عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-13, 11:06 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : أهوي
ابو عوض: هاه وصلت راعية البضاعه
سمر وهي ترتجف : ايه
ابو عوض كان معطيها ظهره ويلف : يا مرحبا ويامسهلا " ويمشي عشان يوصلها وسمر ترجع ورا من الخوف
ابو عوض وهو يضحك : وش فيك ترا مابسوي شي بس ابي اللي ماسكتة بيدك
سمر وهي تنزل الشنطة يدينها ترتجف وخايفة من شكل ابو عوض اسمر وجسمة كبيير بالمره: هذي اخذها
ابو عوض ياخذ الشنطة ويمشي لما وصل لطاولة وفتح الشنطة ويبتسم : ايوا وهذا اللي ابية
ابو عوض يلف على سمر يأشر باصبعه عليها: مره شاطرة انتي تعرفي البضاعه هذي كل ماجيت استلمها الشرطة تكشف العملية هذي بس الا عليك مانكشفت انتي مره شاطره برافو عليك
سمر وهي خايفة من المكان ومن كلاامة وكانت الغرفة اللي اهي فيها نورها يخوف وظلاام قوي : وين الشنطة الثانية
ابو عوض يعطيها الشنطة : تفضلي واذا تبي تفتحيها عشان تتأكدي اللي فيها
سمر وهي تفتح الشنطة عشان تتاكد وكان ابو عوض يناظرها وحسباله ماراح تفتحها بس انصدم
ولما افتحها شافت فلوس كثيييييييييييره وبعدها سكرتها وطلعت
ونزلت من الدرج وهي تحس راح تموت من الرعب
وطلعت من البيت ودخلت السياره
سمر : يالله الحين اطلع
السواق مشى وهما ماشين في نص الطريق شافت شرطة سمر في الوقت هذا بدا قلبها يدق بقوه بقوه بشكل ماينتخيل
وكانت الشرطة توقف كل سياره تمر
لما السواق وصل عند الرجال حق الشرطة قال : يالله بسرعه حرك اللي بعده
سمر كأن موية بارده مكبوبه فوق راسها
وحرك السواق ووصلها لشركة وطلعت من السياره
وهي نفسها تسجد سجود شكر انو ربي طلعها من هذي على خير
جلست تستنا سلطان مده طويلة اذن العصر وهو لسى ماجاء رااحت ودخلت الشركة ومعاها الشنطة
ودخلت مكتبها وحطت الشنطة بالدرج وراحت تتوضا تصلي
سلطان كان نايم لان اخته طلبت منه ينوم وبعدها صحى وراح لشركة ماشاف سمر دق على السواق للي وصلها وقاله انو موصلها لشركة استغرب سلطان ونزل من السياره و دخل لشركة لان حاس انها بالشركة
ودخل للقسم اللي فيه سمر وكل الوظفين كانو طالعين
سلطان وهو ويدخل مكتب سمر شافها تصلي بعدها قلبة نغزه مادري وش جاه اهو استغرب من اللي جاه
طلع سلطان من المكتب وقال : سمر لما تخلصي انا برا استناك ماشي
سلطان راح للسياره ويحس قلبة انو مأنبة ضميره من اللي سواه بس عود يرجع : شو تستهبل يا انا هذي الشغلة والحمدالله هي وصلت على خير مع اني متوقع راح تنمسك بس الظهار ما حالفها الحظ هههههههه يالله المره الجاية
سمر خلصت من الصلاة وراحت وطلعت من الشركة وركبت السياره
سلطان حرك السياره ومشىء
بعدها وصلها للمزرعه
سلطان : يالله اطلعي وانا استناك
سمر : شو تقول انت روح معاي وبعدين مسافة طويلة
سلطان بعصيبه : كلامي مايتغير يالله روحي
سمر تاخذ الشنطة بضيقه وتطلع من السياره
سلطان ظرب بوري السياره وانفتحت البوابة كالعاده
سمر دلخت مع البوابة وكانت سياره تنتظرها واشر عليها السواق يعني اركبي
سمر ركبت ووصلها لما الفله اللي بالمزرعه
سمر دخلت الفلة واللي شافتة اليوم مثل امس سالت بنت كانت شربانه خمر وريحتة تلوع الكبد : وين راكان
البنت وهي سكرانه : هاه راكان ههههه لحظه " تسأل صديقتها " يالبطة البيضاء ههههه وين راكان
البنت الثانية وهي معاها الكاس : هههههههههه بالغرفة تو داخل مع بنت ههههههههه
البنت تتلعثم بحكيها من الشراب: اجل انتظري لما يخلص ويجيك هههههههه
سمر شانت نفسها من الكلاام والبنات وكل رجال بجنبة بنت ويسون حركات وصخة سمر خافت انو ربي يسوي شي باللحظه هذي من البلاوي هذي كلها جلست تنتظر وهي تبكي
بعدها قامت وراحت للغرفة وطقت الباب لان مو قادره تتحمل الشي هذا
بعد خمس دقايق طلع راكان من الغرفة وتشوف ماعلية الا بنطلون بدون تيشيرت سمر سكرت اعيونها ولفت براسها ومده يدها تعطيه الشنطة: انت راكان امسك الشنطة
راكان : حلو والله وصل المطلوب " اخذ الشنطة يفتحها "
سمر على طول راحت من الفله وهي تركضض لما طلعت من الفلة وحتى ماركبت مع السواق كانت تركض وهي تبكي
لما وصلت البوابة وفتح لها حارس البوابة وطلعت وماشافت سلطان بالمكان اللي كان منزلها فيه
تدور السياره وهي تلتفت شافت السياره بجنب بيت تحت شجره كان مسوي كذا لانه خايف تحوط الشرطه المكان وراحت لسياره وهي تركض وفتحت باب السياره بقوه وسكرت الباب وهي تشاهق من الصياح
سلطان خاف ولف عليها : وش فيك
سمر تبكي وشحنانة : مافيني شي يالله روح بسرعه
سلطان حرك السياره ومشى وماقال شي عرف ان سمر تبكي عشان اللي سوتة
وبعدها وصلها للبيت
سمر دخلت البيت وماشافت احد بالصالة تدور امها او اختها ماحصلتهم دخلت المطبخ وشافتهم
سمر بأرهاق : السلام عليكم
ام سمر تبتسم لسمر : وعلكيم السلام
نوف والمكرونه بيدينها تبي تسوي مكرونه بالبشميل : وعليكم السلام يالله روحي اشلحي ملابسك وتعالي زيني معانا العشاء
سمر تبتسم على شكل اختها : ان شاء الله من اعيوني الثنتين
[سمر من تشوف اهلها تحس بالراحة وتنسى كل اللي يصير معاها واهلها اغلا ماعندها تشوف كل شي فيهم وتتمنى ماتنحرم منهم ابد لانهم مصدر سعادتها وكل شي يهمها في الدنيا كلها اهلها ]
سمر راحت لغرفتها واخذت شاور بعد الاحداث اللي صارت معاها والبست لبسها ومشطت شعرها ونزلت تساعد اهلها بالمطبخ
نوف تاحكي شغالتهم: دولي جيبي السكين بسرعه
دولي تاخذ السكين من الدرج وتعطيها نوف : هدي السكين
نوف : لالا مو اقصد هذي
دولي : أي وحده انتي تبي ؟
نوف : اللي مافيها شرشفه
دولي تجيب لها السكين اللي طلبت : هدي
نوف تاخذ السكين : ايوا هذي يعطيك العافية ي دولي
دولي تهز راسها : افيك انتي "دولي جنسيتها هنديه "

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

سلطان يبعد يدينه من شعره : نجوى وش فيك يعني ماراح ترتاحين لما اشيل سمر من الشركة عشان ترتاحي
نجوى بفضول : لا ما اقصد كذا بس احس انت جايبها عشان سالفة
يدخل ماجد ويسكر الباب معاه : السلام
نجوى وسلطان : وعليكم السلام
ماجد يجلس معاهم بالصاله على الكنب: هاه وش مسوين
نجوى : ولا شي
ماجد يحاكي اخوه سلطان : كيفك سلطان اليوم تقولي نجوى انك طايح عليهم بالشركة عسى ماشر
سلطان : الشر مايجيك بس ارهاق وضغط الشركة
ماجد : الله يعينك وش كنتو تسولفون فيه قبل ما اجي
سلطان على طول تكلم لان ماجد كان يعرف سمر اول ماجت وخايف يقول لنجوى : ولا شي وانا اخوك الشركة وما الشركة انت ايش سويت بداومك هذا
ماجد يضحك : هههههههه مرتاح ربي لك الحمد
سلطان : هذا اهم شي وليه تضحك
ماجد : لا بس ذكرت المدرس اللي معانا صار له موقف اليوم مع واحد من طلابة وضحكت هههههه
سلطان : الله يعينك انت والطلبة اشقياء اكيد
ماجد : والله فيه الشقي وفيه اللي عاقل ومحترم
سلطان : لابس الاولاد الحين مافيه أي احترام يبغالهم تأديب لو انا منك والله لعطي أي احد ينفخ كف يشوته لما يتادب
ماجد : الضرب ماهو تأديب ياخوي انا ادبهم بأسلوبي
سلطان وهو يتطنز عليه : واي اسلوب هذاا
ماجد بوثوق: هههههههههه اسلوب الاحترام والله الفصل اللي ادرسهم فية اعقلو لان احترمهم حتى اللي ينفخ اخليه يستحي لما احترمة وتلاقيه متأدب بالحصة
سلطان بطفش: والله مجال التعليم حده معقد
ماجد يقوم : ايه والله يالله انا بروح الحين اخذ كم ورق من غرفتي واروح للمكتبة اصور لي بعض الاوراق
سلطان يبتسم : الله يقويك وانا اخوك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس