عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-13, 12:14 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في اليوم الى بعده..



في السيآره:



رآكآن وهو يسكر الجوآل: حبيبي ..بـ روح و راجعتلك..

نجمة:لييه ؟!..

راكان هو مبتسم : ابوي يبيني في موضوع على قولته مآيتأجل ..

نجمة[أففففففف ..مآدور الأ هـ الوقت]:طيب..أنتظرك لاطول..

رآكآن :أوك..





رآكآن وهو يدخل المكتب :السلام عليكم..

ابو رآكآان :وعليكم السلام ..هيآ يا يبآ مشغول..

رآكآان:أبدا..وحتى لومشغول افضى لك..

أبوه بجديه : يآ بوك..أبي أكلمك في موضوع

رآكان:تفضل

ابو رآكان وهومتردد : زوجتك همس قعدت من الغيبوبه ..و..

قآطعه بهدوء :خلاآص مآيهمك أطلقها..وأنت تدري آنهم يبوني آطلقهآ

ابورآكآن فيه قهر ..بس كتمها:من حقهم يـآ يباا أجل من ثآني يوم من غيبوبة همس نكتشف أأنك معرس لا وعندك ولد .. يآ يبا عآتبوني أنا بعد..ليه ماتكلمت ليه ما قلت ..يمكن مآتوآفق..أومآ يتم هـ الشيء..ومن هـ الكلام..يا ولدي

يبرر:يايباا ..أنا أخذت همس ..عشآن أمي ..هي عآجبتها ..وتقول أنها سنعه

ابو رآكآان:يعني أنت مغصوب عليها

ضحك:هههههههههه أنت كم مره قلت هـ الشيء ..أنا مآني مغصوب ولا حآجه..[وهو يعيد السآلفه الى حفظها من كثر ما يكرره لأبوه..أو لأمه .أو لأي أحد ثآني]أمي تكلمت عنها ..وهي مثل مآقلتلك ..عآجبتها ..فقآلت :بخطبها لك يا ولدي ..فقلت ليها : على رآحتك..

سكت شويه ..وبدون أهتمام:وبعدين اشرع محلل أربع

أبو رآكآن:أي اشرع محلل أربع مآ قلنا شيء بس..لازم على أقل عندها فكره يعني تعرف

راكان :خلاص بطلقها ..مو هذا الي يبوه

أبو رآكان :بس أنا أبي أرجع الميآه لمجآريها ..

سكت رآكان ..

بعد شويه ابو راكان: هاا وش رايك ؟!

رآكان وهومو دآق كرت [خبر]:والله يايباا..أنا عآدي بس يمكن هم الى يمآنعون

ابو رآكان طنش كلام ولده :متأكد ؟!

رآكان..بعدم اهتمام:ايييييييييييييه

ابو رآكان:يالله توكلنا على الله ..وخير البر عآجل

بدهشه:هـ الحين ؟!..

ابو رآكان:أييه ..أسبقني لسياره..

رآكان:بس..بس

ابو رآكان هو مبتسم يمسكه من أيده ويسحبه

رآكان:لحظه يايباا..

ابو رآكان:وشو ياولدي ..

رآكان:أنا اليوم وآعد نجمه أطلع بها..كنـ ـ ...

قآطعه ابو رآكان:خلاص المره ثآنيه

رآكان:يايبآآ..هي تنتظر في السياره ..

ابو رآكان:يا ولدي قلت لك مرـره ثآنيه ..وبعدين خلآص ودها بيت أهلها [أبتسم]موهي طول الوقت يآ في بيت أهلها او في الجنآح..

رآكان:يبآ خلاص الاسبوع الجآي أروح معك ..

ابو رآكان أنقهر من ولده: وليييه أنت مآ تآجل الطلع لوأنت تفضل تسمع كلام مرتك على ابوك..

أنصدم رآكان من كلام أبوه ..

مسك أعصآبه وقآل بهدوء : يالله خلنا نروح ..تفضل سيارتي جآهزه..

تقدم قبل ابوه ..



ركب السياره ..

قال بهدوء : أبوي بيجي يالله أركبي ورآء..

طلعت وهي مو فاهمة شيء وركبت ورآء..

الا يركب ابو رآكان :السلام عليكم ..

:وعليكم السلام ..

ابو رآكان:وش أخبارك يـا بنتي ..

نجمه:بخير يا عمي

..



هدوءأستمر لـمآ وقفو قدآم بيتها..

رآكان بهدوء بس دآخله يغلي قهر:يالله حبيبتي نزلي ..

نجمه كآنت بتتكلم بس شآفت نظرآته فهمتها [معناتها بعدين أقولك ] ..

نزلت وهي عندها فضول تعرف السآلفة الى خربت مزآجه..وغيرت رأيه بروحت البحرين ..





وصلو قدآم بيت همس ..

رآكان :بيا أتصلت لـ عمي أبونوآف..

ابو رآكان بهدوء: مآيحتآج..



دقو الجرس

فتحت ليهم حورالى كانت تلعب في الحديقة معا بنت الجيرآن

بـ صوت بريأ: السلام عليكم..

ضحكوعليها مولان المفروض العكس ..

ابو رآكان:وعليكم السلام..هنا ابوك ابو خآلد؟!..

وهي تسوي روحها سنعه وكبيرة :اييه ..أتفضلو المجلس ..

مرو من الحديقة الصغيره

ودخلوا من باب المجلس

ورآحت تقول لأبوها الى قآعد في الصآله

:بابا رجالين ينتظروك في المجلس

نوآف بتهديد: حور مو تكذبي..

حور :والله العظيم ..دق الجرس وفتح ليهم الباب وقلت السلام ..[وحكت السآلفه بتفصيل الممل]

ابونوآف يطلع في ولده:مو أنا قآيل إلك روح أفتح البآب..الحين وش بيقولون عنا

نوآف :قوم ياابو نوآف..لايقولون تأخرنا عليهم ..ويالله يا اسيل جهزي الشآي

أسيل تخصرت :أحلف عآد

نواف ويا أبوه وهو طآلعين للمجلس الى برآ :ههههههه والله

اسيل:افففففففف ..وهي تحآول [تقطع شروذ همس وهي تمزح ]..مابتسآعديني يآ هآنم

همس ما انتبهت ليها :.......

ام نوآف بحزن: خلاص بقـ ـ ..

اسيل :تكفين ياأم نوآف لاتقومين ..أنا بس أبيها تنسى بعض النآس

.
.
.

مروج:شرآيك تتغدين أياي في البيت

وجود:هاا..لا أنا المفروض أنا الى أعزمك على الغذاا

مروج:لا حبيبتي ..انا قلت أمي تحسب أحسأبك..وبعدين هي تبي تتعرف عليك..

قطبت حواجبها وجود ..

مروج:لان يا حبيبتي..أناأتكلم عنك كثييير

وجود ..اعترضت :لاأنا عآزمتك والمرـره الجآيه أنتي

مروج:لييه أنت رأسك يأبس

ضحكت :ههههههههه بس شعري نآعم مو خشن أو جآف

:ليه هالغبآطه ..وبعدين كل مره أنتي الي تعزمني ..خليني اعتزمك ..

:بس..

قآطعتها :خلاص زعلت



وبرطمت ولا كلمتها

وجود:ههههه ما ينآسب لك الزعل خلاص بروح معك..

رآحت ضمتها وبآسها في خذودها :الله يخليك لي

مشت مكان البوسه ..وقالت وهي تكتم ضحكتها..بس تسوي روحها معصبه : أووووووف هـ الحين بيحسبون شذوذ

وطلعت وهي تضحك ..

وجود:هههههههههههههههه

[أفففف ..هذي ما تشتغل ..كل هيآآته بره بس تروح وتسولف مع الرايح والجآي ..وتجي تهذر معي وقولي وش صآرليها ..وكل يومها كذآآ..مروجووهذي مفروص سموها المروجوجه ]

أتصلت

وجود:أهليييييين حبيبي..

عزيز:أوفف

وجود:شفيك قلبي ؟!

عبد العزيز:سمعتي صوتي..موهذا الى تبغي ..يالله

قاطعته بدلع:لحظة قلبي ..

سكت شويه يستوعب [هذي وش تخربط]

أبتسمت وهي تعرف ان الكلامة الحلوه هي الي بتلين هالعصبيه :مشتآقه لصوتك وصورتك :أفففففففففف

طوط

طوط

طوط

أتصلت مرـره ثآنيه وثآلث

عبد العزيز[اللهم طولك يـا روح]:هممممممممممممم..

:حبيبي ..شفيك؟!

عبد العزيز :ما فيني شيء ..بس فآرقي..

وجود:عزوزأكييد فيك شيء..

أبتسم على الفكره الي خطرت على بآله :إذا صج تحبيني ..سكر

[هالغبي ذا مصدق روحه]:اوك حبيبي ..بآيات


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس