخله...؟؟؟
هديل:عماتي ..وانتم مو تتركوني تعالووا عالطووول للكوشه مابغى اجلس لحالي اقل شئ
نسوووني..
شذى+الجوهرة:ان شاءالله...ودخلت ام محمد واسماء
ام محمد تبتسم:هاه يمه جاهزه الحين بندخلك.."تناظر فيها بتامل"الله يسعدكم ويوفقكم وعقبالكم
يابنات..
الجوهرة:لالالايا ام محمد انا خلصت خلاص باقي شذى ونوف ومنال..
ام محمد ترتبها:الله يرزقهم ان شاءالله...اسماء دقي على نوف تسكر الابواب..وطلعوا
صديقاتها عشان يحضرون الدخله وطلبت ام محمد من شذى تسجل بالكاميرا لان البنات مشغووولاتوقفت بحوش الاستراحه وقدامها عماتها وبجنبها زوجه محمد عشان تهدي هديل وسمت عليها ام محمد وقرت المعوذات وايه الكرسي..وشافت دموووعها متجمعه بعيونها
ام محمد بحزم:هديل لاتبكين عشان المكياج..امسكي نفسك شوووي..اكتفت بهز راسها لانها لو
تتكلم راح تقلبها مناحه...وتدق على منال عشان تشغل الاغنيه واول مابدت الموسيقه انفتحت الابواب وبدت شذى تصوووور....
كان جو القاعه بارده ومظلمه كان منور الشموووع اللي على الطاولات واضاءة الكوشه
(اللالئ)والانوار اللي فوق المنصه واضاءه كبيرة موجهه لها فكانت خايفه وقلبها يدق بقووووه ومنزله عيونها والكل كان يذكر الله..والمصورة كانت قدامها تصورها ولما وصلت عندالمنصه شافت الجده جالسه وتمسح عيونها راحت عندها وحبت على راسها ولوت عليها لانها تذكرت امها وتمنت تكون معها وتشاركها بفرحتها بس اسماء حاولت تهديها عشان المكياج ...
ووصلووا للكوشه وجلست على كراسي واسماء تحاول تضبط مكياجها اللي انحاس والحمدلله مو
كثيرفتحوووا الانواروحطوووا الاغاني...جتهم الجده وجلست بجنبهاوتسمي على بنتها وتدعي لها
بالتوفيق..وام محمد وام نواف والبنات قعدوا يرقصون ...
الساعه 11ونص دق جوالها وكان ابو محمد يسالها عن دخوول خالد ومين بيدخل معه
ام محمد تطلع برا القاعه:الله يهديك اكيد انت وخالد واخوي وعياله ولاتنسى اخواني ..
ابو محمد:ههههههههههههه اخوانك وشووله يدخلوووون اهم شئ ابو وليد..
ام محمد:بكيفك انت اسالهم...اقووول ابو محمد خلصتوا عشى..
ابو محمد:هههههههههههه ايه خلصنا مابقى غيركم انتم..يله شووي وبنجيكم...مع السلامه
ام محمد:الله يسلمك...وسكرت وبلغت البنات عشان يجهزووون اغنيه الدخول للخالد القاعه
وقالت بصوووت عالي المعرس بيدخل تغطوووا...انصدمت بالخبر شلون يدخل وهم اكدوا لها
ماراح يدخل..زادت دقات قلبها وشافت بعيونها القاعه معتفسه وتنفسها يزيد وبدت ترتجف لما جتها تعدلها وتوصيها...
هديل خايفه:عمتي....انتم قلتوا.....ماراح يدخل.....
ام محمد تهديها:ايه قالنا بس خالد اصر يدخل..هديل خليك طبيعيه وترى بيلبسك الشبكه وبيطلع
واول مايقرب للمنصه عالطووول اوقفي...
هديل بخووف:ما اقدر...روجووولي مو شايلتني....نزلت عيونها
ام محمد تبتسم:لا تقدرين..وانا بكون بجنبك....ويدق جوالها ..انتبهت على الاغنيه اللي
بدت باغنيه سلام الله عليكم لنديبه..واول مادخل بالقاعه حس قلبه بيوقف من صوت الاستريووا العالي والعيون عليه وهو كان مايطالع الا شخص جالس بالكوشه ومنزل راسه..ومشوا للين الكوشه وعيونه ماتغيرت عن هذا الشخص وقرب منها..وماحست الا عمتها نورة بجنبها توقفها عشان تسلم على زوجها..وماانتبهت الا شخص لابس ابيض قرب من عندها وباس راسها..وانحرجت من الحركه ونزلت عيونها وسمعت الزغاريت من حولها وحست الدنيا تلف فيها..وجاء ابوها وباس راسها وقف بجنبها واخوانهاسلموا عليها ووقفوووا مع ابوهم..اما ابو امحمد سلم على زوجه ولده ووقف بجنب زوجتهياخذووون صورة مع بعض..طلع ابو محمد وابووليد مع عياله وتركوووا خالد..وباين عليه الارتباك وكل شوي يناظر بهديل اللي للحين ماشفته..وجت ام محمد مع اختها وامها ووقفوا بجنبهم ويساعدون خالد بلبس الشبكه..اول شئ بدووء بالخواتم واول مامدت يدها ومسكها لقاها بارده وتننفض وشاف وجهها صاير مثل الطماط..ابتسم
ولما جاء دورها ترددت كيف تلبسه..حست بيد عمتها تمسكها وتحطها بيد خالد وهي تبتسم بخجل
خلصلوووا من التلبيسه..اعلنت ام محمد عن العشى ومنها يتركون المعاريس بالكوشه على راحتهم..قفلووا الاستريوووا وفضت القاعه ومابقى غير ام محمد وامها وام نواف...
الجده:هاه يمه خالد حط بالك على بنيتي هديل لاتزعلها ولاتضايقها...وهديل منزله راسها من
الحياء...وتحاووول تركز بكلامهم...
خالد منحرج ويناظرها:افاااااااا عليك يمه لاتوصين حريص...
ام محمد فرحانه:شوووف مو عشانك ولدي وبوقف معك..لاتنسى هذه بنتي واللي يزعلها يزعلني
خالد مستغرب:لحوووول الحين اللي يسمعكم يقووول بخطفها هههههههههههههههه
ام نواف:ايه خطفتها منا..خالد حط هديل بعيونك تراها امانه برقبتك....
خالد:الحين بدل ماتوصوني عليها وصوها على اقل شئ حسسوها بقيمتي شوي..مو كله الاهتمام لها .....
الجده:هاه ولد نورة مو كانك بديت وناوي على عمرك...
خالد يضحك:لالالالا ..مابديت ولا نويت ههههههههههههههههههههههههه ه
ام محمد تناظرهابحنان:هديل مايحتاج احد يوصيها على شئ هي احرص مني ومنك..خالد
قوووموووا للغرفه عشان تصوركم المصووورة وتاخذون راحتكم اكثر الحين الحريم يخلصون العشى ويخربون جوكم......قامووا للغرفه وبدوووا يصوورون مع بعض وكل ماصارت الصورة فيها حركات جرئيه ترفض وعمتها تحاول فيها وخالد يضحك عليها ومرات يحاول يكون اجرئ منها ويسحبها عشان تصور بالغصب..خلصووا من التصوووير واتفقوا على تسليم الصورة...
ام محمد تكلمها:هاه يمه هديل تبغين شئ..؟؟؟
هديل بصوت واطي ومنحرجه:لامشكورة عمتي...تمنت لهم التوفيق وطلعت تركتهم وراحت
للبوفيه..اما منال ونوف واقفات عند المغاسل ويناظرون اشكالهم بالمرايا ومنها يشفووون المعاريس
نوف تعدل شعرها:شفتي منووووله اشكالهم خياااااااااااال...شكلي بعرس مثلهم...
منال:لاحقه على الزواج وتعبه لاتصيرين مطيوره وتطيرين رزقك..وطلعت شنطه صغيرة وبدت
تتعدل المكياج...
نوف بقهر:والله انتي شكلك مطوووله انا بروح اتعشى بموووت جوووع..راحت عنها
منال تناديها:هييييه انتظري يا النذله.."راحت ولاكانها نادتها"...هين اوريك يالدبه
وعدلت كحلها وشعرها ومشت شوووي الا تسمع اصوات من الجهه الثانيه ولما طلت شافت باب الفاصل مفتوووح..وراحت تبغى تسكره تطلع بوجهها.."بسم الله وش اللي طلعت علي..اووووه هذه منوووووله لعنبوا دارك وشو مسويه بعمرك"..منال اللي تفاجئت بناصرومن الخوووف سكرت الباب عالطوووول لكن ناصر وقفه برجله..
ناصر يبتسم:لحظة ...لحظة ....بقووولك شئ...."منال خايفه من جرائته"
منال بعصبيه:خير وش تبغى..مايكفيك اللي سويته؟؟؟
ناصر مندهش:وش سووويت يا بنت الحلال...المهم مابغى اطوول عليك...قريتي على نفسك
المعوذات..."مو مستوعبه كلامه وش دخله"....منال....منال للحين موجوده او رحتي...؟؟؟
منال مستغربه:نعم وش بغيت..."وسيع وجهه صدق ماتربى"
ناصر:سمعتي اللي قلتلك....؟؟؟"عليها غرووور هالبنت بس اصبري ان ماكسرت خشمك"
منال بنفاذ صبر:ليش وش يهمك فيه..؟؟"اخ على جرائتك"
ناصر:ليطمئن قلبي هههههههههههه..منال...انتبهي على نفسك...
منال:ومن ايش انتبهى على نفسي..."اووووووف وربي ملقووووف"
ناصر مستحي:من...من....من الخطاطيب...."افقع خشتها عشان تعرف تتكلم"
منال مو مستوعبه كلامه معقوووله ناصر حاط العين علي.."الللللللللله يابختي"
منال بتكبر:ويهمك اذ انخطبت او لا....؟؟؟؟
ناصر بتردد:احم....احم ....اكيد.....يهمني.."يعنى لازم اقول..اصبري يا
الطوووويله ان ماطفرتبك..والله لو مو خايف انك تطيرين كان تعرفين مين ناصر"..انصدمت من
كلامه اختلطت مشاعرها بفرح وخوووف"ليكون يلعب علي عشان شافني كم مرة وقال بخف فيها ياربي
وش يقووول هو..ماعنده سالفه"..وتبغى تسكر الباب لكن ناصر وقفها..
ناصر مبتسم:وين..لحظه..ماسمعت رايك..."يقال تنحاشين هاه اصبري علي"
منال منحرجه:سمعت احد يناديني...ولازم اقفل الباب..وسكرته من غير ماتسمعه راحت منال
للقاعه البوفيه..بعد ماطلعت امه منهم جلسوووا مدة طوووويله ساكتين الين ماكسر الصمت..
خالد مبتسم:احم.. شلونك هديل..."يارب للحين مستحيه ارفعي راسك لاكسره لك"
هديل مستحيه:بخير..."ليش ياعمتي تركتينا هذا مو اتفاقنا"
خالد:ممكن اعرف ليش انتي رافضه دخووولي...؟؟؟
هديل مستحيه مستغربه:.........."ليش يا عمتي تقولين له وانا اروح فيها"
خالد يجرها بالكلام:..لازم اعرف السبب عشان اقتنع....طال سكوت هديل ومازال يناظر فيها
ويتأملها ...
خالد يستهبل:شفت حماده وريمي مع عبدالله.....وعالطووول رفعت عيونها لخالد وهذه اول مرة
تسويها...ولما شافته يضحك نزلتهم
هديل بقهرومستحيه:ليش تضحك...."يقاله يضحك علي طيب ياخالد ماعرفت هديل زين"
خالد يضحك:هههههههههههههههههه لا بس رحمت رقبتك شوووي وتنكسر ارفعيها....وحط يده
على ذقنها عشان يرفعها..وغيرت اتجاه عيونها
خالد بقهر:هديل.....هديل....."للحين ماغيرت مكان عيونها"...هديل
هديل:نعم...."لازم احط عيني بعينك اللهم عد الليله على خير"
خالد:مابغى نعم وعيونك مو بعيوني..هديل.....نزلت عيونها ورفعتهم عليه...وجلس
يضحك على طريقتها..."الاخ فراحان وانا بطقاق."
خالد مبتسم:اخذي هذي هديه بسيطه مني ومن حمد ولد خالي......
هديل مبتسمه:تعبتوا انفسكم...."والله عندك ذوووق"
خالد يناظر فيها:تعبك راحه ..كم هديل عندنا وحده..ابتسم لما نزلت عيونها..تعشيتي.؟؟؟؟
هديل:لا..وشلون اتعشى وانا معك...."الله يخليك مو وقت الاستهبال"
خالد يصحح لها:لا قصدي قبل اكلتي شئ يسد جوعك..."والله طلعتي ذكيه"
هديل:لا ماكلت شئ...
خالد بجديه:اسمعي هديل..."رفعت عيونها لما تغير نبرة صوته"......هذه اخر مرة
تفتحين شعرك ...ok....ابتسم لها
هديل براحه:ان شاءالله....وقام عنها عشان يخليها تتعشى ووصاها على نفسها..سالها اذ
عندها جوال ولما عرف انها ماعندها قال بيجيبلها واحد..ودق على امه عشان تجي تاخذها تتعشى





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس