عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 08:57 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

احلامي ايتها البعيدة

اقتربي وازهري روحي الكئيبة

فكم رجوتك وكم توسلت لك

كي تقتربي لاحصد ثمرك

لكن تاخرتِ وحينما اقتربتِ

ولمحتك امامي غاب عني ذلك الشوق لك

فقد نمت مجداا وانا انتظرك

لاحلم احلام اجمل واروع

و عملت لااجلهااااااوتحققت

فعلمت ان ما طلب الاماني بالاحلام

بل العمل والكد والاجتهاد




ام البنات





الفصل العاشر




في السيارة طريق الباحة جدة



ياسر:عساك مرتاحة يا جدتي ؟



الجدي هيلة :مرتاحة يا كبدي لا تشغل حالك فيني



ياسر "بسومة وين لسانك ؟





ابتسام : خليته يرتاح شوي لين اوصل جدة اخاف اتعب وما الاقي كلام في جدة ههههههه



ياسر :هههههه مين تخاف يخلص كلامها بسومة مااعتقد



خخخخخخ كنت فاكر انك عقلتي هههههه



ابتسام :خخخخ بايخة يا مطوع واصلا انا كلى عقل بس مين يقدر ههههه





رشدي :ههههههه



ياسر :انت ليش تضحك في شئ يضحك



رشدي :لا ولا شئ بس يعجبني حكيك مع ابتسام



الجدة :ابتسام وياسر لو كانوا من بطن وحدة ما كانوا متفاهمين كذه الله يدوم عليهم



والله اذكر يوم الي ولدت فيه ابتسام وما رضيت ترضع حتى اجت فاطمه وكنت انت عمرك سنة
رصعت بسومة لين نامت وماكان حدى عنده وقت للرضيعة اليتيمة وانا كنت ماني دارية بشئ
بعد موت لؤلؤة الله يرحمهاالصدمة كانت كبيرة عليا مرة





لؤلؤة كانت ولادتها متعسرة كثير الله يرحمها



رشدي :بصوت خافت



ياسر انا سمعت هذه الحكاية يجي مئة مرة وانت كم مرة سمعتها ؟؟ههههه



ياسر :عادي متى ما تريد الجدة تحكيها اسمعها لانها تحب تحكيها



بس اخاف ابتسام تتضايق بس



ابتسام :لا اتضايق ولا شئ اصلا انا كل يوم اسمعها لو ما اسمعها ما انام ههههههه



الجدة :شو تقول انت وهي



ياسر : نحكي عن حكايتك الله يرحم خالتي لؤلؤة





الجدة :ايه امين يا وليدي ومن يومها وفاطمه تعتني ببسومة مثل بنتها وربتها معك حتى
اخذها ابوها وهي عمرها اربع سنين لان تعب من المشوار بين الباحة وجدة

لكن كان دوم يجيبها بالاجازات قبل مايتزوج ذيك العقربة


ياسر :الله يهديها ويرحم عمي ابو ابتسام وبلا مانحكي عنها يجدتي ترا هيك حسناتك كلها تاخذه


الجدة تخزى لو تطول حسنة منهم


ياسر وابتسام :ههههههههه
ياسر :خلاص ما تحكي عنها ابد







رشدي :ياسر ننزل هنا جووووووووعان جيب لنا شئ ناكله من هالمحطة



ياسر :جدتى ننزل هنا نريح شوي وناكل شئ خفيف




استغفر الله العظيم







الجزائر







الهام :رضوان هذه الرسالة من السفارة جابها جارنا الان



رضوان :السفارة ؟نسيت امر الفيزا



اخذ رضوان الرسالة



رضوان :سبحان الله



الهام :خير



رضوان :قبلوا طلب الفيزا وخلال شهر يجب اذهب لفرنسا



يوم كنت مستعجل ما حصلت عليها والان جاءت بسهولة



الهام :الان بسهولة ؟؟؟ عندك عام وانت مقدم عليها واليوم تقول بسهولة



رضوان :لكن ماني محضر نفسي للسفر لا نفسيا ولا معنويا



قبل كنت مطمأن عليك مع عمتى الله يرحمها والان مع من اخليك



وايضا مشروع البقاء في فرنسا الان غير وارد عندي خاصة بعد ما عرفت طريق الهدى
ومشاريعي هنا في ختم حفظ القران



لتقاطعه الهام



الهام :ومشاريعنا في انك تسوي ور ثنا من جدي وتشوف املاكنا راحت كلا حلامك



رضوان :كان حلم انت قلتي والان انا نعيش حقيقة والحقيقة احلى دوما من الحلم



الهام :والحل



رضوان :المفروض اني لازم نروح لفرنسا اسوي امر الورث وبعدها ارجع انا ما نقدر
نعيش الا في الجزائر



الشهرين الي قضيتهم في السجن علمتني اشياء كثير من بينها ان من غير بلادي ما اقدر
نعيش في اي بلاد



الهام :يعني ؟؟؟



رضوان :يعني نروح وارجع بعد تسوية الامور



الهام :وانا ؟؟؟؟



سفيان :هنا المشكل وانت ؟؟؟ راح نفكر في حل على الاقل مدة شهرين ممكن نكون سويت
الامور في باريس



الهام:فكر وكي تلقا الحل قول لي


هنا رن هاتف رضوان

رضوان : السلام عليكم

شاكر : وعليكم السلام وين راك ؟؟




رضوان :في البيت

شاكر :مشغول ؟

رضوان : الان لا لكن بعد ساعة ونصف عندي حلقة شرح الاصول الثلاثة

شاكر :راح نمر عليك عندي اعمال ابغاك تكون معي

رضوان :انتظرك

شاكر : عشر دقائق باذن الله واكون عندك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




رضوان:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



الهام :اووووف هذا شاكر مايخليني معاك ساعة متواصلة وكانك ولدته ونسيته

رضوان :هههههههه لوكان اعرف لماذا تكرهيه

الهام :تعرف لماذا نكره وايضا لانه ثقيل على قلبي

رضوان :ههههه لو تعرفيه راح تغيري رايك اكيد

هنا خطرترضوان فكرة خطيرة تحمس جدا لها وتمنى من قلبه ان ينجح في التخطيط لها

ابتسم ابتسامة جانبية قد تعبر عن خبث ما يفكر فيه لكن هل ما يفكر فيه فعلا خبيث ؟؟؟؟؟




استغفر الله العظيم



نزل رضوان ليرافق صديقة في مشواره وفي السيارة حكي له امر الفيزا وامر انشغاله
على اخته ومكان اقامتها

بعد ان انهى شاكر مقابلته مع مدير معرض الكتاب في الصنوبر البحري الذي سيجرى بعد شهرين
بالجزائر والذي سيكون اول معرض يشارك فيه شاكر بكتب من مطبعته المتفرعة بين الجزائر
ومصر والسعودية والتي اشترك فيها الاصدقاء الثلاثة شاكر وياسر ومحمد وكان مشروعا
جدا ناجحا خاصة بكتب كان لهم شرف طباعتها لاول مرة ودروس مفرغة وحلقات مسجلة
لذلك سيكون هذا المعرض اهم خطوة تاخذهم للرقي عاليا في سلم النجاح

دخل شاكر السيارةحيث كان رضوان ينتظره

شاكر :الحمد لله مدير العرض وافق يزيد مساحتنا للعرض الحمد لله الحمد الله يسرها ربي

رضوان :الحمد لله الله ييسرلك وتنجح في العرض


شاكر: امين يا الحبيب



ساد الصمت في السيارة كان رضوان غارقا في افكاره وفي ايجاد حل لهذا المشكل

هنا قطع هذا الشرود شاكر

شاكر :في اي شئ تفكر

رضوان :في نفس المشكل

تعرف لوكانت مخطوبة كنت سرعت زواجها ورحت وانا مرتاح

شاكر :لو تفتح باب الشيطان قل قدرالله وماشاء فعل ولعله خيروادعي ربي يرشدك للحل



رضوان :تتزوجها ؟؟؟






استغفر الله العظيم



التفت اليه شاكر بسرعة والدهشة مرسومة على وجهه حتى ان السيارة التي وراءه صرخ
صاحبها محذرا له لان سرعته خفت فجأة

هنا تدارك الامر واكمل القيادة وكان الصمت هنا سيد الموقف

بعد مدة كسر هذا الصمت رضوان مرة اخرى

رضوان :ممكن تستغرب من طلبي لكن انا فعلا اتمنى لاختى رجل مثلك في اخلاقك ودينك
وعلمك هكذا راح اكون مرتاح من ناحيتها وحتى لو امر الورث طول طبعا ما راح احمل همها

شاكر : لا تزكيني الله يستر عليا عيوبي ما انا الا رجل فيه ما تحب وتكره

اما عن الزواج واختك راح توافق بشخص مثلي ؟؟؟؟

رضوان :انا اقنعها لكن انت وافق فقط

شاكر : هذا امر كبير هذا زواج مش لعبة يعني يلزم اني افكر واستخير واستشير

رضوان :اكيد عندك كل الحق لكن الجواب سواء بالموافقة او بالرفض يكون في مدة قصيرة
لان الوقت مهو في صالحيوراح تبقى ديما اخ وصديق عزيز



شاكر :باذن الله ثلاث اربع ايام وانا راد لك الجواب

وصلا الى المسجد وبعد صلاة العصر غادر شاكر ليبقى رضوان في المسجد في
حلقة الشرح الاصول الثلاثة




استغفر الله العظيم



حمل شاكر جواله اتصل بصديقة يبشره

شاكر :السلام عليكمورحمة الله وبركاته



ياسر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



هلا وغلا بشاكر

شاكر : هلا فيك الان رجعت من مدير المعرض

ياسر :ها بشر

شاكر :ابشرك اعطانا مساحتين ونص

ياسر: ما شاء الله ما شاء الله هذا الشغل والا بلا



شاكر :اتصل بمحمد وخبرو اني قريب اكون عنده في القاهرة

ياسر:الحين انا على مشارف جدة كنت في الباحة لما اوصل باذن الله اخبره

شاكر :توصل بالسلامة خلاص لا تحمل هم انا اتصل فيه



ياسر :تسلم سلملي عليه وبالليل اكلمك



شاكر :ان شاء الله اخليك الان وطريق السلامة



ياسر :الله يسلم عمرك

شاكر :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياسر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتصل مجددا لكن هذه المرة بمكان ما في القاهرة
شاكر :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استغفر الله العظيم



محمد:وعليكم السلام اهلا بالشيخ شاكر ازيك ياراجل كفارة هههههه

شاكر :عشرة مرات اسمعها منك يا اخي يعني لازم تفكرني ههههه

محمد :طبعا لازم حتى احسسك انك قدع دا السجن للجداعان يا اخي

شاكر : انا جدع قبل السجن وبعده والا عندك شك لو حابب تجرب ما عنديش مانع

محمد :لا وعلى ايه مصدقك ههههه

شاكر :هههههه خلينا في الجد ابشرك زادوا لنا مساحة العرض

محمد :الحمد لله والله الموضوع دا كان عاملي ألأ

شاكر :الحمد لله هم وراح

محمد :يعني أيمة الكتب الي عندى اخليها زي ما هي

شاكر :لما نجي للقاهرة نتفاهم في هذا الامر

محمد والقاهرة متى تنور بوصولك ؟

شاكر : منورة بصحابها تعيش ولما اقرر اتصل بك باذن الله

محمد :برحتك ومرحبا بيك في اي وئت

شاكر :بارك الله فيك

اخليك في امان الله وسلامي لام محمد



محمد :في امان الله ويوصل سلامك




استغفر الله العظيم





رجع شاكر الي البيت بعد صلاة العشاء والامر الذي تحدث فيه مع رضوان لا يزال يأرقه

وبعد ان صلى ركعتى الاستخارة خرج ليكلم امه في الامر

شاكر :ابي دخل ينام ؟

ليتيسيا :اجل غدا لديه عمل باكرا لانه يريد بعد اسبوع ان نرجع الى باريس المشروع
الجديد فيه بعض المشاكل ويجب ان يكون موجود هناك





شاكر :لم يخبرني؟

ليتيسيا:اراد ان يحدثك اليوم لكنك تأخرت في العودة

شاكر :عندي موضوع حاب باني استشيرك فيه

ليتيسيا :خيرا ياولدي

شاكر :خير ان شاء الله تذكري صاحبي رضوان الي تعرفت عليه في السجن ؟؟

ليتيسيا :اجل تحدثنا عنه وعن الحادث الذي حدث له منذ ان سمعت حكايته واخته اشفقت
عليهما حتى اني احببت ان اراهما

شاكر :كنت معه اليوم وعرض على الزواج بأخته لانه يجب ان يسافر لفرنسا واخته ليس
لها من تبقي عنده

ليسيسيا :عرض اخته عليك؟؟؟ اكيد كان الموقف محرج عليه ولم يفعل ذلك الا لثقته الكبير فيك

شاكر :واش رايك انت في الزواج

ليتيسيا :لا ادري الامر متوقف على الفتاة هل تصلح لك كزوجة ام لا

شاكر :غير متدينة وعقدة الارهاب كرهتها في كل ملتحي هذا الامر خلاني محتار

ليتيسيا :امر الدين انت ستعلمها وفكرتها عن الملتحين اكيد بعدان تتعرف عليك راح تغير
فكرتهاااوانا طبعا راح اكون معك



شاكر :خطوة جريئة اخاف اني ما اقدر اقنعها باي شئ



ليتيسيا :احتسب الاجر في هدايتها على يديك مثل ما كانت هداية اخوها على يديك



شاكر :نفهم من كلامك انك موافقة؟؟؟؟

ليتيسيا :لا انا اتناقش معك واجيب عن اسئلتك لكن كأم الامر سيختلف

شاكر :هههههه يعني شغل حموات

ليتيسيا :ههه ام تحب تعرف مواصفات زوجة ابنهااا لا ابنها الوحيد

شاكر :يعني تروحي تشوفيها

ليتيسيا:لا انا لا احب عادتكم في تلك الزيارة الرسمية للعروسة وكانها سلعة تعرض
انا احاول ان اراها في مكان عام او في الشارع دون انتعرف اصلا
شاكر :اسال اخوها في اي جامعة تدرس واخذك هناك لما يكون راح يرجعها للبيت

ليتيسيا:حل مناسب

شاكر :انا قلت له اني ارد له الجواب بعد ثلاث اربع ايام

ليتيسيا:انا ما عندي اي شغل غدا ممكن اذهب معك لرايتها



شاكر :راح اخبر رضوان وبعدها اخبرك لكن بعد ما اتكلم مع ابي قبل

ليتيسيا:لا ابوك انا اقله غدا بعد ما يكمل اشغاله

شاكر :خلاص اذا باذن الله غدا نروح انا استخرت والله يقدم الخير

ليتيسيا:وانا ايضا راح استخير ان شاء الله والله يقدم لك الخير يابني



شاكر :نروح نرقد وغدا في صلاة الصبح اكلم رضوان باذن الله

ليتيسيا:تصبح على خير حبيبي

قبلها على جبينها ضمته الى صدرها بحنان الامومة الفياض فيبقى دوما طفلها المدلل الصغير



انتهى الفصل
استغفر الله العظيم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس