عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-13, 01:18 PM   #3

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لم تكن قد شربت بعد أى رشفة من كوب الماء أمامها إذ كان طلبها مجرد حجة لئلا يجبرها على الرحيل.عبس فيرغوس فى وجهها فطغى عبوسه على تعابير وجهه الهادئة ومظهره الرائع .لكن وسامته لم تخف مطلقاً على كلويه,مع أنها لم تكن قد لاحظت من قبل قوته الجسدية .فهو طويل القامة قوى البنية قد بدا فى غاية الوسامة فى بذلته الرسمية .أما شعره الأسود فطويل إلى حد ما وقد بدا وجهه الأسمر منحوتاً كقطعة خشبية مصقولة بعناية.عيناه البنيتان بلون الشوكولا هما الوحيدتان اللتان كانتا تضيفان اللطف على قسمات وجهه القاسية .فكرت كلويه فى أن هذا الرجل بالغ الجاذبية .آهـ...لو أنها التقت به فى ظروف مختلفة!
تكلم فيرغوس بصعوبة:"تعرفين الكثير عن حياتى الشخصية وهذا يشعرنى بعدم الارتياح"
أدركت كلويه أنها أخطأت حين سألته عن حفل زفاف قريبة . فضحكت بنعومة لتقلل من أهمية الأمر :"لا أظن أن علاقة القربى التى تربطك بـ لوغان ماكنزى أو حتى حفل زفافه أمران سريان"
قال فيرغوس ببطء:"لا...."
أراد أن يضيف شيئاً ما لكنه تراجع فى اللحظة الأخيرة . أخذت كلويه نفساً عميقاً لتشعر بالهدوء وتستعيد السيطرة على نفسها . فى الواقع إنها ليست بارعة فى مثل هذه الأمور .تصرفاتها هذا المساء والطريقة التى تقربت بها من فيرغوس ماكلاود وانضمامها إليه بهذا الشكل لم تكن مطلقاً جزءاً من شخصيتها الحقيقية .
لو أن أحداً من أصدقائها أو من أفراد أسرتها رآها أو سمعها لأصيب بصدمة قوية حتماً.لكنها فقدت السيطرة على نفسها حين رات فيرغوس يصل إلى المقهى فجأة , لذا تصرفت بسرعة بهدف الانضمام إليه . فهو لم يكن فى مزاج يسمح له بالتقرب منها.
أكملت تقول ممازحة:"هذا الزفاف هو أهم حدث اجتماعى لهذا الشهر,فيرغوس "
كشر اشمئزازاً وقال:"حسناً , رداً على سؤالك كان على ما يرام"
ثم أضاف مستدركاً:"او بالأحرى تم بأفضل ما يمكن للزفاف الناجح أن يكون"
رفعت حاجبين داكنين وقالت:"أنت لا تحب حفلات الزفاف,أليس كذلك؟"
عبس فى وجهها مرة أخرى وقد بدأ الشك يساوره وقال:"أنت ليس صحافية,أليس كذلك؟أم اننى سأرى على صفحات الجرائد الأولى فى صباح الغد حديثاً نقل عنى وأنا فى هذه الحالة من الأرهاق والنعاس؟"
لم تكن كلويه تحب الصحفيين والمراسلين أكثر منه! لقد سبق أن دمروا حياتها مرة...
أكدت له قائلة:"لا , كل ما فى الأمر أننى مهتمة وأردت الأطمئنان عليك ليس ألا"
قال فيرغوس بجفاء :"حسناً سبق واخبرتك أن الزفاف كان جيداً والآن أعذرينى حان الوقت لأطلب سيارة أجرة وأعود إلى منزلى"
ما أن أنهى جملته حتى أخذ يستعد للوقوف .نظرت كلويه إليه بقلق , لا يمكنه الانصراف الآن! لم تتمكن من التحدث إليه بعد وأن غادر الآن فلن تتاح لها فرصة أخرى للتكلم معه مجدداً فهذا...
تأوه فيرغوس ماكلاود:"آهـ تباً....."
لقد وجد انه لا يستطيع الوقوف فجلس فى مكانه مجدداً وأغمض عينيه ثم تنفس بعمق وسأل كلويه بحذر وعيناه لا تزالان مغمضتين :"هل يمكنك ان تسدى لى خدمة؟"
سوف تفعل أى شئ مقابل ألا يتركها فى تلك اللحظة ويذهب .فأجابت كلويه مقطوعة الأنفاس :"ربما...ماذا تريد منى؟"
أخذ نفساً عميقاً واجاب وهو ينظر إليها بعينيه البنيتين الدافئتين :"أظننى لن أتمكن من الوقوف بمفردى .فى الواقع لقد تناولت حبة منوم وكان على مغادرة المقهى قبل الآن!"
سألته :"ماذا تريدنى أن أفعل ؟"
كشر منزعجاً :"هل يمكنك مساعدتى لأخرج من هنا وأركب سيارة أجرة؟"
بدا واضحاً من كلامه أنه ليس من عادته طلب المساعدة من الآخرين . فكرت كلويه أن بإمكانها استغلال هذا الموقف لمصلحتها لكنها ستحتفظ بهذه الفكرة لنفسها الآن....
- بالطبع.
وقفت بلباقة وعلقت حقيبة يدها على كتفها ثم اتجهت نحوه وقالت تشجعه:"حاول فقط أن تقف وتستند إلىّ"
لاحظ فيرغوس نحول جسدها فقال والشك واضح فى صوته :"لا أظن أن بإمكانى الأستناد إليك فقد يتسبب ذلك بوقوعنا معاً"
كانت كلويه تنتعل حذاء ذا كعبين عالين ألا أن فيرغوس بدا أطول منها بكثير كما أن وزنه يوازى ضعف وزنها على الأرجح.لكن كلويه تتمتع بقوة جسدية لا يستهان بها . فقد ساعدته على الوقوف على قدميه ليغادرا المقهى .وبعد أن قطعا مسافة من دون أن يتعثرا قال فيرغوس باشمئزاز :"يا له من موقف محرج"
التفتت كلويه إليه وقالت من دون أن يبدو عليها التعاطف:"لما شعرت بالإحراج لو كنت شيخاً مسناً"
-أشعر الآن وكأن عمرى مئة عام!
فى الواقع لم يبدُ عليه ذلك بل بدا مظهره صبيانياً لا يدل إطلاقاً على سنوات عمره الخمس وثلاثين فقد انسدل شعره الحريرى الداكن على جبهته وعلت وجهه علامات الدهشة لعدم قدرته على الحفاظ على توازنه
لم تكلف كلويه نفسها عناء إستدعاء سيارة أجرة بل أرشدته إلى سيارة رياضية خضراء اللون مركونة فى موقف السيارات المجاور
ما أن اقتربا من السيارة حتى ضغطت على زر فى تعليقة مفاتيحها لتفتح الأبواب آلياً ثم فتحت باب المقعد المجاور للسائق وساعدته على الجلوس.
- هذه ليست سيارة أجرة
أدرك فيرغوس ذلك أخيراً وهو ينظر حوله وقد أصيب بدوار . يبدو أن الهواء النقى لم يساعده أبداً على استعادة توازنه وتركيزه بعد ان جلست كلويه خلف المقود وبدأت بتشغيل المحرك أجابت:"لا,هذه سيارتى"
أراد فيرغوس أن يحتج على الوضع لكن بعد أن فكر قليلاً فى الموضوع أسند رأسه بضعف إلى الوراء واسترخى فى المقعد الجلدى ثم أغمض عينيه قائلاً :"هل أحتاج إلى إطلاعك على عنوان منزلى أم أنك تعرفينه أيضاً؟"
استدارت كلويه إليه ونظرت إليه بحدة,هل بدا أنها تعرف الكثير عنه؟حين تأخرت فى الإجابة فتح فيرغوس عينا واحدة وقال بنفاد صبر:"حسناً؟"
أحنت رأسها قليلاً وأجابت بصوت أجش :"أعرف هذا أيضاً"
أخرجت السيارة من موقف السيارات وتوجهت إلى الشارع حيث الزحمة وإذا بـ فيرغوس يتمتم :"ذكرينى أن أسألك لاحقاً عن مصدر معلوماتك . لدى شعور بأننى لن أتذكر الكثير من هذه الأمسية حين أستيقظ غداً صباحاً"
أملت كلويه بصدق أن لا يحدث ذلك أبداً....


نهاية الفصل الأول


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس