عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 01:46 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_____________


آلبـــارت (2)>> جرروح بلآ دمـأء..
بعد خمس دقايق ...
وصل البيت ونزل من السيااره وع ملامحه التحدي وشي من الغضب ..دخل ناظر المكان ما حصلها راح غرفته بخطوات واسعه بطل الباب ..
مناف ابتسم ع الجانب "ع بالي ما رتبتي ..ولا والله لا اخليج تلحسينه بلسانك "
بدل وطلع (لبس شورت كحلي وقميص ابيض بدون اكمام ..وشعره شوي منفوش ) اتجه ع غرفتها ورفس الباب برجله وبطله ع كبره ..شافها ع السرير جالسه ومتربعه والاونو جدامها وتلعب بروحا ...
مناف باستخفاف مد ايده :شووفو الهبله ..شنو تسووين ..؟؟
وريم لمت الاونو وخليتهم تحت وسادتها وطنشته وعطته الظهر ونسدحت :الغداء في المطبخ ..وانت طاالع سكر الباب ..
مناف مات قهر قرب منها ومسكها من معصم رجلها ورافع حاجبه وبتهدد :انا لما اتكلم ما ابي حد يطنشني فاهمه ..
بحركه سريعه سحبها بقوه وطاحت ع الارض حست ظهرها نكسر
وريم بالم بس ما وضحت :آه انت يا المسستخف ...اتركني واطلع برع ..
منااف وهو ع وضعه ماسك رجلها :اطـــلع برع ..اوكيه مثل ما تبين ..(سحبهاا بقوه وهيه تصارخ طاحت شيلتها ونسحبت جلابيتها لعند بطنها ..وهيه تحاول تستر نفسهاا وتصاارخ )
دخلها المطبخ ورمى رجلها بقووه ..ما سمع لها صوت غير ونت من رجلها ..
مناف بتهديد :قوومي يالله خليلي غداء ..يوووووعان ..
وريم وهيه بعدها في مكانها ورجلها كلها برع ..صارت تنافخ بصوت عالي منقهره منه ..وقفت وهيه عطتنه الظهر رتبت ملابسها خلت ايدها ع شعرها وسحبت البنسه ..وطاح شعرها وصارت تلفه مره ثانيه ويتحرك كل ما حركته ...
مناف ناظرها ببرود لحد ما تخلص :حشى هذا ما شعر من متى تلمينه ..كانها شعر (وسكت )
وريم ناظرته وعيونها حمراء من الغيض :كانه شعر ايش ؟؟
مناف "اخيرا استفزيتها "وقال باامر :مالك دخل ..سوي اللي قتلك عليه يالله (كان يقصد مثل شعر الخيل ..خاف لا تفهم غلط وتظن انه يمدحها ففضل السكوت )
وريم مسكت الصحن وغسلته وتخلت له الغداء وهيه متشجعه تعرف ردت فعله ع الطعم وقالت بدون نفس وتطلع الكلام غصب:اقوولك توها امك اتصلت وتقول عازمتنا ...ع العشاء ولازم نروح ..
مناف ابتسم :تامر امر الغاليه ....
وريم "يــارب تحترق انت وياها ..وناظركم وتشمت فيكم بعد "(تعني بنت خالته )
وريم خلت الصحن والماي ع الطاوله وقالت بقهر وهيه تناظر عيونه :ســم ان شاءالله ينزل لك ..ولا يحصلون له علاج
مناف عقد حواجبه بعصبيه قام لها رمى الكرسي اللي كان جدامه ..مسكها من شعرها باقوى ما عنده قال بصوت عالي : انا كم مره قلت لك لا تدعين ..ولا ترفعين صوتك هااااااااااااااااااااااه لازم يعني ..بتمووتين لو ما دعيتي
وريم عقدت حواجبها وصرخت عليه :آيـــــــه بموت لو دعيت عليك ع كل فرض ...انت وراعيت الشباب بنت خالتك المصوون ...
منااف حس نفس اعصابه اتلفت منها صفعها كف طاحت ع الارض جالسه ..انتثر شعرها وغطاها ..التفت عليه وعيونها فاتحتنها ع وسعها ..وناظرته بعصبيه وتاكل بشفايفها السفليه
مناف انحنى لها ومسك فكها ورص عليه بقوووه :لاتجيبين طاريها ع لسانك يا الوصخه ..هيه تسواك ميت مره
وريم وهيه تحره ونظراتها ابد ما تبشر لبخير وتحاول تتكلم : تخسي انت ووياها ..
منـاف قرب صبعه باحيت عيونها :لو بس ما موصاي عليك لا والله ابط عينك ..
وريم عيونها في عيونها مباشره ولا تبربش :كــان فيك خير قرب ..وشوف شنو اللي بينقص منك انت بعد
مناف قرب صبعه اكثر وهيه ما بربشت ابد . نقهر منهاا ومن قوتهاا وبكل قوته مسكها من شعرها ووقفها وسحبها برع والشمس حااااااااااااااره ..وظهر يعني الشمس تحرق ..
قربها من السياره وهو ماسكنها من شعرها بطل الدبه حقت السياره طلع حبل سميك ...رماها ع الارض بسرعه غمضت عيونها من اشعت الشمس ..ربط رجلها قامت بسرعه وجلست وهيه تدفه ...ضربها كــف بقوه وطاحت ع الارض وهيه تتنفس بتعب ...ربطها باحكام ..مسكها من عند الرقبه ووقفها ولصقها ع السياره ولف ايدها ع وراء وربطهااا ..وسحبها في نص الحوش سدحها خلاها وهيه تلعنه وتسبه .
مناااف بتحدي :بنشوف يا انا يا انتي ..يا الزفته
صارت تصارخ ...نادته علشان يرجع ...بس طنشها ودخل داخل ....... ناظرت المكان شافت المسافه بعيده تحت مظلت السياره ولا تحت الشجره اللي في بيتهم ....
تناظر يمين ويسار والشمس احرقتها والارض حرقت ظهرها ..
وريم بصراخ ودعت من قلبها : الله يااااااااخذك يا مناف
لا حياه لمن تنادي .....
مليت أرتب فـي . غيابـك . غيابي
ومليت أقـاوم فـي حياتـي بقاياك !

مكسـور خاطـر ما اهتنيت بشبابي
تذبحني الحاجـة وأنا مقدر ألقاك !

إلا بحزن دمعة تصدر .... عذابي
للخد وعيـون البشر من سواياك !

كني الغيوم أن سـال دمع انسكابي
أبكي ل أني مقدر أروح وأنساك !

أنت الوطـن . لا تستلـذ .. اغترابي
اتركني فيـك وخلني فـي زواياك !

أعيش وأنسـى لوعتـي ... وارتيابي
وأعشق جروحـي دامها من هداياك

يلي غلاك بقلبي عاش .... وسعابي
قرب تعال وخذني مني ... لدنياك !

مليت أرتب فـي .. غيابـك .. غيابي
ومليت أقـاوم فـي حياتـي . بقاياك !









دخل البيت والكل كان متجمع في الصاله ..
يوسف :سلام عليكم
الكل :عليكم السلام
ركب الدرج ووقف من سمع صوت ابوه :يوووووسف
التفت عليه يوسف ببرود : نعـــم
ابو يوسف :كيف الشغل معاك ؟
يوسف اتكى ع ديزاين الدرج وقال بدون مباله :ووووووايد يهمك شغلي ؟؟
حمد عصب عليه وقام :احترم نفسك يا ولد ولا تخليني اطلع من طوري
يوسف ابتسم باستهزاء ولا هتم من كلامه:الشغل تماااام ..لا تحاتيني
حمد التفت ع ام يوسف وقال بعصبيه :عاجبنك حركات ولدك ..؟
حنين قامت تهديه :شنو تباني اسوليه ..هو دومه كذا مزاجه دااايم متعكر ..انت بس رجع له اللفلوس واللي اخذته عنه كله وصدقني راح يعتدل ..
حمد عقد حواجبه :لا والله لو يموت ما رجعت له ولا فلس حمر ..هو كذا وما طايق حد ..عاد لو رجعت له كل اللي يبي بيرمينا في الشارع ..(مشى وهو معصب وطلع فوق متجه ع غرفت يوسف )
حنين هزت راسها بقلت حيله وناظرت اولادها وقالت بعصبيه :يــالله كل واحد ع دراااسته يالله قومو
قامت شوق (تصير اخته الاصغر ) ناظرت اخوها بندر وهيه تضحك :يالله قوم شنو تنتظر ..لحد ما يضربونك بالعصى مثل كل مره
بندر هفس وجها وقام وهو ناظرامه اللي تخزه ...طلع فوق وهو يضرب اخته ع ظهرها ..
.......................
...رمى ثوبه ع السرير التفت ع باب الغرفه اللي يتبطل ..دخل حمد وهو معصب
حمد وهو عاقد حواجبه بعصبه :انا ابي اسالك سؤال انت شفيك ؟؟
ناظره يوسف ببرود :ما فيني شي
دفه حمد ع الجداار بكل قوته وصرخه عليه :يوووسف لا تستفزني اني امد ايدي عليك
رد عليه يوسف بقهرر :مــد ايدك شنو ناقص بعد ..هذا اللي ناقص وراح تكمله بضرب ..
ضرباه ع صدره العاري بشويش :انا ابووك يا الاثوول ..ليشش ما تحترم اللي ااكبر منك هااااه
يوسف :احترمني انت بالاول ..معتبرني كاني طفل صغيرر تعطيه الشي ولما يسوي شي خطى تاخذه منه ..في البداايه دخلت السجن والسبب ايش اتهامك لي اني ادش البيت سكرراان وراعي سوابق ..انا اللي ابي افهمه من اللي قالك هذاا الكلام عني ..(عقد حواجبه بانفعال ) رميتني ولا سالت عني ..ولما طلعت حبستني في الغرررفه معززوله ..تعامل خواني احسن عنــي وانا كاني شي متقرررف منه ..ليش ما ادري ؟.. مثل ما هم اولادك هم انا ولدك ..
حمد عصب عليه :انا لما دخلتك السجن كان علشان مصلحتك ..ياما نصحتك انا وامك وانت ولا تهتم ..عطيناااااك اكثر من اللازم من اللفلووس والسيارات ورريحناك راحه محد ما يتنماها ..وانت غرررروك ولاد الكــــلب ..ولوو ما تصرفت وسحبت عنك كـــل شي كان انت لحد الان في السسجن ولبستك التهمه.. سحبت عنك كل شي ابيك تصيرر رجاال اعتمد عليه ..ابيك تصير احسن ناااس .. ابي ارفع راااسي فيك ..
صرخ عليه يووسف وهو يلوح بايده :وااااااانا ايش اللي سويته علشاان كل هذاا وآآآآآآآآآآآآآآي تهمه ..تكذب ع حالك انت ..لهدررجه مافي ثقه بينا ؟.. وحتــى ولو عطيتني كل اللي ابيه ماني مجنوووون علشان اتاجر بالمخداااررات ولا المشررروب ..
حمد رص ع اسنااانه بقهرر :انت اصلا وااحد ما منك فايده لو مالا انصح فيك ..عمررره ذيل الكلب ما يعتدل
طلع عنه وهو شااااااااايط من الغضب ..
جلس يووسف ع السرير بقوه حوط راحت ايده ع جبينه بهــم .." عمرررررررره ما راح يوثق فيني "









هادف اول ما دخل بيتهم ما حصل حد ركن السياره ونزل وهو يمشي ببطى ويناظر المكاان ...طرااااااااااااااااااااخ ع وجها فقد توازنه وطاح ع الارض وطار كابه وهو مستغرب شنو هذا .. شاف الكوره بعيده ..
التفت يمين ويسار ما حصل حد ...قام وقرب من الكوره ناظرها بتمعن انحنى ومسكهاا ...دخلها داخل وراح المطبخ شاف الخدامه
هادف ببرود : عطيني سكين
طلعت له سكين خذاها وطلع برع وهو بعده يدو من اللي رماها ...دخل السكين فيها تسسسسسسسسسس ..رمها والسكين فيها ..قبل لا يدخل سمع صوت الجرس بيتهم اتجه للباب وبطله ..
هادف بهدوء وكانه عرف : نعم ؟؟!!!!!!
البنت وخوانها الصغار منخشين وراها قالت منحرجه منه ومنزله راسها (كانت لابسه عبايا راس وغشواه مغطيه كل شي ): احنا اسفين بس كورتنا جات في بيتكم بدون قصد ..اذا ما عليك امر تجيبها لنا
هادف ببرود وياشر ع الكوره وبطل الباب اكثر : قصدك هذيك ؟؟
البنت ناظرت داخل البيت وشافت الكوره نفسها بس باطينها انصدمت ..ما عرفت شنو تقول
الاطفال اللي وراها صارو يبكون من شافو كورتهم ...
البنت باحراج وتكلم الاطفال : ما عليه حبايبي راح اجيبلكم غيرهاا ..لا تبكون بس خلاص
هادف يمرر ايده ع شعره وبهدوء :في شي ثاني ؟؟
البنت طاح وجها :لا بس مشكور ..(وراحت وهيه ما سكه خوانها من ايدهم )
دخل وسكر الباب ...

برع من حسته سكر الباب ..بسرعه مسكت اخوها الاكبر عن الاصغر ..
جنان بهمس : رووح وقوله نبي فلوس عن الكوره .. يالله يالله روح
مروان راح ركض وضرب الباب ..تبطل الباب وطلع هادف
هادف بعيون ثاقبه :خير
مروان بخوف :تقولك اختي تبا فلوس عن الكوره
هادف نافخ وطلع فلوس من جيبه ما شافهم كم عطاه وبدون لا يقول شي سكر الباب في وجه الصغير ....
رجع البيت وهو يناظر الكوره ابتسم ...طلع غرفته طفى المسجل ...وفتح البلكووون اللي اطل ع بيت قددديم حيل ..ابتسم ع الجانب وهو يناظر البنت والاطفال هم اللي رمو الكوره عليهم...دخل ونسدح ع السرير ...وهو ع ملابسه ..ونام









العصر الساعه 5:5
وقف جمب بيت اخوه ونزل من السياره وهو مبتسم ابتسامه وااسعه ...ضرب الباب بس كان مبطل ..دخل
سكر الباب وناظر يمين ويسار ...اول ما شافهاا بطل عيونه ع كبرها انصدم ...بلع ريقه وهو يقرب منها جلس ع امشاط اصابعه ..ناظرها قرب ايده وبعد شعرها عن ملامح وجهاا ..كان وجها احمرررر و حااااااااار ..
صرخ بصوت عالي وبعصبيه :منــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــاف
كان نايم ولا همه ولا يدري ع هو داره ....
جلسها وهو مرتبك بطل ايدها وهو ظهرها ع كدفه ...ومغمى عليها ولا تعرف شنو اللي يصير معاها ...بطل رجلها ..وهو معصب ع اخوووه اللي ما يعرف ابد يتصرف ...شالها بخفه ولا همه رفس الباب ودخل ..سدحها ع الكنب وهو يسب مناف الف مره ...
دخل المطبخ جاب ماي في كاس ...قرب منها بخطوات واسعه وهو مستغرب ليش كل هذا يسويه فيهاا ..صب ماي في راحت ايده ومسح ع وجهاا وهو يناظرها ويناظر ملامحهاا ..شكلها برياء وحلووه .."استغفر الله شنو انا افكر فيه " ابتعد عنهاا من حسها تتحرك ..
وريم قامت بكسل وجلست ورااسها تحسه بينفجر من الصداع ...حست باحد جالس جمبها التفت عليه حاولت تركز في ملامحه ..بس ما عرفته ..
وريم بالم :شنو اللي صار ؟
سيااف بابتسامه :ولا شي رووحي ارتاحي ..
وريم استغربت الصوت بطلت عيونها ع كبرها وناظرته ووقفت ع الكنب وصرخت عليه :مـــن انت ؟؟ وووين مناف ؟ ذبـــــــحته ..؟؟!!
سيااف بلم :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟
وريم صرخت عليه :وووووووووووووووووووينه ..؟؟ (نزلت بسرعه ومسكته من رقبته ) تكــــلم ..وووينه ؟
تركته وركضت لغرفته وبطلت الباب ع كبره وشافته نايم ..ابتسمت بخبث :افاا مــا ذبحته ..لو ذابحنه كان ببوسك ع راسك ..
سياف استغرب من حركاتها قام وقرب منها عندالباب :ليش مخلنك برع في الشمس وربطنك ...
وريم تذكرت ثار قلبها من العصبيه :الله ياخذه ...(ودخلت غرفتها وهيه توها تتذكر انها شيلتها ما ع راسها وما متغطيه )
سيارف قرب من مناف ووصل عند راسه ويهز كدفه :مناف قوووووم
مناف نايم ومبطل فمه ولا يحس بحد ...
سياف مسكاه من رقبته وبكل عصبيه جلسه ع حيله ...وصرخ عليه :منــــــــــاف ..قووووووووم
مناف توه ينتبه له ويركز في ملامحه :سيـــــآف ...؟؟
سياف عاقد حواجبه بعصبيه : شنو مسوي بابنت مخلنها في الشمس محترقه هااااااااااااااااه
مناف كانه حد صفعه كف قام بسرعه وركض برع وما حصلها استغرب :وووينه زالت ؟
سياف بابتسامه خبث :انا دخلتها داخل ...اما انها زوجتك شي عجيييييييب
مناف بطل عيونه ع كبرها ونااظره بعصبيه :سيوووووف الزم حدودك واعرف انها زوجت اخوك ..
سياف ابتسم بهدوء : وانا اللي اعرفه انك ما تحبها ولا تبيهاا ..صح ولا انا غلطان
مناف ابتسم :آيه والله يا خوي ..بس شنو اسوي ان شاءالله شهر ولا شهرين وبطلقها وبتزوج تاج راسهاا
سياف عقد حواجبه بعصبيه وقال بهدوء : وابوي شنو بتسوي معاه ؟؟
مناف بابتسامه وووووواسعه وهو يغمزله :ولا يهمك راح نتفاهم ..وبتشوف ان ما قال بروحه طلقها
سياف ابتسم :ايه عجل لاني ابي منك حاجه اذا طلقتهاا
مناف يناظره بنص عين :شنو تبي مني ؟
سياف رافع حاجبه اليسار :بعــدين بتعرف ..انا الحين بروح ونلتقي ان شاءالله في العزوومه الكل راح يجتمع لا تتاخرون
مناف يضربه ع كدفه :ان شاءالله ...الا ما قلتي متى وصلت من السفر ؟
سياف بحده :امس ..واليوم كنت ابي اسلم عليك ..بس (سكت ويخزه ) ما صارت
مناف ابتسم :افا عليك ..بكره غداك معاي ..وما ابي اعذار
سياف ضحك :ان شاءالله
مناف قرب منه وحظنه ..وراح عنه
... في غرفة وريم ..كانت جالسه ع السرير وجمبها ماي بارد ومنشفه صغيره ومخلتها ع جبينها ومره ع خدودها
دخل مناف بقوه وبعصبيه :ماشاءالله فرحانه سياف حاملنك ف ايده
وريم كملت شغلها وطنشته :..............
مناق انقهر منها :يا عساك المووت اللي ياخذك قبل لا تشوفين يوم حلوو
وريم " ان شاءالله انت والعمياء اللي معاك " :.............
مناف قرب منها ودزها ع راسها :قوومي تجهزي بسرعه ؟؟ ما ابي اتاخر
وطلع عنها ... هيه قامت بسرعه طلعت شافت دخل غرفته ومسكر الباب ..ركضت فوق السطح ..راحت للفساتين ..خذت واحد اول واحد حصلته وبدون لا تناظره شلته ونزلت بسرعه ...طلعت المكياج ..ناظرت الفستان كان لونه بنفسج طلعت ..مكياج بنفسجي وحمره بلوون الفوشي ..راحت للباب وقفلته راحت لتسريحه ..تمكيجت بشكل سريع وكثرت من الحكل وفتحت الدرج .. طلعت المقص وطلعت جذلتها اللي مطوله وقصتها بدون لا تساويها خلتها فوق الحواجب ...كثرت من الحمرره ..ابتسمت ع شكلها العذاب ..راحت لتحت السرير طلعت بنسه تلمع ع شكل ورده ..جابت شعرها ع الجانب وخلتها ع اليمين وطلع شكلها كيوت ..لبست الفستان ..(كان شكله رووعه له فتحه من اليمين ع الساق لعند الركبه ومن وراء ذيل شبه طويل ..ومن عند الرقبه شك وخرز بلون البنفسجي والذهبي وماسك من عند الصدر والظهر خيوط متشابكه ..)
" خله كل مره يخليني اروح اخسف وحده ...واليوم يا انا يا انت ويا هيــه بنشوف يا البقرر " ابتسمت بخبث ..شوي ونضرب الباب بقوه
وريم بصوت عالي : الحيــن اطلع ..
مناف بصوت عالي وبعصبيه :والله وتاخرتي لا اودرك واروح ..
وريم وهيه تلبس الإكسسوار البنفسجي :رووح انت جهز السياره وانا الحين بطلع ..
مناف نافخ منها وراح لسيااره....
لبست حذاء عااالي بلون البنفسجي وله لعه من ع صدر رجلها .. ابتسمت طلعت عباتها مال الراس ولبستها وتعطرت بريحه اربع وردات ..ولبست شيلتها وغطت وجها ...وطلعت ...واللي يشوفها يقول طلابه .وهيه مدخله ايده في العبايا علشان ما يشوف الاكسسوار








(يووسف .. ملامح وجهه ملامح جــآمده .بشرته بيضاء حلوه ..عليها لحيه خفيفه وشنب خفيف مرتب حلوو .. طوويل شعره ناعم يوصل اخر اذنه ..عيووونه رماديه طالع ع جدتــه..)

(منـآف .. ووسيـم جسمه رياااضي ..بشرته برونزيه مايله للبياض..عيونه سوداء حااااده ..شعره نااعم يوصل لنص رقبته ..خشمه طوييل ..عليه بنيت جسد طوويل ..له سكسووكه محدده وشارب خفيف ..المميز فيه حواجبه الطوويله ..واسنااانه اللي مرتبااات بخط مستقيم )

(هادف ..ملامح وجهه هاديه ..لون بشرته بيضاااء ..جميل ووسيم حيل ..عيونه ناعسه بالون العسلي الغامق ..طويل ومعضل ..له سكسووكه وشارب من الجوانب نازل ع الخفيف ..شعره كثيف وسايح ع رقبته ومرتب بشكل انيق ..)


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



لامارا غير متواجد حالياً