عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-13, 10:33 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هيثم ابتسم وهو يطالع في رهام: خلك قد كلمتك يارجال.. ترى ما بطلع الا اذا طلعت ..حتى لو اضل للفجر

عبد العزيز : طيب خلنا نص ســ

هيثم :ولا دقيقه ..[وقعد في وسطهم ]..

عبد العزيز : صج أنك ما تستحي على وجهك .. ترها حرمتي

هيثم : خير إن شاء الله

عبد العزيز عرف إن هيثم بـ يلزق في كبدة : خلاص طالع .. أنا طالع


فــي السياره

دق على الرقم إلي منكد حياته

:هلا والله بنبض قلــ

عزوز قاطعها بقهر:لا عاد ت تصلين على هذا الرقم ..فاهمه؟!

وجود عوجت بوزها : لييه ؟!

عزوز بصريخ :..لييه ؟! وبعد إلك وجه تسألين ..أنا ابي اعرف من الحمار الي علمك اني توي عاقد على زوجتي

جود : حبيبي إنا أعرف كل تحركاتك وين رايح وين جااي ..والدليل أنك هالحين مو مع رهام صح ؟!

عزوز بهت وقال بهمس:ك..كيف عرفت وهي الحفلة عائلة ؟!

ابتسمت وقالت في نفسها [هههههههههههههههههه شي طبيعي انك طالع إجل بتكلمني وأنت تصرخ هذا شيء والشيء الثاني انك سكرت جوالك عشان تأخد رااحتك مع الحبيبه ..وهالحين اتكلمني ..شكلهم طردوه]ضحك بصوت مسموع على افكارها :هههههههههههههههههههههههه� �

بقهر عزوز قال : وش الي يضحكك ؟

جود:هاا ..لأنك سمعت كلامي وطلعت منهاا..ههههههههه

رفع حاجبه وقال وهو الأبتسامه رسمت محاييه[مايدري ليه ابتسم معنا المفروض يكون معصب يمكن ايحسب هذي تسليه ] ..سو روح معصب :هااا لا عاد تتصلين على هالرقم فاهمه ؟!..وياريتح تمسحيه من جوالك

بدلع وهي ماده بوزها شبرين: ماني ماني ..لويقطعون رقبيتي[وسكتت أشويه ..بجديه]

المهم يالله تصبح على خير ..ابي انام وراي دوام ..اكلمك الصباح

بااي

سكر منها وهويفكر كيف درت عنه ..وكيف تعرف عن تحركاته زي ماقالت ..رفع كتفه بعنى ماأدري:انا خلنيي منها ..بروح أنا بكره على دوام انا بعد

هيثم "اخو رهام قد عزوز ..يشتغل في الاتصالات"

رهام "خطيبة عزوز عمرها20سنه تدرس في الكليه"

.

.

.

ليت قلبي مثلالحجرقاسي

واقفين قدام فله

جود: هذا هو العنوان؟!

سعد: متأكده..اخاف البيت الى جنبه

جود: تتمسخر حضرتك مو انت الى قلت في شارع ال.. بيت ال..

سعد وهو يحاول يتذكر:والله ..مـ..مـ..مدري

جود : احلف عااد ..

سعد ابتسم : والله

جود وهي تصرخ : غبي ..انت احين انت الى عطيتني العنوان ..وما تذكر ..اقول خف هالهرج الى عندك

سعد ما يدير ليه ابتسم :صدقيني ماذكر

جود: واتبتسم حظرتك .لكن هـيـ

ماشافت الاغباره

لحقته ..ركض وركضت ورااه لما تباعدو عن الفلة

والاخت حامله عصاا يبيتضربه :سعدو والله لربيك

ما وقفها الا مرور سياره سوده تعرفها من كثر ما تنظفها ..وقفت جري ورا سعد ولحقت السياره ولحقها سعد

.

.

ولما وصلوو قدام الفله قبلهم

راحت صوب السياره وطقت النافذه بقووه

نزل النافذه وهومستغرب

جود [كأني شفت هالوجه بس انا مايهمني شفته ولااااء ]بعصبيه: متى ناوي تتدفع ؟!

....:ادفع ايش ؟!

جود ضحكت بقهر:هههههههههههههه [وهي تقلد على صوته وبخشونه زايده]ادفع ايش!؟ [رجعت صوتها ]..تدفع الى عليك ياماما ..ولا انت ناسي انا انظف سييارتك

عقد حواجبه : انتي شنو تخربطين ؟!

جود: اول حاجه انا ولد.ثــ

ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه

انقهرت وقالت : ضحكت من سرك بلااا

وهو ناقع ضحك موقادر يوقف عن الضحك

جود: انت بتسكت ولا اشلون ؟!..

:ههههه يعني ويش بتسوين ؟!

:بكسر سيارتك ..

رفع حاجبه وهو مبتسم بعد ماطلع من السياره :يالله ابي اشوف

جود:بل بل بل نخله قدامي

ابتسم :قولي ماشاء الله

جود مسكت ضحكتها وقالت : اسمع اخر مره تكلمني بصيغة البنت..[ضربت على صدرها بفخر]انا ولد وانعم فيني

لازال مبتسم وهاذ الي قهرها ازياده ..دائما الى لما تقول كذا لشباب يستحقروها طبعا ماعدا سعد الى قدها :اوكي ..اجل ايش اسمكَ ؟!

جود:لاااااااا..تسخر مع كشتك ..المـــوــوــوــــــهم عطني فلوسي

بجديه : أي فلوس ؟!

جود:رجعنا طير يالي ..فلوسي الى ماعطيني اياهم لما كنت انضف سيارتك

سكت اشويه وهو مستغرب..ويراجع افكاره ..اتجه للبوابه يبي يدخل

بس وقفه صوت جود

جود:هيييييييي أنت ماتفــهم

..انا اكلمك وانت حاقرني

التفت ليها وقال :انتظري اشويه ..خمس دقايق وانا جايه

جود: ماني منتظره ولا دقيقه ..ابي حقي هـالحين

: اوك

دق على رقم

الو ..تعال براا ..ايه ..بس اشويه..ماعليه ..لاتخاف بقول ليها ..اوكي ..باي


شويه وطلع ولد عمره تقريبا قدنا يعني 17سنه

الولد :هاا عمي

مسكه من اذنه:عمي بيعينك تضحك علي وتقول انك تنظف السياره ..واتخلي غيرك

الولد وهو يحاول يخلي عمه يهده :عمي ..مين الى قالك..

هو يهزه من اذنه :ليه كذبت هاا ؟؟

جود مسكت ادونها وحست اتعورها >>تأثرت

اما سعدمغمض عيون ومفتح عيونه كأنه هو الى يتعور

طالع فيهم ..ابتسم بقوه على جود وسعد..قال وهو يكلم جود:خلاص يالأخو ترى أنا ماأدري قلت لوولد اخوي سلمان نظف سيارتي يوميا وبعطيه في الشهر 50 دينار وهوما صدق على الله وافق ..وضحك عليك ..يالله كم حقِك؟!..[وترك ادنه]

جود رافعه حاجبها :90 دينار

..:بس ..

طلع إليها مئه دينار و:هااك ..السموح أختي ..والزياده هديه اعتذار إلك

قالت بقهر :ماأحتاج لصدقتك..أبي بس حقي

ابتسم وعطاها 90 دينار: طيب ..بتكملي شغلك ولا لاااء ؟!

قالت وببتسامه :ماني مكمله الا اذا كلمتني بصيغة الولد ..[بخبث ]..و.و.وابي زياده

يعني مثل ولد اخوك 50 دينار في الشهر

رفع حاجبه :اوك ..بس يوميا

جود:اوك

..:ماتبي تعرف اسمي

جود بعد اهتمام : شو

:مساعد ناصر محمود ال....وانتي ..اقصد وانت ؟!

جود[كأن سمعت به ]: سرااج

ولفت بتروح :من بكره ..اوك

سلمان" 17 سنه ولداخوى مساعد..شقي كثير"

مساعد "عمره 24..يشتغل في نفس شركة يعقوب وهوخوه"

.

.

.


ليت قلبي مثل الحجرقاسي


رفعت راسها عن الأكل لما انتبهت إن أحد جالس بجنبها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس