عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-13, 10:26 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البأآت الأول
فتحت عيونها بصعوبه ..سمعت صوت تعرفه عدل : ماما همس فتحت عيونها
تبغى تشوف من الى تكلم بس كان مشوش زي الضباب ..سمعت صوت زغرده وسمعت صوت امها ..ايه امها تبكي : الحمد لله ياربي قرت عيني ببنتي..
سمعت اختها الصغيره :وحشتنيني هموس ..[وصارت تهزها] :هموس ..هموس
اخوها نواف بعد اختها عنها :حورووو (حور) لازالت همس تعبانه ..
تبي اتشوف اخوها ماهي بقادره لان الشمس كل على اعيونها..ماحست الا بخضن اختها الى اصغر منها بسنتين اسيل : الحمد الله على سلامتك همووس
ماهي عارفه ليش الكل يقول ليه كذا ؟! نفسها تعرف عن ايش يتكلموو ..هي ماتحس بتعب ولاحاجه..
بداات تميز ملامح لانها غطت عليها النوور الشمس..ياااه ش ـكثرهي تغيرت تحساها طولت وملامح صارت أحلى بكثير ..بس ليه تغيرت وهي كانت اياه امس
تباعدت عنها اختها على طول حطت يدها على عينها وقالت وهي تحس ثقل في لسانها :سـ..سـكــ .. ــرو.. الســ ــتاره
بعدما سكروها قعدت تطالع المكان واستغربت هي وين؟؟ومنو الي جابها؟؟وليش هي هني في المستشفى؟؟المفروض ما تكون هني ..
طالعت في اهلها:ش ـقد تغيروو اخوها صار اكثر وسامه وشكله الحين يلعب رياضه واختها حور كبيرت صارت تعرف تتكلم وكمان اختها اسيل تغيرت.. بس ليه تغير بين يوم وليله
دخلت الممرضه وقطعت افكارها ..لما شافتها تفااجأت واستانست في نفس الوقت وقامت تخربط طلعت على طول بتروح تقول لدكتوره ان همس صحت
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هه
همس " عمرها 20 سنه..دخلت غيبوبه سنتين..وهي للحين ماتدري
متزوجه براكان "
نواف "اخوها الى اكبر منها عمره 25سنه يشتغل وقريبا بيخطب بنت عمه الجوري"
اسيل"عمرها 18سنه ثالث ثانوي "
حور"عمرها 4سنوات شقيه درج اولا "
ام نواف "طيبه مرره وعمرها 39 والى يشوفها يقول اصغر من عمرها "
.

.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
عُمر بخبث : وين اللفلوس؟!؟
يعقوب وهو يعرف خبثه وهويمد إله الشيك :تفضل
عُمر : لا ابي كاش
يعقوب : نعم!؟..بتاخذ ولا اغير رأي ؟!
عمُروهو خايف : خلاص باخذه ...
أخذ هو يبي يتأكد من المبلغ
ابتسم بخبث : كاهي بالسيارة..احين اجيبها
يعقوب معصب: بسرعه ..تعرف ان انا مشغل حدي
مسكها من شعرها وسحبها وهي تبكي قهر تبي تضرخ بس من هول الصدمه تحس صوت من شل
عُمر وهو واقف قبال يعقوب وهو بــ بتسامته الخبيثه:هذي هي؟!
طالعها وهو رافع حاجبه:........
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
في مكان ثاني ::
تركض زي المجنونه ..خايفة يصيدها او يمسكها..خايفه منه حد الموت ..تركض وكل شويه تطالع اذا يلحقها ..مرت جنبها سياره ..
جود بهمس: لا يكون عمر ..ياربي ..اذا هو بيمسكني وبضربني ضرب لما امووت..
طلع يلحقها ويهذر وهي موحاسه تركض بقوه.. طاحت
قرب منها..وهي خلاص قلبها يدق طبول..
مد يده إليها..
:اختي ..تحتاجين مساعدة..
ترك يده في الهواء وقامت وهي تمسح دموعها..
جود بخوف :لاااا(.بغى قلبي يموت من الخوف ..الله ياخذك )..
:متأكده؟!..
جود:ايييييييييييه...
رفع حاجبه : اجل ليه تركضين ؟!..
جود عصبت: ليش ماتنقلع ؟!..
:هذا جزااي وكذا تقابليني..
جود تتمسخر:محد طقك على ايدك وقالك العب معي اقصد فكر اتساعدني..
كان وده يصعفها:ها ها ها .. (وهوراص على اسنانه كأنه يذكر نفسه )والله بزر..
وطلع لسياره وراح عنها..
رجع ليها الخوف تمنت تقوله وقف ..بس وين تروح وهي هربانه من عمر
.
.
.


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس