عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-13, 11:45 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــزء السابع ~

ذٌڳَـــــرِى


مرت علي 3 اشهر كأنها برق رغم ثقل احداثها بس انا تعودت على المر كآنت احداث غريبة تصير بس ماهمتني اصلا وش يهمني .!.
رائد كان مجافيني ما يسأل علي ولا يهمه شي لو جا يآخذ اللي يبيه و يتركني والغريب ان الاتصالات اللي تجيه واحسه يقشعر منها زدات الفترة الماضية ودي اعرف بس ما اتجرأ اسأله صار يمد يده كثير علي مره قص لي شعري ورماني انام بالصالة ناتالي اخذتني غرفتها هدتني ونومتني عندها ...
مستغربة كيف ابوه سامح له ينام برا البيت وهو كان يرفض مدري يمكن عشان سعد رجع !

سعود اختفى من نظري ما عدت اشوفه و اذكر انه اخذ اجازة اسبوعين و رائد وافق له عليها لانه تقرب منه الفترة الماضية بس اللي ماتوقعته الدكتور فارس
يحاول يترقب مني باي طريقة ما احسه ناوي لعب و نظراته لي حنان واحس بعيونه كلام بس ماعمري اهتميت اعرف على اني انشغل بهالسؤال يوم اشوفه !

رؤى تحمست في الدراسة و الشغل اكثر و فعلا صارت محل اعجاب الدكاتره و علاقتها فيني رسمية جدا اليوم مريت من السيب شفتها واقفه مع رائد عند مكتب المدير مدري وش عندها بس نآظرتني بنظرات ارعبتني ورائد ولا التفت لي !

ياسمين يالله كلمه ورد غطاها و هند ما تهتم تحكي معي يعني حكينا حكينا ما حكينا مو شرط !

يزيد كان دووم متلخبط وما يدري وين الله حاطه و ياسر ملقوفنا سمعت انه خطب بنت خاله الله يتمم على خير و
الدكتور نواف تركنا بيكمل دراسته في المانيا الله يوفقه

تعبت من الروتين الممل اليوم انا في وحدة الكلى كانت معي طالبات تدريب وبسبب تفوقي في اغلب التخصصات حطوني مشرفة لهم يا حلوهم 5 بس شكلهم نشيطات الله يوفقهم
جلست اراجع اوراق التقييم لهم ما ودي اظلم الوحده فيهم واكيد عندهم احلام واماني راسمينها احاول اعلمهم والمح لهم طريقة التقييم قبل كل عملية تقييم كمساعده كنت دايخه وحالتي حالة بس اقاوم مرضي مدري فجأة احسني تعبت لا هي انفلونزا ولا شي واقولكم سر .. انا اخاف من الابر كثير على اني محترفة فيها كأنها تخصصي !

شاكه بشي فيني وفي نفس الوقت اقول مستحيل يكون هو اصلا لو عرف رائد بيذبحني ؛ جد ترى ما استهبل !!

نزلني ساهر عند باب البيت على غير العادة أنا طلبت منه لاني بصراحة ابي الف في الحوش ولا ابيه يكون موجود قلت له يروح لاهله لو يبي طلبت من ناتالي تطلع لي الاكل في الحديقة كنت قاعده تحت المظله اللي محوطتها الورود بمسار جميل كان فكرة ناتالي .. أنا أحب المشوي بس نفسي رفضته اليوم ولي كم يوم مدري وش السبب اقصد اخاف يكون هو !

قالي رائد مرة تنسين فكرة يكون عندك ولد بيوم ومني بذبحك واشرب من دمك فاهمة هذا اول ما تزوجني يوم كان عمري 12 سنة ! يالله لي 11 سنة متزوجة ‘ يعني أمي الله يرحمها لها 11 سنة متوفية الله يعفو و يتجاوز عنك فقدتك يا ماما من رحتي عني لقيتني بعدها باسبوع زوجة لرائد القاسي اللي منزوعه منه الرحمة
اذكر زواجي الفعلي كان وانا بثالث متوسط عمري 14 كرهت عمري وكرهت رائد وقته بس بعده تعودت لان الشي مو بيدي اصلا ولا على كيفي ، زواجي منه كان سري و اللي اعرفه حتى ابوه مو عارف بوجودي

راحت بي الافكار لبعيد ودمعت عيني يوم حاولت اذكر يوم حلو لي مع رائد خلاني احبه غصب رغم قسوته وفي نفس الوقت انا بدونه ولا شي الله يخليه لي

تركت الغداء مكانه وقمت رحت المطبخ عصرت لي برتقاله وليمونه سوا شربتهم بدون سكر .. اشتهيته بس وطلعت انام .. برتاح شوي

***

دخلت البيت حالتي حاله من الدوآم اليوم الوالدة يا عمري عليها فديتها تعبانه وتكآبر بس شديت عليها وزعلت ما رضيت لين ارتاحت في فراشها الوالد تحسنت نفسيته شوي يوم قلت له اني تقريبا لقيت بنته بس تفصلنا خطوة عن الحقيقة صار يداوم بشركته و وليد معه فديت هالوليد ماغير مسافر الله يعين زوجته و يصبرها بس اللي ناوي له للحين معاذ ودي يشغله شي غير عن الهواش مع دانية اذاها هنادي مع طالباتها صجتنا تقول هي اول مدرسة في العالم !

كانت في استقبالي شروق : هلا وغلا باخوي فديته كيفك
رميت نفسي على الصوفا الطويلة بنص الصالة : اممممم مرهق وجوعان وش غداكم اليوم
شروق : كبسة يحبها قلبك
فارس : يالله كبسة من زمن عنها ميت عليها تكفين شروق ابي
شروق : من عيوني دقايق ويكون الغدا عندك روح بدل ثيابك واغسل
دخلت لقيته متسدح بالصالة شكله هلكان مغطي عيونه بيديه رحت له على اطراف اصابعي ابي اخرعه وطلع انا اللي اخترعت يوم سمعته : هنادي تعالي همزيني
بلمت في مكاني ثم استوعبت ورحت له : وشلون شفتني اسم الله عليك ما امداني
فارس : عن الهذرة يلا انا متكسر
هنادي : لا مآبي توني حاطه زيت اظافر بغذيهم فديتهم
فارس : يعني الحين اظافرك اهم مني قومي فارقيني يلا
هنادي : افاا ياخوي مو هقوتي تطردني
فارس : اخوك ببلاش توك رافضة تهمزين يلا طسي مالت على فيسك فديتها شروق وخيتي
هنادي تصرخ عليه : وفديتني انا بعد فاهم ولا افهمك بطريقتي !
ضحك عليها : وقسم مهبولة !!
هنادي : أقوول فارس وش صار على غالية
سكت شوي ثم : ان شاء الله قريب بعرف ، فيه شي براسي سويته وهانت ان شاء الله كل شي بيبين
هنادي : وناسة يعني غالية بتجينا قريب البيت
دخلت عليهم شروق : لا تتأملين كثير اخاف ننصدم تعرفين
هنادي بخوف : فال الله ولا فالك ان شاء الله بتطلع هي
شروق : ان شاء الله يلا فارس تعال تغدا
قام من مكانه : يلا مشينا
هنادي : خذووني معكم

***

لي فترة قاعدة ببيت أبوي اشتقت لهبال رؤى وهند اللي تهدي صراخنا و تفارقنا وقت تمعيط الشوش فآيزة ما تعاملني كويس و بنفس الوقت ما تعاملني بسوء لذيك الدرجة وانا قاعده كآفيه خيري شري اتقي المشاكل واولادها ما كأنهم متقبليني للحين العلاقة رسمية ما عدا رهف اللي احسها فرفوشة على الطاري من زمان عن البنات و الشله و الهبال فقدتهم ورجتهم الله يرج ابليسهم اقعد اذكر كل وحده فيهم سبحان الله كل وحده لها قصة فينا و القصة مره نعرف تفاصيل بعض بس بصراحة مستغربة هند ماتحكي عن اهلها وانا بصراحه ماحب اضايقها اعرف بقفدانها لامها والسالفة تحز فيها حتى لو تكلمنا عن اهلنا اشوفها تكتم وملامحها تتغير ودي اعرف وش سرها !!

***

اللي واضح لي ان الوالد شال فكرة الزواج على الاقل في الفترة الحالية .. يكون افضل له ولنا لازم بالاول نعالج منطقه الغريب في مسألة سكن سعد حالف عليه ما يسكن برا البيت !! سعد عنده زوجة واولاد وانا بنظرهم عزوبي بالبيت ما ينفع كذا كل من يبي يآخذ راحته ~
كنت بغرفتي قافل على نفسي مابي اكلم احد ولا اشوف احد الافكار تآخذني وتوديني وكله من تحت راس البلا هذي اللي اسمها غالية
: استغفر الله و الله مو قصدي اسب فيها ولا شي انا مجبور عليها و كرهتها اكثر بعد المعاملة اللي تجيني بسببها ، طق باب غرفتي
الجازي من ورا الباب : يلا رائد العشاء
رائد : مآبي شي تكفين خليني في حالي
الجازي : رائد لو ما فتحت الباب بضطر انا افتحه خلاص عاد ما صارت كم لك
قمت بدون نفس فتحت الباب : آمري
الجازي : يا رائد لا تعذبني خلاص عاد يلا قدامي نبي نتعشى كم لك ما قعدت معنا
رائد : يايمه يا حياتي تشوفينها عدله اقعد انا ومرت اخوي بسفرة وحده !
الجازي : مثل ما تشوف ما بيدي شي اصلا انا في هالبيت ما عاد لي لزمة ماتنسمع لي كلمه ولا اقدر اسوي شي
رائد يبوس راسها : لا انت الخير و البركة يلا انا جاي دقايق ابدل
الجازي مبتسمة : دقايق طيب بعدها بجي اسحبك , ولا تقفل الباب علمتك
رائد : ههههههههههه فديتك يمه ~

***



أشتآآآق لك ..
وأحتريكْ ،. . . . ..
ليتك تشوف / ش كثر يتمنى قلبيْ " أمانك


في الكم يوم الماضية ماعدت اشوف رائد هجرني و بصراحة خفت عليه لدرجة اني تهورت بيوم و دقيت على بيتهم بس ما قدرت احكي لاني سمعت صوت اخته واضح منه العقل و الثقل و الجديه فعرفت انها الجازي قفلت لاني تطمنت نبرتها ماتبين شي خطير قمت اجهز للدوآم تذكرت اليوم النتايج بتطلع عند الدكتور فارس اخذ مني عينة دم بيسوي لي تحاليل لاني اكثر من مرة تعبت في وجوده قمت افطرت و تجهزت وطلعت حالتي تحسنت عن الايام الماضية كثير الحمد لله ؛ الجو جدا بارد دخلت المستشفى بسرعة لأنها دافية وطلعت فوق غرفتنا بهيأ نفسي للدوآم اليوم بريح شوي مافي طالبات التدريب برتاح يعني لقيت رؤى قاعده تشرب كوفي .. تدفي نفسها
: السلآم عليكم
بدون لا تناظر فيني حتى : وعليكم !
شلت عبايتي ورتبت طرحتي وعدلت نقابي رحت اصب لي مويه حاره وانا معطيتها ظهري : شلونك رؤى
رفعت عينها وناظرت بطرفها : كنت بخير
زآد استغرابي منها اخذت الكوب و لفيت قعدت بجنبها : رؤى وش فيك
باستنكار : مافيني شي انت وش فيك ؟!
غالية : انت لك فترة مو طبيعية من اهتميتي بالعلم و الشغل تكبرتي علينا ايه وش عليك صارت لك مكانه
بعثرت نظرها في ارجاء الغرفة : لا ابد بعدين تعرفين على اجتهادي وحماسي ما وصلت ربع اللي انت فيه ريحي
قلت لها بمزحه : تغارين مني
ناظرتني بحده : على وش يا حسرة لاتاخذين مقلب في نفسك انت بس مجتهده في شغلك وحريصة عليه ولا غيره ما اشوف شي يستاهل
بصراحة صدمتني بكلمتها ما قدرت اجاوبها ظليت اناظر فيها بلا وعي وهي بعد ناظرتني ثواني لبست برقعها و اختفت من عيني ؛ ظليت بمكاني افكر طردتها من بالي و حطيت رائد
اشتقت له و الله ما اقدر اسأل عنه في البيت ولا في المستشفى جواله مقفل ولا فكر يطمني ادري ما يحبني بس على الاقل انا تحت اسمه لفتني دخول هند للغرفة ما شاء الله جايين بدري
: السلام عليكم
رديت بهدوء : و عليكم السلام .. ظليت اشرب من الشاهي وانا سرحانه
حسيت فيها وتقعد جنبي همست : وش فيك غالية ؟
رديت بلا شعور : رائد مدري وينه .. بعده بثواني انتبهت بس وش انا قلت عدلت قعدتي وانا اناظر فيها بطرف عيني شفتها تناظرني نظرة غريبة : رائد ما غيره ؟
سكت ما رديت ماعندي شي اقول وربي لو عرف رائد اني قلت شي بيقلتني من فوره مو راحمني
: ليش ساكته فيه شي ماعرفه و احتاج اسمعه منك ماحب اظلم احد !
صدمتني كلمتها حيل وشفتها قربت مني انا ارتعت : ممممم مافي شي صدقيني
هند : مو علي غالية انا من زمان ملاحظة عليك حتى البنات هذا سر معاملتهم الجافة معك لو تسألين يعني
نآظرتها بتهرب : هند صدقيني ما في شي بس ما شفته يدآوم له كم يوم
لفيت وجهي بسرعة وشلت الكوب بشرب منه بس فاجأتي حركتها يوم لفتني بقوة لدرجة رش الكوب عليها حطيته بسرعه وكانت هي اسرع يوم دخلت الحمام وقفلته حاولت معها انها تفتح بس ما قدرت اخاف على بالها اني متعمده اعتذرت منها بس ما فيه فايدة رحت قعدت على الكرسي اكيد بتطلع ، بعد دقايق صمت طفشت اسمع حسها بس ماتبي تطلع
فكيت نقابي و طرحتي بعدل حطيتهم على الطاولة انفتح الباب بقوة حسبتها هي طلعت فزيت بروح لها لكن صدمني اللي شفته ، الدكتور فارس ! ايه الدكتور فارس كيف سمح لنفسه يدخل علي حتى بدون لا يستئذن بلمت واقفة بمكاني كان يناظرني بغضب و حنان بنفس الوقت : غالية انت متزوجة ؟؟؟؟؟
فتحت عيوني على وسعها توترت : اااا لا ليش
فارس بعصبية من بين اسنانه وصوت مسموع : ليش نتايج التحاليل تقول انك .. حـــآآمل !!
حسيت الدنيا تلف فيني حامل أنا حامل لا يا ربي لا مستحيل قرب مني ومسكني من ذراعي للحظة حسيته ابوي صرخ فيني : تكلمي انطقي النتايج تكذب
في هالوقت مر سعود علينا وقف يناظرني متعجب حيل دخل الغرفة كأنه بيتاكد من شي شفته يقرا اسمي من البطاقة ناظرني بخبث : كل يوم مع واحد ما ينشره عليك يا .. يا رخيصة
فارس وعصبيته واضحة وكان يغطي علي لا يشوفني سعود قال بحده : سعود تحرك لا ارتكب جريمة الحين
طلع سعود و مشى في الوقت اللي حسيت بزياده ضغط فارس على ذراعي و سمعت الباب انفتح و طلعت منه هند تناظرني بنظرات ما فهمتها واللي زآد دخول رؤى مع ياسمين اللي توها وصلت ما قدرت اتحمل الموقف لفت فيني الدنيا لف ما عدت اميز الوجيه حولي اكسجين يا ناس ابي اكسجين ما قدرت انطق بحرف طحت من طولي .. بين دكتور و ممرضات !!!!!

***

حالتي حالة من كم يوم ما طلعت من البيت ولا لي نفس لشي حتى ما نعّمت اكلي مو بذاك الزود احسني نحفيت هذا تأثير النفسية غالية ما اقدر اتركها و في نفس الوقت ما اقدر انفذ اللي طلبوه و المشكلة ابوي ما علق على الموضوع كأنه عاجبه الوضع وش يعني هم يخططون وانا انفذ ولا يهتمون لي ومشاعري وش ابي انا بالطقاق اهم شي مصلحتهم هم
على طاري المشاعر اللي فيني مو حب لغالية أنا ما احبها لو اظهرت لها بعض المشاعر و الكلمات بس أنا تعبت امشي ورا كلامهم واللي ابي اقرره صعب وانا افكر اعاندهم مو منفذ طلبهم ولاني تارك غالية على كيفهم يزوجون ويطلقون ؟؟!!
رن جوآلي الا تصال الوحيد اللي يجبني على هذا الرقم رديت بدون لا أناظر الرقم : هلآ طآل عمرك
سيف : لمتى بتقعد حآبس عمرك و حآبسنا معك ؟
رائد : هذا وقتي اللي افكر فيه خلوني براحتي
سيف : راحتك طولت و غالية بدون رقيب وشكلها مسويه مصيبة !
وقفت على طولي رغم اني حاس اني رجليني مو شايلتني : كيف ! وش تقول ؟
سيف : انا اللي المفروض اسألك لحق عليها نايمه في المستشفى طاحت هناك
رائد : ان شاء الله بعد اذنك بروح
سيف : رائد صدقني ما بيصير لك خير لو يمسها مكروه ، تصرف مابيهم يعرفون علاقتك فيها بس طلعها من الموقف
خلص كلامه وقفل وانا مو مستوعب الكلام اللي قاله ولو اني حسيت بنبره حانية بصوته همي الوحيد وش صار مع غالية !
طلعت ركض للمستشفى ماشوف اللي قدآمــــي مدري شلون .. بس وصلت !

***

سارا طيبة وبنت حلال بس عليها طلعات صراحة تنرفز ودي لو سعد يآخذ لها بيت لحالها بس المشكلة هنا الوالد رافض هالشي يبي عياله تحت سقف وآحد وبصرآحة ماحب افتح معه موضوع يزعجه .. كنت قايمة من الصبح كعادتي لين مداومة في الجامعة سارا في الجيم تعمل رياضة تحآفظ على نفسها فواز و عبد الإله بمدرستهم رائد كالعـ ..
على طاري رائد شفته نزل بحاله فوضى وطلع من البيت الله يستر وش فيه اصلا هو له كم يوم مو طبيعي يقوم بعد يطلع من البيت بهالحالة ركضت على التلفون ادق عليه .. مآيرد !
انشغل بالي عليه جاتني ساره : good morning JOJ
رديت لها : هلا سوسو حيآك
قعدت بجنبي و هي تآكل تفاحه : تدرين شي ودي لونطلع اليوم انا وانت ولين نروح نتسوق و نفلها لحالنا بدون اطفال نرجع ايام المراهقة
: بنشوف وش يصير على حسب الوضع اليوم
سارا : يلا عاد فكيها مو زين اللي تسوينه بنفسك ما تطلعين من البيت و حريصة بزيادة بتشيبين قبل عمرك
الجازي : غصب عني مو بايدي
سارا : قولي تم وقسم لأحببك في الطلعات و الجيات وتدورينها دوارة
الجازي بابتسامة سخرية : اذكر ما تركت مكآن ما رحت له بس عآد تغير الزمن و تغيرت الظروف !
سارا : مآلي شغل فيك بتجهزين و بتجي لين و بنطلع انا خذيت اذن سعد و قال لو وافقت البنات ماعندي مآنع
قالت كلامها وطلعت مدري وش قصدها بطلعة اليوم بس الله يرزقها على قد نيتها !

***

الفجر قمت مصدعة وحلقي يوجعني حالتي حالة شربت لي حليب دافي يمكن اخف طلع مافيني حيل حتى افرد طولي فديتها دانية جابت لي بطانيتها اتغطى عن البرد و الله قلبي عورني على طالباتي اليوم بيضيع عليهم ما راح يستفيدون شي مافي مدرسة تغطي مكاني لان اغلب المواد اليوم موادي وكل مدرسة مشغولة ببنآت فصلها ، جوعانه مرره ولاني مشتهية و مصدعة
رفعت التلفون دقيت على المطبخ جابولي فطاير جبنه وحليب بالزنجبيل لعل وعسى اخف بنتظر فارس يجي يعايني فديته تذكرت فارس و وحماسه مع غالية و شروق وبرودها اللي أنا متأكده انها اكثر وحده متحمسة لجيتها بس تكآبر ولاتبي تتعلق بسراب على قولتها وليد الا صح وليد لي زمن ما شفته الله يوفقه كبر صار رجال يعتمد عليه عقبال معاذ ويفك دانية ويعقل
اكلت فطوري و انسدحت كمحاولة للنوم بس جافاني على اني اخذت علاج اسمه فلو تآب !!

.
.
.
.
.



تم الجزء السابع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس