عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-13, 11:17 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكــــاتبه : اهوي
بداية البــــــــــــــارت الثالث
حيــــــــــــــــــــل اســفه على تاخري والله اسفـــــــه اعذروني صار لي شغله وماقدرت انزل الساعه 12 سامحووووووني :"(
اتمنى من الكل قراءه ممتعه



[ بعيد عن الكل في مكان يحيطة ضحكات البنات وتصفيقهم
مكان حده يجذب في قمة الاناقه الصـاله حيــــل كبيره
جزء من الصأله انوار بأنواع الالوان تدور على كل الصـاله الكنب لونه اسود مع ابيض
وقماشه مخملي ناعم ] . . . . . .
ماسكه القيتار وتغني بصوتها الناعم اللي يسحر في استراحت البنات
وتدق الايقتار بفن جذاب
أبشــرك قــلبي نـسى طـعم الالـــم . . . . نــمــوت لاكـــن مـــاتــموت الــكرامــة
دامــك نـويت الصــد فالوعـــد قــدام . . . . من يـــومــــنا حــــتى تقــوم الــقيــامـة
*
والاورق بدا يعزف والبنات بدو رقص
لمى تصفر بيدنها : منــــــــــال انتي صوتك حده واااااااااااااااااااو عاااشو بنات هلا هلا " تصفق بحراره وحماس "
وهي تدق وتضحك وتــكمل غنى
غيدا ماسكة الفون وتصور : بنـــآآآآآآآت وقفو رقص بصور مينو وهي تغني
منــال وهي ترد على غيدا على الحان الاغنيه وتدق الاقيتار :
يـــا غــــيــــدا " وتوقف الدق بعد الكلمه وبعدها كملت عزف "
نــــــــزلــــي الكــام ولا تـصوري عمــى . . .
دامـــك كـــذأ تــرى والله اوقــــف غنـــى . . .
غيــدا رجعت ورا من الضحك : جبتيها والله على الجرح الكلمات
لمى منسدحه على الكنب وهي كانها تشجع في مبارات : مناآآآآآآآآآل مناآآآآآآآآآآآآل هوه هوه فناانت الوقت هذا انتي ي بنت لي ماتكونين مغنيه ؟
منال توقف دق بالقيتار : ودي والله بس شسوي اذا جاء بابا راح اقوله يمكن يوافق
غيدا تفتح اعيونها بقوه : انتي انجنيتي زر عقلك لا وين تكوني مغنيه مستحيل
منال وهي ترفع حاجبها : وليه ان شاء الله لا راح اكون مغنيه هذا حلمي
لمى وهي تايد كلاام منال : ايه وليش لا انا اول وحده اشجعك واكون معاك
غيدا : انتم جد انجنيتو بصراحه منال لاتتهورين
منال ماعطت غيدا وجه وتلف على البنات : شو تبون اغنيلكم عشان ترقصون
وفاء بحماس معه اهبال : رفــــــــع ضـــــــــغـــــــطــــــ ي حــــــرق دمــــــــي
البنات يكملون . . . . . . : يــــــحـــــــاكــــــــ ي غـــــــيـــــــري بـــــــحـــــضـــوري
منال ضحكت عليهم وهي تحاكي ريم : ريم انا اول شي ببدا ادق واغني ولما ااشر لك ابدي دقي اورق بحماس
ريم وهي تعدل في الاورق عشان تضبط لحن الاغنيه : اوووكيييي
وبدا العزف والرقص والكل يضحك وهبـال بنات لأخرر شي
بعدها خلصو طق ورقص وشكشه
منال تنزل القيتار بتعب : يالله نفسي اروح اتعشى بمطعم سبازيو بالمملكه
لمى : حتى انا بنات شرايك اليوم نروح تعشاء بطعم سبازيو
البنات وهم كلهم يتكلمون بنفس الكلمة : ماعندنى مانع بس الحساب على منال
منال بضحكه : ههههههههههههه حشى حشى على طول الحساب علي ولا يهمك من عيوني بدق على المطعم الحين عشان احجز لنا طاوله على قد عددنا
غيدا بدلع : اوكي يالله دقي على سواقك عصام لان انا مابي ارو ح الا مع عصام
منال تهز كتوفها : يا سلاام وليه سواقي عصام ليه مو سواقك عبدالقادر
غيدا بحياء : لا سواقك جميـل وخقه حتى اسلوبه وااااااه بس احب اركب معاه
منال بصدمه : لايكون ي غيدا تحبينه
غيدا وهي ترمش برموشها : لا ماحبه بس معجبه فيه يااااااااااااااه
منال تطير اعيونها بالبنات : بنااااات غيدا انجنت والا بالله في احد يحب سواق
غيدا تطق كتف منال : قلت لك ماحبه بس معجبه فيه
منال تبي تقهر غيدا : انا اوريك ماراح ادق عليه بدق على عبدالقادر حقك
تطلع الفون حقها وتدق على عبدالقادر
غيدا وهي تتخسر : وبعدين شلون حصلتي على رقم عبدالقادر
منال والفون بأذنها وتحط اصبعها على راسها : ما يخصك كيفي حصلته وبس
غيدا وهي تبي تسحب الفون من اذن منال : يا بنت جيبي
منال تهرب وتضحك طلعت من الصالة وتجهت للمجلس اللي برا بالاستراحه
وهي تسكر الباب تقفله والباب مصنوع من القزار من النوع اللي تسحبيه لما تجي تسكريه والقزاز عاكس تشوفي اللي برا بس اللي برا مايشوفوك
المجلس كــلة قزاز عاكس مافيه جدار فقط الجدار الوحيد اللي بالمجلس هو السقف والكنب اللي بالمجلس لونه احـمر وكل كنبه منفصله عن الثانيه
اخذت منال ودقت علي عبدالقادر طبعاً عبدالقادر جنسيته فلبيني واسمه الحقيقي مو عبدالقادر بس هما يسمونه بالاسم هذا ___ اما عصام فجنسيته سعودي
وبعدها دقت على المطعم وحجزت طاوله ل ثمان اشخاص
طلعت منال وهي تلم شفايفها على بعض وترفع اعيونها لفوق وغيدا تطالعها من فوق لي تحت من الضيقه : لييييه دقيتي على عبدالقادر
منال وهي ماغيرت شكلها : اممم كــذا اعناد واذا ماتبي اجلسي بالاستراحه
غيدا بضيقه وزعل : ماشي خلاص " راحت ودخلت الصاله وجلست على الكنب "
البــنات كل وحده لبست عبايتها على الكتف الضيقه بقوه على اجسامهم شكلهم بالعبايه خيـال ولبسو اللثام والحواجب المرسومه بشكل واااااااو
منــال فاتحة عبايتها وكانت لابسه بنطلون جنز سكني ازرق ولون الجنز مره خيال وبلوزتها اورنج بس لونه هادي وماركتها من "روبيرتو كفالي" وشنطتها من "براد ا" لونها مثل لون بلوزتها وكعبها مثل ماركة الشنطة " برادا " لونة اسود
بعدها وصلو لمطعم سبازيو بالمملكه الحيل رااقي بقوه وهادي وحصلو طاولتهم
كان شخص بجنب طاولتهم يناظرهم وبالتخصيص منال
منال تشيل الثام من عليها وتطلع شعرها الاسود الكثيف والناعم الطويل والمدرج بشكل حلو
وتحرك شعرها لان تحسه معفوس : اوووف يــالله
غيدا وهي تشوف الاكلات اللي بالمنيو وتلف عليها : وش فيك ؟
منال وهي تحس انها معفوسه : مادري احس شعري انحاس من العبايه
غيدا تناظر شعر منال : يتهيا لك ما انعفس ولا شي
منال : يعني كويس كذا
ريم وهي تحط يدها على شعر منال : يابنت خلاص والله شعرك حلوو
الشخص الي بالطاوله بجنبهم : هااا وش هالحلا والزين مابطلع من المطعم الا وانا مشبكها البنت ما تتطوف
ريم تاخذ من غيدا المنيو منها : هاتي اشوف امممم " وتفتح المنيو تشوف " انا ابي 8 قطع سوشي وايش كمان فيه امممم وباستا وسلطة سبازيو ميدلي وكمان ابي احلي بعد العشاء امممم على فندون شوكولا
وفاء : ههههههههههه ما شاء الله كل هذا بتحطيه بطنك
ريم : اعوذ بالله خمس وخميسه لاتعطيني عين ايه بحطه كله بطني
وفاء : لا تخافين عيني بادره عطيني المنيو بس اشوف شو اطلب
رحاب : منال شوفي ذاك اللي بالطاوله الرزه من جينا وهو يناظر وش رايك نطقطق عليه لما نخلص
منال بدلع : اممم افكر اذا عجبني راح نطق طق عليه
رحاب باستغراب : اذا عجبك وربي انه رزه شوفي كيف جالس على الكرسي ومملووح
منال وهي تناظره وتبتسم له : رحوبه انا بروح له شوفو شو بسوي
رحاب تغمز لها : عجبك
منال بدلع : يااه
منال قامت من الكرسي حقها ومشت بمياعه والعبايه مفتوح ومبين كل جسمها الفاتن ووصلت له وسحبت كرسي وهو يناظرها مو مصدق هذي من جدها بتجلس
منال بمياعه بصوتها : شو عادي اجلس
هشام بصدمه ونفس الوقت كيف انه خاق عليها: هاه ايه تفضلي
هشام طويـــل وحاط تقويم بسنانه والتقويم مناسبلة مره محلويه بقووه وااضح انه ولد عز
بكشخته وملامحـة شعره لونه كوحلي ومسويه سبايكي خفيف حده ستايل هشام مو مره حلو بس فيه شي يجذب
منال وتجلس بنعومه : اممم حابه اتعشاء معاك ونفس الوقت منها اتعرف عليك اذا ماعندك مانع
هشام يسكر اعيونه ويفتحها مو مستوعب : ايه حياك هذي افضل لحظه بحياتي واكيد ماعندي مانع
منال بضحكه مزيفة وتحطط يدنها بفمها بدلع : ههههه واضح انك ضريف بالمره
هشام وهو يطالع منال بلهفه : فديت الضحكه بعد ياناس ايوا شو ماراح تخبريني شو اسمك وتعرفيني عليك
منال ترفع راسها وتحط رجل على رجل : اممم منال
هشام : لبى الاسم وانا هشام
منال بأعجاب : واااااو اسمك حيل يقتل
البنات على الطاوله
رحاب : والله وسوتيها ي منال شوفو حركات منال وهذاك الاهبل مفهي فيها
لمى بصدمه : وه وه وش تسوي ذي عنده لايكون حركتها اللي ماتخليها تلف بعقله
غيدا بضحكه : ههههههههه اكيد البنت هذي دايم بايعه الدنياء
بعدها جاء الاكل اللي طلبوه
وهي طاقه الميانه معاه وتسولف وكانها تعرفه من زمان عادي عندها بالمرره لانها خبره بالاشياء هذي
_
_

[ منال دايم طبعها كذا وصحباتها الشلة الخربانه كلــة سهرات وخبال بنات يحبون الدشره مع بعض يحبون يطلعون المصايب واول مايبدى في المصيبه اهم هما فله صح بس يخربهم دجتهم اللي تتعدى الحدود ]



يدق تلفون البيت
نجوى وهي تكتب بالاوراق حقت الشركه في اخر الصاله : نورما تعالي ردي بسرعه
نورما وهي تمشي بالصاله لما وصلت لتلفون ترد : آلو . . . بدك انسة نجوى . . . . حاضر
نورما وهي تنزل السماعه : انسة نجوى في بنت بدا ايأكي بتئول وين انسة نجوى
نجوى بأستغراب : ماقلت لك مين ؟
نورما : واللهِ ما أليت بس بتئول وين انسة نجوى
نجوى وهي تقوم : اوكي خلاص روحي
نجوى ترفع السماعه : مرحباء
. . . . : هلا نجوى كيفك ؟
نجوى تسمع الصوت مو غريب عليها : تمام مين معاي
رهام : انا ريهام بنت عمك محمد
نجوى وهي تتذكر : اهلييييييييين ريهاام كيفكك اخبارك اخبار عمي ورند
ريهام بحزن : حال مايسر يانجوى انا داقه عليك لاني الحين بالرياض من امس وجينى لرياض عشان اختي رند بالمستشفى وابوي حالته حاله
نجوى بصدممة : شووو تقولين عسى ماشر وش صاير
ريهام تخنقها العبره : سالفه طويله بس هي الحين بالعنايه المركزه ودقيت عليك لان مافي احد بالرياض قريب مرره لنا من عماني الا انتي واعرف يمكن راح ازعجك بس والله مظطره مالي الا ادق عليك
نجوى مو مستوعبه اللي تقول : ريهام وش الحكي هذا لاتقولي كذا انتي مثل اختي وحتى رند والله اعزكم مثل خواتي واتركي الحكي هذا عنك لاتحاتي الحين انا جايه لك بالمستشفى بس بأي مستشفى ؟
ربهام : ماتقصرين يابنت العم والله رايتك بيضاء ب مستشفى . . . .
نجوى مستعجله : اوكي اوكي الحين انا جايه لكم يالله مع السلامه
ربهام سكرت السماعه وهي حيل متضايقه هي مظطره تدق على نجوى ونفس الوقت ماتبي تشغلها معهم بس ماعندها احد غير نجوى
نجوى وهي تبي تتوجة لدرج بتروح تدخل سلطان
سلطان يشوف اخته واضح انها مو على بعضها : نجوى
نجوى مرتبكه و تشوف سلطان اعيونه حمرا مو على بعظه لايكون رجعت له ال....... : عيوني
سلطان بخوف : شفيك نجوى صاير شي
نجوى مستعجله : بنت عمي محمد رند في المستشفى
سلطان كان شخص جايه ومعطيه كف بخوف: شفيييييييييييييييها
نجوى : مادري مادري بس ريهام قالت لي انها بالمستشفى بالعانيه المركزه
سلطان وقف ولا تحرك هو صدق الكلاام هو كذب : من جدك انتي طيب وين وباي مستشفى وش اللي صاير لها
نجوى وهي حاسه بخوف اخوها : انا مادري يهام تقول سالفه طويله وهي بمستشفى[ ........] قالت لي ريهام وانا الحين بروح لها
سلطان : يالله بسرعه انا بستناك بالسياره
نجوى بصدمه : بتروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان مايدري وش يقول : ايييييه بروووووووووووووح بسرررعه
سلطان على طول طلع
نجوى قلبها يعورها على اخوها بس سكتت طلعت لغرفتها ولبست بنطلون ترابي وقميس ابيض ناعم وحطت قلوس خفيف ولبست عبايتها واخذت شنطتها الترابي ماركة دولتشي اند قابانا
وطلعت
سلطان يدل البايكه الكبيره مره كلــه انواع السيارات فيها وهو يركب سيارته تشارجر 2013 الرمادي
جالس بالسياره مقهورررر حيـــل واعيونه ماتثبت على شي محدد كل اشوي يناظر فوق تحت يمين يسار
دخلت نجوى تشوف سلطان مو طبيعي بالمره حطت يدها على كتف سلطان تبي تسأله سلطان بحركه غير اراديه حرك كتفه لما بعد يدها عنه
نجوى بحنيه: سلطان اخوي شفيك ؟
سلطان حرك بالسياره : مافيني شي
نجوى : عشان رند خلاص سالفه وراحت من زمان سلطان لاتضايق روحك هي ان شاء الله بخير الحمدالله
سلطان مارد عليها ومشى
نجوى سكتت وجلست تشوف الطريق ماتحب تشوف اخوها وهو بالحاله هذي






نوف تفتح دولابها بعد ما اخذت شاور وتطلع منها بجامتها السودا وعليها نقشات ورديه لبستها وجلست تستشور شعرها وتغني بأندماج
دخلت عليها امها : نوف وين سمر ؟
نوف وهي توقف الاستشوار: مادري يمه بس هي من جت وهي نايمه منهد حيلها من الشغل ووجها لو تشوفيه يمه اصفررر بقوه رايحه لدوام مواصله
ام سمر خافت على بنتها : طيب انا بروح اشوفها
نوف ترجع تشغل الاستشوار مره ثانيه: اوكي يمه
ام سمر سكرت الباب وراحت لغرفت سمر دخلت عليها تشوفها وهي غرقانه بالنوم وتحس ان سمر حيل متغيره عن قبل اخذت يدها ومسحتها على شعرها وهي تقول بنفسها " احس بنتي فيها شي من شهر وهي على الحاله هذي ماتضحك كثير ولا تسولف كثير ليه بس تسوين في نفسك كذا فيك شي وبغبييته يعني " سمر حست بيدين على شعرها فتحت اعيونها شافت امها
سمر بصوت مبحوح من النوم : يمـــــه
ام سمر بابتسامه حنونه : يا عيون امك
سمر وهي تقوم مستغربة على امها : شفيك يمه فيك شي ؟
ام سمر وهي في اعيونها حزن : انتي اللي شفيك احسك متغيره يابنتي طالعي حالك بالمرايه كيف جاي وجهك اصفر
سمر وهي تعدل شعرها : مافيني شي يمه بس الشغل اللايام هذي ضغط ولا تحاتين يمه الحين باخذلي شاور سريع وبنزل اتعشاء معاكم لما تقوليلي كافي لاتاكلين
ام سمر بضحكه : ههههههههه الله يرضى عليك يابنتي يالله استنااك " ام سمر تقرصها من تحت بمزح " لاتتاخرين
سمر وهي تنط بخفيف على قرصت امها لها : هههههههههههههه من اعيوني يمه
طلعت ام سمر من غرفت سمر وسمر دخلت التواليت اللي بغرفتها واخذت شاور سريع وطلعت
ولبست بنطلون سترتش كحلي وبلوزه لونها سماوي كت بعدها نزلت تحت
وجلست على طاولة الطعام
نوف بأبتسامه عريـــضه : مســـــــآآآآآآآآآآآآآء الخيـــــــــر وين اشتقنالك
سمر تضحك على شكل نوف الغبي : ههههههههه مساء النور والله اسفه اني ماصرت اجلس كثير معاكم
نوف وهي تقاطعها : ادري بتقول الشغل وما الشغل ازعجتينى بشغلك ذا شكلي بفنشك منه
سمر : هههههههههههههههه ليــــه ؟
نوف : غيرك علينا ماتهتمي الا فيه وامي حتى تقوله اسألي امي بعد صح يمه
ام سمر وهي تنزل الشوكه من يديها وتلف على سمر : كلام نوف صادق سمر صاير معك شي
سمر بتصريف وتبتسم : شفيكم الله يهديكم وش بيصير غير اني مو متعوده على النظام هذا الصباح وبالليل دوام مابعد تأقلمت مع الجو
نوف : سموره حبيبتي شرايك الخميس هذا نطلع للمول من زمان ماطلعتي معي للمول كله اطلع بروحي
سمر تأشر على عيونها : حاظر من العين هذي قبل العين هذا
نوف قامت من الكرسي وراحت لسمر وباست خدها بقوه : امواااااااااااااااااااااا ااااااحححححح يالبيييييييه
ام سمر تضحك : هههههههههه اقول اجلسي وكملي عشاااك
نوف وهي تجلس : ان شاء الله يمة هذاني بكمل عشائي شفتي شلون عشائي ههههههههههه
سمر تضحك على كلمت نوف في عشائي و تطق نوف على راسها بخيف : ههههههههههههههه يا مجنونه بغيت اغص بأ كلي
نوف تستهبل : ياليت هههههههههه
ام سمر تطير اعيونها بنوف : اسم الله على بنيتي نووووف وش الحكي هذا
نوف وهي مجمعه يديها ببعض كانها بزر ومنزله راسها وهي قاصده بالحركه هذي : اسفه امي لم اكن اقصد كنت استهبل
سمر فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه اللغه العربيه خربيتها على اخر شي
نوف ماسكة نفسها وماتضحك وكانها صادقه : ايه اضحكي اضحكي وتهزي فيني اصلاً مايهمني
سمر : حلات الزعلانين فدوه ياناس
نوف ماقدرت تسكت ضحكت على طول على شكل سمر لان كان شكل سمر كانها تحاكي لها بزر نوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ام سمر تشوف بناتها واعيونها ماليتها السعاده ماتبي فيوم تشوف حزن بعيونهم ولا دموع على اهدابهم تخاف عليهم حيــــل روحها متعلقه فيـهم لان مالها بالدنيا غيرهم
ام سمر : ياجعلني ما ابكيكم
سمر قامت لامها وباستها على راسها واحضنتها : اميييييييييييييييييييييين يمة ولا ابكيك
نوف فيوزاتها ضاربه بالتحشش عليهم: وبدا الفلم الهندي لحظه اقوم ارقص لكم بعد اللقطه الرومنسيه هذي عشان يكمل الفلم
سمر : الحين بدال ماتقولي امين تجلسي تستهبلين
نوف تحك راسها : اسفه بس هذا مادري شفيني اخبوبلت متاكده العشاء فيه شي ولا بالعاده شحلاتي عاقله ههههههههههههه
ام سمر وسمر ماتو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
نوف راحت وباست امها بحراره : ولا انحرم منك يا اجمل ام بالدنياء وتبقي لنا للابد للابد للابد
ام سمر : اميييين يارب العالمين
بعدها خلصو من العشاء وجت دولي واخذت الصحون الي بطواله وراحت للمطبخ
سمر : الا يمه ابوي وينة لحد الحين بالدوام
ام سمر : ايه متعقد من الضباط الصغار والعساكرالجدد اللي ياخذون دورات لان هو الضابط عليهم وشكل ابوك يشدد عليهم بالتدريب
سمر : الله يعينك يا يبه بس احسن خليه يشدد عليهم عشان يكونون قد المسئوليه وهذا شغل ابوي
ام سمر : امين الله يعينه ويحفظة لنا
نوف بتريق على امها : أأأأأأأء يمه تحبين ابوي
سمر : بالله عليك شهالمخ ااكيد بتحبه وتموت عليه
ام سمر استحت : عاد عن المصاخه الزياده وعيب الكلاام هذا
نوف وهي تعدل جلستها وتحط يدينها على خذها : يمه انتي وابوي متزوجين عن حب
ام سمر حمرت بالعين على نوف : نووووف وش الحكي هذا
نوف بأصرار : يمه يمه عفيه انتو ماخذين عن حب ولا زواج تقليدي
سمر تحمست : ايه يمه قوليلنا شلون اخذك ابوي
ام سمر : كان ولد جيرانا . . . . . .
وتو بتكمل الا نوف بشهقه وتقطع كلاام امها : تشوفينه ويشوفك وحبيتو بعضضضضضضضضض ؟ ؟؟
ام سمر بصدمه : وش الكلاام هذاا لا ماكنا كذا اصلا ولا نعرف السوالف ذي بس شافني مره كنت طالعه بالحوش بيت اهلي وكان باب الحوش مفتوح وبعدها جاء وتقدملي
سمر تصفق : الله الله ابوي خاقن عليك يمه وش الحب الشريف هذا خطير يايبه
ام سمر ضحكت : هههههههههههه الله يخليه لنا قولوا امين
نوف وسمر : امين
نوف : ابوي والله مب سهل يعرف الحب
ام سمر : ايه يعرف الحب ويالله اشوف روحي نامي شوفي كم الساعه 1 بالليل ولا نمتي وبكره عليك دوام
نوف تقوم من مكانها وتحب راس امها : ان شاء الله
سمر بقت مع امها تسولف لها شوي وبعدها راحت لغرفتها وام سمر بقت عند التيفي تشوف لها فلم
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
نجوى وسلطان وصلو للمستشفى
بعدها راحو يسألون بالريسبشن وطلعو لدور اللي فوق
عشان العانيه المركزه اللي فيها رند فوق
سلطان يتذكر رند ويسكر اعيونه يبي مايتذكر شي راح
نجوى تمشي ولا تشوف ريهام جالسه على الكرسي وعمها عند باب العنايه
نجوى تمشي بسررررعه : ريهاام
ريهام لفت وشافت سمر وقامت راحت لها وضمتها بقوه وجلست تبكي تبكي تبكي
نجوى تحط يدينها على راس ريهام : خلاص ريهام اهدي وقوليلي شو صاير مع رند
ريهام وهي تمسح دموعها : رند ي نجوى مابي اختي تروح نجوى اختي حالتها حيل صعبه واحتمال احتمال . . . . . وقفت وكملت بكي
نجوى وهي ماسكة نفسها ماتبكي : احتمال شو ريهام قولي
سلطان واقف بعيد ويسمع ريهام يستنا تكمل
ريهام غرقانه بكي : ت ت ت م و ت
نجوى من الصدمه بعدت يدينها عن راس ريهام : ايشششششششششش
سلطان من قوه كلمة ريهام رجع وراا ضحك بخفيف " هههه لا لا مستحيل رند رند اصلا ماتقدر تروح بس ريهام تحب تمزح اكيد تمزح ولا رند بخير وراح تضل باقيه ايه راح تضل باقيه مابترووح مابترووووووووووووووووووح " كان الكلاام هذا بجوات قلبه ضغط على يدينه بقوه لما بانت عروق يدينه مو مصدق الكلاام
ريهام ببكي : ززوجها هو اللي عمل فيها كذا كانت حامل ومات الجنين اللي بطنها وفوق هذا عندها نزيفين واحد بالدماغ والثاني عند الريئة
نجوى ماقدرت تتحمل نزلت دموعها غصب
تشوف عمها اللي ماحس بوجودهم راحت لعمها : عمي
مارد عليها بس يناظر بنته وعيونة تبكي دم عليها
نجوى : عمييييي عمممي
لف عليها ومسح دموعه باطراف يدينه: نجوى هلا بنتي
نجوى : عمي شلونك ولاتخاف رند ا ن شاء الله راح تقوم بالسلامه
ابو ريهام بحزن : الله يسمع منك يابنتي وانا مابكون طيب الا لما اشوف رند قايمه بالسلامه
نجوى : ان شاء الله ياعمي راح تقوم بالسلامه ادعلها
لفت نجوى على القزار اللي باب العنايه تشوف رند اللي جالسه على سرير ابيض وكل الاجهزه فوقها قلبها المها على رند رند للي قلبها ابيض ماشافت بحياتها مثل طيبتها ابد وصــبوره بقوه
لفت على سلطان اللي واقف بعيد ماتحرك زاد المها بزياده
ريهام تشوف نجوى وهي تناظر بعيد لفت وشافت سلطان انصدمة بقووووووووووه
ريهام راحت له : هلا سلطان كيفك
سلطان مارد على كلاامها : رند ليه اهي بالمستشفى ليه ؟
ريهام مقدره سلطان : كلة من زوجها خالد الحقييييييير
سلطان تغير لون وجه واحمر من الضيقه : وش مسوي فيهاااااااااااااااااا
ريهام سكتت شوي تحس بغصه ببلعومها وقالت : يضربها لما تسبب عليها وهرب وماله اثر
سلطان عض على سنونها بقهر : والله والله لجيبه ولدفعه الثمن اللي سواااه والله
ريهام خافت يسوي شي سلطان ويضررنفسه وعارفه ان سلطان راح يقول الحكي هذا
سلطان راح عن ريهام ويبي يسلم على عمه باس راس عمه لف عمه يبي يعرف مين
عمه محمد : سلطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآن
سلطان نزل اعيونه وبعدها رفعها : شلونك عمي
العم محمد سكت : مثل ما انت شايف انت شخبارك
سلطان : انا الحمدالله و الله يقوم رند بالسلامه وبالصحه والعافيه
العم محمد : امين ماقصرت
سلطان : عمي اكيد ما نمتو من امس والحين شوف الساعه كم والبيت بيتكم وحياكم الله وانا مارضى عليك ياعمي تجلس بالمستشفى وبيت اخوك موججود وحسبت بيتك
العم محمد : والله ي سلطان ماراح يهدا لي بال الا وانا هينا بجنب بنتي
سلطان : عمي هي راح تكون بخير لا تكسر كلمتي يا عمي
العم محمد سكت : ان شاء الله مابكسر بكلمتك
سلطان : اجل يالله يا عمي خلبنا نمشي من هينا اكيد تبي تنام وترتاح ومشوار من القصيم لرياض 4 ساعات طويله
العم محمد : ماراح تغمض لي عين الا لما اشوف بنتي قايمه
سلطان : عمي ادعلها ان ربي يقومها بالسلامه ومايجوز تسوي بحالك كذا
سكت العم وسلطان لف على الباب وشاف رند يحس بانفجار بقلبه وحريقه تولع فيه
تذكر اول كيف كان حبهم لعبضض اللي الكل يتكلم فيـــه وحسودين عليه سكت ويبي ينسى خلاص
رند ماعادت لك ولا راح تكون لك بعد لحظة ملاكها وزواجها وعمها اللي فرقهم بغصب تغير كل شي بحيات سلطان
صار واحد ثاني صار بأنسان غير قبل يكره الحنان والطيب ومايبي يصير بالصفه هذي لانه تذكره في رند ايه نساها وراحت خلاص بس يبقى غموض في سلطان
ما يفهمه احد غموض رجل صعب ينكشف لحد
سلطان ونجوى اخذو عمهم وبنت عمهم ووصلوهم للقصر
عشان يرتاحون
[ رند بنت في حده من الجمــال بس فجائه انسلب منها بعد زواجها من خالد ولد خالتها عمرها الحين 23 سنه وتزوجت خالد وعمرها 17 سنة 7 اسنين وهي معاه تتجرع المر والحسره 7 اسنين وهي تتألم واهلها على باله مرتاحة معاه هم في بلد وبنتهم في بلد مايدرون وش يصير معاها ماتتكلم ولا تبي تقول وش يصير معاها ماتبي اوجاعها يشارك فيها احد انواع العذاب ذاقته والاهانه المـره اللي شافتها تصبر وتتحمـل لان تعرف هذا المكتوب لهــا بس معقوله تروح وتموت قبل ماتشوف السعاده اللي انحرمت منها 7 اسنين محرومه من حب وسعاده وضحكه حتى ابتسامه محرومة من اهلها ومن امها ومن ابوها واختها محرومة من كل شي حتى الشخص اللي تموت في هواه انحرمت منه خلاص راح وراح كل شي معاها من بعده طفت انوار السعاده وظلمت ظلام الظلمم اللي تشوفه من خالد بس كل هذا ماحد يعرفة قفلته بقلبها ورمت مفتاحة ببير كلـــة اشواك وهي متاكده واثقه ومتفائله مع كل اللي يصير لها ان ربي راح يعوضها بألاحسن والافضل ]


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس