عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-13, 10:40 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{البآرت الثآني~

الجزء الثآني

.

في الثــــــ اليومـــــاني لكلابطلنا



.

.



لما وصلت للبيت .. وهي راسها يدور تحس أن كل شيء تغير الشورارع والمباني ..وحتى بيتهم تغير ..مسكت براسها وهي تقول في نفسها :اووف شكلي نسيت أشياء واجد ..او اني فقتدت الذاكره [ابتسمت ]..ليه لاااءء..يمكن كل شيء جاايز


اسيل بخوف:هموس شفيك ليكون تعبانه ..أمشي اوصلك لغرفتك عشان ترتاحي..




لما وصلت لغرفتها ::


همس :احسها متغيره


اسيل وهي مرتبكه مره :لا ماهي متغبره ولاحاجه


همس لاحظت ارتباكها :طيب شفيكي؟؟


اسيل :هاا ..مافيني شيء


همس ببرود:واضح ..




وطلعت اسيل منه..همس : افف احس كل شيء متغير ..حتى غرفتي احسها ناقصه


بدلت ولبست بجامه ورديه وانسدحت ..


همس : لييه احس ان شيء ناقص الكل يتصرف بغرابه ..وحتى الأماكن متغيره ..




راحت عند التسريحة و فتحت الدرج


شافت النوته حقتها : زين ما لحقت أدورها إلا وهي طالعه إلي


[وهي تفكر]


ليه مااتصل على راكان ..


طلعت همس وراحت جنب التلفون


ومسكت التلفون ..من زمان مادقت على رقمه دائما بالجوال


: يالله أجرب حظي




دقت الرقم قلبها يدق اطبو ..


: آن ـالهاتف المطلوب لا..


سدته ..اف شكلي دقيت الرقم غلط ..وردت اتصلت وجااها نفس الرد


سكرت التلفون وهي تتنهد ..تبي تعرف هـ السالفة ..تحس ان حياتها لغز ..بس الحل موعندها ..الحل عند الكل بس هي زي الأطرش في الزفه


لفت تبي تروح لغرفتها تريح شوي بس وقفها صوت نواف مبتسم:هموس ..ليه طالعه من غرفتك ..؟!


ابتسمت :كنت أبتصل على راكان بس ..


قاطعها بعصبيه .. وهو عابس على غير العاده: خلاص فهمت ..وانتي روحي ارتاحي في غرفتك


استغربت منه ..كان راايق حده بس مجرد ماا نطقت بأسم حبيب قلبها راكان عصب ..وقلب 180 درجه ..ش ــسالفه ؟؟..راحت غرفتها وهي تفكر في هالشيء




نامت ليها نص ساعه




بعد قامت ونزلت ..


سمعت صوت اسيل تكلم امها كانت رايحة بتشاركهم وبتسولف وياهم بس الى وقفها الي سمعته..


اسيل:أماااااه ..اخاف تسأل همس عن رااكان ..مثل ماسألت عنه في المستشفى ..تـــعرفيــ..


قاطعتها ام نواف : ماله داعي تفتحين الجروح..الحمد لله على سلامتها.. وماصابها ششيء في الحادث ..والشيء الى كنا خايفين منه ان ماتصحى من الغيبوبه..


اسيل وهي تشوف همس وبهدوء قالت :صدقت يماا..




دارت بها الدنيا ..اي حادث ..وأي غيبوبه..اييه لكذا احس كل شي متغير ..


ركبت بغرفتها وهي تفكر بالى قالتها امها..وفكر تجي وفكر تروح خايفه من المستقبل


بعد ..ماركبت


أسيل :يمااا همس سمعت الى دار بينا


ام نواف بحزن : يايماا مصيرها تدري ..الله يستر عليك يابنتي ويحفظك


اسيل :آميين


.

.
.



قعدت من نومها على اتصاله ..غريبه..ليه متصل


ردت وجود: هلا


يعقوب:وجود ؟! اليوم الظهر رآح أمرك جهز نفسكـ


وجود وهي مستغربه : أوكي بس ليش


عضت على شفاها نسيت إن هـ الاسأله ممنوعة عنده


يعقوب : ...........................


وجود : آسفه ... أقصد أكيد رآح أكونـ ..


و قبل ما تكمل كلامها




طوط


طوط


طوط


وجود لازالت في حالت صدمة


بعد ما تروشة ولبست


ابتسمت لما جى على بالها عزوز حبت دورها العاشقة الولهانه ..


اتصلت لرقمه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس