عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-13, 08:22 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا بارت أتمني ينال ع إعجابكم

البارت

مدخل
‏?الا احساسكك دخيلكك !
لا تجامل يوم في? ، لاا تبين لي
انجذاب وانت في قلبكك نفور ؟
ارتجيكك بكل غالي ف حيااتكك
وانتخي? كان ما ودك تصارح
لاا تزيف ب الشعور







تقلبت ع فراشي بزعاج من صوت المنبه رفعت يدي بهمال ع الكمدينه أدور ع المنبه وصلت يدي فيه ضربته بقوه وطاح أصدر صوت الضربة إلي فجعتني قمت مفزوعه نزلت رأسي بالأرض شفت المنبه إلي طاح تنهدت رفعت يدي اليسار شفت الساعه صدمت أني نمت هالكثر رحت الحمام (وانتو بكرامه)آتوضيت بعدها صلتي العصر والمغرب إلي فاتتني طويت السجاده وحطيته ع الكرسي غيرت لبسي ولبست بنطلون جينز وبلوزه إكمام طويله لونها ليموني فتحت شعري إلي بأن القص عليه وكان احلى طلعت الصاله أدور بعيوني له وينه غريبه ماصحاني ماهتميت ورحت المطبخ افتح الثلاجه واطلع علبة المؤيا لفيت بجسمي وشفت وأقف ويطالع فيني قفلت العلبه ورميتها ع سلة الزباله وطلعت من الطبخ
مصعب يجلس بالكنب/ع وين
أبي ادخل الغرفه للحين خايفه منه مارديت عليه بس كان سريع ومسكني من يدي بقوه ولف جسمي عليه ناظرت فيه
مصعب/انتي ودك أذكرك أسلوب مصعب كيف
حاولت افلت يدي منه بس مسكته قويه رفعت حاجبي/ليش أسلوبك تغيير انت زي ماانت بتكون مصعب الحقير إلي مايهتم إلا بنفسه
حسيت بالكف إلي جاني مسكني من شعري ورجع رأسي لورا وكان يرص ع أسنانه /صدقيني ياروزا أنا ماتعدل أسلوبك معي بتشوفي العذاب شلون والحين خمس دقائق تبدلي لبس وبنطلع بسرعه

دفني ع الغرفه وخرج حطيت يدي ع شعري من قوة الوجع الله ياخذك وش من يد هذه سحبت الشيله ولفيتها ع رقبتي بهمال ولبست المعطف الرمادي والبوت إلي كان فوق الركبه أخذت شنطتي وطلعت شفته واقف ويسوي شكله عند مراية المدخل لف لجهتي وفجعني كيف كذا

مصعب يسحب يدي/تنكر عشان يمكن أحد مراقبك من الشركه

روزا/كيف صار شكلك كذا
مصعب يفتح الباب/زي الأفلام ماتشوفي كيف يلبسو قناع التنكر كذا والحين بطلي حكيك الكثير

سحبت يدي منه ودخلتها بجيب المعطف وعيوني اشتتها في المكان انفتح المصعد وصعدت بهدو لصقت بمراية المصعد وكان مصعب وإقف قدامي ومعطيني ظهره اتامل عرض منكبيه طوله الواضح شعره كل شيء فيه يجذب رجولته شخصيته أنا مو قادره أتقبله أكثر كل يوم بتصرفاته يكرهني فيه طلعت تنهيده مسموعه وطالع فيني وكان بيسالني بس انفتح باب المصعد إلي أحس سنه ع بال ماينفتح مشيت بخطواتي أبي أبعد منه مابي اشوفه بس كان أسرع مني وقف بوجهي
مصعب/وش فيك تجري
روزا وعيوني ع الناس/ماجريت
مصعب/يلا أمشي شوفي جاي بسيارتي وبنطلع من غير حراس
روزا لفيت ع سيارته ورجعت أطالع فيه/من قال أبي أركب معك
مصعب /أقول أمشي قدامي ولايكثر هرجك
رجعت يدي ع جيوبي وأمشي بهدوء متجه ع سيارته عكس مشاعري إلي أحس شوي وبتنفجر بوجهه يوم قربت من السياره غيرت اتجاهي واسرعت خطواتي ورا بعض جريت بكل قوتي ؤانا أسمع صوته وهي يناديني والصوت يقرب مني جريت أكثر ودخلت بين ممرات ضيقه أبي اضيعه مابي أرجع للحبس وألاوامر أبي ارتاح منه ماكنت أدري وين رحت حتى وقفت رجولي من التعب ماقدرت أكمل الجري طالعت خلفي ماشفت حد ارتحت يعني اكيد ضاع وماحصلني جلست بالأرض ؤانا أحاول أجمع أنفاسي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
دخلت الغرفه علي وانا أحوس بالتسريحه
الأم/وش تسوي للحين ماجهزتي
مليحه/يمه خلاص بس باقي الأكسسورات مدري وين راحت
الأم وهي بتطلع/بنادي لك رقيه تساعدك يمكن تحصله
وبطلعتها قابلت رقيه إلي ابتسمت لها/رقيه ساعدي مليحه تخلص
رقيه تأشر ع عيونها/من عيوني
رمت الشيله ع السرير وجت عند مليحه /ها خلصتي
مليحه برتباك/أي بس الأكسسوار ماحصلته
رقيه تفتح الدرج/كيف شكله وش لونه
مليحه/فضي لحظه يمكن بشنطتي مأطلعته أمس
حطيت أيدي ع الفستان وارفعه شوي عشان أخذ راحتي بالحركه وجلست ع طرف السرير وسحبت الشنطه وبدأت اطلع كل شيء فيها ع السرير

حصلته أخيرا قمت عند رقيه ؤخليتها تلبسني السلسال وبعد مأخلصت قالت لي أنزل لأنه لازم أوقع وبما انه مافي ناس كثير بيشوفني العريس وبيروح صح كنت خايفه بس يوم قالت بيشوفني ماقدرت أسيطر ع رجفتي شلون بشوف خطيب سلمى وحبيبها شلون بتزوج واحد كان لسلمى شلون بقدر أعيش معاه وهو يحبها ويموت فيها شلون بقدر أحب واحد وبقلبه أختي حتى مو عارفه ليش تركو بعض تنهدت وحسيت بنفسي وإقفه قدام باب المجلس وطلع زكريا بالدفتر يقول وقعي

مليحه برجفه/لازم
زكريا/مليحه بطلي عبط اكيد لازم
مليحه وعيونها تجمعت الدموع فيها وأيدها ترجف وهي توقع حضنها زكريا وببتسامه مزيفه/مبروك
مليحه حست فيه/الله يبارك فيك كانت بتروح بس مكسها من يدها وقال

زكريا/ع وين
مليحه/بروح الصاله
زكريا/زوجك بيشوفك لاتتحركي دقائق بس
مأخلاني أقول كلمه وحده دخل زي البرق وخرج زي البرق بعدها فتح لي الباب وقال
زكريا/ادخلي
مليحه وراسها بالأرض/الشيخ وين
زكريا/طلع هو الشهود من الباب التأني يعني مافي إلا سلطام

مليحه وبخوف واضح/وابوي وين
زكريا وهو طالع/كان موجود وقت العقد وطلع
وقفت تقريبا نص ساعه مو عارفه كيف ادخل وكيف أقابله وش أقول سميت بالله ودخلت وراسي بالأرض قلت بصوت واطي /سلام
ماحصلت رد استغربت رفعت صوتي أكثر بس بروضو مافي رد رفعت رأسي والصدمه محد موجود شفت علبة الخاتم وجنبه طقم والهديه جنبه جلست بأقرب كنبه لي وانا للحين عيوني ع الطقم واحاول أفسر وش فيه حط الطقم والدبله وراح ليش مالبسني ليش مانتظر يشوفني وينه ليكون مجبور بس الرجال ماينجبر ليش تزوجني ليش طلب يدي إذا شو إذا مايبيني حتى مأكلف نفسه يجلس ماصدق قمت ورفعت فستاني ؤطلعت من الغرفه تاركه الدبله وكل شيء

دخلت غرفتي وفتحت شعري سحبت المنديل وأمسح المكياج بقوه خلعت الفستان ورميته بقوه من القهر بدلت بجامه واطفيت الأنوار رميت جسمي ع السرير أدور النوم يمكن راحتي فيه يمكن أقدر أحلم بشي توقعته بالملكه يصير كأي بنت يوم ملكتها تقابل زوجها وشريك حياتها ويبدأ قلبها ينبض له ويمدح فيها ويلبسها الدبله ويأخذو صور مع بعض بس كل شيء توقعته راح والي بأن سلطام مايبيني مايبيني
حضنت مخدتي وابكي ع حظي واحاول أنام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وقفت سيارته جنب البيت لف رأسه علي وابتسم /لاتنسي تعطيني رنه يوم تفضي
سلمى وتفتح الباب/إوك بأي
فيصل /بأي
قفلت الباب وانا مغمضه عيوني استنشقت من الهواء ورجولي تمنعني ادخل تمنعني اشوف كل شيء قدامي تمنعني ماتبيني اشوف سلطام وايده بيد مليحه ويمدح فيها ويهمس لها بكلام حب ويتبادل النظرات إلي بتقتلني صحيت من سرحاني ع صوت زكريا
زكريا ويده بجيب الثوب/ليش هربتي
لفيت رأسي له/هربت؟
زكريا/أي انتي ليش هربتي للحين تحبي

حركة رأسي يمين ويسار بمعنا لا ماقدر أقول لا لساني مو راضي يقول لا

زكريا/لإتعبي نفسك فيصل يسواه ع الاقل تزوجك لكن سلطام خطب وفسخ من غير ماندري حتى ليه كلنا مو راضين ع هالزواج حتى ابوي مو راضي

سلمى /مو راضي ؟
زكريا /ادخلي جو بعدين نتفاهم
سلمى/ع شو نتفاهم
زكريا يلف ع الصوت إلي يناديه/طيب طيب جائ

طنشت زكريا ودخلت البيت وقفت عند المرأيا أعدل شكلي ولبسي فتحت الشنطه ورشيت العطر ودخلت الصاله كان فيها كم حرمه والباقي بنات عمي وعماتي وبنات خالتي سلمت عليهم وجلست اتكلم مع بدريه
سلمى/كيف
بدريه/مو خرجتي متضايقه كيف رجعتي كذا
سلمى تلمس شعرها /ليش مو حلو
بدريه /إلا بس قلت ماراح تحضري
سلمى تقوم وتاخد القهوه وتضيف الناس وتبتسم وصلت عند أم سلطام وابتسمت لها بس بلمح البصر محت ابتسامتها وهي تسمع كلامها إلي جرحها

أم سلطام تأخذ الفنجان/مبروك عليك فيصل حاولي تسحري زي ماسحرتي سلطام فيك بس ربي كشفك وخل سلطام يأخذ أختك ويازين مليحه تسواك

اابتسمت لها عكس الكلام إلي جرحني /الله يبارك فيك ويتهنا

حطيت الدله ع الطاوله وطلعت غرفتي اختل بنفسي شوي وش تقصد بكلامها معقوله هي فرقتنا لآلا مأظن ماتسويها أصلا وش بيننا عشان تكرهني فجعني دق الباب فتحته وانا أعطي ظهري له وجلست ع الكرسي الهزاز
بدريه تقفل الباب/وش فيك
سلمى وعيوني مغمضتها أخفي الدموع/مافيني شيء

بدريه تجلس بالسرير/وليش طلعتي زي الجني بعد كلام أم سلطام وتغيرت ملامحك وش قالت لك

فتحت عيوني وابتسمت/تبارك لي وبس المهم وين مليحه ماشفتها
بدريه/وقعت وجلست معانا شوي وبعدها زوجها طلب يشوفها ومن وقتها ماشفتها

يالله سلطام صار زوج مليحه يعني حتى بحلامي حرام أفكر فيه ماصار لي صار لغيري أحرموني من أبسط شيء يسعدني هو التفكير ماقدر اخون فيصل ومليحه وماقدر أمنع قلبي حسيت بحضن بدريه إلي لمني بقوه بس ماقدرت أنزل ولا دمعه يمكن مابي ابين لها ضعفي أو حتى حبي لسلطام
تذكرت فيصل كيف وقف اليوم معاي وماضغط علي عشان يعرف وش سبب العصبيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
طلعت من البيت معصبه وشفت سيارته تنتظرني ركبت وقفلت الباب بقوه

لف رأسه لي/وش فيك
سلمى وراسها ع جهة الشباك/مافيني
فيصل/وش مافيك شيء وانتي كسرتي الباب يلا اعترفي من زعلك
سلمى/بتحرك وألا أرجع
فيصل حرك/طيب وهذا أنا تحركة وش العصبيه من خاصمك
سلمى/محد
فيصل/طيب المفروض تكوني مبسوطه ملكة أختك
سلمى/ومن قال مو مبسوطه
فيصل/عيونك تقول وكل شيء فيك يقول
سلمى /بليز لاتقوم تفسر وتحلل بكفيك
فيصل/انتي ناسيه أني دكتور نفسي
سلمى تلف له بعصبيه/ليش وش شايفني مريضه
فيصل بهدوء/سلامتك أنا ماقلت والحين ليش العصبيه والانفعال قولي وش فيك
سلمى/رجعني البيت ماعاد أتحملك
فيصل يبتسم ويطالع بطريق نص ساعه وصل

طالعة فيه بستغراب/ليش جايبني هنا هذا موبيتنا

فيصل يطفي السياره/أدري هذا بيتنا
سلمى/رجعني البيت أبي اتجهز للملكه
فيصل ينزل ومطنش كلامها فتح الباب وسحبها من يدها
سلمى/وش تسوي
فيصل/لاتخافي ماراح أكلك بتتجهزي هنا وبعدها بوصلك البيت

جالسه تآكل فشار وتتابع برنامج لفت ع جهة الباب وشافته داخل وبجنبه بنت استغربت وقالت/مين هذه
فيصل يجلس جنبها ويجلس سلمى /سلمى
سلمى بعدت الغطا عن وجهها وابتسمت لتنادي إلي قامت وحصنتها بقوه/وحشتيني يابقره
سلمى/بقره بعينك
تنادي/هههه أي والله لك وحشه وينك ماتنشافي بالجامعه
سلمى/انتي مو زي جدولي عشان كذا ماقابلك
تنادي/المهم وش هالمفاجأه الجميله
فيصل/مو وقت الهرج أسمعي نادي سيما تعمل لها الشعر والمكياج عشان ملكة أختها اليوم
تنادي بشهق/الساعه8 وللحين ماسويتي شيء قومي قدامي

فيصل/أنا بروح اشتري لها فستان

تنادي وهي تطلع الدرج مع سلمى/لاتجيب عندي فستان جديد بعطيها تلبسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


كنت رايحه وراجعه بالممر وأيدي بجيب. الاب كوت مو عارفه كيف أقدر اقنعه وأخذ المريضه هو تحداني واخذها مني وانا مدري سميت بالله ودقيت الباب مافي رد دقيت تاني مره جاني رد تفضل
مسكت مقبض الباب ودخلت
آلجوهره/سلام
كانت عيونه بين الملفات ومنشغل /وعليكم السلام

تقدمت بخطواتي وقفت قدام المكتب/ممكن دقيقه من وقتك
رفع رأسه وابتسم بسخريه كانه عارف اني بجيه /حلو جيتي اكيد تفضلي
آلجوهره ببرود/وين المريضه :::::::::::::
رجع ظهره للكرسي /عفو الحاله هذه تخصني
آلجوهره/بس ماانتهت السنه أظن
أشرف/باقي 3 شهور وتنتهي
آلجوهره تحط يدها بالمكتب/أظن الدكتور يكون قد كلامه وبما انه مانتهت السنه يعني هي تخصني

أشرف وعيونه عليها/وش بتفيدك هالشهور
الجوهره/كثير
أشرف/إوك
طلعت من مكتبه ؤانا فرحانه أني غلبته شفت ريم لفه الشيله ع رأسها وايد بالاب كوت وايد التأني تتكلم بالجوال بس شافتني قفلت الجوال وجات جري تحضني
ريما/ياكلبه وينك
آلجوهره تحوط يده ع ظهر ريما/وانتي أكثر اخبارك

ريما تبعد/تمام وانتي
آلجوهره/مآشي الحال
ريما/وش عندك بدوري
آلجوهره/دور أبوك وانا مدري
ريما تضحك/ههههه أقصد يعني انتي دورك التأني وهذا الدور الثالت غريبه طالعه هنا
آلجوهره تعدل نظرتها/أبد جيت عند أشرف زقت
ريما/أي أجل السالفه شكلها عشان المريضه
آلجوهره تسحب يد ريما/ايوا يلا تعالي مكتبي
ريما ترجع الجوال بجيب المعطف/وين وراي حالتين
آلجوهره/ههههه الله يعينك أنا ببريك
ريما/أي بريك انتي التانيه وذك ننطرد من المستشفي
آلجوهره/هههههههه
ريما/يلا بروح اشوف ويمكن اخلص بعد 3 ساعات وبجيك وانتي حاولي تفضلي بعد 3 ساعات
آلجوهره/طيب
ريما/وزواج أختي بعد بكرا اشوفك ماتجي
آلجوهره/من عيوني يلا طيري لأيسأل عنك المسؤول حقك

ريما/أسكتي لاتذكريني يرفع ضغطي
ألجوهره/يلا سي يو
ريما/باي

( ريما صديقة آلجوهره من المتوسط مع بعض وكل وحده كان حلمه تكون دكتوره بس بمجال مختلف آلجوهره دكتورة أعصاب ونفسيه لأنه تحب هالمجالين ودرسة هالمجالين والحمدلله نجحت فيه أما ريما مجالها مجال دكتورة أسنان وعلاقتهم للحين مستمره. ريما أمارتيه الأصل فتاه في غاية الجمال والخجل ماتتغطي جسمها حلو )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


وصلنا العين بعد تقريبا 5 ساعات وكان الجو حلو
دخلنا الفله ورمينا الشنط بالأرض وجرينا ع االكنب نتضارب مين ينسدح
الجد يمشي بالعكاز/الله يقطع وجيهكم إلي ماتشوف خير

سلمى سادحه/ياجدي العزيز ليش تدعي علينا
الجد يجلس/قومو شيلو الشنط وشوف كيف خربتو البيت

الجده وتجلس جنبه/وانت بس صوتك يعلى ع البنات

الجد/ماتشوفي وش مسوين
الجده/خليهم تعبانين
الجد/هذا إلي بيخربهم
محسن/لاحول وش فيكم كمان
بدريه/كالعاده ياخالي العزيز
محسن/أنا بطلع أنام صحوني ع العصر كذا
الجده/طيب بالعافيه

قمت وشلت أغراضي وطلعو معاي البنات فتحنا الغرفه وكل وحده رمت أغراضها ونامت

كنده/وجع دجاجه مانمتو بالطياره
سلمى تتعطي/مادجاج إلا غيرك طفي النور وانخمدي زين
كنده/مافيني نوم
بدريه/أجل طلعي برا وخلينا ننام
مليحه/أنا مانمت زين من أمس وحوسة الملكه تعبتني خليني أنام ولحد يصحيني ماعندي صلاه اليوم سامعه ويلا فارقي

سلمى/ ع أساس حنا نمنا كلنا سوى
بدريه/وش فيك عصبتي
سلمى/ماعصبت
مليحه تغطي رأسها/كل شيء واضح تصبحو ع خير

بدريه تهمس لسلمى/زعلتيها
سلمى/وش قلت أنا
بدريه/وجع لسانك ماينربط
سلمى/بيدو يرحم امك فارقي يوم أصحصح أعرف اتفاهم الحين انكتمي

كنده/أقول خلونا نجلس شوي نتونس وبعدين نامو
الكل بصوت واحد/لا
كنده/وجع أذني
سلمى وقفت وطفت النور ورجعت تنسدح/إذا فيك خير تكلمي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وقفت بعد ماريحت رجلي من الجري وعدلت ألمعطف وكنت بطلع بس شفت رجال ضخم ويخوف مره مابينت له خوفي أبي اطلع بس مسكني من يدي ورجعني ورا

روزا بخوف/من انت

الرجل يضحك بصوت يخوف/هههههه فتاه جميله

روزا تحضن الشنطه وتدعي كل شيء حافظه /لاتحاول الاقتراب
الرجل/ومن سيمنعني
روزا دفته بقوه وجرت أبي اطلع من الممر بس واحد جرني من يدي ولصقني بالجدر وسحب الشنطه ورماها والتاني جا ويساعده كأني قطعة لحم يشبعو منها وبيرموها
صرخة بصوت عالي باسمه الوحيد إلي مايرضى حد يتعدى علي والوحيد إلي صوتي مارضى ينادي إلا باسمه ندمت أني هربت منه

روزا بصراخ/مصعب لآلا مصعب

الرجل مسكها من رأسها وضربها بالجدر بعدها فقدت الوعي من قوة الضربه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد الجري إلي جريته تعبت حطيت يدي بجيبي وطلع الجوال اتصلت ع الرقم جاني صوته

مصعب /وينك
الحارس/أمرني
مصعب /خذ معك الحراس واريدك إن تحضر في حي :::::::::::: تبحت عن زوجتي والان

الحارس/من فيهم
مصعب/روزا
قفلت بوجهه وانا ادور بعيوني عليها وين راحت المجنونه أف لذبحها لو شفتها بس خليني أحصلها أوريها شلون تفكر تستغفلني


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

محسن/الله يحيك منور
موسى/بوجودك الحمدلله ع سلامتك
محسن/يسلمك ربي
سامي/النسيب هنا
موسى/لاهناك
فيصل/تتمصخر
موسى/ههههه سؤاله ذكي
سامي/بمشيها لك
موسى/أخباركم
سامي/مآشي ننتظر نعرس
موسى/هههههههههههههه أجل عروستك جاهز
سامي/لا خلاص أنا حاجز بس باقي آتوكل
فيصل/ماشاء الله قطع قماش حاجز
سامي/أقول انكتم
موسى/وين زوجتي العزيزه
سامي/مافي شوفه وقت العرس شوفها
موسى يطالع محسن/انت أعقلهم روح ناديها
محسن يوقف/تعال المجلس التاني وبناديها لك

راح غرفة البنات وشافهم جالسين ويهرجو ابتسم

سلمى/الله عمي هنا غريبه
محسن يطالع بدريه/تعالي أبيك
بدريه /أنا
محسن /أي
استغربت وش يبغى فيني طلعت معاه وكان ماسك يدي نزلنا وقفت عند باب المجلس فتح لي الباب ودخلت معاه أبي أقول أمرني بس ماقدرت انطق يوم شفت الموت قدامي
محسن/يلا اخليك

خالي ليش يسوي فيني كذا حتى هو متفق معاه ليش جاي لفيت أبي اطلع بس مسكني وقفت قدامه

موسى/وش فيها العروس مو راضي علينا
بدريه/عروس بعينك
موسى/هههه للحين لسانك ماقصر
بدريه/مع أشكال طبعن لا
موسى/ثمني كلامك
بدريه ترفع حاجب/وش بتسوي
موسى بضحكه تستفزها/تندمي
بدريه/أكثر من كذا مأظن
موسى/اكيد وش متوقع منك يعني
بدريه /وش قصدك
موسى/لاشوفك تكشفي ع عيال خالتك وعماتك وعمك يعني غير اخوك وعمك وخالك مابي اشوفك تكشفي ع حد
بدريه /نعم مو بكيفك
موسى/بدريه لإتعصبيني
بدريه/ماراح أتغطي
موسى/مايحلو لك وش تفهمي مايجوز
بدريه تصفق بيدها/أو أستاذ موسى يحرم الحرام والحلال شيء حلو

مد يده بكف اختل توازنها وطاحت نزل لمستوأها وهمس/أعرف ربي زين مو زيك تكلم شاب والله يعلم إذا ماقابلتي وشافك ومإاطلع جسمي وجهي لعيال مايجوز أكشف عليهم

بدريه وأيدها ع الكف/حدك أنا أشرف منك وزواج مارح يتم طلقني

موسى يجلس بالكنب رجل ع رجل/مو انتي تحددين أنا أطلقك وقت مابي
بدريه وقفت /أجل بحلامك إذا خرجت من هالبيت لبيتك

مسكها من شعرها /أوريك شلون أحلامي الحين تجيبي عبايتك وتنزلي وعرس حيكون بحلمك فأهمه
بدريه ويدها فوق يده تحاول تفك يده من شعرها /انت اكيد مجنون أبعد ماراح اسوي إلي تقوله

موسى صرخ بقوه/قسم بالله إن ماطلعت وجيتي بعبايتك لو تشوفي شيء مايرضيك فاهمه

دفها ع الباب وصرخ فيها تروح

طلعت أجري من الخوف وأمسح دموعي مابي حد يشوفني كذا ويبدو يشكو بالوضع سحبت العبايه والبنات سكتو يوم شافوني كذا طبعن مأخلاوني بحالي جلسو يسألو وين وش يبي محسن بس طنشتهم ونزلت وصدمتي إن كل خالاتي وأمي وابوي متجمعين بصاله ومعاهم موسى نزلت وموسي سحبتي لعنده
موسى/أنا بأخذ زوجتي
البنات/وش
موسى ماهتم لهم وعيونه ع ابوي وأمي/هي زوجتي ومحد يقدر يمنعني وانا بأخذها الملكه كانت كافيه
الآب/بس ياولدي هي بنتي الوحيده أبي أفرح فيها
موسى/واالفرحه يوم تكون بيت زوجها ومبسوطه وتشوف عيالها مو مهم الحفلات
الأم/أي صح بس برضو الحفله أي بنت تتمنى تلبس فستان أبيض
موسى/بس بدريه مو حابه ومو مهتمه يعني هي قالت مو شرط نسوي حفله

الكل طالع فيني ودي انطق واقول كذابه لاتصدقو مابيه ومابي البس له أبيض نطقت/أي مابي حفله وجع رأس
سلمى/وش انتي مجنونه
محسن/سلمى انكتمي هي وزوجها يتفاهمو
سلمى/بس
سامي/سلمى خلاص
موسى/وش قلت ياعم
الأب/زوجتك وانت بكيفك
موسى/احل يلا اشوفكم ع خير
الأم تحضن سلمى/انتبهي لنفسك ولاتعصي زوجك وطمنيني عليك
بدريه تمسح دموعها/يمه بتوحشيني
سلمى تمسح دموعها وتهمس (إدري الكلب جبرك والله يعلم وش قال لك عشان توافقي )
كنده/قلتي شيء
سلمى/لا




لامارا غير متواجد حالياً