عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-13, 10:44 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عبد العزيز يتثاوب : الو



وجود: نوم العوافي يا قلبي



عبد العزيز : ما عندكـ إلا أنا في جوآلك .. روحي لعبي مع غيري لأني رجال متزوج ؟!



وجود جرحها كلامه بس كملت ولا عليها :لا بس حبيت اسمع هـ الصوت إلي معذبني في منامي و اصبح عليه



عبد العزيز و الوضع عاجبه :هههههههه المـهم شعنك ـ؟



وجود:متصله ياحبي اقعدك لشغلك..



عبد العزيز:والله فاضيه..



طوط



طوط



طوط



وجود: اففف انا ناقصه بعد ان يسكر في وجهي مثل يعقوب .



اتصلت مرررررره ثانيه



عزوز: زين ..هذا أنا قعدت



وجود بدلع و زعل :بس انا زعلانه منك لأنك سكرت في وجهي



عزوز ببرود : ويش المطلوب ؟!؟ .. بطاقة شحن لسوا ولا مبايلي



كلماته جرحتها بقوه



سكتت شوي و بعدين قالت



وجود : هذا جزاي مهتمه فيك ..وماأبيك تتأخر على شغلك



رفع حاجبه وسكت : ................



وجود : شـ فيك ؟!؟ يالله قوم عشان لا تتأخر و بعدها عمي يعصب



عزوز مستغرب : عمك منوا عمك



عوجت فمها وهي في بالها شيء : أبوك .. أبو رجلي



: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه



وجود : شـ فيك تضحك ؟!



عبد العزيز : هههه عيدي الكلام ههههه إلي قلتيه هههههه والله أنتي من جدك تتكلمين .. تبيني أتزوج وحده مثلك .. < بجديه > أقول طسي



و طوط طوط






قام ووتسبح تنقع في الماي



بعد ربع ساعه



طلع في الساعه وهو يمشط شعره :..اول مره اخلص من وقت ..بالعاده هالوقت توي قاعد..بنزل وأفطر وأكل لي شي




.



.



.



قدام المبني الى ساكنه فيه جود



سعد :شفيك اليوم..شاقه الحلج ؟!



جود:قاعده اليوم نشيطه ..مدري لييه ؟!



سعدوهو مبتسم : ايييه انا خابرك من تقعد نفسك في خشمك



جود وهي تغير الموضوع :وأنت ..دائما على قلبي



سعد وهويضحك: هههههههههههههههههههه ..تعرفني عاد؟!



جود : المهم ..يالله روح اشترى لي فطور وأشوفك قدام فله مسآعد



سعد: أوك




راحت للفله ..



جود:اففففففففف ..لازم هالذله ..اي مقيوله ..بالعاده موجوده سيارته ..شكله يبي يذلني ..اففففففففففف..والله لأوريه الكريه




أتجهت للبوابه :



:هيييييييييييي يا أنت يــ بنت ..



حقرت مساعد ..



سرااج ..سراجوو ..وعمى



التفت وهي تقول : يعمــ



شافت مساعد وتوه طالع ولابس ثوب وشماغ عكس امس كان لابسه جينز ازرق وتيشيرت ابيض



تفاجأة ..كان حللو مررره بالثوب .. بصراحة




جود صارت تطالع فيه



مساعد مبتسم وبثقة زايده..همـــــــــــس : حلو أنا ..صح ؟!



جود توهقت ..جااتها فكره وهي تمثل الفهاوه..: مساعد بسألك سؤال[وعلى طول ماامنظرت يجاوب ] ..وشو شعورك وأنت لابس الثوب ..لاني بصراحة أفكر البس ثوب



مساعد فكره راح بعيد : ههههههههههههههه..



جود ابتسمت وهي تشوف ان خطتها نجحت :بس تعرف يمكن ما اقدر لان [عوجت فمها] أنظف سيارات



مساعد مبتسم :والله مدري عنك ..



جود : المهم..سيارتك وينها ..ما اشوفها [بقهر]ولا ناوي تذليني ؟!..



مساعد :..افاا عليج ما عاش من يذلج..



جود ..ناظرته بطرف عينها : وبعدييييييييييييييييين ؟!..



مساعدوهو يضحك: ههههههههههه خلاص السموح منك خييّ..



جود :اييه خلك قد كلمتك ..



مساعد ..وهويضحك وتبين اسنانه المصففه : لا انا قد كلمتي ...



مساعد بجديه: السموح منك ..ترى دخلت السيارة في القراج ..والحين بروح الشغل ..خلاص ما يحتاج تنـظـ



جود وهي فالتنها : يايباا أنا ما أخذ فلوس بالمجان ..خلاص الظهر اجي أنظفها .. اوك



مساعد..اعجب بــ عزت نفس هالبنت :اوكي



وطلعت ..





جود وهي تاكل السندويش..



قالت له السالفه بختصار



سعد: غريبه ..ماهزأتيه



جود:ياعمي ..هو يكلمني بأسلوب يجبر الواحد غصب عنه يحترمه ..حتى لو غلطان



سعد الى يعرف جود عدل..وشاف موقفها معه امس ..لو كذا ما بـ تسكت ..ابتسم : ..بقولك تعرفين صقر الى اشتغلتي عنده



جود:اييييييييه



سعد:هذا ....



وظل يهذر ويقرقر



.

.


.






انفتح الباب بدفاشه



نواره :وصلت يباا



أبو نواره : هلابنتي ..هلا بحبيبتي ..حياج قعدي



جلست على الكرسي تكتفت ولفت الجانب الثاني :لا لا أنا زعلانه



ببتسامه حلوه :تزعليين مني ؟!



مدت بوزها شبرين : ايييييييييه



ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههه..



بدلع:اضحك ويش عليك مو انت الزعلان..[اييه من زمان ابوي ماضحك ..ياجعل دوم ]



قام وجلس جنبها : عندي خبر فرحني ..فأبيك تفرحين وياي



اسنانست لفرحة ابوها ونسيت انها جايه لشيء ثاني



لفت عشان تشوفه : قول يايبا شوقتني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس