عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-13, 01:48 PM   #6

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

3 ـالمستبدة الصغيرة

أخيراً حثها فيرغوس حين تأخرت فى الإجابة عن سؤال:"كلويه....؟"
لا تحتاج بالطبع إلى هذا الوقت كله لتقرر إن كانت تود قبول دعوته على العشاء أم لا.على أى حال هى من أتصل به . وقد أراد فيرغوس مناقشة بعض الأمور الغريبة بشأنها حين يتناولان العشاء معاً فى وقت لاحق من هذا الأسبوع .
بدت كلويه وكأنها تتعانى من دوار أصابها :"عفواً , فيرغوس .ماذا قلت؟"
لعلها متعبة فقط فليلة الأمس لم تتمكن من النوم جيداً!
- سألتك إن كنت تقبلين دعوتى على العشاء مساء يوم الجمعة.
أراد رؤيتها قبل يوم الجمعة ليطرح عليها بعض الأسئلة إلا أن والدته ستبقى فى المدينة لبقية الأسبوع .كما أنه افترض أن كلويه لديها وظيفة ويوم الجمعة ملائم للخروج بالنسبة إليها .
قبلت كلويه دعوته مبدية حماسها :"أود ذلك بالتأكيد .أين تود أن نذهب؟"
-ما رأيك بالذهاب إلى "برناردوز"؟
"برناردوز"مطعم عصرى يقصده الشبان عادة للقاء أو للتعارف ورغم أن فيرغوس لم يكن معتاداً على ارتياد مثل هذه الأماكن إلا أنه فكر بأن كلويه لا تزال شابة صغيرة ولابد أنها معتادة على زيارة أماكن كهذه.صحيح أن فيرغوس لا يعرف كم يبلغ عمر كلويه لكنها بدت له فى بداية العشرينات.خطر له أنها صغيرة جداً بالنسبة إليه,فسخر من نفسه لأنه لم يهتم بفارق العمر بينهما ليلة الأمس.
بدت تكشيرة كلويه واضحة من خلال نبرة صوتها :"ألا يمكن أن نقصد مكاناً أقل...استعراضاً؟"
أجاب وقد شعر بالرضى :"كلويه فوكس لقد زاد تقديرى لك الآن"
ثم أضاف :"أنا أكره تلك الأماكن المتكلفة أيضاً !"
فسألته باستغراب :"لِمَ اقترحت هذا المكان إذن؟"
أجاب فيرغوس بصدق :"ظننتك تحبين تلك الأماكن"
فقالت بخفة :"شكراً . لكن لا شكراً.يمكننا الذهاب إلى مطعم "الشيف سيمون""
أجاب فيرغوس فوراً وبنبرة عنيفة:"لا!"
بالرغم من العلاقة الحميمية التى تربط فيرغوس بـ لوغان وبرايس إلا أنه أراد إبقاء أفراد الأسرة الآخرين بعيداً عن تفاصيل حياته
خالته ماغ هى زوجة دانييل سيمون وبالأمس أصبح لوغان أبن خالته زوج دارسى أبنة دانييل .آخر ما يريده فيرغوس هو الظهور فى المطعم برفقة كلويه ليستعرض حياته الخاصة أمام أنظار أفراد الأسرة كلهم.لن تسأله كلويه عن سبب اعتراضه بل قالت:"حسناً.ما رأيك بالذهاب إلى "اكزاندر" بدلاً منه. إنه..."
إنه يعرف تماماً أين يقع ذلك المطعم الفاخر فقاطعها :"أنا أعرفه , كلويه "
لم يشعر بالرضى للطريقة التى تحاول فيها تلك الفتاة الصغيرة السيطرة عليه واتخاذ القرارات عنه.فالنساء المستبدات لسن النوع المفضل لديه ,ووالدته هى خير دليل على هؤلاء النسوة المدمرات . لقد تمكن والده من تحملها عشر سنوات قبل أن يتخلى عنها وعنه معاً!
اقترحت كلويه فى محاولة لتصحيح موقفها أمامه :"هناك مكان هادئ آخر قد تفضل الذهاب إليه"
لقد تقبل فيرغوس فكرة أنها أروع وأجمل مخلوقة رآها فى حياته وأنهما قد أمضيا الليلة الماضية معاً.لكن ذلك لا يعنى أنه يثق بها تماماً إنها تعرف الكثير عنه فكيف يمكنه أن يشعر بالثقة بها؟يمكنه على الأقل أن يحدد الوقت إن لم يتمكن من تحديد المكان!
أجابها بهدوء:"لا اكزاندرمطعم جيد . سأحجز طاولة للساعة الثامنة ونصف .هل يناسبك ذلك؟"
وافقت كلويه:"حسناً,أراك يوم الجمعة إذن"
كانت على وشك أقفال الخط حين أوقفها قائلاً بجفاء :"كلويه ,يمر الرجل عادة بمنزل الفتاة لإصطحابها إلى العشاء"
قالت بقصد إزعاجه:"ظننت من الأفضل أن أذهب بسيارتى فقد تحتاج إلى من يعيدك إلى منزلك"
فقال مدافعاً عن نفسه:"لا أحتاج إلى ذلك فى الأوقات العادية"
لم يستطيع ان يغض النظر عما قصدته بكلامها عن حالته المزرية ليلة أمس ,رغم انها قالت ما قالته فى سبيل المزاح . لكن كلويه حاولت التخفيف عنه مبدية تعاطفها :"لقد أخبرتنى أنك كنت متضايقاً بسبب زواج قريبك"
لم يكن فيرغوس واثقاً مما أخبرها أو لم يخبرها به,ومما فعله أو لم يفعله ليلة أمس .لذا لم يشعر بالارتياح على الأطلاق .فهو فى العادة سيد نفسه وشديد التحكم بما يحيط به .أجاب بانزعاج :"فى الواقع , لا أدرى لما قلت ذلك بالأمس فأنا سعيد جداً من أجل لوغان ودارسى"
بعد التفكير رأى أنه سعيد فعلاً من اجلهما .فالغضب الذى شعر به فى الأمس خمد.على أى حال لن يبقى هو وبرايس ولوغان "الثلاثى المراوغ" إلى الأبد ثم تابع بنبرة حاسمة:"كما أننى أفضل أن أمر بك لاصطحابك إل المطعم نهار الجمعة"
فردت كلويه بشكل قاطع :"وأنا أفضل أن ألقاك فى المطعم"
شعر فيرغوس بخيبة أمل بسبب إصرارها على موقفها . لِـمَ لا تريده أن يمر بها يوم الجمعة؟هل لديها ما تخفيه أو ربما...شخص يخيفها؟إذا كانت لا تضع خاتم زواج فهذا لا يعنى أن ما من علاقة دائمة فى حياتها ,إذ لا يرغب الجميع بالزواج هذه الأيام .إن كان الأمر كذلك .فلابد أن شريكها ضعيف الشخصية كى يسمح لها بالمبيت خارج المنزل.لو أن فيرغوس مكانه لما كان متفهماً بهذا الشكل .
أجابها بلا مبالاة :"لك ما تريدين.والآن إذا لم يكن لديك مانع فسأعود لمتابعة الأستحمام فقد بدأت أشعر بالبرد"
أثارت هذه المحادثة سخطه فثمة ما يشعره بالانزعاج فى كلويه فوكس ولا يقتصر الأمر على إنها استبدادية فبالرغم من قضائه الأمسية برفقتها إلا أنه لا يشعر أنه يعرفها .
حسناً ! سوف يتغير الأمر كلياً يوم الجمعة.
على الأقل هذا ما كان ينويه .لكن كلويه لم تظهر بالمطعم فى الوقت المحدد . ها أن فيرغوس ينتظرها منذ خمس عشرة دقيقة وقد بلغت الساعة الآن التاسعة إلا ربعاً ولم تأت بعد.لذا بدأ يشعر بعدم الارتياح فهو يجلس إلى طاولة منعزلة حتى أنه بدأ يشعر بنظرات التعاطف التى يرمقه بها الجالسون إلى الطاولات الأخرى .وأن وصلت كلويه الآن فلن يكون فى مزاج جيد . فبالإضافة إلى طول انتظاره ,لم يتناول طعاماً بعد مع أنه عمل بجهد طيلة اليوم . وهذا ليس بالأمر المستغرب .فهو ينسى دائماً تناول الطعام ما أن يبدأ بالعمل.
فى الواقع وباستثناء الوقت القليل الذى أمضاه برفقة والدته قبل عودتها إلى اسكوتلندا كان فيرغوس يعمل بجهد طيلة الأسبوع . فهذه طريقته لصرف انتباهه عن انتظار موعد يوم الجمعة.
وبالرغم من محاولاته الكثيرة لم يتمكن فيرغوس من معرفة أى شئ عن كلويه فوكس .فقد سأل عنها بعضاً من أصدقائه ومعارفه بتحفظ وحذر فتبين له أن أحداً لم يسمع بأسمها من قبل,كما أن البحث المباشر عنها لم يساعده مطلقاً فهو لا يملك أدنى فكرة عن عنوان سكنها .أما دليل الهاتف فملئ بالأرقام لأشخاص من عائلة فوكس .مما جعل الأمر محيراً أكثر فأكثر .هل ظهرت كالسحر وهى لا تنتمى إلى أى مكان؟ فعدا أتصالها عشية نهار الأحد لم يظهر لها أثر طيلة الأسبوع .أنه....
بالرغم من اختفائها طوال الأسبوع عادت لتظهر من جديد الآن!
ومن جديد تمكنت من خطف أنفاسه ما أن ظهرت أمامه!
لقد بدات كلويه فاتنة تماماً ليلة السبت وصباح الأحد إلا أنها بدت الآن مختلفة و مميزة تماماً وادرك فيرغوس أنه ليس الوحيد الذى لاحظ جمالها الساحر


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس