عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 01:50 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ


البـــارت (5) >>>جرروح بلآ دمـأء..


يوسف خلا ايده ع جبينه ومررها ع شعره بضيق صرخ عليه بقهر :دووووووووووس يا حظي تحررررك ..البنت بتموووت
هادف ابتسم وبانت اسنانه وداااااااااس ع البانزين وشخــــط بالفرامل ع الشارع بقوووووووووه ...
يوسف ابتسم .:اوووه شكلك ما ناسي التفحيط لحد الآن .؟
هادف بابتسامه :ولا لحد اموت انساه ..ذكرى جميله بصراحه
يوسف بروقان :آيـه عاجبنك انت والمجنون مناف من سجن لسجن شكلكم متعودين ..
هادف :لاآآ ابد حاشاك ما دخلت السجن البرر ..برياء ..كان انت اول واحد يدخلونه
يوسف :ههههههههههههه ..بس اللي قاهرني الشايب خذا السياره عني ...ومان علي فيها .اللي يقول انه كنز ..بل عليه ولا يرحم
هادف :اناا اقول تستاهل لما خذوها عنك ..
يوسف دفه ع كدفه وابتسم :اصبر علي انت والله لا اسرقها من عنده ..
هادف بهدوء :تسووويهاا
يوسف وهو يحك ذقنه بايده بتفكير عميق :اسوويها واسوي طوايفها بعد ..بس انت اصبر علي شوي








الساعه 8 م ...
كانت في الحمام طوووول الوقت اللي فات ...وواقفه عند الباب وساكته وسرحانه ..مررت ايدها ع وجها بلطف وهيه تتنهد بعمق ...
طلعت من الحمام اكرمكم الله ببطى شديد ..وهيه سرحـآنه ..بلعت غصات قهر .." شراح يصير اكثر من اللي صار معـآي ..شنو راح تكون نهايتي معاه ..امهلني الصبر ياااارب "
دخلت المطبخ شافت ام مناف والشغالات وام بدور ...
وريم بابتسامه تحاول انها تكوون طبيعيه :ما تبوني اساعدكم في شي ؟
ام مناف التفت عليها وابتسمت :لا حبيبتي مشكوره ..(وتذكرت ) بس من بعد العشاءابيك في سالفه تمام
وريم تهز راسها :مـــن عيوني ..
طلعت وضربت فيه كانت بطيح بس بسرعه مسكاها من ايدها ووقفها وثبتها ...
مناف بحزم :انتبهي ..لا تتكسرين
وريم بعدت ايدها عنه بقوه :لا تحتاتي منتبهه من البدايه ..بس اظاهر انت اللي يبيلك تفتيح عيون
مناف خزاها ابتسم ع الجانب بغروور
مشت عنه وهيه تمشمي بغنج ودلــع ورافعه الفستاان بطرف اصابعها
مناف ناظرها بقهر وهيه تمشي بثقه ...هفس وجهه ودخل المطبخ
مناف بصراخ بضيق :يمـه خلي العشى ابوي بياكلنا من كثر ما هوو يوعان ..خلصونا ما صار هذا عشى
الام بعصبيه :منــاف ويهد لا تصارخ اسمعك ..اطلع برع
مناف وهو يلوح بايده :طـــــالع (طلع عنهم وهو معصب )
ملاك بقلت حيله :والله ما ادري ع من طالع هذا الولد عصبي ..لا حول ولا قوة الابالله
دلال بابتسامه :كلهم كذا ..ما عاجبنهم شي ..
.......... ركبت فوق وهيه تنافخ وسرررحانه لبعيد ..دخلت الغرفه وما حصلت هيفاء لفت بوزها ع الجانب ."اقول لها ع اللي صار ولا ااسكت وانطم ولا اتكلم ... ياربي يا مناف .ليش يقولها كل شي ؟..ليش ما يحافظ ع الاسرار ليش كل شي يصير بينا يقولها ؟؟؟!!...ليش يبي يذلني معاه ؟ ..امممم ليش ما يحبني ؟؟..هيه شفيها زوود عني ؟؟ياربي انا احبه ولا ما احبه ؟؟ انا عمري ما فكرت اني احب شخص ؟؟.. شمعنى يعني احب هذا ؟؟ اصلا انا ما احبه ؟ ما كل شخص حلو ووسيم ينحب بالعكس اغلبيتهم حلوين بس الاسلووووب زفت معاهم ..واولهم الكريه اللي مقابلتنه ؟؟اممم طيب انا ليش ما احس بالغيره مثل كل البنات ؟؟!!!يمكن فيني حاله نفسيه ؟لالالالالا ...الله لا يقوله شفيني خرفت (صارت تضرب راسها ع الخفيف)..امممممم اوكيه يعني اسوي اللي يبيه وفي الاخير راح افتك من حنته وضربه لي ولا اعااند .ههههههههه والله لو عانت لا يكفحني تكفخ اووكيه انا راح اخلي له شرووط اول ..وبعدها لو وافق راح اسوي اللي يبي.ايوووا كذا راح يكوون في عدل بين الاثنين ..
قمت وانا مبتسمه ع افكراي الجهنميه ...رحت للمرايه وعدلت شكلي ع السريع ونزلت تحت ..وحصلت بدور ورفيف جالسات وكل وحده تحر الثانيه ...بصرااااااااحه جاتني الضحكه ع اشكالهم ..ابتسمت لهم وباااانت اطقم اسناني كلهاا ...جلست بغنج وانا اخلي رجل ع رجل ..ناظرت بدور وبصرراحه سرحت فيها ..اممم بقولكم عنها وعن وصفها ..ملامحها ملامح رجاليه ..بس تختلف لانها انثى ..برونزيه تشبه مناف بس ما كثير ..فيها جسم شوي ...يعني ملايانه حبتين ..ناظرت شعرها اللي نافشتنه ..هو ناعم بس مدري ايش يعجبها من البلاليط اللي مسوتنها لها ...حواجبها قصير وحافتنهن حـــف من الخاطر بل عليها يعني ما كثيفات ..راح اوصفه كانه خيط ..عيونها عسيله ترد ع السود..خشمها طوويل شوي ..ناظرت شفايفها اللي ما تنشاف ابد كانهم خيط الرووج ايد ما ينلاحظ ...حطت ايدي ع شفايفي..وانا احسهم ملايانت حبتين ..ابتسمت بغرور ..هههههه شدخل الشفايف الحين ...صح صح ..ابي اسال ليش الشاب لما يناظر البنت يناظرها وبعدها يررررركز كثير ع الشفايف ..والله مقرفين ع فكره ..استغفر الله ..شنو افكر فيه انا ..ناظرت التالفزيون واانا افكر"
بدور ناظرت رفيف من بعد ما راحت فوق ..التفت ع وريم بابتسامه غياظ وتحره : ورررريم حبيبتي ...اليوم مناف راح يكلمك في شي خاص ..عاد هالله في الاسلوب الذرب
وريم ابتسمت ابتسامه غريبه ولا ردت عليها ولا عطتها اهتمام ...
بدور عضت ع شفايفها السفليه "هيــن يا الحقيررره انا اعلمك والله لا اخليه يطلقك ما اكوون انا بــدور " قامت ومشت بدلع مااصخ وراحت لفوق ..
شوي وتبطل الباب :احـــم احـــم ...
بسرعه قامت وسحبت العباه وهيه تتكلم :لحظه لحظه ..(لبست العبايا والشيله بسرعه )تفضل
دخل سياف وهو منزل رااسه :سلام عليكم
وريم واقفه :عليكم السلام
سياف بابتسامه :شخبارك ؟؟ مبروك يا عروس ..سمحيلي ما باركت لك من البدايه كنت مسافر والضروف ما ساعدتني اني احضر عرسكم
وريم بابتسامه :الله يبارك فيك .. ما تقصر .معذوور لا تشيل هم ...
سياف :حبيت اناديك مناف راح يمشي البيت ..
وريم بطلت عيونها ع كبرها :وليش ان شاءالله هو ما جاء يناديني ؟؟؟ولا حظرت جنابه ما قادر يمشي ؟؟
سياف تورط :لااا بس ابوي فاتح معاه تحقيق ويساله ...وجاه اتصال ويريد يروح مستعجل ..وقال لي اناديك لاني رايح فوق ....والعشاء انا اللي راح اجيبه لكم البيت
وريم تتخصر :اهااااا ...
مشت متجهه للباب :اجل مع السلامه ...(وطلعت عنه سياف بعد عن الباب بمسافه )
طلعت وشافته واقف وينافخ بصوت عالي ناظرتها وهو معصب :مااا تمشين يا مداام ...خلصينــــــي
وريم ببرود :جااايه لا تصارخ
ركب السياره ...وركبت السياره وقبل لا تسكر الباب مشى السياره ..وريم طنشته ولا هتمت وهيه مبتسمه احلا ابتسامه من تحت الشيله ....








في السياره ....نرجع نـــص ساعه ..
يووسف بحماس :طلبتك هادف ابي افحط شوي بسيارتك ...
هادف ببرود :مستحــــيل ..
يوسف :بس شوي ما راح اطوول ...
هادف :وان صادتنا الدووريه ...شنو راح نسوي .؟
يوسف يضرب صدره :انا راح اتصرف ..لا تحاتي ...هااااااه شقلت ؟
هاف صفط السياره ع الجنب :اوكيه ..
نزل يوسف وشكله نااااسي اللي وراء موليه ...راح وراء السياره وبطل الدبه حقت السياره ومسك سكرووب ..وبطل اللوح من جدام ومن الخلف ...ورماهن في الدبه وركب ...وصـــــــــــــــار التفحيط واللمصارخ والضحك
وصووت الفراااميل جااااذبه اغلبيت الناااس ...والتوااير تطلع الدخان من كل مكان ...والسياره تروح يمين ويسار
..يوسف وهو يضحك ناظر اللمرايه بطل عيونه :يا ويلي الشرطى صادونا
هادف التفت ع وراء وناظر الشرطى وناظر يوسف :تصــــرف...
يوسف دااااااااااااس ع البانزين وبكل سرعته صار يسوووق ..لحد ما دخل داخل مكان ظلاااام ...واشجار السمرر في كل مكان ..صحرى وفيها اشجار نباتات ...ظلام ×ظلاام طفى مصابيح السيارات ...تحرك بسرعه ووقف السياره تحت وحده من السمر وبند السياره ...
هادف بهدوء وهو يناظر سيارت الشرطى تدور عليهم :والحين شنو بنسووي ؟
يوسف يناظر معاه :لحظــه شوي خلهم يروحون ..وبعدها بنتحرك
اللي في الخلف ..كانت منسدحه ع الكرسي وشعرها ع ملامح وجها ..بطلت عيونها ببطى وهيه تسمعهم يتهامسون ...ناظر يمين ويسار كان ظلام ...قامت مفزووعه وهيه تناظرهم
رنداء بصوت عالي وبتهديد :مــن انتـــــم ؟؟ وووين انــ (طار لها يوسف للخلف وسدحها ع الكرسي صارت قريبه من صدره وسد لها فمها بايده بقوه ..)
يوسف بهمس :اووووووووووووووووووس ...لا تتكلمين ؟؟اصبري شوي
رنداء عصبت عليها حاولت انها تبعد ايده عنها بس ما قدرت حاولت تاخذ نفس ايده مغطيه ع فمها وخشمها ..حست نفسها مختنقه وتناظره تبيه ينتبه عليها بس كان يناظر الزجاج ويشوف برع ...اضربته ع صدره ولا عطاها اهتمام ...شافت الموووت ..وبكل قووتها جااه كــــــــــــــــــف طار شعره والتفت ع اليمين بصدمه ..ناظرها شافها تبكي وعيونها شوي ويغمى عليها بسرعه بعد ايده عنها ...
ارتفع جسمها وهيه تاخذ نفس عميق ..صارت تتنفس بسرعه ..
رنداء ناظرته قالت بعصبيه وشفايفها وخشمها وخدوها كلها حمراااقامت وهيه تجلس مقابلتنه :الله ياخذك كنت بتذبحنـــــــــي ..لا بارك الله فيك ..كــــــح كــح
يوسف بعد عنها وجلس جمبها وقال بعصبيه :ليــــش تضربين ؟هاااااااه اصغر عيالك انا ..ما تستحين انتي ..صدق ابووك ما يعرف يربيك ..
رنداء بصوت عالي :لاااا عيووووني ابوي رباني احسن تربيه ..ما انت تخطف البنات وتذبحهم ...يا قليل الادب ياللي ما تربيت ...
يوسف رص ع اسنانه :قــص وقص لسانك ان شاءالله ...اقصري حسك لا يجيك هذا الراشدي الحين ع خدك ...
رنداء بصووت عالي مززعج :قررررررررررب وشوووووووووف اللي يجيك ..والله لا اضربك كفوووف ما كف ...
يوسف تذكر حرقها وعرف انها ما حاستبه او انها رجلها متبنجه رفع ايده وضربها ع رجها بقوه وقال بهدوء :بتسكتين ولا ازيدك ...؟
رنداء بطلت عيونها ع كبرها وفمها بطلت كله وكتمت صررررخه ..بعدها غمضت عيونها بقوه وضمت شفايفها في فمها :حسبي الله عليـــــك يا الظالم ...(وتذكرت الحرق )يعساااااااااااااك ما تربحين يا سيتووو ..لا بارك الله فيك ..الله لا اطردك من البيت اليووم قبل باكر ...
هادف يتكلم ولا يناظرهم قال بهدوء :يوسف خلها تسكت احسن لهاا ..
يوسف قام وجلس قدام جمب هادف :خلهاا اصلا ذي مجنووونه ...
رنداء قربت منهم وخشت راسها بين الكرسين: لااااه يا شيخ انا المجنوونه ولا انت ..وووبعدين ردووني البيت لا اشتكي عليكم ..
هادف التفت عليها بانزعاج :انتـــــــي ما تقدرين تسكتين شووي ...والله لو ما سكتني لا احذفك بررع السياره
رنداء رفعت حاجبها بعصبيه :سوووووووها وشوف اللي يجيك ..
يوسف خلا صبعه السبابه عند فمها :وووالله لو ما سكتي لا اخليك الحين تبكين دم ...احسن لك اسكتي
رنداء باستعباط :لالالاا انا خفت مرره مره خفت ...بس لا تخلين ابكي دم ..
يوسف التفت عليها ويخزها :لا تنسين انك بنت واحنا اثنين وبروحك معانا ...وفلا تخليني اتهور معاك
رنداء دق قلبها بقوه وهيه ترجع للخلف وتكتفت بايده وسكتت "حسبي الله عليك من رجال ..ناظرته وانا اخزه بنص عين ...الحقيرر استغل ضفعي ..ابركلي اسكت واكل تبن لا يصدق كلامه ..ويسويها والله لا انتحر ..ناظرت رجلي ..آه يارجلي ..صرت انفخ عليها بقوه ..حيل تالمني ناظر بالمرايه الجداميه ..صغرت عيوني من شفته يناظرني بتمعن ...التفت عنه الجانب الثاني بغرور...جبت العبايا وخليتها ع راسي اغطي شعري ..بس شنو الفايده ايدي نصها برع وساقي برع اووووف باربي "
رنداء وتناظر رجلها قالت بهدوء :متى بترجعوني البيت ؟؟
لا مجيب ما ردو عليها .....
شوي وتحركت السياره بهدوء من بعد ما راحت الدوريه ...








ياقلبي ارحمني.. ولا تعشق الياس
ذبحتني ..واللي ذبحني.. عنادي

إنسان انا مثلي.. مثل باقي الناس
ياخي أبي ارتاآآآآح.... حزة رقادي

أتعبتني ولكل الأشياء.. مقياس
وانا انسحب ....مادام فيها تمادي

ياليتني عايش بلا.. قلب وإحساس
ولا أحس إني كذا... شي عادي

تقتلني أوجاعي ..وانا آقول لاباس
وتخنقني الوحده ..وآناآآ في.. بلادي

تحشرجت في داخل الصدر.. الأنفاس
وصار الغلا والحب.. كبوة جوادي

من كثر طيبتي صرت في يدينهم كاس
لاصار فاضي.. ماانحمل بالاياآآآآدي

بنيت من نفسي لهم مسند وسآآاس
ولا أحد لبى الندى.. يوم أناآآآدي

خسرت ياماآآ بس ..ما انّزل الراآآآس
تبقى المبادي في حياآآآتي ..مبآآآآآآادي

عطيت ياما.. بس لا يمكن اندآآاس
هذا البحر ينهاب.. لو كآآان هادي

نفسي عزيزه ..والقناعاآآآآت نبراس
وصدري كتاب ابيض ولا هو رمآآآادي

مؤمن لو إن الضيق والهم وسوآآآآاس
والتعب وأقدم للحلال اجتهاآآآدي

كني جذع واقدار عمري هي الفآآآاس
تضرب على حلمي ..وتقطع مرادي.....



ـــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً