عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-13, 11:00 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{{البارت التاسع
فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي فــــــــــــــرنســـــــ ــــــــــــــا
عند البنات وصلت سلمى وتعشو كلهم وراحوا بيوتهم ما بقى الا رنا
سلمى : انا بروح اشوف العنود وارجع لكم
البنات : طيب
غرام : رنا كيف هاه انخطبتي شي
رنا : ايه خطبوني ناس كثير بس ما ابي والحين خطبني ولد صاحب ابوي وابوي قالي هاه يابنتي طبعا ابوي مشاركهم في الشركه
امه لبنانيه وهو اسمه تركي بس مدري ولد منو الله يعين بس
غرام : الله حماس طيب وافقي يا غبيه دامه ولد عز
رنا : فهد جاب صورته ووراني اياها وقال هذا هو وعجبني امس رديت عليهم بس صاحب ابوي في المستشفى وولده بعد الله يعين حظي مدري كيف
عفاف: الله يعينك اما انا كذا عايشه
رنا : الله يعين وبس
غرام : طيب انتي مرتاحه له ولالا
رنا : والله صليت الأستخاره وارتحت
غرام بفرح : الله واخيرا يا صديقة دربي راح اشوفك عروسه
رنا : ههههههههه ان شاء الله بس انتي ما قلتي من فارس احلامك الين الحين
عفاف: فارس احلامها مزيووووون مثلها فديت اختي يا ناس
رنا : افا والله ماتقولين لي
غرام : بعدين اقولك
رنا: طيب
سلمى : دقيت عليها الباب تقول روحي عني
غرام: خليها طيب اشبكم عليها
عفاف: انتي ما تدرين انها طلعت في نص الحفله
غرام: ويعني لو طلعت ايش فيكم
سلمى : اااه يارب هذي اختي تبي تجيب اجلي اعرفها
غرام : انتم مكبرين السالفه
سلمى : والله انتي اللي ع نياتك ما تدرين ع اي شي
{ويدق جوال رنا وترفعه وطلع اخوها وقالها اطلعي انا برا }
رنا وقفت ولبست عباتها : بنات يلا اخليكم الحين اخوي جاء
البنات : طيب يا قلبي {وسلمت عليهم
وقالت: غرام تعالي ابي اقولك شي قبل ما اطلع
غرام: طيب وراحت وراها غرام وقبل ما تفتح الباب غرام
رنا تمسك يد غرام وتقول لها : انا مو مرتاحه مررره انتبهي ع نفسك تكفين بس مدري حسيت فيه شي في نظرات بنت عمك
غرام : ما عليه راح انتبه ع روحي يا قلبي انتي نتقابل بكره في الجامعه طيب
رنا : طيب {وضمتها وقالت لها }
رنا: اسستودعتك الله يا الغاليه
غرام : في حفظه يا الغاليه {وطلعت رنا وركبت السياره يوم ركبت السياره فهد يطالع فيها ويقول لها }}
فهد : رنو
رنا : هلا يا قلبي
فهد : من اللي فكت الباب لك
رنا : هذيك اختي وتوأمي وقلبي ودنيتي
فهد : الله الله كل هذا في هذي البنت
رنا: لانك ما تعرفها غرام غير عن كل البنات طيبه وحنونه حيل
فهد : اها ماشاء الله عليها اسمها حلو مرره مزبوط ع شكلها
رنا : ماشاء الله عليك قنصتها بسرعه
فهد : افا عليك هههههههه
رنا : طيب
فهد : تبيني اشتري لك شي معاي راح اوقف
رنا : لا والله توي ماكله عندهم من كل شي
فهد : طيب براحتك يلا انتظريني الحين ارجع {ونزل السوبر ماركت يشتري له }}



عند البنات في الشقه
سلمى بعصبيه: انا مسكت نفسي قدام الكل بس والله يا العنود تندمين
غرام وعفاف: ايش فيك تصارخين انتي
سلمى بعصبيه وترفع صوتها : والله لاقول لابوي يا العنود عادي حتى لو يجي يا خذنا من هنا ما عاد تفرق معاي اذا انتي غبيه مو فايقه اتحمل غباءك
غرام بعصبيه: خلاص يا سلمى عاد اشبك تتكلمي ع العنود كذا حتى ولو هذي اختك الكبيره
سلمى بعصبيه: هي خلت احترام بيننا هذي ناكره كل شي
غرام بعصبيه: حتى ولو خلاص
سلمى بعصبيه : اذا انتي تقولين خلاص ولا تدرين عن شي ترا يا غرام بتاخذ منك سعود تفهمين انتي ما تدرين هي ايش جالسه تخطط ومين تقابل افهمي وفتحي عقلك وطالعي حواليك
غرام بصدمه : كيف كذا ما فهمتك
عفاف بحماس: فين شفتيها راحت قولي
سلمى وهي تتكي ع الكنب وتشرب كودرد : لقيتها مع واحد وجلست اتخاصم معاها مدري ايش ادته في ضرف وتخاصمنا وكان فيه عدنان صديق سعود وبعدين جاء سعود يهددها ترا السالفه كبيره وانتم ما تدرون وبعدين ما سألتي نفسك يا غرام ليه سوينا الحفله بس عشان نشوف فين بتروح وانتي ما تدرين هاه الحين اخليها تاخذ منك حبيبك والا اتكلم
غرام بصدمه : لا مستحيل ليه تسوي كل هذا ليه انا ايش سويت لها والله لو يبيها سعود بخليهم بروحهم بس ما اادري خلاص ما عاد اقدر افكر
عفاف: اسمحيلي يا سلمى اختي غبيه
سلمى : عادي سامحه لك بس هي مو بس غبيه هي في النهايه بتخسر كل شي
عفاف: اي والله
غرام بصدمه : ما عاد ادري ايش اقول وربي
سلمى : اذا تحبينه يا غرام راح تنتبهي له وهو ينتبه لك وبس ترا العنود لو تحط شخص وربي تقلب حياته اختي واعرفها





في جده الوليد ماسك راس نجود ويصرخ ويقول لها : قووووووووومي تكفين يا نجود
مشاري راح يجري وينادي الدكاتره وشالوها ودخلوها الطوارئ الوليد جالس عند الغرفه حقت العنايه وقالو راح يدخلوننها غرفة العمليات لان يحتاج لها خياطه الوليد ميت من الخوف والقهر مشاري اول ما شاف اخوه كذا استغرب وجلس يفكر معقوله الوليد يحبها لالا يا ربي ما لقي الا اللي احبها انا
الوليد بتعب: هشام احس معدتي تعورني جيب لي مسكن
هشام : تكفى يا الوليد قوم من هنا طيب ارجع غرفتك
الوليد وهو جالس ع الكرسي وماسك جنبه : ما راح اروح من هنا الين تقوم حتى لو جبت لي ابوي تفهم انت
مشاري بعصبيه : خلاص عاد انت ايش تبي عندها قوم لاهي اختك ولا زوجتك ايش تبي واقف عندها
الوليد بعصبيه ويسند نفسه ويقوم ودق مشاري في كتفه وقال له : شف انت مالك صلاح سامع والالا امش من هنا احسن لك
مشاري بعصبيه : وانت لك صلاح فيها يعني
الوليد بعصبيه : اي ليه صلاح هذي بنت عمي وحبيبتي وراح اتزوجها عندك مانع
مشاري بصدمه وما عرف ايش يقول دف الوليد وطلع من المستشفى }
الوليد بتعب: هشام روح تكفى تبيني اموت انت
هشام : طيب الحين اروح اهم شي راحتك يا خوي {وراح هشام يجري عشان يجيب مسكن للوليد ويوم مر من عند اعمامه }

ابوسعود: هاه ايش صار ايش قال الدكتور
هشام : ابد يا عمي لسى ما طلعوها يقولون راح يخيطون لها مدري يا عم والله
ام سعود : طيب وانا عمك انتبهو لها زين الين عمكم يقوم بالسلامه دقيتم ع امها والالا
هشام : دقيت ع فيصل يقول لهم
ابو سعود: طيب طيب فين رايح انت
هشام : بجيب مسكن للوليد
ابو سعود : ليه ما يروح غرفته ياربي من عناده
ابو الوليد :اولدي واعرفه العناد عنده غير شكل



في جهه ثانيه عند فيصل دق الجرس وفكت الشغاله
الشغاله: مين
فيصل : ابي ماما
الشغاله: طيب ماما عبير في رجال برا يبي ماما
عبير بتعب: طيب الحين اجي وقامت لبست عباتها ومسكت الطرحه وتلثمت ويوم شافت فيصل طالعت فيه ودموعها في عيونها : هلا امر
فيصل يوم شافها حالتها حاله من التعب : اسمعي يا عبير لازم تجين معايه المستشفى طيب
عبير : عنده لا ما راح اروح ابد خلي زوجته عنده تداري عليه
فيصل : مو عنده والله عند نجود تعبانه شوي قلت اقولك تجين
عبير بخوف: نجود ايش فيها نجود
فيصل ما قال لها ان صار لها حادث بس قال تعبت شوي
عبير بخوف: طيب يلا امش ودني عندها بسرعه
فيصل : طيب يلا {واخذها وطلعوا من البيت طبعا ام عبير ما وصلت البيت واخذها وهم متجهين للمستشفى يدق جوال عبير }

عبير بتعب: الو
:عبير
عبير : مين معاي
:انا مين ما عرفتي صوتي انتي
عبير بعصبيه مليانه تعب : مين انت
فيصل : مين
عبير : مدري وقفلت الخط {طبعا اللي يدق رجع دق مره ثانيه فيصل سحب الجوال من يدها ورد }
فيصل بعصبيه: الو
: من انت
فيصل بعصبيه: تستهبل انت شف وربي لو بجيبك يا قليل الحيا اجيبك سامع والله لو رجعت دقيت مره ثانيه لتندم
: ايش راح تسوي طيب
فيصل بعصبيه : طيب انا اتفاهم معاك بعدين الحين ماني فايق لك بس دقايق عليه {وقفل فيصل الخط ودعس بالسياره مقهور اول ما وصلو المستشفى جات عبير تاخذ جوالها }
فيصل يمسك يدها مع الجوال وقال لها : خليه هنا معايه لا تروحين فيه
عبير وهي تطالع في فيصل : طيب اساسا ما ابيه ونزلت وخلت فيصل في السياره {اول ما دخلت المستشفى الكل جالس عند غرفة ابو عبير عبير راحت عند جدتها وقالت لها }

عبير بحزن: يمه فين نجود
هشام : تعالي اوديك عندها
عبير : طيب من هنا ليه جالسين عند هذي الغرفه
الجده وهي تبكي : ابوك فيها يايمه
عبير وهي تقوي قلبها : اها طيب انا ابي اختي
هشام : تعالي اوديك عندها {وراحت عبير ويوم شافت الوليد جالس عند الغرفه جلست تخاصمه لانه ما يصير يتحرك من مكانه }
الوليد وهو ماسك ع جنبه : تكفين يا عبير ادخلي لهم طولو ولا احد جاء وقالنا ايش فيها
عبير بصدمه : ايش فيها هي ليه يدخلونها العمليات
الوليد وهو ماسك ع جنبه : صدمتها سياره ونزفت دم تكفين يا عبير
عبير وتنزل دموعها وتخلي الوليد وتدخل عند اختها اول ماشافوها الدكاتره السستر ركبت لها كمامه ودخلتها ودخلت عبير ويوم شافت نجود الدم ع وحهها انصدمت وخيطو المكان اللي فيه الجرح وجالسين يخيطون رجلها ويدها عبير وهي تبعدهم وجالسه تمسح وجه اختها وتخيط لها الدكتور : دكتوره عبير بسرعه لازم دم والا راح نفقدها
عبير وتطلع من الغرفه وقالت للوليد وهشام يروحون يقولون لاهلها بسرعه طبعا راحو كلهم ما في اي احد بدمها حتى ابوها ما في الا الوليد جلسو يسحبون منه وادوها ورجع نبضها زين وخيطو لها وطلعت عبير من الغرفه وقالت :

عبير: الحمد لله الحين احسن خيطنا لها كل شي وجبسنا رجلها لأن فيها كسر وراح يطلعونها من الغرفه حقت العمليه ويودونها الجناح
الوليد نزلت دموعه من الفرح انها عايشه
الجده : الحمد لله انها قامت ما عليه تجبر الرجل وتزين ان شاء الله
الجد : عبير يبه ابوك يبغاك في الغرفه
عبير سلمت ع راس جدها ويده وقالت له : يبه انت ابوي صح هو اللي جابني بس انت ابوي مو هو ابد خله زوجته عنده خلاص تكفي
السستر: دكتوره عبير
عبير: هلا
السستر: المريض تركي اليوم راح نطلعه من هنا قلت تجين تشوفينه قبل مانطلعه
عبير : اها طيب انا بروح اشوفه الحين عنده احد
السستر: لا
{راحت عبير متجه ع غرفة تركي دخلت وقفلت الباب ووقفت عند تركي وقالت له }
عبير ودموعها في عيونها : تركي
تركي : هلا دكتوره
عبير : انا راح اكتب لك خروج اليوم
تركي: يكون احسن انا طفشت امي ما تفهم انها مو في لبنان بس تتهاوش مع اهل ابوي مع ان ابوي لو يدري عنها راح يخاصمها ويضربها اساسا كل اللي صار لأختي اللي من ابوي منها انا تعبت منها خلاص مليت ماصارت
عبير ودموعها في عيونها : وامك ليه تاخذ واحد متزوج
تركي : مدري عنها حتى ابوي غلطان سمعت ان زوجته الاولى ما تدري انه متزوج وامي مدري ايش تحس فيه انا صح تمنيت ان يكون عندي اخوات بس ما في انا وحيد امي وابوي وانا قالي ابوي عندك خوات وقالي اساميهم وحده فيهم اسمها عبير مثلك ودكتوره بعد والثانيه اسمها غرام والثالثه اسمها عفاف واخر وحده نجود والله اني حبيتهم وانا ما اعرفهم ما ابي امي تكسر بخاطر اي وحده فيهم ابوي قالي انه يحبهم وانه ما اخذ امي الا بس عشان الولد يقول انا اخذتها بس عشان تجيبك ابيك تنتبه ع خواتك عشان ما احد يضحك عليهم واساسا من فتره طويله ما جانا له سنتين تقريبأ بس يكلمني جوال
عبير واقفه ومصدومه وتنزل دموعها ولا تدري ايش تقول لتركي
تركي: انتي ليه تبكي يا دكتوره
عبير وهي تمسح دموعها : لا بس مدري ايش اقول لك
تركي : احس اني اعرفك من زمان والله ابوي خطبلي وحده من بنات اصحابه ساكنين في دبي بس البنت تدرس في فرنسا
بس الله يعين وبس مدري ايش اقول خلاص تعبت وتعبتك معايه اكتبي لي خروج وخليني اطلع بسرعه تكفين لو قعدت مقدر اشوف امي تتهاوش مع اخواتي من ابوي وانا ساكت لانها امي طلعيني تكفين حتى لو ما صرت طيب
عبير وهي تدير ظهرها : طيب خلاص راح تطلع اليوم يلا اخليك وطلعت من الغرفه حقته وراحت المكتب حقها وجلست تبكي من القهر


ويدق الباب عندها
عبير وتمسح دموعها وتتلثم : ادخل
ام تركي : سلام عليكم يا دكتوره عبير
عبير بصوت رايح فيها : وعليكم السلام امري يا خاله
ام تركي: انا جيت اشرك ع ابني انك انقذتي حياتو انا راح اخذه وافل من هون ما راح اتركو عند بيه
عبير بصوت رايح فيه عرفت انها ام تركي : امري
ام تركي : ما يامر عليك عدو يارب يلا انا قلت اجي اشكرك وبس يلا سلام
عبير بصوت مبحوح: سلام
{وطلعت ام تركي من المكتب ودخل ع طول فيصل دق ودخل }
فيصل : هاه كيف صارت نجود
عبير بصوت رايح فيها : كذبت عليه وقلت انها بس شوي تعبانه
فيصل : والله خفت عليك وربي وبعدين هم كل المواقف اللي كذا خلوها علي
عبير : اها طيب ما عليه ابوي كذب ع امي وانت
فيصل : لا تكملين يا عبير تكفين انا غير وربي بس خفت عليك والله انا ما ابي اخسرك تكفين افهميني
عبير : ما عليه فاهمتك يا ولد عمي
فيصل : مشكوره
عبير : ولو انت اللي مشكور ع كل شي ما في احد وقف معايه انا وامي غيرك شف لو تطلب اي شي مني راح اوافق عليه يا فيصل وعد مني
فيصل فرح : صدق
عبير : ايه
فيصل : خلاص طيب بعدين اقولك
عبير : طيب براحتك يلا اخليك لاني بروح اشوف المرضى
فيصل: طيب وانا راح اطلع واروح عند الوليد
عبير : طيب




عند البنات في فرنسا كل وحده راحت ع غرفتها تسبحت ولبسو البجايم ونامو طبعا العنود شالت نفسها وطلعت من البيت كان بس صاحي محمد زوج الداده ولا انتبه لها وركبت السياره حقتها وراحت متجهه ع مكان فيه وحده هناك تبي تقابلها وهذي ساكنه في مكان مثل المهجور عادي جدا
العنود : انتي سوي لي كل اللي قلت لك عليه وراح اغير حياتك كل ابوها صدقيني
فتون: طيب خلاص انا قابله
العنود: اوكيه يلا انا استأذن الحين لازم ارجع قبل صلاة الفجر
فتون"طيب
العنود: مع السلامه
فتون: مع السلامه {وركبت العنود السياره حقتها ومرت ع الصيدليه واخذت لها مسكن ورجعت البيت ودخلت غرفتها وبدلت ملابسها واخذت المسكن وانسدحت تفكر ايش تسوي }


شنو تتوقعون العنود سوت وايش تفكر فيه




في بيت الهنوف
الهنوف: يمه انا طفشت بروح بيت خالي
ام الهنوف: يمه اجلسي بعدين نروح ما بقي الا بكره الاربعاء نروح كلنا
الهنوف: يمه انا مليت بروح وانتم الحقوني بكره طيب
ام الهنوف: طيب يا يمه ع راحتك انتبهي ع روحك
الهنوف: طيب يا احلا ماما في الدنيا يلا بروح البس واروح عندهم {وطلعت لبست فستان قصير لين الفخذ لونه اسود له اكمام ونص الظهر برا واخذت كعب ذهبي ولبست عبتها وسوت شعرها كيرلي وحطت روج وكحل ورسمت حواجبها ولبست اكسسورا ذهبي واخذت عباتها ونزلت من الدرج وسلمت ع امها وطلعت من البيت وركبت السياره متجهه ع بيت ام الوليد }



في بيت ام الوليد ام الوليد جالسه فس الصاله وتكلم وحده من جاراتها وتقول لها انها بتسوي حفله في المزرعه بعد ما يطلع وليد من المستشفى ويدق الجرس وتفك الشغاله وتدخل الهنوف

الهنوف: سلام يا خاله
ام الوليد : دقايق يا ام حسام وقامت تسلم ع الهنوف كيفك وكيف امك وابوك
الهنوف: الحمد لله طيبين يا خاله ايش فيه البيت هدوء باقي بدري الساعه 9 ونص
ام الوليد: البنات نايمين ما صحيو الين الحين
الهنوف: ما عليه انا بروح اصحيهم
ام الوليد: خلاص طيب
الهنوف: في احد في البيت يا خاله من العيال او خالي
ام الوليد: لا خالك مو فيه وراحت وفكت عباتها وطلعت عند البنات وهي تصحي اميره
اميره : خليني انام تكفين
الهنوف: تكفين عاد قومي حدي طفشت قومي ابي اقولك شي يا عندي لك سوالف عن اللي بالي بالك
امير وتفز من الكرسي : يلايلا قايمه


وبكذا خلص البارت التاسع انتظروني في البارت العاشر



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس