عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-13, 01:54 PM   #8

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

4 ـرجل من فولاذ !


وجد فيرغوس نفسه يتساءل مجدداً من تكون كلويه فوكس .أصبح يعرف الآن أنها جميلة وذكية وتتمتع بحس دعابة بدأ هو يتعلمه منها . لكن رغم ذلك من تراها تكون هذه الفتاة ؟
راحت كلويه ترحب بـ بيتر أمبروس وقالت فيما هما يتصافحان :"بيتر أن سعيدة برؤيتك كيف حال جون و ولديك؟"
هز فيرغوس رأسه مذهولاً فـ كلويه ليس فقط المرأة التى ترتاد النوادى الليلية الراقية والتى تملك سيارة رياضية باهظة الثمن كما أنها ليست فقط مصممة أزياء تملك ماركة خاصة بها بل هى أيضاً على معرفة وثيقة برئيس الوزراء السابق و زوجته!
ابتسم لها بيتر أمبروس بإعجاب وهو يترك يدها ببطء و ببطء شديد جداً كما لاحظ فيرغوس وأشار إلى طاولة بعيدة حيث تجلس زوجته بأنتظاره :"جون برفقتى هنا"
ثم أكمل ساخراً :"أما الولدان فقد أصبح أحدهما فى العشرين والثانى فى الثانية وعشرين من العمر"
ضحكت كلويه بهدوء :"لقد مضى زمن طويل"
أكد بيتر كلامها :"وقت طويل جداً"
ثم تابع بنبرة أكثر جدية :"لا يمكننى أن أصف سعادتى بانضمام بول إلينا مجدداً"
تساءل فيرغوس فى سره : بول؟؟من هو بول؟كم يكره أن يكون جاهلاً لما يدور من حوله خصوصاً عندما يتعلق الأمر بامرأة تربطه بها ولو ظاهرياً علاقة حميمة .لكن السؤال هو:ما مدى عمق علاقتها بـ بيتر أمبروس؟
يعلم فيرغوس أن بيترأمبروس فى منتصف الخمسينات من عمره وهو متزوج من جون منذ أكثر من ثلاثين سنة .لكن بيتر لا يزال رجلاً جذاباً طويل القامة نحيف الجسم ذا شعر أشقر تتخلله بضع خصلات رمادية . فى الواقع لقد ساعده مظهره الأنيق هذا على تحقيق النجاح فى قيادة حزبه السياسى . ومن الواضح أنه و كلويه على معرفة وثيقة ببعضهما البعض .
شعر فيرغوس بعدم الارتياح مجدداً تماماً كما حصل معه فى نهاية الأسبوع الفائت حين قررت كلويه الانضمام إليه فجأة .أنه لا يريد فقط أن يعرف من هى كلويه فوكس بل يريد أن يعرف ماضيها أيضاً.
التفتت كلويه إليه بعد فترة قائلة :"آسفة فيرغوس كان يجب أن أعرفكما ببعضكما البعض منذ البداية .بيتر إنه فيرغوس ماكلاود .فيرغوس إنه..."
قاطعها فيرغوس بصوت خشن:"أنا أعرف من يكون كلويه.إنه السيد أمبروس"
ثم وقف ليسلم عليه بحرارة .كرر بيتر أسم فيرغوس مفكراً :"ماكلاود؟لَـمِ أشعر أن على أن أعرفك؟"
فأجاب فيرغوس بخفة :"لأن لدى موعد معك يوم الأربعاء"
فكر الرجل بعمق :"حقاً؟نعم بالطبع"
ثم أنفرجت قسمات وجهه ليكمل :"تذكرت الآن.أنت كاتب .أليس كذلك؟"
لم يصدق فيرغوس هذه المصادفة الجيدة إذ التقى بيتر أمبروس هذا المساء .لكن بيتر تعرّف إلى كلويه من بعيد فيما لم يكن ليميزه هو عن أى نادل يخدم إحدى الطاولات!ووجد فيرغوس أن من الغرابة أن يلتقى بيتر أمبروس صدفة اليوم ,بعد أن أنتظر أسابيع كى يتمكن من رؤيته.وذلك بالطبع بفضل كلويه فوكس ,المرأة التى فرضت صحبتها عليه ليلة السبت الماضى . من الواضح أنها تعرف أمبروس جيداً و...معرفة عميقة بالتأكيد
أكد فيرغوس بهدوء :"نعم , أنا كاتب"
هز بيتر رأسه :"أذكر أن سكرتيرتى قالت إنك بدوت غامضاً جداً فيما يتعلق بالسبب الذى يدفعك لرؤيتى"
ما من شئ سرى أو غامض . لكن فيرغوس لا يرغب فى أن خبر أياً كان عن مشاريعه.إنما الأشخاص المعنيين فقط.كلويه مثلاً ليست من هؤلاء "المعنيين" مهما كانت علاقتها بـ فيرغوس عميقة.
أرادت كلويه أن تحسم الموضوع وتنهى الحديث .فنظرت إلى الرجلين بعينيها الزرقاوين :"علينا ألا نشغلك عن زوجتك أكثر بيتر"
ظل أمبروس ينظر إلى فيرغوس لثوان قبل أن يلتفت ببطء إلى كلويه وهو يبتسم :"أنت محقة . حسناً سعدت كثيراً بلقائك كلويه "
ثم أضاف بلطف:"آمل أن أراك مجدداً فى وقت قريب"
ردت كلويه:"أتمنى ذلك أيضاً"
- أتطلع لرؤيتك مجدداً سيد ماكلاود
جلس فيرغوس ببطء على كرسيه وهو ينظر مفكراً إلى كلويه .إنها حقاً لغز غامض ! وهو ككاتب يود أن يحل هذا اللغز . أما كرجل فلم يعرف كيف يتصرف حيال الأمر .أخذ نفساً عميقاً ثم قال مجازفاً :"يبدو أن معارفك من الطبقة الراقية جداً كلويه"
عادت كلويه إلى تناول الفاكهة من صحنها وهى تحاول أن تتصرف بهدوء كامل .ألا أن هدؤها كان ظاهرياً فقط فبالرغم من محاولتها التحكم بأعصابها بعد ذلك اللقاء المفاجئ مع بيتر أمبروس إلا أن فيرغوس لاحظ أرتعاشاً خفيفاً فى يدها . قالت كلويه :"الأمر ليس كذلك. فـ بيتر لم يعد رئيس وزراء الآن"
- كلويه....؟!
ختمت كلويه الحديث :"فى الواقع أنا أعرف ولديه أكثر مما أعرفه هو وجون"
لسبب ما ساوره الشك فى صحة ما تقول. فالولدان اللذان تتحدث عنهما يبلغان العشرين والثانية والعشرين من العمر أى أنهما لم يعودا ولدين على الإطلاق
وبالرغم من جمال كلويه الذى يخطف الأنفاس وسحر جسدها الرائع وبالرغم من أنه أمضى سهرة كاملة برفقتها ألا أن فيرغوس يرفض أن يكون للكذب والخداع مكان فى حياته
نظرت كلويه إليه وهى تحاول ألا ترمش بعينيها ثم قالت لتأكيد كلامها ولئلا تنتظر إجابته :"أنت لا تصدقنى ,أليس كذلك؟"
شعر فيرغوس بالصدمة للحظات بسبب هجومها المباشر. وأخيراً أجابها بصدق :"لم أعد أعرف ما أصدق"
أعادت كلويه سكينها إلى الطاولة ونظرت إليه ببرودة :"أظنك كوّنت فكرة خاطئة عن وجود علاقة سابقة تربطنى بـ بيتر أمبروس...أم أننى مخطئة؟"
أجفل فيرغوس فقول الأمور بهذه الطريقة جعلها تبدو سخيفة . وبما أنه لم يصدق تفسيرها لهذه العلاقة .فقد خطر له أنها متورطة مع ذلك الرجل وإلا فمن أين لها أن تعرفه ؟كما بدا واضحاً أن جون لم تكن متحمسة كزوجها لإلقاء التحية على كلويه
حين تأخر بالإجابة تنهدت كلويه :"إذن . لست مخطئة فهذا ما تظنه أسمع فيرغوس قد أقوم بأشياء كثيرة لكن ما لا يمكننى تحمله أبداً هو أن أكون المرأة الثانية فى حياة أحدهم .هل تصدقنى الآن ؟"
نعم لقد صدقها فعلاً ! مع أنها أخبرته القليل عن نفسها إلا أن فيرغوس شعر فجأة بأن ما قالته للتو هو الحقيقة .كما شعر أيضاً أن علاقته بـ كلويه بغض النظر عن نوع تلك العلاقة قد خرجت عن سيطرته ولم يشعر بالارتياح لذلك أبداً.
فى ما مضى كان هو من يخطفى الأضواء .لكن كلويه وبالرغم من صغر سنها لم تفسح له مجال لذلك.أجفل فيرغوس منتبهاً وقال :"أنا أصدقك .لكننى أعلم أن هناك ما تخفينه عنى كلويه"
بدا توتر كلويه واضحاً مما أكد شكوكه .ألا أنها اعترفت وهى تبتسم :"نعم ثمة كثير من الأمور لم أخبرك بها .لكننى واثقة من أنك لن تهتم إذا عرفت كم كانت أمى ترانى جميلة ومميزة فى طفولتى وكم أصبحت تلميذة مزعجة فى المدرسة الداخلية وأننى كنت طالبة جامعية مجتهدة أو كيف أمضيت أوقاتاً رائعة فى باريس..."
ثم فكرت قليلاً قبل أن تتابع :"ألا تظن أن الأمور ستصبح مملة بيننا إذا عرفنا مسبقاً كل شئ عن بعضنا البعض؟"
- حسنا بالطبع .لكن ليس هذا ما قصدته"


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس