عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-13, 04:07 PM   #1

زهر البيلسان

مشرفة منتدى القضية الفلسطينيـة وزهرة المنتدى السياحي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة وقنبلة بحوث

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهر البيلسان

? العضوٌ??? » 142774
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,901
?  مُ?إني » غزة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » زهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond reputeزهر البيلسان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
إذا لم يكن في الوصلِ رَوحٌ وراحةٌ .. هجرتُ وكان الهجرُ أشفى وأسلما”
افتراضي غافلون يا اقصانا


دعوات صهيونية لاقتحام #الأقصى يوم الخميس القادم .
24-10-2013

قام مركز جبل الهيكل للجولات السياحية والدراسات بتوجيه دعوة لاقتحام الأقصى يوم الخميس القادم 24-10-2013، من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 11:00 صباحا، وسيتخلل الاقتحام جولة ارشادية عن تاريخ وآثار #الهيكل_المزعوم .

وتأتي هذه الدعوات كرد على منع عدد من حاخامات اليهود من اقتحام الأقصى في الفترة الأخيرة، وتأكيدا على ما يدعيه الاحتلال ( الحق في دخول جبل الهيكل وتأدية الشعائر فيه ).

وسيشارك في هذا الاقتحام عدد من الصحفيين الصهاينة وعلى رأسهم أرنون سيجال المعروف بتطرّفه، والذي قام بالاعتداء على سبيل قايتباي قبل شهرين من الآن، ويدير هذا الاقتحام الصهيونية هدار ليفني.

المقال لـ /

أحمد ياسين







زهر البيلسان غير متواجد حالياً  
التوقيع
..كن قوياً ﻷجل كل أولئك الذين يرون فيك وطنا يسكنون إليه ..
رد مع اقتباس